المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عرض كيوتل اليوم ماله حل hd

بوحارب
22-06-2011, 10:15 AM
اختر أحدى باقات الشهري القيمة

للأستماع الى اغانيك المفضلة بواسطة برنامج الباكستيج كما يمكنك التواصل مع اصدقائك عبر التويتر, فيس بوك, فرندستر, ماي سبيس,

منتدى الاسهم القطرية, مكتوب, فلكر

مجانا وبلاحدود مع كيوتل حتى 31 اغسطس

تؤه واصلني مسج وأهم شي شبكة الاسهم +-@

saryalia4u
22-06-2011, 10:21 AM
خخخخ شووولكان مشهووور
المفروض تاخذون عليهم تعويض
اذا ماكان في اتفاق مسبق معاكم
><

همسه
22-06-2011, 10:29 AM
توه الحين جاني المسج بو حارب

اهم شي شبكة الاسهم القطريه

:victory:

بو خليفه 123
22-06-2011, 10:31 AM
عاده ماوصلني شي يمكن انتم عملاء النخبه الي تدفعون فواتير فوق ال 10000 توصلكم قبلنا بو كروت هلا :anger1:

لكن اذا فعلاً شبكة الاسهم مذكوره بالعرض هذي خطوه كبيره تحسب للمنتدى و يعتبر تسويق رائع ..

شكراً لك يابو حارب

عابر سبيل
22-06-2011, 10:33 AM
اختر أحدى باقات الشهري القيمة

للأستماع الى اغانيك المفضلة بواسطة برنامج الباكستيج كما يمكنك التواصل مع اصدقائك عبر التويتر, فيس بوك, فرندستر, ماي سبيس,

منتدى الاسهم القطرية:omg:, مكتوب, فلكر

مجانا وبلاحدود مع كيوتل حتى 31 اغسطس

تؤه واصلني مسج وأهم شي شبكة الاسهم +-@

من يجك يا بو حروب..
و الله انا اول ما جاني
و شفت فيه تويتر فيس بوك و اغاني..
على طول مسحته قبل ما اكمله للاخير..

تقدر اتطرش لي المسج و لا عليك امر..
على 999:telephone:

سحـابة خيـر
22-06-2011, 10:34 AM
:omen2:ماوصلني

لكن شي جميـل شهرة شبكة الاسهم :nice:

عابر سبيل
22-06-2011, 10:35 AM
عاده ماوصلني شي يمكن انتم عملاء النخبه الي تدفعون فواتير فوق ال 10000 توصلكم قبلنا بو كروت هلا :anger1:

لكن اذا فعلاً شبكة الاسهم مذكوره بالعرض هذي خطوه كبيره تحسب للمنتدى و يعتبر تسويق رائع ..

شكراً لك يابو حارب

اوهووووه..
جاا عاد بو البيزات..

يبه..بالعكس..تجي هالرسايل
حق اللي على قدهم..
اما المدراء و كبراء القوم
ما تقدر كيوتل تزعجهم

إشراقة قلم
22-06-2011, 10:40 AM
مافيه شيء عند كيوتل مجانا.. الفواتير دايما أرقام كبيرة وانت ما تكلم.. من وين الله اعلم
يمكن الجنانوه وانت راقد خذوا تلفونك وكلموا أمهم في سابع أرض وإلا في المريخ

الواعد
22-06-2011, 10:51 AM
انا مافهمت الكلام بخصوص تصفح موقع الأسهم القطرية

هل لما اتصفحه عن طريق الآيفون مثلا عن طريق متصفح safari ???

وماراح يحسب علي شيء ابدااااااااااااا مهما تعديت الحد المحدد لي

واللي هو ( 100 ميقا ) في الشهر ؟؟؟

شبح الصمت
22-06-2011, 10:53 AM
انت جاءك كيوتل

وانا جاني تبرع بدم +O

:shy:

سما الوطن
22-06-2011, 10:54 AM
وصلتني الصبح

بعد قريت اولها وتوقفت

حلو فيها الشبكه :)

هبوب الكوس
22-06-2011, 10:58 AM
جتني رساله بس كنت ادور موقف على جنب ما لقيت علشان اقراها :(

boamir
22-06-2011, 11:00 AM
تصدق جاتني بالأنجليزي وانا العاده امسحها قبل لاأدشها بس مادري شلون خليتها والحين اطالع إلا صج Qatarshares !!

bohilal191
22-06-2011, 11:15 AM
باكلم النخبة بما اني عضو واعرف التفاصيل

ضوى
22-06-2011, 11:18 AM

شكراً لك يابو حارب

والله لا نخبه ولا شي فواتيري ماتتعدى 300 ريال ووصلني المسج :)

بو خليفه 123
22-06-2011, 11:23 AM
والله لا نخبه ولا شي فواتيري ماتتعدى 300 ريال ووصلني المسج :)

لا فض فوك اختي ضوى

مانقدر نقولك شي :)

---

و الأخ القطراوي الملياردير راعي العمارات اتوقع انت الي منسق مع كيوتل و صاحب هذا الانجاز للمنتدى ..

عاشق الوكرة
22-06-2011, 11:29 AM
جاني المسج

قطريه ماركه
22-06-2011, 11:31 AM
صحيح أرسلوا المسج .....

تسلم أخ بوحارب ...

روح قطر777
22-06-2011, 12:31 PM
الغالبيه وصل لهم المسج بس هل صحيح على قولتهم مجانا والا

مرتبش
22-06-2011, 12:39 PM
هو مجانا..صحيح
يبونك يالعميل تتعود على النت من الموبايل وتسوي تويتر وفيس بوك وبكرة ماتقدر تتركهم فترجع كيوتل وتطلع البيزات من عيونك يالعميل

بيزنس ايز بيزنس

وحيد-الشوق
22-06-2011, 12:54 PM
العرض فقط لعملاء الشهري

chillis
22-06-2011, 12:54 PM
خل يعدلون خدمتهم اول الي من شهر واكثر نعاني منه

م. عبدالعزيز
22-06-2011, 12:58 PM
http://www.qtel.qa/BackStagePromo.do?trans=ar&null

http://www.qtel.qa/documents/C10-01-TariffModification_for_Value_Pack_Social_network_p romotion.pdf

لقيت تفاصيل العرض هني

الـقـاسـي
22-06-2011, 01:06 PM
اخاف من كيوتل انا

الـراسي
22-06-2011, 01:10 PM
اذا الكلام صحيح يستاهل الموقع

وهذا وان دل ما دل الا على قوة وشهرة هذا الموقع

ابوالعز
22-06-2011, 01:13 PM
نعم المنتدى مذكور

تحداني
22-06-2011, 05:20 PM
المسج صحيح .. ووصلنا .. وهذا غصبا عنهم
كاهو اعلانهم في مقصوره المنتدى

لكن الاخ بوحارب ايش معنى hd هالرمز الي ماله خص بالسالفه ؟؟

جملك الله برضاه

قرموووووشه
22-06-2011, 05:47 PM
حلو والله

بولينجر
22-06-2011, 09:02 PM
اهم شي منتدى الاسهم... للاسف العرض لفترة بسيطة......

khaldoon
22-06-2011, 10:32 PM
يا جماعه العرض بيكون اول اسبوع و بعدين يبتدي الدفع

في مثل بيقول ما في شي ببلاش الى العمى و الطراش (يعني الطرش)

انا انقهر من كيوتل اللي ماخذين كتاب لا تحزن و يبون يرسلون نص سطر كمسج للعملاء في كيوتل و يدفعونهم عليه

يعني بالله عليكم ايش هالعبط...كم سعر الكتاب علشان ما اشتريه و اظل ادفع عليه اشتراك ابدي علشان كل فتره تيجيني مسج بنصيحه فيه من سطر واحد

والا اشترك ببرنامج الاذان عشرين ريال بالشهر مع اني اقدر انزله ب 10 والا 15 ريال من اي محل

منتهى الاستهبال من كيوتل

عابر سبيل
23-06-2011, 09:20 AM
صحيح كلامك يا خلدون..
الواقع يقول ان عروضهم عروض
استغلاليين..
بس دام انهم ذاكرين هالمنتدى الزين..
خلنا نماشيهم على "قد اعقولهم":omg:

http://www.qtel.qa/BackStagePromo.do?trans=ar&null

http://www.qtel.qa/documents/C10-01-TariffModification_for_Value_Pack_Social_network_p romotion.pdf

لقيت تفاصيل العرض هني

شكرا يا م. عبدالعزيز..الحين صدقت بو حارب
و هذا نص كلامهم

"

عرض برنامج الباكستيج و شبكات التواصل الاجتماعي
لجميع عملاء باقات الشهري القيمة – موسيقى وتواصل عبر شبكات التعارف الاجتماعي مجاناً حتى 31 أغسطس

بإمكان جميع عملاء باقات الشهري الجدد والحاليين الحصول على تنزيل مقطوعات موسيقية غير محدودة دون أي رسوم والتواصل عبر أشهر9 شبكات التعارف الاجتماعي من 22 يونيو حتى 31 أغسطس 2011.

كما يشمل عرض كيوتل التواصل غير المحدود عبر شبكات التعارف الاجتماعي حيث ستكون كيوتل الأولى في قطر لتوفير التصفح والتحديثات والنشرات ومراسلة أصدقائك عبر أشهر 9 مواقع لشبكات التعارف الاجتماعي مثل Facebook, Twitter, Orkut, Friendster, Maktoob, Myspace, Flickr, Qatarliving, Qatarshares.

توفر باكستيج موسيقى غير محدودة بالتعاون مع .

الرويـس
23-06-2011, 09:49 AM
يا جماعه العرض بيكون اول اسبوع و بعدين يبتدي الدفع

في مثل بيقول ما في شي ببلاش الى العمى و الطراش (يعني الطرش)

انا انقهر من كيوتل اللي ماخذين كتاب لا تحزن و يبون يرسلون نص سطر كمسج للعملاء في كيوتل و يدفعونهم عليه

يعني بالله عليكم ايش هالعبط...كم سعر الكتاب علشان ما اشتريه و اظل ادفع عليه اشتراك ابدي علشان كل فتره تيجيني مسج بنصيحه فيه من سطر واحد

والا اشترك ببرنامج الاذان عشرين ريال بالشهر مع اني اقدر انزله ب 10 والا 15 ريال من اي محل

منتهى الاستهبال من كيوتل

مرحبا أخوي خلدون

مسألة المقارنة بين (شراء) كتاب وبين (خدمة) تصلك لحد جوالك اعتقد انها بعيده عن العدل حبتين
ومسألة تذكير الصلوات أيضا لها شق من نتيجة المعادلة الماضية .. في حيث ان البعض منهم يقول لك : بدل ما اروح وارجع وانزل ووو ..كلها 15 ريال كل شهر ما تفرق .. !! < رأي مستهلك مستهدف ..

فلنفترض ان عند خلدون شركة اتصالات ( خلدون تل ) ولها خبرة طويلة في مجال الاتصالات في المنطقة < كيوتل خبرتها تعدت ال30 سنة على ما اعتقدت ..
واشار لك فريق التسويق بان الخدمات الماضية لها مردود مالي كبير وكل شيء مدعم بتقارير مالية تشرح الوضع ..

هل تقبل .. ؟؟

fhd4
23-06-2011, 10:54 AM
وصلني المسج … لكن الصراحة ما انتبهت ان المنتدى من ضمنهم الا الحين يوم حطيت الموضوع يا بو حارب …

بصمة قطرية
23-06-2011, 10:59 AM
اقترح على ادارة المنتدى انها تفرض رسوم على كيوتل .. :eek5:
شلون يستغلون المنتدى في العرض .. :tease:
ولا رفعوا عليهم قضية خل يسوون لأعضاء المنتدى خصم ..:tease:

بوحارب
23-06-2011, 12:46 PM
عابر سبيل

قريت لك رد مكتوب فيه

(الحين صدقت بوحارب)

يعني ماكنت مصدقني من قبل ولا وش السالفة :anger1:

المسج صحيح .. ووصلنا .. وهذا غصبا عنهم
كاهو اعلانهم في مقصوره المنتدى

لكن الاخ بوحارب ايش معنى hd هالرمز الي ماله خص بالسالفه ؟؟

جملك الله برضاه

اتش دي يعني شي قوي وايش دخلها في العنوان

والله مادري بس لازم احط بهارات من عندي على الموضوع يهيهيهيهيهيهههههييييييي :secret:

khaldoon
23-06-2011, 05:43 PM
مرحبا أخوي خلدون

مسألة المقارنة بين (شراء) كتاب وبين (خدمة) تصلك لحد جوالك اعتقد انها بعيده عن العدل حبتين
ومسألة تذكير الصلوات أيضا لها شق من نتيجة المعادلة الماضية .. في حيث ان البعض منهم يقول لك : بدل ما اروح وارجع وانزل ووو ..كلها 15 ريال كل شهر ما تفرق .. !! < رأي مستهلك مستهدف ..

فلنفترض ان عند خلدون شركة اتصالات ( خلدون تل ) ولها خبرة طويلة في مجال الاتصالات في المنطقة < كيوتل خبرتها تعدت ال30 سنة على ما اعتقدت ..
واشار لك فريق التسويق بان الخدمات الماضية لها مردود مالي كبير وكل شيء مدعم بتقارير مالية تشرح الوضع ..

هل تقبل .. ؟؟

والله يا اخوي انا فهمت من كلامك انه لو اقدر استهبل الناس فليش لا...معاك حق لو انك تعني هالشي

يعني ممكن اقول اني متفق معاك اذا الناس من الجنون و الكسل و ضعف الحيله بحيث انهم يردون علي

يعني في ناس تحصل على كل اللي تبيه بالفلوس بس من غير ما تبذل اي مجهو ولو بسيط

بدل انه يروح ينزل برنامج الاذان من النت او انه يشتريه وهو يتسوق في المولات من اي محل تليفونات يفضل انه يبعث مسج و يصير يدفع بشكل ابدي 20 ريال و يقولك 20 مب شي ...طيب جمع المبالغ مع كل خدمه 20 ريال وشوف النتيجه

بدل انه يشتري كتاب و يقرأه بشكل مكثف و كامل ياخذ منه مقتطفات

في مثل يقول رزق الهبل على المجانين...يعني انا استهبل و المجنون يعطيني فلوسه و القانون لا يحمي المغفلين

خــطــافــ
23-06-2011, 09:54 PM
أخاف من كيوتل و عروضها !!!

FULL
23-06-2011, 10:21 PM
اهم شي صفحات المنتدى ماتكون مربوطه بمواقع خارجية

مثلا

تواقيع الاعضاء والصور اللي في مشاركاتهم تكون من مواقع رفع خارج المنتدى ، وعلى هالاساس هذي الصور راح تنحسب عليكم ، الصورة الوحده حجمها 200 كيلوبايت = ريالين

اللي بيتصفح لازم يوقف خاصية اظهار الصور

وفوق هذا لمدة محدودة فقط ؟؟؟

بوخالد911
24-06-2011, 02:02 PM
ووووصلني قبلك بو حروووبي

ويمكن انا اللي طررشته لك

ولا نسييت
؟!!؟!؟

الرويـس
26-06-2011, 08:36 AM
والله يا اخوي انا فهمت من كلامك انه لو اقدر استهبل الناس فليش لا...معاك حق لو انك تعني هالشي

يعني ممكن اقول اني متفق معاك اذا الناس من الجنون و الكسل و ضعف الحيله بحيث انهم يردون علي

يعني في ناس تحصل على كل اللي تبيه بالفلوس بس من غير ما تبذل اي مجهو ولو بسيط

بدل انه يروح ينزل برنامج الاذان من النت او انه يشتريه وهو يتسوق في المولات من اي محل تليفونات يفضل انه يبعث مسج و يصير يدفع بشكل ابدي 20 ريال و يقولك 20 مب شي ...طيب جمع المبالغ مع كل خدمه 20 ريال وشوف النتيجه

بدل انه يشتري كتاب و يقرأه بشكل مكثف و كامل ياخذ منه مقتطفات

في مثل يقول رزق الهبل على المجانين...يعني انا استهبل و المجنون يعطيني فلوسه و القانون لا يحمي المغفلين

مرحبا أخوي خلدون مره ثانية
مافهمتك
يعني هل تقبل او لا ؟ ..

الاستهبــ ..خلنا نسميها بشي ألطف ولتكن ( طبق في المنيو ) .. فمهما كان تعتبر هي وجبة تروق للبعض بحيث انها احدى سياسات العرض للخدمات .. وكون انها تعجب غيرك وما تعجبك فلا يعني انها ( وجبة بالعافية ) ..

المسالة هذه اذا ما قارناها بخدمات قنوات أخرى ما اتصور ان البعض منا قد يرضى يطلق على نفسه ( مستهلك مُستهبل ) ..

خلني اعطيك مثال أقرب من الماضي .. انت يوم تعزم نفسك على أي مشروب في احد الكافيهات .. ما اتصور ان المبلغ اللي تحطه ثمن المشروب هذا (مش مبالغ فيه ) ..
وما نقدر نقول : لو الواحد فكر فينا وسوى لها كوب نسكافيه مثلا ، اوفر له من انه يدفع ماقيمتة 10 او 15 ريال ثمن كوبايه وحده !! .. فظروف الكوبايه في كافيه مختلفة عن مكان آخر وان كان السعر ايضا مبالغ فيه .. ففي الحالة هذه ما يصير اطق عليك المستهلك الماضي ..
مثال آخر .. أمس طلبت من مطعم تركي (فطيرة جبن) تخيل سعرها 5 ريال مع اني متعود عليها في مطعم تركي آخر ب3 ريال بحد أقصى ولا أروع .. انا بالنسبة لي مبلغ مستهجن لكن قبلت به لظروفي سواء كان لاستعجال او عدم توفر وقت < مع ان الجبن اللي في السوق كما يقال عنه ( ليس جبن) حقيقي ..

خلني اتفق معاك ان أكثر نشاط حيوي يشهد تطوير مستمر هو مجال الاتصالات .. ومثلك يعلم معنى ان يكون لتعظيم الربح مجال اكبر من المنفعة العامة بحكم عملك كموظف في شركة خاصة .. بدليل قارن عدد العروض الترويجية لكارفور مثلا وعروض فودا وكيوتل خلال السنة ..

العملية بمجملها (عرض وطلب) ..

بوسلمان 2010
26-06-2011, 09:00 AM
الله المستعان ويعينا على كيوتل وعروضها وارسال مافيه حلو والله خدمات بدون ارسال ونعم الخدمات كانا في

عصر قواطي العصير بونص وبينهم خيط على الاقل في ارسال

khaldoon
30-06-2011, 04:33 AM
مرحبا أخوي خلدون مره ثانية
مافهمتك
يعني هل تقبل او لا ؟ ..

الاستهبــ ..خلنا نسميها بشي ألطف ولتكن ( طبق في المنيو ) .. فمهما كان تعتبر هي وجبة تروق للبعض بحيث انها احدى سياسات العرض للخدمات .. وكون انها تعجب غيرك وما تعجبك فلا يعني انها ( وجبة بالعافية ) ..

المسالة هذه اذا ما قارناها بخدمات قنوات أخرى ما اتصور ان البعض منا قد يرضى يطلق على نفسه ( مستهلك مُستهبل ) ..

خلني اعطيك مثال أقرب من الماضي .. انت يوم تعزم نفسك على أي مشروب في احد الكافيهات .. ما اتصور ان المبلغ اللي تحطه ثمن المشروب هذا (مش مبالغ فيه ) ..
وما نقدر نقول : لو الواحد فكر فينا وسوى لها كوب نسكافيه مثلا ، اوفر له من انه يدفع ماقيمتة 10 او 15 ريال ثمن كوبايه وحده !! .. فظروف الكوبايه في كافيه مختلفة عن مكان آخر وان كان السعر ايضا مبالغ فيه .. ففي الحالة هذه ما يصير اطق عليك المستهلك الماضي ..
مثال آخر .. أمس طلبت من مطعم تركي (فطيرة جبن) تخيل سعرها 5 ريال مع اني متعود عليها في مطعم تركي آخر ب3 ريال بحد أقصى ولا أروع .. انا بالنسبة لي مبلغ مستهجن لكن قبلت به لظروفي سواء كان لاستعجال او عدم توفر وقت < مع ان الجبن اللي في السوق كما يقال عنه ( ليس جبن) حقيقي ..

خلني اتفق معاك ان أكثر نشاط حيوي يشهد تطوير مستمر هو مجال الاتصالات .. ومثلك يعلم معنى ان يكون لتعظيم الربح مجال اكبر من المنفعة العامة بحكم عملك كموظف في شركة خاصة .. بدليل قارن عدد العروض الترويجية لكارفور مثلا وعروض فودا وكيوتل خلال السنة ..

العملية بمجملها (عرض وطلب) ..

اخي العزيز الرويس...بخصوص الامثله اللي طرحتها كالذهاب الى كافيه او مطعم فهذا موضوع اخر..يعني انت تحتاج او لابد ان تذهب لمطاعم وكافيهات بشكل مستمر سواء مضطر او غير مضطر و هذا شيء لا غبار عليه

طبعا اختلاف الاسعار لنفس السلعه يعود لعدة اعتبارات منها المحل و مكانه وحجمه و اسمه و مكانته ايجاره و اشياء كثيره منها قد تكون استهباله ايضا

اما شراء كتاب معين (كتاب واحد)او برنامج اذان فما اعتقد انك محتاج تسويه كل يوم او كل فتره

يعني كيوتل ما عروضوا عليك خدمة تقديم حكم و مواعظ من كتب و مراجع مختلفه انما هي من كتاب واحد و معروف و يمكن تقدر تنزله من النت فليش تظل تدفع عليه اشتراك شهري و بشكل ابدي...هذا كان رأيي