المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بخصوص الدولي الاسلامي

.. الكاش ..
08-07-2011, 06:55 AM
السلام عليكم بغيت اعرف سهم الدولي الاسلامي كم ممكن يوصل نهاية السنه لاني سمعت بيسكرون الفروع التقليديه هل معناه اسهم البنوك الاسلاميه بترتفع ولكم جزيل الشكر

مضارب عراقي
08-07-2011, 04:09 PM
انا متفائل بالنوك الاسلامية عموما والدولي بالتحديد , خصوصا بعد قرار غلق الاذرع الاسلامية للبنوك الربوية .. والحمد لله هذا السهم تحرك اخيرا وشارف على الخمسين اول امس على ما اعتقد ورجع نزل ,
عموما اخي الكريم مع مكانة الدولي وارباحه الجيدة عموما وتوزيعه ارباحا جية نهاية كل سنة وهي جيدة قياسا بسعره , بالاضافة الى قرار غلق الاذرع الاسلامية ,,فاعتقد انه سيجل سعرا يسر ملاكه نهاية السنة
ملاحظة : لكي لا اتهم بالتطبيل اقول هذه وجهة نظري وعليها وضعت كامل سيولتي في هذا السهم

حمد911
08-07-2011, 04:26 PM
ارباحة للربع الاول عادية جدا وفية شركات اقل سعرا وافضل منة

بس خلنا نشوف ارباح الربع الثاني علشان نحكم علية بشكل اكثر دقة

مضارب عراقي
08-07-2011, 07:08 PM
ارباحة للربع الاول عادية جدا وفية شركات اقل سعرا وافضل منة

بس خلنا نشوف ارباح الربع الثاني علشان نحكم علية بشكل اكثر دقة

كلامك صحيح جدا .. وبعد اعلان الوطني , اتوقع يكون اعلانه جيدا ايضا ان شاء الله .. ولا تنسى اخي العزيز انه بنك ( يعني اصول ضخمة ) وليس مثل باقي بعض الشركات التي ليس لديها نفس الاصول .. وبالتوفيق للجميع

بوجبر
08-07-2011, 08:31 PM
كلامك صحيح جدا .. وبعد اعلان الوطني , اتوقع يكون اعلانه جيدا ايضا ان شاء الله .. ولا تنسى اخي العزيز انه بنك ( يعني اصول ضخمة ) وليس مثل باقي بعض الشركات التي ليس لديها نفس الاصول .. وبالتوفيق للجميع

مرحبا اخوي مضارب ...

كم يستحق الدولي من وجهة نظرك...

والسؤال المهم كم تتوقع بيوزع اخر العام:)

مضارب عراقي
08-07-2011, 10:49 PM
مرحبا اخوي مضارب ...

كم يستحق الدولي من وجهة نظرك...

والسؤال المهم كم تتوقع بيوزع اخر العام:)

هلا خوية بو جبر ويعطيك الف عافية على جهودك

انا اخذته على 46 وكم درهم وناوي اودعه "مؤقتا" في ال52 ان شاء الله عاى ان اعود اليه لاحقا ليكون عندي قبل التوزيع باذن الله .. حسب التساهيل
اعتقد انه يستحق فوق الخمسينات " الان " على الاقل .. وبالنسبة للتوزيع عندي احساس كبير بانه سيكون ايجابي جدا ," وعذرا لا استطيع ان اقولا رقما محددا " لان البنوك بعد ان تجاوزت الازمة بدات تتعافي شئيا فشئيا والحمد لله , وستكون انطلاقتها كبيرة مع بدء مشاريع كأس العالم .. وبالتوفيق للجميع ان شاء الله

خالد هاني
09-07-2011, 02:30 PM
الدولي والمصرف لم تأخذ حقها في الارتفاع ومازالت أسعارها مغرية وقريبة من القاع على الرغم من قرار إغلاق النشاط الاسلامي في فروع البنوك التجارية
لذا نتوقع ارتفاع اسهم البنوك الاسلامية بشكل قوي جدا

خالد هاني
09-07-2011, 02:33 PM
الدولي والمصرف لم تأخذ حقها في الارتفاع ومازالت أسعارها مغرية وقريبة من القاع على الرغم من قرار إغلاق النشاط الاسلامي في فروع البنوك التجارية
لذا اتوقع ارتفاع اسهم البنوك الاسلامية بشكل قوي جدا خلال الاسبوع القادم وهذا مجرد رأي شخصي

:telephone:

.. الكاش ..
09-07-2011, 11:41 PM
الله كريم