المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : وبعدين يا أهل البلاك بري... وبعدين

المسك1969
30-06-2011, 12:31 AM
السلام عليكم

وبعدين يا أهل البلاك بري ... وبعدين...

إلى متى هذا الجهل بنا... إلى متى لا نقرأ ونستوعب ما يصلنا... إلى متى نظل أمعه... نلحق الناس ولا ندعهم يلحقوننا... نرسل ما يرسلون لنا ولا نستوعب مدى أهميته أو خطورته... متى سأعرف أن هذا جيد للنشر فأنشره وأن هذا لا يصلح فارجعه لصاحبه مع العتاب والتوجيه والنصح له...

والله من جائني البلاك بري هديه أحسست بانه بلاء لا نعمه... وكنت اريد ان ألغيه إلا أنني وجدت ان علي النصح والتوجيه ما أمكن...

نعم هو مفيد للتواصل... ونعم قد تلتقي به بأناس بعيد عنك تسمع منهم وتعرف منهم الكثير.. وبه ايجابيات ولكن سلبياته كثيره وتبقى الاشاعات التي تأتي منه اكثر.

المصيبه ان الناس ترسل ولا تقرأ وعند توجيههم تجدهم يرسلون اليك ما ارسلته لهم كتنبيه... لماذا؟؟ لأنه تأتيهم كثير من الرسائل وينسون ممن جائتهم؟

أو قد لا يقرأون ما يصلهم بس اهم شيء انهم يرسلون حتى لايقال فلان/فلانه لا ترسل.

حقيقة في البي بي تفاجأت بامور كثيره منها:

1) انتقال الشائعات بشكل كبير... انتشار البن كود على شكل دعايه لامر ما... او عند اعلان ... او لطلب ما...ولا تعرف لمن؟؟ ووضع ارقام تلفونات لنساء او رجال

2) طلب من الناس مساعدات ووضع ارقام تلفونات ولا تعرف لمن هي؟؟ وهل الامر حقيقي أم لا؟ فقد يكون صاحبها رجل صايع او امرأة لا تخاف الله فينخدع بها البعض

3) توجيه البعض لأن هناك خمور صنعت خصيصا لنا نحن العرب بقيمة الملايين (بخمسة ملايين كما ذُكر) بل أن هناك انواع ارخص لغير المقتدرين على دفع الملايين... (ياحليلهم مراعين الناس بعد) الحين من طلب منهم يصنعون لنا مثل هالامر... ولما تنشر مثل هذه الرسائل؟؟ من المستفيد منها؟؟
ونحن خمرنا ينتظرنا بالجنان ان شاء الله

4) ثم اشاعات البحث عن فلان... وفلان الاخر في بلد اخر والذي يبحث عنه في قطر مثلا؟؟ ويذكر اسمه الكامل ويضع الباحث عنه رقم تلفونه... أنا جدا استغرب وما ادري هل الناس تعتقد ان من يريد البحث عن شخص ما لا يستطيع ان يلجأ لجهة رسمية مثل السفارة او الخارجيه بما أن لديه اسمه الكامل!!!!

حد يقدر يجزم ان الشخص المطلوب قد لا يتضرر من هذا الامر...يمكن يكون له عدو مب صاحب.. وانت وانا وانتي بنيه طيبه نريد ان نفعل خيرا.

5) ثم يأتي أمر كلمة عزيزي... واغلبها عزيزي الرياح وعزيزتي السماء... وكأن صاحبها يستهزئ بالله جلت قدرته ويحدثه وكأنه صديق له
بالله هل يتقون الله في أنفسهم... ولماذا عندما تصلني او تصلك لا نرد على صاحبها وننبهه لخطأه... واطلب منه ان يرسلها لمن ارسلها له حتى ترجع لمصدرها الاصلي.

ثم تأتي أم المصائب:
6) نكت المحشش: وانتشرت هذه النكت كثيرا في البي بي ولا زالت والله المستعان ... وكنت مره قد نشرت في البلاك بري التالي:

تنبيه هام ...أخواني واخواتي في الله

ماتلاحظون أن النكت اللي عن المحشش كلها حلوه وتفطس من الضحك...

لكن احنا ما فكرنا في أمر مهم وهو من وراء هذا التسويق؟؟منو اللي يبي يطرح ان المحشش انسان سوي ونقبله في المجتمع.

أرجو ان محد يقول انها بس نكت والسلام يعني تنتهي...

لازم انفكر وننظر في الامر وان هناك من يخطط ان نألف على سماع كلمة محشش وأنه شخص سوي وعادي مثلي ومثلكم فلابد من تقبله بالمجتمع...

فدمه خفيف وروح الدعابه عنده عاليه... ولكن حقيقة هذا الامر مرفوض فهو سم يريد ان ينتشر بين شبابنا ليدمر شبابنا وليذهب فرحهم وفرحة اهلهم بهم... بل إنه ينتشر كالسرطان بدرجة لا تتخيلونها..

فغدا قد يكون هناك شخص يقول لابنك :"هذا محشش" فيقول له ابنك:" ياحليله والله دمهم خفيف هالمحششين."

فما تأمنه اليوم قد لا تأمنه غدا؛ ولذا على الجميع توخي الحذر وعلينا عند نشر أي نكته ان نحذف كلمة محشش ونكتب كلمة شخص أو كلمه واحد...

وحتى يفضل عدم ذكر جنسية ما حتى لا يتحسس بعض العرب منا... مثل مصري وسوداني وصعيدي الخ.

وأخيرا نحن نريد مجتمع مسلم نظيف مبدع ومنجز... وعمر المحشش ماجاب لأي بلد غير الدمار والتأخر والتخلف...

جزاكم الله خيرا ولنحذر من مثل هذه الدسائس التي لا نشعر بها حتى تكون جزء منا...

وبعد مانشرت هالشي بالبي بي والله ثم والله ثم والله وكأن الناس لا تقرأ... تنشر ما يأتيها وبس

7) ما ينشر عن النبي صلى الله عليه وسلم.. بأبي أنت وأمي يا رسول الله... هل تعلمون مايحدث؟؟ انت وانا ووانتي ننشر لمفسد (لنصراني) عن رسول الله صلى الله عليه وسلم فنصنع له الشهرة التي لا يستحقها... وهو انسان قذر همه نشر الرذيله بين المسلمين والتجني على الدين... فعلينا ان نرد عليه ولا ننشر مايقوله حتى لا يشتهر مثل هؤلاء الانجاس.

طيب ان أنا كمستخدم لا أقرأ ما يأتيني فالافضل الا أنشر مالا اعرفه ...

وعلينا حقيقه ان نحذر من مثل هذه الامور وان نعرف ما نكتب وما نقرأ..

جزاكم الله خيرا وفي انتظار ردودكم الطيبه:nice:
وقد تكون لكم مواقف اكثر مما وجدته أنا:secret:

eXpert*
30-06-2011, 12:38 AM
جزاك الله خير

معاك في كل كلمة

حمدلله شاري دماغي لا بلاك بيري ولا بمبيري

السكين
30-06-2011, 12:44 AM
الله يجزيك خير ويعطيك على قد نيتك

هذا غير اللي يكتب لك آيه الكرسي أو آيات قرآنية بتشكيل غلط ويقول لك في ذمتك والله لا يسامح اللي ما ينشر هههههه وبعدها يرسل لك نكتة غير محترمة أو يحط صورة بنت في ملفه الشخصي ..

ولا ننسى حمام تايم - صياعة تايم - فيلاجيو تايم ..شاور تايم ..إلخ ..

ينطبق عليهم المثل ( هبلة ومسكوها طبلة ) !

تحياتي

فيزيائية
30-06-2011, 12:48 AM
البلاء في صاحب البلاك بيري وليس بالبلاك بيري نفسه
والغلطة ليست في هؤلاء الخلق !!
الغلطة في اللي يضيفهم ....مع احترامي
انا منذ اقتنيت هذا الجهاز قررت تحديد عدد الذين اضيفهم
وليس كل من هب ودب ....

الغالي!
30-06-2011, 12:48 AM
جزاك الله خير وانشاء اللي يقرا يفهم بس البعض وليس الكل

Dany
30-06-2011, 12:56 AM
والله من يوم بعت الجوال وراسي صافــي

ماياني من غير المشاكل ووجع الرااس وكان وايد يلهيني عن الدراسه

دنيا غريبة
30-06-2011, 01:14 AM
جزاك الله خيرا

intesar
30-06-2011, 01:18 AM
أنا ضد البلاك بيري.. يوم اللي اصنعوا البلاك بيري سووه حث الناس البيزنس يسهلون عليهم التواصل.. بس اخواننا العرب ما شاء الله استخدموه أسوأ استخدام.. استخدام مو في محله.. في تفاهات واشاعات .. واللي يقهر أكثر انه بيد المراهقين.. يعني هالبوعراب ما شاء الله عليهم ما يعرفون يستفيدون من أي اختراع لازم يقلبونه مسخرة.. علشان جذيه ما حبيته ولا حبيت أقتنيه.. بصراحة تلفون مراهقين..

مو ناقصين اشاعات وغم ونكت تبكي ما تضحك..

هبة ريح
30-06-2011, 02:02 AM
وغير الصور اللي مالها داعي والركبة السودا وبوسروال وفانيلة :rolleyes2:

الصاعق الحارق
30-06-2011, 02:04 AM
جزاك الله خير

معاك في كل كلمة

حالي حالك والله ماني عارف الهلاك بيري

هبة ريح
30-06-2011, 02:06 AM
له ايجابيات وله سلبيات ومثل ماقالت فيزيائية على حسب راعي البلاك بيري

ALRAYYAN
30-06-2011, 04:36 AM
انا ابي اعرف شي .. الحين هالموضوع بيصك 15 صفحه وكلنا بننتقد البلاك بيري واستخدام الناس له

عيل من هالناس اللي يستخدمونه هالحين .. من كوكب ثاني ؟!

يعطيك العافيه على هالموضوع .. وانا اشوف ان البلاك بيري جهاز مهم
ويكفي انه يخلينا نتواصل مع ناس وايد برا البلاد وداخلها وصار وسيله سهله
لانجاز الكثير من المهام .. وفي نفس الوقت جهاز ترفيهي نوعا ما

لكن ماننكر ان فيه بلاوي وكل للاسف من صنع العرب

انا شخصيا ماقدر استغنى عنه .. لكن الحمد لله احسن استخدامه قد ماقدر

أكتتاب
30-06-2011, 05:13 AM
على سالفه بوصروال وفانيله .. سوو عليها اغنيه دي جي
والله ناس فعلا تافهه .

البلاك بيري اروع مافيه للتواصل وخاصه اللي خارج البلاد .

وابشع مافيه الاشاعات .

مستر بن
30-06-2011, 05:54 AM

هذا غير اللي يكتب لك آيه الكرسي أو آيات قرآنية بتشكيل غلط ويقول لك في ذمتك والله لا يسامح اللي ما ينشر هههههه وبعدها يرسل لك نكتة غير محترمة أو يحط صورة بنت في ملفه الشخصي ..

تحياتي

لا تنسى ان يكتبوون

قسم بالله انشرها للكل ’’

وتحت لا تصوم 3 ايام انشرها آ

كازانوفا
30-06-2011, 07:51 AM
بالفعل كنت جالسه امس مع صديقاتي ولا وحده الا شتمت بالبلاك واللى صنعه بالفعل عرفت من كلامهم مسبب لهم مشاكل كثيررررره
الحمدلله ما فكرت اني اخطو ولو خطوه وحده لشراءة

شاكره لك على التنبيه للمسلمين من هذا الخطر اللى اسمه سواد بيري

المسك1969
30-06-2011, 08:49 AM
جزاك الله خير

معاك في كل كلمة

جزاكم الله خيرا واشكر مشاركتكم

المسك1969
30-06-2011, 08:52 AM

تحياتي

بو خليفه 123
30-06-2011, 08:56 AM
من وجهة نظري ان البلاك بيري هو جهاز مفيد للتواصل بين الاهل والاصدقاء او مع العمل احيان فهو جهاز تقني متطور صُنع لهذا الغرض

و ليس للمحشش و عزيزي ..

توفير الأداة سهل جداً , و لكن كيفية استخدام هذه الأداة هو "السيف ذو حدين"

شكراً على طرحك و حرصك و غيرتك اختي الفاضله المسك .. و مازال عرضي قائم بالمبادله 123 مع 1969 :nice:

المسك1969
30-06-2011, 08:59 AM
البلاء في صاحب البلاك بيري وليس بالبلاك بيري نفسه
والغلطة ليست في هؤلاء الخلق !!
الغلطة في اللي يضيفهم ....مع احترامي
انا منذ اقتنيت هذا الجهاز قررت تحديد عدد الذين اضيفهم
وليس كل من هب ودب ....

:nice: صحيح ولكن من تضيفينهم احيانا هم اللي يسوون هالشيء... ولو من أقرب الاقربين...فهم يرسلون ولا يقرأون.

المسك1969
30-06-2011, 09:00 AM
جزاك الله خير وانشاء اللي يقرا يفهم بس البعض وليس الكل

أتمنى ان يقرأو يفهموا ما يرسلون..

شبح الصمت
30-06-2011, 09:04 AM
أحلى شيء في البـلاك بيري

ينبهك وين الرادارت

:shy:

المسك1969
30-06-2011, 09:05 AM
والله من يوم بعت الجوال وراسي صافــي

ماياني من غير المشاكل ووجع الرااس وكان وايد يلهيني عن الدراسه

نعم صحيح... بس المصيبه ماتلاحظون أن الاطفال من سن الاعداديه عندهم هالبي بي... مايلهيهم عن دراستهم يعني

انا بالنسبة لي وقت ما أفضى اقرأ الرسايل وان مافضيت خلاص... وشوفوا عاد اشكثر تتجمع.. بس أحرص على قرايتها عشان ما يروح علي شيء ويكون غلط وما تكلمت فيه

المسك1969
30-06-2011, 09:06 AM
جزاك الله خيرا

وإياكم

بولينجر
30-06-2011, 09:09 AM
استخدمت الجهاز لمدة سنة تقريبا وتوقفت عن استخدامه لانه ياخذ من وقتي الثمين الشيء الكثير على تفاهات لاتذكر......

المسك1969
30-06-2011, 09:09 AM
أنا ضد البلاك بيري.. يوم اللي اصنعوا البلاك بيري سووه حث الناس البيزنس يسهلون عليهم التواصل.. بس اخواننا العرب ما شاء الله استخدموه أسوأ استخدام.. استخدام مو في محله.. في تفاهات واشاعات .. واللي يقهر أكثر انه بيد المراهقين.. يعني هالبوعراب ما شاء الله عليهم ما يعرفون يستفيدون من أي اختراع لازم يقلبونه مسخرة.. علشان جذيه ما حبيته ولا حبيت أقتنيه.. بصراحة تلفون مراهقين..

مو ناقصين اشاعات وغم ونكت تبكي ما تضحك..

والله يالغلا ترى مب كله اشاعات .. وفيه امور طيبه وهو للتواصل افضل من الهاتف لأنه بيكون أرخص وخصوصا لو كنتي دارسه برع وعندج صديقات... او تعرفتي على اخوات طيبات في السفر

ولكن على من يقتنيه ان يحذر من أمور كثيره وينتبه على تحذير أهلها منها وبس

fhd4
30-06-2011, 09:11 AM
يعطيك العافية على الطرح ...

البلاك بيري بريء منهم ومن اللي يسوونه ... أحس انه يصيح ويقول بسكم اشاعات بسكم خرابيط .. يا تستخدموني عدل أو قطوني ... ما أبيكم ..

المسك1969
30-06-2011, 09:12 AM
وغير الصور اللي مالها داعي والركبة السودا وبوسروال وفانيلة :rolleyes2:

:nice: الا بو سروال وفانيله .. انا اموت عليها من الضحك بس مالها داعي...واحس مع انها تضحك الا ان فيها سخافة والسخافه الاكبر لمن يكتبها.. وشنو الهدف منها... التقليل من قيمه الرجل القطري وان غيره افضل؟؟؟
والركبه السوداء هل هي للتقليل من قيمة المرأة القطريه وأن غيرها أفضل

واستغرب ليش كل جنس مركز على امور تافهه مثل اللي ذكرتيه... وكأن ماعندنا امور حلوه للنقاش

:victory:

المسك1969
30-06-2011, 09:14 AM
حالي حالك والله ماني عارف الهلاك بيري

زين سويت مع انها تقنيه جديده وعلينا الاستفاده من كل ماهو جديد ولكن بصورة ايجابية

جزاكم الله خيرا واشكر مشاركتكم:nice:

المسك1969
30-06-2011, 09:18 AM
له ايجابيات وله سلبيات ومثل ماقالت فيزيائية على حسب راعي البلاك بيري

صحيح لكل شيء ايجابياته وسلبياته ولكن مب على حسب راعي البلاك بري... لأن راعيه ممكن يضيف أحد من اهله وهذا الشخص يكون ينقل كل مايرده من أصدقائه وبالتالي وكأننا لم نفعل شيء الم نوجه الاخرين

يعني انتي/انت ضامن اللي عندك بس ماتضمن من عند اللي عندك في اللسته وما يرسلون له من رسائل ويرسلها هو/هي بدون قراءة لمحتواها لمجرد انه يرسل...

عموما في كل الاحوال علينا بقراءة ومتابعة مايصلنا وليس استقبالها وارسالها وهذا ما قصدته

المسك1969
30-06-2011, 09:21 AM
انا ابي اعرف شي .. الحين هالموضوع بيصك 15 صفحه وكلنا بننتقد البلاك بيري واستخدام الناس له
عيل من هالناس اللي يستخدمونه هالحين .. من كوكب ثاني ؟!
يعطيك العافيه على هالموضوع .. وانا اشوف ان البلاك بيري جهاز مهم
ويكفي انه يخلينا نتواصل مع ناس وايد برا البلاد وداخلها وصار وسيله سهله
لانجاز الكثير من المهام .. وفي نفس الوقت جهاز ترفيهي نوعا ما
لكن ماننكر ان فيه بلاوي وكل للاسف من صنع العرب
انا شخصيا ماقدر استغنى عنه .. لكن الحمد لله احسن استخدامه قد ماقدر

أخي الكريم النقاش هنا ليس ضد البلاك بيري ولكنه لمحاوله التقليل مما يحدث به حفظك الله... فانا من الناس الذين يستخدمونه واحب استخدامه وما وجدته به من امور مثل التي ذكرتها كنت اوجه بها من يراسلني بها..

القصد مما كتبت ألا نكون أمعه نرسل مالا نقرأ فقد يضر أحد ما... وقد يكون به امر يخدش الحياء.. وقد تكون سلبيته اكثر من ايجابياته...

يعني نستخدم البلاك بيري بس نحسن استخدامه.. اتمنى ان يكون ما كتبته واضح

:nice:
جزاكم الله خيرا واشكر مشاركتكم :nice:

المسك1969
30-06-2011, 09:24 AM
على سالفه بوصروال وفانيله .. سوو عليها اغنيه دي جي
والله ناس فعلا تافهه .
البلاك بيري اروع مافيه للتواصل وخاصه اللي خارج البلاد .
وابشع مافيه الاشاعات .

صدقت حفظك الله... افضل مافيه التواصل وابشع مافيه الاشاعات
وعلينا التوجيه لمن يرسل بمثل هذه الامور وعدم السكوت عنها حتى تنتهي ان شاء الله

المسك1969
30-06-2011, 09:25 AM
لا تنسى ان يكتبوون

قسم بالله انشرها للكل ’’

وتحت لا تصوم 3 ايام انشرها آ

صحيح هذا يرد... بس هل انت تسويها وتنشرها؟؟ انا عن نفسي لا أنشر اي شيء فيه مثلما ذكرت ولا أرقام هواتف او اعلانات غير الدينيه عن محاضرات وخلافه واعرف مصدره

المسك1969
30-06-2011, 09:27 AM
بالفعل كنت جالسه امس مع صديقاتي ولا وحده الا شتمت بالبلاك واللى صنعه بالفعل عرفت من كلامهم مسبب لهم مشاكل كثيررررره
الحمدلله ما فكرت اني اخطو ولو خطوه وحده لشراءة

شاكره لك على التنبيه للمسلمين من هذا الخطر اللى اسمه سواد بيري

حياكم الله وبياكم.. ولكن أخيه الخلل منا نحن وليس من البلاك بيري حفظكم الله

Abdulraman
30-06-2011, 09:27 AM
كل تقنيه من التقنيات لها ايجابيات ولها سلبيات ومشكلة بعض الناس ولكن للاسف البعض لاينظر الا السلبيات
ومن ايجابيات البلاك بيري التواصل مع الاخرين ومن سلبياته الاشاعات والانعزال من بعض الاشخاص عن الناس

المسك1969
30-06-2011, 09:32 AM
من وجهة نظري ان البلاك بيري هو جهاز مفيد للتواصل بين الاهل والاصدقاء او مع العمل احيان فهو جهاز تقني متطور صُنع لهذا الغرض
و ليس للمحشش و عزيزي ..
توفير الأداة سهل جداً , و لكن كيفية استخدام هذه الأداة هو "السيف ذو حدين"
شكراً على طرحك و حرصك و غيرتك اختي الفاضله المسك .. و مازال عرضي قائم بالمبادله 123 مع 1969 :nice:

:ok: صدقت حفظك الله... فالبلاك بيري تقنيه جديده علينا أن اقتنيناها أن نستفيد منها بالايجاب وليس السلب ولكن المشكله قد تكمن ليس بنا كمستقبلين بل بمن يرسل؛ لذا علينا توجيههم وتذكيرهم في كل مره

حياك الله وبياك ...ولا عدمناك أخي الكريم
و1969 مايغلى عليك هو لك :nice:

المسك1969
30-06-2011, 09:35 AM
أحلى شيء في البـلاك بيري
ينبهك وين الرادارت

:omg: صج :omg: شلون؟؟؟ أرجوك ابيك تعلمني :tease:

أنا البلاك بري له معاي من شهر مارس 2011 وزين مني أعرف ارسل واستقبل مسجات البي بي وتوني متعلمه على ارسال الرسال العاديه من هالبلاك بري

شبح الصمت في انتظار ما ستخبرني به عن كيف اصيد الرادار قبل لا يصيدني؟؟ :secret:

شبح الصمت
30-06-2011, 09:37 AM
:omg: صج :omg: شلون؟؟؟ أرجوك ابيك تعلمني :tease:

أنا البلاك بري له معاي من شهر مارس 2011 وزين مني أعرف ارسل واستقبل مسجات البي بي وتوني متعلمه على ارسال الرسال العاديه من هالبلاك بري

شبح الصمت في انتظار ما ستخبرني به عن كيف اصيد الرادار قبل لا يصيدني؟؟ :secret:

يعني من الشباب اول باول رادار في هالمكان رادار في هالمكان

تحذير

المسك1969
30-06-2011, 09:38 AM
كل تقنيه من التقنيات لها ايجابيات ولها سلبيات ومشكلة بعض الناس ولكن للاسف البعض لاينظر الا السلبيات
ومن ايجابيات البلاك بيري التواصل مع الاخرين ومن سلبياته الاشاعات والانعزال من بعض الاشخاص عن الناس

نعم صدقت حفظك الله من كل شر.. بس المشكله احيانا أنك تنبه وتنبه ويرجع الاشخاص لنفس الاخطاء؟؟ انزين ليش؟؟ مانفهم وما نستوعب اللي ينقال؟؟ والا مانقرأ ونرسل على طول؟؟ في الحالتين شنو نسمي هالوضع؟؟ مب استهتار..والا أنا غلطانه

المسك1969
30-06-2011, 09:39 AM
يعني من الشباب اول باول رادار في هالمكان رادار في هالمكان

تحذير

أها... عبالي في الجهاز شيء نقدر نكشف فيه الرادار
شوف انا وين راح بالي

شكرا لك على التوضيح ولا عدمناك اخي الكريم

شبح الصمت
30-06-2011, 09:43 AM
أها... عبالي في الجهاز شيء نقدر نكشف فيه الرادار
شوف انا وين راح بالي

شكرا لك على التوضيح ولا عدمناك اخي الكريم

يا هلا ومرحبا اختي

بس تدرين اني سمعت انه في برنامج يكشف الرادار وين بس مب داري على الاي فون او البلاك بيري او اشلون يتحمــل ..

ومن وجـه نظري البلاك بيري استعماله فوق الممتاز بس بشرط كيفية ارسال البرودكاست الي يجيك ..

الواحد مب اي شيء يجيه خلاص ينشره

انا عن نفسي مره جاني برودكاست عن واحد يبيع مواتر مواتر يمكن والا 40 موتر

قبل لا ارسل اتصلت على الرجال واشوي وفيه الصيحه مصري مسكين ومخسسين فيه يقول واللهي انا ماليش زنب مش عارف مين الي عمل فيني الحركة البايخه دي يقول انا من اول ما انشروا رقمي واتصالات علي وبيحسبون اني بشتغل عند الشيخ .. :(

ومره انا نشرت انه لكزس للبيع بـ 260 الف تخيلي اش سووا الله يهداهم راحوا غيرو من 260 الى 160 الف

:(

وتعالي الاتصالت لكزس 2009 بـ 160 الف اشكره السالفه فيها انا يعني الموضوع فيه لبس ..

وبس

ومن هالموضوع والمنتدى اتمنى انه الشباب محدن يرسل شي لين يتاكد من الشيء تراك تنشر شيء ما تعرفه اعرف انك محاسب عليه ..

لانه البلاك بيري صار وسيلة فضائح سهلة سهلة جدا

فالله يستر علينا وعلى اخواني وخواتي من هالفئات المريضة الي تحب تشهر في الناس

اللهم اغفر لنا وارحمنا يارب

المسك1969
30-06-2011, 10:21 AM
يا هلا ومرحبا اختي

ومن وجـه نظري البلاك بيري استعماله فوق الممتاز بس بشرط كيفية ارسال البرودكاست الي يجيك ..

الواحد مب اي شيء يجيه خلاص ينشره

انا عن نفسي مره جاني برودكاست عن واحد يبيع مواتر مواتر يمكن والا 40 موتر

قبل لا ارسل اتصلت على الرجال واشوي وفيه الصيحه مصري مسكين ومخسسين فيه يقول واللهي انا ماليش زنب مش عارف مين الي عمل فيني الحركة البايخه دي يقول انا من اول ما انشروا رقمي واتصالات علي وبيحسبون اني بشتغل عند الشيخ .. :(

ومره انا نشرت انه لكزس للبيع بـ 260 الف تخيلي اش سووا الله يهداهم راحوا غيرو من 260 الى 160 الف

:(
وتعالي الاتصالت لكزس 2009 بـ 160 الف اشكره السالفه فيها انا يعني الموضوع فيه لبس ..
وبس
ومن هالموضوع والمنتدى اتمنى انه الشباب محدن يرسل شي لين يتاكد من الشيء تراك تنشر شيء ما تعرفه اعرف انك محاسب عليه ..

لانه البلاك بيري صار وسيلة فضائح سهلة سهلة جدا

فالله يستر علينا وعلى اخواني وخواتي من هالفئات المريضة الي تحب تشهر في الناس
اللهم اغفر لنا وارحمنا يارب

اللهم آمين والله صدقت اخوي...

فعلا كما قلت حفظك الله... علينا أن نتقي الله عند النشر وكل انسان محاسب عن عمله... ولكن يوجد من صغار السن من لايهتم بامور كهذا ولكن على من تصله ان يتأكد من الامر قبل ارساله

مثل ما تفضلت وذكرت قصة المصري :)

جزاك الله خيرا