المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مواد الاناره والكهرباء ---- من وين ؟

المزن الرياني
04-07-2011, 10:30 AM
السلام عليكم

حالياً ادور على محلات الاناره أشوف شالموجود
كلهم كوبي بيست مع فارق الاسعار :secret:
والكل بضاعته صيني

الحل ياجماعه ؟ بغينا شي جودته عاليه وخاصه الكهرباء مافيها تسااهل
أدور على سبوت لايت و أناره الجبس المخفيه و السويتشات بأنواعها

واذا جميع اللي بالدوحه صيني .. تسوى الروحه للمول الصيني بدبي على الاقل نوفر شوي

بو الجوري
04-07-2011, 11:18 AM
موضوعك بيفيدني فالأيام القليله القادمـه :..:tooth:

متابـــع :..:playball:

الســـهم
04-07-2011, 11:45 AM
السلام عليكم

والكل بضاعته صيني

هلا اخوي ..

اذا تبي خيارات اكثر مالك الا الامارات , بتلقى الانجليزي والالماني والايطالي والصيني وكل شي ببالك , واكيد باسعار ارخص من قطر وخصوصا الشارقه ..

اما السعودية والرياض تحديدا المحلات كلها تبيع نفس البضاعة , واللي ماعجبني ان الديمر حق السبوت لايت والثريات حده 500 واط , واحنا عندنا 1000 واط واذا تبي زيادة بتحصل , وثانيا البضاعة متكررة بكل المحلات ..

بالنسبة للسبوت لايت فيهمك المحول يكون الماني , اما الكفر اذا كان صيني ماعندك مشكلة وبالذات الابيض والسلفر , وماقدر افيدك بالذهبي لاني ماجربته واقصد فيه ان اللون مايتغير ..

السويشات مالك الا ماركة tenby او mk , تلقاهم عند العمودي او غرناطة اذا تبي شي عملي , اما اذا تبي تبي اشياء مودرن فشوف عند الشعلة بتحصل سويتشات فلات ( ضعيفه ) ..

المزن الرياني
04-07-2011, 11:48 AM
موضوعك بيفيدني فالأيام القليله القادمـه :..:tooth:

متابـــع :..:playball:

هلا بو الجوري
تابع وان شاءالله الاخوان مب مقصرين :nice:

المزن الرياني
04-07-2011, 11:52 AM
هلا اخوي ..

اذا تبي خيارات اكثر مالك الا الامارات , بتلقى الانجليزي والالماني والايطالي والصيني وكل شي ببالك , واكيد باسعار ارخص من قطر وخصوصا الشارقه ..

اما السعودية والرياض تحديدا المحلات كلها تبيع نفس البضاعة , واللي ماعجبني ان الديمر حق السبوت لايت والثريات حده 500 واط , واحنا عندنا 1000 واط واذا تبي زيادة بتحصل , وثانيا البضاعة متكررة بكل المحلات ..

بالنسبة للسبوت لايت فيهمك المحول يكون الماني , اما الكفر اذا كان صيني ماعندك مشكلة وبالذات الابيض والسلفر , وماقدر افيدك بالذهبي لاني ماجربته واقصد فيه ان اللون مايتغير ..

السويشات مالك الا ماركة tenby او mk , تلقاهم عند العمودي او غرناطة اذا تبي شي عملي , اما اذا تبي تبي اشياء مودرن فشوف عند الشعلة بتحصل سويتشات فلات ( ضعيفه ) ..

هلا اخوي السهم وتسلم على ردك
ماشاءالله معلومات وافيه وشافيه
والظاهر بعزم على دبي والشارقه :)

BoFahed
04-07-2011, 12:34 PM
اخوي روح سوق مرشد حق محلات الكهربا والسباكة اللي صوب سوق ديرة بدبي البلوك اللي ورا بنك صادرات ايران قريب من كورنيش خور دبي وارخص بالسعر من التنين في الليتات وخلاطات الحمام بشهادة بياعين في سوق التنين واذا ضيعت اوصل هناك واسال الكل يعرفه معظمهم تجار هنود قديمين ووايد منهم مسلمين وصادقين في التعامل والنصيحة ومحلات صينين يبيعون اخر تشكيلات الليتات والكريستال بالجملة والمفرق لايغرك محلات صغيرة ودواعيس و لازم تدور وتلف بس عندهم مخازن كبيرة ويتعاملون مع مشاريع الابراج والفنادق واي شي تطلبه يجيبلك بنفس اليوم روح هناك وبتحصل اللي تبيه وبنص سعر الدوحة لليتات وبالنسبة السويتشات والبريكر والبانل فيه هناك وكلاء لماركات ماليزية وانجليزية مثل الفريدوني بس السعر قريب الدوحة

السوق الصيني حلو حق ورق الجدران و الديكور والاثاث والبواب الخشب

الشارقة عندك كم محل كهربا وكريستال كبار في شارع الاتحاد(دبي -الشارقة ) مقابل كارفور على يسارك وانت جاي من دبي و بتحصل خلف كارفور فيه بلوك كبير فيه محلات اثاث كبيرة

نصيحة اخوي انت سجل اسعار محلات سوق بروة عندنا وروح هناك ويكند و شوف ما بتخسر شي

المزن الرياني
04-07-2011, 10:30 PM
جزاك الله خير اخوي BoFahed
سهلت علي الله يسهل عليك دنيا و آخره

عندك فكره وين احصل اقفال البيبان جودتها ممتازه ؟

sweety
04-07-2011, 10:40 PM
محل اقفال جنب إفران الريم اللبنانية طريق سلوى

المزن الرياني
04-07-2011, 10:54 PM
محل اقفال جنب إفران الريم اللبنانية طريق سلوى

أنا أقصد بدبي :victory:

Chambray
05-07-2011, 01:12 AM
جزاك الله خير اخوي bofahed

هلا اخوي انا اعرف شركة برتغاليه تورد لك البضاعه من البرتغال دايركت
ووكيلها للشرق الاوسط في البحرين
اذا حبيت باعطيك رقم الوكيل دايركت ..

Qa6aRi
05-07-2011, 01:25 AM
عندك في الشعله

وموووفق

BoFahed
05-07-2011, 06:46 AM
جزاك الله خير اخوي bofahed

العفو اخوي ماسوينا شي بالنسبة للاقفال في كم محل في سوق مرشد صوب محلات الكهربا اللي خبرتك عنه اذا وصلت اسال عنهم وقريب من نفس المنطقة شارع البرج اللي مقابل موقف الباصات الكبير في سوق ديرة هذي شارع كامل لمكاين الكهربا والاقفال بالجملة اغلبها بالجملة بس السوق الصيني اسهل لك فيه تشكيلات اقفال وايد وحلوة ايطالية بس مصنوعة بالصين وعليها الضمان واهم شي الطبلون والسلندر خذ ايطالي اصلي ماركة yaleموجود وكيله محل صغير اسمه الشايع في سوق مرشد

الشارقة اخوي فيها كم محل فخم في شارع الملك فيصل عند اشارات مازا (معروفة ما تضيع ) بتحصله نفس صفة معارض الادوات الصحية الكبيرة مثل الخماسية وغيرها وفيه اكثر من محل بعد الاشارة قي نفس الشارع كنك رايح طريق الامارات على يمينك

موفق اخوي واي استفسار انا حاضر ولاتنسانا بالدعاء

المزن الرياني
05-07-2011, 07:23 AM

ياليت موقعهم الالكتروني اذا تعرفه ورقم الوكيل الله لايهينك
وتسلم اخويMoyen Orient

المزن الرياني
05-07-2011, 07:24 AM
العفو اخوي ماسوينا شي بالنسبة للاقفال في كم محل في سوق مرشد صوب محلات الكهربا اللي خبرتك عنه اذا وصلت اسال عنهم وقريب من نفس المنطقة شارع البرج اللي مقابل موقف الباصات الكبير في سوق ديرة هذي شارع كامل لمكاين الكهربا والاقفال بالجملة اغلبها بالجملة بس السوق الصيني اسهل لك فيه تشكيلات اقفال وايد وحلوة ايطالية بس مصنوعة بالصين وعليها الضمان واهم شي الطبلون والسلندر خذ ايطالي اصلي ماركة yaleموجود وكيله محل صغير اسمه الشايع في سوق مرشد

الشارقة اخوي فيها كم محل فخم في شارع الملك فيصل عند اشارات مازا (معروفة ما تضيع ) بتحصله نفس صفة معارض الادوات الصحية الكبيرة مثل الخماسية وغيرها وفيه اكثر من محل بعد الاشارة قي نفس الشارع كنك رايح طريق الامارات على يمينك

موفق اخوي واي استفسار انا حاضر ولاتنسانا بالدعاء

جزاك الله كل خير اخوي بوفهد
الصراحه كفيت ووفيت
رحم الله والديك

بن غيث
05-07-2011, 09:26 AM
انا كلمت واحد في ايطاليا بيشوفلك الاسعار اليوم وبيرسل صورها ونوعيتها وبرد عليك

كشاتqtr
08-07-2011, 05:27 PM
، مرحبا
انا توني مخلص من التشطيب ومرت علي كل هالسوالف ... رحت دبي والدمام وفي النهايه استقريت على الدوحه لسببين :
- الاسعار متقاربه واحيانا نفس الشي بالنسبه للمواد الاصليه (الماركات الاوروبيه) سواء المواد الكهربائيه او الاقفال.
- صعوبة تحديد كمية المواد الكهربائيه المطلوبه مره وحده سواء الليتات او السويشات وبالتالي ممكن تلقى نفسك مسافر مره ثانيه عشان ناقصك عشر ليتات قيمتهم ماتتجاوز 400 ريال :rolleyes2:
بالنسبه للسبوت لايت سالفته سالفه ، بمعنى ياتاخذ الاصلي او ريح راسك احسن لان الانواع الثانيه تخرب بسرعه واضاتها باهته. بعد جوله في السوق استقريت على محل كريستال في شارع الخليج مع انه كان اغلى واحد بس يسوى ، المحول والليت osram الماني اصلي والكاور ذهبي متحرك اسباني مع ضمان خمس سنوات على اللون. السعر 48 ريال والابيض 46 ريال.
ادري بتقولون غالي بس لو حسبت قيمة الصيانة مع الانواع الارخص بتلقونها تسوى.

السويتشات اخذتها من الانوار في شارع سلوى ، الماركه انجليزيه بس موب معروفه لكن عجبني تصميمها ( flat) ذهبي وعليها ضمان بس مادري شكثر . اسعارها تختلف حسب النوع اذا كان سوكيت او سويش الخ... بشكل عام تتراوح بين 70 و 110 ... الغريب انها في دبي اغلى بحوالي 20 % ... وكيلها في دبي في شارع الشيخ زايد.

الاقفال اخذتها من محل اقفال لان موديلاته حديثه والفرق بعد مايسوى ( السلندر الالماني تلقاه في السعوديه ارخص بحوالي 20 ريال :victory:
اخذت القفل الماني والهندل اسباني بحوالي 520 ريال بس شغل حلو يحسسك بنوع من الفخامه والمتانه وانت تفتح الباب لدرجة انه ودك تشتغل بواب :tease:

بالنسبه للخلاطات الوضع يختلف لان اسعارها ارخص في السعوديه وبسهوله تقدر تحدد كميتها من اول مره ، اخذت ماركة جروهي من الحسا من الوكيل شركة ساره والاسعار تتفاوت حسب النوع لكن بشكل عام بين 450 الى 1700 تقدر تاخذ اشياء حلوه وعمليه . بس اكد عليه لايعطيك صناعه تايلنديه لان جودتها اقل. العيب الوحيد انه لازم يطلب الكميه من المخازن في الدمام فالاحسن تسوي الطلب وتروح له مره ثانيه بعد اسبوع او هو يطرشها لك على حسابك.

تحياتي

مستثمر 999
08-07-2011, 06:07 PM
نصيحه لوجه الله

لا تشتري ادوات كهرائيه من خارج قطر

لانك بتشتري كميه كبيره وبلا شك لازم يكون بينها قطع فيها عيوب مصنعيه

ولا تفكر في التوفير في اشيا تعرض حياتك وحياة اهلك الى الخطر

انا شريت كميه كبيره من شركة الصالحيه الي شارع مشيرب والحين في شارع سلوى

المدير المسؤال هندي وكان ينصحني خذ كذا ولا تاخذ كذا

تذكر

الاجهزه الكهربائيه الصينيه يمكن تسبب لك مشاكل حتى في ادخال الكهربا للبيت حتى وقت التجربه بالجنريتر

The_Be$t
09-07-2011, 05:02 AM
غرناطه عندهم اشياء غريبه وجوده عالية والشعلة ماشاءالله عندهم افضل الماركات العالمية

وبالتوفيق

مهره
09-07-2011, 03:03 PM
بالنسبة لادوات السباكة عندك الشارجة وخذ جروهي الاصلي اما الكهربا عندك في مشيرب في الدوحة او دبي اذا حبيت وموفق ان شا الله

فويرط
12-07-2011, 12:09 AM
مرحبا اخوي المزن

بالنسبة لأقفال البيبان شريتها من الحسا من محل اسمه (yale) وهذا المحل معروف بصناعته الانجليزية والالمانية ... مر عليه اذا تبي .. عنده انواع واشكال وان شاء الله يعجبك ... وعندي رقمه اذا بغيته عطني خبر ،، واذا تبي اوصف لك المحل بعد انا حاضر

بخصوص سويشات الكهرباء ،، مر الدرويش شارع المطار .. عنده اشياء كولتي
انا لين الحين ماشريت الادوات الكهربائية
وناوي اخذها من الدوحة

الله يوفقك

بو الجوري
27-08-2011, 03:20 PM
للرفع :..

بغينا أماكن بيع السبوت لايت :.. النوع الممتاز :..

ولو تفيدونا بالسعر التقريبي :.. :)

لأني بعد العيد لازم أجيبهم عشان يركبونهم :..

و شنو أفضل حجم لـسبوت لايت الحمام تكرمون ؟

كبير المتداولين
28-08-2011, 09:23 AM
اخي الكريم لاتشتري مواد كهرباء من خارج قطر لاتختلاف المواصفات واعلم ان اي شي في الدوحه مهمها كان صنعه فهو مطابق لمواصفات قطريه معتمده ,

ولاتنسى ان العالم باتت كل مصانعه في الصين راح تلاقي شركات عالميه مختصه في مجالات الكهرباء مصانعها في الصين .

اعقلها وتوكل انا كنت نفسك في البدايه واكتشفت ان العالم يمشيى بهالطريقه ,

khalid_qr
28-08-2011, 09:55 AM

اتسوي خير والله تعطينا رقمهم

khalid_qr
28-08-2011, 10:00 AM
السلام عليكم

والكل بضاعته صيني

ماعتقد اخوي اذا رحت دبي بتوفر لان بتصرف على السكن وعلى المشتريات الثانيه والزوجه والعيال ماراح يقصرون بالطلبات والتوصيات انا عن نفسي شريت من محل الصالحيه اللي في طريق سلوى سبوت لايت الكفر صيني لكن الهولدر الماني نصيحه شي فيه كهرباء لاتحاول اتوفر فيه خذ النوعيه الجيده وعليك بالسبوت لايت الصغير ترى يطلع مع التركيب وايد حلو
والبتوفيق انشالله

MAZEN37
28-08-2011, 10:07 AM
شارع مشيرب

كنونة
01-09-2011, 05:33 PM
بو نايف هذي الاسعار الي ذكرتها لسبوت لايت الحجم لصغير بيقت اعرف اسعار الحجم الكبير لو تكرمت

ZURICH
02-09-2011, 04:02 AM
، مرحبا
انا توني مخلص من التشطيب ومرت علي كل هالسوالف ... رحت دبي والدمام وفي النهايه استقريت على الدوحه لسببين :
- الاسعار متقاربه واحيانا نفس الشي بالنسبه للمواد الاصليه (الماركات الاوروبيه) سواء المواد الكهربائيه او الاقفال.
- صعوبة تحديد كمية المواد الكهربائيه المطلوبه مره وحده سواء الليتات او السويشات وبالتالي ممكن تلقى نفسك مسافر مره ثانيه عشان ناقصك عشر ليتات قيمتهم ماتتجاوز 400 ريال :rolleyes2:
بالنسبه للسبوت لايت سالفته سالفه ، بمعنى ياتاخذ الاصلي او ريح راسك احسن لان الانواع الثانيه تخرب بسرعه واضاتها باهته. بعد جوله في السوق استقريت على محل كريستال في شارع الخليج مع انه كان اغلى واحد بس يسوى ، المحول والليت osram الماني اصلي والكاور ذهبي متحرك اسباني مع ضمان خمس سنوات على اللون. السعر 48 ريال والابيض 46 ريال.

السويتشات اخذتها من الانوار في شارع سلوى ، الماركه انجليزيه بس موب معروفه لكن عجبني تصميمها ( flat) ذهبي وعليها ضمان بس مادري شكثر . اسعارها تختلف حسب النوع اذا كان سوكيت او سويش الخ... بشكل عام تتراوح بين 70 و 110 ... الغريب انها في دبي اغلى بحوالي 20 % ... وكيلها في دبي في شارع الشيخ زايد.

الاقفال اخذتها من محل اقفال لان موديلاته حديثه والفرق بعد مايسوى ( السلندر الالماني تلقاه في السعوديه ارخص بحوالي 20 ريال :victory:
اخذت القفل الماني والهندل اسباني بحوالي 520 ريال بس شغل حلو يحسسك بنوع من الفخامه والمتانه وانت تفتح الباب لدرجة انه ودك تشتغل بواب :tease:

بالنسبه للخلاطات الوضع يختلف لان اسعارها ارخص في السعوديه وبسهوله تقدر تحدد كميتها من اول مره ، اخذت ماركة جروهي من الحسا من الوكيل شركة ساره والاسعار تتفاوت حسب النوع لكن بشكل عام بين 450 الى 1700 تقدر تاخذ اشياء حلوه وعمليه . بس اكد عليه لايعطيك صناعه تايلنديه لان جودتها اقل. العيب الوحيد انه لازم يطلب الكميه من المخازن في الدمام فالاحسن تسوي الطلب وتروح له مره ثانيه بعد اسبوع او هو يطرشها لك على حسابك.

تحياتي

بالتوفيق يالمزن الرياني والله يعينك على التشطيب عوار راس

بو نايف ماقصر عجبتني وجهة نظرة واشوف كلامة معقول ومناسب

الله يعيني على التشطيب قريب وآبدأ فيه والحمد لله موضوعك بيفيدنا كلنا

QAT2020
03-09-2011, 04:10 PM
متابع لاهمية الموضوع ..

al-mohanadi
05-09-2011, 01:15 AM
والله انا جربت الشعلة

r07
05-09-2011, 04:41 AM
، مرحبا

تحياتي

جزاك الله خير..
سؤال للي عنده خبره...
الحين اذا الواحذ يبي يوفر يصير ياخذ القفل الماني والهندل صيني ولا العكس ؟؟؟وشكرا