المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أزمة على الهواء في القاهرة اليوم مع الشاعر عبد الرحمن يوسف القرضاوي

الصفحات : [1] 2

هجمة مرتدة
23-06-2011, 03:55 PM
بسبب اختلاف على طريقة تقديمه تفجرت أزمة بين الشاعر عبد الرحمن يوسف القرضاوي ومقدمي برنامج القاهرة اليوم على شاشة اليوم في شبكة أوربيت عمرو أديب ومحمد مصطفى شردي مساء
الأربعاء.

فبعد تقرير تقديمي للشاعر والإعلامي رد نجل الداعية الإسلامي يوسف القرضاوي قائلا "أحب أسجل اعتراضي على التقرير السخيف المعمول الذي لا يعبر عني".

وتركز اعتراض القرضاوي على تقديم التقرير له على أنه مصري-قطري قائلا "أنا مصري ولست مصري قطري، وثلاثة أرباع كلام التقرير لا يعبر عني ولا يمثلني بأي شكل من الأشكال"، وكان شردي عقب على التقرير وقدم القرضاوي بأنه شاعر مؤثر في الساحة الإعلامية المصري عبد الرحمن يوسف.

وانتقل القرضاوي من الهجوم على التقرير إلى معديه قائلا "عيب أن يكون لدي موقع بلغ زواره 12 مليون ولا يكلف معدو البرنامج أنفسهم مشقة الدخول لمطالعته".

فرد شردي مدافعا بأن طاقم الإعداد اعتمد على معلومات موقع موسوعة ويكيبيديا، ويذكر أن ويكيبيديا يتيح لأي من مستخدمي الموقع المسجلين تحرير البيانات دون مراجعة لصحتها.

ومع تصعيد القرضاوي هجومه خاطب مقدمي البرنامج قائلا "إذا المعدين عندكم لديهم مشكلة أنا على استعداد لتعليمهم الإعداد" فطالبه عمرو أديب بالتراجع قائلا "لأ حضرتك لا تتهجم على المعدين" فأجاب "خلاص أنا ممكن أمشي (أذهب)" فوافقه أديب "أوك أمشي".

وواجه البرنامج أزمة تغطية المساحة الفارغة عقب رحيل القرضاوي بإعادة الشيخ عمر عبد الكافي لتقديم الفقرة التي سبقت التقرير الأزمة.

وفجرت الأزمة فيضان على مواقع التواصل الاجتماعي ما بين مؤيد لعبد الرحمن الذي رأى كثير أن من حقه الغضب على التأكيد على كونه نجل للشيخ القرضاوي وهو ما يرفضه دوما، كذلك الإصرار على وصفه بالقطري، فيما أيد آخرون أديب لإيمانهم أن يوسف تمادى في اعتراضه.

ونشر الشاعر على موقعه الرسمي صباح الخميس بيانا يحدد فيه أسباب انسحابه من البرنامج والتي تركزت في اعتراضه على طريقة تقديمه وفي تعريفه على أنه مصري قطري.

ولم ينف يوسف حمله للجنسية القطرية لكنه أكد تنازله عنها اعتزازا بجنسيته المصرية مع التأكيد على احترامه للشعب القطري ولما قدمته له قطر خلال عقدين من الزمان، وقدم يوسف في النهاية اعتذارا لمن آذاه الشجار لكنه أكد أنه لم يكن لديه بديل.

http://www.safeshare.tv/v/HjTFwScQabY

المصدر

http://news.maktoob.com/article.php/6334796/

نجدي قطري
23-06-2011, 03:59 PM
مستعر من قطر؟

نبض القلم
23-06-2011, 04:04 PM
من حقة ان يعتز بأنة مصري ولكن ليس من حقة هذا الانكار والإجحاد لقطر
فكان من الممكن ان ياكد علي مصريتة مع احترامة وعدم اجحادة
لقطر ومن الادب ان يقول مثلا(أنا أتشرف لو كنت قطري ولكني مصري واعتز بمصريتي)
لكن ماذا نقول ليسة اول مرة ولا اخر مرة

Bin Hood
23-06-2011, 04:08 PM
في شي ما فهمته ؟

مكتوب ان تم طرده من القاهرة

يعني انطرد من مصر او البرنامج ؟؟؟؟؟ او الاثنين

بصمة قطرية
23-06-2011, 04:09 PM
استغربت من تصرفه ..
يحمل الجنسية القطرية من سنين ..!!!!
و يعترض على تسميته قطري مصري ..!!!؟؟؟

البدع
23-06-2011, 04:10 PM
شفت البرنامج في يوتيوب

عبدالرحمن كان مغرور ومتبجح واستخدم الفاظ سيئة

مافعله عبدالرحمن كان غير مقبول

كتكوت الوحش
23-06-2011, 04:14 PM
الزم الصمت

البدع
23-06-2011, 04:17 PM
استغربت من تصرفه ..
يحمل الجنسية القطرية من سنين ..!!!!
و يعترض على تسميته قطري مصري ..!!!؟؟؟

كان يقدر ان يعترض باحترام

ولكن واضح انه انسان مغرور

لم اصدق مارايته

علامات التبجح والغرورو واضحة حتى على وجهه

أخت الرجال
23-06-2011, 04:20 PM
http://montada.arahman.net/t39062.html

شوفوا طريقة اعتذاره في منتداه

تغلبية
23-06-2011, 04:21 PM
!!!!

للأسف ما أثمر فيه المعروف ولا حياته وتعليمه في قطر .... امتغص وكأنه أهين لما قالوا له أنت قطري!!

كان بإمكانه يصحح المعلومة لان كل التقرير كان يقول عن ابداعاته الشعرية

لكن فعلا فعلا قطر أكبر منه ومن أشكاله ...

لما تعلم وعاش وتخرج واشتغل .. قالوا مالي خص في ظروف أهلي !!

الله يالدنيا ...

ينطبق عليه علمته الرماية كل يوم فلما اشتد ساعده رماني !!

ويحليله مرخص بالجنسية القطرية يقول أنه تنازلت عنها طوعاً !! اقول انت لاقي جنسية ورديتها ؟؟؟؟

بس صج صج .. حكم الله في الناس عدل وهو العدل سبحانه

هذا مقتطف من بيانه الأعوج مثله :

ثالثا : أنني قد ولدت في دولة قطر ، وعشت فيها عقدين من الزمن ، وحملت الجنسية القطرية في فترة من فترات حياتي ،وهذه مشيئة الله وفعل المقادير، شأني في ذلك شأن كثير من المصريين الذين دفعتهم ظروف أهلهم المادية أو السياسية للعمل بالخارج، ولا يحق لأحد أن يحاسبني على هذه الظروف ، وأؤكد أنني مثل كل مصري حقيقي لا أتنكر لبلد عشت فيه عزيزا مكرما ، فأنا أعتز بقطر ، وبأهلها ، وبذكرياتي فيها ، وبدراستي وتعليمي في مدارسها وجامعتها ، ولي فيها أصدقاء هم أهلي وأصدقاء عمري ، ولكنني مصري أعتز بمصريتي ، ولا أحمل إلا الجنسية المصرية .

رابعا : أنني قد تنازلت – مختارا - عن الجنسية القطرية ، وذلك احتراما لنفسي أولا، واحتراما لشعب عظيم منح كلماتي ثقته وتشجيعه ثانيا ، فما كان يليق بي أن أهجو رئيس الدولة السابق مع وجود شبهة احتمائي بجنسية أخرى .

احتراماً لنفسي !!

وليش قطر صارت عار لك !!

قسم بالله احتراماً لكونا قطريين وبلدنا بلد خير .. وراعية مواقف بيض في سود الليالي كان جاه كلام بحجمه ومستواه ...الصغير

لكن قطر فوووووق غصبن عنه وعن اللي مايرضى

ناس قليلين خاتمه أعوذ بالله من هالاشكال

همسه
23-06-2011, 04:23 PM
عسى احنا اللي نستاهل اللي نرخص العنابي لكل من هب و دب

القراضوي على عيني و راسي لكن ابنه هذا لا ما يستاهل الجنسيه

الجنسيه القطريه ما يستحقها الا ابناء قطر و بس اي حد ثاني غيرهم مايستاهل ينعطى الجنسيه القطريه لو شيسوي

اخرتها هذا يستعر من الجنسيه القطريه ليش و يتبرا منها بطريقه كأنها شتيمه و اهانه وجهت له

جزاه ان ينسحب منه الجواز القطري و يمنع من دخول قطر خل يرجع مصر و يخيس حلقه هناك

صبخه ماينقع فيه الطيب

عاش و تربى و تعلم ولقى كل خير في قطر و اخرتها ينكر الجنسيه القطريه عشان كرامته ماتسمح

:anger1:

تغلبية
23-06-2011, 04:25 PM
الرجااااااااااااااء من إدارة المنتدى عدم حذف الموضوع

كل العالم طايحة فينا طنايز .. خلوا لنا مجال اندافع عنا وعن قطر في مكانا ...

هنيه وفي منتدانا ...

الجني
23-06-2011, 04:28 PM
هذا بيان لمن يهمه الأمر بخصوص ما حدث في برنامج (القاهرة اليوم) على قناة أوربت ليلة الثالث والعشرين من يونيو 2011 .

أحب أن أوضح الحقائق التالية :

أولا : أنني ذهبت لهذا اللقاء برغم ضيق وقتي ، بعد إلحاح من المعد ، وذلك احتراما لاسم البرنامج ، ولزملاء في مهنة الإعلام التي أتشرف بالانتماء لها .

ثانيا : أنني قد اتفقت مع رئيس تحرير البرنامج على أن يتم تقديمي وتعريفي بشكل معين اعتمادا على موقعي الإلكتروني بالطبع ، وليس اعتمادا على الكلام المرسل على الإنترنت ، وهذا أمر معروف بالبداهة ، ولا يحتاج إلى اتفاق ، ولكنني فوجئت بتقرير يخالف ما تم الاتفاق عليه ، ويظهرني بمظهر الشخص المشكوك في انتمائه وولائه ، ويذكر الكثير من المعلومات المغلوطة بل والكاذبة في بعض التفاصيل، ولو أن مقدما البرنامج اعترفا بخطئهما لمرَّ الأمر، ولكنهما أصرا على إظهاري في شكل المخطئ ، وكأنني لا أعرف من أنا ! ، مما أكد لي أنني أمام فخ ، من أشخاص يتصورون أنني فريسة سهلة !!!

ثالثا : أنني قد ولدت في دولة قطر ، وعشت فيها عقدين من الزمن ، وحملت الجنسية القطرية في فترة من فترات حياتي ،وهذه مشيئة الله وفعل المقادير، شأني في ذلك شأن كثير من المصريين الذين دفعتهم ظروف أهلهم المادية أو السياسية للعمل بالخارج، ولا يحق لأحد أن يحاسبني على هذه الظروف ، وأؤكد أنني مثل كل مصري حقيقي لا أتنكر لبلد عشت فيه عزيزا مكرما ، فأنا أعتز بقطر ، وبأهلها ، وبذكرياتي فيها ، وبدراستي وتعليمي في مدارسها وجامعتها ، ولي فيها أصدقاء هم أهلي وأصدقاء عمري ، ولكنني مصري أعتز بمصريتي ، ولا أحمل إلا الجنسية المصرية .

رابعا : أنني قد تنازلت – مختارا - عن الجنسية القطرية ، وذلك احتراما لنفسي أولا، واحتراما لشعب عظيم منح كلماتي ثقته وتشجيعه ثانيا ، فما كان يليق بي أن أهجو رئيس الدولة السابق مع وجود شبهة احتمائي بجنسية أخرى .

خامسا : أنني لم أكن أحب أن يحدث هذا الشجار على الهواء بهذه الطريقة ، ولكني في نفس الوقت لا أقبل أن يشكك أحد في انتمائي لوطني بأي شكل من الأشكال ، وقد دخلت هذا الاستوديو بنفس مطمئنة ، وبثقة تامة في كلمة الذين اتفقت معهم على هذا الحوار ، ولكنني فوجئت بتقرير يسيء لي بشكل لا أقبله ، ولا يقبله أي شخص محترم .

سادسا : أحب أن أعتذر لكل من آذاه ما شاهده على الشاشة ، وعذري أنني لم أفعل ما فعلت إلا غيرة على مصريتي التي أعتز بها ..

والله يسدد الخطا ...

عبدالرحمن يوسف

23/6/2011

المصدر: http://arahman.net/modules.php?name=News&file=article&sid=545

بصمة قطرية
23-06-2011, 04:29 PM
كان يقدر ان يعترض باحترام

ولكن واضح انه انسان مغرور

لم اصدق مارايته

علامات التبجح والغرورو واضحة حتى على وجهه

قمة الغرور ..
ما زلت مستغربه من كلامه ومن طريقته في الكلام .. !!

ولم ينف يوسف حمله للجنسية القطرية لكنه أكد تنازله عنها اعتزازا بجنسيته المصرية مع التأكيد على احترامه للشعب القطري ولما قدمته له قطر خلال عقدين من الزمان، وقدم يوسف في النهاية اعتذارا لمن آذاه الشجار لكنه أكد أنه لم يكن لديه بديل.

ليته احترم الجنسية اللي ظل يحملها عقدين من الزمن ..
وما نسى اللي قدمته له قطر ..
أولى من أنه يقول احترم الشعب القطري ..

بصمة قطرية
23-06-2011, 04:30 PM

هنيه وفي منتدانا ...

:victory::victory::victory:

Right
23-06-2011, 04:32 PM
أنا أقول يا جماعة تصالحو :nice:

intesar
23-06-2011, 04:33 PM
هم غلطانين
وهو غلطان
هم حبوا يوضحون انه مو مصري أصلي.. كونه ولد وعاش وحمل جواز قطري بجانب جوازه المصري.. فكيف يهجوا سياسة مصر وحكومتها..ويحمل الهموم المصرية.. يعني فخ نصبوه له..
وهو غلطان كونه عض اليد والسواعد اللي انفتحت له.. وعطوه حياة كريمة عمره ما يحلم فيها..
قطر وأهلها أهل كرم..

والشيخ القرضاوي خلوه برع هذي اللعبة .. لأنه بعيد عن تفاهات ولده ..

ضليع التبريد
23-06-2011, 04:33 PM
هييييييييييييييييييييييييييييييييييييه

هيييييييييييييييييييييييييه

" إن أكرمت الكريم ملكته وإن أكرمت اللئيم تمردا "

نــــظــــره
23-06-2011, 04:35 PM

هنيه وفي منتدانا ...

وانا معاج اختي تغلبيه
على فكره انا مب قطريه وساعات انسى اني مب قطريه
واذا سجلت بمكان اسجل باسم قطر واتكلم باسم قطر
لاني اعتز بالارض التي تربيت فيها حتى لو ماحملت الجنسيه
يكفي اني عايشه فيها عمري كله
والي مافيه خير للارض الي تربى فيها مافيه خير لوطنه
فديت ترابج ياقطر

بصمة قطرية
23-06-2011, 04:36 PM
وانا معاج اختي تغلبيه
فديت ترابج ياقطر

:)
فديتج والله ..

لطيف الروح
23-06-2011, 04:38 PM
يخلق من ظهر الصالح طالح

صمت دهراً و نطق كفراً. السوال هل كان يقدر يقول الكلام هذا ايام الرئيس حسني مبارك لكن قطر اكبر من الاقزام الي مثل شاكلته.

اشهد بالله انه ماطلع على ابوه الشيخ/ القرضاوي الي اتذكر خطبته في المدح و الثناء على قطر و حكامها و شعبها.

اتمنى من اخواني الاعضاء ان يحشمون قطر و انفسهم من هذا السفيه و كذلك الحشمة لوالدة الشيخ/ يوسف القرضاوي والد الجميع الله يعطيه طولت العمر على طاعة الله.

هبوب الكوس
23-06-2011, 04:39 PM
http://awraqarabia.net/main/wp-content/uploads/2011/03/%D8%A7%D9%84%D9%82%D8%B0%D8%A7%D9%81%D9%8A-%D8%9F1.jpg

تغلبية
23-06-2011, 04:40 PM
وانا معاج اختي تغلبيه
فديت ترابج ياقطر

الأصيل أصيل نظرتي ..
واللي معدنه ذهب يبقى ذهب طول عمره
لو غير جوازه وغير مكانه بيتم يلمع لأنه ذهب أصيل مثلج يا نظرة
حببيتي إنتي :)

R 7 A L
23-06-2011, 04:40 PM
لاحول ولاقوة الا بالله

ماذا عسانا أن نقول لمثله !!!

اكرمناك ولكن للاسف لاتستحق الأكرام

هبوب الكوس
23-06-2011, 04:42 PM
الأصيل أصيل نظرتي ..

هذا ايضاً ردي لاختي نظره

مكتوم
23-06-2011, 04:44 PM
ياترا هل حكومتنا الرشيدة بتتخذ اجراء ضد هذا الشخص المتبجح على كيان الدولة المتمثل بالجنسية !

مع احترامي لكم انا اكره عمرو اديب لانه من احقر الناس
صهيوني حقيرر منافق ونذل

الحجوري
23-06-2011, 04:46 PM
في كل بيت حمام

® قطر ®
23-06-2011, 04:48 PM
يخلق من ظهر الصالح طالح

صمت دهراً و نطق كفراً. السوال هل كان يقدر يقول الكلام هذا ايام الرئيس حسني مبارك لكن قطر اكبر من الاقزام الي مثل شاكلته.

اشهد بالله انه ماطلع على ابوه الشيخ/ القرضاوي الي اتذكر خطبته في المدح و الثناء على قطر و حكامها و شعبها.

اتمنى من اخواني الاعضاء ان يحشمون قطر و انفسهم من هذا السفيه و كذلك الحشمة لوالدة الشيخ/ يوسف القرضاوي والد الجميع الله يعطيه طولت العمر على طاعة الله.

والدك انت بروحك.. والد الجميع هو بومشعل الله يحفظه ويطول عمره..

نــــظــــره
23-06-2011, 04:51 PM
فديتج والله ..

الأصيل أصيل نظرتي ..
حببيتي إنتي :)

هذا ايضاً ردي لاختي نظره

افداج اختي بصمه قطريه وتسلمين حبيبتي تغلبيه على كلامج الطيب
ويسلم اخوي هبوب الكوس على رده هذا من طيب
اصلكم ياهل قطر والله ماشفنا منكم الا كل خير
الله يحفظ قطر لاهلها ويحميها من شر الناس

® قطر ®
23-06-2011, 04:56 PM
ماربيت (. . .) الا عقرني ... حارم علي ترباة (. . .)

aljaber1
23-06-2011, 04:57 PM
لا له الا الله محمد رسول الله

مصري ويحق له يعتز ببلده واهله :discuss:
ليه مكبرين الموضوع :omen2:
ياريت كل المجنسين يخطون خطوته
ويفتكون ونفتك منهم:victory:

راعي البيرق
23-06-2011, 04:58 PM
باع نفسه لحزب اللات قبل لايبيع قطر
واحد مثل هذا عنده حب الذات ونرجسية قوية
بمعنى اخر ..
مااحترم ابوه وعلمه ومكانته (( رغم اختلافي مع معظم فتاويه )) وراح يعتنق ويمدح الروافض
لا وصار بوقا اعلاميا له
تبونه يحترم البلد اللي عاش فيها

قسماً
23-06-2011, 05:01 PM
http://awraqarabia.net/main/wp-content/uploads/2011/03/%D8%A7%D9%84%D9%82%D8%B0%D8%A7%D9%81%D9%8A-%D8%9F1.jpg

:taunt:انا ماتضحكني الا هالتعابير اللي تحطينها

MAZEN37
23-06-2011, 05:07 PM
لا له الا الله محمد رسول الله

مصري ويحق له يعتز ببلده واهله :discuss:
ليه مكبرين الموضوع :omen2:
ياريت كل المجنسين يخطون خطوته
ويفتكون ونفتك منهم:victory:
يا رايق :nice:

هبوب الكوس
23-06-2011, 05:08 PM
:taunt:انا ماتضحكني الا هالتعابير اللي تحطينها

تحطها وليس تحطينها :anger1:

بصمة قطرية
23-06-2011, 05:10 PM

:secret::secret:

طموح معيدة
23-06-2011, 05:11 PM
واحنا مانتشرف بشخص مثله يحمل الجنسية القطـرية

والحمدلله انه تنازل عنها مايستاهلها ناكر المعروف

شيط ويط
23-06-2011, 05:13 PM
موقع الشاعر عبدالرحمن القرضاوي

http://arahman.net/

مكتوم
23-06-2011, 05:14 PM
http://awraqarabia.net/main/wp-content/uploads/2011/03/%d8%a7%d9%84%d9%82%d8%b0%d8%a7%d9%81%d9%8a-%d8%9f1.jpg

ههههههههههههههههه

من انتم؟*

® قطر ®
23-06-2011, 05:15 PM
موقع الشاعر عبدالرحمن القرضاوي

http://arahman.net/

اخوي.. انت قطري ولا من ربعه

الحاقول
23-06-2011, 05:15 PM
يجب سحب الجنسيه القطريه عنه

هذا شخص ناكر الجميل

همسه
23-06-2011, 05:17 PM
هبوب الكوس

شهالتعابير اللي ( تحطينها )

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

همسه
23-06-2011, 05:18 PM
نظره

فديتج على هالكلام الحلو يالاصيله

لطيف الروح
23-06-2011, 05:18 PM
والدك انت بروحك.. والد الجميع هو بومشعل الله يحفظه ويطول عمره..

لا شك في ان سمو الامير الشيخ /ابو مشعل الله يحفظه و يطول بعمره هو والد الجميع و نفتخر و نتشرف بذلك كما ان مقامه مقام سامي عن مثل هذه المواضيع.

الدكتور/ يوسف القرضاوي هذا العالم المسلم الداعيه الشيخ الجليل افتخر كذلك ان اكون احد ابناءه.

اكتفي بهذا الرد و ارجو ان نبعد عن شخصنة الامور حتى نرقى بالحوار

هبوب الكوس
23-06-2011, 05:19 PM
هبوب الكوس

شهالتعابير اللي ( تحطينها )

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

يقولكم القذافي استمروا

مفكّر
23-06-2011, 05:20 PM
لا يكون مفكر انه بيرشح نفسه لمنصب ترا المجلس العسكري بيرفسونه والكلب واحد والله المفروض ابوه يطلع بيان بتبرأ من افعال هذا الجاحد والذي اساء لداعية عظيم مثله وخليه من بكرة يوقف طوابير للحصول على فييزة دخول لاوروبا او امريكا وبعدين بيحس من هي قطر ؟

نورالهدى
23-06-2011, 05:27 PM
إِفْعَل الْخَيْر بِأَهْلِه وَبِغَيْر أَهْلِه
فَإِن كَان بِأَهْلِه فَهُو لَك
وَإِن كَام بِغَيْر أَهْلِه
فَأَنْت أَهْل لَه

Right
23-06-2011, 05:33 PM
لا شك في ان سمو الامير الشيخ /ابو مشعل الله يحفظه و يطول بعمره هو والد الجميع و نفتخر و نتشرف بذلك كما ان مقامه مقام سامي عن مثل هذه المواضيع.

الدكتور/ يوسف القرضاوي هذا العالم المسلم الداعيه الشيخ الجليل افتخر كذلك ان اكون احد ابناءه.

كفيت و وفيت يا " لطيف الروح "

فارس قطر333
23-06-2011, 05:38 PM
هذا جزاء المعروف اللي ترده لقطر بعد اصرفت عليك لين ما كبرت وتخجرت

الله يعزج يا قطر اللي رفعتي هالنوعيه من الناس

لطيف الروح
23-06-2011, 05:46 PM
كفيت و وفيت يا " لطيف الروح "

الله يجزاك خير ياسنايدر

المريش
23-06-2011, 05:52 PM
هذي دعوة لسحب الجنسية من المتجنسين

الذين لا يعبرون أبدا لا عن الشعب القطري ولا عن عاداتنا وتقاليدنا

الله واكبر

وعملية التجنيس ما زالت مستمرة وعملية البند المركزي والعمالة القطرية الفائضة مستمرة

ومدري وين آخرتها

لييييييييييييه إحنا وأخوانا وخواتنا وعيالنا وبناتها لهذي الدرجة ما يصلحون ولا عندهم قدرات الغير ولا وش السالفة

السامـي
23-06-2011, 05:59 PM
التقرير(كمين) ووقع فيه،أعتراضه على ذكر أزدواج الجنسية،ونعيه بإسم
عائلته.فيما سبق كنت أرى له أمسيات شعرية ولقاءات،وكنت أرى فيه
إنساناً مغروراً،وإن كنت أشك في سلامة قواه العقلية ايضاً.

مخطط قطري
yjma3t al5ier ho 9a7e7 tnazl 3n aljnsea alqatara ok
bs al7koma galt l2 ant qatari omae9er hlshay :)
y3ne ho qatari 5la9 msh ma9ry mthl maho ybe

BoFahed
يا جماعة قطعتوا الرجال حرام عليكم عبدالرحمن مثل ابوه شيخنا العلامة القرضاوي حفظه الله دايما يذكر قطر واهلها بالخير وتنازل عن جنسيتها حتى لا يسبب اي مشكله لقطر وعاش لسنوات طويلة في مصر من اجل هدف وقضية مصيرية وهو محاربة الفساد وفضح و تغيير النظام الفاسد (وتحقق ولله الحمد )من اجل نهضة بلده الام مصر وعانا الامرين من جهاز امن النظام المخلوع .

عبدالرحمن شاعر لايشق عليه غبار وانضم الى حملة الدكتور البرادعي من عدة سنوات واللي صار بانه لمذيع الخبيث بوق النظام السابق عمرو الدين اديب حاول بطريفه خبيثه بالتشكيك في وطنيته المصريه وانه يحتمي بالعنابي واحنا نعرف وطنية اخوانا المصريين شلون
وهذا تعليقه على الحلقه:

بيان لمن يهمه الأمر بخصوص ما حدث في برنامج (القاهرة اليوم) على قناة أوربت ليلة الثالث والعشرين من يونيو 2011 .

أولا : أنني ذهبت لهذا اللقاء برغم ضيق وقتي ، بعد إلحاح من المعد ، وذلك احتراما لاسم البرنامج ، ولزملاء في مهنة الإعلام التي أتشرف بالانتماء لها .
ثانيا : أنني قد اتفقت مع رئيس تحرير البرنامج على أن يتم تقديمي وتعريفي بشكل معين اعتمادا على موقعي الإلكتروني بالطبع ، وليس اعتمادا على الكلام المرسل على الإنترنت ، وهذا أمر معروف بالبداهة ، ولا يحتاج إلى اتفاق ، ولكنني فوجئت بتقرير يخالف ما تم الاتفاق عليه ، ويظهرني بمظهر الشخص المشكوك في انتمائه وولائه ، ويذكر الكثير من المعلومات المغلوطة بل والكاذبة في بعض التفاصيل، ولو أن مقدما البرنامج اعترفا بخطئهما لمرَّ الأمر، ولكنهما أصرا على إظهاري في شكل المخطئ ، وكأنني لا أعرف من أنا ! ، مما أكد لي أنني أمام فخ ، من أشخاص يتصورون أنني فريسة سهلة !!!
رابعا : أنني قد تنازلت – مختارا - عن الجنسية القطرية ، وذلك احتراما لنفسي أولا، واحتراما لشعب عظيم منح كلماتي ثقته وتشجيعه ثانيا ، فما كان يليق بي أن أهجو رئيس الدولة السابق مع وجود شبهة احتمائي بجنسية أخرى .خامسا : أنني لم أكن أحب أن يحدث هذا الشجار على الهواء بهذه الطريقة ، ولكني في نفس الوقت لا أقبل أن يشكك أحد في انتمائي لوطني بأي شكل من الأشكال ، وقد دخلت هذا الاستوديو بنفس مطمئنة ، وبثقة تامة في كلمة الذين اتفقت معهم على هذا الحوار ، ولكنني فوجئت بتقرير يسيء لي بشكل لا أقبله ، ولا يقبله أي شخص محترم .
سادسا : أحب أن أعتذر لكل من آذاه ما شاهده على الشاشة ، وعذري أنني لم أفعل ما فعلت إلا غيرة على مصريتي التي أعتز بها ..والله يسدد الخطا ...
عبدالرحمن يوسف
23/6/2011

http://arahman.net/modules.php?name=News&file=article&sid=545

المتحدث الرسمي
23-06-2011, 06:00 PM

هنيه وفي منتدانا ...

..

انا نزلت الموضوع الصباح و انحذف بعد عشر دقايق

والحين اتفاجا الردود واصله ست صفحات

مع انه ما كان في تجريح ولا سب

قسماً
23-06-2011, 06:05 PM

:confused:مب مشكله ياذا الربع
تحطونها ...... ولا يهمكم:)

لورنس العرب
23-06-2011, 06:24 PM
عبد الرحمن ابن الشيخ يوسف القرضاوي "زعلان" على عمرو اديب والمذيع اللي وياه لانهم قدموه على اساس انه قطري \ مصري.
ويقول انا مش قطري وطلع من البرنامج معصب كانهم سابينه يوم قالوا عنه انه قطري!!!!
مع العلم ان عنده الجواز ومتخرج من جامعه قطر- كلية الشريعة( كلية الشريعة واماط مب راكبه)

اترككم مع الفيديو:
http://bit.ly/ijwaMD

واترك لكم التعليق

yosif1
23-06-2011, 06:29 PM
بركان الغضب صورة من بيان عبد الرحمن يوسف: هذا بيان لمن يهمه الأمر بخصوص ما حدث في برنامج (القاهرة اليوم) على قناة أوربت ليلة الثالث والعشرين من يونيو 2011 .
رابعا : أنني قد تنازلت – مختارا – عن الجنسية القطرية ، وذلك احتراما لنفسي أولا، واحتراما لشعب عظيم منح كلماتي ثقته وتشجيعه ثانيا ، فما كان يليق بي أن أهجو رئيس الدولة السابق مع وجود شبهة احتمائي بجنسية أخرى .
خامسا : أنني لم أكن أحب أن يحدث هذا الشجار على الهواء بهذه الطريقة ، ولكني في نفس الوقت لا أقبل أن يشكك أحد في انتمائي لوطني بأي شكل من الأشكال ، وقد دخلت هذا الاستوديو بنفس مطمئنة ، وبثقة تامة في كلمة الذين اتفقت معهم على هذا الحوار ، ولكنني فوجئت بتقرير يسيء لي بشكل لا أقبله ، ولا يقبله أي شخص محترم .
سادسا : أحب أن أعتذر لكل من آذاه ما شاهده على الشاشة ، وعذري أنني لم أفعل ما فعلت إلا غيرة على مصريتي التي أعتز بها ..
والله يسدد الخطا …
عبدالرحمن يوسف
23/6/2011

Arab!an
23-06-2011, 06:35 PM
امرهم عجيب ..

اتفقوا معه على ان يأخذوا المعلومات كما يقدمها هو في موقعه , واختاروا ان يأخذوا المعلومات من موقع ويكيبديا .. المعروف بأنه بأمكان الجميع ان يحرروه ويغيروا فيه

وهذا امر يثير الغضب و " النرفزه"

قطري / مصري .. لا تعني عندهم ان الرجل يحمل الجنسية القطرية .. ولكن للتشكيك في مصريته

وهو أمر يثير النرفزة ايضا في ظل الاوضاع في مصر التي تشهد التشكيك في الوطنية على كل صغيرة وكبيرة

كلمة للأخوة القطريين الذي "زعلوا" من غضب الشاعر حين ذكر بأنه قطري / مصري

الرجل تنازل عن الجنسية القطرية احتراما لاسم قطر حين كان معارضا سياسيا لمبارك ونظامه .. ليكي لا يقال ان هذا " قطري" ويعارض الحكومة المصرية ثم تنشأ عن ذلك تبعات نعلمها جيدا

فارس الكلمة
23-06-2011, 06:42 PM
القرضاوي .. أبيه .. يحمل الجنسية القطرية و كان معارضاَ لمصر

و رئيسها و حكومتها .. فلماذا لم يتخل عن جنسيته القطرية

كما فعل أبنه ..؟!!

استغفرالله
23-06-2011, 06:42 PM
هو وعائلته الى الان يحملون الجنسية القطرية والمصرية

هل يسمح القانون القطري بازدواج الجنسية؟

أخت الكل
23-06-2011, 06:44 PM
غلطتك أخوي الكريم انك وثقت في مهرج زي عمرو أديب ياليتك قابلت محمود سعد أو عماد الدين أديب

عموما اثني على صدقك ومصداقيتك ومتأكدين من انك ما كنت تقصد اي إسائة للحبيبة قطر

سهم بن سهم
23-06-2011, 06:46 PM
امرهم عجيب ..

اتفقوا معه على ان يأخذوا المعلومات كما يقدمها هو في موقعه , واختاروا ان يأخذوا المعلومات من موقع ويكيبديا .. المعروف بأنه بأمكان الجميع ان يحرروه ويغيروا فيه

وهذا امر يثير الغضب و " النرفزه"

قطري / مصري .. لا تعني عندهم ان الرجل يحمل الجنسية القطرية .. ولكن للتشكيك في مصريته

وهو أمر يثير النرفزة ايضا في ظل الاوضاع في مصر التي تشهد التشكيك في الوطنية على كل صغيرة وكبيرة

كلمة للأخوة القطريين الذي "زعلوا" من غضب الشاعر حين ذكر بأنه قطري / مصري

الرجل تنازل عن الجنسية القطرية احتراما لاسم قطر حين كان معارضا سياسيا لمبارك ونظامه .. ليكي لا يقال ان هذا " قطري" ويعارض الحكومة المصرية ثم تنشأ عن ذلك تبعات نعلمها جيدا

أنا أحيي السيد عبدالرحمن يوسف القرضاوي على موقفه هذا الذي ينم عن شجاعة ومبدأ واضح حينما يحاول البعض في تشكيك ولاء الإنسان وأنتماؤه لبلده كونه يحمل جنسيتين وأعجبني جدا حينما قطع الطريق على مقدمي البرنامج في طرح ماينم في دواخلهم عن تشكيك في شباب الثورة ومصداقيتهم ولم يكمل البرنامج وهذا بدوره أفضل الحلول في مثل هذه الأمور . :victory:

عبدالرحمن يوسف قرارك بالتنازل عن الجنسية القطرية وحمل الهوية المصرية تصرف شجاع حتى لا يلجا من يحاول الإصطياد في الماء العكر تشويه سمعة وصورة قطر وإسم الشيخ القرضاوي حفظه الله والله يحفظك وينصرك ويسدد على الخير خطاك .

أنت إبن لقطر ومنا وفينا والإحترام والتبجيل لشخص والدك وإخوانك

لك تحياتنا الخالصة :victory:

الجنوبي 11
23-06-2011, 06:54 PM
من المهم ان تشاهدوا فيديو اللقاء قبل ماتحكموا على ما جاء في بيان السيد عبدالرحمن القرضاوي

saud580
23-06-2011, 06:55 PM
ايييييييييييييييييية وراه ما تنازل عن الجنسية الابعد ما كبرت زنوده من خير قطر لكن شنقول الضو ما ترث الا الرماد عسى هذي الحادثة تعلم من يهمهم الامر ما يعطون العنابي الا راعي قطر

مدرسة
23-06-2011, 06:55 PM
موقف شجاع ..... ولا يسئ لقطر بأي حال

جملكم الله برضى الحمن

khaldoon
23-06-2011, 06:57 PM
بصراحه كان عنيف شوي و ايش فيها يعني لو يقولون مصري قطري و الا قطري مصري...ليش ما خلى الكلام اللي ما يعبجه يمر بشكل سريع و بدون تعقيب او تصحيح ولو بطريقه لائقه اكثر

انا مسرور انه استفز عمرو اديب و قهره بس بنفس الوقت كان خشن شوي

والله لو انا مكانه ما عندي اي مانع بالعكس تلاقيني افتخر

السامـي
23-06-2011, 06:57 PM
هو وعائلته الى الان يحملون الجنسية القطرية والمصرية

هل يسمح القانون القطري بازدواج الجنسية؟

سؤال منطقي،لانه يترتب على هذا أشياء كثيرة.

بنت النعيم
23-06-2011, 06:59 PM
وش الجديد مو اول واحد ولا اخر واحد

CH Engineer
23-06-2011, 07:00 PM
التقرير كان تافه ورد عبدالرحمن كان اتفه

كل الاحترام للشيخ يوسف القرضاوي وهو ابدا غير مسؤول عن تصرف وغرور ابنه

ولكن معد البرنامج والمذيع تعمدوا وضع مصري/قطري للتشكيك بالشاعر وبأنتمائه لمصر وكأنه قطري 100% ولكن اتى لمصر ليستغل الازمه لمصالحه الخاصه او لصالح احد آخر "قطر" وليس لديه اي غيره او علاقه بمصر

البدع
من المهم ان تشاهدوا فيديو اللقاء قبل ماتحكموا على ما جاء في بيان السيد عبدالرحمن القرضاوي

كان مغرور ومتبجح باللقاء

مكتوم
احتراماً لإسم البرنامج

!!!

هل نسى هذا الشاعر او تناسى ان هذا المنحط ( عمرو اديب ) اثار موجه من التهجم الحقير القذر على دولة قطر متمثل بسيدي سمو الأمير الوالد الشيخ حمد بن خليفة ال ثاني " حفظة الله "
بشكل شبة يومي في فترة الحرب على غزة !!!

( ازا كونت ناسي افكرك )

وخسئت انت وهذا البرنامج القذر ويعلم الله اني لا اشخص الكلام
لأن الكلام مايدخل العقل !!

لو كان من متابعي برنامج الحقير عمرو اديب ما ( اختار هذه الحجه )!!

شاهد يوتيوب مثبت بالصوت والصورة من البرنامج

ذيب ازغوى
23-06-2011, 07:01 PM
قطرر كبيره من هذي الكلاام

بصمة قطرية
23-06-2011, 07:03 PM
كان من الافضل ان يحترم الجنسية القطرية التي ظل يحملها سنين ..

بوسلمان 2010
23-06-2011, 07:04 PM
ناكر الجميل ماكانه تربى وكل من خير هذي البلاد وحصل جنسيتها الي يمتون على تراب قطر ويتمنى وثيقه

مو جنسيه قطريه الله المستعان

منيرة الطواش
23-06-2011, 07:11 PM
لم اجد تعليق بصراحة

محمد
23-06-2011, 07:11 PM
ياريت بعض من يتشدغون في ولاءهم لقطر وهم ابعد مايكون عن هذا بنصف رجولة ابن القرضاوي الي لم ينكر فضل قطر عليه ومع هذا اعتز بانتماءه (الحب الاولي) ما انخش ورا اسم قطر وهو يسيء لها و رفض انه يكون وسيلة اساءة لقطر

اما الغالب تحصلهم ياكل (ويمش يده فاطوفه) لا ويقدح بقطر ليل نهار في اروقة شبكتنا الغاليه وغيرها ، مثل هالنوعية يبيلها اجتثاث ، تذكرت كلمة الكويتي الجويهل يوم سما فئة عندهم في الكويت قد تكون مشابهه لهم بال(الطراثيث) :nice:

qatara
23-06-2011, 07:13 PM
اساسا اديب مقهور من قناة الجزيره ومن ثوره مصر ومن القرضاوي
ومن قطر منذ زمن

وهل نسيتم انه طرد من ميدان التحرير لانه مويد لمبارك

لا بارك الله فيه هو وياه

بنQATARت
23-06-2011, 07:13 PM
مسكين عقب هالتعب واللي سواة يقولون له انت قطري
المسكين يبي ايرشح نفسة للرئاسة
خربوا علية الطبخة وخاصة الوصولي ابوقرعة حلوة مدوره

SASAS
23-06-2011, 07:14 PM
موقف شجاع ..... ولا يسئ لقطر بأي حال

جملكم الله برضى الحمن

البدع
23-06-2011, 07:14 PM
ياريت بعض من يتشدغون في ولاءهم لقطر وهم ابعد مايكون عن هذا بنصف رجولة ابن القرضاوي الي لم ينكر فضل قطر عليه ومع هذا اعتز بانتماءه (الحب الاولي) ما انخش ورا اسم قطر وهو يسيء لها و رفض انه يكون وسيلة اساءة لقطر

اما الغالب تحصلهم ياكل (ويمش يده فاطوفه) لا ويقدح بقطر ليل نهار في اروقة شبكتنا الغاليه وغيرها ، مثل هالنوعية يبيلها اجتثاث ، تذكرت كلمة الكويتي الجويهل يوم سما فئة عندهم في الكويت قد تكون مشابهه لهم بال(الطراثيث) :nice:

ابدعت في هذا التعليق

chillis
23-06-2011, 07:32 PM
ليش نعتب على عمرو اديب ونخلي الي اسمه عبدالرحمن مهما كان عمرو اديب وقح. بس هني عجبني ان يوم قاله الضيف بمشي قاله امش. اصلا من اسلوبه مريض نفسيا ويبيله علاج للاسف ابوه شيخ جليل

Dawn
23-06-2011, 07:33 PM
بالعكس احترمه لانه اعترف بأصله وافتخر فيه ما انكره مثل بعض الناس اللي اصلهم من فارس والا اليمن ومسوين نفسهم في المنتدى انهم من ارقى وأعرق قبائل نجد وكأنهم في قطر من 200 سنه وقاعدين يزايدون على وطنية الاعضاء بالمنتدى ويشككون فيها .. اتمنى ان الدوله ما تجنس الا اللي يعترف بأصله ويحترمه ويقدر يمثله افضل تمثيل في مجتمعه الجديد وسط اهله واخوانه في قطر ،،، وياريت لو كل قطري يقول انا قطري من اصل كذا مافيها شي ولا هو عيب بالعكس يدل هالشي على ان هالشخص أصيل مب الكل يلزق في تميم .. وبعدين وين المشكله لما يقول انه مصري بعد ما تخلى عن جنسيته القطريه ..

للأمانه ما شفت الفيديو .. لكن الفكره نفسها مافيها اي شي غلط من وجهة نظري

SASAS
23-06-2011, 07:33 PM
يا جماعة قطعتوا الرجال حرام عليكم عبدالرحمن مثل ابوه شيخنا العلامة القرضاوي حفظه الله دايما يذكر قطر واهلها بالخير وتنازل عن جنسيتها حتى لا يسبب اي مشكله لقطر وعاش لسنوات طويلة في مصر من اجل هدف وقضية مصيرية وهو محاربة الفساد وفضح و تغيير النظام الفاسد (وتحقق ولله الحمد )من اجل نهضة بلده الام مصر وعانا الامرين من جهاز امن النظام المخلوع .

عبدالرحمن شاعر لايشق عليه غبار وانضم الى حملة الدكتور البرادعي من عدة سنوات واللي صار بانه لمذيع الخبيث بوق النظام السابق عمرو الدين اديب حاول بطريفه خبيثه بالتشكيك في وطنيته المصريه وانه يحتمي بالعنابي واحنا نعرف وطنية اخوانا المصريين شلون
وهذا تعليقه على الحلقه:

بيان لمن يهمه الأمر بخصوص ما حدث في برنامج (القاهرة اليوم) على قناة أوربت ليلة الثالث والعشرين من يونيو 2011 .

رابعا : أنني قد تنازلت – مختارا - عن الجنسية القطرية ، وذلك احتراما لنفسي أولا، واحتراما لشعب عظيم منح كلماتي ثقته وتشجيعه ثانيا ، فما كان يليق بي أن أهجو رئيس الدولة السابق مع وجود شبهة احتمائي بجنسية أخرى .خامسا : أنني لم أكن أحب أن يحدث هذا الشجار على الهواء بهذه الطريقة ، ولكني في نفس الوقت لا أقبل أن يشكك أحد في انتمائي لوطني بأي شكل من الأشكال ، وقد دخلت هذا الاستوديو بنفس مطمئنة ، وبثقة تامة في كلمة الذين اتفقت معهم على هذا الحوار ، ولكنني فوجئت بتقرير يسيء لي بشكل لا أقبله ، ولا يقبله أي شخص محترم .
سادسا : أحب أن أعتذر لكل من آذاه ما شاهده على الشاشة ، وعذري أنني لم أفعل ما فعلت إلا غيرة على مصريتي التي أعتز بها ..والله يسدد الخطا ...
عبدالرحمن يوسف
23/6/2011

http://arahman.net/modules.php?name=News&file=article&sid=545

الصاعق الحارق
23-06-2011, 07:36 PM
حق قرض البيت هو قطري
حق الوظيفه وراتب هو قطري
حق دوس القطريين في العمل هو قطري
حق مصلحته وشفط فلوس من قطر هو قطري

هذي وغيرة ان صارت حرب على قطر لاسمح الله اول واحد يحط ريوله برع قطر

لو الحكومه تبغي تعطي هلاشكال جوازات على الاقل يسون ناس درجات
يعطونه هلاشكال درجه اولى وحنا يعطونه اخر درجه او جواز مهمات عشان مانبطل حلوجنا
هرمنا هرمنا من هلمواضيع الي تجيب المرض

SASAS
23-06-2011, 07:42 PM
في السياسة اكبر تهمة توجه لشخص هي الولاء للخارج ...
والتقرير ملغم وواضح ( تهمة صريحة بأن عبدالرحمن يوسف ) ولاءه لقطر وليس لمصر ..
بقي أن يقول التقرير بأنه يأخذ توجيهاته من قطر ...
هذه التهمة تدمر حياته السياسية التي بدأها من أكثر من 10 سنين ..
صحيح أن ردة فعلة كانت كبيرة ... لكنه يعلم خبايا الموضوع ويعلم من هو عمرو اديب !
ما زال عبدارحمن يوسف يزور قطر ويزاور جميع اصدقاءه واهله
وحبه واعتزازه لقطر لا تشوبه شائبه ( ليس ولاء سياسي )
اما حبه لمصر ..فمن أجل قضيته باع نفسه لها
الومه فقط على الانفعال الزائد ..
وكان باستطاعته أن يرد بالاسلوب المناسب ويصارع الحجه بالحجه ...
وبيانه واضح وصريح للجميع ...

بومحمد911
23-06-2011, 07:42 PM
هذي الاشكال لازم يبيلهم تأديب

اكسجين
23-06-2011, 07:44 PM
كان مغرور ومتبجح باللقاء

جداً جداً جداً .

SASAS
23-06-2011, 07:50 PM
-----أنني قد ولدت في دولة قطر ، وعشت فيها عقدين من الزمن ، وحملت الجنسية القطرية في فترة من فترات حياتي ،وهذه مشيئة الله وفعل المقادير، شأني في ذلك شأن كثير من المصريين الذين دفعتهم ظروف أهلهم المادية أو السياسية للعمل بالخارج، ولا يحق لأحد أن يحاسبني على هذه الظروف ، وأؤكد أنني مثل كل مصري حقيقي لا أتنكر لبلد عشت فيه عزيزا مكرما ، فأنا أعتز بقطر ، وبأهلها ، وبذكرياتي فيها ، وبدراستي وتعليمي في مدارسها وجامعتها ، ولي فيها أصدقاء هم أهلي وأصدقاء عمري ، ولكنني مصري أعتز بمصريتي ، ولا أحمل إلا الجنسية المصرية .
-----أنني قد تنازلت – مختارا - عن الجنسية القطرية ، وذلك احتراما لنفسي أولا، واحتراما لشعب عظيم منح كلماتي ثقته وتشجيعه ثانيا ، فما كان يليق بي أن أهجو رئيس الدولة السابق مع وجود شبهة احتمائي بجنسية أخرى

أين الخلل في قاله !!؟

Marriott
23-06-2011, 07:55 PM
!!!!

للأسف ما أثمر فيه المعروف ولا حياته وتعليمه في قطر .... امتغص وكأنه أهين لما قالوا له أنت قطري!!

كان بإمكانه يصحح المعلومة لان كل التقرير كان يقول عن ابداعاته الشعرية

لكن فعلا فعلا قطر أكبر منه ومن أشكاله ...

لما تعلم وعاش وتخرج واشتغل .. قالوا مالي خص في ظروف أهلي !!

الله يالدنيا ...

ينطبق عليه علمته الرماية كل يوم فلما اشتد ساعده رماني !!

ويحليله مرخص بالجنسية القطرية يقول أنه تنازلت عنها طوعاً !! اقول انت لاقي جنسية ورديتها ؟؟؟؟

بس صج صج .. حكم الله في الناس عدل وهو العدل سبحانه

هذا مقتطف من بيانه الأعوج مثله :

احتراماً لنفسي !!

وليش قطر صارت عار لك !!

قسم بالله احتراماً لكونا قطريين وبلدنا بلد خير .. وراعية مواقف بيض في سود الليالي كان جاه كلام بحجمه ومستواه ...الصغير

لكن قطر فوووووق غصبن عنه وعن اللي مايرضى

ناس قليلين خاتمه أعوذ بالله من هالاشكال

سـلِـمت يداكِ التي خطـــت تِلك الكلمات :ok:

ابو علاوي
23-06-2011, 07:55 PM
انا اعرف اللي يكون دارس شريعة وعلوم اسلامية يكون باله طويل ومايعصب

الرجال من اول كلمة عصب عليهم وكان متعالي جدا

Dawn
23-06-2011, 07:57 PM
يمكن بعثي .. والا اشتراكي

Sewar Qtr
23-06-2011, 07:59 PM
اخـوي داون الله يهداك
شفيهم القطريين اللي اصولهم من اليمن او عرب فارس ؟
اليمن اصل العرب

و " ان اكرمكم عند الله اتقاكم "

Bin Hood
23-06-2011, 08:00 PM

انت من صجك راد عليه ؟؟

رمادي
23-06-2011, 08:01 PM
نسيتم ماذا فعل البرادعي بالعراق ...

وكيف خدم اسياده الامريكان واليهود ..

في احدى لقاءات البرادعي مع صحيفه امريكيه يخجل لان امه تلبس الحجاب ..

وهيه بالثمانين بالعمر ويقول دائما انصحها بخلعه .. للاسف

فلا تعتبوا على رجل يقود حملته الانتخابيه ...

اااخ يا وجع قلبي جاء وقتها ..

مضاد
23-06-2011, 08:03 PM
حق قرض البيت هو قطري
حق الوظيفه وراتب هو قطري

لو الحكومه تبغي تعطي هلاشكال جوازات على الاقل يسون ناس درجاتيعطونه هلاشكال درجه اولى وحنا يعطونه اخر درجه او جواز مهمات عشان مانبطل حلوجناهرمنا هرمنا من هلمواضيع الي تجيب المرض

شفت شلون ...!!!؟

ولكن , والله الشرهه مهب عليه .

gamal503
23-06-2011, 08:04 PM
لا حولة ولا قوة الا بالله ياجماعه الراجل مش يقصد اي اساءه لقطر بالعكس هوة بيعتز بقطر وبشعبها جدا

بس عاوزين نفهم ان عمرو اديب منافق كبير وكان يقصد من ذلك انه يتهم شباب الثورة بعمالتهم لدول اخرى

يعني هوة بالرد داه بيحفظ لقطر وشعبها حقها عليه مش العكس

ومش عبدالحرمن هوة ال هيرفع او ينزل من قطر
" ربنا يحمي قطر وامير قطر لشعبها "

Bin Hood
23-06-2011, 08:06 PM
القرضاوي .. أبيه .. يحمل الجنسية القطرية و كان معارضاَ لمصر

و رئيسها و حكومتها .. فلماذا لم يتخل عن جنسيته القطرية

كما فعل أبنه ..؟!!

اخوي ماله علاقة ان الولد تنازل والوالد حفظه الله وشافاه كان يحمل الجنسية القطرية

SASAS
23-06-2011, 08:06 PM
تكريم شعراء مصر في مهرجان قطر

تكريم الشعراء بقطر

الدوحة: اختتم أمس بمسرح قطر الوطني مهرجان ليال الشعر الثائر والذي نظم في رحاب "ثورة 25 يناير" وحضره الدكتور حمد بن عبدالعزيز الكواري وزير الثقافة والفنون والتراث، إلى جانب شعراء الثورة الذين حلوا ضيوفاً على دولة قطر على مدار ثلاثة أيام، وكرمهم الكواري وأهداهم دروعا تذكارية.

وبحسب صحيفة "العرب القطرية" كان أول من ألقى الشعر الشاعر محمد طلبة، والذي توجه بالشكر لوزارة الثقافة والفنون والتراث ثم ألقى قصيدة "أم الشهيد"، إلى جانب عدة قصائد أخرى قام بكتابتها قبل الثورة ومنها "البحر يضحك ليه"، و"مقسوم"، و"محرم"، و"مسقاة"، و"الحاوي"، و"بهلوان"، و"كادر".

ثم استقبل المطرب أحمد كمال بترحيب كبير من قبل الحضور والذي دلف للمسرح متشحا بالعلم الوطني المصري وقميص مكتوب عليه "مصري وأفتخر". وقام بتقديم رفقة الفرقة الموسيقية مجموعة من أغاني الثورة.

وجاء الختام مع الشاعر عبدالرحمن يوسف، الذي ألقى قصيدته الأول تحت عنوان "شهيد" وهي بالعامية المصرية، أعقبها بقصيدة "منصورة يا بلدنا"، وقصيدة "الطريدة" التي كتبها بعد ثورة تونس وقبل ثورة مصر، والتي حيا فيها الشعوب الثائرة،

ثم أختتم قراءاته بقصيدة "نخيل قطر" والتي قال فيها:

ولست بناصحكم

فالنصيحة مثل الزواج

تعذب فيه الإناث ويُحبس فيه الذكر

ولست لألقي المديح عليكم لألقى العطايا قبيل السفر

سأبرأ لله من كل كبر

فلست الذي يدرك الحق

لكنني أنشد الصدق

رغم الخطر

..

فإني أشد الصباح إلينا كما عابث حين شد الوتر

أنا نخلة من ألوف النخيل على النيل تشدو

ولكنني مثلما نخلتين على شاطئ البحر في أم بابة

سقيت بيوم بماء قطر..

تعالوا نمد جذور النخيل إلى بعضها قبل قطع الرقاب

جيوش النخيل إذا اتحدت تتحدى الصعاب

سأرفع عما أقول النقاب

لعمرك قاتل نخل العراق

سيبدأ بالقتل من نخلتين على شاطئ البحر في أم باب.

Dawn
23-06-2011, 08:11 PM
اخـوي داون الله يهداك
شفيهم القطريين اللي اصولهم من اليمن او عرب فارس ؟
اليمن اصل العرب

و " ان اكرمكم عند الله اتقاكم "

ما فهمتي قصدي اختي

انا اقول يازين اللي يعترف بأصله والله حتى لو من جزر الواق واق

والنعم باهل اليمن محد يزايد على عروبتهم واصلهم الكريم وانا لي معارف من اليمنيين في قطر والنعم وسبعة انعام فيهم جميعا .. يعجبني من يعترف بأصوله اليمنيه او الفارسيه او الشاميه الخ الخ الخ ولا يدعي عكس ذلك ،، بس هذا قصدي ...

" ان اكرمكم عند الله اتقاكم " والرسول صلى الله عليه وسلم نهى عن التلاعب بالنسب لأي سبب كان ... صح والا ؟؟

SASAS
23-06-2011, 08:12 PM
[
b]من يتمعن في ردة الفعل العنيفة من قبل عبدالرحمن يوسف

سيجد بأن هذا الرد هو حباً في قطروتقديرا لها من التهمة التي وجهت لقطر من قبل عمرو أديب

بأن قطر هي من تسيره وتوجهها في كل خطواته ....

وللعلم فهو قرر أن يكون مصريا منذ أكثر من 10 سنوات
وهذا ليس عيبا ......
ولم يزر قطر الا من قريب .... بجوازه المصري وبفيزا ...[/b]

سلمان_1
23-06-2011, 08:13 PM

انت كلامك ماخوذ خيرة ... للأسف

ام السعف
23-06-2011, 08:13 PM
:(

أقل ما يقال للسيد عبدالرحمن

" عيب عليك "

هذي قطر احضنتك واعترفت فيك وامنحتك شهادة الميلاد
ودرست في مدارسها وتخرجت من جامعتها أقل شي تقوله
اتشرف اني كنت احمل جنسية هالبلاد كرد جميل لسنوات قضيتها
حر طليق تتنفس من هواها وترعرعت تحت سماها بفضل من الله
وكرم هذه الأرض المعطاءة :(

" عيب عليك "

مهما رأيت نفسك ارتفعت او تعاليت فهناك جزء في حياتك
لا يمكنك نكرانه وانك لسنوات كثيرة كنت معترف بك كقطري ،
،تمتعت بكل مميزات المواطن القطري الحر الذي تنفس من حب
هذه الأرض لمنتسبيها :(

SASAS
23-06-2011, 08:17 PM
:(

أقل ما يقال للسيد عبدالرحمن

" عيب عليك "

هذي قطر احضنتك واعترفت فيك وامنحتك شهادة الميلاد
ودرست في مدارسها وتخرجت من جامعتها أقل شي تقوله
اتشرف اني كنت احمل جنسية هالبلاد كرد جميل لسنوات قضيتها
حر طليق تتنفس من هواها وترعرعت تحت سماها بفضل من الله
وكرم هذه الأرض المعطاءة :(

" عيب عليك "

مهما رأيت نفسك ارتفعت او تعاليت فهناك جزء في حياتك
لا يمكنك نكرانه وانك لسنوات كثيرة كنت معترف بك كقطري ،
،تمتعت بكل مميزات المواطن القطري الحر الذي تنفس من حب
هذه الأرض لمنتسبيها :(

لم ينكر كل هذا.... فحبه لقطر غير قابل للنقاش فيه

ولكن ينأى بقطر أن توضع بموقع الشبهه
وأن قطر هي من تموله وتوجهه وأن ولاءه السياسي لها ...

الأصيلة
23-06-2011, 08:18 PM
مسكين عقب هالتعب واللي سواة يقولون له انت قطري
المسكين يبي ايرشح نفسة للرئاسة
خربوا علية الطبخة وخاصة الوصولي ابوقرعة حلوة مدوره

يا ها الرئاسة ...صارت حظ ونصيب
كلن يبغي يرشح نفسه...المطرب والشاعر والمغني والراقصة...
أم الدنيا تصير رئاستها بها السهولة...

ام السعف
23-06-2011, 08:20 PM
[
b]من يتمعن في ردة الفعل العنيفة من قبل عبدالرحمن يوسف

سيجد بأن هذا الرد هو حباً في قطروتقديرا لها من التهمة التي وجهت لقطر من قبل عمرو أديب

بأن قطر هي من تسيره وتوجهها في كل خطواته ....

وللعلم فهو قرر أن يكون مصريا منذ أكثر من 10 سنوات
وهذا ليس عيبا ......
ولم يزر قطر الا من قريب .... بجوازه المصري وبفيزا ...

ابدا هذا ما يبرر له ردة فعله اللي ظهر عليها امام الشاشة ،،
حتى لو تم اتهامه انها قطر تسيسه وتحركه ،، فهل هذا يثنيه من
الاعتراف بأنه قطري ؟

هل الواحد يصير قطري لمجرد حصوله على الجنسية ؟

تراه عاش في قطر
و انولد في قطر
وكبر في قطر
ودرس في قطر
ولعب مع اصدقاءه في قطر
حياته كلها كانت في قطر
ولا يعني ابدا انه ما زار قطر من 10 سنين
او انه تنازل عن الجواز القطري
هذا يعطيه الحق انه يتنازل عن اسم قطر ويعتبرها تهمة
يثير عليها بالطريقة هذي ،،

ولا يعني ابدا ان هناك اتهامات له ان قطر تحركه ان يستنكر انتمائه لقطر
فهناك ملاييين من المصريين في مصر اللي تحركوا وما كانوا يعيشون في قطر
ولا كانوا يحملون الجنسية القطرية ،، وما اعتقد ممكن يثيرون
لو قالوا لهم انتوا قطريين ،، وما يالك بواحد اساسا كان قطري
المفروض قطر تكون محفورة في قلبه :(

سحـابة خيـر
23-06-2011, 08:22 PM
يا ها الرئاسة ...صارت حظ ونصيب
كلن يبغي يرشح نفسه...المطرب والشاعر والمغني والراقصة...
أم الدنيا تصير رئاستها بها السهولة...

شعبان عبدالرحيم (شعبولا )يقول ارشح سميه الخشاب لانها حنونه:taunt::tease:

قناص الخليج
23-06-2011, 08:24 PM
ياليت اخذ من والده علمه واخلاقة

ام السعف
23-06-2011, 08:24 PM

من الظهر وانا فيني حنقة وقهر من الفيديو ،، وفكرت مليون مرة
هل لو عرضته ممكن اتسبب في فتنة او اخلي الموضوع يمر مرورو الكرام ،،

فيا اخوي ساس ردة فعله ابدا مب مقبولة
اليوم لو ابوي متهم بجريمة قتل ،، وانا ساعدت في الجريمة هذي
اروح اتبرى من ابوي على اساس ابين اني تسببت في الجريمة هذي
من غير ما يكون لأبوي دخل ؟

لا يا اخوي :( حب الوطن حسب وجهة نظري ما يتم التعامل معاه بالطريقة هذي،،

هو اساسا كان يقدر يضبط نفسه اكثر
ما احترم الشاشة ولا احترم المشاهدين فكلامه كان ثاير
فلا تحاسبوننا على ردة فعله ،، فلو احتوى الموضوع بشكل أكبر
ممكن نقول والله كان يحق له ،، لكن اسلوبه جدا كان مستفز
وما كان فيه تقدير لقطر ولا للأرض اللي عاش عليها ،،

سحـابة خيـر
23-06-2011, 08:26 PM
:con2:
قال فالبيان وقتي ضيق ومادري شنو
اذا ماتبي المقابله كان رفض من الاول :omen2:
بعدين من البدايه يبين تهجمه عالموجودين
واختياره ملافظ (سخيف) عالهوا :omen2:
عيب:anger1:

ام السعف
23-06-2011, 08:26 PM
ياليت اخذ منه والده بع علمه واخلاقة

الدكتور محمد يوسف القرضاوي من خيرة الاستاذة في جامعة قطر
نفتخر فيه كلنا ،، لا درس دين ولا درس شريعة ،،
أدب واخلاق وتفاهم مع الطلبة .............> فهل كان ينقص السيد
عبدالرحمن القرضاوي القليل من الذرابة وهو يتكلم عن عدم انتمائه لقطر ؟
عيب والله :(

روميت
23-06-2011, 08:28 PM
شوفو القاء .....

صحيح انه , مغرور و جاحد .

الأصيلة
23-06-2011, 08:32 PM
من الظهر وانا فيني حنقة وقهر من الفيديو ،، وفكرت مليون مرة
هل لو عرضته ممكن اتسبب في فتنة او اخلي الموضوع يمر مرورو الكرام ،،

فيا اخوي ساس ردة فعله ابدا مب مقبولة
اليوم لو ابوي متهم بجريمة قتل ،، وانا ساعدت في الجريمة هذي
اروح اتبرى من ابوي على اساس ابين اني تسببت في الجريمة هذي
من غير ما يكون لأوبي دخل ؟

لا حب الوطن حسب وجهة نظري ما يتم التعامل معاها بالطريقة هذي،،

هو اساسا كان يقدر يضبط نفسه اكثر
ما احترم الشاشة ولا احترم المشاهدين فكلامه كان ثاير
فلا تحاسبوننا على ردة فعله ،، فلو احتوى الموضوع بشكل أكبر
ممكن نقول والله كان يحق له ،، لكن اسلوبه جدا كان مستفز
وما كان فيه تقدير لقطر ولا للأرض اللي عاش عليها ،،

هو داخل اللقاء بايعها أصلا...
ماعاد يفكر في قطر وغيرها...
همه أكبر من هذا الشيء...
وعمرو أديب ...قاصد يستفزه وأكيد يدري إنه مايحب ينقال له قطري مصري..
فاصطاد في الميه العكرة...
مصريين تقدر عليهم...
لكن المفروض مايدخل اللقاء
ولا يتكلم بهذا الكلام اللي الكل فهمه منه تبرئه من الجنسية القطرية
بدون حمد أو شكر...
ولو برر موقفه واعتذر...مافيه فايده ...الغرور كان واضح عليه...

السامـي
23-06-2011, 08:36 PM
عجباً.
هالحين كل القطريين يتلزقون في تميم؟من قال؟!.
ونعم بتميم وأهلها،وباقي القبايل فيها حقها،
وأتمنى إنها تكون زلة لسان.

وياريت لو كل قطري يقول انا قطري من اصل كذا مافيها شي ولا هو عيب بالعكس يدل هالشي على ان هالشخص أصيل مب الكل يلزق في تميم .

الدوحه%
23-06-2011, 08:40 PM
قمــــــــة البجااااحة .. وكله كـــوم والبرادعي كووووم
اتاريه من بتوعين البرادعي ...
ليش تشرهون عليه .. معطينه اكبر من حقه .. وهم خذو الجنسية عشان ابوهم يبي لهم الخير بس هو مب ويه نعمه .. وحريمة بوزه البرادعي انه يحكم العميل الخاين وشكله مواعده بمنصب الله لايوفقهم ان شاء الله ..
في ناس هنيه تدافه عنه غريبه والله ..!

ام السعف
23-06-2011, 08:41 PM
هو داخل اللقاء بايعها أصلا...
ماعاد يفكر في قطر وغيرها...
همه أكبر من هذا الشيء...
وعمرو أديب ...قاصد يستفزه وأكيد يدري إنه مايحب ينقال له قطري مصري..
فاصطاد في الميه العكرة...
مصريين تقدر عليهم...
لكن المفروض مايدخل اللقاء
ولا يتكلم بهذا الكلام اللي الكل فهمه منه تبرئه من الجنسية القطرية
بدون حمد أو شكر...
ولو برر موقفه واعتذر...مافيه فايده ...الغرور كان واضح عليه...

بالفعل اتفق معاج ،،

كان يقدر بكل سهولة يوضح امور معينة ،، حتى لو هم ما راعوا اتفاقهم معاه
اصلا لما يقول انا مش قطري " هذا عيب ، عيب ،، عيب " ما صارت كلش
حتى المطرودين او المنفيين او المحرومين من شم ريحة بلادهم وانظلموا
فيها بيقولون احنا كنا في يوم من الأيام في تلك البلاد وكنا نحمل الجنسية
الفلانية ،،

بس السيد عبدالرحمن لا اسلوب في الكلام ولا طريقة في الرد
ويقول بعلمهم الإعلام وما عندكم معدين ومب عارفة ايش ،،

بصراحة " خرب علي غداي اليوم في المطعم " :(:(

بس بعد كلت الأكل ما خليته :shy:

الموضوعي
23-06-2011, 08:45 PM
إن أكرمتَ الكريم ملكتهُ ... وإن أكرمت اللئيم

سيزن
23-06-2011, 08:58 PM

هاااء رفس ..!؟

قومه الشبعه والله .

فرحة ايامي
23-06-2011, 09:02 PM
نسيتم ماذا فعل البرادعي بالعراق ...

وكيف خدم اسياده الامريكان واليهود ..

في احدى لقاءات البرادعي مع صحيفه امريكيه يخجل لان امه تلبس الحجاب ..

وهيه بالثمانين بالعمر ويقول دائما انصحها بخلعه .. للاسف

فلا تعتبوا على رجل يقود حملته الانتخابيه ...

اااخ يا وجع قلبي جاء وقتها ..

. وما خفي كان أعظم يا رمادي00!

لاجل QT
23-06-2011, 09:03 PM
الكل غلط ..عمرو اديب بعدم امتصاصة لردة فعل الضيف ..كان المفروض يتملك اعصابة ومهب في كل شي تهريج

احنا نشوف مذيعين ينسبون على الهواء مباشرة ومع ذالك يحافظ على اعصابة واحترامة للمشاهد

وعبدالرحمن القرضاوي غلط بعدم ذوقة وتهذيبة في الرد..ردة كان استفزاز وفية الكثير من الغرور والتحقير للغير..كان ممكن يعقب بطريقة ارقي من كذا وينتهي اللقاء على خير

ذكرونى بالافلام المصرية اذا فية عرس لازم تصير هوشة في نهاية العرس...اما في البداية اول مرة نشوفها:)

اعقلهم كان المذيع اللى شوي بعافية ماعرف اسمة..بصراحة عجبنى في تمالك اعصابة وردة الراقي

السهم الملتهب
23-06-2011, 09:06 PM
صراحة اني شاهدت المقطع

بكل ماتحمله الكلمة من معنى ابن القرضاوي سخيف لابعد الحدود وزين ان مقدم الحلقة

طرده من الاستوديو .

:victory::victory:

الكواري 1972
23-06-2011, 09:14 PM
كل ايناء بما فيه ينضج

خصيم الوقت
23-06-2011, 09:18 PM
:app2:عجبني عمر اديب

qatara
23-06-2011, 09:29 PM
الشعب المصري شعب اصيل بكل ما تحمل الكلمه من معني عكس باقي العرب جميعا

فالمصري لو اعطي جنسيات الدنيا كلها ولو اعطي اموال الدنيا كلها

فحقيقه انهم شعب اصيل لا ينسون مصر ولو ابتعدو عنها عشرات السنين ولو تزوجو ببلد اخر

ولو جائتهم ابناء بهذه البلد فالمصريين حقيقه وطنيين بمعنا الكلمه

قد يضعف البعض منهم امام الماده لاكن في النهايه هم الشعب العربي الوحيد الذي لا ينسى مصريته

ومهما وجد ببلد غيرها من كل الامتيازا تففي النهايه يرجع لمصر ان امد الله له عمر

ولا يجحد مصريته مهما كان عكس البعض الذي له الف وجه الي حصل جنسيه

وامتيازات تنكر لبلده الاصل وزاحمك حتى على تاريخ ابائك

ماتدري هو يضحك عليك ولا على نفسه وبكل امانه

احترم في المصررين هذه الخصله

وهو بالنهايه لم ينكر فضل قطر واهلها عليه

سيزن
23-06-2011, 09:35 PM
هههههههههههههههههههههه

ورق حضرتك هنبقي نبعته لك .

يعني = انقلع

يستاهل ماجه .

فرحة ايامي
23-06-2011, 09:40 PM
[quote=sasas;7365142]لم ينكر كل هذا.... فحبه لقطر غير قابل للنقاش فيه

وأن قطر هي من تموله وتوجهه وأن ولاءه السياسي لها ...[/quote
. لا يا شيخ/ ة صحيح00000؟؟؟؟؟؟؟؟

لطيف الروح
23-06-2011, 09:44 PM
انت من صجك راد عليه ؟؟

ليش مارد عليه مهوب بشر مثلك ولا عندك راي ثاني.

عابر سبيل
23-06-2011, 09:57 PM
نصيحة اخوية...
اسأل..من كثر الكلام ايش الفايده..
*
*
،،
( والذين هم عن اللغو معرضون )

( وإذا مروا باللغو مروا كراما )

*
*
،،
نسأل الله ان يهدي الجميع
في مثل هذه الليلة المباركة..
ليلة الجمعه

قسماً
23-06-2011, 10:31 PM

فحقيقه انهم شعب اصيل لا ينسون مصر ولو ابتعدو عنها عشرات السنين ولو تزوجو ببلد اخر

قد يضعف البعض منهم امام الماده لاكن في النهايه هم الشعب العربي الوحيد الذي لا ينسى مصريته

والله لو كان عنده الجنسيه الامريكيه كان قال انا امريكي مش مصري
لكن هذا واحد مابيّن في عينه الخير
محد قال له يتنكّر حق بلاده لكن لايستعر من البلد اللي انولد وكبر وتعلم فيه
ماكبّر راسه الا قطر ولاّ كان حاله حال غيره
لو كان عنده ولاء للبلد اللي ضمّه هو وهله ما كان رده هالشكل... بو نفس خايسه
مفكر نفسه احسن من الناس !!!!:anger1:

hasss1969
23-06-2011, 10:35 PM
الحقيقة شفت الحوار اللي تم...وكان واضح ان عبدالرحمن القرضاوي كان مشحون من قبل ويريد سبب عشان يفرغ شحنة الغضب ...وكان من الافضل له انه يمسك اعصابه واكيد راح يمشي اللقاء ويبين كل اللي كان يريد توضيحه للناس وبكل هدوء... لكن هناك جملة شدتني في كلامه وهي ان منتداه زاره 12 مليون زائر في يوم وبعد زيارة منتداه رأيت هذه العبارة
الأعضاء الذين تواجدوا في المنتدى خلال 24 ساعة / ساعات : 243
وسؤالي هل له منتدى اخر غير المذكور في الرابط؟

" Snake "
23-06-2011, 10:54 PM
الحقيقة شفت الحوار اللي تم...وكان واضح ان عبدالرحمن القرضاوي كان مشحون من قبل ويريد سبب عشان يفرغ شحنة الغضب ...وكان من الافضل له انه يمسك اعصابه واكيد راح يمشي اللقاء ويبين كل اللي كان يريد توضيحه للناس وبكل هدوء... لكن هناك جملة شدتني في كلامه وهي ان منتداه زاره 12 مليون زائر في يوم وبعد زيارة منتداه رأيت هذه العبارة

يعني من متى المصري يقول الصج ؟ ههههههه

R 7 A L
23-06-2011, 10:56 PM
الشي المحزن

ان الجنسية جات عبدالرحمن القرضاوي باردة مبردة من غير اي تعب وفي النهاية مايبيها

بالمقابل نشوف ناس قطريين اب عن جد ممن اسقطت عنهم الجنسية القطرية ولليوم يراجعـــون مدير إدارة الجوازات والجنسية
وكذلك بدون قطر الى من سنين وهم يطالبون وهو احق من غيرهم وللكن للاسف حتى الان لم يأتي لهم حل

شي محزن للغاية

المعضادي
23-06-2011, 11:13 PM
الرجال ماعمل شيء جديد مب اول واحد يسويها !!!!!

سواها قبله لاعب السد ايمرسون !!!!! خذ فلوس وجواز وشل عليه !!!!!! والله العالم ربعنا ردوا

فلوسهم منه ولا لا ؟؟؟؟

هذا شيء واحد

اما الشيء الثاني : واحد انفرضت عليه الجسية القطرية وهو صغير ولما كبر خلاص

فنيتوا !!!!!! مابقى شيء ياخذه تعلم ابلاش وتعالج ابلاش وكل شيء بلاش بعد ايش يبي اكثر

اما بالنسبه لابوه هذا موضوع ثاني مسكين ماهقى ان ولده ضفعه وبيطلع خديه !!!!!

وفي الاخير هذا ثمن التجنيس لناس لاتستحق الجواز ( يعني علشان ابوه رجل فيه خير اجنسه !! )

يالله انا ما اقول الا ياعوين ابوه المسكين عز الله ابتلش بهالخديه

لكن شنسوي بعد الدولة تشوف اللي احنا مانشوفه وتعرف اللي احنا مانعرفه وتعرف ايش اللي

يصلح لنا واللي مايصلح ، سبحان الله ما اظن ان المسؤولين راضين عن هالشيء

بس عساه يكون عبرة لهم في المستقبل

( في حال تم تجنيس من قد يفيد المجتمع يعني لاعب كورة ولا ممثل ولا فنان او عداء في المارثون )

والله من وراء القصد .

clouds
23-06-2011, 11:13 PM
الموضوع ذبحني مب بس قهرني ياريت يسحبون منه الجنسيه ويادبونه هو واشكاله
بس للاسف ان حبتك عيني ماضامك الدهر

رياني qtr
23-06-2011, 11:25 PM
لاتعليق الصراحة :secret:

khaleeji
23-06-2011, 11:29 PM
مايسب الكريم الا اللئيم ,,,, انسان مغرور بمعنى الكلمة

يتبرأ من قطر الي لحم اكتافه من خيرها

هبوب الكوس
23-06-2011, 11:33 PM

علاء الدين 1
23-06-2011, 11:35 PM
و أنا أقراء كلمات الاعضاء بخصوص هذا الموضوع ,
تذكرت كلمات عبدالله أبن عقيل في برنامج كيف أصبحت , وهو يقول :
يا جماعه ... يا جماعه ... هدوا
وأنا بدوري أقول : يا جماعه ... يا جماعه ... هدوا
تراى الرجال شكلة مريض :tease:نفسي .... !

ام السعف
23-06-2011, 11:35 PM

متعاقد مع صوره ؟

سهم طايش
23-06-2011, 11:48 PM
هذا اللي يسمونه خلافة الاجواد

ما طمر فيه الجواز العنابي

كبرناه و عضنا

سما الوطن
24-06-2011, 12:06 AM
يقول ""وحملت الجنسية القطرية في فترة من فترات حياتي ،وهذه مشيئة الله وفعل المقادير، ""
يتكلم عن حمله للجنسيه القطريه وكانها مصيبه حلت عليه
مثل اي مصيبه تحل بنا نقول عليها انها مشيئه الله

مغرور جدا

اصلا العز اللي هو فيه الحين
ومسوي له متحدثين ومندوبين كانه شخصيه هامه او تهم حد
كل هذا من خير قطر
خلي يرجع خيرها وبعيد يتكلم
ما بيلاقي معه يدفع حتى استضافه لمنتداه

Bin Hood
24-06-2011, 12:14 AM
ليش مارد عليه مهوب بشر مثلك ولا عندك راي ثاني.

الصراحة ما اعرف شنو ارد !

على العموم شكرا على ردك

ولد البدر
24-06-2011, 12:21 AM
هذا الشبل ليس من ذاك الأسد ، درسته في مدرسة مشيرب يوم كنت اتدرب كمعلم وكان عمري 17 سنة وهو في ثاني ابتدائي

تغلبية
24-06-2011, 12:23 AM

هو قصده عدد زوار الموقع مو المنتدى ..

عدد الزوار لين اليوم الظهر كان مليون وشي ..

هو قرب الرقم وخلاه مليونين مع انه مايتقرب بهالطريقة :rolleyes2:

ZURICH
24-06-2011, 12:36 AM
القطري الحقيقي الي يخاف على وطنه ويحب أرضه

ويـدرأ
الفتن عنـــها !!

بـــــــنت النوخـّــــذه
24-06-2011, 12:48 AM
امممممممممممممممممم

شفت الحين الحوار قبل التعليق

اين الاشكاليه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

اعتقد طبيعي الشخص تكون عنده حميه وغيره وانتماء لوطنه (الاصل )000

ومايجوز ياجماعه الخير اتغلطون على ابوه عشان متجنس وعنده جواز قطري 00بعد اهل العلم لهم تقدير واحترام ومكانه عند رب العالمين 00

بس سؤال :

هل السيد عبدالرحمن القرضاوي سب قطر وتطاول عليها ونكر وجحد فضل قطر عليه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

وهل راح البرنامج عشان يسب بقطر ويفتح ملفات وينتقد ويتذمر على قطر ؟؟؟؟

للامانه افضل من البعض الي عندهم جوازقطري من الاصل وجاحدين النعمه 000 وطايحين سب ببلادهم

بكل مصداقيه الخطأ الوحيد بالحوار انه عصبي وايد وفيه غرور اشوي وخذ الامور بعصبيه كان بالامكان يصحح الخطأ بكل هدوء ويقول انا مصري من اب وام مصريين وعشت بقطر وخذت الجنسيه القطريه لكن الاصل هو مصري000
المذيعين مستفزين ماعمري سمعت شخص ينادونه تعال انت يالقطري المصري 00الي اخبره ينقال نسبه لجوازه ثم انتمائه للاصل يعني مصري الاصل قطري الجنسيه

يعني لو انا عايشه بامريكا وماخذه الجنسيه الامريكيه ويسوون معاي لقاء يقولون بنت النوخذه الامريكيه القطريه بذبحهم لاني بنت النوخذه القطريه الاصل حامله الجنسيه الامريكيه << مثال للتوضيح

خلوكم واقعيين ولاتاخذكم الحميه بالرد اذا على اللقاء الي الاخت حطت الرابط وهذا الي الي دار ومافي شي مقطوع اعتقد الخطأ على المذيعين وخطأ عبدالرحمن القرضاوي انه وايد عصبي المفترض يصحح اللبس بصدر رحب 0لان اسلوبه العصبي واستفزاز المذيعين كبرو السالفه وهي ولا شي 0

تحياتي

Anas_G
24-06-2011, 12:51 AM
امممممممممممممممممم

شفت الحين الحوار قبل التعليق

اين الاشكاليه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

اعتقد طبيعي الشخص تكون عنده حميه وغيره وانتماء لوطنه (الاصل )000

ومايجوز ياجماعه الغير اتغلطون على ابوه عشان متجنس وعنده جواز قطري 00بعد اهل العلم لهم تقدير واحترام ومكانه عند رب العالمين 00

بس سؤال :

هل السيد عبدالرحمن القرضاوي سب قطر وتطاول عليها ونكر وجحد فضل قطر عليه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

وهل راح البرنامج عشان يسب بقطر ويفتح ملفات وينتقد ويتذمر على قطر ؟؟؟؟

للامانه افضل من البعض الي عندهم جوازقطري من الاصل وجاحدين النعمه 000 وطايحين سب ببلادهم

بكل مصداقيه الخطأ الوحيد بالحوار انه عصبي وايد وفيه غرور اشوي وخذ الامور بعصبيه كان بالامكان يصحح الخطأ بكل هدوء ويقول انا مصري من اب وام مصريين وعشت بقطر وخذت الجنسيه القطريه لكن الاصل هو مصري000
المذيعين مستفزين ماعمري سمعت شخص ينادونه تعال انت يالقطري المصري 00الي اخبره ينقال نسبه لجوازه ثم انتمائه للاصل يعني مصري الاصل قطري الجنسيه

يعني لو انا عايشه بامريكا وماخذه الجنسيه الامريكيه ويسوون معاي لقاء يقولون بنت النوخذه الامريكيه القطريه بذبحهم لاني بنت النوخذه القطريه الاصل حامله الجنسيه الامريكيه << مثال للتوضيح

خلوكم واقعيين ولاتاخذكم الحميه بارد اذا على اللقاء الي الاخت حطت الرابط وهذا الي الي دار ومافي شي مقطوع اعتقد الخطأ على المذيعين وخطأ عبدالرحمن القرضاوي انه وايد عصبي المفترض يصحح اللبس بصدر رحب 00

تحياتي

بس لو في نفسج 2

هبوب الكوس
24-06-2011, 12:52 AM
بس لو في نفسج 2

كان الدنيا بخير

ام السعف
24-06-2011, 12:57 AM
القطري الحقيقي الي يخاف على وطنه ويحب أرضه

ويـدرأ
الفتن عنـــها !!

والله القطري الحقيقي اللي يتنفس هوى بلاده وما يرضى عليها بشي
وان يابوا طاريها بالهمز واللمز رفع راسه وقال انا منها ،،

مب يتنكر منها :(

تغلبية
24-06-2011, 12:58 AM
^^^

أختي بنت النوخذة .. بس أحب اشير ان عند من تعود على الهجرة وحصل على جنسية أخرى ..

عادي أن يعرف به باصله وبجنسيته مع بعض .. ومتعارف عليه

يعني عند التعريف بالعالم أحمد زويل عادي أن يعرف به العالم المصري الأمريكي أو العكس

لأنه فعلاً مصري الأصل أمريكي الجنسية

في حالة عبدالرحمن يوسف

حينما عرف به انه مصري قطري .. يعني مصري الأصل قطري الجنسية ....

لو كان البرنامج فخ وكمين ويبون يحطونه في زاوية ويقللون من شأنه أو لأي سبب آخر

مثل ما ذكر الأخوان ..

مايستدعي الموضوع كل هذي ردة الفعل الحادة ... وكان بامكانه يقول قطري سابقاً ..

وانتهينا .. و لايعتبر ان لما المذيع قاله المصري القطري انتقاص من شأنه لنرى كل هذي الثورة اللي طرأت عليه

أجدى فيه عمرو أديب ... حط نفسه في موقف لايحسد عليه .. خسره كثير من الشهرة اللي هو فيها

والحمدلله إني ماعرفته الا بأناشيده لما كان في قطر ..

أي واحد بهذي العنجهية مايشرفنا نعرف نشاطه ووينه فيه

Anas_G
24-06-2011, 01:00 AM
بس لو لاحظتو بعد التقرير تكلم المذيع شوي واكثر من مرة كرر كلمة شاب مصري اعتقد ان مافي شي يزعل عبدالرحمن وماله حق يغلط عليهم وممكن يصحح بطريقة احسن بس مغرور جداا ومتكبر والله قطر الي ما تتشرف فيه

بـــــــنت النوخـّــــذه
24-06-2011, 01:01 AM

بلادى وان جارت على عزيزة واهلى وان ضنوا على كرام

saryalia4u
24-06-2011, 01:05 AM
الجنسيه القطريه شرف لأي شخص يملكها

هبوب الكوس
24-06-2011, 01:05 AM

كلمة حلوة و كلمتين حلوة يا بلدي

ZURICH
24-06-2011, 01:07 AM

يامـال العافية ..

فلور
24-06-2011, 01:08 AM
الصراااااااااااااااااااااااااحه بدوووووووووووووون تعليق

ام السعف
24-06-2011, 01:10 AM

من اللي جار عليه :(
زعلانة منه :( وايد مب اشوي بعد :(

لولا مكانة ابوه شيخي وتاج راسي فضيلة الدكتور العلامة يوسف القرضاوي
كان اعلنت عدم حبي له ويمكن كرهي بعد :shy:

قطري طموح
24-06-2011, 01:10 AM
أين هي الأسائه في كلام الرجل ؟ لم اجد اي اسائه لقطر ولا لاهلها وقد كان الرجل منصف لابعد حد فهو لم ينكر كرم قطر ولاكرم اهلها عليه .
وعليكم ان تنتبهوا ان عبدالرحمن القرضاوي ليس قطريا لا اصلا ولافصلا وليس له جذور تنتمي الى هذه الارض الطيبه وماقاله ليس فيه اسائه لقطر ولا لاهلها ، عاش طوال حياته مصري الاصل ويحمل الجنسية القطريه . فاين هي المشكلة اذا عاد الى اصلة وتنازل عن الجنسية اللتي يحملها ؟
لاتعطوا الموضوع اكبر من حجمه حفظكم الله فالرجل مسلم ابن مسلم ولايجوز الغيبة في حقه .
وتذكرا قول العظيم { أَيُحِبُّ أَحَدُكُمْ أَن يَأْكُلَ لَحْمَ أَخِيهِ مَيْتاً فَكَرِهْتُمُوهُ } .

ام السعف
24-06-2011, 01:11 AM
يامـال العافية ..

الله يعافيك

بـــــــنت النوخـّــــذه
24-06-2011, 01:12 AM
أين هي الأسائه في كلام الرجل ؟ لم اجد اي اسائه لقطر ولا لاهلها وقد كان الرجل منصف لابعد حد فهو لم ينكر كرم قطر ولاكرم اهلها عليه .
وعليكم ان تنتبهوا ان عبدالرحمن القرضاوي ليس قطريا لا اصلا ولافصلا وليس له جذور تنتمي الى هذه الارض الطيبه وماقاله ليس فيه اسائه لقطر ولا لاهلها ، عاش طوال حياته مصري الاصل ويحمل الجنسية القطريه . فاين هي المشكلة اذا عاد الى اصلة وتنازل عن الجنسية اللتي يحملها ؟
لاتعطوا الموضوع اكبر من حجمه حفظكم الله فالرجل مسلم ابن مسلم ولايجوز الغيبة في حقه .
وتذكرا قول العظيم { أَيُحِبُّ أَحَدُكُمْ أَن يَأْكُلَ لَحْمَ أَخِيهِ مَيْتاً فَكَرِهْتُمُوهُ } .

:nice:

ناصح لكم
24-06-2011, 01:12 AM
ما اقول غير طالت وشمخت يا افندي

قطر تاج على راسك وراس طوايفك

ابن قطر
24-06-2011, 01:13 AM
الله يهديك يا عبدالرحمن القرضاوي

للاسف خليت الناس يتعاطفون مع المذيع المنافق الي كل يوم على موجه عمرو اديب واخوه عماد

صنعت لهم جمهور جديد ما اعتقد عبدالرحمن يتنكر لقطر لا سمح الله عليه ان يتذكر انه من مواليد هذه

الارض الطيبه مع احترررررررررامي لمصر

بـــــــنت النوخـّــــذه
24-06-2011, 01:16 AM
كلمة حلوة و كلمتين حلوة يا بلدي

اهههههههههه :p

من اللي جار عليه :(
زعلانة منه :( وايد مب اشوي بعد :(

لولا مكانة ابوه شيخي وتاج راسي فضيلة الدكتور العلامة يوسف القرضاوي
كان اعلنت عدم حبي له ويمكن كرهي بعد :shy:

زعلانه ليش يا ام السعف الريال ماسب قطر ولا جحد خيرها ليش تكرهينه كرهي الي يجحد خير البلاد الي تربى فيها ويطلع في برامج ووسائل اعلام يسب فيها وينكر خيرها عليه 00

مايجوز تكرهين مسلم يا ام السعف

تهادوا تحابوا <<< اشدخل اههههههه

القطو السمين
24-06-2011, 01:21 AM
الي يبررون له لاحد يبرر كان الكلام واضح انه مصري وحدته الظروف انه ياخذ الجنسية القطرية لو بيده ماخذها مسكين زين يوم خلصت 18 سنة ليش مارحت لمصر شلي قعدك انا اقوللك عقب ماكبرت جنوبك من قطر رتبت لمستقبلك من فلوس قطر اللي انجبرت تاخذ جنسيتها وتاخذ الاموال الطائلة معك يوم تركت الجنسية القطرية كان تركت الفلوس القطرية او رديتها للحكومةلوفي مصر ماتحصل ربع الربع من الفلوس الحين انا مصري كان من زمان

مستثمر بسيط
24-06-2011, 01:22 AM
اتفق مع بنت النوخذه

ما شاء الله شاب ذكي جداً
بارك الله فيه

انطباعي كان من خلال رابط الفيديو ورابط الاعتذار ،،لو في شيء مخفي الله اعلم.

الرجل لم يتطاول على قطر و اعتز بها وقدرها وتصرفه سليم

عبدالرحمن كان منفعل فقط ولا علاقة للغرور،، والسبب كما اوضحه بنفسه طريقة الاعداد و التقديم جاء مخالفاً للاتفاق.

اصراره على مصريته يعلمه اهل السياسة !!

كان الهدف من تقديمه بهذا الشكل للجمهور هي محاولة الصاق تهمة عدم انتمائه للمجتمع المصري و بحكم عبدالرحمن منسق عام لحملة البرادعي الانتخابية!!

وايضاً شاعر معارض يهجو الرئيس مبارك بصفته مصري

وكلامه واضح جداً:
فما كان يليق بي أن أهجو رئيس الدولة السابق مع وجود شبهة احتمائي بجنسية أخرى .

ما هو وضعه لو كان يحمل الجنسية القطرية؟؟

الله يوفقك وتخرج مصر من الدوامة
وترجع أم الدنيا قوية

ام السعف
24-06-2011, 01:26 AM
اهههههههههه :p

زعلانه ليش يا ام السعف الريال ماسب قطر ولا جحد خيرها ليش تكرهينه كرهي الي يجحد خير البلاد الي تربى فيها ويطلع في برامج ووسائل اعلام يسب فيها وينكر خيرها عليه 00

مايجوز تكرهين مسلم يا ام السعف

تهادوا تحابوا <<< اشدخل اههههههه

قصوره يسب قطر بعد :(

كفاية انه رد بعصبية انه مب قطري ،، وهذي مب حلوة كلش في
حقه ،، وخاصة انه كان يقدر يرد برد افضل من انه مب قطري :(

الحين سبستيان صار قطري لأنه عنده الجواز
وهو اللي انولد وكبر وصار واستوى و يوم قط الجواز صار مب
قطري :(

هو الواحد يكون قطري بالجواز يا بنت النوخذة،،؟؟

على العموم بالنسبة لي اشوفه غلط غلطة كبيرة في حق الأرض
اللي يوم من الأيام شلته ،، اما ليش ما احبه ،، لأنه ما عرف يدافع
عن هالأرض ،، وليش بكرهه ،، لأني تعودت احب عقب ما احب واخر شي اكره :(

بـــــــنت النوخـّــــذه
24-06-2011, 01:37 AM
قصوره يسب قطر بعد :(

كفاية انه رد بعصبية انه مب قطري ،، وهذي مب حلوة كلش في
حقه ،، وخاصة انه كان يقدر يرد برد افضل من انه مب قطري :(

الحين سبستيان صار قطري لأنه عنده الجواز
وهو اللي انولد وكبر وصار واستوى و يوم قط الجواز صار مب
قطري :(

هو الواحد يكون قطري بالجواز يا بنت النوخذة،،؟؟

على العموم بالنسبة لي اشوفه غلط غلطة كبيرة في حق الأرض
اللي يوم من الأيام شلته ،، اما ليش ما احبه ،، لأنه ما عرف يدافع
عن هالأرض ،، وليش بكرهه ،، لأني تعودت احب عقب ما احب واخر شي اكره :(

اههههههههههههه

لا ماراح يسب قطر فهو ابن شيخ فاضل وعارف شنهي قطر وشسوت لهم مايجحد الخير

رد بعصبيه لان في تراكمات قبل البث كان واضح ام السعف لو لاحظتي اول ماجلس كان يهز الكرسي ومعصب 00 تخيلي نفسج ضيفه ويحطون تقرير عنج في البدايه تعريفي مايتناسب مع ماطلبتيه مثلا" او فيه عبارات كان بالامكان تقدم بطريقه تدفع الشبهات ولاتحرج الضيف

صراحه رحت فتحت موقع ثاني اشوف الحلقه قلت يمكن الرابط الي في الموضوع مقطوع شي منه سب ولا شي 00 طلعت الحلقه نفس الشي 000 وين تطاول وجحد على قطر ؟؟؟

صراحه قلت كلمه الحق الي عندي 00 والعضو الفاضل (مستثمر بسيط ) وضح اكثر

لاتكبرون الموضوع 00 لان الموضوع المفروض ينحط له عنوان استفزاز مذيعين وعصبيه ضيف فقط

والله يدفع عنا شر الفتن ماظهر منها ومابطن

اممممم خلاص هذا الي عندي وقلته ^_^ بس خلاص اههه

بوخميس
24-06-2011, 01:39 AM
...
..
ما ضر السحاب (قطر) ...... نبح الكلاب!!!

R 7 A L
24-06-2011, 02:02 AM
الحمدلله انه اعلان امام الجميع انة انحد على الجنسية القطرية
الحين المفروض خلاص دائم الرجال يقول انة منحد تسحب منة لانه مافاد قطر بأي شي
استفاد وعلية بالعافية اقل شي المفروص يصير انهم يعطونه على الى يبية وهو اسقاط الجنسية

ومواقفة مع حزب الله محسوبه علية

فتى الجود
24-06-2011, 02:07 AM
ونعم التربة

رساله لــــــــــــ
عبدالرحمن يوسف

أذا انت مب عاجبك الجواز القطري وزعلان عشان وصوفوك بالقطري المصري

ممكن كان يكون ردك ارقى من هالأسلوب اللى رديته
وممكن انك ترد برد افضل

يامتعلم
ياراعي الماجستير

وين الأدب وين الحوار

بس أخ

هذي قطر
و لولاها ما وصلت الى
ما انت فيه

يامغرور يا متكبر ياجاحد

هنيه وفي منتدانا ...

أيأيدك الرأي

هييييييييييييييييييييييييييييييييييييه

هيييييييييييييييييييييييييه

" إن أكرمت الكريم ملكته وإن أكرمت اللئيم تمردا "

عاد شفت أشلون

ديمقراطي
24-06-2011, 02:12 AM
لما هذا الشخص يعتز بانتمائه المصري لا توجد مشكله ولكن لما يعتز بانتمائه على حساب غيره هذا غير مقبول نهائيا.

اذا انا عايش في دولة غير وطني وهذه الدوله قدمت لي ولعائلتي الكثير وتقدمت في برنامج على اساس اني انتمي لها هذا لا يضر بالعكس المفروض يزيده شرف .. قطر حضنتك وحضنت اهلك في وقت كان اهلك لا يملكون ملجا. وانا لا اخص شيخنا الفضيل والذي قدمه لبلادنا بالعكس الشيخ القرضاوي فضله علينا الكثير ويكفي انه بيننا وعسى الله يطيل بعمره ولكن ابنه استهتر بالذي قدمته الدوله له ما اثمر فيه الخير.

سبحان الله دولتنا الحبيبه لما تقدم الخير بالناس مايثمر فيها و من هنا اقول اتمنى من الحكومه الرشيده بان تكف عن الاهتمام بالغير وان تعكس هذا الاهتمام اكثر للشآن الداخلي فالمواطن هو الباقي الباقي للدوله ليس هم.

احنا والحمدالله عايشين في خير بفضل الله وفضل حكومتنا لكن اذا كنا نقدر نعيش احسن واحسن ليش لاء. اتمنى اخذ هذا وغيره نموذج عن تصرفات الناس الي نساعدهم ويردون المعروف بهل طريقه والاحساس بالمواطن اكثر واكثر والله يوفقنا لما يحبه ويرضاه

intesar
24-06-2011, 02:23 AM
بالأساس عمرو أديب يوم جابه لغاية خبيثة بنفسه.. كلنا عارفينه هالمنافق..
كان المفروض يقول مثلا أنا جوازي مصري مو قطري.. لكن أفتخر بقطر وأهلها أو أي رد يقهر هالمنافق..
بس للأسف اثنينهم طلعت مخوخهم مخوخ يهال .. يعني صج ما يقدر يصير سياسي وهو يحمل جوازين.. ولا أكيد وده يترشح..

طموح معيدة
24-06-2011, 02:25 AM
لما هذا الشخص يعتز بانتمائه المصري لا توجد مشكله ولكن لما يعتز بانتمائه على حساب غيره هذا غير مقبول نهائيا.

اذا انا عايش في دولة غير وطني وهذه الدوله قدمت لي ولعائلتي الكثير وتقدمت في برنامج على اساس اني انتمي لها هذا لا يضر بالعكس المفروض يزيده شرف .. قطر حضنتك وحضنت اهلك في وقت كان اهلك لا يملكون ملجا. وانا لا اخص شيخنا الفضيل والذي قدمه لبلادنا بالعكس الشيخ القرضاوي فضله علينا الكثير ويكفي انه بيننا وعسى الله يطيل بعمره ولكن ابنه استهتر بالذي قدمته الدوله له ما اثمر فيه الخير.

سبحان الله دولتنا الحبيبه لما تقدم الخير بالناس مايثمر فيها و من هنا اقول اتمنى من الحكومه الرشيده بان تكف عن الاهتمام بالغير وان تعكس هذا الاهتمام اكثر للشآن الداخلي فالمواطن هو الباقي الباقي للدوله ليس هم.

احنا والحمدالله عايشين في خير بفضل الله وفضل حكومتنا لكن اذا كنا نقدر نعيش احسن واحسن ليش لاء. اتمنى اخذ هذا وغيره نموذج عن تصرفات الناس الي نساعدهم ويردون المعروف بهل طريقه والاحساس بالمواطن اكثر واكثر والله يوفقنا لما يحبه ويرضاه

صح لسـانك وانا معاك بكـل كلمــــــة

اكسجين
24-06-2011, 02:30 AM
حق قرض البيت هو قطري
حق الوظيفه وراتب هو قطري

لو الحكومه تبغي تعطي هلاشكال جوازات على الاقل يسون ناس درجات
يعطونه هلاشكال درجه اولى وحنا يعطونه اخر درجه او جواز مهمات عشان مانبطل حلوجناهرمنا هرمنا من هلمواضيع الي تجيب المرض

:nice: :nice: :nice:

R 7 A L
24-06-2011, 04:00 AM
جريدة العرب ( الغراء ) ( صوت المواطن القطري ) تناولت موضوع عبدالرحمن القرضاوي
بكل مانبحث عنه

أثار الشاعر عبدالرحمن يوسف القرضاوي حالة من الاستياء الشديد بعد أن تسبب في مشاجرة على الهواء مع الإعلامي عمرو أديب في برنامج «القاهرة اليوم» على فضائية أوربت أدت إلى قيام أديب بطرده من البرنامج على الهواء مباشرة.
وكان المشاهدون قد فوجئوا أثناء عرض حلقة برنامج «القاهرة اليوم» الليلة قبل الماضية بنشوب مشادة بين أديب وضيف الحلقة الشاعر عبدالرحمن يوسف القرضاوي، انتهت بطرد أديب لعبدالرحمن من البرنامج بعد أن اعترض بأسلوب مستفز على التقرير الذي قدم مشوار حياته قبل الفقرة بزعم أنه شوه صورته عندما ذكر أنه مصري قطري.. وأخذ عبدالرحمن يوسف يردد «أنا لست قطريا»، وتهجم على فريق إعداد البرنامج ووصفهم بالكذابين والفاشلين.
واعترض عبدالرحمن يوسف مجددا على وصفه بـ «المصري القطري» واعتبر أنه تعرض لخديعة من رئيس تحرير البرنامج طارق يونس، الذي وعده بأنه سيقدمه بشكل مشرف، وعندما حاول أن يشرح له المذيعان أن هذه المعلومات من موقع «ويكيبيديا» الشهير، رد عليهم عبدالرحمن قائلا: «عيب لما يبقى عندي موقع يدخله 12 مليون شخص وتجيبوا معلومات عني من الخارج، ده معناه إن حضرتك معندكش معدين، ولو المعدين بتوعك عندهم مشكلة أنا ممكن أعلمهم الإعداد».
وأمام تهجم عبدالرحمن على فريق إعداد البرنامج التزم أديب الصمت، إلا أنه لم يتمالك نفسه في النهاية وقال له «حضرتك متتهجمش على المعدين بتوعنا»، فقال له عبدالرحمن «خلاص أمشي»، ليرد عليه أديب «حضرتك تمشي مع السلامة وورق حضرتك حبعتهولك بكره».
وفور انتهاء الحلقة كان المقطع الخاص بهذا الخلاف قد شهد تداولا كبيرا بين متصفحي الإنترنت خاصة من خلال موقعي «يوتيوب وفيسبوك» وفجر فيضانا من التعليقات التي تركز معظمها على انتقاد سلوك عبدالرحمن يوسف ووصل الأمر في بعض المنتديات إلى المطالبة بسحب الجنسية القطرية منه بعد أن تبرأ منها.
وقال أحد التعليقات إن لقطر فضلا كبيرا على عبدالرحمن يوسف فقد تعلم بها وفتحت له جنسيتها وأموالها الكثير من الأبواب المغلقة وعمل في مؤسساتها بجنسيته القطرية لكنه هنا اليوم يتبرأ منها وكأنها شيء معيب يحاول أن يبعده عن نفسه، وقال التعليق إن من يفعل ذلك لا يستحق هذه الجنسية مطالبا بسحبها منه وفقا للقانون.
وقد أيد ذلك التعليق المئات من المصريين والقطريين الذين انتقدوا عبدالرحمن يوسف بشدة.
واستشهد أحد التعليقات بجزء من مذكرات الشيخ يوسف القرضاوي والمنشورة من خلال موقعه الخاص ضمن الجزء الثالث من مذكراته «ابن القرية» تحت عنوان «جواز سفر قطري» وفيها يروي الشيخ القرضاوي، عن صدور جواز قطري له ولزوجته ولبناته الأربع، وابنه محمد، فلم يكن أبناؤه عبدالرحمن وأسامة قد ولدا بعد.
ويقول الشيخ يوسف القرضاوي في هذا الصدد «وكنت أسافر في ذلك الوقت بوثيقة قطرية تتجدد كل سنة، فذهبت إلى الشيخ خليفة بن حمد نائب حاكم قطر وولي العهد آنذاك، لأطلب منه تجديد الوثيقة، فسألني: أين تسافر هذا العام؟ فأخبرته بأني مسافر إلى باكستان للحصول على الدكتوراه بعد أن أغلق أمامي باب الأزهر، فقال لي: كنت وعدتك أن نرقي الوثيقة القطرية إلى شيء أفضل، وهذا أوان ذلك، سآمر بإعطائك جواز سفر قطريا كاملا، تأخذ به كل حقوق القطريين».
وأضاف الشيخ القرضاوي في مذكراته: «وأصدر أمره إلى السيد علي بن أحمد الأنصاري مدير إدارة الجوازات والجنسية بتنفيذ ذلك فورا، وفعلا في الحال بدأ بالتنفيذ، وطلب مني بعض الصور، وصدر الجواز القطري لي ولزوجتي ولبناتي الأربع، وابني محمد، فلم يكن أبنائي عبدالرحمن وأسامة ولدا بعد، وهكذا عوضني الله تعالى بجواز قطري أجوب به أنحاء الأرض، بعد تعنت السلطات المصرية معي، ورفضها تجديد جواز سفري، لترغمني على العودة إلى مصر ولم يكن معقولا أن أذهب برجلي طوعا واختيارا من الدار إلى النار».
ونشر الشاعر عبدالرحمن يوسف على موقعه الرسمي صباح أمس الخميس بيانا يحدد فيه أسباب انسحابه من البرنامج قائلا: «إنني فوجئت بتقرير يخالف ما تم الاتفاق عليه، ويظهرني بمظهر الشخص المشكوك في انتمائه وولائه، ويذكر الكثير من المعلومات المغلوطة بل والكاذبة في بعض التفاصيل، ولو أن مقدمي البرنامج اعترفا بخطئهما لمرَّ الأمر، ولكنهما أصرا على إظهاري في شكل المخطئ، وكأنني لا أعرف من أنا!، مما أكد لي أنني أمام فخ، من أشخاص يتصورون أنني فريسة سهلة!».
وتابع: «إنني قد ولدت في دولة قطر، وعشت فيها عقدين من الزمن، وحملت الجنسية القطرية في فترة من فترات حياتي، وهذه مشيئة الله وفعل المقادير، شأني في ذلك شأن كثير من المصريين الذين دفعتهم ظروف أهلهم المادية أو السياسية للعمل بالخارج، ولا يحق لأحد أن يحاسبني على هذه الظروف، وأؤكد أنني مثل كل مصري حقيقي لا أتنكر لبلد عشت فيه عزيزا مكرما، فأنا أعتز بقطر، وبأهلها، وبذكرياتي فيها، وبدراستي وتعليمي في مدارسها وجامعتها، ولي فيها أصدقاء هم أهلي وأصدقاء عمري، ولكنني مصري أعتز بمصريتي، ولا أحمل إلا الجنسية المصرية».
ومضى يقول: «إنني قد تنازلت –مختارا- عن الجنسية القطرية، وذلك احتراما لنفسي أولا، واحتراما لشعب عظيم منح كلماتي ثقته وتشجيعه ثانيا، فما كان يليق بي أن أهجو رئيس الدولة السابق مع وجود شبهة احتمائي بجنسية أخرى».

مستجدة
24-06-2011, 04:14 AM
سود الله وجهه مسود الوجه
وسود الله وجه كل ناكر جميل

n.a.w
24-06-2011, 05:35 AM
ماااحد يستعر من قطر قطر ام الخير للي وقفت مع الجميع في احلك الظروف قطر كانت سبب في حرية مصر وقطر كانت سبب بعد الله في النعمه للي تعيش فيها ياعبدالرحمن وقطر كانت الارض للي ضمتك ونزلت فيها وقطر كانت الارض للي كلت منها وقطر كانت الارض للي لعبت فيها وقطر كانت الارض للي درست فيها وقطر كانت الارض للي اعتبرتك منها بدون ماتفرق بينك وبين غيرك من المواطين ماقالت لك جنسية من درجه كذا لذلك كان من الواجب تقول افتخر بان اكون قطري ولكن تنازلت عن الجنسية الان واذكر اسباب تنازلك هل تنازلت كما ذكرت عن الجنسية لان المصرين قدروا شعرك وكلامك وانت لم تقدر الارض التي نزلت بها واكلت منها ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ للاسف اخطأت ياعبدالرحمن غرم ماعندك من معرفه وجرحت كل قطري غيور على قطر الخير وقطر المواقف ادام الله بلادنا وحفظ اميرنا وشعبنا بخير عشي بلادي فوق هام السحب فاانتي تستحقين ذلك واكثر

الحال مايساعد
24-06-2011, 08:10 AM
تعمدة مارد على الموضوع لين ماشوف المقطع
وياليتي ماشفت
صج انه إنسان تافه وقليل الأدب ومايعرف يتكلم أصلا
أولا غلط على الناس كلهم وماحترم أحد من الموجودين وكان يستاهل الطرد فعلا
واتمنى سحب الجنسية من عنده لأن الجنسية لها شورط ومن أهمها الولاء حتى لو حصل عليها بالثوارث

موضي قطر
24-06-2011, 09:15 AM
ابدا هذا ما يبرر له ردة فعله اللي ظهر عليها امام الشاشة ،،
حتى لو تم اتهامه انها قطر تسيسه وتحركه ،، فهل هذا يثنيه من
الاعتراف بأنه قطري ؟

هل الواحد يصير قطري لمجرد حصوله على الجنسية ؟

تراه عاش في قطر
و انولد في قطر
وكبر في قطر
ودرس في قطر
ولعب مع اصدقاءه في قطر
حياته كلها كانت في قطر
ولا يعني ابدا انه ما زار قطر من 10 سنين
او انه تنازل عن الجواز القطري
هذا يعطيه الحق انه يتنازل عن اسم قطر ويعتبرها تهمة
يثير عليها بالطريقة هذي ،،

ولا يعني ابدا ان هناك اتهامات له ان قطر تحركه ان يستنكر انتمائه لقطر
فهناك ملاييين من المصريين في مصر اللي تحركوا وما كانوا يعيشون في قطر
ولا كانوا يحملون الجنسية القطرية ،، وما اعتقد ممكن يثيرون
لو قالوا لهم انتوا قطريين ،، وما يالك بواحد اساسا كان قطري
المفروض قطر تكون محفورة في قلبه :(

انا ماقهرني الا اللي يقلبون كلامه انه يناى بقطر عن اي مقصد قد يسئ لها :)

يابنت الحلال والله ويمين علي لو انه قطري واصله من دوله خليجية لا قطعوه الاعضاء ونتفوه تنتف اللي اقراه كلام عادي على اللي قاله قهرني في الحلقة والله احس الضغط وصل مليون متعالي وشايف نفسه مره في لقاء له بعد حسيت انه ينرفز :anger1:

بس الشرهه علينا :(

دلة الرسلان
24-06-2011, 09:52 AM
الله يعينه على نفسه والكلمة اللي قالها سقطة في حق نفسه قبل أن تكون في حق قطر فأن

كان ينكر أنه قطري لعقدين من الزمن فهذا يعني أنه لايعرف الوفاء لأهله ومن كانت هذه

صفته نتوقع أن تكون ديدنه مع الجميع أهله وطنه الأم الخ ، ومن يقول أنه لم يقصد الاساءة

فماذا تفهم من قوله ( أنا مش قطري !!) لو قال اعتز بكوني قطري ولكن تنازلت عن الجنسية

القطرية وأنا مصري حتى النخاع ومن هذا القبيل وهو يبتسم لكان ممكن تقبل ما قال.

ولكن طريقته متنرفز وكأن أسم قطر سبه يستعر منها وينفيها عن أسمه فهذا لايترك لنا فرصة

للفهم بطريقة مغايرة.

R 7 A L
24-06-2011, 09:59 AM
الله يعينه على نفسه والكلمة اللي قالها سقطة في حق نفسه قبل أن تكون في حق قطر فأن

كان ينكر أنه قطري لعقدين من الزمن فهذا يعني أنه لايعرف الوفاء لأهله ومن كانت هذه

صفته نتوقع أن تكون ديدنه مع الجميع أهله وطنه الأم الخ ، ومن يقول أنه لم يقصد الاساءة

فماذا تفهم من قوله ( أنا مش قطري !!) لو قال اعتز بكوني قطري ولكن تنازلت عن الجنسية

ولكن طريقته متنرفز وكأن أسم قطر سبه يستعر منها وينفيها عن أسمه فهذا لايترك لنا فرصة

للفهم بطريقة مغايرة.

خلاصة العبارة
ان ردة فعله هي مايحملها في قلبه وجات سيده على لسانه

المشكلة ربعنا المتعاطفين معه هنا
متأثرين برده في منتداه بعد ماحسبها صح وعرف غير موفق بردة فعلة

عين قطر
24-06-2011, 10:11 AM
اقول يا عبدالرحمن
ترى ما نتشرف فيك تكون مولود في قطر اصلا
ولا الجواز كنت تتحلم فيه .. والحين احنا اللي ما نتشرف فيك يا ولد شيخنا القرضاوي .. ولولا ابونا القرضاوي كان شفت من هل قطر شي ثاني .

دلة الرسلان
24-06-2011, 10:13 AM
خلاصة العبارة ان ردة فعله هي مايحملها في قلبه وجات سيده على لسانه

المشكلة ربعنا المتعاطفين معه هنا
متأثرين برده في منتداه بعد ماحسبها صح وعرف غير موفق بردة فعلة

الخلاصة أنه خريش واللي يبغي يبرر له كيفه بس الأمور واضحة ما تحتاج تفسير !

Aljans
24-06-2011, 10:17 AM
تلقاه يبي يرشح نفسة لرئاسة الجمهورية المصرية. بس انقلب السحر على الساحر.

مضاد
24-06-2011, 10:19 AM

للفهم بطريقة مغايرة.

دلة الرسلان <<< :pioneer:

_____

كانه حد سبه يوم قال عنه مصري قطري ....وكانت ردت فعله >> انا مش قطري , انا مصري محنز ومغرور وجاحد :anger1:

dream~qa
24-06-2011, 10:52 AM

كلام سليم ،،

وللأسف بعض الشبكات الخليجية اللي تسيء لقطر تحط رابط شبكتنا للتدليل على اساءتها لقطر .

qatarya-vip
24-06-2011, 11:12 AM
كلمة وحده كان المفروض يقولها وللأسف غلت عليه وهو بهاالمكان وعلى هذه الطاولة

كان المفروض يقول" قطــــــــر على راسي ولها قدر واحترام كبير لكني لست قطري وانا مصري "

هذا الكلام كان ممكن يشفع له ، وهو له رأيه وله اسابه في الانسحاب سواء كان التقرير متعمد او لا ، لكنه للأسف غلطته هو اكبر من غلطة المعد والمذيعين

هم اذا كان صادق بكلامة بأنهم نصبوا له فخ ، للأسف هو أخطأ على بلد لمته وضفته واكل من خيرها وكان الاجدر انه على الاقل يقول كلمة طيبه عن قطر ، ولو انه ترك الجنسية القطرية حفاظ على اسم قطر ايضا كان الاجدر انه يذكرها في موقعه لكنه مغرور وللأسف مستمر باللف والدوران يبي يكسب الشعب المصري ويكسب الشعب القطري لكنه مب عارف اشلون ،

وعندي تساؤل بسيط : ليش مااستغنى عن الجنسية القطرية وهو في داياته ايشمعنى استغنى عنها عقب مادرس وتخرج واشتغل في قطر ؟!! يعني بعد مااسبب نفسه هنا جاء على باله انه يحفظ اسم قطر بتركة الجنسية ؟! :) عجيب

على العموم اعتذارة بالموقع عذر اقبح من ذنب وللأن يكابر ومايقول كلمة حق للبلد اللي انولد فيها وعاش واكل منها

وعلى العموم من يتخلى عن عائلته وابوه وولا يفتخر انه ينذكر اسم والده من بعد اسمه ماعليه لو وولا عتب ! :)

التيما
24-06-2011, 12:02 PM
الظاهر الاغلبية ما يعرفون السبب الحقيقي لتنازل الاخ عن الجنسية القطرية وللعلم ماكان تنازل .. الشاب الفاضل المذكور اخطأ في حق قطر وعلى ما اذكر انه متعاطف مع حركة البحرين الشيعية وهالكلام ما جبته من عندي .. هو مصري ! شدخلك في حركة البحرين الشيعية !
السالفة اكبر من انه قطري ولا مصري .. نحن كقطريين نفخر بالداعية والعلامة القطري المصري العربي المسلم يوسف القرضاوي كمواطن قطري ونتشرف بهالشي فهو اضاف لقطر مثلما قطر اضافت له ..
لكن الاخ المذكور اعلاه طلع من جناح ابوه لسبب قد يعرفه القليل ومو من حقي اعلن عنه .. ولولا هالسبب صدقوني ما قال انه مصري متنازل عن الجواز *

Dawn
24-06-2011, 12:14 PM
التيما قصدج انه تشيع ... هذا خبر قديم على ايام حزب الله ومشكلة جلعاد شاليط والأسرى ..

بس هو له ميول وتطلعات لنيل منصب في بلده الام ... هل تتوقعين ان المصريين المسلمين وهم 99% يتبعون المذهب السني سيرشحون شخص متشيع ؟؟

انا اشوف انه المذيع بوصلعه استفزه ويبغي يبين للناس انه مدعوم من دوله خارجيه حتى لا يكون له اي نشاط سياسي او تعاطف مع الشعب المصري ... هذا سبب ردة فعل القرضاوي القويه على المقدمة اللي وصفها بالسخيفه .. لانه عرف المقصود من استضافته في البرنامج من البدايه ..

وعلى فكره مازال عندنا تجنيس للشيعه وعندنا نسبه من الشعب شيعه وواصلين ولهم مراكز بالدوله فلا اظن ان الدوله اسقطت عنه الجنسيه لهذا السبب ،، واظن انه هو تنازل عنها لغرض في نفسه ( وهو التطلع للمجد السياسي في مصر ) انتي شفتي الوزراء عندهم شلون صاروا مليارديريه فهو اكيد حسبها من ناحية نفوذ ومن ناحية اقتصاديه كذلك مستغلا شهرة والدة اللي الكل في مصر يحترمونه ويقدرونه رغم انه هنا عايش في قطر ويمثل قطر

راعي البيرق
24-06-2011, 01:00 PM
السؤال اللي يطرح نفسه
لو ان الرجال استضافووه وعنده جواز بريطاني ولا اميركي هل كان رده وكلامه
بيكون نفس الشي
البرادعي يحمل الجواز الامريكي ولم نسمع منه اي كلمة تدل على حيائه من حمل الجواز وهو يرشح نفسه للرئاسة بمصر
فليش الباشا متفشل من كلمة المذيع يوم قال انه قطري ليش هي سبه ولا عيبه بمصر هناك ان الواحد يشيل
او يحصل عالجواز القطري هناك !!
شاهت الوجوه فعلا وامحق رجال وقطر بتم خيرها عليك وعلى امثالك
جيتوا منحاشين من بلادكم وعزتكم قطر ومنحتكم الجوازات والمناصب والحين وبهالاسلوب الوضيع
يتنكر لقطر عشان كلمة مذيع !!

ALRAYYAN
24-06-2011, 01:08 PM
شفت المقطع امس على يو تيوب والشاهد الله أني امتغثت وحسيت بغصه من كلامه
واحد صعلوك مثل هذا لو مالمته قطر وعلمته كان ماطلع في هالبرنامج اصلا

لكن لما تذكرت ان الغرور سمه من سمات شيخنا القرضاوي وهذا ولده
هانت علي الامور

والكلام اللي اقوله عن مواقف شخصيه مع شيخنا وليس من القيل والقال

التقرير اللي شفناه كان ضد مصلحة ( بو عوف ) الشخصيه
ولذلك كانت ردة فعله عنيفه لا بارك الله فيه ولا في مصالحه *

فتى الدوحة
24-06-2011, 01:10 PM
والله عجييييييييب
هذا الشخص ولد في قطر وتربى فيها ودرس وتخرج منها ، وعاش في كنف دولة قطر يوم أنه هو ويا هله مطلوبين من مصر ..
على الأقل كان يبين فيه من طريقة كلامة أو على الأقل تجي كلمة بالغلط من ضمن كلامة تدل على اللهجة القطرية ..
أبد ،، مصري قح ( شكلاً وكلاماً ) ..
اللي يشوفة يقول انه ما عاش ولا تربى في قطر
يدريك أن هالأشكال جاية بس علشان تتعيش وتتخفى من الأنظمة اللي قاعدة أطاردها ..
ولا يوجد إحتكاك مع الشعب القطري أبداً ..
أييييييييييييييييه اللحين تستعر من قطر يا صغييييييير
إحنا اللي نستاهل
أتمنى أن يكون هذا درس للحكومة القطرية
هذا في ساعة الرخا وهم هالشكل ،، عيل شلون في ساعة الضيقة ؟؟؟؟؟

alsenjari
24-06-2011, 01:17 PM
عمرو أديب كان يبي يحرق عبد الرحمن يوسف بشبهة ازدواجية الجنسية ، واضح جدا أن إبن القرضاوي يخطط لمستقبل سياسي في مصر ومن حقه أن يحمي هذا المخطط من أي شبهه يتم إلصاقها به ، ولكن كنت أتمنى أن تكون ردة فعله تتسم بالسياسة اللتي يتطلع أن يلعب دورها في المستقبل المصري وأن لا ينسلخ من الأرض اللتي ولد بها ودرس بها ومنحته شرف جنسيتها وهي بلادي الحبيبة قطر

استغفرالله
24-06-2011, 01:18 PM
محد جاوبني

هل القانون القطري يسمح بازدواج الجنسية؟

لاني اشاهد قطريين بالتجنس -في مناصب بالدولة - وبالبنطلون والقميص والبدلة

وامشغلين تحتهم من جنسيتهم الاصلية

اهني السؤال هل ولاؤهم لقطر او لبلادهم الاصلية؟

vtc-4800
24-06-2011, 01:19 PM
http://www.you tube.com/watch?v=i1eF8FtZqJ8
اللي يعرف ولد القرضاوي يطرشله هلفيديو دقيقة 1:10
وخلي بودرويش يعلمك ياشاعر :nice:

Dawn
24-06-2011, 01:20 PM
شفت المقطع امس على يو تيوب والشاهد الله أني امتغثت وحسيت بغصه من كلامه
واحد صعلوك مثل هذا لو مالمته قطر وعلمته كان ماطلع في هالبرنامج اصلا

لكن لما تذكرت ان الغرور سمه من سمات شيخنا القرضاوي وهذا ولده
هانت علي الامور

والكلام اللي اقوله عن مواقف شخصيه مع شيخنا وليس من القيل والقال

التقرير اللي شفناه كان ضد مصلحة ( بو عوف ) الشخصيه
ولذلك كانت ردة فعله عنيفه لا بارك الله فيه ولا في مصالحه *

تبي تسب الرجال سبه بس لا تسب ابوه اتق الله ياخي هو مهما كان عالم دين وشيخ كبير عالاقل من باب الاحترام لسنه ومكانته في قلوب اغلب القطريين.. الله يهديك

سما الوطن
24-06-2011, 01:21 PM
الظاهر الاغلبية ما يعرفون السبب الحقيقي لتنازل الاخ عن الجنسية القطرية وللعلم ماكان تنازل .. الشاب الفاضل المذكور اخطأ في حق قطر وعلى ما اذكر انه متعاطف مع حركة البحرين الشيعية وهالكلام ما جبته من عندي .. هو مصري ! شدخلك في حركة البحرين الشيعية !
السالفة اكبر من انه قطري ولا مصري .. نحن كقطريين نفخر بالداعية والعلامة القطري المصري العربي المسلم يوسف القرضاوي كمواطن قطري ونتشرف بهالشي فهو اضاف لقطر مثلما قطر اضافت له ..
لكن الاخ المذكور اعلاه طلع من جناح ابوه لسبب قد يعرفه القليل ومو من حقي اعلن عنه .. ولولا هالسبب صدقوني ما قال انه مصري متنازل عن الجواز *

اختي هل كان له موقف في حركه البحرين الشيعيه؟؟

منيرة الطواش
24-06-2011, 01:27 PM
باااااال شلخو ويهه

كان يبي يلمع روحه للرئاسة

فشلوه

لو يرقع من اليوم لين السنة الجاية ماترقع

منابر خالده
24-06-2011, 01:31 PM
ظلمتوه مسكين ماقال شي غلط للاسف قص عليكم عمرو اديب

سما الوطن

لا احد يقول ان عبد الرحمن القرضاوي قطريا اصلا وفصلا
ولا احد يقول ان هناك مشكله بان يتازل عن الجنسيه القطريه ويعود الى جنسيته الاصليه

المشكله ان يعتبر كونه كان قطري لعقدين من زمن عار عليه
شي يضايقه
لاحظوا حتى في بيانه كيف يعلل تلك الفتره
يقول عنها انها مشيئه الله وفعل القدر
كانها مصيبه حلت عليه .. فعندما تقابلنا مصيبه نقول انها مشيئه الله
وشي اخر كان ممكن باللقاء ان لا يكلم بطريقه لا يراعي بها الشعب القطري
يا اخي كان قال كلمه واحده زينه كما قال الاخوه
مثلا الجنسيه القطريه شرف حظيت به لفتره ولكنني انا مصري لحد النخاع اصلا وفصلا ولا احمل جنسيه اخرى
ولكن هو لم يهتم بقطر
فقط همهم ما غرض عمرو اديب من تلك الحركه والتي بحق حركه مقصوده ويريد ان يشكك بولائه

المُلهم
عجيب ..!!

زمن العجب ..!!

يموتون .. في حب .. قطر .. وعلى أعتاب ..قطر ..!!

يموتون .. في .. ريحة .. الشمال.. وتراب .. الخرسعة .. وروض .. نعمان .. وسيف .. بوظلوف ..!! ولا يعطونهم الجنسية ..!!
مولودين ..في .. ارضهم ... لم يعرفوا ..بلداً .. غيرها ..!!
ويكتفون ..بالوثيقة ..!!
مشاويرهم .. وكشتاتهم .. بين .. العديد .. وسيلين .. والنقيان ..!!
ولا يعطونهم ..جنسية ..!!

وآخرين ..!
سحبت ..جنسياتهم .. ولايعرفون.. غير ..قطر ..!!

( أخطاء ..آبائهم ) .. حملوا .. اوزارها ..!!

ويسحبون الجنسية ..!!
مايعرفون ... إلا .. عصير ..بونص ... وبفك قطر ..!!
ويقولون .. لاااء .. هذا ..يشرب .. المراعي .. وندى ... وياكلون .. " لوزين " ..!!

خذ لك ..تصبيرة .. يامسؤول ..!!

ويأتي .. هذا .. على .. الملاء ..!!

انا مش قطري ..!!

انا .. مصري ..!!!

ولا يفتكر .. في ..قطريته ... بل .. تنازل عن .. الجنسية القطرية ..!!

يازمان العجايب ... وش بقى .. ماظهر ..!!

وخبزٍ ..خبزتيه .. يالرفلاااااا .. إكليه ..!!

المُلهم ..!!

nooora
24-06-2011, 01:35 PM
قرأت الردود وبعدها شوفت المقطع الشاعر عبدالرحمن كان منفعل وما غلط على جنسية قطريه وما كذب لما قال انا مصري ، كلام موجه للمذيع وفشلهم في بداية الحلقة
يعني الحين لو نسأل عن اي شخص نقول والله هذا اصله من بلد فلاني وعلاني كلنا مسلمين وعرب الحمدلله وكل بلد يتميز عن بلد ثاني بشي وكل واحد محتاج للثاني وهذه سنة الحياة
زوجة ابراهيم عليه السلام هاجر قبطية مصريه وابراهيم عليه السلام عراقي والرسول نقول من اهل حجاز؟ من ام مصرية واب عراقي،
وجعلناكم شعوبا وقبائل لتعارفوا
يعني ياريت اللي يعلق يكتب حقيقة مو كلام فاضي واشاعات او اساءه لاي مسلم بغض النظر عن اصله بعدين ما قصر فشل مذيع مصري في قناة مصرية

بوخالد911
24-06-2011, 01:56 PM
اعرررفه عز المعرررفة

والله ايام وراحت

الله يسهل علييكم وعلييه

البدع
24-06-2011, 02:04 PM
السؤال الذي يدور برأسي

الخير الذي يعيشه عبدالرحمن يوسف في بدلة ولبس نظيف وموقع على الشبكة

هل هو من خير قطر ؟

نجدي قطري

ما كان ودي أتكلم في هالقصّة، بس الصراحة بط جبدي.

ها الإنسان تراه سبب كل البلاوي اللي تطيح على المعيدين في الجامعة.

سنة من السنين راح واحد من الجامعة في مهمة رسميّة إلى مصر في وسط الفصل الدراسي، ولاقى الحبيب هناك. إنزين وينه عن الدوام، لا هوب في مهمة ولا شي.
المهم ويوم يرجع يعلم الجامعة، فينزل تعميم كلّ المعيدين لازم يوقعون، وبعدين صارت كل المعيدين لازم يبصمون، وكلّه بسبب تسيّب هالإنسان.

واللي قال لي هالسالفة مدير عندنا وقايلها بالهمس ومستحي.

من يومها وآنا هالريال ما أطيقه.
مب بس مثل ما قالوا الأعضاء ياكل ويمش يده في الطوفة، ولا بعد مدح هالخاين مقتدى القذر، لا وبعد يشتغل وياخذ معاش ومب محلله.

ليتج يا قطر ما تعطين الجوازات لكلّ من هبّ ودبّ.

البدع
اعرررفه عز المعرررفة

والله ايام وراحت

الله يسهل علييكم وعلييه

وش رايك فيك ؟؟؟

مغرور؟

متواضع ؟

جيد ؟

سيء؟

ابو عبد الله
24-06-2011, 02:12 PM
وش رايك فيك ؟؟؟

مغرور؟

متواضع ؟

جيد ؟

سيء؟

دع الخلق للخالق

لماذا نبحث عن صفات الناس والاحرى بنا ان نبحث عن صفاتنا لنقوم الاعوجاج

ديمقراطي
24-06-2011, 02:16 PM
لازم يمنع من دخول قطر

همسه
24-06-2011, 02:17 PM
ازدواج الجنسيه في قطر غير مسموح به

و ولاؤهم مش لقطر بعد الشبعه يرجعون لبلادهم وهذا اكبر مثال قدامنا

لا قدر الله في وقت الصدق ماراح يفداها الا اهلها الاصليين

ولا المجنسين اول من بينكرها

ماعتقد يبي لها ذكاء الواحد يستفيد و يعتبر اذا الموقف هذا ماعلمنا ماشي ثاني بيعلمنا

Anas_G
24-06-2011, 02:23 PM
في مرة طلعت اشاعه ان واحد من ابناء الشيخ يوسف تشيع هل هو نفسه ؟

البدع
24-06-2011, 02:27 PM
في مرة طلعت اشاعه ان واحد من ابناء الشيخ يوسف تشيع هل هو نفسه ؟

نعم ... هو

والسبب كتاتبته شعر لحزب الله ونصرالله

والي نشر الخبر العربية والشرق الاوسط

وقيل ان عبدالرحمن نفى انه تشيع

طاش
24-06-2011, 02:27 PM
اطالب بسحب جنسيتة ولا نتشرف به مثل هو مايتشرف انه قطري واناشد اعلى سلطة في قطر سحب الجنسية القطرية اذا كانت عنده وماكبر اجنوبه الا خير قطر وزعلان بعد انهم قالوا له القطري جعل العين والله ماعاد اتشوفك في قطر والله سرنا مداسه للشكال ذي

فيزيائية
24-06-2011, 02:42 PM
فديتنا ياهل قطر

شموع قطريه
24-06-2011, 02:44 PM
شيسمونه لي شبع رفس ..

تذكرت اللبناني اللي يمكيج احمد القبيسي يوم شبع من خير قطر وانترس رصيده بالملايين من الدولارات قال مايشرفني اعيش في قطر وقطعت اوراق اقامتي فيها .. قطع الله روسكم ياناكرين الجميل منقع صبخ مايبين في عينكم الخير ..

مايبخ
24-06-2011, 02:55 PM
عجيب ..!!

زمن العجب ..!!

يموتون .. في حب .. قطر .. وعلى أعتاب ..قطر ..!!

يموتون .. في .. ريحة .. الشمال.. وتراب .. الخرسعة .. وروض .. نعمان .. وسيف .. بوظلوف ..!! ولا يعطونهم الجنسية ..!!
مولودين ..في .. ارضهم ... لم يعرفوا ..بلداً .. غيرها ..!!
ويكتفون ..بالوثيقة ..!!
مشاويرهم .. وكشتاتهم .. بين .. العديد .. وسيلين .. والنقيان ..!!
ولا يعطونهم ..جنسية ..!!

وآخرين ..!
سحبت ..جنسياتهم .. ولايعرفون.. غير ..قطر ..!!

( أخطاء ..آبائهم ) .. حملوا .. اوزارها ..!!

ويسحبون الجنسية ..!!
مايعرفون ... إلا .. عصير ..بونص ... وبفك قطر ..!!
ويقولون .. لاااء .. هذا ..يشرب .. المراعي .. وندى ... وياكلون .. " لوزين " ..!!

خذ لك ..تصبيرة .. يامسؤول ..!!

ويأتي .. هذا .. على .. الملاء ..!!

انا مش قطري ..!!

انا .. مصري ..!!!

ولا يفتكر .. في ..قطريته ... بل .. تنازل عن .. الجنسية القطرية ..!!

يازمان العجايب ... وش بقى .. ماظهر ..!!

وخبزٍ ..خبزتيه .. يالرفلاااااا .. إكليه ..!!

المُلهم ..!!

والله ابداع اخوي الملهم :weeping:

مايبخ
24-06-2011, 02:58 PM
محد جاوبني

هل القانون القطري يسمح بازدواج الجنسية؟

لاني اشاهد قطريين بالتجنس -في مناصب بالدولة - وبالبنطلون والقميص والبدلة

وامشغلين تحتهم من جنسيتهم الاصلية

اهني السؤال هل ولاؤهم لقطر او لبلادهم الاصلية؟

القانون غامض وانا اخوك
ويمشي على ناس وناس لا :nice:

مايبخ
24-06-2011, 03:01 PM
ظلمتوه مسكين ماقال شي غلط للاسف قص عليكم عمرو اديب

الظاهر ماشفت المقطع :nice:

مايبخ
24-06-2011, 03:16 PM
كلمة وحده كان المفروض يقولها وللأسف غلت عليه وهو بهاالمكان وعلى هذه الطاولة

كان المفروض يقول" قطــــــــر على راسي ولها قدر واحترام كبير لكني لست قطري وانا مصري "

هذا الكلام كان ممكن يشفع له ، وهو له رأيه وله اسابه في الانسحاب سواء كان التقرير متعمد او لا ، لكنه للأسف غلطته هو اكبر من غلطة المعد والمذيعين

هم اذا كان صادق بكلامة بأنهم نصبوا له فخ ، للأسف هو أخطأ على بلد لمته وضفته واكل من خيرها وكان الاجدر انه على الاقل يقول كلمة طيبه عن قطر ، ولو انه ترك الجنسية القطرية حفاظ على اسم قطر ايضا كان الاجدر انه يذكرها في موقعه لكنه مغرور وللأسف مستمر باللف والدوران يبي يكسب الشعب المصري ويكسب الشعب القطري لكنه مب عارف اشلون ،

وعندي تساؤل بسيط : ليش مااستغنى عن الجنسية القطرية وهو في داياته ايشمعنى استغنى عنها عقب مادرس وتخرج واشتغل في قطر ؟!! يعني بعد مااسبب نفسه هنا جاء على باله انه يحفظ اسم قطر بتركة الجنسية ؟! :) عجيب

على العموم اعتذارة بالموقع عذر اقبح من ذنب وللأن يكابر ومايقول كلمة حق للبلد اللي انولد فيها وعاش واكل منها

وعلى العموم من يتخلى عن عائلته وابوه وولا يفتخر انه ينذكر اسم والده من بعد اسمه ماعليه لو وولا عتب ! :)

كلامج سليم اختي
والمفروض يطلع في اي تلفزيون رسمي ويعتذر
لـ قطر ولـ الشعب وللحكومة

مساهمة بسFresh
24-06-2011, 03:18 PM
بصراحة ضحكت من اللي يقول لازم تنسحب جنسيته:) لانه ماعنده جواز قطري
هو مصري وجوازه مصري

وبصراحة انا اشوفه ماغلط ولا قال شي يستاهل هالسوالف الطويلة والهجوم عليه
وجهة نظر:)

مايبخ
24-06-2011, 03:25 PM

اؤيد كلامك بقوة

مايبخ
24-06-2011, 03:48 PM
...
..
ما ضر السحاب (قطر) ...... نبح الكلاب!!!

ااه يالقهر
اخوي بوخميس المشكلة في ردة فعلة يوم قالوا كلمة
(قطري)
بغض النظر عن اللي صار
والمهم فاللي جاي
وهي مطالبتنا بأعتذار وليس في موقعة الخاص او اي موقع الكتروني
بل على تلفزيون رسمي

مايبخ
24-06-2011, 03:52 PM

والله مالعب فيكم يالقطريين غير طيبتكم الزايدة :omen2:

Anas_G
24-06-2011, 03:53 PM
نعم ... هو

والسبب كتاتبته شعر لحزب الله ونصرالله

والي نشر الخبر العربية والشرق الاوسط

وقيل ان عبدالرحمن نفى انه تشيع

والله اذا حاقد على قطر بسبب موقفها من احداث البحرين اذن في شك كبير في مذهبه !

خبير أقتصادي
24-06-2011, 03:54 PM
وقاحة لأبعد حد و كلامه يجيب الغثى

كنت اكرة المذيع اديب بس الحين احترمته يوم طرد هذا المتخلف .... بصراحه مسخر فيه على الهواء

مايبخ
24-06-2011, 03:58 PM
يعني من متى المصري يقول الصج ؟ ههههههه

ههههههههه :nice:

Anas_G
24-06-2011, 03:59 PM
انتا تمشي حضرتك هههههههههههههههههههه

خبير أقتصادي
24-06-2011, 04:02 PM

على مايبدوا ان عبدالرحمن يريد دخول السياسة في مصر و خصومة يشككون فية بأن انتمائة لقطر ويستغلون هذة النقطة و هو يحاول ان يبعد عنة اي انتماء آخر ولكن للآسف طريقة ردة كانت ضد قطر بشكل غير محترم و بطريقة وقحة

هذا الشخص لايفهم لا بالسياسة ولا بالأخلاق ولا بالعادات العربية من رد الجميل لأصحابه و الأحسان و المعروف و العشرة

خليفـة
24-06-2011, 04:08 PM
أقل ما يمكن اتخاذه مع هذا الناكر لجميل قطر ان تُسحب منه الجنسية القطرية
وان يتم ابعاده من البلاد فوراً
ان كان لا يشرفه الاعتراف بجنسيته القطرية التي يحملها من سنين .. فقطر حكومة وشعباً لا يشرفها ان يكون احد ابنائها

تعلم وترعرع في قطر .. ولحم كتافه من خير هذه الأرض الطيبة
وفي النهاية لا يفتخر ان يكون قطري .. وينكر ذلك بطريقه وكأن مقدم البرنامج اتهمه انه من اصول اسرائيلية !

ارجوا من حكومتنا الرشيدة اتخاذ اجراء حاسم وصارم مع هذا الناكر للجميل بأسرع وقت

خليفــة

مايبخ
24-06-2011, 04:08 PM

والله قلت الصواب اخوي

مايبخ
24-06-2011, 04:14 PM
قمــــــــة البجااااحة .. وكله كـــوم والبرادعي كووووم
اتاريه من بتوعين البرادعي ...
ليش تشرهون عليه .. معطينه اكبر من حقه .. وهم خذو الجنسية عشان ابوهم يبي لهم الخير بس هو مب ويه نعمه .. وحريمة بوزه البرادعي انه يحكم العميل الخاين وشكله مواعده بمنصب الله لايوفقهم ان شاء الله ..
في ناس هنيه تدافه عنه غريبه والله ..!

اختي الدوحه
كل شي واضح
هو الان منسق لحملة البرادعي
يعني اكيد الحاقد والمغرور داخل على طمع في الحملة
بمعنى الطمع في منصب :nice:

خليفـة
24-06-2011, 04:15 PM
لو كان هذا الجاهل يفقه شي في فن الكلام والحوار
كان قال للمذيع :

انا قطري .. من أصل مصري

وواصل حواره مع معدين البرنامج

اما ان يتذمر من التقرير لمجرد انه ذكر انه مصري قطري
ويعترض على وجود كلمة قطري بهذه الطريقة
فهذا ما نستنكره فيه

البدع
24-06-2011, 04:19 PM

ليس حاقد على قطر

ولكن الرجل واضح انه مغرور

ويرفض ان يزايد على وطنيته المصرية

وحتى في مقالته في موقعه تحدث وكان حصوله على الجواز القطري وكانه قدر السماء وليس غلطته .. وكانه يستعر من جلويه في قطر

شاهد له فيلم اخر في اليوتيوب .. استخدم الفاظ بذيئه مع خصومه

المشكلة موجودة بشخصية عبدالرحمن وليس مسالة شيعة وسنة

مافعله عبدالرحمن .... سيدفع الحكومة للتشديد على مزدوجي الولاءات والجنسية

مايبخ
24-06-2011, 04:20 PM

الخ SASAS
انت معنا فالموضوع :eek5:
اي ولاء سياسي للرجل
واي تمويل تقصده :eek5:
واي حب لقطر يقصده هذا الرجل وتقصده انت
ستبقى قطر عاليه عليه وعلى من تسول له نفسه بمس الجزء البسيط منها
وسنقطع لاي شخص لسانه بمثل ماتطاول هذا الجاحد للارض التي احتضنته

البدع
24-06-2011, 04:22 PM
لو كان هذا الجاهل يفقه شي في فن الكلام والحوار
كان قال للمذيع :

انا قطري .. من أصل مصري

وواصل حواره مع معدين البرنامج

اما ان يتذمر من التقرير لمجرد انه ذكر انه مصري قطري
ويعترض على وجود كلمة قطري بهذه الطريقة
فهذا ما نستنكره فيه

او على الاقل ... كان طنش للموضوع .. وتحدث بشكل عادي باللقاء

ولكن واضح انه يستحقر فترة كونه قطريا

اما بسبب الانتخابات القادمة حيث انه يدعم البرادعي

او بسبب ان المصريين يستحقرون نوعا ما من يحمل جنسية خليجية

Anas_G
24-06-2011, 04:24 PM
ليس حاقد على قطر

ولكن الرجل واضح انه مغرور

ويرفض ان يزايد على وطنيته المصرية

وحتى في مقالته في موقعه تحدث وكان حصوله على الجواز القطري وكانه قدر السماء وليس غلطته .. وكانه يستعر من جلويه في قطر
شاهد له فيلم اخر في اليوتيوب .. استخدم الفاظ بذيئه مع خصومه

المشكلة موجودة بشخصية عبدالرحمن وليس مسالة شيعة وسنة

مافعله عبدالرحمن .... سيدفع الحكومة للتشديد على مزدوجي الولاءات والجنسية

اخوي الي خلاني اقول انه حاقد على قطر الي انت كاتبه وانا حددته باللون الاحمر انت تتكلم عن شاعر وواحد مثقف وله اعمده ما اعتقد هالجملة الي قالها عن الجنسية القطرية فقط لانه يحب مصري وينتمي لها ... !

خــطــافــ
24-06-2011, 04:25 PM
لايستحق حتى الالتفات اليه

على قولتهم ... المركب اللي تودي ...!!!

خليفـة
24-06-2011, 04:26 PM
او على الاقل ... كان طنش للموضوع .. وتحدث بشكل عادي باللقاء

ولكن واضح انه يستحقر فترة كونه قطريا

اما بسبب الانتخابات القادمة حيث انه يدعم البرادعي

او بسبب ان المصريين يستحقرون نوعا ما من يحمل جنسية خليجية

اخوي البدع المهم في الموضوع ان نرى ردة فعل قوية من الجهات الرسمية تجاه هذا الناكر لجميل قطر
ويجب ان تكون ردة فعل بأسم كل القطريين
ويجب ان يصل صدى ردة الفعل الى كل أرجاء العالم .. حتى يكون عبره لمن لا يعتبر

شيء يضايق ويقهر والله العظيم

البدع
24-06-2011, 04:28 PM
اخوي البدع المهم في الموضوع ان نرى ردة فعل قوية من الجهات الرسمية تجاه هذا الناكر لجميل قطر
ويجب ان تكون ردة فعل بأسم كل القطريين
ويجب ان يصل صدى ردة الفعل الى كل أرجاء العالم .. حتى يكون عبره لمن لا يعتبر

شيء يضايق ويقهر والله العظيم

لاتخاف

راح يكون لهم رد

راح نشوف تشدد الان لاعطاء الجنسيات

وراح يشمل الرد على مزدوجي الولاءات ... ومزدوجي الجنسيات

وللاسف ... راح نلاقي الطيبين يتورطون في الموضوع

Anas_G
24-06-2011, 04:35 PM
لاحظت في حديثه طلب اكثر من مرة المعدين ان يجمعون المعلومات ويقدمونه بالطريقة التي قدم بها نفسه وعرف بها نفسه في موقعة الخاص ... خلونا نشوف شلون عرف نفسه في موقعه ..
الـشـَّاعـِـــرُ فــي سُـطــُــور

• شـاعــر مصــري من مواليد الثامن عشرمن سبتمبــر1970 .

• شارك في العديد من الندوات الثـقافية في شتى أقطار الوطن العربي ، و نشر في العديد من الصحف و المجلات في مصر و الدول العربية .
• له سبعة دواوين مطبوعة :
- " نزف الحروف" 1992 .
- " أمام المرآة " 2003 .
- " في صحةالوطن" 2004 .
- " لا شيء عندي أخسره " 2005 .
- "على المكشوف " 7/ 2006 .
- "اكتب تاريخ المستقبل "11/2006
- " حزن مرتجل " 2008

• يؤمن بأصالة القالب الشعري المعتمد على الوزن و القافية ، مع ضرورة التجديد المرتبط بالاستلهام من التراث العربي الأصيل ، و يرفض دعاوى التجديد القائمة على استيراد القوالب الفنية الغربية دون تدقيق .

• يؤمن بضرورة تحرير الأمة العربية من كل التدخلات الأجنبية ، و كذلك من ظلم الأنظمة الحاكمة ، و يرى أن التنمية طريقها في وحدة عربية أساسها الحرية ، و هدفها العدالة الاجتماعية .

واضح انه لم يلتفت ابدا الى قطر ولما يذكرها ابدا !!!!!!

البدع
24-06-2011, 04:38 PM
اتسائل لماذا لم يلتفت لقطر ؟؟؟

هل هو على خلاف مع ....... ؟

خلال فترة تواجده في قطر .. لم تكن هناك عنصرية ودرجات كما هو الان

بل كان الناس متساوية وقلوبها صافية قبل ان ياتي المخربون

مايبخ
24-06-2011, 04:43 PM

الظاهر الاخ من ربعه :secret:

بنت النعيم
24-06-2011, 05:03 PM
يا جماعة معروف عن المصريين ولائهم لديرتهم .. مهما كانوا يحملون من جنسيه ..

خليجة ولا عربيه ولا اجنبيه .

شيط ويط
24-06-2011, 05:10 PM

أنا أبوي (افغاني) وامي (هندية) .. وانا مولود في (النمسا) .. أيام الوالد كان يحضر شهادة الدكتوراه في علم (البوكلينات) .. وجوازي ملصقينه فيني (بعلوج)

:shy:

شيط ويط
24-06-2011, 05:11 PM
الظاهر الاخ من ربعه :secret:

تلايط :shy:

عين قطر
24-06-2011, 05:23 PM
اقول يا عبدالرحمن
ترى ما نتشرف فيك تكون مولود في قطر اصلا
ولا الجواز كنت تتحلم فيه .. والحين احنا اللي ما نتشرف فيك يا ولد شيخنا القرضاوي .. ولولا ابونا القرضاوي كان شفت من هل قطر شي ثاني .

-----------------------
استغفر الله واتوب اليه
والله يسامحنا على الاخطاء .. وانني نادمه على ما قلته في حق عبدالرحمن
ولكنني اعتب اشد العتب عليه عندما تحدث بهذة الطريقه وكنت اتمنى ان يتحدث بطريقه وباسلوب افضل من ذلك عن قطر ..
واستغفر الله واتوب اليه

الملا
24-06-2011, 05:42 PM
الرجل فيه غرور وهذا ماظهر خلال المقابله وهو احقر من ان اذكر اسمه هنا

وهو انكر افضال قطر عليه ، البلد الذي ولد فيه واواه هو واهله بعد ان كانوا مشردين

قطر تاج راسه

كتكوت الوحش
24-06-2011, 05:58 PM
الرجل فيه غرور وهذا ماظهر خلال المقابله وهو احقر من ان اذكر اسمه هنا

وهو انكر افضال قطر عليه ، البلد الذي ولد فيه واواه هو واهله بعد ان كانوا مشردين

قطر تاج راسه

طبعا بدوووون تعلق
احتفظ بتعليقي لنفسي

ذهب
24-06-2011, 06:02 PM
1- ما قول الا اذا انت اكرمت الكريم ملكته وأذا اكرمت الأيم تمردا

2- تزرع في غير ارضك خساره

3- ورب جليبك ياكلك

اخيرا ما يستاهل شربة ماء من بحر قطر والجاي اكثر

Engineer
24-06-2011, 06:09 PM
المفروض يتحاسب و ينحرم من الجنسية اللي مستحقرها و مب متشرف فيها
هو و غيره المفروض الهوية الوطنية تكون ارفع و اسمى من ان يتطاول عليها هؤلاء المرتزقة

العساس
24-06-2011, 06:10 PM
ماتلاحظون ان المنتدى بدأت تهجره العقول
وتغزوه الطفوله
قليل من الردود التي يستفاد منها
والكثير منها لاتغني ولاتسمن من جوع

اتمنى من إدارة المنتدى

ان تفتح قسم جديد باسم براعم المنتدى
او رياض المنتدى

ولكم مني اجمل تحية

لحد يزعل ياكتاكيت