المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الى متى والأجانب ما يحترمون ديننا

بوحمد111
22-06-2011, 07:20 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

اخواني وأخواتي الأعزاء هذه الحالة حصلت امامي امس وأمام المئات من البشر في فيلاجيو مقابل محل فيرجن والحالة هذه ما تحصل من كل الأجانب وفيه منهم المحترم اللي يحترم البلد اللي هو فيها ويحترم دينهم وعاداتهم وتقاليدهم ولكن اللي حصل امس قبل اذان المغرب بصراحة يقهر الواحد الغيور على دينه وبلده وحكومتة وشعبه والسالفه الله يطول بإعماركم بين اثنين اجانب ولد اسيوي جنوبي وعمره في حدود بداية العشرينات إذا مش اقل بقليل والثانيه شكلها اوربيه في نفس العمر تقريباً وتعرف تتكلم انجليزي عدل ولا اقدر احدد البنت او الولد من اي دوله ولكن امام الجميع الحبايب يلمون على بعض ولا كأنهم في مجمع تجاري محترم والكل كان ينظر اليهم ولا كأنهم عاملين شي ويا ريت بس اللمه لا والله كان مع اللمه اكثر من قبله وهل يعقل ان يصير هذا الشي في قطر البلد الأكثر اامناً وإستقراراً وعلى العموم انا كان معاي بناتي الله يستر عليهم وبصراحة استغربوا من هذه الحركة وانا ولله الحمد عندي لغة ولكن ما كثرت معاهم وقلت لهم جملة وحده
this should not be done here in Qatar
والرجال اقصد الولد لأنة مايستحق نقول عنة رجال الا إذا احترم ديننا وبلدنا اعتذر وقال
I am sorry
والبنت ولا كأنها عملت شي وبالعكس كانت تضحك وكأني قايل لهم نكته ومن باب الاحترام اخذت بناتي وطلعت من المجمع وكان ودي اعرف وين اتصل أو اخبر من بهذه السالفه وأنا سمعت مره يقولون عن العضيد للشكاوي اللي من هذا النوع ولكن ما عندي رقمهم وأخذته يوم وصلت البيت وإذا فات الفوت ما ينفع الصوت
يا ريت صوتي وصوت كل شخص غيور على دينه ووطنه يوصل للمسؤلين ويكثرون الرقابه على هذه الفئه من الناس وردعهم وإبعادهم من البلد اذا استوجب الأمر

مع خالص حبي وتقديري للجميع

بوخالد88
22-06-2011, 07:26 AM
الله يجزاك الخير اخوي علي اللي سويته فيهم والله يجعله في ميزان حسناتك لانك منعت هالشي.

واتمني من الكل انه يخلي معاه رقم العضيد علي طوول راح يتم اتخاذ الاجراء اللازم .

والمفروض انهم يعرفون هالشي بروحهم انه حرام ومايجوز في الاماكان العامة.

وهالشي لازم يتم تبليغهم علي شكل بروشرات توزع في المطار لكل اجنبي قادم الي قطر ايش مسموح وايش اللي ممنوع.

وارجو من الكل انه من اليووم ورايح مايستحون منهم ويقفوونهم عند حدهم لين شافوهم علي غلط.

بالتوفيق.

chillis
22-06-2011, 07:29 AM
رقم العضيد للاسف وصلت وقاحتهم كانهم في بلدهم مهب بلد مسلم وغير اللبس الغير المحترم وغير رقصهم قبل فتره اسيويات في محل فيرجن وعلناً قدام الكل ولا احد وقفهم هرج ومرج الله المستعان

السهم الشمالي
22-06-2011, 07:38 AM
this sould not be done here in Qatar

جزاك الله خير يابوحمد

وإسمح لي بأن أقتبس ماقلته بالإنجليزي وأعلنها حملة لكل تصرف لايليق بديننا ولا بعاداتنا ولابتقاليدنا الأصيلة .
في موضوع مستقل .

بوحمد111
22-06-2011, 07:42 AM
الله يجزاك الخير اخوي علي اللي سويته فيهم والله يجعله في ميزان حسناتك لانك منعت هالشي.

واتمني من الكل انه يخلي معاه رقم العضيد علي طوول راح يتم اتخاذ الاجراء اللازم .

والمفروض انهم يعرفون هالشي بروحهم انه حرام ومايجوز في الاماكان العامة.

وهالشي لازم يتم تبليغهم علي شكل بروشرات توزع في المطار لكل اجنبي قادم الي قطر ايش مسموح وايش اللي ممنوع.

بالتوفيق.

شرفني مرورك اخوي بوخالد واتمنى الكل يوقف امام هذا النوع من البشر

شبح الصمت
22-06-2011, 07:46 AM
الله يجزاك خير يا بوحمد

عيل وين وين الي نسمع عنهم حماية المجتمع ومدري ايش والا بس على شبابنا إذا لحق وحده ورقمها صكرو عليـه ويودوه وجروه وهذه عادي سهلات بوس ولم وحضـن وإلا عشان شكله اجنبي وهي أجنبيه عادي !!

وموقف ثاني بعد اطرحه ..

يا رجال شتقول والا شتقول من يومين في مطار الدوحه لا يحوشك واحد توه فاتحه بوابة الدخول مالت المطار عشان القادمون الي يطلعون الا ذاك الشحط الي لابس فانيله بيضه خفيفه وشورت بحر قصير اقصر شيء الحبيب ونعاله ( تكرمون ) اول ما طلع من الباب والله العالم كلهم يشوفونه وانا شفته صراحة انصدمت !!

صراحة شيء غريب

الحبيب جايته احداثيه انه راح ينصلخ من الحر هههههههههههاي فقال اهوي على نفسي قبل لا انزل سهلات

Abdulraman
22-06-2011, 07:46 AM
جزاك الله خير والله يكثر من امثالك
كان شريت خيازرين وتوزعهم على الموجودين وتشلط فيهم عشان يتأدبون صح

بوحمد111
22-06-2011, 07:49 AM
رقم العضيد للاسف وصلت وقاحتهم كانهم في بلدهم مهب بلد مسلم وغير اللبس الغير المحترم وغير رقصهم قبل فتره اسيويات في محل فيرجن وعلناً قدام الكل ولا احد وقفهم هرج ومرج الله المستعان

اي والله ما ادري وين يبون يوصلون ولازم نوقفهم عند حدهم واولادنا وبناتنا في المجمعات اذا شافوا شغلات مثل هذه ومع مرور الوقت بيصير كل شي عادي والامور سهالات

الله يستر على الكل وهذا رقم العضيد اللي اعطوني اياه كيوتل
44947888

بوحمد111
22-06-2011, 07:51 AM
this sould not be done here in qatar

جزاك الله خير يابوحمد

وإسمح لي بأن أقتبس ماقلته بالإنجليزي وأعلنها حملة لكل تصرف لايليق بديننا ولا بعاداتنا ولابتقاليدنا الأصيلة .
في موضوع مستقل .

عزيز وغالي اخوي السهم الشمالي وشرفني مرورك

بنت الطائي
22-06-2011, 07:52 AM

هذي اتوقع نزيد فيها حرف h

المهم

انا استلمت فلبينية استلام لدرجة اني خفت انها تجيب لي الشرطة
شبه عريانه

الحال مايساعد
22-06-2011, 07:54 AM
الله المستعان

بوحمد111
22-06-2011, 08:03 AM

المهم

شبه عريانه

شاكر لج التنبيه وتمت إضافة ال h

والله كان ودي اشدخهم ولكن معاي عيالي ولا ابي اتبهدل مع الشرطه لو مديت يدي عليهم

أم حمد
22-06-2011, 08:07 AM
الله يجزاك خير

كازانوفا
22-06-2011, 08:52 AM
حسبي الله عليهم
اوقات احسهم بهااائم اكرمكم الله

الحمدلله على نعمة الاسلام

وجزيت خيرا اخي الكريم

basma222
22-06-2011, 09:16 AM
الموقف حدث معي في الستي داخل المصعد وكان معي زوجي والله انني ما قدرت اشوف اللى يحصل انحرجت وكنت ابي المصعد يوقف واطلع منه

Abdulraman
22-06-2011, 09:21 AM
ذكرتوني يوم رحت اول مره لندن ومستغرب من العالم في الشارع بوس ووووووو لاحيا ولا مستحى
كنت اقول بيني وبين نفسي الحمدلله على نعمة الاسلام
والحين صرنا مثلهم
الله المستعان

ثابت
22-06-2011, 09:38 AM
تراء هم يتعمدون
الدليل صديق لي قطري يدرس بجامعة اكثرها اجانب بقطر وكان من باب الزمالة في الجامعة يجلس معهم يسولف وحدة اجنبية مش مسلمة قالت لة انا ابي اعزمك بكوفي شوب قسم العائلات لنة كلة قطريات هناك وبشرط تكون لبس لبسكم التقليدي وحط يدك فوق يدي على الطولة رفيجي رفض عرضها لنه فهم حركتها تبي تستفز القطريات والمسلمات انة شوفوا ريايلكم جالسين معاي!!!!!!!!!!!!!

بوخالد911
22-06-2011, 09:47 AM
يسلمووو للغيرة

ويبييلهم العين الحمرة

الشيء الغريب هو : تايلند اللي فيها كل شي

ولكن ولا مررررة شفت 1 يبوووس وحدة

وبالرغم من رحلاتي الى : بوكيت + تشانغ ماي + كوس مووي + بتايا

ولا شفت بوووس ولا هم يحزنون

روح قطر777
22-06-2011, 09:51 AM
الله يجزاك كل الخير على هالتصرف
وياليت لو الكل يتكلم لو يشوف اي موقف لايتناسب مع عاداتنا وتقاليدنا
واهم شي في رأيي غيرتنا على هذا الدين هي التي تدفعنا الى مثل هذا التصرف

بوحمد111
22-06-2011, 10:40 AM

الله يجزاك خير يا بوحمد

عيل وين وين الي نسمع عنهم حماية المجتمع ومدري ايش والا بس على شبابنا إذا لحق وحده ورقمها صكرو عليـه ويودوه وجروه وهذه عادي سهلات بوس ولم وحضـن وإلا عشان شكله اجنبي وهي أجنبيه عادي !!

وموقف ثاني بعد اطرحه ..

يا رجال شتقول والا شتقول من يومين في مطار الدوحه لا يحوشك واحد توه فاتحه بوابة الدخول مالت المطار عشان القادمون الي يطلعون الا ذاك الشحط الي لابس فانيله بيضه خفيفه وشورت بحر قصير اقصر شيء الحبيب ونعاله ( تكرمون ) اول ما طلع من الباب والله العالم كلهم يشوفونه وانا شفته صراحة انصدمت !!

صراحة شيء غريب

الحبيب جايته احداثيه انه راح ينصلخ من الحر هههههههههههاي فقال اهوي على نفسي قبل لا انزل سهلات

الله المستعان وشكل هذولا الأجانب مبعوثين الى قطر للتخريب وزرع الفتنه في بلادنا الله يكفينا شرهم ويبعد عنا وعن جميع المسلمين شر الفتن ما ظهر منها وما بطن

بوحمد111
22-06-2011, 10:43 AM
الله المستعان

اي والله صحيح الله المستعان والله ينصرنا عليهم وعلى افكارهم الشيطانيه

بوحمد111
22-06-2011, 10:44 AM
الله يجزاك خير

شاكر لج اختي أم حمد على الدعوة الطيبه ويجزيك الله خير

قطريه ماركه
22-06-2011, 10:44 AM
لا حول ولا قوة الا بالله ....

الواحد صار يخاف يطلع مع عياله حق المجمعات ..........

عساك ع القوة بوحمد111

بوحمد111
22-06-2011, 10:46 AM
حسبي الله عليهم
اوقات احسهم بهااائم اكرمكم الله

الحمدلله على نعمة الاسلام

وجزيت خيرا اخي الكريم

كازانوفا

صحيح وبعض الحيوانات اعزكم الله اكرم منهم وينحرجون اكثر منهم

جزاك الله خير وبارك الله فيك

بوحمد111
22-06-2011, 10:48 AM
الموقف حدث معي في الستي داخل المصعد وكان معي زوجي والله انني ما قدرت اشوف اللى يحصل انحرجت وكنت ابي المصعد يوقف واطلع منه

basma222

اتوقع هم يقصدون بفعل هذه الحركات والقصد منها نرفزة المسلمين والله يعينا على ردعهم

بوحمد111
22-06-2011, 10:50 AM
ذكرتوني يوم رحت اول مره لندن ومستغرب من العالم في الشارع بوس ووووووو لاحيا ولا مستحى
كنت اقول بيني وبين نفسي الحمدلله على نعمة الاسلام
والحين صرنا مثلهم
الله المستعان

اي والله يا اخوي عبدالرحمن كنا نستغرب من حركاتهم وهذا اللي يحصل عندنا في قطر وبعض الدول الاسلاميه والله العالم نوع من انواع التنصير الله يكفينا شرهم

سحـابة خيـر
22-06-2011, 10:51 AM
في السعوديه الاجانب غصب يلبسون العبايه حتى لو ماتغطي شعرها:anger1:
انا لاحظت من حطوا اعلان اللبس المحتشم على بوابه المجمعات والبلاوي زادت فيها:anger1:
سالفه عناد اهي:anger1:
ياغريب كن اديب:anger1:

بوحمد111
22-06-2011, 10:52 AM
تراء هم يتعمدون
الدليل صديق لي قطري يدرس بجامعة اكثرها اجانب بقطر وكان من باب الزمالة في الجامعة يجلس معهم يسولف وحدة اجنبية مش مسلمة قالت لة انا ابي اعزمك بكوفي شوب قسم العائلات لنة كلة قطريات هناك وبشرط تكون لبس لبسكم التقليدي وحط يدك فوق يدي على الطولة رفيجي رفض عرضها لنه فهم حركتها تبي تستفز القطريات والمسلمات انة شوفوا ريايلكم جالسين معاي!!!!!!!!!!!!!

يعطيك العافيه اخوي ثابت

ومثل ما قلت حركاتهم هذه متعمده ومقصوده الله يكفينا شرهم

بوحمد111
22-06-2011, 10:54 AM
يسلمووو للغيرة

ويبييلهم العين الحمرة

الشيء الغريب هو : تايلند اللي فيها كل شي

ولكن ولا مررررة شفت 1 يبوووس وحدة

وبالرغم من رحلاتي الى : بوكيت + تشانغ ماي + كوس مووي + بتايا

ولا شفت بوووس ولا هم يحزنون

يعطيك العافيه اخوي بوخالد

وفعلاً معضم الدول ما يسمحون بمثل هذه الحركات امام الملأ وحتى اليابان ما عمري شفت اللي شفته امس حسبي الله عليهم

مضاربه
22-06-2011, 10:55 AM
وين تبيهم يحترمون دينا وهم فيهم كره على المسلمين ولن ترضى عنك اليهود والنصارى حتى تتبع ملتهم هم يدورون الشي الي يضايقنا ويتعمدون يسوونه حسبي الله ونعم الوكيل

بوحمد111
22-06-2011, 10:56 AM

روح قطر

شاكر لك المداخلة واتمنى الكل يوقف ضدهم ومنعهم من هذه التصرفات اللا أخلاقيه

Rider
22-06-2011, 10:58 AM
المخرج يبغي هالشي

بوحمد111
22-06-2011, 10:59 AM
لا حول ولا قوة الا بالله ....

الواحد صار يخاف يطلع مع عياله حق المجمعات ..........

عساك ع القوة بوحمد111

اختي قطريه ماركه

شرفني مرورك بارك الله فيك واحنا الحين نطلع المجمعات وكأننا ضيوف في بلدنا والله يقويج خيتوه

بوحمد111
22-06-2011, 11:01 AM
في السعوديه الاجانب غصب يلبسون العبايه حتى لو ماتغطي شعرها:anger1:
انا لاحظت من حطوا اعلان اللبس المحتشم على بوابه المجمعات والبلاوي زادت فيها:anger1:
سالفه عناد اهي:anger1:
ياغريب كن اديب:anger1:

ice tea

شاكر لك المداخله وحتى مع الاعلانات اذا ما كان فيه رقابه هذولا البشر ولا عندهم فيها الله يكفينا شرهم

بوحمد111
22-06-2011, 11:03 AM
وين تبيهم يحترمون دينا وهم فيهم كره على المسلمين ولن ترضى عنك اليهود والنصارى حتى تتبع ملتهم هم يدورون الشي الي يضايقنا ويتعمدون يسوونه حسبي الله ونعم الوكيل

مضاربه

اي والله يدرون ويعرفون وش اللي ينرفزنا وفوق هذا يتعمدون القيام بهذا الشي المسيئ والسبب الانفتاح الغير طبيعي

الله يستر

بوحمد111
22-06-2011, 11:04 AM
المخرج يبغي هالشي

انا اشهد ان المخرج طلب هالشي

لعوزنا هالمخرج المتخلف

الحياة الخالدة
22-06-2011, 11:11 AM
جـــــــزاك الله خير أخوي بوحمـــــــد .. و رحم الله والديك

أحيي فيك غيرتك و حرصك ..
و كثـــــر الله من أمثالك

حفظنا رقم العضيــــــد
و الله يوفقنا و إياكم لما فيه الخير :omen2:

بوحمد111
22-06-2011, 11:17 AM
المخرج يبغي هالشي

انا اشهد ان المخرج طلب هالشي

لعوزنا هالمخرج المتخلف

بوحمد111
22-06-2011, 11:23 AM
جـــــــزاك الله خير أخوي بوحمـــــــد .. و رحم الله والديك

أحيي فيك غيرتك و حرصك ..
و كثـــــر الله من أمثالك

حفظنا رقم العضيــــــد
و الله يوفقنا و إياكم لما فيه الخير :omen2:

الله يجزيك بمثله والله يعينا عليهم وينصرنا على من ظلمنا

saryalia4u
22-06-2011, 11:31 AM
شفنا بلاااوي في المولااات

خلها على الله

اذا ماكان في اي قرارات تعطى لهم اول مايوصلون البلد

اكيد بتصير تجاوزات منهم

الجني
22-06-2011, 11:38 AM
من رأى منكم نكراً فليغيره بيده , بلسانه , بقلبه

جزاك الله خير على فعلت

و كثر الله من أمثالك

فلهاااا
22-06-2011, 11:41 AM
شكراً عالموضوع

تقبل مروري

intesar
22-06-2011, 11:53 AM
انت غلطان.. المفروض بعقالك ضربتهم ضرب خصوصا البنت اللي مو عاجبها كلامك.. وبعدها اتصلت بالعضيد .. شي يقهر .. دووم أتساءل ليش احنا لما نسافر لبلدهم لازم نحترم قوانينهم ونكون مؤدبين على الآخر.. وهم ما يحترمونا ببلدنا.. ليش الحكومة ما عطتهم وجه أكثر مما هم يعطونا ببلدهم؟ شي يحز بالنفس.. المشكلة خشومهم عليك وفي بلادك ما تقدر تكلمهم ..
بس زين اللي سويته.. وياريت صرخت وسويت لهم بلبلة وخليت الكل يمسخر فيهم ويضحك عليهم حتى يكونون عبرة على سواد وجيهم..

عندي اقتراح لو الدولة تدفع غرامة مالية على اللبس الغير محتشم والسجن اقصاه شهر.. وكذلك للفعل الفاحش..

ما نبي نصير مثل دبي.. دولة أجنبية بدولة خليجية مسلمة..

دمتم بود..

كركم
22-06-2011, 11:59 AM
والله اذكر ايام قبل يوم كنا نخق على اللي تطلع القذله بس الحين ..مابقى شي ماطلعوه

بوحمد111
22-06-2011, 12:53 PM
شفنا بلاااوي في المولااات

خلها على الله

اذا ماكان في اي قرارات تعطى لهم اول مايوصلون البلد

اكيد بتصير تجاوزات منهم

وش نقول و وش نخلي التجاوزات حتى الآن من الأجانب بشكل ملفت للنظر وخوفي تبدأ التجاوزات من عيالنا الله يستر عليهم

عندهم تعليمات ولكن ما يلتزمون بها

بوحمد111
22-06-2011, 12:55 PM
من رأى منكم نكراً فليغيره بيده , بلسانه , بقلبه

جزاك الله خير على فعلت

و كثر الله من أمثالك

شرفني مرورك اخوي العزيز الجني

وهذا اقل شي اقدر اسويه والحمد لله على كل حال

بارك الله فيك وجزاك الله خير

بوحمد111
22-06-2011, 12:56 PM
شكراً عالموضوع

تقبل مروري

شاكر لك مرورك بصدر رحب

بوحمد111
22-06-2011, 01:00 PM
انت غلطان.. المفروض بعقالك ضربتهم ضرب خصوصا البنت اللي مو عاجبها كلامك.. وبعدها اتصلت بالعضيد .. شي يقهر .. دووم أتساءل ليش احنا لما نسافر لبلدهم لازم نحترم قوانينهم ونكون مؤدبين على الآخر.. وهم ما يحترمونا ببلدنا.. ليش الحكومة ما عطتهم وجه أكثر مما هم يعطونا ببلدهم؟ شي يحز بالنفس.. المشكلة خشومهم عليك وفي بلادك ما تقدر تكلمهم ..
بس زين اللي سويته.. وياريت صرخت وسويت لهم بلبلة وخليت الكل يمسخر فيهم ويضحك عليهم حتى يكونون عبرة على سواد وجيهم..

عندي اقتراح لو الدولة تدفع غرامة مالية على اللبس الغير محتشم والسجن اقصاه شهر.. وكذلك للفعل الفاحش..

دمتم بود..

intesar

كان ودي اعطيهم بالعقال ولكن والله عقالي اشرف منهم ومن تصرفاتهم ولا ابي اوسخ عقالي على بهايم الله يعزكم

ويا خوفي نصير مثل دبي في المستقبل القريب

الله المستعان

بوحمد111
22-06-2011, 01:01 PM
والله اذكر ايام قبل يوم كنا نخق على اللي تطلع القذله بس الحين ..مابقى شي ماطلعوه

الله المستعان وخوفي من القادم

سهم نيشان
22-06-2011, 01:07 PM
العضيد اتصلتلهم مرة ما ردوا :anger1:

بوحمد111
22-06-2011, 01:14 PM
العضيد اتصلتلهم مرة ما ردوا :anger1:

اتمنى ان يكون اشخاص من العضيد والفزعه التواجد في المجمعات لردع المستهزئين وان يكون لهم اكثر من رقم وعلى مدار الساعه للشكاوي والاقتراحات

الـراسي
22-06-2011, 01:14 PM
جزاك الله كل خير اخوي الغالي

وهذا الشي ما دل الا على غيرتك على دينك

الله يكثر من امثالك

بوحمد111
22-06-2011, 01:18 PM
جزاك الله كل خير اخوي الغالي

وهذا الشي ما دل الا على غيرتك على دينك

الله يكثر من امثالك

شاكر لك اخوي الراسي وجزاك الله خير وهذا الشي المطلوب منا كلنا كمسلمين اولاً وعرب ثانياً وإن شاء الله الجيل القادم محتاج منا التنبيه وزرع الوعي الديني فيهم

مرورك شرفني اخوي العزيز

noor-huda
22-06-2011, 01:28 PM
الله المستعان

وكفيت ووفيت ،

وانا اشوف هذا انسب حل كما طرحه الاخ الفاضل ابو خالد الصراحة ياليت من جد يؤخذ بعين الاعتبار

النائب
22-06-2011, 01:40 PM
بو حمد جزاك الله خير على غيرتك على دينك

انا حبيت اضيف إن فيه دول اخرى خليجية لو حطت الحبل على الغارب لأصبحت أسو بكثير من قطر وغيرها ولكن حكوماتها وضعت قوانين صارمه لمثل هذه التصرفات الحمقاء من قبل بعض المقيمين .. ومنها اللبس المحتشم وعدم الخلوه المحرمة وهذه للاسف ليست موجوده ولا تطبق في بلدنا والله المستعان جعلت الكثير من المقيمين وخصوصا الكفار وبعض المسلمين لا يهتم بشعورنا كمسلمين لأنه لم يأمر بذلك ولم يجد قوانين حكومية صارمه وكأننا نقول لهم إفعلوا ماشئتم فأنتم في بلد .........................!

بوحمد111
22-06-2011, 01:41 PM
الله المستعان

وكفيت ووفيت ،

وانا اشوف هذا انسب حل كما طرحه الاخ الفاضل ابو خالد الصراحة ياليت من جد يؤخذ بعين الاعتبار

شاكر لك نور الهدى على المداخلة وإن شاء الله الدولة مش مقصره مع الأجانب بالتوعيه ولكن البعض منهم يستهزء ولا يعطي اي اهتمام لقوانين الدولة والمفروض العقاب يكون قاسي عليهم حتى يكونو عبرة لغيرهم

النائب
22-06-2011, 01:43 PM

دمتم بود..

لا تتهور يا اخي لأن ضربك لها ستطبق عليك المادة رقم ----- من قانون العقوبات الجنائية بالسجن بما لا يتجاوز السنة ولا يقل عن ست أشهر نافذة .

بوحمد111
22-06-2011, 01:49 PM
بو حمد جزاك الله خير على غيرتك على دينك

انا حبيت اضيف إن فيه دول اخرى خليجية لو حطت الحبل على الغارب لأصبحت أسو بكثير من قطر وغيرها ولكن حكوماتها وضعت قوانين صارمه لمثل هذه التصرفات الحمقاء من قبل بعض المقيمين .. ومنها اللبس المحتشم وعدم الخلوه المحرمة وهذه للاسف ليست موجوده ولا تطبق في بلدنا والله المستعان جعلت الكثير من المقيمين وخصوصا الكفار وبعض المسلمين لا يهتم بشعورنا كمسلمين لأنه لم يأمر بذلك ولم يجد قوانين حكومية صارمه وكأننا نقول لهم إفعلوا ماشئتم فأنتم في بلد .........................!

شرفني مرورك اخوي النائب

كلامك صحيح 100% ومثل ما رديت على اختي نور الهدى العقوبه يجب ان تكون صارمة وقاسيه وبعدها بنشوف الأجانب يحترمون البلد اللي هم فيها

والله يقدر حكومتنا على تحملهم اعباء الأجانب

النائب
22-06-2011, 01:53 PM
intesar

كان ودي اعطيهم بالعقال ولكن والله عقالي اشرف منهم ومن تصرفاتهم ولا ابي اوسخ عقالي على بهايم الله يعزكم

ويا خوفي نصير مثل دبي في المستقبل القريب

الله المستعان

للأسف سرنا مثلها وماشين مثل الصاروخ

وحيد-الشوق
22-06-2011, 03:07 PM
كبر راسهم قبل وتبوس ومن فتره وحده بملابس البحر عالكورنيش صوب مبنى البريد

والعضيد خلهم نايمين ابرك

القحطاني505
22-06-2011, 07:28 PM
بلغ السيلُ الزبى يا أهل قطر

بومحمد المطاوعه
22-06-2011, 07:47 PM
جزاك الله خير على الي سويته

والله اني انا انقهر لين رحت مكان وشفت هالمصخره جدامي

مره من المرات بلغت العضيد في الكورنيش لبناني ولبنانيه فعل فاضح بعيد الشر

والحمدلله تم سحبهم

رقم العضيد 44947888

تفضل موضوعي

http://www.qatarshares.com/vb/showthread.php?t=412376

القحطاني505
22-06-2011, 07:54 PM
يا أهل قطر هل تؤيدون إيجاد جهاز يقوم بمهمة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر كما في السعودية وذلك في ظل التجاوزات الكثيرة من قبل الأجانب

بوخالد88
22-06-2011, 07:56 PM
يا أهل قطر هل تؤيدون إيجاد جهاز يقوم بمهمة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر كما في السعودية وذلك في ظل التجاوزات الكثيرة من قبل الأجانب

اؤيد وبشدة بس يكون علي الكل يعني مب بس علي عيال البلاد ويخلوون

الاجانب بحالهم

بومحمد المطاوعه
22-06-2011, 07:58 PM

اقسم بالله اني اتمنى يكون في هيئه الامر بالمعروف نفس السعوديه

لصيد الناس الحثاله الاجانب والمواطنين

وان شاءالله يطبق هذا القرار

سهم نيشان
22-06-2011, 08:09 PM

أكيد مؤيد
بس عمك أصخ
عرفته؟

فتافيت
22-06-2011, 08:18 PM
this sould not be done here in qatar

المهم

شبه عريانه

والله انك تضحك

الوثيقة
22-06-2011, 08:24 PM
اقولك يا بو حمد (( من اآمن العقوبة .. اساء الادب ))

والله يستر علينا

المسك1969
22-06-2011, 08:39 PM
السلام عليكم

أخي الكريم حفظك الله.. اللي سمح لهم يلبسون شبه عاري في كل مكان بدون اي رادع لهم .. فعادي انهم يلمون بعض ويبسون بعض

ولو كان في قانون يلزمهم باللبس المحتشم لكان عرفوا ان اي امر اخر يسوونه بيكون مرفوض

جزاك الله خير على الطرح ورجاء خبرنا ان وجد أي حل

المسك1969
22-06-2011, 08:41 PM

نعم وبشدة وخلوني من ضمن النساء المتطوعات ان شاء الله

الطيبة كلها
23-06-2011, 12:38 AM
نعم وبشدة وخلوني من ضمن النساء المتطوعات ان شاء الله

وانا معاج اختي

بس الحل بيدنا لاتنطرون من حد لو كل حرمه ورجل
شرشح اللي يسوي الغلط جدامه بيعرفون ان الله حق وعلى فكره تراهم جبناء ويموتون من الخوف انا واعوذ بالله من كلمه انا ماااااااااااااااااااااااا اسكت عنهم وين ما كنت بحر مجمع شارع كونوا مثلي وبتشوفون اذا تغيروا والا لا وخاصه انتوا يا الرياييل شدوا حيلكم شوي

بوحمد111
23-06-2011, 06:56 AM
كبر راسهم قبل وتبوس ومن فتره وحده بملابس البحر عالكورنيش صوب مبنى البريد

والعضيد خلهم نايمين ابرك

انا اشهد انهم كبر راسهم وأمس اسولف مع اخوي وقال لي في احدى المطاعم الكبيرة المشهوره وقسم العائلات كان فيه حبايب طايحين تبوس ولا معبرين احد وحتى والمضيف عندهم وهم في سبات عميق

والعضيد يجب عليهم زيادة موظفيهم وزيادة ارقام هواتفهم ومن كيوتل لازم توفر لهم خط من ثلاث او اربع ارقام ويتم الدعاية عليه حتى الصغار لازم يحفظونه

الله المستعان

بوحمد111
23-06-2011, 06:58 AM
بلغ السيلُ الزبى يا أهل قطر

الله يصبرنا ويحفظنا من شرورهم ومن سيأت اعمالهم وتدابيرهم

بوحمد111
23-06-2011, 06:59 AM
جزاك الله خير على الي سويته

والله اني انا انقهر لين رحت مكان وشفت هالمصخره جدامي

مره من المرات بلغت العضيد في الكورنيش لبناني ولبنانيه فعل فاضح بعيد الشر

والحمدلله تم سحبهم

رقم العضيد 44947888

تفضل موضوعي

http://www.qatarshares.com/vb/showthread.php?t=412376

يعطيك العافيه اخوي ولد المطاوعه والله يعينا عليهم

بوحمد111
23-06-2011, 07:03 AM

اخوي القحطاني505

انا اشهد انا محتاجين لهذا النوع من الجهاز ويجب ان يعطوهم صلاحيات بالتلشط امام الملأ والله حتى عيالنا المتهورين راح تشوفهم مؤدبين

الله المستعان

بوحمد111
23-06-2011, 07:05 AM
اقولك يا بو حمد (( من اآمن العقوبة .. اساء الادب ))

والله يستر علينا

يالله بستر الدارين ( ستر الدنيا من العار وستر الآخره من النار )

بوحمد111
23-06-2011, 07:09 AM
السلام عليكم

أخي الكريم حفظك الله.. اللي سمح لهم يلبسون شبه عاري في كل مكان بدون اي رادع لهم .. فعادي انهم يلمون بعض ويبسون بعض

ولو كان في قانون يلزمهم باللبس المحتشم لكان عرفوا ان اي امر اخر يسوونه بيكون مرفوض

جزاك الله خير على الطرح ورجاء خبرنا ان وجد أي حل

المسك

شاكر لك المداخلة وإن شاء الله الحلول جاية على الطريق والله لا يغير ما بقوم حتى يغيروا ما بأنفسهم ونبدأ للتغير بأنفسنا وإن شاء الله نقدر نسيطر على الوضع قبل فوات الأوان

بوحمد111
23-06-2011, 07:41 AM
وانا معاج اختي

بس الحل بيدنا لاتنطرون من حد لو كل حرمه ورجل
شرشح اللي يسوي الغلط جدامه بيعرفون ان الله حق وعلى فكره تراهم جبناء ويموتون من الخوف انا واعوذ بالله من كلمه انا ماااااااااااااااااااااااا اسكت عنهم وين ما كنت بحر مجمع شارع كونوا مثلي وبتشوفون اذا تغيروا والا لا وخاصه انتوا يا الرياييل شدوا حيلكم شوي

كفوا والله عليج اختي الطيبه كلها

وإن شاء الله بنقدر نوقفهم عند حدهم بشرط التكاتف ونكون يد وحده ولا ننتظر مصلحة من احد

سهيل قطر
23-06-2011, 07:48 AM
جزااك الله الف خير والله انك صبور وقدرت تمسك نفسك والله الذي لا اله الاا هو لوو كنت مكانك لاا مسحت فيه الارض وانا على يقين با أني سووف القى جزاء عسيرااا ولكن لن يمنعني من ذلك وانا اقووول لكم الحين السبب الريسئيي اننا وللاسف ابتعدنا عن دينناا فسللط علينا مثل مااا رأيت وسووف نرااا ماهوو اقبح وااشد
والله المستعاان اللهم ارزقناا الصبر ياارب العالمين

سهيل قطر
23-06-2011, 07:53 AM
أذا ماافيه رجال دين نهي عن المنكرر ويغااارون على دين محمد ولاا فلن يكون العضيد راادع لهم العضيد عشان أنت وانا نسكت وياخذوونهم من قداام العالم وويطلعون من الباب الثااني ولاا كأنه صاار شيء

اوويد فكره النهي عن المنكرر هيئه من رجال دين غيوورين على بناات المسلمين وعلى اخلااااق ابناااائنا

بوحمد111
23-06-2011, 08:08 AM
أذا ماافيه رجال دين نهي عن المنكرر ويغااارون على دين محمد ولاا فلن يكون العضيد راادع لهم العضيد عشان أنت وانا نسكت وياخذوونهم من قداام العالم وويطلعون من الباب الثااني ولاا كأنه صاار شيء

اوويد فكره النهي عن المنكرر هيئه من رجال دين غيوورين على بناات المسلمين وعلى اخلااااق ابناااائنا

جزااك الله الف خير والله انك صبور وقدرت تمسك نفسك والله الذي لا اله الاا هو لوو كنت مكانك لاا مسحت فيه الارض وانا على يقين با أني سووف القى جزاء عسيرااا ولكن لن يمنعني من ذلك وانا اقووول لكم الحين السبب الريسئيي اننا وللاسف ابتعدنا عن دينناا فسللط علينا مثل مااا رأيت وسووف نرااا ماهوو اقبح وااشد
والله المستعاان اللهم ارزقناا الصبر ياارب العالمين

شرفني مرورك اخوي سهيل قطر

ان شاء الله اقدر اكون صبور مثل ما تفضلت وانا ولله الحمد اقدر امسك اعصابي إذا عيالي معاي ولكن لو ما كان احد معاي كان من الممكن تصير مشكلة كبيره في المجمع والكلمة اللي قلتها لهم من حرقة قلبي على ديننا وفي بلادنا ولا كأننا موجودين

حسبي الله عليهم وعلى كل من ساندهم

الفرحه
23-06-2011, 09:02 AM
جزاك الله خير اخوي وان شاء الله في ميزان حسناتك
بس انا اشوف ان بعض الاجانب محترمين البلاد وبعضهم يبون الفساد فيها خصوصا الاسيويات.
من يومين ولدي في مدرسة اجنبية في الاعدادية كانوا يلعب هو وربعة ورقة تسلية لاغير مسكهم مديرهم الاجنبي وهاوشهم وخذ منهم الورقة وقال لهم بالعربي حرام قمار ولدي وربعة استغربوا وقالوا ان هم يلعبون بس جذي تسلية بس هاوشهم وخذ الورقة وقال ان بقطها في الزبالة.

الساهر 17
23-06-2011, 09:13 AM
انا ياخوي لي تعليق بسيط ... اذا احنا ماحترمنا ديننا ولغتنا وين تبغي الناس يحترمونا وجزاك الله خير والله يكثر من امثالك

بوحمد111
23-06-2011, 09:24 AM
جزاك الله خير اخوي وان شاء الله في ميزان حسناتك
بس انا اشوف ان بعض الاجانب محترمين البلاد وبعضهم يبون الفساد فيها خصوصا الاسيويات.
من يومين ولدي في مدرسة اجنبية في الاعدادية كانوا يلعب هو وربعة ورقة تسلية لاغير مسكهم مديرهم وهاوشهم وخذ منهم الورقة وقال لهم بالعربي حرام قمار ولدي وربعة استغربوا وقالوا ان هم يلعبون بس جذي تسلية بس هاوشهم وخذ الورقة وقال ان بقطها في الزبالة.

الفرحة

شاكر لك المداخلة ومثل ما قلت انا في بعض ردودي ان القلة القليلة من الأجانب هم السبب في نشر هذا النوع من العدوى ويا خوفنا ان تنتشر عدواهم على عيالنا الله يستر عليهم

بوحمد111
23-06-2011, 09:29 AM
انا ياخوي لي تعليق بسيط ... اذا احنا ماحترمنا ديننا ولغتنا وين تبغي الناس يحترمونا وجزاك الله خير والله يكثر من امثالك

الله يجزيك خير اخوي الساهر بالمشاركة بتعليقك البسيط والمؤثر بنفس الوقت وإذا بغينا الاصلاح لازم نبتدي بأنفسنا اولاً ومن ثم نطبق على غيرنا ومن الواجب علينا ان ننشر الوعي الديني قبل كل شي ولله الحمد ما زال عندنا اسر محافظة بالتعاليم الاسلاميه وعلى اصولها

القيسي
23-06-2011, 09:33 AM

100%

بوحمد111
23-06-2011, 09:40 AM
this should not be done here in Qatar

100%

Thank you brother AlQesi and we will stop such behaviours in our country

بومحمد المطاوعه
23-06-2011, 10:23 AM
يعطيك العافيه اخوي ولد المطاوعه والله يعينا عليهم

الله يعافيك يا اخوووي

واللهم امين الله يعينا على هالأشكال

الـخـالـدي
26-06-2011, 09:25 AM
جزاك الله خير يالغالي .. الواحد يشوف اشيا لا حول ولاقوة الا بالله .. وشو يقول ولا وشو يخلي

بس من بيسمعك ولا من بيحرك ..

خلها على ربك ..

البلاد كل مالها تنفتح اكثر و اكثر

و الحثاله يكثرون الله ياخذهم

الله يستر علينا وعلى امة المسلمين اجمعين و الله لا يعقبنا بسبة هالاشكال

اخوك الخالدي

بوسلمان 2010
26-06-2011, 09:40 AM
الله يجزاك خير يابومحمد لاكن ياريت سحبتهم وخليتهم عبره حق الثانين وتصرفت معاهم تصرف عدل طلبتلهم

الشرطه ولا العضيد يتصرفون معاهم والله الصراحه قهر حتى الواحد يبي يروح مع هله مجمع ولا شي يعني

شنسوي انروح انودي اهلينا على البحر في الحروره والمجمعات انخليها حق الاجانب مثلا الله المستعان

بوحمد111
26-06-2011, 09:48 AM
جزاك الله خير يالغالي .. الواحد يشوف اشيا لا حول ولاقوة الا بالله .. وشو يقول ولا وشو يخلي

بس من بيسمعك ولا من بيحرك ..

خلها على ربك ..

البلاد كل مالها تنفتح اكثر و اكثر

و الحثاله يكثرون الله ياخذهم

الله يستر علينا وعلى امة المسلمين اجمعين و الله لا يعقبنا بسبة هالاشكال

اخوك الخالدي

يعطيك العافية اخوي الخالدي

يا خوفي الانفتاح ان زاد عن حده بينقلب ضده وإن شاء الله بنقدر نسيطر على الوضع قبل فوات الأوان بنشر تعاليم ديننا الاسلامي ونبدأ بأنفسنا اولاً ومن ثم نطبقهم على غيرنا

جزاك الله خير اخوي العزيز

بوحمد111
26-06-2011, 09:54 AM
الله يجزاك خير يابومحمد لاكن ياريت سحبتهم وخليتهم عبره حق الثانين وتصرفت معاهم تصرف عدل طلبتلهم

الشرطه ولا العضيد يتصرفون معاهم والله الصراحه قهر حتى الواحد يبي يروح مع هله مجمع ولا شي يعني

شنسوي انروح انودي اهلينا على البحر في الحروره والمجمعات انخليها حق الاجانب مثلا الله المستعان

اخوي العزيز بوسلمان
شاكر لك المداخله والتعليق

والله كان ودي اسوي اللي قلت عليه ولكن يا اخوي انا كان معاي العيال وخبرك الأجنبي شايف نفسة محمي في بلادنا ولا كان عندي رقم العضيد واتمنى من إدارة المجمعات التجاريه بوضع تعليمات بعدة لغات عن كيفية احترام المكان اللي هم فيه واللي ما يحترم نفسه سوف يعرض نفسه للمسائل القانونية ومثل ما قلت وين نودي عيالنا؟؟؟؟؟؟؟

آنــه
26-06-2011, 10:54 AM
أنا صديقاتي ( عجايز ) انجليزيات أول كانوا يعطونهم كتاب فيه قوانين الزي في قطر لين طلعوا تأشيرة دخول للبلد .. و كانت الانجليزيه تقول ان هم حبوو البلد أول على ايام كانوا الناس محترمين من جابوا هالاسيويات والعرب الأخيريين صار الامر زايد عن حده

وانا اوافقهم الرأي .. احنا طول عمرنا مع الانجليز وما شفنا منهم الا كل ادب واحترام . لكن الله يهداهم الفئه الظاله جوو وقاموا يلبسون ملابس تكشف اكثر من ما تستر

من فتره شوي طويله صار لي موقف مع اسيوي وزوجته في مجمع اللاند مارك تحديدا في مارك&سبنسر قسم الملابس النسائيه انا و اختي ولقينا هناك كم بنت نعرفهم كنا نبي نشتري ملابس و كنا نتفرج على الارفف و ما وعينا الا الاخ و زوجته في وسط احد الممرات كان يقبل زوجته وبشكل مب محترم ابدا فالبنات راحو و طلعوا اصلا من المحل ما شروا شي و انا ما عجبني الحال قلت اذا انا قلت مالي خص و هذي مالها خص محد بيردهم بياخذون راحتهم ع الاخر وبيعيدون الحركه في كل مكان فتوكلت على الحي القيوم و كلمتهم قلت لهم هذا مجمع و محل تجاري مب بيتكم الخاص طالعني ولا كنه يشوفني وعدت كلامي وقلت له وخر نبي نشتري رد علي هو بكل وقاحه مثل ما انتي جايه تشترين احنا جايين نشتري فما كثرت معاهم قلت لهم خلكم واقفين مكانكم بتصل في الشرطه قال لي ليش قلت له هذا الشي اللي سويتوه ممنوع ويعاقب عليه القانون واعتقد مفروض هالاشياء ما تكون في مول ولا في اي مكان عام قال لي سوري وتم يتأسف بس أنا ما سمحت ان الموضوع يوقف عند التأسف قلت حق أخوي بما انه جايبنا وكان في الجهه الثانيه الموضوع وهو كلم الناس اللي في العضيد ربعه و اللي قهرني انهم ما سوو لهم شي اعتذروا وطاح الحطب بدون اي رادع للاسف

بوحمد111
26-06-2011, 11:05 AM
أنا صديقاتي ( عجايز ) انجليزيات أول كانوا يعطونهم كتاب فيه قوانين الزي في قطر لين طلعوا تأشيرة دخول للبلد .. و كانت الانجليزيه تقول ان هم حبوو البلد أول على ايام كانوا الناس محترمين من جابوا هالاسيويات والعرب الأخيريين صار الامر زايد عن حده

وانا اوافقهم الرأي .. احنا طول عمرنا مع الانجليز وما شفنا منهم الا كل ادب واحترام . لكن الله يهداهم الفئه الظاله جوو وقاموا يلبسون ملابس تكشف اكثر من ما تستر

من فتره شوي طويله صار لي موقف مع اسيوي وزوجته في مجمع اللاند مارك تحديدا في مارك&سبنسر قسم الملابس النسائيه انا و اختي ولقينا هناك كم بنت نعرفهم كنا نبي نشتري ملابس و كنا نتفرج على الارفف و ما وعينا الا الاخ و زوجته في وسط احد الممرات كان يقبل زوجته وبشكل مب محترم ابدا فالبنات راحو و طلعوا اصلا من المحل ما شروا شي و انا ما عجبني الحال قلت اذا انا قلت مالي خص و هذي مالها خص محد بيردهم بياخذون راحتهم ع الاخر وبيعيدون الحركه في كل مكان فتوكلت على الحي القيوم و كلمتهم قلت لهم هذا مجمع و محل تجاري مب بيتكم الخاص طالعني ولا كنه يشوفني وعدت كلامي وقلت له وخر نبي نشتري رد علي هو بكل وقاحه مثل ما انتي جايه تشترين احنا جايين نشتري فما كثرت معاهم قلت لهم خلكم واقفين مكانكم بتصل في الشرطه قال لي ليش قلت له هذا الشي اللي سويتوه ممنوع ويعاقب عليه القانون واعتقد مفروض هالاشياء ما تكون في مول ولا في اي مكان عام قال لي سوري وتم يتأسف بس أنا ما سمحت ان الموضوع يوقف عند التأسف قلت حق أخوي بما انه جايبنا وكان في الجهه الثانيه الموضوع وهو كلم الناس اللي في العضيد ربعه و اللي قهرني انهم ما سوو لهم شي اعتذروا وطاح الحطب بدون اي رادع للاسف

اختي آنه

الله يعطيج العافيه بالمشاركه في موضوعي وكلنا ندري ان السبب الرئيسي في مثل هذه التصرفات هم فئه قليله من الأجانب بغض النظر من اي الدول ولكن مشكلة اكثر شبابنا وشاباتنا ما يتكلمون اذا شافوا الغلط وجزاكي الله خير وجزى الله كل شخص غيور على دينه خير ولازم نقوم بردع هذه الفئه من البشر والتكاتف يداً بيد حتى نبيدهم من مجتمعنا المحافظ حتى الآن والله يدوم على بلدنا الأمن والأمان وعلى جميع بلاد المسلمين

abn qatar
26-06-2011, 11:28 AM
عادي هذا الشي اذا بعض القطرييين والقطريات رايحن فيها اكبر دليل مايحدث في السينما من تبوس وتلملم

جات على الاجانب الحين

KingoOo
26-06-2011, 11:33 AM
اي والله ما ادري وين يبون يوصلون ولازم نوقفهم عند حدهم واولادنا وبناتنا في المجمعات اذا شافوا شغلات مثل هذه ومع مرور الوقت بيصير كل شي عادي والامور سهالات

الله يستر على الكل وهذا رقم العضيد اللي اعطوني اياه كيوتل
44947888

:thumbup1::thumbup1:

آنــه
26-06-2011, 11:35 AM
عادي هذا الشي اذا بعض القطرييين والقطريات رايحن فيها اكبر دليل مايحدث في السينما من تبوس وتلملم

جات على الاجانب الحين

ظيب دامك تشوف هالشي قدامك ليش ما تبلغ عنهم :telephone: ??
بعد الساكت عن الحق شيطان أخرس ولا شرايك :shy:

بوحمد111
26-06-2011, 12:32 PM

جات على الاجانب الحين

اخوي العزيز ابن قطر

يا اخوي فيه حديث صحيح عن أبي سعيد الخدري رضي الله عنه قال : سمعت رسول الله صلى الله عليه وسلم يقول : ( من رأى منكم منكرا فليغيره بيده ، فإن لم يستطع فبلسانه ، فإن لم يستطع فبقلبه ، وذلك أضعف الإيمان ) رواه مسلم .

وليش ما نتكلم إذا شفنا الخطأ ان كنا ما نقدر ان نغيره بيدنا

بوحمد111
26-06-2011, 12:33 PM
طيب دامك تشوف هالشي قدامك ليش ما تبلغ عنهم :telephone: ??

بارك الله فيك وكثر الله من امثالك

abn qatar
26-06-2011, 12:49 PM
ظيب دامك تشوف هالشي قدامك ليش ما تبلغ عنهم :telephone: ??

بلغت مافي فايده اخوي

بـــــــنت النوخـّــــذه
26-06-2011, 12:49 PM
هي جات على الاجانب الاوروبيين والأسيوين فقط 000 حتى اخوانا العرب الله يهداهم قاموا يقلدونهم

وحتى حبايبنا بالدوحه الي منا وفينا مره في مجمع شفت وحده ماشيه وماسكه يد الي معاها قلت عادي معليه مايخالف لكن تاخذين يده وتقربينها من صدرج اتمين لامتها وتبوسين يده بشكل مقزز وانتي ماشيه والي معاها كان منحرج يتلفت اهههه والناس مستغربين يطالعونهم صراحه عيب عيب عيب بالثلاث هالمشاعر خلوها بمكان بعيد عن الانظار00 والله بعض الناس استخفوا صراحه

اعتقد الانسان اين كان انتمائه للوطن يجب ان يحترم نفسه قبل احترام القوانين والمبادئ والقيم

والسلام عليكم
^_^

النائب
26-06-2011, 12:55 PM
إذا إحترمنا دينا كمسلمين فتأكد إن الأجانب سيحترمونه على الأقل كدين سماوي .!

بوحمد111
26-06-2011, 01:27 PM
هي جات على الاجانب الاوروبيين والأسيوين فقط 000 حتى اخوانا العرب الله يهداهم قاموا يقلدونهم

وحتى حبايبنا بالدوحه الي منا وفينا مره في مجمع شفت وحده ماشيه وماسكه يد الي معاها قلت عادي معليه مايخالف لكن تاخذين يده وتقربينها من صدرج اتمين لامتها وتبوسين يده بشكل مقزز وانتي ماشيه والي معاها كان منحرج يتلفت اهههه والناس مستغربين يطالعونهم صراحه عيب عيب عيب بالثلاث هالمشاعر خلوها بمكان بعيد عن الانظار00 والله بعض الناس استخفوا صراحه

اعتقد الانسان اين كان انتمائه للوطن يجب ان يحترم نفسه قبل احترام القوانين والمبادئ والقيم

والسلام عليكم
^_^

بارك الله فيك اختي بنت النوخذه

ومثل ما تفضلتي فيه ناس ما تحترم غيرها ويفتكرون انهم الوحيدين اللي يتمشون في مثل هذه الأماكن والمثل ينطبق عليهم ان لم تستحي فأفعل ما شئت وانا اشوف ناس ما عندهم فيها ولا كأن أحد يشوفهم الله يهداهم ويصلحهم

بوحمد111
26-06-2011, 01:29 PM
إذا إحترمنا دينا كمسلمين فتأكد إن الأجانب سيحترمونه على الأقل كدين سماوي .!

والعكس صحيح والله المستعان

هدهد سليمان
26-06-2011, 01:30 PM
جزاك الله خير المطلوب من الجميع ان يصنع ما صنعت بأن تنبهم بأن هذا لا يجوز في بلد مسلم .. ما ينلامون وانا اخوك ما يدرون بقوانين عفوا عادات وتقاليد البلد ويشوفون الانفتاح والاختلاط على بالهم الأمر عادي .. المطلوب فقط كلمة طيبه وتوجيه صحيح ..

الكاسر99
26-06-2011, 01:35 PM
اليوم عندنا في الدوام وحده من الأجنبيات لابسه بنطلون أبيض والله العظيم أن الملابس

الداخلية لونها أسود أنا أنصدمت مب إلى هذه الدرجة ( يعني متعمده تلبس هذا الشي )

يعني المفروض أن هذه الملابس تلبسها في بيتها

لكن في الشغل والله قوية يعني ما في أي إحترام لديننا ولا لعاداتنا وتقاليدنا بلادنا

يعني ليش لين تروح بلادهم لازم تحترم قوانينهم وهم ما يحترمون قوانين بلادنا

يوم الخميس بعد صلاة العشاء أنا وأعوذ بالله من كلمت أنا رحت مع أخوي سوق واقف

صوب مكان الحمام والعصافير إلا نشوف بنات مفاصيخ ومصخره ما بعدها مصخره تقول

رايحين عرض أزياء

لكن السؤال المهم هو : إلى متى سيستمرون هكذا ..........؟؟؟

بوحمد111
26-06-2011, 01:40 PM
جزاك الله خير المطلوب من الجميع ان يصنع ما صنعت بأن تنبهم بأن هذا لا يجوز في بلد مسلم .. ما ينلامون وانا اخوك ما يدرون بقوانين عفوا عادات وتقاليد البلد ويشوفون الانفتاح والاختلاط على بالهم الأمر عادي .. المطلوب فقط كلمة طيبه وتوجيه صحيح ..

اخوي العزيز هدهد سليمان

شرفني مرورك في الموضوع ومثل ما تفضلت لازم ما نسكت عن الخطأ إن كان بإستطاعتنا التحدث بلغه مؤدبه ومفهومه وبشرط ان لا يوصل كلامنا الى درجة الإحراج اياً كان نوع هذا العمل اللي يقومون به وأنا وجهت لهم الكلمة بمعنى سهل ومفهوم وبدون جرح المشاعر

بوحمد111
26-06-2011, 01:49 PM
اليوم عندنا في الدوام وحده من الأجنبيات لابسه بنطلون أبيض والله العظيم أن الملابس

الداخلية لونها أسود أنا أنصدمت مب إلى هذه الدرجة ( يعني متعمده تلبس هذا الشي )

يعني المفروض أن هذه الملابس تلبسها في بيتها

لكن في الشغل والله قوية يعني ما في أي إحترام لديننا ولا لعاداتنا وتقاليدنا بلادنا

يعني ليش لين تروح بلادهم لازم تحترم قوانينهم وهم ما يحترمون قوانين بلادنا

يوم الخميس بعد صلاة العشاء أنا وأعوذ بالله من كلمت أنا رحت مع أخوي سوق واقف

صوب مكان الحمام والعصافير إلا نشوف بنات مفاصيخ ومصخره ما بعدها مصخره تقول

رايحين عرض أزياء

لكن السؤال المهم هو : إلى متى سيستمرون هكذا ..........؟؟؟

اخوي الكاسر

إن كان بإستطاعتك تنبيه البنت بطريقة دبلوماسيه وبدون تعصب يكون انت فعلت المطلوب منك أو توصل رسالتك لها بطريقة غير مباشره اقصد عن طريق إحدى البنات اللي تثق فيهم حتى لا تنحرج إلا إذا كانت هذه البنت متعمده ومن حقك ان ترفع فيها كتاب للمسؤلين والحمد لله اكثر قطاعات العمل عندهم تعاميم بنوعية الملابس ويجب أن تكون محتشمة وحتى لو لم تكن مسلمه

وعن سوق واقف ما اقدر اقول إلا حسبي الله وهو نعم الوكيل