المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ويستمر مسلسل تحويل القطرين الى البند المركزي في جامعة قطر

na7ees
08-07-2011, 01:25 AM
السلم عليكم

المووضوع واضح من عنوانه ...
في الامس الغريب طلعت معا واحد من الربع عزيز على انتعشا فى احد المطاعم
ومن يوم ركبنا السيارة وانا اشوف الرجال مو طبيعي .. فسألته ؟

انا . يافلان عسى ماشر
افلان .لا ابد بس مضايق
انا .بيعنا فسوق
افلان.والله شاقولك مضايق من الشغل
انا. اشلوون
فلان .باقولك انا رئيس وحدة في قسم......في جامعة قطر .من اسبوع شلو مديرنا تخيل من مدير ردوه موضف .
وحطو مديرة جديده جاية من موسسة ثانية

انا ..انزين وين المشكلة
فلان . انا اقولك اول ماستلمت جابت مصري ولبناني وعينتهم روساء وحده وتخيل المصري
شكان يشتقل قبل محاسب في سوبر ماركت ...تخيل
قلنا ماعليش ..
واليوم الى عقبه ابلغون تسع موضفين وانا منهم انا عندنا دورة في معهد في اختصاص شغلنا
تخيل اكثر من عشر سنين اشتغل في الاختصاص ويعطوني دورة فيه
المهم رحت حق المديرة وكلمناها قالت هاذا اخر الكلام والى مب عاجبة ادورله شغل ثاني

اقول حسيت انه فيه شي بيصير
فرحت حق مسؤول في الجامعه فقتله على الموضوع ..

فقالى وبصريح العبارة يافلان روح قدم في اى جهة ثانية تراهم بحولونكم على البند
سوالى حق الجامعه ليش تعاملون القطري بالهطريقة
حسبيى الله ونعم الوكيل

Dawn
08-07-2011, 01:58 AM
حسبي الله ونعم الوكيل :(

شي مؤسف والله ،، ياريتني وزير ،، والله لا اطلع الغير قطريين كلهم بس قبل ما اسوي هالشي راح اخليهم يدربون الموظفين الجدد القطريين وبعدها يتوكلون على الله يرجعون بلادهم .. واخلي القطريين الخبره واستفيد منهم لحد ما يوصلون سن التقاعد ،،، لكن للأسف انا مجرد مواطنه عاديه لا سلطه ولا منصب:weeping:

na7ees
08-07-2011, 02:03 AM
جزاج الله خير
متنقدر نقول الا حسبي الله ونعم الوكيل
ومب حاز في نفسي الى صاحبي

احين حسيت بمعانات الى قبله

MoHaMmEd114
08-07-2011, 02:21 AM
حسبي الله ونعم الوكيل

استغفرالله
08-07-2011, 03:16 AM
عادي تحصل في جامعة قطر

وماتعرف وين تشتكي اذا انظلمت فيها

حسبي الله ونعم الوكيل

كازانوفا
08-07-2011, 03:59 AM
في رب نروحله ونشتكيه
حسبي الله ونعم الوكيل في الظالم

مريومة
08-07-2011, 09:19 AM
ادارة الجامعة تبي ارجوزات تلعب بهم

وحزة اي خطأ يحملونهم المسؤولية

استعراض بسيط لخبرة وسن مدراء الادارات الجدد

وبتعرفون شو المطلوب منهم بالضبط

يالله بالتقاعد والا البند المركزي قريب

tarkan
08-07-2011, 09:37 AM
والله محد مستانس الا اللبنانيين و المصاروة في بلادهم ما عندهم طرق ثيابهم وعندنا مدراء و خبراء و رواتب خياليه و بيوت و سيارات و مدارس خاصه
حسبي الله ونعم الوكيل!!!!!! متى يا ربي نستانس في بلادنا!!

na7ees
08-07-2011, 03:39 PM
عادي تحصل في جامعة قطر

وماتعرف وين تشتكي اذا انظلمت فيها

حسبي الله ونعم الوكيل

خلها على الله

na7ees
08-07-2011, 03:43 PM
ادارة الجامعة تبي ارجوزات تلعب بهم

وحزة اي خطأ يحملونهم المسؤولية

استعراض بسيط لخبرة وسن مدراء الادارات الجدد

وبتعرفون شو المطلوب منهم بالضبط

يالله بالتقاعد والا البند المركزي قريب

الجامعه مب على كيفهم ...ترى اخر لسته اطلعت على البند المركزي عندهم ماخذين عليها موافقة من مكتب مسؤل كبير في الدوله .....
هاذا شي متاكد منه

سهم نيشان
08-07-2011, 04:06 PM
الله يسلمكم الجماعة في راند يقولون ان دكاترة جامعة قطر مب زينين

ترجمة الي بالاحمر
" جودة الكادر التعليمي كانت أيضا تنقص"
"بعض الحسابات أكدت ان هنالك مشاكل مع الكادر التعليمي"

على فكرة عنوان البحث كان "إصلاح جامعة قطر"
وأي واحد يقدر يشوف بلاويهم هني
http://www.rand.org/content/dam/rand/pubs/monographs/2009/RAND_MG796.pdf

استغفرالله
08-07-2011, 05:44 PM
The
small population of Qatari nationals must be particularly well educated
if they are to fill effectively the top managerial positions in the
country.

كيف بيعلمون القطريين وكليات كاملة في جامعة قطر مافيها ولا قطري

يجب اعادة هيكلة الجامعة ليحضى الطلاب القطريون بتعليم افضل يخدم توجهات الدولة وسوق العمل

وتعيين قطريين مؤهلين في الجامعة والاهتمام بالكادر الاكاديمي والاداري القطري

na7ees
08-07-2011, 11:19 PM
اصلاح الجامعه على حساب المواطنين

ولا كلام الموسسه اوامر على الجامعه

Right
09-07-2011, 01:25 AM
لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم

الكحيلة
09-07-2011, 01:28 AM
عشأأآن جـي سموها جامعــه قهــر :)

قلم ساخن
10-07-2011, 06:31 PM
رأيي اللي صار له نواحي ايجابية وسلبية

الايجابية قليله ومنها

المدير وبعض رؤساء الاقسام كانوا في حاله يرثى لها من الثقافة وانا ااكد لكم هالشي وماجبت هالشي من كلام ناس لدرجة مدير الادارة مايشتغل شي حتى الايميلات هندي يشتغلهم عنه وهو لايفقه شي ونقله كان من الضروريات لتطوير الادارة بشكل افضل ( بغض النظر عن الاجراءات الجديدة )

ثانيا المدير وبعض رؤساء الاقسام طغوا على الموظفين ونسوا نفسهم وماعرفوا ان هالكرسي كرسي حلاق واللي تبقى السيره الطيبة

ثالثا االموظفين كلهم بما فيهم الرؤساء والمدير صارلهم اكثر من 15 سنه في نفس المكان محلك سر
وين التطوير ؟؟ والاداره هذه متكتمة على بعضها فلابد من تفريقهم وتحسين ادائها

النواحي السلبية

اولا جابوا اجانب مكان القطريين واعطائهم درجات خيالية وهالشي انا ضده والمديرة الجديدة قطرية والله يبارك لها بالمنصب ويوفقها

ثانيا شيل الموظفين بهالطريقة واقناعهم بتطويرهم ( اشك في هالشي ) لان في بعضهم من ذوي الثقافة العالية والخبره في مجالات مختلفة والدورات اللي ياخذونها الحين اقل من مستواهم بكثير
واحد فيهم ماشالله في الانجليزي ماخذ ليفيل 12 في تحديد المستوى والدورة بادية ليفيل 1
هاي بالنسبة للانجليزي بس :shy:

ثالثا ادارة الجامعة للاسف للحين تتبع اسلوب اسمع من جهة واحده واخذ القرار بناء عليه
( يعني عادي المدير يقول انت ماتشتغل راحت عليك خلاص مابتترقع :nice: ) وطبعا ادى لعدم وجود امان وظيفي سواء للكفؤ والغير كفؤ

بالنسبة للاجراءات الجديدة مابي اتكلم عنها بنجاحها او فشلها لاني اشوف باقي الهيئات والوزارات قاعده تغير بالانظمة عندها ومتجها لنفس النظام اتوقع ان هالاجراءات الجديدة من توجهات الدولة

حاولت اختصر في رأيي الشخصي واتمنى مايزعل احد الاعضاء مني

والتوفيق للجميع

مريومة
10-07-2011, 07:30 PM
رأيي اللي صار له نواحي ايجابية وسلبية

الايجابية قليله ومنها

المدير وبعض رؤساء الاقسام كانوا في حاله يرثى لها من الثقافة وانا ااكد لكم هالشي وماجبت هالشي من كلام ناس لدرجة مدير الادارة مايشتغل شي حتى الايميلات هندي يشتغلهم عنه وهو لايفقه شي ونقله كان من الضروريات لتطوير الادارة بشكل افضل ( بغض النظر عن الاجراءات الجديدة )

ثانيا المدير وبعض رؤساء الاقسام طغوا على الموظفين ونسوا نفسهم وماعرفوا ان هالكرسي كرسي حلاق واللي تبقى السيره الطيبة

ثالثا االموظفين كلهم بما فيهم الرؤساء والمدير صارلهم اكثر من 15 سنه في نفس المكان محلك سر
وين التطوير ؟؟ والاداره هذه متكتمة على بعضها فلابد من تفريقهم وتحسين ادائها

النواحي السلبية

اولا جابوا اجانب مكان القطريين واعطائهم درجات خيالية وهالشي انا ضده والمديرة الجديدة قطرية والله يبارك لها بالمنصب ويوفقها

ثانيا شيل الموظفين بهالطريقة واقناعهم بتطويرهم ( اشك في هالشي ) لان في بعضهم من ذوي الثقافة العالية والخبره في مجالات مختلفة والدورات اللي ياخذونها الحين اقل من مستواهم بكثير
واحد فيهم ماشالله في الانجليزي ماخذ ليفيل 12 في تحديد المستوى والدورة بادية ليفيل 1
هاي بالنسبة للانجليزي بس :shy:

ثالثا ادارة الجامعة للاسف للحين تتبع اسلوب اسمع من جهة واحده واخذ القرار بناء عليه
( يعني عادي المدير يقول انت ماتشتغل راحت عليك خلاص مابتترقع :nice: ) وطبعا ادى لعدم وجود امان وظيفي سواء للكفؤ والغير كفؤ

بالنسبة للاجراءات الجديدة مابي اتكلم عنها بنجاحها او فشلها لاني اشوف باقي الهيئات والوزارات قاعده تغير بالانظمة عندها ومتجها لنفس النظام اتوقع ان هالاجراءات الجديدة من توجهات الدولة

حاولت اختصر في رأيي الشخصي واتمنى مايزعل احد الاعضاء مني

والتوفيق للجميع

اسمح لي كلامك مغلوط
اولا: هذه الادارة بالذات من افضل الادارات اللي فيها التعاون والانسجام واضح بشكل كبير
بين المدير ورؤساء الاقسام والموظفين سواء قطريين او اجانب .. حتى وان كان هناك بعض الاختلاف في وجهات النظر

واللي يقول غير هالكلام اسمح لي كاذب او ينقل كلام كذب

ثانيا : اتقول صار لهم 15 سنة .. شنو يعني 15 سنة في عمر القطري في وظيفته
في ناس في الجامعة واجانب صار لهم 30 سنة ولازالوا يجددون لهم .. بلفيت علشان الشغل ما يوقف

ثالثا: التعديل الجديد اللي حطوا فيه رئيس وحدة مادري قسم واللي تنقل بين ثلاث وحدات في خلال سنتين واثبت فشله ..
ولكن لين حبتك عيني .. وثانوية عامة بعد

رابعا: ليش ماسرى هالتعديل على مومياءات صار لها اكثر من 30 سنة وترقت في مناصبها وهي ماتعرف غير هالو وباي ..
لان علثتهم في الادارة المنكوبة انهم ما يعرفون انجليزي

الحين التعديل في الادارة الجديدة .. مديرة .. ومحاسب مايفهم .. وخبير ..

بالاضافة الى اهم شخص من القدامى وهو هندي يقوم بالشغل الفعلي مب ايميلات واجتماعات

ارحم الله والديك ووالدي

jajassim
10-07-2011, 07:32 PM

أبو يووسف
10-07-2011, 07:50 PM
وأنا افكر أشتغل معيد في جامعة قطر شكلي بهون

قلم ساخن
11-07-2011, 01:31 AM
اسمح لي كلامك مغلوط
اولا: هذه الادارة بالذات من افضل الادارات اللي فيها التعاون والانسجام واضح بشكل كبير
بين المدير ورؤساء الاقسام والموظفين سواء قطريين او اجانب .. حتى وان كان هناك بعض الاختلاف في وجهات النظر

واللي يقول غير هالكلام اسمح لي كاذب او ينقل كلام كذب

ثانيا : اتقول صار لهم 15 سنة .. شنو يعني 15 سنة في عمر القطري في وظيفته
في ناس في الجامعة واجانب صار لهم 30 سنة ولازالوا يجددون لهم .. بلفيت علشان الشغل ما يوقف

ثالثا: التعديل الجديد اللي حطوا فيه رئيس وحدة مادري قسم واللي تنقل بين ثلاث وحدات في خلال سنتين واثبت فشله ..
ولكن لين حبتك عيني .. وثانوية عامة بعد

رابعا: ليش ماسرى هالتعديل على مومياءات صار لها اكثر من 30 سنة وترقت في مناصبها وهي ماتعرف غير هالو وباي ..
لان علثتهم في الادارة المنكوبة انهم ما يعرفون انجليزي

الحين التعديل في الادارة الجديدة .. مديرة .. ومحاسب مايفهم .. وخبير ..

بالاضافة الى اهم شخص من القدامى وهو هندي يقوم بالشغل الفعلي مب ايميلات واجتماعات

ارحم الله والديك ووالدي

اختي مريومة اقدر لج اهتمامج لكن مايجوز تذكرين كلامي بالكذب

وخصوصا انتي تتكلمين عن الموضوع وانتي خارج الاطار وهالشي انا متأكد منه
لان في هالادارة كانت موظفة وحده وللحين على رأس عملها
وفرحانه بالدرجة والله يتمم عليها فرحتها ويوفقها
ماعتقد تكونين انتي هالموظفة

ثانيا انا متأكد انج تنقلين كلام مسموع وليست الحقيقة المره واللي يسمعون بها بأن هالادارة من افضل الادارات وللاسف رأي فيها من قريب انها افشل ادارة خصوصا في العلاقات الشخصية بين الموظفين والرؤساء والمدير

وبالنسبة لسنوات العمل انا ضد ان الموظف يتم على وظيفته اكثر من 10 سنين في نفس المجال
انا تعلمت ان التغيير في مجال العمل يولد ثقافات وخبرات افضل من التكرار والروتين في الاجراءات
العقل نفسة راح يتحجر على فكرة معينه ومايستطيع ان يحل اي مشكلة بغير مستوى التفكير

اقري كتب تتكلم فيها عن العصف الذهني وراح تفهمين الكلام اللي اقصدة

واعيد واكرر التعديلات ماكانت مناسبة لكن التغيير كان في وقته ومهم

وادري ان افشل الموظفين الغير قطريين رزوهم وهالشي اللي يقهر وانا ضده

والله يرحم والديج واسمحي لي عالاطاله

إينشتاين
11-07-2011, 07:20 AM
وأنا افكر أشتغل معيد في جامعة قطر شكلي بهون

انصحك تهون وتبعد عن هالمقبره ،، أنا هونت ويطالبوني بمبالغ توصل 90,000 ريال لاني كنت موقع معاهم عقد وانا أدرس على إني اصير معيد وكانوا يمشون لي راتب

مريومة
11-07-2011, 09:41 AM
انصحك تهون وتبعد عن هالمقبره ،، أنا هونت ويطالبوني بمبالغ توصل 90,000 ريال لاني كنت موقع معاهم عقد وانا أدرس على إني اصير معيد وكانوا يمشون لي راتب

يا حظك

انا طلعوا هالمبالغ من عيني :weeping:

مريومة
11-07-2011, 09:48 AM
اختي مريومة اقدر لج اهتمامج لكن مايجوز تذكرين كلامي بالكذب

وخصوصا انتي تتكلمين عن الموضوع وانتي خارج الاطار وهالشي انا متأكد منه
لان في هالادارة كانت موظفة وحده وللحين على رأس عملها
وفرحانه بالدرجة والله يتمم عليها فرحتها ويوفقها
ماعتقد تكونين انتي هالموظفة

ثانيا انا متأكد انج تنقلين كلام مسموع وليست الحقيقة المره واللي يسمعون بها بأن هالادارة من افضل الادارات وللاسف رأي فيها من قريب انها افشل ادارة خصوصا في العلاقات الشخصية بين الموظفين والرؤساء والمدير

وبالنسبة لسنوات العمل انا ضد ان الموظف يتم على وظيفته اكثر من 10 سنين في نفس المجال
انا تعلمت ان التغيير في مجال العمل يولد ثقافات وخبرات افضل من التكرار والروتين في الاجراءات
العقل نفسة راح يتحجر على فكرة معينه ومايستطيع ان يحل اي مشكلة بغير مستوى التفكير

اقري كتب تتكلم فيها عن العصف الذهني وراح تفهمين الكلام اللي اقصدة

واعيد واكرر التعديلات ماكانت مناسبة لكن التغيير كان في وقته ومهم

وادري ان افشل الموظفين الغير قطريين رزوهم وهالشي اللي يقهر وانا ضده

والله يرحم والديج واسمحي لي عالاطاله

محشوم

ردي الاخير

واهل مكة ادرى بشعابها ..

اللي فرحانة بالدرجة .. يا ان جاتها متأخرة .. يا انها ما تستحقها

ترا الدرجات والترقيات في الجامعة خربطيشن

واشدعوه موظفة وحدة تمت .. ليش كان الشغل قايم بها بس علشان جذيه ماقدروا يفرطون فيها

مايمدح السوق الا من ربح فيه

والله المستعان

قلم ساخن
11-07-2011, 10:01 AM
محشوم

ردي الاخير

واهل مكة ادرى بشعابها ..

واشدعوه موظفة وحدة تمت .. ليش كان الشغل قايم بها بس علشان جذيه ماقدروا يفرطون فيها

والله المستعان

تعليقج الاخير ملخبط ومايهدف لنقطة مهمة عشان نتناقش فيها
واشوف انج صدقتيني في الاخير :nice:

تحياتي لج والله يوفقج

استغفرالله
11-07-2011, 10:06 AM
محشوم

ردي الاخير

واهل مكة ادرى بشعابها ..

والله المستعان

كلامج صحيح وعجبني الي بالاحمر

الزجاجي
11-07-2011, 10:47 AM
جامعة قطر تمر بمرحله كبيره من التغيير من خبراء اجانب واتمنى هذا التغيير يصنع دماء جديده وخاصة من القطريين

ريم المدينة
18-07-2011, 05:55 PM
على اساس كلفتوهم مبالغ باهظة :shy::shy:

القحطاني505
18-07-2011, 06:31 PM
حسبنا الله ونعم الوكيل في جامعة قطر

tofa7a44
18-07-2011, 07:17 PM

نجدي قطري
18-07-2011, 11:02 PM
ما أدري إذا أحد يعرف محمد رفعت في شؤون هيئة التدريس ولا لا. المسيكين أنهوا خدمته لأنّه كانت له وجهة نظر مختلفة مع حد من اللي فوق.
سبحان الله، الجامعة ما فيها شي اسمه حرّيّة التعبير. يا تكون إمّعة، يا بند مركزي وتفنيش.

بو الطيب
19-07-2011, 06:40 AM
حسبي الله ونعم الوكيل

khalid Qtr
19-07-2011, 07:36 AM
لا حول ولا قوة الا بالله ..

ما اقول غير هالكلمة

قلم ساخن
19-07-2011, 09:12 AM
ما أدري إذا أحد يعرف محمد رفعت في شؤون هيئة التدريس ولا لا. المسيكين أنهوا خدمته لأنّه كانت له وجهة نظر مختلفة مع حد من اللي فوق.
سبحان الله، الجامعة ما فيها شي اسمه حرّيّة التعبير. يا تكون إمّعة، يا بند مركزي وتفنيش.

اي اخوي محمد رفعت معروف ماشالله عليه تقريبا صار له 25 سنه بالجامعة ومصري الجنسية ومن ذوي الخبره

بس انت تعرف كم عمرة بالضبط بدون مجاملات؟؟؟؟

وتدري كم مرة دخل المستشفى والسبب جلطات؟؟؟؟

بوالبيض
19-07-2011, 10:28 AM
الشكوه لله بس لا تسكت عن حقه وصارت معي ناس وايد الله لا يوفقها دنيه واخره خوش رد ترد عليك اي والله روح الي مب عاجبه يروح يدور لهم شغله ثانيه شنو دافعه شي من جيبج الحكومه تدفع لج وحق غيرج مب حاسه بيجي لها يوم بصير معاها نفس الشي الله يعينك اخوي :(

رجل مثالي
19-07-2011, 11:02 AM
شي مؤسف والله ،، ياريتني وزير ،، والله لا اطلع الغير قطريين كلهم وأحط مكانهم موظفين قطريين أكفاء
ويكون متواضع مهما بلغ من المناصب من تواضع لله رفعه
أو من موظفين الجامعة الخريجيين الدراسات التي تلبي طلبات الجامعة من الخبرات المختلفة
والغير يتوكلون على الله .. واخلي القطريين الخبره واستفيد منهم لحد ما يوصلون سن التقاعد وبعدين نستفيد منهم كخبرة في مجال عملهم بدل تحويلهم بند 0000

قلم ساخن
19-07-2011, 01:26 PM
شي مؤسف والله ،، ياريتني وزير ،، والله لا اطلع الغير قطريين كلهم وأحط مكانهم موظفين قطريين أكفاء
ويكون متواضع مهما بلغ من المناصب من تواضع لله رفعه
أو من موظفين الجامعة الخريجيين الدراسات التي تلبي طلبات الجامعة من الخبرات المختلفة
والغير يتوكلون على الله .. واخلي القطريين الخبره واستفيد منهم لحد ما يوصلون سن التقاعد وبعدين نستفيد منهم كخبرة في مجال عملهم بدل تحويلهم بند 0000

والقطري الغير كفوء والذي لايملك الخبره؟؟؟

ايش راح تسوي فيهم؟؟؟

دستور
19-07-2011, 01:42 PM
والقطري الغير كفوء والذي لايملك الخبره؟؟؟

ايش راح تسوي فيهم؟؟؟

أطورهم بالدورات المحلية والخارجية وخليهم يحتكون بأصحاب الخبرة واللي من أصحاب الخبرة ما يتعاون معهم أنهي عقده واجيب غيره يتعاون وينقل خبرته لأبناء بلدي ,, ماتعنى من بلاده على شان سواد عيوني

نجدي قطري
19-07-2011, 06:04 PM
اي اخوي محمد رفعت معروف ماشالله عليه تقريبا صار له 25 سنه بالجامعة ومصري الجنسية ومن ذوي الخبره

بس انت تعرف كم عمرة بالضبط بدون مجاملات؟؟؟؟

وتدري كم مرة دخل المستشفى والسبب جلطات؟؟؟؟

أما عمره فمب صغير، وأمّا الجلطات والمستشفيات ففعلاً ما أدري عنها. اللي أعرفه إنّه مسيكين ما يرادد وقايم بواجبه. الله يشفيه بمنّه وكرمه.
ولكن يا أخي بتقنعني ما في أجانب ثانيين وحتّى من نفس جنسيته، ويمكن أكبر منّه في السن.

في واحد ثاني في شؤون الموظّفين أنهوا خدماته، بس محّد تكلّم، لأنّه فعلاً مب نافع للشغل. لكن محمد رفعت رجّال شغول، ولهالسبب تلقى الناس يتأسّون عليه ويتحسّفون على طلعته.

كم مرّة دخلت الإدارة أدوّر على وجوه أعرفها، وما ألقاها.

المهم الله يفعل إللي فيه الخير.

نـواف
21-07-2011, 09:59 PM
من وجهة نظري إن الإدارة اللي صار فيها التغيير تعتبر أفضل إدارة وكانت اكثر إدارة تضم قطريين والشي اللي يميزهم انضباطهم فالشغل ودرايتهم التامه بشغلهم وأنا قريب جداً من الإدارة وأعرف خباياها
وتم عمل استفتاء على مستوى الجامعة قبل كم سنة في الالتزام حصلت الإدارة على المركز الأول على مستوى الإدارات الكبيرة
والدليل إن في كثير من الإدارات من جهات حكومية أخرى تبعث موظفينها للإطلاع على إجراءات الإدارة وطريقة سير العمل فيها بالإضافة الى الاتصالات التي تتلقاها الإدارة للاستفسار عن نظم العمل وكذلك الإدارة الوحيدة اللي طبقت الأوراكل بكامل مميزاته المقررة لها، وقامت بإعطاء دورات تدريبية في الأوراكل لجهات أخرى على الرغم من أنها ليست جهة الاختصاص التي من المفترض أن تقدم هذه الدورات ولكن تم الطلب منها القيام بذلك وهالكلام استمر لين فترة قريبة

وكل من انضم للإدارة تميز باستثناء واحد تم نقله للإدارة من إدارة أخرى كان ماسك منصب فيها و مانفع في منصبه وكان متعود على عدم الانضباط ومااثبت جدارته حاول يشوه صورة الادارة والمسؤولين اللي فيها ولازال يحاول