المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اليو بي في سي والالمنيوم!!! ايهم افضل؟

PGR
05-07-2011, 12:51 PM
السلام عليكم ,,, ايهم افضل اليو بي في سي ولا الالمنيوم ؟؟ نبي مقارنه على اساس المواصفات والتجارب

انا من وجهت نظري اليو بي في سي تركيبه فيه مخاطره , الالمنيوم من وقت ماانبنت البيوت واحنا انركبه ومافيه مشاكل لانه يعتمد على الشركه اللي تركبه والفنيش مالهم ,, اما اليو بي في سي هل يستحمل جونا ,, انا قصدي على المدى الطويل بعد 15 سنه ؟؟

انتظر ارائكم وان شاء الله يكون موضوع مفيد للاعضاء المقبلين على التشطيب

السد
05-07-2011, 01:24 PM
نعم يستجمل اليوبي في سي
وعليك بشركة محترمة لها باع طويل في هذا المجال
شركطة قطر لليو بي في سي

خبير صيانة
05-07-2011, 05:32 PM
الي الان لم يظهر اي مشاكل في الالمنيوم

PGR
06-07-2011, 08:36 AM
مشكورين الجميع على المرور بس ياريت يكون في توضيح اذا اخترت اليو بي في سي شنو الاسباب وبالمثل للالمنيوم

درع الوطن
06-07-2011, 02:11 PM
وعليكم السلام أخوي PGR

بخصوص الفرق .. فهناك فرق كبير وواضح ....

زمان .. ماكان يوجد إلا الخشب والألمنيوم ... بس الحين طلعت منتجات جديدة وتغطي عيوب القديمة

اليو بي في سي :

1- مانع لتسرب الماء والهواء

2- عازل للغبار

3- مضاد للنمل الابيض والحشرات

4- غير موصل للكهرباء

5- مقاوم للرطوبه العاليه

6- غير قابل للاشتعال

7- غير قابل للتصدع

8- مقاوم للاملاح والرطوبه

9- لا يتاثر بالاحماض ولاالقلويات، مقاوم عالي للتاكل والصداء والاحتكاكات والكشط

10- قدرة تحمل مادة اليو بي في سي حتى درجة حراره 80 مئويه

11- عازل للصوت بدرجة (30=DB ) بما يعطي حمايه ممتازه جدا ضد الضوضاء والازعاج بتوفير جو هادئ جدا"

12- عازل للحراره بدرجة حيث يمرر حراره ضئيله جدا" وهي (1*3 / BTU)

13- نسبة تيتانيوم دايوكسايد 9% مما يعطي صلابه وثبات اللون

14- تقنية التلحيم الحراري لجميع الزوايا

15- سماكة البروفايل8 .5ملم والجديد 6 و 7 ملم

16- حلية الزجاج محدبه (Decorative ) بزاوية 45درجه (Glazing Bead)

17- عاكس لاشعة الشمس فيضل سطح ال p.v.c بارد حتئ بعد تعريضه لأشعة الشمس فترة طويله

18- متوفر حليه خارجيه لتغطي عيوب القياسات وتعطي شكلا جمالي.

19- متوفر منه الالوان وهو يعتبر كبديل للخشب والالمنيوم وله ألوان خشبيه يمكن تشكيلها لعدة طرازات مثل الأندلسي و الروماني و الأروبي حسب رغبتك !
الموانع الصوتية والحرارية:

- النوافذ والأبواب توفر حماية وعزل ضد الضوضاء والإزعاج بقدر30 dB. وعزل حراري بمقدار K=1.6w/m2.k حيث تمنح جو هادئ ومريح.

- من خلال دمج الزوايا بواسطة لحامات حرارية حيث تصبح قطعة واحدة متماسكة لتمنع دخول الغبار والماء والأتربة.

- نسبة Titanium Dioxideالـ 9% والذي يعطي أعلى مقاومة للحرارة والأشعة فوق البنفسجية مما يحافظ على ثبات اللون.

مادة الـ U-PVC تتصف بمقاومة الأملاح والرطوبة.

PGR
06-07-2011, 03:02 PM
كفيت ووفيت اخوي درع الوطن معلومات قيمه ,, بس هل هذا يعني انه اليو بي في سي افضل من الالمنيوم ؟ لانه الناس ليلحين تستخدم الالمنيوم فاذا هالتكنلوجيا افضل كان انقرض الالمنيوم ؟

The_Be$t
06-07-2011, 06:25 PM
أنا اعتقد ان الألمنيوم افضل لانه أقوى وفيه اغلب المواصفات اللي ذكرها اخوي درع الوطن

أنصحكم باستخدام الدبل غلاس لان فريم الدبل غلاس يختلف عن العادي

ولكم القرار في النهاية ألمنيوم ولا بلاستيك

بن رومي
07-07-2011, 12:51 AM
الالمنيوم في هالايام مب منقرض

لسبب انه ارخص بكثير من اليو بي ڤي سي

و كثير من الناس تعودت علية

بن رومي

AL-ANSARI
07-07-2011, 02:40 AM
المنيوم دبل جلاس احسن لك وارخص لك

درع الوطن
08-07-2011, 01:56 AM
الألمنيوم بعد فترة يتفكك بسبب العوامل الطبيعية أو سوء التركيب واللحام ( ركز على الزوايا )
وهذا يسمح للغبار بالتسرب للمكان ... وغير مانع للصوت حتى لو عملت دبل جلاس
لأن المواد المستعملة في الإطار وهو الألمنيوم مايمنع الصوت بالعكس فهو يعتبر موصل للصوت والحراره ....

بالنسبة للناس اللي مازالوا يستعملون الألمنيوم فهم يستعملونة لأنه أرخص من اليو بي في سي
بس اللي يبي الراحة والهدوء والمتانة يستعمل اليو بي في سي لأنه أثبت أنه أفضل من الألمنيوم بمراحل ...

وفي الأخير .. لولا إختلاف الأذواق لبارت السلع ........

وتقبل إحترامي

The_Be$t
08-07-2011, 04:03 AM
اخوي درع الوطن

بالنسبة ان الألمنيوم يتفكك هذا يرجع للتركيب في شبابيك ألمنيوم صار لها اكثر من عشرين سنه وماصار لها شي

أنا مااقول ان هذا افضل من هذا بس الألمنيوم مازال جيد للبيوت وبالنسبة للأسعار أنا أشوفها متقاربه ومافي فرق كبير

وهذا للتوضيح فقط

يعطيكم العافية

بن رومي
08-07-2011, 04:09 AM
س هل اليو بي ڤي سي يوجد فية مانع دخول الحشرات (( تور ))

مثل الالمنيوم ؟

درع الوطن
09-07-2011, 01:02 AM
اخوي درع الوطن

بالنسبة ان الألمنيوم يتفكك هذا يرجع للتركيب في شبابيك ألمنيوم صار لها اكثر من عشرين سنه وماصار لها شي

أنا مااقول ان هذا افضل من هذا بس الألمنيوم مازال جيد للبيوت وبالنسبة للأسعار أنا أشوفها متقاربه ومافي فرق كبير

وهذا للتوضيح فقط

يعطيكم العافية

جزاك الله خير على التوضيح أخوي The_Be$t ...
كل واحد وله ذوق معين ... والألمنيوم كان له دور كبير في السابق وبدأ دورة يتراجع مع التطور اللي حاصل في تكنلوجيا المواد المضادة للصوت والحرارة والعوامل الطبيعية
بس ماراح نختلف بخصوص أذواق الناس ...

س هل اليو بي ڤي سي يوجد فية مانع دخول الحشرات (( تور ))

مثل الالمنيوم ؟

أي نعم أخوي بن رومي ... فيه صندوق تور يوضع أعلى النافذه اللي تنفتح ويعمل بطريقة السحب من الأعلى إلى الأسفل ... والصندوق موجود خارج النافذه وهو محمي من العوامل الطبيعية ... وهذا الصندوق يباع على حسب الطلب .....

وتقبلوا جميعاً إحترامي

OREO
09-07-2011, 01:38 AM
جزاك الله خير على التوضيح أخوي the_be$t ...
كل واحد وله ذوق معين ... والألمنيوم كان له دور كبير في السابق وبدأ دورة يتراجع مع التطور اللي حاصل في تكنلوجيا المواد المضادة للصوت والحرارة والعوامل الطبيعية
بس ماراح نختلف بخصوص أذواق الناس ...

أي نعم أخوي بن رومي ... فيه صندوق تور يوضع أعلى النافذه اللي تنفتح ويعمل بطريقة السحب من الأعلى إلى الأسفل ... والصندوق موجود خارج النافذه وهو محمي من العوامل الطبيعية ... وهذا الصندوق يباع على حسب الطلب .....

وتقبلوا جميعاً إحترامي

في شركات تعطيك ضمان عشرة سنوات على عدم دخول الغبار و الصوت و الماء و بخصوص الحراره ،، اذا الالمنيوم عليه عازل مثل اصباغ الخشب و الخ ما راح تحس بالحراره ،،،
لكن في ميزه في الالمنيوم مهب موجوده في اليو بي في سي للاسف وانا شخصياً ماخذت اليو بي في سي لانه ما يستحمل زجاج بأحجام كبيره و مقيد بالديزاين ،،

و في الاخير مثل ما تفضلت ،،، كل شخص و ذوقه و اقتناعه بالشي ،،،

بوالبيض
10-07-2011, 09:49 AM
اخوي الالمنيوم حلو زين وارخص انا مركب الالمنيوم برع في الملاحق وابواب الحمامات الي يعزك ومركب باب الدرج يو بي في سي مانع الصوت ودخول الاتربه والهواء وعازل عن كل شي وقوي انا انصح تركب يو بي في سي حتي حق الحمامات بيعطونك سعر زين وانصحك شركة قطر لانها قديمه والالماني بعد بس قطر اقدم والله يوفقك اخوي :) الالمنيوم مو العادي الي اقوي منه اشوي والله ناسي اسمه

PGR
11-07-2011, 09:01 AM
ما شاء الله على تفاعل الشباب وان شاء الله تكون ردودكم مفيده للجميع مثل ما افادتني ومشكورين الجميع