المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : توحيد رواتب المعلمين الجدد بالمستقلة »

hamed
09-07-2011, 04:47 AM
9500 ريال للأعزب و 11 ألفاً للمتزوج حتى صدور اللائحة الجديدة
علمت الشرق ان ادارة الموارد البشرية بالمجلس الاعلى للتعليم اصدرت تعميما لجميع المدارس المستقلة يقضي بتحديد رواتب المعلمين الجدد المتعاقدين للعام.الدراسي القادم 2012l2011
وحدد التعميم تسعة الاف و 500 ريال للمعلم الاعزب و 11 الف ريال للمتزوج و 12الفا للمنسق سواء كانت التعاقدات من داخل او خارج قطر شاملة جميع البدلات.
وقضى القرار بان تظل رواتب المعلمين القدامى بالمدارس بنفس المخصصات
والامتيازات دون تعديل، وفي حالة نقل المعلم من مدرسة لاخرى يتم نقله بنفس
المخصصات لحين صدور اللائحة الموحدة’ للرواتب بالمدارس المستقلة. وعلمت
ان اللائحة الجديدة تتضمن زيادات وبدلات جديدة حسب الدرجات الوظيفية
لكل فئة ووفقا لما جاء في قانون الموارد البشرية. وتشمل المواطنين والمقيمين وانه
من المنتظر ان تقوم ادارة الموارد البشرية باضافة الزيادات الجديدة في اللائحة الى
رواتب الموظفين فور اعتمادها وفقا لقاعدة بيانات كل مدرسة. ويسعى المجلس الاعلى
للتعليم الى مراقبة العلاقة بين المدارس المستقلة والموظفين العاملين لضمان حقوق
كل طرف حيث يشرف المجلس الاعلى للتعليم على العقود كطرف ثالث ضامن
لحقوق وواجبات الموظف وضمان تفعيل بنود العقد والجهة المسئولة عن الخلافات
المحتملة لتسوية النزاعات .

فديت الدوحة
09-07-2011, 04:50 AM
الله يبارك لهم في ما رزقهم

وان شاء الله تتعدل اوضاع جميع المعلمين والمعلمات في المدارس

بوخالد88
09-07-2011, 05:27 AM
يعطيك العافية علي النقل

وان شاء الله عقبال الزيادة

بالتووووووفيق

MAZEN37
09-07-2011, 08:27 AM
اول الغيث قطره

نتفـه
09-07-2011, 08:53 AM
9500 ريال للأعزب و 11 ألفاً للمتزوج حتى صدور اللائحة الجديدة
علمت الشرق ان ادارة الموارد البشرية بالمجلس الاعلى للتعليم اصدرت تعميما لجميع المدارس المستقلة يقضي بتحديد رواتب المعلمين الجدد المتعاقدين للعام.الدراسي القادم 2012l2011
وحدد التعميم تسعة الاف و 500 ريال للمعلم الاعزب و 11 الف ريال للمتزوج و 12الفا للمنسق سواء كانت التعاقدات من داخل او خارج قطر شاملة جميع البدلات.
وقضى القرار بان تظل رواتب المعلمين القدامى بالمدارس بنفس المخصصات
والامتيازات دون تعديل، وفي حالة نقل المعلم من مدرسة لاخرى يتم نقله بنفس
المخصصات لحين صدور اللائحة الموحدة’ للرواتب بالمدارس المستقلة. وعلمت
ان اللائحة الجديدة تتضمن زيادات وبدلات جديدة حسب الدرجات الوظيفية
لكل فئة ووفقا لما جاء في قانون الموارد البشرية. وتشمل المواطنين والمقيمين وانه
من المنتظر ان تقوم ادارة الموارد البشرية باضافة الزيادات الجديدة في اللائحة الى
رواتب الموظفين فور اعتمادها وفقا لقاعدة بيانات كل مدرسة. ويسعى المجلس الاعلى
للتعليم الى مراقبة العلاقة بين المدارس المستقلة والموظفين العاملين لضمان حقوق
كل طرف حيث يشرف المجلس الاعلى للتعليم على العقود كطرف ثالث ضامن
لحقوق وواجبات الموظف وضمان تفعيل بنود العقد والجهة المسئولة عن الخلافات
المحتملة لتسوية النزاعات .
:tease:
كم سنه بعد يحتاجون لين يعتمدونها :)
بعد ما حددوا اذا على بداية السنه و الا نهاية اعمار المعلمين اللي شاب شعر راسهم :nice:
وسؤال ثاني هالكلام مكتوب كراتب للاجانب والا القطريين !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

دنيا الاسهم
09-07-2011, 10:47 AM
تعبنا وملينا من الحكي.... وعود بلا تنفيذ
ياليت كل مدرسة تعتمد من الان قاعدة بيانات عشان مايكون لهم عذر وتضيع حقوقنا اللي ضاعت من سنين ......وتتم هذة الاسطوانة المشروخة اللي تعذر بها اي مديرة ظالمة واللي ما تنفذ يسحب منها الترخيص لانها غير جديرة بحمل الامانة
وياليت يكون في مجلس رقابي يحاسب كل مدرسة على تاخير رواتب المعلمين والاداريين
وياليت يبدأون من الان .. حتى تتلافى المدارس التاخير
سؤال لاهل الخبرة :
هل تشمل الزيادات القطريات من مدرسات واداريات ؟ ومتى ؟ تعبنا انتظار..لان تعميم الزيادات للاجانب وصل المدارس والاجانب اللي معانا مب سايعتهم الفرحة..

Dawn
09-07-2011, 11:55 AM
يا جماعه شلون 9500 للاعزب و11000 للمتزوج ؟؟؟

كان اقل راتب من كم سنه 11الف و200 للاعزب وكان هالشي موضح وموجود في العقد ... يعني الرواتب نزلت بدل ما تزيد ؟؟ حد يفهمني لو سمحتوا ..

أبو يووسف
09-07-2011, 12:24 PM
والله ظلم المتزوج 11ألف حتى ولو كان جامعي

qatar dragon
09-07-2011, 12:29 PM
يا جماعه شلون 9500 للاعزب و11000 للمتزوج ؟؟؟

كان اقل راتب من كم سنه 11الف و200 للاعزب وكان هالشي موضح وموجود في العقد ... يعني الرواتب نزلت بدل ما تزيد ؟؟ حد يفهمني لو سمحتوا ..

هذا الكلام للمقيمين

القطريين علي وضعهم الحالي ما تغير

^NoOOoR^
09-07-2011, 12:40 PM
القرار هذا لصالح اصحاب التراخيص
مثلا / لو قلنا أن موظفة قديمة شغلها مب اوكى او مدرسة شغلها مب لهناك لكن راتبها أقل من الجديدة اللي بتتعين في مكان القديمة

فصاحبة الترخيص راح تتمسك بالقديمة عشان توفر من ميزانيتها
وجهة نظر ..

عطا محمد
09-07-2011, 12:55 PM
والله ظلم المتزوج 11ألف حتى ولو كان جامعي

اخي معنى الظلم :عدم اعطاء كل ذي حق حقه...فاين الظلم لبلد صار فيه مستوى المعيشة ياكل دخل الفرد ويذهب الى مدخراتة القديمة البس من حق المقيم ان يعيش كما تعيش انت وبالمحصلة لك وله اليوم الذي ينقضي بغربتة ينقضي من عمرك ايضا ولا يرجع بل الظلم في عدم وضع معيار الرواتب حسب التحصيل الاكاديمي والخبرات لان النظر يجب ان يتجه الى مخرجات التعليم وهو بالدرجة الاولى الطالب ...وكيف يكون اداء المعلم اذا كان يشعر بالغبن امام غيرة .
اخي الكريم التفاضل بين المسلمين بالعموم يكون بتقوى الله لا بغيرة
والتفاضل بالامور العلمية بمعيار الاهلية التي تعتمد على التحصيل الاكاديمي والخبرة والاداء

روح الاطلس
09-07-2011, 01:10 PM
9500 بس ؟؟ للقطريين ولا الغير قطريين؟؟

Dawn
09-07-2011, 01:56 PM
هذا الكلام للمقيمين

القطريين علي وضعهم الحالي ما تغير

اهااااا جزاك الله خير عالتوضيح
بس
شلون يعني الفرق شي بسيط جدا بين القطري والغير قطري ... وين تشجيع الكفاءات الوطنيه في هالحالة ؟؟؟؟

عنابي 2010
09-07-2011, 02:14 PM
انا استغرب المدرس شهاده جمعيه وراتبه لايتعدي 15الف او 16والشرطي او الجندي راتبه من 13الف لين 17 خريج الثنويه هذا معناه عدم الاهتمام بالمعلم.نفترض الجامعي وخريج تربيه ترك التدريس واتجه للشرطه او الجيش. ماهو الفرق في الرتب والصلاحيات والتذكر والدورات الخرجيه وبدل تمثيلفي اليوم تقريبن3000 والمدرس الله يعينه

بويوسف
09-07-2011, 03:14 PM
اخي معنى الظلم :عدم اعطاء كل ذي حق حقه...فاين الظلم لبلد صار فيه مستوى المعيشة ياكل دخل الفرد ويذهب الى مدخراتة القديمة البس من حق المقيم ان يعيش كما تعيش انت وبالمحصلة لك وله اليوم الذي ينقضي بغربتة ينقضي من عمرك ايضا ولا يرجع بل الظلم في عدم وضع معيار الرواتب حسب التحصيل الاكاديمي والخبرات لان النظر يجب ان يتجه الى مخرجات التعليم وهو بالدرجة الاولى الطالب ...وكيف يكون اداء المعلم اذا كان يشعر بالغبن امام غيرة .
اخي الكريم التفاضل بين المسلمين بالعموم يكون بتقوى الله لا بغيرة
والتفاضل بالامور العلمية بمعيار الاهلية التي تعتمد على التحصيل الاكاديمي والخبرة والاداء

سأرد عليك على اعتبار انك شخص عاقل وفاهم ..

فما دخل التفاضل بالتقوى رعاك الله في أن يكون لإبن البلد الأولوية والأفضلية في جميع أموره ومن ضمنها الراتب ..

أعتذر لك ولكن كلامك حق اريد به باطل فلا داعي للخلط في هذا الأمور ولا داعي للضحك على الذقون وإدخال الدين والأخلاق وحقوق الإنسان في مصالحكم .. نتفهم رغباتكم في الحصول على ما ترغبون .. ونقول لكم اهلا وسهلا بكم يا ضيوف قطر المقيمين فيها وعلى الرحب والسعة .

بويوسف
09-07-2011, 03:18 PM
من المستهجن ان تتم زيادة غير القطريين في المجلس الاعلى للتعليم ولا تتم زيادة القطريين .. في حين ان هؤلاء غير القطريين يحصلون على راتب اعلى بعشرات المرات من التي قد يحصلون عليها في بلدانهم ..

والغريب انهم يحاجوننا ويجادلوننا في أحقيتهم بدعوى ان لا فرق بين المسلمين الا بالتقوى لهذا وجب المساواة لهم في جميع الأمور.

Dawn
09-07-2011, 03:31 PM
لا داعي للضحك على الذقون وإدخال الدين والأخلاق وحقوق الإنسان في مصالحكم ...[/u]

بارك الله فيك يا بويوسف

فعلا اشوفهم تذكروا الاخلاق الحين

وينهم ووين الاخلاق طول السنه الدراسيه وهم قاعدين على اللابتوب في الحصه واخر همهم الطلاب فهموا والا ما فهموا ...

هذا غير الدروس الخصوصيه ... والطراره بين القطريين

وفوق هذا ما يصرفون ولا ريال من راتبهم على شغلهم بعكس القطريين اللي نص راتبهم على الشغل والوسائل والجوائز والانشطه .. وغيرها ..

انا ما اعمم ولا اقصدهم كلهم بس اغلبهم مالهم خص كلش بالاخلاق ... كفايه تعاملهم اللي كله حقد وكره للطلاب .. والفاظهم السيئه .. مره سمعت وحده منهم تقول لطالب ( يلعن ربك ) استغفر الله العظيم .. اخلاق على ايش بالضبط مع هالالفاظ والتعامل اللي يجيب الجلطه ؟؟؟ الله يكون في عون الطلاب وان شا الله ما يلقطون هالاخلاق السيئه من مدرسينهم ..

Dawn
09-07-2011, 03:36 PM
عالعموم بننطر الزيادات المقرره للقطريين ونشوف ،، انا متأمله بزياده مجزيه للقطريين لان من ناحيه منطقيه : ماتم الا عدد بسيط من القطريين في المدارس ،، فعلى هالاساس لازم تكون الرواتب مجزيه بل وخياليه لان العدد بسيط جدا ويستاهلون تشجيع للاستمرار بالتدريس ..

التيما
09-07-2011, 04:11 PM
الله ياخذهم ويفكنا منهم يارب .. خلاص انا استقالة ..

عطا محمد
09-07-2011, 11:10 PM
[quote=بويوسف;7415635][size="4"]

سأرد عليك على اعتبار انك شخص عاقل وفاهم ..

الحمد لله على نعمة العقل الصالح للربط لتتم عملية التفكير والفهم والادراك بناءا على معطيات تامة عن الشئ المراد التفكير فية لتلمس سيدي وضوع الرؤيا

سارد عليك باعتبارك ...قولتني ما لم اقل

فما دخل التفاضل بالتقوى رعاك الله في أن يكون لإبن البلد الأولوية والأفضلية في جميع أموره ومن ضمنها الراتب ..

هنا لم اقل بالافضلية فمدلول لفظ الافضلية تختلف قولا ومعنى عن التفاضل فهنا قولتني ما لم اقل وبهتني فلا يؤخذ على من مثلك عدم التفريق بين معنى التفاضل ومعنى الافضلية خاصة وانك تحمل لقب مشرف وانا لم انكر الافضلية لابن البلد بل انا معها سيدي

أعتذر لك ولكن كلامك

سيدي لا اقبل اعتذارك لانك اتبعتة ايضا بما لم اقل ولا ااقبل بمقولة حق اريد به باطل بل كنت واضحا بما قلت وكانت الالفاظ مفصلة لا يقبل الخلط فيها
فكانت لفظة التفاضل بعموميتها في التقييم للمسلمين بالتقوى فهذا ديدني بكل مشاركاتي لا اوصف واقع واقف عندة بل اضع الراي الاسلامي ضمنة لتكون مشاركتي من وجهة نظر شرعية

حق اريد به باطل فلا داعي للخلط

ولم اخلط الامور فكانت التفاضل الثاني بالنسبة للرواتب لان اخي الذي رددت على من استكثر 11000 على مقيم وبالنسبة للاهلية والمعيار ان يكون الراتب تابع لهما ولم اتكلم عن افضلية التعيين كما خلطت سيدي ولست انا ولم اكذب او ادلس ليقال لي لفظ الضحك على الذقون
في هذا الأمور ولا داعي للضحك على الذقون وإدخال الدين والأخلاق وحقوق الإنسان في مصالحكم ..

اما عن ادخال الدين سيدي فانت كما انا مأمورين بتحكيم كل فعل بالحلال والحرام وليس لي مصلحة شخصية كذلك مشاركتي امامك ان كان لها ذكر للاخلاق او حقوق الانسان يمكن الجميع من فحصها وتمحيصها ان حوت تلك الالفاظ التي القيتها علي دون وجه حق

اما اخي عن الرابطة التي يعتز بها اي مسلم هي اخوة الاسلام ولا اعتبار لغيرها من الروابط اكانت وطنية ضيقة او قومية مقيتة وشريعتنا زاخرة باحاديث تنفي غير الاخوة الاسلامية من روابط.

moonبنتnight
10-07-2011, 07:10 AM
تعديل غير القطريين 00
والله يرزق الجميع 00

المشتاقه الى الجنه
16-09-2011, 10:03 AM
كم صارت رواتب المدرسات القطريات بعد الزياده

الغلا81
16-09-2011, 11:45 AM
على حسب تفرق اذا تعيين مباشر ولا معاره ولا من الناس القداما كل وحد وله حسبه يعني مب موحده الرواتب وأقلهم التعيين المباشر واكثر القداما

سوبر
16-09-2011, 11:48 AM
الزيادة 60 % يعني بتكون رواتب المعلمات متقاربه من المعارات والتعيين المباشر

الغلا81
16-09-2011, 11:53 AM
لا في فرق ولاتنسى المعارات بكونون اكثر لانه التعيين المباشر ماياخذون بدل سكن وحتى العلاوة الاجتماعيه اقل ولا يأخذون بدل هاتف وحتى بدل التنقل اقل الله المستعان ربكم بفرجها علينا ان شاء الله

سوبر
16-09-2011, 11:55 AM
المعارات قدامى وخبره يستاهلون :nice:بس بعد التعيين المباشر رواتبهم بتكون زينه :nice:

الغلا81
16-09-2011, 12:02 PM
والله كلهم يستاهلون لانه التدريس مهنه متعبه في مدرسات جاهم الضغط والسكر بسبب التدريس الله يشفيهم ان شاء الله

أبورودي
16-09-2011, 12:17 PM
عفوا الموضوع تم طرحه فى التاسع من يوليو ولا اساس له من الصحه حتى الان
ورفعه مره اخري يخلق بلبله لا داعى لها

f111242
16-09-2011, 12:25 PM
لين متي وهم ينتظرون وهالكلام كل سنة نسمعه .... هرمـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـنا

رمادي
16-09-2011, 12:32 PM
بارك الله فيك يا بويوسف

فعلا اشوفهم تذكروا الاخلاق الحين

وينهم ووين الاخلاق طول السنه الدراسيه وهم قاعدين على اللابتوب في الحصه واخر همهم الطلاب فهموا والا ما فهموا ...

هذا غير الدروس الخصوصيه ... والطراره بين القطريين

وفوق هذا ما يصرفون ولا ريال من راتبهم على شغلهم بعكس القطريين اللي نص راتبهم على الشغل والوسائل والجوائز والانشطه .. وغيرها ..

انا ما اعمم ولا اقصدهم كلهم بس اغلبهم مالهم خص كلش بالاخلاق ... كفايه تعاملهم اللي كله حقد وكره للطلاب .. والفاظهم السيئه .. مره سمعت وحده منهم تقول لطالب ( يلعن ربك ) استغفر الله العظيم .. اخلاق على ايش بالضبط مع هالالفاظ والتعامل اللي يجيب الجلطه ؟؟؟ الله يكون في عون الطلاب وان شا الله ما يلقطون هالاخلاق السيئه من مدرسينهم ..

اتقي الله لا يجوز ان تكتب هذه الكلمة
اطالب بحذف المشاركة .. نستغفرك اللهم ونتوب اليك
اخيتي الارزاق بيد الله ولا احد يأخذ من جيبك ..
الراتب الذي يستلمونه هو رزق من الله يجب ان تعلمي ذلك
يعني الله الرازق فقط لا غيره لماذا لا نفهم هذه النقطة .
المستقلة سبب فقط وجهة العمل سبب ..
افرح لاخيك مثلما تفرح لنفسك
بالمناسبة انا لست مدرسا :)

شمس
16-09-2011, 03:04 PM
[quote=رمادي;7622800]اتقي الله لا يجوز ان تكتب هذه الكلمة
بالمناسبة انا لست مدرسا :)[/quote

هي لم تقل هذه الكلمه انما تحذر ممن يقولها ان يتولى تدريس ابنائنا ،وقد سمعت مثلها(الله يلعن المسلمين) من مدرسة شرعيه ، قد يكب الانسان في النار على كلمه اتقوا الله فيما تقولون يا مسلمين وسبحان الله تعرف الانسان من مقاله.

دانة قطر
16-09-2011, 03:59 PM
للمقيمين اشفيكم
وغيروا خلوهم كلهم نفس الراتب الاعزب والمتزوج 9500

بـــــــنت النوخـّــــذه
16-09-2011, 04:23 PM
انا مافهمت الموضوع

زياده للكل (القطريات والغير قطريات ) ولا شسالفه

رمادي
16-09-2011, 05:14 PM
[quote=رمادي;7622800]اتقي الله لا يجوز ان تكتب هذه الكلمة
بالمناسبة انا لست مدرسا :)[/quote

هي لم تقل هذه الكلمه انما تحذر ممن يقولها ان يتولى تدريس ابنائنا ،وقد سمعت مثلها(الله يلعن المسلمين) من مدرسة شرعيه ، قد يكب الانسان في النار على كلمه اتقوا الله فيما تقولون يا مسلمين وسبحان الله تعرف الانسان من مقاله.

اعلم ذلك اخت شمس ولكن لايجوز االنطق بها والتصريح بكلمة الكفر حتى لو كانت هي من قالتها
والدليل انظري لقول سيدنا عيسى لم يعيد وينطق بكلمة الشرك وتأدب مع الله

( وإذ قال الله يا عيسى ابن مريم أأنت قلت للناس اتخذوني وأمي إلهين من دون الله قال سبحانك ما يكون لي أن أقول ما ليس لي بحق إن كنت قلته فقد علمته تعلم ما في نفسي ولا أعلم ما في نفسك إنك أنت علام الغيوب )

يجب التأدب مع الله ... اما المعلمه فامرها بسيط بدل الحديث عنها هنا يجب ان يقدم بها تقرير
ولا تبيت ليلها بالدوحه هذه لا تسمى معلمه ومربيه لا حول ولا قوة الا بالله

Dawn
16-09-2011, 07:18 PM
[quote=شمس;7623173]

اعلم ذلك اخت شمس ولكن لايجوز االنطق بها والتصريح بكلمة الكفر حتى لو كانت هي من قالتها
والدليل انظري لقول سيدنا عيسى لم يعيد وينطق بكلمة الشرك وتأدب مع الله

( وإذ قال الله يا عيسى ابن مريم أأنت قلت للناس اتخذوني وأمي إلهين من دون الله قال سبحانك ما يكون لي أن أقول ما ليس لي بحق إن كنت قلته فقد علمته تعلم ما في نفسي ولا أعلم ما في نفسك إنك أنت علام الغيوب )

يجب التأدب مع الله ... اما المعلمه فامرها بسيط بدل الحديث عنها هنا يجب ان يقدم بها تقرير
ولا تبيت ليلها بالدوحه هذه لا تسمى معلمه ومربيه لا حول ولا قوة الا بالله

مرحبا ابشرك المعلمه كان لي تصرف معاها بعد اللي صار وانطردت طرده الكلاب من المدرسه نظرا لتلفظها البذىء على الذات الالهيه ولتصرفات اخرى ايضا منافيه للادب والاخلاق ( مع الطلاب لاغراض ماديه ) .. هذا غير اني عرفت لاحقا ان كفيلها سفرها لبلدها ،، هذا شي
( لا تحاتي اخ رمادي ترا احنا يالقطريين ناس ما يخوفنا شي ومحد بيذلنا على لقمة العيش مثل غيرنا ،، ونغير على ديننا وننصره ولله الحمد ) وللعلم ان هالموقف كان عند اكثر صاحبة ترخيص تحب الاجانب .. لكن الدين خط احمر عند اهل قطر ولله الحمد ومازالت الدنيا بخير .. وما يندرى يمكن بعد لاني بلغتها اني راح اوصل الموضوع لاعلى من مستوى المجلس وهي تعرفني شخصيا اني اقدر اسوي هالشي ..

الشي الثاني انا ماحطيت اللفظ الا لاني ابغي انبه واحذر من خطر وجود البعثيات ( السوريات ) وصاحبات المذاهب الدخيله على مجتمعنا يدرسون ابناء وبنات البلد واوجه الناس واولياء الامور بالذات من الخطر اللي ولا انتبهوا له .. والله يعطيني على قد نيتي ... ويعطيك على قد نيتك انتا في الدفاع فقط عن الاجنبيه ،،

الشي الثالث يا اخ رمادي انتبهت حضرتك على كلامي اني قلت مش كل الاجانب بهذا الخلق السيء ولا ما انتبهت ؟؟؟؟؟

الشي الرابع انا حالي من حال اغلب القطريين اللي عملوا بالمستقلات تركت التعليم بما فيه من عيوب ومشاكل وقررت مؤخرا ان اغسل يدي منه بالماي والصابون ،، وهذه المشاركه كتبتها على ايام كنت مهتمه بامور مثل هذي لكن خلاص ماعاد التعليم هم بالنسبه لي البركه في الاجانب والبعثيين والدروز والهنود والفلبينيين خلينا التعليم لكم يالله اتفضلوا قواكم الله ..

الشي الاخير الله يبارك للجميع في رواتبهم ويزيدهم ومازلت على رايي ان الاقربون اولى بالمعروف وهذا مبدأ ديني معروف جدا للجميع شي غريب انك تتكلم عن التأدب مع الله سبحانه وانتا لا تعرف هذا المبدأ ،، القطريين اولا - القطريين اولا - القطريين اولا - وبعديييين يصير خير لباقي الاجناس من المقيمين .. ماعتقد كلامي يزعل الا اللي يحقد على اهل البلد ..

وعالعموم زادوا القطريين ولله الحمد :tease: الله يعز شيخنا بومشعل اللي ماقصر في ذمتي في حق عياله وبناته ،،، وان شا الله جايكم الدور .. بالتوفيق :victory:

نسيت اقل ان انا حاليا لست مدرسه يعني الحال من بعضه يا اخ رمادي :)

رمادي
16-09-2011, 08:12 PM
[QUOTE=رمادي;7623467]

مرحبا ابشرك المعلمه كان لي تصرف معاها بعد اللي صار وانطردت طرده الكلاب من المدرسه نظرا لتلفظها البذىء على الذات الالهيه ولتصرفات اخرى ايضا منافيه للادب والاخلاق ( مع الطلاب لاغراض ماديه ) .. هذا غير اني عرفت لاحقا ان كفيلها سفرها لبلدها ،، هذا شي
( لا تحاتي اخ رمادي ترا احنا يالقطريين ناس ما يخوفنا شي ومحد بيذلنا على لقمة العيش مثل غيرنا ،، ونغير على ديننا وننصره ولله الحمد ) وللعلم ان هالموقف كان عند اكثر صاحبة ترخيص تحب الاجانب .. لكن الدين خط احمر عند اهل قطر ولله الحمد ومازالت الدنيا بخير .. وما يندرى يمكن بعد لاني بلغتها اني راح اوصل الموضوع لاعلى من مستوى المجلس وهي تعرفني شخصيا اني اقدر اسوي هالشي ..

الشي الثاني انا ماحطيت اللفظ الا لاني ابغي انبه واحذر من خطر وجود البعثيات ( السوريات ) وصاحبات المذاهب الدخيله على مجتمعنا يدرسون ابناء وبنات البلد واوجه الناس واولياء الامور بالذات من الخطر اللي ولا انتبهوا له .. والله يعطيني على قد نيتي ... ويعطيك على قد نيتك انتا في الدفاع فقط عن الاجنبيه ،،

الشي الثالث يا اخ رمادي انتبهت حضرتك على كلامي اني قلت مش كل الاجانب بهذا الخلق السيء ولا ما انتبهت ؟؟؟؟؟

الشي الرابع انا حالي من حال اغلب القطريين اللي عملوا بالمستقلات تركت التعليم بما فيه من عيوب ومشاكل وقررت مؤخرا ان اغسل يدي منه بالماي والصابون ،، وهذه المشاركه كتبتها على ايام كنت مهتمه بامور مثل هذي لكن خلاص ماعاد التعليم هم بالنسبه لي البركه في الاجانب والبعثيين والدروز والهنود والفلبينيين خلينا التعليم لكم يالله اتفضلوا قواكم الله ..

الشي الاخير الله يبارك للجميع في رواتبهم ويزيدهم ومازلت على رايي ان الاقربون اولى بالمعروف وهذا مبدأ ديني معروف جدا للجميع شي غريب انك تتكلم عن التأدب مع الله سبحانه وانتا لا تعرف هذا المبدأ ،، القطريين اولا - القطريين اولا - القطريين اولا - وبعديييين يصير خير لباقي الاجناس من المقيمين .. ماعتقد كلامي يزعل الا اللي يحقد على اهل البلد ..

وعالعموم زادوا القطريين ولله الحمد :tease: الله يعز شيخنا بومشعل اللي ماقصر في ذمتي في حق عياله وبناته ،،، وان شا الله جايكم الدور .. بالتوفيق :victory:

نسيت اقل ان انا حاليا لست مدرسه يعني الحال من بعضه يا اخ رمادي :)

جزاك الله على غيرتك على دينك وتصرفك السليم انا اعترضت فقط على التصريح بالكلمه
اختي داون وانشالله اب دايما .. معاذ الله ان ادافع عن شخص يسب الله حتى لو كان اخي

الشئ الاخر اختي طالما انتم لا تريديون الاجانب ولستم بحاجة لهم لم تستقدمونهم
هل تريدونهم ان يشتغلوا بلا راتب ؟؟ اخرجوهم من البلد وشغلوا الاقربون واكيد هم اولى بالمعروف انا من العراق لا يمكن ان ان ارضى ان يشتغل غير العراقي في حالة وجود مدرسين عراقيين لكن في ايام الحرب سابقا كنا بحاجة لمدرسين فكان للمصريين فضل في تعليمي
وتدريسي ايام الاعدادي ولازلت ادعوا لهم .. من علمني حرفا ملكني عبدا:)

عندي مبدأ والدليل اني اشتطت غضبا لتلك الكلمه
وطلبت حذفها .... سبحان الله .. تذكر كلمه يسب بها الله واسكت اين ديني وغيرتي
ربي يوفقك وييسر لك بعمل غير التدريس المتعب قرببا ان شاء الله :)
وتأكدتي اني لا احقد على اي مخلوق مهما فعل معي :)

تربوي
16-09-2011, 11:49 PM
الله يهديكم هذا خبر قديم والمجلس كل سنة يكرره ولكن بوجه آخر

تأملوا هذا الخبر وستجدون ان كل ادعاءات الجميلة يتغنى بها منذ 2007

http://www.raya.com/site/topics/article.asp?cu_no=2&item_no=142164&version=1&template_id=20&parent_id=19

يبدوا ان المجلس اصبحا خاويا حتى من الاخبار

alwahesh
17-09-2011, 01:25 PM
يعطيك العافية علي النقل