المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الشراء المحترف في السوق المحترق

مضارب كويتي
27-04-2005, 02:21 PM
السلام علي الجميع ...........اولا لحد يفهم قلط انة هناك حريق في البورصة ولكن من كثرة اللو الاحمر في الكمبيوتر لنزول الاسهم شبهتة بالاحتراق
سوف اعلمكم طريقة لربح سريع ولكن عيبة قليل وذلك من خلال الاتي
1.ابحث عن سهم تعتقد انة مظلوم بسعرة (لاتقولون كل الاسهم اسعارها مظلومة) وثابت في هامش تحرك ضيق هل سمعتم ضيق
2. راجع اداء السهم في اخر 10 ايام تداول (لاتعتمد علي الذاكرة بل علي المؤشر )لازم السهم المطلوبي يكون سعرة ثابت تقريبا والسهم يتحرك في قناة ضيقة (هالنقطة مهمة جدا )
3. احسب نقطة الدعم اللي السهم يرتد منها الي اعلي وموقاعد يكسرها
4. توكل علي اللة وحط امر شراء السهم علي نقطة الدعم وبعد الشراء حط امر بيع اعلي من سعر الشراء بنقطة واحدة فقط واحد فقططط وإنشاءاللة ينباع السهم بنفس اليوم او اللي وراه
5. ابتعد عن الاسهم النايمة وختار سهم علية تداول يومي معقول
واللة يوفقكم

المراقب
27-04-2005, 02:23 PM
شكرا لك على هذه النصيحة.

qtiger43
27-04-2005, 03:53 PM
مشكوووووووووووور على النصيحة لكن وين الوسيط الى ينفذ امر البيع والشراء باالسرعة المطلوبة

ansari
27-04-2005, 04:09 PM
استراتيجه جيده ولكنه مستحيله لمن هم خارج قطر وربما خارج الصاله واعتقد شخصيا ان دخول الأنترنت سيكون نقطة تحول في البورصه القطريه

شاهيناز
27-04-2005, 10:25 PM
تسلم على الناصح المهمه

لكن اذا ممكن تفسر لي هذي النقطه مب واضحه بالنسبه لي

(((راجع اداء السهم في اخر 10 ايام تداول (لاتعتمد علي الذاكرة بل علي المؤشر )لازم السهم المطلوبي يكون سعرة ثابت تقريبا والسهم يتحرك في قناة ضيقة (هالنقطة مهمة جدا )))))

وسلامي

الخبير المالي
28-04-2005, 12:04 AM
شاكر لك اخوي نقاط جدا مهمة لكن مع الاسف لان اللي ممكن يستفيد منها هم الناس الموجودين داخل صالة التداول لاني اعتبر ان شركات الوساطه الموجوده حاليا غير مؤهله او قادرة على تنفيذ تلك الاوامر وكما تعلم عملية المضاربة تحتاج وسيط سريع لان الدقيقة الواحده لها قيمتها في تلك العمليات.

Banana
28-04-2005, 12:13 AM
السلام علي الجميع ...........اولا لحد يفهم قلط انة هناك حريق في البورصة ولكن من كثرة اللو الاحمر في الكمبيوتر لنزول الاسهم شبهتة بالاحتراق
سوف اعلمكم طريقة لربح سريع ولكن عيبة قليل وذلك من خلال الاتي
1.ابحث عن سهم تعتقد انة مظلوم بسعرة (لاتقولون كل الاسهم اسعارها مظلومة) وثابت في هامش تحرك ضيق هل سمعتم ضيق
2. راجع اداء السهم في اخر 10 ايام تداول (لاتعتمد علي الذاكرة بل علي المؤشر )لازم السهم المطلوبي يكون سعرة ثابت تقريبا والسهم يتحرك في قناة ضيقة (هالنقطة مهمة جدا )
3. احسب نقطة الدعم اللي السهم يرتد منها الي اعلي وموقاعد يكسرها
4. توكل علي اللة وحط امر شراء السهم علي نقطة الدعم وبعد الشراء حط امر بيع اعلي من سعر الشراء بنقطة واحدة فقط واحد فقططط وإنشاءاللة ينباع السهم بنفس اليوم او اللي وراه
5. ابتعد عن الاسهم النايمة وختار سهم علية تداول يومي معقول
واللة يوفقكم

وينكم يالمضاربين القطريين عجل انا اشوف المتحده والدولي مظلومين انا بكره شايله فيهم شايله اهاه http://www.gifs.net/animate/camscount.gif

بوحظين
28-04-2005, 11:09 AM
حكم ... و كلام جميل .... انت لو تلقى لنا برنامج يقول شنو سعر السهم بكره بكون شاكر لك :d

مضارب كويتي
28-04-2005, 05:02 PM
إختي شيهيناز نقطة الدعم هو السعر الي ما ينزل عنة السهم حتي في نزول السوق انا ماراح اقول شنو هذا السهم بس وايد الاسهم اللي انا اتكلم عنها وقصدها .............

اما بنسبة للوسيط تري امرة سهل اذا ربح الشخص ربحة قوية وزينة مافيها شئ انة نكون معاة كريمين
لاحد يرد ويقول رشوة رجاء ........... ولايخدم بخيل

شاهيناز
28-04-2005, 05:46 PM
تسلم اخي مضارب كويتي
وضحت الصوره

وحلاوه الوسيط لازم حتى نقدر نوصل لهم في اي وقت نبيه

ولانصير مثل الي مضيعين وقتهم عند التلفون ولا احد يرد عليهم

وسلامي