المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : انا ولي أمر طالبة في جامعة قطر وأرفض التخريج المختلط بين الجنسين

أعمار
28-06-2011, 10:16 AM
قرأت اليوم في جريدة الشرق طلب بعض طالبات جامعة قطر لتوحيد حفل التخريج للبنين والبنات
وإني كولي أمر لطالبة أرجوا من جميع الإخوة المسئولين عدم تنفيذ هذه الخطوة والحفاظ على الفصل بين الجنسين وإني والله أتألم وأنا أكتب هذا الموضوع أتألم لأنه وصلت بلادي لهذا المستوى اللي الواحد مش عارف كيف يدرس بناته
وأتوجه الى الإخوة الأعضاء في المنتدى إنهم يقفون معي ويرفعون هذا الموضوع حتى نوصل صوتنا للمسؤلين الله يوفقهم ويهديهم لكل خير

ضوى
28-06-2011, 10:19 AM
طالبات جامعة قطر طلبوا انه يكون حفل التخرج مختلط ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

chillis
28-06-2011, 10:23 AM
ممكن المصدر

بو خليفه 123
28-06-2011, 10:24 AM
من حقك أخي الكريم و هذي مطالب مشروعه و ليست ضد القانون

والله يستر على بنتك و بناتنا و يوفقهم جميع

النائب
28-06-2011, 10:39 AM
ممكن المصدر

الشرق عدد اليوم صفحة 23

مساهمة بسFresh
28-06-2011, 10:41 AM
محسن اليزيدي:
عبرت عددا من خريجات جامعة قطر الدفعة 34 للعام 2011 عن تطلعهن لتنظيم حفل تخرج موحد لجميع الخريجين من الجنسين,وأكدن أن دعوتهن تلك تأتي رغبة منهن في الحصول على فرصة الالتقاء بسمو أمير البلاد المفدى ومصافحته في يوم تخرجهن الذي أنتظرنه طويلا.

التفاصيل
طالبات بجامعة قطر يتطلعن لتشريف سمو الأمير حفل التخرج
الدوحة-الشرق:
بعد الانباء السارة التي تلقاها خريجو وخريجات الدفعه 34 من طلاب جامعه قطر لهذا العام والمتمثلة بتشريف سمو الامير الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني وحضوره الكريم لتخريج طلاب الدفعة 34 فقد عمت فرحة عامرة في اوساط الطلبه الخريجين الذين سوف يتشرفون بمقابلة سموه ومصافحته، الا ان الخريجات أصابتهن الغبطة من زملائهن البنين وتمنوا ان يشملهن حفل التخرج واقترحوا ان يتم حفل البنات ليتسنى لهن المشاركة والاحتفال في يوم سوف تزهو به جامعه قطر بالفخر والاعتزاز من قبل أساتذتها وموظفيها وجميع الطلاب والطالبات بتشريف وحضور سمو الامير المفدى حفظه الله تعالى
وقد التقت " الشرق " بمجوعة من الطالبات الخريجات اللاتي اقترحن وتمنين ان يتم الاستجابة لطلبهن وذلك بإقامة حفل واحد يجمع الطلبة الخريجين والخريجات ورأوا ان هذا ليس بالطلب الغريب على مجتمعنا وعلى عاداتنا وتقاليدنا وانه يتم ذلك بالفعل في حفل تخريج طلاب المدينة التعليمية.
سعادة غامرة
في البداية التقت الشرق بالطالبة نورة المري التي تحدثت قائله: لا أستطيع أن أصف لكم سعادتي كيف ستكون في حال تمت الاستجابة لمطلبنا فكلنا شوق لمقابلة ومصافحة سمو الأمير في اعظم واجمل يوم في حياتنا فيوم التخرج هو الحلم الذي تتمناه كل طالبة وهذا اليوم سيبقى محفورا في الذاكرة مدى الحياه ونريد ان تكتمل فرحتنا أسوة بزملائنا الطلبة بأن يشمل حفلنا حضور وتشريف سمو الامير المفدى حفظه الله تعالى وتضيف نوره وتقول: نحن لا نطلب شيئا مستحيلا او غريبا على عاداتنا او تقاليدنا لاننا نشاهد حفل التخرج الذي يقام في المدينة التعليمية كل عام حفل موحد لجميع الطلبة والطالبات ويحضره أقارب الطالبات واولياء امورهن بكل أريحية ويتشرف حفلهم بحضور سمو الشيخة موزا حفظها الله وكبار الشخصيات في الدولة وكم نتمنى الا تكون جامعة قطر الغالية على نفوسنا أقل شأنا من الجامعات الاخرى سواء في قطر او خارجها.
ان سبب إصرارنا عليه في هذا الوقت بالذات رغبتنا الجامحة في مقابلة سمو الأمير في يوم هو بالنسبة لأية خريجة يوم تحقيق الحلم المنتظر ويوم الامنيات السعيدة فنرجو ألا تحرمونا من هذا الفضل والتشريف.
والد الجميع
وطالبة اخرى لم تختلف كثيرا في رأيها عن زميلاتها السابقات وهي نوف حمد وتقول: ان حضور سمو الامير هو تكريم لنا سواء كنا طالبات او طلابا وسموه هو والد الجميع وبصراحة لقد اصابتنا الغبطة من زملائنا الطلاب واعتقد أن سموه لن يمانع أبدا اذا رأى انها رغبة من بناته الخريجات اللاتي يتشوقن لحضور سموه وتشريفه لحفل تخرجهن الذي انتظرناه بفارغ الصبر من الجد والاجتهاد والمثابرة حتى جاء اليوم الذي تحقق فيه الحلم، الذي تمنيناه وانتظرناه فأتمنى ألاتحرمونا من ان تكتمل فرحتنا في التشرف في مقابلة سمو الأمير وان نتسلم شهادات التقدير من أميرنا الوالد حفظه الله.
أما الطالبة حصة علي فتحدثت إلى " الشرق " وتقول: نتمنى ان يقام حفل التخرج في حرم الجامعة ووسط الجماهير واولياء الامور والاقارب والاصدقاء وبحضور وبتشريف سمو امير البلاد المفدى والدنا وقائدنا الذي سيكون فخرا وتشريفا لنا نحن الطالبات ان يتم تكريمنا تحت حضور ورعاية سموه حفظه الله.
سعادة لا توصف
وأضافت حصة قائلة: بمجرد ان سمعنا خبر تكرم سمو الامير بحضوره حفل تخرج البنين غمرتنا سعادة لا توصف ان الجامعة سوف تتحلى بأبهى زينتها وسنكون جميعا في استقبال سموه عند قدومه للجامعة ونتمنى ان تكمل فرحتنا بإقامة حفل موحد يجمعنا مع زملائنا الشباب من الخريجين فكلنا أبناء لهذ الوطن الغالي على نفوسنا وقلوبنا وكما أنهم سيحتفلون بمصافحة سموه وسوف يتسلمون منه شهادات التخرج والتقدير نريد من ادارة الجامعة ان تفعل كل ما بوسعها لاتمام فرحتنا وتشير حصه إلى ان هذا اليوم هو من أجمل أيام حياة الطالبة اذ إنها في هذا اليوم تجني ثمار تعب واجتهاد سنوات الدراسة الطويلة ونتمنى أن تكتمل فرحتي وأن أودع الجامعة بالسلام على سمو الأمير المفدى وسيكون هذا اليوم السعيد خالدا في ذاكرتي مدى الحياة.

أم حمد
28-06-2011, 10:42 AM
قرأت اليوم في جريدة الشرق طلب بعض طالبات جامعة قطر لتوحيد حفل التخريج للبنين والبنات
وإني كولي أمر لطالبة أرجوا من جميع الإخوة المسئولين عدم تنفيذ هذه الخطوة والحفاظ على الفصل بين الجنسين وإني والله أتألم وأنا أكتب هذا الموضوع أتألم لأنه وصلت بلادي لهذا المستوى اللي الواحد مش عارف كيف يدرس بناته
وأتوجه الى الإخوة الأعضاء في المنتدى إنهم يقفون معي ويرفعون هذا الموضوع حتى نوصل صوتنا للمسؤلين الله يوفقهم ويهديهم لكل خير

نحترم رغبتك

لكن مثل ماقالوا فيه بنات يبون يتشرفون بمقابلة والدي سمو امير البلاد المفدى !

عشان كذا لو حصل اي تغيير ممكن تحضر مكان بنتك وبكذا شرفت بنتك وتشرفت انت بمصافحة سمو الامير :nice:

R 7 A L
28-06-2011, 10:45 AM
كان الله في عونك اخي الكريم

العرابيد
28-06-2011, 10:45 AM
اضم صوتي لصوتك. اخوي بعد يقولون ان المبنى الجديد للادارة والاقتصاد بيكون مختلط. ارجو ان تكون خرابيطهم ومصايبهم بعيد عن جامعه قطر لان هي الملجأ الوحيد للبنات او البنين الي مايبون اختلاط. واذا بعض البنات او البنين يبون اختلاط . الجامعات وايد في قطر يروحون ويخلون الناس في حالهم

AL HAJRI
28-06-2011, 10:47 AM
ممكن المصدر

الحين الرجال يقول قريت اليوم في جريدة الشرق وتقولين المصدر :omg: !!!؟

عالعموم حسبي الله ونعم الوكيل ,, ولكن على فكره ترا هذا طلب شخصي من طالبات الجامعه يعني لم يبت فيه حتى الآن وعمرها ماصارت ان يكون تخريج اخواتنا مختلط ,, لم ولن نرضاه
ابداا عاداتنا وتقاليدنا وتعاليم ديننا مارح انغيرها تحت اي ظرف من الظروف:anger1:

R 7 A L
28-06-2011, 10:47 AM
طيب يبقول يقابلون سمو الأمير
يطلبون مقابلته
اما أنهم يطلبون بأن يكون الحفل موحد !!!

هبوب الكوس
28-06-2011, 10:48 AM
طالبات جامعة قطر طلبوا انه يكون حفل التخرج مختلط ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

خلنا انقول البعض نسبة لا تذكر حتى وليس الاغلبية

غير البشر
28-06-2011, 10:51 AM
مب عذر كلش
ومالهم حق اذا يبغون يطلبون يتخرجون مع الشباب مافي مشكله كيفهم

chillis
28-06-2011, 10:53 AM
موضوع مكرر

AL HAJRI
28-06-2011, 10:56 AM
نحترم رغبتك

عشان كذا لو حصل اي تغيير ممكن تحضر مكان بنتك وبكذا شرفت بنتك وتشرفت انت بمصافحة سمو الامير :nice:

ليش يحضر بدل بنته والا شالمانع في حضور البنت !!!؟
هل هذا أعتراف منس على ان هناك غلط !!؟
وليش البنت ماتحضر وتسلم على سمو الأمير والا شالفايده حضور ولي امرها في يوم تنتظره من
زمان !!!؟

غلط ان نعود اخواتنا والا بناتنا على الاختلاط في كل شئ ,, في السوق وقلنا ماعليه الرجال بيروح مع هله ,, ولكن في الشغل وفي الجامعه و و و الى متى !!!!!؟ خلاص يعني الدنيا ماعاد
فيها خير !!!!؟

تشريف سمو الامير على العين والراس وكلن يتمناه ,,
ولكن يجب ان لايكون ذلك شماعه ودعوه للإختلاط مع الشباب ويكون ذلك على حساب الدين ,,

النائب
28-06-2011, 11:00 AM
وليش البنت ماتحضر وتسلم على سمو الأمير والا شالفايده حضور ولي امرها في يوم تنتظره من
زمان !!!؟

غلط ان نعود اخواتنا والا بناتنا على الاختلاط في كل شئ ,, في السوق وقلنا ماعليه الرجال بيروح مع هله ,, ولكن في الشغل وفي الجامعه و و و الى متى !!!!!؟ خلاص يعني الدنيا ماعاد
فيها خير !!!!؟

ولكن يجب ان لايكون ذلك شماعه ودعوه للإختلاط مع الشباب ويكون ذلك على حساب الدين ,,

صدقت يالهاجري وبارك الله فيك

العلوووووووووووووووم علوووووووووووووووووم الله يكفينا الشر .

أعمار
28-06-2011, 11:02 AM
إنكار الإختلاط في حفل التخرج في جامعة قطر
انتقد د. إبراهيم الأنصاري مدير عام جمعية البلاغ الثقافية، وعضو هيئة التدريس بكلية الشريعة بجامعة قطر إعلان الجامعة عن اقامة حفل تخريج مختلط للدفعة 34 من طلاب وطالبات الجامعة نهاية نوفمبر المقبل.

وأكد خلال خطبة الجمعة أمس بمسجد الشيخ محمد بن عبد العزيز المانع بمنطقة المرقاب ان اختلاط الطلاب خلال حفل التخرج اتجاه يتنافى مع قيم ديننا الحنيف وعاداتنا لافتا الى ان الطالبات يتزينّ خلال تلك المناسبة وان لقاءهم الطلاب خلال الحفل بهذه الهيئة يفتح باب الفتنة امام الطلاب والطالبات.

وقال مخاطباً المصلين: بصفتي استاذا بكلية الشريعة بجامعة قطر أعلن تبرئي من هذا الحفل وأنّ الشرف الأسمى هو اتباع دين الله وما نص عليه القرآن والسنة".
وفي تصريحات خاصة لـ الراية أكد د. الأنصاري رفضه إقامة حفل يجمع خريجي وخريجات الجامعة، لافتا الى أنه لا يخاف في الله لومة لائم وأن معارضته لهذا الحفل وإعلانه تبرئه منه كان على الملأ وأمام جميع المصلين وهو لا يخشى في ذلك إلا الله سبحانه وتعالى.

وأضاف: لم انتقد حفلات تخرج جامعات وكليات المدينة التعليمية التي تجمع الخريجين والخريجات لإنها اعتادت منذ بدايتها على ذلك، ولكني تحدثت عن جامعة قطر التي تقوم ولأول مرة منذ أكثر من 35 عاما باقامة حفل تخريج مختلط وهو ما ينافي ديننا الحنيف وسنة نبينا عليه الصلاة والسلام".

وأكدت بعض الخريجات على لسان أولياء أمورهن الذين كانوا حاضرين صلاة الجمعة بمسجد الشيخ محمد بن عبد العزيز المانع اعتزامهن عدم حضور الحفل والاستغناء عن أهم يوم في عمرهن لأنهن لم يتعودن الاختلاط في مثل هذه الحفلات التي تتزين فيها البنات ليظهرن في أحسن هيئة في يوم فرحهن بالتخرج بعد سنوات طويلة من الدراسة.

وكانت جامعة قطر قد أعلنت الأسبوع الماضي ان حفل تخريج دفعة ٢٠١١ من طلبتها سوف يقام بتاريخ ٢٩ نوفمبر في استاد الجامعة وان الحفل سيشهد تغييرات في هيكله وتنظيمه أهمها تخريج كافة الخريجات والخريجين على المنصة ومرور طابور عرض الخريجين لدى توجههم إلى أماكن جلوسهم

ثابت
28-06-2011, 11:07 AM
انا استغرب من الي يضعون موضيع مثل هذي يبة كل واحد مسؤل على رعيتة والي يسمعكم ماكانة كان من زمان في احتكاك بين الرجال والمرآة

انا شخص مقتنع اني احافظ على بيتي و اهلي اما الي يصير انة بنات يبون يشوفون الشباب ويحتكون معاهم هذي حريتهم وحرية ولي امرها وهم احرار بسمعتهم.

يعني الحين الواحد لما يروح مكان عام اي مكان عام ماتحصل وحدة محتشمة وحدة متفصخة يبة الي تبي هذا الطريق بتحصلة مو صعب والي تبي هذاك الطريق قلعتها في الاخير سمعتها والناس تعرف والدوحة صغيرة.

Najla..
28-06-2011, 11:07 AM
نحترم رغبتك

صح كلامج ..

يعني هم يبغون يتشرفون بحضور سمو الامير .. مب عشان سواد عيون الشباب ...

وما ينلامون صراحه .. يعني جات على حفل التخرج !!!

مادري ليش الناس جذيه تفكيرها سلبي ويظنون ظن السوء في البنات ...

Rider
28-06-2011, 11:08 AM
الي طالب من البنات الاختلاط هم الاشكال الي تنزل الجامعة بكامل زينتها كانه رايحه عرس اما العفيفات المحترمات يرفضون رفض قاطع

النائب
28-06-2011, 11:10 AM
بارك الله فيك يا إعمار بنقل خبر إنكار الدكتور إبراهيم الإنصاري لهذا الإحتفال .

هبوب الكوس
28-06-2011, 11:12 AM
استريحي

واللي معارض استمروا :nice:

عليه العوض
28-06-2011, 11:15 AM
انا ولي امر طالبه تتخرج في نوفمبر في نفس الدفعه ارفض رفض تام وقاطع التخريج المختلط
ونحن في مجتمع محافظ ولنا سنين يتم فيها حفل التخريج منفصل والامور ماشيه على خير من اين اتين لنا
بعض الطالبات يطالبن بالاختلاط وكم عددهم وهل هم الاكثريه او قله قليله لا يتعدون ربع الخريجات
وهل خذو راي اوليا امورهم

حنان k
28-06-2011, 11:17 AM
الله يحفظ لك بنتك ويبلغك فيها يارب وترفع راسك دوم
أهنيك ع أهتمامك وأعتراضك وألتزامك بأمور دينك ويارب صوتك يوصل لأصحاب الشأن يارب

لكن إذا جزم الأمر ومافي باليد حيلة وكل أمرك لله وحده ولا توتر حالك ولا تخرب الفرحة ع بنتك
الحضور بما أنه مختلط ماله أي أهمية دام أنه مخالف الشريعة أهم شي رضا الله لجل التوفيق
من ترك شيئآ لله عوضه خيرآ منه

missperfect
28-06-2011, 11:17 AM
ربي يعيينا ،، بس ما اعتقد توصل ويصير الحفل اختلاط لا ان شاءالله

أم حمد
28-06-2011, 11:18 AM
زمان !!!؟

فيها خير !!!!؟

المتعارف عندنا وفي كل الدول العربية اذا البنت ماتبي الاختلاط ماتحضر ويحضر من ينوب عنها !!!!

غريب عليك ان الاب او الاخ يحضر بدل بنته !

هذا مجرد رد على الموضوع ولا عممت قلت لنفرض ان صار مختلط وانجبر يحضر بدل بنته !

بالنسبه لرااي طبعا لو حصل لي مستحيل اطلع على المنصه اكيد ابوي ولا اخوي ولا زوجي بيتشرف بالاستلام بدالي !

بعدين مشكله انتوا يااغلب معشر الرجال تدعون المثاليه وانتوا من دامر الدنيا من تحت الى تحت !!

مغازل وتحرش في خلق الله وفالاخير تبون المثاليه حتى المتزوج منكم !

لو كل واحد منكم خاف الله في نفسه وضبط اخلاقه كان الدنيا بخير !!

المظاهرات اللي صارت فالدول الاسلاميه مختلط وانتوا تتناقشون في هالموضوع صدق امور غريبه !!!

الـراسي
28-06-2011, 11:20 AM
انا لله وانا اليه راجعون

والله شي محزن ان الشي هذا يصير في دولتنا الحبيبة

حسبي الله ونعم الوكيل على كل شخص يدعو للاختلاط

روح قطر777
28-06-2011, 11:22 AM
كل انسان وله مطلق الحريه في انه يعبر عن رأيه والاب قال رايه ونحن جميعنا نحترمه ونقدره
واعتقد انه من حقه انه يرفض الفكره
اتمنى انه هناك في حل لسالفه الخريجات
الله يعين الجميع

ضوى
28-06-2011, 11:25 AM
المتعارف عندنا وفي كل الدول العربية اذا البنت ماتبي الاختلاط ماتحضر ويحضر من ينوب عنها !!!!

بالنسبه لرااي طبعا لو حصل لي مستحيل اطلع على المنصه اكيد ابوي ولا اخوي ولا زوجي بيتشرف بالاستلام بدالي !

بعدين مشكله انتوا يااغلب معشر الرجال تدعون المثاليه وانتوا من دامر الدنيا من تحت الى تحت !!

المظاهرات اللي صارت فالدول الاسلاميه مختلط وانتوا تتناقشون في هالموضوع صدق امور غريبه !!!

رايك جميل اختي ام حمد انه الاب او الاخ يستلم شهادة بنته ، بس غاب عن بالك انه البنت تنتظر هذا اليوم من زماان وهي احق واحدة بهالفرحة واكيد تبي تتمكيج وتلبس وتصور وتفرح مع زميلاتها بعيدا عن اعين المتطفلين من الخريجين البنين اليس كذلك ؟؟

الجني
28-06-2011, 11:29 AM
سؤال بسيط

الخريجة اذا لم تذهب إلى حفل التخرج

هل تمنع من التخرج و لا تعطى الشهاده ؟

أم حمد
28-06-2011, 11:34 AM
رايك جميل اختي ام حمد انه الاب او الاخ يستلم شهادة بنته ، بس غاب عن بالك انه البنت تنتظر هذا اليوم من زماان وهي احق واحدة بهالفرحة واكيد تبي تتمكيج وتلبس وتصور وتفرح مع زميلاتها بعيدا عن اعين المتطفلين من الخريجين البنين اليس كذلك ؟؟

انا معك

اكيد البنت تتمنى هاللحظه

واللي نزل مجرد راي فئه قليله ولا اتوقع يتبدل مخطط التخرج

/

بس فيه نقطه اذكروها الخوات في موضوع سابق

هل فعلا الدكاتره يحضرون حفل تخرج البنات ؟!

اذا فعلا يحضرون اجل ماسوينا شي !!

اتمنى اي حد من خريجات السنه اللي طافت توضح لنا هالنقطه !

ضوى
28-06-2011, 11:38 AM
انا معك

اكيد البنت تتمنى هاللحظه

واللي نزل مجرد راي فئه قليله ولا اتوقع يتبدل مخطط التخرج

/

بس فيه نقطه اذكروها الخوات في موضوع سابق

هل فعلا الدكاتره يحضرون حفل تخرج البنات ؟!

اذا فعلا يحضرون اجل ماسوينا شي !!

اتمنى اي حد من خريجات السنه اللي طافت توضح لنا هالنقطه !

اذا كان الكلام صحيح فعلا ماسوينا شي :rolleyes2: ، عن نفسي خريجة من 1996 وماكان في الحفل اي رجل اطلاقا ، مدري هذي سياسة جديدة وجود دكاترة الجامعة فالله العالم بصحة هذا الكلام

العرابيد
28-06-2011, 11:39 AM
انا استغرب من الي يضعون موضيع مثل هذي يبة كل واحد مسؤل على رعيتة والي يسمعكم ماكانة كان من زمان في احتكاك بين الرجال والمرآة

انا شخص مقتنع اني احافظ على بيتي و اهلي اما الي يصير انة بنات يبون يشوفون الشباب ويحتكون معاهم هذي حريتهم وحرية ولي امرها وهم احرار بسمعتهم.

يعني الحين الواحد لما يروح مكان عام اي مكان عام ماتحصل وحدة محتشمة وحدة متفصخة يبة الي تبي هذا الطريق بتحصلة مو صعب والي تبي هذاك الطريق قلعتها في الاخير سمعتها والناس تعرف والدوحة صغيرة.

الشيخ اذا دينك ما يردك عن هذا الشئ وين راحت عاداتنا وتقاليدنا. الشيخ للعلم الاختلاط حرررررررررررررررررررررررررررررررررررررام. واذا كان هذا مطلب اقلية او اجانب فأرجو ان لا يعتد بهذا الموضوع والي يبي الاختلاط الجامعات كثيرة. والي يبي يصافح سمو الامير الشيخ حمد يروح له القصر ويسلم عليه ما اضن ان الشيخ بيرده. واخيرا فكونا ترا مافي جامعه اندرس فيها بناتنا غير جامعة قطر واذا بعد حطوها اختلاط فالمرأة مالها الا بيتها.

AL HAJRI
28-06-2011, 11:44 AM
1 - المتعارف عندنا وفي كل الدول العربية اذا البنت ماتبي الاختلاط ماتحضر ويحضر من ينوب عنها !!!! غريب عليك ان الاب او الاخ يحضر بدل بنته !

هذا مجرد رد على الموضوع ولا عممت قلت لنفرض ان صار مختلط وانجبر يحضر بدل بنته ! بالنسبه لرااي طبعا لو حصل لي مستحيل اطلع على المنصه اكيد ابوي ولا اخوي ولا زوجي بيتشرف بالاستلام بدالي !

2 - بعدين مشكله انتوا يااغلب معشر الرجال تدعون المثاليه وانتوا من دامر الدنيا من تحت الى تحت !! مغازل وتحرش في خلق الله وفالاخير تبون المثاليه حتى المتزوج منكم !

3 - المظاهرات اللي صارت فالدول الاسلاميه مختلط وانتوا تتناقشون في هالموضوع صدق امور غريبه !!!

اختي العزيزة ام حمد ,,
رح ارد عليس حبه حبه ,,
اولا :: ليش يحضر ابوها او اخوها بدالها !!؟ و ليش ماتحضرين وتعتلين المنصه وتفرحين باليوم اللي انتظرتيه اكثر من 16 سنة تقريبا من الاول ابتدائي وحتى التخرج من الجامعه !!!؟ ليش ؟ معناته ان هناك غلط اللي هو الإختلاط وهذا اللي حبيت اوصله لس .

النقطه الثانيه ::
الحين الاخ غير البشر لما تكلم عن البنات وقال ان اللي يطالب بالاختلاط قصدهم ينخطبون ومدري وشو ,, وش قلتي انتي !!؟ عارضتيه انتي وكم وحده وقلتوا لاتعمم ولاتتكلم عن اعراض البنات ( وأنا أؤويدكم على اللي قلتوه ) ولكن ان تكرري ماتنهين عنه فهذا غلط ,,
فــ عيب ان تقولين الشباب فاسد واحنا من دمر الدنيا ومغازل وخرابيط وأنهم يدعون المثاليه ,, احنا مانقول ان من يطالب بعدم الاختلاط انه مثالي ومايخطي !! لانه ماله خص في موضوعنا ,, اختي انتي ام وفكرة الاختلاط فكره يرفضها المجتمع القطري بكااافة اشكاله , ماتعودنا على عادات دخيله علينا نحن مجتمع واحد طائفه واحده دين واحد عادات واحده تقاليد واحده شعب قليل تحكمنا قيم ومبادئ اسلامية نرفض رفضا تاما ان نتجزأ منها ,,

النقطه الثالثه اختي الكريمه :: اذا كنتي تؤيدين الاختلاط او تدعين الى الاختلاط وتبررين ان الوضع اللي صاير في الدول الاسلاميه مبرر للإختلاط فأقول لس لاتحاولين تقنعينا بهذه الفكره السامه اللي لاتمت لنا بأي صله ,, فإحنا ماعلينا مايحصل في دول اخرى ,, أحنا علينا من أنفسنا فقط ,,

وترا الدنيا فيها خير صدقيني

chillis
28-06-2011, 11:46 AM
اختي العزيزة ام حمد ,,
رح ارد عليس حبه حبه ,,
اولا :: ليش يحضر ابوها او اخوها بدالها !!؟ و ليش ماتحضرين وتعتلين المنصه وتفرحين باليوم اللي انتظرتيه اكثر من 16 سنة تقريبا من الاول ابتدائي وحتى التخرج من الجامعه !!!؟ ليش ؟ معناته ان هناك غلط اللي هو الإختلاط وهذا اللي حبيت اوصله لس .

النقطه الثانيه ::
الحين الاخ غير البشر لما تكلم عن البنات وقال ان اللي يطالب بالاختلاط قصدهم ينخطبون ومدري وشو ,, وش قلتي انتي !!؟ عارضتيه انتي وكم وحده وقلتوا لاتعمم ولاتتكلم عن اعراض البنات ( وأنا أؤويدكم على اللي قلتوه ) ولكن ان تكرري ماتنهين عنه فهذا غلط ,,
فــ عيب ان تقولين الشباب فاسد وأنهم يدعون المثاليه ,, احنا مانقول ان من يطالب بعدم الاختلاط انه مثالي ومايخطي !! لانه ماله خص في موضوعنا ,, اختي انتي ام وفكرة الاختلاط فكره يرفضها المجتمع القطري بكااافة اشكاله , ماتعودنا على عادات دخيله علينا نحن مجتمع واحد طائفه واحده دين واحد عادات واحده تقاليد واحده شعب قليل تحكمنا قيم ومبادئ اسلامية نرفض رفضا تاما ان نتجزأ منها ,,

النقطه الثالثه اختي الكريمه :: اذا كنتي تؤيدين الاختلاط او تدعين الى الاختلاط وتبررين ان الوضع اللي صاير في الدول الاسلاميه مبرر للإختلاط فأقول لس لاتحاولين تقنعينا بهذه الفكره السامه اللي لاتمت لنا بأي صله ,, فإحنا ماعلينا مايحصل في دول اخرى ,, أحنا علينا من أنفسنا فقط ,,

وترا الدنيا فيها خير صدقيني
اسهل شي الي مايبي مايخلي بناته يروحون ويقاطعون الحفله مهب ملزومه اطرش بنتي

فراشة ناعمة
28-06-2011, 11:53 AM
مااتوقع ان جامعة قطر تغير هالعادة..وأتمنى انها تظل مثل ماهي وماتغير..

لكن بالنسبة للي يقولون ان البنت تتزين بهاليوم ومايبون اختلاط بالحفلة، ليش حفلة البنات مايحضرونها الدكاترة؟ يعني مافي رياييل كلش بالحفلة؟

سؤال يطرح نفسه..

عابر سبيل
28-06-2011, 11:55 AM
التحية لك اخي/ إعمار و البقية الكرام..

ارى حقيقة ان النقاش في غير محله
بعد هذا الخبر الرسمي
الذي تم الاعلان عنه في (قنا)
و نزل له موضوع هنا بالمنتدى

"
حفلان للتخرج بجامعة قطر احدهما للبنين والآخر للبنات

تاريخ الخبر: 19:53 2011/06/25

رقم الخبر: 0101

الدوحة في 25 يونيو /قنا/ اوضحت اللجنة المنظمة لحفل التخرج بجامعة قطر أنه سيكون هناك حفلان كما جرت العادة ، الأول للبنين بتاريخ 29 نوفمبر، والثاني للبنات بتاريخ 30 نوفمبر 2011. وذكرت اللجنة فى بيان صحفى اليوم بهذا الصدد ان حضرة صاحب السمو الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني أمير البلاد المفدى سيشرف حفل البنين بحضوره . ياتى هذا البيان إلحاقا للبيان الصحفي الذي تم نشره يوم الخميس الماضي 23 يونيو 2011 والذى جاء فيه أن الحفل سيشهد تغييرات في هيكله وتنظيمه أهمها تخريج كافة الخريجات في حفل البنات على المنصة ومرور طابور عرض الخريجين لدى توجههم إلى أماكن جلوسهم هذا بالإضافة إلى استضافة الحفل في الحرم الجامعي للمرة الأولى منذ سنوات . كما ذكر في البيان أن الجامعة تنظم حفلات عشاء على مستوى الكليات تكريما للخريجين، تهدف لتكريم المتميزين وتهنئة الخريجين على مستوى الكلية وبناء علاقات مع سوق العمل وغير ذلك من سبل تهدف لمساعدة الخريج بعد التخرج وتوطيد أواصر علاقته بكليته وجامعته خلال مرحلة ما بعد التخرج ، كما تتم الاستفادة من هذه الحفلات لتعريف الطلبة بنادي الخريجين واستقطابهم للعضوية فيه. يذكر أن الفوج الرابع والثلاثين من خريجي جامعة قطر دفعة ألفين وأحد عشر ، يضم 248 خريجا و 838 خريجة من مختلف التخصصات في درجات البكالوريوس والدبلوم والماجستير يضاف إليهم الطلبة المتوقع تخرجهم بنهاية الفصل الدراسي الصيفي الحالي (صيف 2011) من ضمنهم الدفعة الأولى من طالبات /بكالوريوس الصيدلة/. كما ستنظم الجامعة في 5 من يوليو القادم حفل التميز السنوي لتكريم ومكافأة الطلبة الخريجين المتفوقين والمتميزين أكاديمياً وكذلك الطلبة الفائزين بالجوائز الطلابية غير الأكاديمية حيث تقوم رئيس الجامعة بتكريم الطلبة بحضور نواب الرئيس وعمداء الكليات وأولياء أمور الطلبة الفائزين. ق م/ي ش
http://www.qnaol.net/QNAAr/News_bulletin/News/Pages/11-06-25-1953_326_0101.aspx

"

و هذا رابط لموضوع الاخ/بو الفاروق بهالخصوص

http://www.qnaol.net/QNAAr/News_bulletin/News/Pages/11-06-25-1953_326_0101.aspx

*
*
،،

و الاخ الدكتور/ ابراهيم بن عبدالله الانصاري
عضو هيأة التدريس بكلية الشريعة
عم الاخ الدكتور/ عمر بن محمد بن عبدالله الانصاري..
عميد شؤون الطلاب..

لهما كل التقدير و الاحترام و المعزة و انعم بهما
و بآبائهما..

اتمنى لو ان ايا منهما او كلاهما يتواجدان معنا بالمنتدى..
فيشرفونا و يوضحا ما يبدوا انه التباس عندنا..بسبب ما نسب و ينسب
لكلاهما من تصاريح في هذه القضية..

أم حمد
28-06-2011, 12:04 PM

بعد هذا الخبر الرسمي

"

الدوحة في 25 يونيو /قنا/ اوضحت اللجنة المنظمة لحفل التخرج بجامعة قطر أنه سيكون هناك حفلان كما جرت العادة ، الأول للبنين بتاريخ 29 نوفمبر، والثاني للبنات بتاريخ 30 نوفمبر 2011. وذكرت اللجنة فى بيان صحفى اليوم بهذا الصدد ان حضرة صاحب السمو الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني أمير البلاد المفدى سيشرف حفل البنين بحضوره . ياتى هذا البيان إلحاقا للبيان الصحفي الذي تم نشره يوم الخميس الماضي 23 يونيو 2011 والذى جاء فيه أن الحفل سيشهد تغييرات في هيكله وتنظيمه أهمها تخريج كافة الخريجات في حفل البنات على المنصة ومرور طابور عرض الخريجين لدى توجههم إلى أماكن جلوسهم هذا بالإضافة إلى استضافة الحفل في الحرم الجامعي للمرة الأولى منذ سنوات . كما ذكر في البيان أن الجامعة تنظم حفلات عشاء على مستوى الكليات تكريما للخريجين، تهدف لتكريم المتميزين وتهنئة الخريجين على مستوى الكلية وبناء علاقات مع سوق العمل وغير ذلك من سبل تهدف لمساعدة الخريج بعد التخرج وتوطيد أواصر علاقته بكليته وجامعته خلال مرحلة ما بعد التخرج ، كما تتم الاستفادة من هذه الحفلات لتعريف الطلبة بنادي الخريجين واستقطابهم للعضوية فيه. يذكر أن الفوج الرابع والثلاثين من خريجي جامعة قطر دفعة ألفين وأحد عشر ، يضم 248 خريجا و 838 خريجة من مختلف التخصصات في درجات البكالوريوس والدبلوم والماجستير يضاف إليهم الطلبة المتوقع تخرجهم بنهاية الفصل الدراسي الصيفي الحالي (صيف 2011) من ضمنهم الدفعة الأولى من طالبات /بكالوريوس الصيدلة/. كما ستنظم الجامعة في 5 من يوليو القادم حفل التميز السنوي لتكريم ومكافأة الطلبة الخريجين المتفوقين والمتميزين أكاديمياً وكذلك الطلبة الفائزين بالجوائز الطلابية غير الأكاديمية حيث تقوم رئيس الجامعة بتكريم الطلبة بحضور نواب الرئيس وعمداء الكليات وأولياء أمور الطلبة الفائزين. ق م/ي ش
http://www.qnaol.net/qnaar/news_bulletin/news/pages/11-06-25-1953_326_0101.aspx

"

*
*
،،

عميد شؤون الطلاب..

و بآبائهما..

كفييت ووفيت !

QtrAlshmaaL
28-06-2011, 12:29 PM

لحد ينقز له عرج وصفقه حاره لضبط الاخلاق

ساحل الشمال
28-06-2011, 12:38 PM
بارك فيك وثبتك على مبداك برفض اختلاط الطلبة الخريجين مع الطالبات وهذا الامر يجب ان يعارض من كل اب وولي امر غيور على عرضه وسمعته وانا اطالب جميع الاباء واولياء الامور بمنع بناتهم من حضور هذا التخريج المختلط ،حتى يعلم من لا يريد ان يسمع ان مجتمعنا فيها رجال واولياء امور بل وامهات وبنات غيورات على اعراضهم وسمعتهم ومتمسكين باهدان الدين الاسلامي الحنيف ، وفي اسواء الحالات يتم حظور والد البنت او اخوها او من توكله في الحضور، والمرجو من الاخوات الخريجات التفاعل مع هذا الامر واحتساب الاجر في رفض الاختلاط المفروض على مجتمعات المسلمين وخاصة اهل هذا البلد الغيور المحافظ .
والله من وراء القصد وعليه التكلان .

شميرام
28-06-2011, 01:03 PM
أمممممم يعني لازم تحضر حفل التخرج ،أنا ماحضرته واكو درع محذوف في الكبت

مسك روز
28-06-2011, 01:13 PM
انا حفل تخرجي ولادريت عنه

استلمت الشهاده وقلت لهم فرقاكم عيد :omen2:

ANONYMOUS
28-06-2011, 01:22 PM
انا انشالله بروح مع اخوي عين السيح صوب حفل التخرج

:shy:

القيسي
28-06-2011, 01:26 PM
حسبنا الله ونعم الوكيل

اللهم أحفظ علينا ديننا

أؤأيدك وبشدة ياصاحب الموضوع
وأسأل الله أن يبلغك في ابنتك ويحفظها لك

الحريف
28-06-2011, 01:29 PM
انا ضد الاختلاط داخل الجامعة لكن اذا كانو البنات في صوب والشباب في صوب في نفس حفل التخرج وين المشكلة؟

ضليع التبريد
28-06-2011, 01:31 PM
خريجات يطالبن بحفل موحد للخريجين2011-06-28

محسن اليزيدي:
عبرت عددا من خريجات جامعة قطر الدفعة 34 للعام 2011 عن تطلعهن لتنظيم حفل تخرج موحد لجميع الخريجين من الجنسين,وأكدن أن دعوتهن تلك تأتي رغبة منهن في الحصول على فرصة الالتقاء بسمو أمير البلاد المفدى ومصافحته في يوم تخرجهن الذي أنتظرنه طويلا.

التفاصيل
طالبات بجامعة قطر يتطلعن لتشريف سمو الأمير حفل التخرج
الدوحة-الشرق:
بعد الانباء السارة التي تلقاها خريجو وخريجات الدفعه 34 من طلاب جامعه قطر لهذا العام والمتمثلة بتشريف سمو الامير الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني وحضوره الكريم لتخريج طلاب الدفعة 34 فقد عمت فرحة عامرة في اوساط الطلبه الخريجين الذين سوف يتشرفون بمقابلة سموه ومصافحته، الا ان الخريجات أصابتهن الغبطة من زملائهن البنين وتمنوا ان يشملهن حفل التخرج واقترحوا ان يتم حفل البنات ليتسنى لهن المشاركة والاحتفال في يوم سوف تزهو به جامعه قطر بالفخر والاعتزاز من قبل أساتذتها وموظفيها وجميع الطلاب والطالبات بتشريف وحضور سمو الامير المفدى حفظه الله تعالى
وقد التقت " الشرق " بمجوعة من الطالبات الخريجات اللاتي اقترحن وتمنين ان يتم الاستجابة لطلبهن وذلك بإقامة حفل واحد يجمع الطلبة الخريجين والخريجات ورأوا ان هذا ليس بالطلب الغريب على مجتمعنا وعلى عاداتنا وتقاليدنا وانه يتم ذلك بالفعل في حفل تخريج طلاب المدينة التعليمية.
سعادة غامرة
في البداية التقت الشرق بالطالبة نورة المري التي تحدثت قائله: لا أستطيع أن أصف لكم سعادتي كيف ستكون في حال تمت الاستجابة لمطلبنا فكلنا شوق لمقابلة ومصافحة سمو الأمير في اعظم واجمل يوم في حياتنا فيوم التخرج هو الحلم الذي تتمناه كل طالبة وهذا اليوم سيبقى محفورا في الذاكرة مدى الحياه ونريد ان تكتمل فرحتنا أسوة بزملائنا الطلبة بأن يشمل حفلنا حضور وتشريف سمو الامير المفدى حفظه الله تعالى وتضيف نوره وتقول: نحن لا نطلب شيئا مستحيلا او غريبا على عاداتنا او تقاليدنا لاننا نشاهد حفل التخرج الذي يقام في المدينة التعليمية كل عام حفل موحد لجميع الطلبة والطالبات ويحضره أقارب الطالبات واولياء امورهن بكل أريحية ويتشرف حفلهم بحضور سمو الشيخة موزا حفظها الله وكبار الشخصيات في الدولة وكم نتمنى الا تكون جامعة قطر الغالية على نفوسنا أقل شأنا من الجامعات الاخرى سواء في قطر او خارجها.
ان سبب إصرارنا عليه في هذا الوقت بالذات رغبتنا الجامحة في مقابلة سمو الأمير في يوم هو بالنسبة لأية خريجة يوم تحقيق الحلم المنتظر ويوم الامنيات السعيدة فنرجو ألا تحرمونا من هذا الفضل والتشريف.
والد الجميع
وطالبة اخرى لم تختلف كثيرا في رأيها عن زميلاتها السابقات وهي نوف حمد وتقول: ان حضور سمو الامير هو تكريم لنا سواء كنا طالبات او طلابا وسموه هو والد الجميع وبصراحة لقد اصابتنا الغبطة من زملائنا الطلاب واعتقد أن سموه لن يمانع أبدا اذا رأى انها رغبة من بناته الخريجات اللاتي يتشوقن لحضور سموه وتشريفه لحفل تخرجهن الذي انتظرناه بفارغ الصبر من الجد والاجتهاد والمثابرة حتى جاء اليوم الذي تحقق فيه الحلم، الذي تمنيناه وانتظرناه فأتمنى ألاتحرمونا من ان تكتمل فرحتنا في التشرف في مقابلة سمو الأمير وان نتسلم شهادات التقدير من أميرنا الوالد حفظه الله.
أما الطالبة حصة علي فتحدثت إلى " الشرق " وتقول: نتمنى ان يقام حفل التخرج في حرم الجامعة ووسط الجماهير واولياء الامور والاقارب والاصدقاء وبحضور وبتشريف سمو امير البلاد المفدى والدنا وقائدنا الذي سيكون فخرا وتشريفا لنا نحن الطالبات ان يتم تكريمنا تحت حضور ورعاية سموه حفظه الله.
سعادة لا توصف
وأضافت حصة قائلة: بمجرد ان سمعنا خبر تكرم سمو الامير بحضوره حفل تخرج البنين غمرتنا سعادة لا توصف ان الجامعة سوف تتحلى بأبهى زينتها وسنكون جميعا في استقبال سموه عند قدومه للجامعة ونتمنى ان تكمل فرحتنا بإقامة حفل موحد يجمعنا مع زملائنا الشباب من الخريجين فكلنا أبناء لهذ الوطن الغالي على نفوسنا وقلوبنا وكما أنهم سيحتفلون بمصافحة سموه وسوف يتسلمون منه شهادات التخرج والتقدير نريد من ادارة الجامعة ان تفعل كل ما بوسعها لاتمام فرحتنا وتشير حصه إلى ان هذا اليوم هو من أجمل أيام حياة الطالبة اذ إنها في هذا اليوم تجني ثمار تعب واجتهاد سنوات الدراسة الطويلة ونتمنى أن تكتمل فرحتي وأن أودع الجامعة بالسلام على سمو الأمير المفدى وسيكون هذا اليوم السعيد خالدا في ذاكرتي مدى الحياة.

لدي شعور كبير يقول أن هناك فبركه في الموضوع من جريدة الشرق ( اليزيدي ) ويقول شعوري الكبير أن هناك خربطه وتحريف في اللقاء ومصداقية نقل لقاء الطالبات مع الجريدة!!!!

بنات قطر الأصيلات أكبر كثيرا من موضوعكم يايزيدي الشرق!!!

أعتقد أنكم هنا فقدتم مصداقية النقل فلا يمكن أن تطلب طالباب قطريات أصيلات الإختلاط

فلااااااااااا يمكن!!!

أين مصداقية النقل؟؟!!

وأين الأمانة الصحفية؟؟!!

ضليع التبريد
28-06-2011, 01:46 PM
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

سما الوطن
28-06-2011, 02:00 PM
أؤيدك أخي الكريم بطلبك

وبفرض ان بعض الطالبات يريدون حفل مختلط
فان أغلبيه الطالبات رافضين لتلك الفكره

وليس من الامانه الصحفيه ان اظهر طرف واغفل عن طرف اخر

وراي الطالبات الراغبين بحفل تخرج مشترك راي غير واعي على الاطلاق ولا سبب يبرره

عموما ياليت سمو الامير يشرف بحضوره حفل الخريجات هو والشيخه موزه

هبوب الكوس
28-06-2011, 02:04 PM
اقول لا تستمروا في الغرق قصدي الاختلاط :(

صوت الضمير
28-06-2011, 02:12 PM
ياناس حفل البنات بروحه بعد يعتبر مختلط

لانه كله رجال .. دكاتره و تنظيم وعمداء وضيوف وواولياء امور

مادري ليه موب راضين تستعوبون انها كلها تعتبر اختلاط

واساسا البنات بزيهم العبايه والحجاب .. نفس مايطلعون برا البيت يعني مستترين

والحمدلله في حفل للبنات خاص اللي هو بتاريخ 30-11

لكن بعد اقولكم ترا فيه عمداء ودكاتره وضيوف شرف وتنظيم رجال..ويمكن اولياء امور الطالبات

هاذي الفكره اللي ابي اوضحها..

وانا مافرقت عندي لاني بعبايتي ومستتره .. واجمل فرحه استلم الشهاده من المنصه

وامي تفرح فيني واهلي ..

ووصلت المعلومة ...

لكن نتمنى حضور الشيخه موزه بن ناصر المسند للتشريف حفلنا

أبداع

نجدي قطري
28-06-2011, 02:24 PM
أمممممم يعني لازم تحضر حفل التخرج ،أنا ماحضرته واكو درع محذوف في الكبت

والله العظيم إن هذا اللي أبي أقوله من أسبوعين، بس زين في حد غيري عنده نفس الشعور.

وكفو والله على وليّ الأمر، والله يكثّر من أمثاله. لا ما حنب راضيين على الاختلاط، والجامعة عفّنَت فيها إدارتها الجديدة ولازم يتم تغييرها لكي تمثّل الشعب القطري، لا رغبات قلّة قليلة من المجتمع الله يمحاهم.

Dreamy
28-06-2011, 02:28 PM
للأسف في طالبات من اللي ما عندهم مشكلة في الاختلاط ، ما صدقوا خبر وصاروا على قولتهم يطالبون بالمساواة ...
لكن العتب على مين اللي فتح لهم هالباب .. يعني لو ماكانت الجامعة بدتها بهالاسلوب ،، ومن البداية وضحت انه مو مختلط كان ما تجرأو وطلبوا هالطلب ،..واللي يقول ان الحفل من أول مختلط،.. اي صحيح لكن على الأقل كانت كل وحده مع أهلها .. لكن لما يكون الاختلاط مع الطلاب معروف انه أسوأ يعني طابور الخريجينوالخريجات اللي ناوين يسونه ،، ولا يعني الطالبات يطلعون على المنصه مع الطلاب ،، نفس المدينة التعليمية .. ..
الله يعين بس ..

!..فيونكه..!
28-06-2011, 02:37 PM
اذا كان الكلام صحيح فعلا ماسوينا شي :rolleyes2: ، عن نفسي خريجة من 1996 وماكان في الحفل اي رجل اطلاقا ، مدري هذي سياسة جديدة وجود دكاترة الجامعة فالله العالم بصحة هذا الكلام

اختي انا خريجـة 2009 وحبيت أأكــد لج وجـود العديد من دكاترة الجامعــة والعمــداء ورؤساء الاقســـام

حضـر حفل التخرج والدي ووالدتي واخـــوي .. وحتــى اولياء أمــور الكثيـر من صديقــاتي كانـو حاضريــن الحفـــل

السـؤال .. هل هــذا مايعتبــر اختـلاط ؟ ولا حــلال على الدكاترة وأوليـاء الامــور وحــرام على الباقــي ؟ :rolleyes2:

محمد سعيد
28-06-2011, 02:51 PM
ومن قال ان الجامعة قررت عمل الحفل للشباب والبنات في نفس الوقت؟

ياشيخ هذا راي فئة من البنات في الجامعة خلهم يعبرون لانهم مايمثلون الا انفسهم

اما الاعتراض وقت ماتقرر الجامعة الاختلاط والجامعة قررت عدم الاختلاط

فلاداعي نكبر موضوع البنات الي يطالبون بالخلط

مانبي موضوعهم ينجح

هذا راي*

سما الوطن
28-06-2011, 02:57 PM
شفتوا يا اخوان
لما تطلع اشاعه بدل ما نوقفها نحطها ونقاشها بدون ما نكون متأكدين منها

شفتوا النتائج الحين؟؟؟؟

بصمة قطرية
28-06-2011, 03:01 PM

بعد هذا الخبر الرسمي

"

"

*
*
،،

عميد شؤون الطلاب..

و بآبائهما..

تسلم يمناك على الخبر ..

معناته التخرج راح يكون حفلين مثل كل سنه ..
حفل للبنين وحفل للبنات ..
والأمير بيحضر حفل البنين ..
بناءاً عليه طالبت ( فئة ) قليلة من البنات بحفل مختلط ..
قمة الأنانية فكروا في نفسهم بس ..

سما الوطن
28-06-2011, 03:20 PM
تسلم يمناك على الخبر ..

معناته التخرج راح يكون حفلين مثل كل سنه ..
حفل للبنين وحفل للبنات ..
والأمير بيحضر حفل البنين ..
بناءاً عليه طالبت ( فئة ) قليلة من البنات بحفل مختلط ..
قمة الأنانية فكروا في نفسهم بس ..

لم تكن تلك الطالبات لتتجرأ على مثل هذا الطلب لولا ظهور اشاعه ان الحفل مختلط
لولا مناقشته هذه الاشاعه

eqahtani
28-06-2011, 03:32 PM
حبه حبه على قلبي حبه حبه

بصمة قطرية
28-06-2011, 03:32 PM
لم تكن تلك الطالبات لتتجرأ على مثل هذا الطلب لولا ظهور اشاعه ان الحفل مختلط
لولا مناقشته هذه الاشاعه

ومن مروج هذه الإشاعه ..!!
الخبر من الجريدة يعني الجريدة هي مروجة الإشاعه ..!!!

سما الوطن
28-06-2011, 03:59 PM
ومن مروج هذه الإشاعه ..!!
الخبر من الجريدة يعني الجريدة هي مروجة الإشاعه ..!!!

اختي اول من تكلم عن الحفل المختلط كان الدكتور الفاضل عبد الله الانصاري
فقد وصله خبر ان هناك حفل مشترك ( حد روج له بتلك الاشاعه )
او فهم الموضوع كذلك

وانا هني اختي اتكلم بشكل عام عن ضرر الاشاعات