المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : لماذا الهوامير السبب

مضارب قديم
27-04-2005, 01:16 PM
لماذا الهوامير السبب......... وانتم من ضخم الاسعار وجعلها تصل الي هذه الاسعار ..الهوامير على قولتكم خرجو من السوق قبل دخول الاجانب باسبوعين تقريبا وخصوصا بعد وصول P/E RATIO ل اكبره من 40 مره لغالبيه الشركات وكذلك P/B.V RATIOالا اكثر من 7 مرات كمعدل عام على الاسعار لتوقعهم لحصوول السوق على تصحيح قادم قبل 3-4 وتركو الاسهم بين ايديكم وانتم من تلاعب بهذه والاسعار وامتنعتم عن البيع ولهثتم وراء الشراء طلبا في الربح وكانت نسبه ال 10% كربح مضارب (فروق السعر) لا تلبي رغباتكم مع العلم ان كبار الهوامير كانت تعتبر بالنسبه لهم مجزيه وكانو يجنون بعدها ليرجع السوق ويصحح ...ولكن صغار المستثمرين لا يعرفون تصحيح يعرفون فقط ليمت اب وبس ولا يبعون بعد حصولهم على نسب مجزيه لا بل يتمسكون بالسهم حتى يهوي على رؤوسهم :court: .................انا اقولكم كل من علق خسارته على الهوامير فهو مخطي لان الهوامير هم من يشترون هذه الايام لا الصغار لانهم هم خرجو قبل تضخم الاسعار وهاهم يحاولون ان يعيدو التوازن للسوق اما الصغار ف لا عندهم الا البكاء على الاطلال وانقسمو الي قسمين قسم يبيع ولاخر حائر لا يعرف ماذا يعمل يتمسك او يبيع ؟؟!!! هذا ما حصل وليعترف الجمييييييييييييييييييييييييييع صغار المستثمرين هم السبب (ما يبنى على باطل فهو باطل) فالاسعار من 24-3 لغايه 4-4 كان اساسها هم صغار المستثمرين وليس الكبار ....
وبالطبع لم تكن على اساس سليم او حتى قوي ...لا اريد ان اطيل عليكم ولاكن اتمنى من الاخوه المشرفين ان لايفهموني غلط حيث ان ما اقوله هو ما حدث في السووق ولا يريد الناس يعترفوووو ...مع احترامي لكل من ساهم في هذا المنتدى الجميل وتحياتي لكم ..ولو اني عندي علامات استفهام على كثير من الشركات اللي اوصلها صغار المستثمرين الى اسعار خياليه ...ولكن ....تسميتي للشركات قد يزعل البعض ولاكن سووف نشاااهدها ترجع لا اماكنها قريبا جدا لخرووجها من مكانها بشكل غير مبرر او حى غير منطقي ..

وتقبلوو تحياتي

البرنس
27-04-2005, 01:26 PM
اما الصغار ف لا عندهم الا البكاء على الاطلال وانقسمو الي قسمين قسم يبيع ولاخر حائر لا يعرف ماذا يعمل يتمسك او يبيع ؟؟!!! هذا ما حصل وليعترف الجمييييييييييييييييييييييييييع صغار المستثمرين هم السبب (ما يبنى على باطل فهو باطل) فالاسعار من 24-3 لغايه 4-4 كان اساسها هم صغار المستثمرين وليس الكبار ....

كل انسان عاقل و فاهم و عارف السوق و قوانينة و اعرافة و اصووله يأيد كلامك بنسبة 100% ، و ما عقب كلامك كلام ، انت جبت الزبدة !

;) ;) ;) ;) ;) ;)

Banana
27-04-2005, 01:30 PM
لماذا الهوامير السبب......... وانتم من ضخم الاسعار وجعلها تصل الي هذه الاسعار ..الهوامير على قولتكم خرجو من السوق قبل دخول الاجانب باسبوعين تقريبا وخصوصا بعد وصول P/E RATIO ل اكبره من 40 مره لغالبيه الشركات وكذلك P/B.V RATIOالا اكثر من 7 مرات كمعدل عام على الاسعار لتوقعهم لحصوول السوق على تصحيح قادم قبل 3-4 وتركو الاسهم بين ايديكم وانتم من تلاعب بهذه والاسعار وامتنعتم عن البيع ولهثتم وراء الشراء طلبا في الربح وكانت نسبه ال 10% كربح مضارب (فروق السعر) لا تلبي رغباتكم مع العلم ان كبار الهوامير كانت تعتبر بالنسبه لهم مجزيه وكانو يجنون بعدها ليرجع السوق ويصحح ...ولكن صغار المستثمرين لا يعرفون تصحيح يعرفون فقط ليمت اب وبس ولا يبعون بعد حصولهم على نسب مجزيه لا بل يتمسكون بالسهم حتى يهوي على رؤوسهم :court: .................انا اقولكم كل من علق خسارته على الهوامير فهو مخطي لان الهوامير هم من يشترون هذه الايام لا الصغار لانهم هم خرجو قبل تضخم الاسعار وهاهم يحاولون ان يعيدو التوازن للسوق اما الصغار ف لا عندهم الا البكاء على الاطلال وانقسمو الي قسمين قسم يبيع ولاخر حائر لا يعرف ماذا يعمل يتمسك او يبيع ؟؟!!! هذا ما حصل وليعترف الجمييييييييييييييييييييييييييع صغار المستثمرين هم السبب (ما يبنى على باطل فهو باطل) فالاسعار من 24-3 لغايه 4-4 كان اساسها هم صغار المستثمرين وليس الكبار ....
وبالطبع لم تكن على اساس سليم او حتى قوي ...لا اريد ان اطيل عليكم ولاكن اتمنى من الاخوه المشرفين ان لايفهموني غلط حيث ان ما اقوله هو ما حدث في السووق ولا يريد الناس يعترفوووو ...مع احترامي لكل من ساهم في هذا المنتدى الجميل وتحياتي لكم ..ولو اني عندي علامات استفهام على كثير من الشركات اللي اوصلها صغار المستثمرين الى اسعار خياليه ...ولكن ....تسميتي للشركات قد يزعل البعض ولاكن سووف نشاااهدها ترجع لا اماكنها قريبا جدا لخرووجها من مكانها بشكل غير مبرر او حى غير منطقي ..

وتقبلوو تحياتي

qshark
27-04-2005, 01:39 PM
أدري ، وأكبر دليل انه محد من الهوامير باع اسهمه ، عجل اشلون باعوا عليكم بغالي واشتروه برخيص ، هم قاعدين يشترون بس ، يعني انتوا نزلتوا السوق والذكي ما يفوت الفرصة، تبون الهامور يطالع الأسعار في الأرض وما يشتري ، ليش الهامور ترى مو غبي علشان يفوت الفرصة !!!!!!!!!!

رحال
27-04-2005, 01:46 PM
أخوي أشاركك الرأي وفعلا أنت مضارب قديم وباين عليك كنت شغال في البورصة الا مريكية قبل ونظربت فيها

وهذا التعبير الذي أدليت به لا يأتي من شخص لا يفقه البورصة والهريس مايحلو الا بعد الطق !!!

الشاطر الذي يقرأ كلا مك لا يكابر ولكن يتعلم ، والا وليين يقولون كل طقه بتعلومه

وهذا الدرس الا ول وفي الا يام دروس وعبر ليتخيل الواحد أن الا سعار تعود كما كانت عليه قبل شهرين

ونصف من يقرأ كلامي أعرف انه راح يزعل مني وأنا أقول تابعونه وفالكم طيب لأن البورصة علمتنه

المستحيل ومنطق اللآ منطق !!!

ابوعلي اليافعي
27-04-2005, 01:47 PM
اتمنى من الاخوه المشرفين ان لايفهموني غلط

وليش نفهمك غلط اخوي.. كلامك فيه الكثير من الصواب

مضارب قديم
27-04-2005, 02:10 PM
اشكر الجميع على المرور ... مع تمنياتي من الجميع المشاركه في الرد لتصل المعلومه بشكل افضل

حياتي

عزيز
27-04-2005, 05:55 PM
كلامك صدق ياخوي وصدقني انا من الي تقول عنهم انضربوو انفسهم بانفسهم والله كريم ياخوي بس صدقني دررس وتعلمته باثمن غالي وخسسسسسسرت فيه غاااااااالي والله بيعوض ان شاء الله وتسلم والله لانك قلت كل الي كنت ابي اقوله وجزاك الله خير اخوي ياهلا بك والله

تحياتي لكم ياخوان :)

qtiger43
27-04-2005, 06:10 PM
كلام صحيح والله يجزاك خير

مضارب قديم
28-04-2005, 01:43 AM
اشكر الجميع على الردود ولوا ني كنت اتمنى ردود ا كثر من كذا بس اللي ردو فيهم الخير والبركه

مضارب قديم
28-04-2005, 08:55 AM
اتمنى من الجميع استيعاب هذا الدرس جيدا .. ولا ينجرو ورا الاشاعات لانهم هم الخاسرون

مع تحياتي

مضارب قديم
28-04-2005, 12:41 PM
.. :con2: ..

السلطــــان
28-04-2005, 12:59 PM
يا هلا اخوي مضااارب قديم . .

شكرا ً لك وكلامك عين الصواب والعقل ويا ريت البعض يفهم . .

تحياااتي لك ولا تحرمنا من خبرتك . .

LiquidMoney
28-04-2005, 08:56 PM
الصراحه ...كلام يبرد الخاطر !

بيـــزات
29-04-2005, 09:46 AM
اخوي مضارب قديم

اللي يحب انه يتعلم من الماضي.. ما احد يرده .. واللي لسه يكابر مرده يتعلم

.. وصحيح لحد الان فيه ناس تحب تعلق اخطاءها على الاخيرين.. ولكن . لا تلومون الا اانفسكم

حدثت اخطاء كثيره والكل يعلمها..ولكن ف لنحاول ان نتدارها واخوننا حديثي العهد..

مضارب قديم
29-04-2005, 03:31 PM
تسلمون اخواني اولا على المرور وثانيا على الردود واخير ا ل مطابقه وجهات النظر
ومثل ما قال االاح بيزات واللي لسه يكابر مرده يتعلم بس مو بسهوله يتعلم يعني بياخذ له علقه تودي اللي وراه وجدامه ف المفروض ان احنا ما نكابر على اخطائنا ونعترف ومب غلط الاعتراف بالغلط

تحياتي