المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مشكلة الصور الي ماتنحذف

الراقيه سبشل
01-07-2011, 02:28 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

عندي صور نزلتها من الابتوب للايفون عن طريق الـSync ولما جيت احذها مارضت تنحذف .. وصورة الزبالة الي بالزاوية مب موجوده بالايفون

حد عنده طريقة احذفها ؟

:(

الراقيه سبشل
03-07-2011, 06:28 PM
وينكم :(

@north_star@
03-07-2011, 06:33 PM
تنحذف عن طريق الايتونز اختي

الراقيه سبشل
04-07-2011, 01:57 PM
تنحذف عن طريق الايتونز اختي

شلون احذفها ؟

@north_star@
04-07-2011, 05:23 PM
اذا بتمسحين كل الصور لما تشبكي الجهاز بالكمبيوتر بيفتح برنامج الاي تونز وبتحصلين اسم جهازك على اليسار وفوق بالوسط في ايقونات الصور الاغاني الفيديو وغيرها وطبعا انتي سوي كليك على الصور

وعقبها سوي علامة صح على sync photo وسوي كليك apply وعقب بيسوى ايمبورت للصور وعقبها شيلي علامة الصح اللي على sync photos ,وعقبها sync بس بهالطريقة بيمسح كل الصور

الراقيه سبشل
05-07-2011, 10:01 PM
اذا بتمسحين كل الصور لما تشبكي الجهاز بالكمبيوتر بيفتح برنامج الاي تونز وبتحصلين اسم جهازك على اليسار وفوق بالوسط في ايقونات الصور الاغاني الفيديو وغيرها وطبعا انتي سوي كليك على الصور

وعقبها سوي علامة صح على sync photo وسوي كليك apply وعقب بيسوى ايمبورت للصور وعقبها شيلي علامة الصح اللي على sync photos ,وعقبها sync بس بهالطريقة بيمسح كل الصور

عشان ما اتهور قبل ما استخدم هالطريقة

لما اسويها بتنمسح كلللللللللل الصور الي بالايفون ؟ ولا بس الي طرشتها من الكمبيوتر ؟

ومشكوووووووووووووور اخوي ماقصرت :nice:

@north_star@
06-07-2011, 09:34 AM
عشان ما اتهور قبل ما استخدم هالطريقة

لما اسويها بتنمسح كلللللللللل الصور الي بالايفون ؟ ولا بس الي طرشتها من الكمبيوتر ؟

ومشكوووووووووووووور اخوي ماقصرت :nice:

هلا اختي حاظرين وهذه الطريقة بتمسح كل الصور اللي بفايل الصور الملتقطة مب الكاميرا رول

fhd4
06-07-2011, 11:56 AM
هذي المشكلة ان شاء الله راح تنحل مع الابديت الجديد القادم iOS5 .. واحتمال ينزل شهر 9 ..