المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : السفر الى السعودية يوم الخميس ،،،،، بهدلة،، متى يفتح سودانثيل ؟

البدع
30-06-2011, 02:36 PM
بهدلة

زحمة

عند الجوازات

وعند التامين

وعند الخروج

وللأسف تجد نفسك مجبور تسافر الخميس بسبب العمل

أتمنى ان يفتح سودانيثيل حتى نرتاح

انا حره
30-06-2011, 03:11 PM
احسن وقت للسفر الفجر وصراحه المراكز دايما زحمه بالويك اند ومشكله التطبيق مع الخدامه وخاصه اني مظطره اوديها معاي

المعنى88
30-06-2011, 05:28 PM
ايه ياليت الزمان يرجع ولا يتغير ايام سودانثيل ....... راحت على الشعبين

بوناصر 1
03-07-2011, 01:25 AM
السلام عليكم أخواني الأعضاء والله ياخوي البدع ذكرتنا بأيام زمان والله فلة إذا بتروح الأمارات ماتدخل السعودية على طول الأمارات تختصر تقريباً ساعتين المشكلة مراكز السعودية أتأخر فيها وااااااااااااااااااايد ومطبقة وعوار راس أما مركز أبوسمرة الكونترات كله موظفات مايحتاج أمطبقة وكونترات وايد أنا ماسافر إلا الساعة 2 أو 3 الفجر عن زحمة المراكز

ماجد البدر
03-07-2011, 07:43 AM
لامجال لفتح سودانثيل بعد التخطيط الجديد و لاتفاقيه الجديدة و الفكره في انشاء جسر يربط قطر وابوظبي قيد التخطيط بحسب ما اعلم

المتحدث الرسمي
03-07-2011, 08:53 AM
.....

بالعكس اخوي البدع أنا أشوف مركز سلوى وايد تغير عن السابق

الزحمه خفت و المعامله وايد تحسنت عن قبل قامو يردون السلام (((( البعض ))))

بس خبرك وقت سفر الحين و وويكند فيمكن كانو مضغوطين

واحسن وقت للسفر يكون بعد الساعه 12 بالليل الخط فاضي و المراكز محد فيها

و درب السلامه ان شالله

eXpert*
03-07-2011, 09:12 AM
لكي تحكم على نجاح مركز جمارك ،، لازم يكون قادر على تسسير معاملاته بسلاسة حتى في ساعة الذروة .

وجهة نظري : لو كل إنسان يلتزم ويحترم القانون كل الأمور تيسرت نوعاً ما ،، مشكلة الناس المسافرة كلٍ مستعجل كأنه محد مسافر الإ هو تلاقيه يزاحمك وضيق عليك ويضيق على خلقك وتحاسب له علشان ما يدخل قدامك وعلشان مايحوش موترك توتر تكره الساعة اللي فكرت تسافر .

حيهم في بو سمرة إذا شخص تجاوز يجيه ويقوله أرجع ورى :victory:

(يا أخي دامك مستعجل لهذه الدرجة يا أخي أشترلك تذكرة وأركب طيارة !!)

قطريه ماركه
03-07-2011, 11:35 AM
متى يصيرون مثل الاتحاد الأوروبي ...

و يتم التنقل بين دول الخليج بدون جمارك ..........

مشتاقة لقطر
03-07-2011, 11:59 AM
ان شالله يفتحون سودانثيل كان كل ويكند رايحين رادين

بوناصر 1
03-07-2011, 01:23 PM
السلام عليكم ياخواني الأعضاء بس مع أحترامي حق أخوي المتحدث الرسمي يوم يقول خفت الزحمة أنا أبغيك أتروح يوم الخميس من الساعة 10 ص لين الساعة9م والله مرة دخلت مركز البطحاء السعودي يوم السبت جاي من الأمارات قسم بالله الزحمة لين برع المركز وأزيدك من الشعر بيت كونتر واحد شغل بسسسسسسسس وسيدين سيارات داخلين في بعض ( يازين مركز أبوسمرة 5 كونترات وأكثر ماتعطل ) ترى السالفة بسيطة جدا ًجداً بس زيادة موظفين وفتح كونترات زيادة بسسسسسسسسس