المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ظاهرة تتزايد في الدوحة

نبض القلم
09-07-2011, 05:06 PM
ليس غريب ان يتأقلم شخص ولد في بلد مع المجتمع الذي ولد فية لكن المشكلة ؟؟؟؟
شفنا منذ كم سنه بنقال وصوماليين وباكستانيين ومصرين وغيرهم لبسو ثياب وكشخو بكوبرا وقالنا الله يعينا علي مواليد الدوحة
لكن طلعولنا هذي الايام سوريين كاشخين ماقلنا شي
بس توصل فيهم الوقاحة والتحرش بطريقة سافرة ووقحة علي اساس انهم قطريين بلباس قطري
الي شوة صورة هل قطر الي مايتعرضون ولا يتعدون علي حد فهل هناك موقف سيتخذ بهذا الشان ام سيترك *

البدع
09-07-2011, 05:16 PM
هذي الظاهرة موجودة عند دير الزور وابوكمال من ٣ - ٤ سنين

واغلبهم سواقيين تريلات

ولا اعرف ان كانوا مايزالون يمارسون هذه الهواية

كازانوفا
09-07-2011, 05:27 PM
ما اظن ان ممكن هاي الظاهره حد يقدر يوقفها ويمنعها
قبل ليزيد عدد السكان ما كان في حد يوقفهم الحين ما التزايد بظنك ممكن ينوجد حد؟؟؟

عندليب قطر
09-07-2011, 05:29 PM
عيب والله

sara jsm
09-07-2011, 05:48 PM
احين موضوعك عن شنو بالضبط ؟؟؟
اللبس ولا التحرش ؟؟
اذا اللبس فــ اغلب بدو سوريا والاردن يلبسون ثياب وغتر ,,
واذا على التحرش هاي تربيه كل شخص ,,
وروح المجمعات بتشوف بعض القطريين شيسون !!

نبض القلم
09-07-2011, 05:52 PM
اختي الكريمة بدو سوريا والأردن لا ثيابهم نفس ثيابنا ولا غترهم نفس غترنا
واذا علي التحرش اغلب شباب قطر اصلهم مايسمحلهم بتحرش فاضح ببنات الناس وان كان فيه قلة فهي قلة اصل

بوعلي 8
09-07-2011, 05:53 PM
ماعندك مشكله وقف الرجال اذا شفته يتحرش وخذ صوره من بطاقته الشخصيه واكتب فيه تقرير عن طريق مكتب الوزير ان كثر اسبوع ويتسفر

sara jsm
09-07-2011, 05:58 PM
اختي الكريمة بدو سوريا والأردن لا ثيابهم نفس ثيابنا ولا غترهم نفس غترنا
واذا علي التحرش اغلب شباب قطر اصلهم مايسمحلهم بتحرش فاضح ببنات الناس وان كان فيه قلة فهي قلة اصل

لا ( اخوي او اختي ) والله في منهم نفس ثيابنا ,,
انا شفت منهم في سوق واقف عندهم محلات حق السيوف وهالشغلات ,,
بس انت موضوعك عن هالشباب اللي مسوين روحهم قطريين ؟ ولا ؟

امـ حمد
09-07-2011, 06:06 PM
المشكله في التربيه وعدم الخوف من الله

نبض القلم
09-07-2011, 06:11 PM
اختي هذي ثياب فصلوها هنيه ثيابهم في بلادهم غير
وانا موظوعي ماجا الا غيرة علي سمعة اهل بلدي
لمل يلبس شخص لبسي وينتحل شخصيه انه قطري
ويفعل مايشين هذا يوقفني فيه دول مجاورة منعت أجانب من لبس اللباس الوطني للبلد لما حدث من تجاوزات منهم

العضو العتيج
09-07-2011, 06:20 PM
الصلب وما ادراكم ما الصلب....

بوخالد88
09-07-2011, 06:21 PM
ماعندك مشكله وقف الرجال اذا شفته يتحرش وخذ صوره من بطاقته الشخصيه واكتب فيه تقرير عن طريق مكتب الوزير ان كثر اسبوع ويتسفر

:nice::nice::nice:

jeep-srt8
09-07-2011, 06:59 PM
حتى لو الغترة والثوب غير بس جا هنا شاف ربعه يلبسون الغترة والثوب القطري وش المانع ؟؟

ثاني شيء انت لما تشوفه يغازل تقدر تبهذله وتجرجره على مراكز الشرطة وهذه مافيها قطري وسوري واردني !!! كل هالاشكال مكانها واحد

SASAS
09-07-2011, 07:08 PM
شفنا منذ كم سنه بنقال وصوماليين وباكستانيين ومصرين وغيرهم لبسو ثياب وكشخو بكوبرا وقالنا الله يعينا علي مواليد الدوحة
الي شوة صورة هل قطر الي مايتعرضون ولا يتعدون علي حد فهل هناك موقف سيتخذ بهذا الشان ام سيترك *

أخوي أمرك غريب والله

يعني في تحرش بطريقة سافرة وتحرش بطريقة محترمة !!؟

وأذا كان قطري بيصير تحرش بطريقة محترمة يعني !!

وليش صورة هل قطر تتشوه بالتحرش ...يعني انه ما في قطريين يتحرشون !!؟

صحيح أن يا غريب كن أديب بس مشكلتنا العنصريه المقيته !

nadeemy
09-07-2011, 07:20 PM

واذا قال لك اقلب وجهك وما فيه بطاقه ايش بتسوي؟:secret:

rawad
09-07-2011, 07:48 PM
يا راعي الموضوع الله يرحم والديك فك عمرنا من هالمواضبع
كل يومين تلاته تلقى عضو من اعضاء المنتدى طارح نفس الموضوع بنفس الافكار ونفس المحتوى ولا فيه شي زيادة ... الناس كلها ملت من هالكلام

بالنسبة لموضوع التحرش
في مثل بيقولك : الي ما تمد يدها ماحدا يشيلها
انا ما بقولك كل البنات هيك ... بس وحدة قاعدة تزبط حالها وتتعطر بعطورات لو هيي بالدوحة تراك تشم ريحتها وانت بالخور .. وتلبس لبس مثير وتمشي ونصف شعرها باين اللهم اذا ما خلعت الحجاب وقعدت تزبطة قدام الرايح والجاي في المول او قاعدة بالكافي وضحكتها مالية الكافي ... تتوقع محد يكلمها
او هي ما بنفسها تسمع هالكلام .... او انها تكون زعلانه لو حد عبر عن اعجابه بلبسها او عطرها او شكلها

ولا تتوقع لحتى تطلع تقضي حاجة عندها لازم تكون لابسة على اخر طرز وكاشخة
لما تكون ماشي وتلقا شلة حسب الله تلات او اربع بنات قاعدين يتمشون ويضحكون ويصرخون او بالاحرى خليني اقولك يلعبون ... وحتى ما تقولي يمكن يكونو اطفال .... لا يا حبيبي هم مش اطفال ولو شفتهم تعرف انهم مش اطفال ... اش تتوقع الشباب بيتفرجو عليهم ويصفقولهم ويقولو لهم احسنتم يا شاطرين استمرو

تلاقي البنت لما يعجبها الشب الي سمعها الكلام . ا تبتسم وتمشي ولو ما عجبها الله العليم ايش الي بصير

الحين اتوقع جواب منك وتجي تقول : في بنات محترمين ويمشو عدل ومحتشمين ومع هيك تلقى مين يتحرش فيهم
وانا ارد عليك واقول واذكرك بوصية رسول الله للغلام عندما قال له ((أحفظ الله يجفظك )) وطالما هيي حافظة نفسها ومحترمة شرع الله
ربك يحفظها وانت ما عليك منها ......شاطر تجي تتفلسف بالمنتديات وتحط مواضيع وعلى قولة المصريين حابب انت ترغي

وخلي ببالك البنات المحترمات ما يجون هيك اماكن الا مع الاهل وناس تقدر ترد على اي شخص يتحرش فيها
والدولة ما قصرت والسكيورتي معبي الدنيا ... حتى بالطرقات يكفيها بلاغ على التلفون والشرطة والأمن هم الي يتصرفون

نجي لمضوع اللبس والكشخة ... انا بس الي حابب اعرفه انت ايش دخلك بالناس وبلبسها واذواقها
حد من الغربيين الي هم عاملين اغلب التصاميم للألبسة اجاك وقال ليش تلبس نفس هاللبس
هالموضوع حرية شخصية ولا هو حلال عليك وحرام على غيرك
ولا لأنه مقيم حرام عليه يلبس وتظهر نعمة الله علية ....

بعدين يا اخي انت ايش دراك ان الشخص الي لابس هاللبس لابسه لحتى يظهر بمظهر القطري و يتحرش
ياريتك حسبت كلامك قبل لا تقوله لأنك لما قلت هالكلام حكمت على المتحرشين كلهم انهم قطريين وانه اي واحد حابب يتحرش لازم يكون قطري واذا ما كان قطري فيلبس متلهم حتى يظهر بمظهرهم

نقطة ثانيه : اي واحد غير قطري لبس اللبس القطري هل انت تعلم بالغيب بانه لبس هاللبس ليتحرش بس
او يمكن عاجبة اللبس ولبسه عن محبة وفخر فيه

والله صدق الي قال : وما ظنتي بالناس الا كما اظن بنفسي

في نقطة مهمه حطها على البال ... ياريتك تكلمت عن البنات الغير قطريات الي يلبسون اللبس القطري ويكشخون ويتصرفو تصرفات منافية للحشمه
ويشوهون سمعة بنات قطر ...

اتمنى تكون واعي وتفهم هالكلام الي حكيتلك ياه

مع احترامي لك ولكل الموجودين في المنتدى لكن المنتدى للأسف مليئ بالأطفال ... ليس بالعمر فقط
لكن للأسف يوجد كبار وعقلهم لا يختلف عن عقل الأطفال بشيئ هذا ما لاحظته من خلال تصفحي اليومي للمنتدى وقراءة اغلب مواضيعه

تعرف اني مليت وانا اكتبلك هالرد .. بس خلاص كتبته
واتمنى ما يضيع تعبي فيه

والسلام عليكم ورحمة الله

السهم الملتهب
09-07-2011, 07:52 PM

معظم سكان دير الزور وبعض المناطق السورية اللي بقرب الحدود العراقية والأردنية

يلبسون غتر وشماغ وهو لبسهم التقليدي نفس القطري والسعودي بضبط ولو تروح لهذه

المناطق بالفعل نفس الخليجيين في الثياب والغتر وهم قبائل وعشائر معروفة

أكثر الخليجيين يعتقدون أن السوري لبسه الوحيد هو البنطلون والقميص وهذه وللأسف

غير صحيح على الاطلاق فيهم نسبة كبيرة جدا بدو وقبائل وعشائر ولديهم شيوخ ولبسهم

هو الثوب والغترة والعقال و البعض من عشائرهم عيب عندهم لبس القميص والبنطلون

واللي راح لتلك المناطق أن كان لمقناص أو زيارة أو يعرف أحد الاصدقاء يعرف

أن لبسهم ثياب وغتر وعقل .

:nice::nice:

لاجئ عاطفي
09-07-2011, 07:52 PM
وحتى بناتهم صاروا لبسون مثل بناتنا وحريمنا ويتصرفون تصرفات ماتسويها اي قطريه او حتى خليجيه تربوا على عادات وتقاليد صعب انها اتغير مثل السهر في القهاوي والرقص في الحفلات والكورنيش والاماكن العامه واللي يشوفهم يقول قطريات بس هم مهب قطريات

R 7 A L
09-07-2011, 08:30 PM
القانون واضح
ومراكز الشرطة فاتحه أبوابهـــا 24 ساعة

ياليت أي بنت أحد يتحرش فيها لو قطري على طول تشتكي عليه في أقرب مركز شرطة
والله ان تعتدل الناس وتقل هالحالات

night
09-07-2011, 09:22 PM
على ماعتقد صاحب الموضوع يتكلم عن الفئه الي جات البلاد ويتصرفون حالهم حال المووواطن

لانه معضم القبائل الي جات في منها موجوده بقطر

عاد هم قاموا لبسوا نفسنا وكلامهم فالاغلب بدوووي (بدو سوريا )

يعني لاتيبون هالناس وهالفئات هني وتقولون اكاهم يسون ويفعلون ترى مادخلوا البلاد بالخش هم هم همممم مدخلينهم !!

تحياااتي

الوان
09-07-2011, 09:54 PM
اهم شي الزرار الذهبي

المسافره
09-07-2011, 09:55 PM
هذا يهون عند ولد البلد اللي يغازل بنات البلد وامهات وجدات البلد بالستي سنتر واحد لازق لام وبنتها يرقمها لكن قدام الناس قالت له ياولدي اسمح لي ماعندي خرده اعطيك واحرجته وصار وجهه احمر وهرب من الستي سنتر كلها واتمنى الكل يسوي سواتها حتى يعتبرون والسوري وغيره شايفين عيال البلد اللي ماعندهم اخلاق ولا دين وقلدوهم بثيابهم واخلاقهم عاااادي

(حوريه)
09-07-2011, 09:58 PM
انا ما ارضى على السوريين وخصوصا دير الزور

حبايبي وكلنا عرب وبلادنا وحدة

M.Alkhater
09-07-2011, 10:08 PM
كثآر نشوفهم هالأيآم ..

لاكن من شكله تعرفه ..

وبخصوص التحرش ..

اللي بتمشي وهي محتشمه محد بيقربهآ ..

حوريه ..

اللي تتكلمين عنهم حدث ولآ حرج ..

تم التعديل ...

(حوريه)
09-07-2011, 10:15 PM
انا قطريه اب عن جد

واستغفر الله العظيم

ما تقول هيك عن الناس - في كل بلاد فية الزين والشين -

وانا بحبهم كتير مهما تقولوا

بوحارب
09-07-2011, 10:16 PM
لاتتكلمون عن خلق الله بالطريقة هذي وتعالوا شوفوا حال البنت اللي تعرضت للتحرش كيف حالها وهي تتمشا بين الناس !!!

واذا عرف السبب بطل العجب

اما اذا كانت من المحتشمات فهذا يبيله جلد عشان يوقف عند حده :)

العـوا
09-07-2011, 10:21 PM
اعتقد في دولة خليجيه ممنوع الاجانب يلبسون غترة وعقال
ملاقيف

Sewar Qtr
09-07-2011, 10:24 PM
اعتقد في دولة خليجيه ممنوع الاجانب يلبسون غترة وعقال
ملاقيف

اخوي بدو فلسطين وسوريا والاردن هم اوائل من لبس الغترة والعقال
لكن كل منطقة تتميز ب ( كشخة ) معينة مب اكثر

هبوب الكوس
09-07-2011, 10:31 PM
كل واحد يصلح كشخته قصدي سيارته

والتسكع في المجمعات واحد

وأي وحده جاها مغازلجي تصكه بكعب علا وجه وتفتك

منابر خالده
09-07-2011, 10:34 PM
الكوره

كبيره في الحجم و فاضيه من الداخل

مشكور على هذا الطرح القيم

المفكر منابر خالده

:nice:

قطر70
09-07-2011, 10:56 PM
انا قطريه اب عن جد

واستغفر الله العظيم

ما تقول هيك عن الناس - في كل بلاد فية الزين والشين -

وانا بحبهم كتير مهما تقولوا

:rolleyes2:

السامـي
09-07-2011, 11:19 PM
والله البلاد تبغي لها شخاااال مضبوط.:(

مساهم فنان
09-07-2011, 11:25 PM

البنت التي تلبس لبس محترم ما احد يتحرش بها ، وحتى لو قطوا الشباب عليها كلمة واسكتت ،فالشباب يتركونها ,
البنات هم السبب ... مكياج وبناطيل ظيقة والعباية مفتوحة .... كل بنت تستفز الشباب بلباسها الفاضح تستاهل .

ورب العالمين أمر بنات المسلمين بالستر حتى ما يتعرض لهم أحد.

قال تعالى

{ يَا أَيُّهَا النَّبِيُّ قُلْ لِأَزْوَاجِكَ وَبَنَاتِكَ وَنِسَاءِ الْمُؤْمِنِينَ يُدْنِينَ عَلَيْهِنَّ مِنْ جَلَابِيبِهِنَّ ذَلِكَ أَدْنَى أَنْ يُعْرَفْنَ فَلَا يُؤْذَيْنَ وَكَانَ اللَّهُ غَفُورًا }.

وفي القرآن الكريم دائما يذكر المذكر قبل المؤنث ، إلا في مسألة الزنى ذكر الزانية قبل الزاني ....
قال تعالى {الزَّانِيَةُ وَالزَّانِي فَاجْلِدُوا كُلَّ وَاحِدٍ مِّنْهُمَا مِئَةَ جَلْدَةٍ وَلَا تَأْخُذْكُم بِهِمَا رَأْفَةٌ فِي دِينِ اللَّهِ إِن كُنتُمْ تُؤْمِنُونَ بِاللَّهِ وَالْيَوْمِ الْآخِرِ وَلْيَشْهَدْ عَذَابَهُمَا طَائِفَةٌ مِّنَ الْمُؤْمِنِينَ }النور2

روح الاطلس
09-07-2011, 11:27 PM
يا راعي الموضوع الله يرحم والديك فك عمرنا من هالمواضبع
كل يومين تلاته تلقى عضو من اعضاء المنتدى طارح نفس الموضوع بنفس الافكار ونفس المحتوى ولا فيه شي زيادة ... الناس كلها ملت من هالكلام

بالنسبة لموضوع التحرش
في مثل بيقولك : الي ما تمد يدها ماحدا يشيلها
انا ما بقولك كل البنات هيك ... بس وحدة قاعدة تزبط حالها وتتعطر بعطورات لو هيي بالدوحة تراك تشم ريحتها وانت بالخور .. وتلبس لبس مثير وتمشي ونصف شعرها باين اللهم اذا ما خلعت الحجاب وقعدت تزبطة قدام الرايح والجاي في المول او قاعدة بالكافي وضحكتها مالية الكافي ... تتوقع محد يكلمها
او هي ما بنفسها تسمع هالكلام .... او انها تكون زعلانه لو حد عبر عن اعجابه بلبسها او عطرها او شكلها

ولا تتوقع لحتى تطلع تقضي حاجة عندها لازم تكون لابسة على اخر طرز وكاشخة
لما تكون ماشي وتلقا شلة حسب الله تلات او اربع بنات قاعدين يتمشون ويضحكون ويصرخون او بالاحرى خليني اقولك يلعبون ... وحتى ما تقولي يمكن يكونو اطفال .... لا يا حبيبي هم مش اطفال ولو شفتهم تعرف انهم مش اطفال ... اش تتوقع الشباب بيتفرجو عليهم ويصفقولهم ويقولو لهم احسنتم يا شاطرين استمرو

تلاقي البنت لما يعجبها الشب الي سمعها الكلام . ا تبتسم وتمشي ولو ما عجبها الله العليم ايش الي بصير

الحين اتوقع جواب منك وتجي تقول : في بنات محترمين ويمشو عدل ومحتشمين ومع هيك تلقى مين يتحرش فيهم
وانا ارد عليك واقول واذكرك بوصية رسول الله للغلام عندما قال له ((أحفظ الله يجفظك )) وطالما هيي حافظة نفسها ومحترمة شرع الله
ربك يحفظها وانت ما عليك منها ......شاطر تجي تتفلسف بالمنتديات وتحط مواضيع وعلى قولة المصريين حابب انت ترغي

وخلي ببالك البنات المحترمات ما يجون هيك اماكن الا مع الاهل وناس تقدر ترد على اي شخص يتحرش فيها
والدولة ما قصرت والسكيورتي معبي الدنيا ... حتى بالطرقات يكفيها بلاغ على التلفون والشرطة والأمن هم الي يتصرفون

نجي لمضوع اللبس والكشخة ... انا بس الي حابب اعرفه انت ايش دخلك بالناس وبلبسها واذواقها
حد من الغربيين الي هم عاملين اغلب التصاميم للألبسة اجاك وقال ليش تلبس نفس هاللبس
هالموضوع حرية شخصية ولا هو حلال عليك وحرام على غيرك
ولا لأنه مقيم حرام عليه يلبس وتظهر نعمة الله علية ....

بعدين يا اخي انت ايش دراك ان الشخص الي لابس هاللبس لابسه لحتى يظهر بمظهر القطري و يتحرش
ياريتك حسبت كلامك قبل لا تقوله لأنك لما قلت هالكلام حكمت على المتحرشين كلهم انهم قطريين وانه اي واحد حابب يتحرش لازم يكون قطري واذا ما كان قطري فيلبس متلهم حتى يظهر بمظهرهم

نقطة ثانيه : اي واحد غير قطري لبس اللبس القطري هل انت تعلم بالغيب بانه لبس هاللبس ليتحرش بس
او يمكن عاجبة اللبس ولبسه عن محبة وفخر فيه

والله صدق الي قال : وما ظنتي بالناس الا كما اظن بنفسي

في نقطة مهمه حطها على البال ... ياريتك تكلمت عن البنات الغير قطريات الي يلبسون اللبس القطري ويكشخون ويتصرفو تصرفات منافية للحشمه
ويشوهون سمعة بنات قطر ...

اتمنى تكون واعي وتفهم هالكلام الي حكيتلك ياه

مع احترامي لك ولكل الموجودين في المنتدى لكن المنتدى للأسف مليئ بالأطفال ... ليس بالعمر فقط
لكن للأسف يوجد كبار وعقلهم لا يختلف عن عقل الأطفال بشيئ هذا ما لاحظته من خلال تصفحي اليومي للمنتدى وقراءة اغلب مواضيعه

تعرف اني مليت وانا اكتبلك هالرد .. بس خلاص كتبته
واتمنى ما يضيع تعبي فيه

والسلام عليكم ورحمة الله

كفيت ووفيت بهذا الرد

مستثمر 999
09-07-2011, 11:32 PM
بخصوص التحرش

اذكر مره كنا في ستار بكس في الستي وقدام واحد لابس رياضه او برمودا وشورت

المهم جات وحده استغفر الله وقامت تحوم حواليه تجلس وتقوم والشاب لاهي بجواله

وانا الفضول ذبحني وقمت اشوفهم

البنيه ملت منه وقالت مافي امل واشوي الا تأشر عليه قوم الخقني

والريال ما كذب خبر ومشي وراها

مالون الزلمات على تصرفاتهم من الي يشوفونه ويسمعونه

نبض القلم
10-07-2011, 12:17 AM
يا rawad

انا بسالك ونت شحارق بصلتك

اذا مو عاجبك الموضوع ليش ترد ولا انا دست على الوجع
بعدين انا موضوعي مو عن البنات وتبرجهم والكلام االماصخ لي قلته

نعم انا اتكلم بكل وضوح عن الاجانب الي لابسين قطري ويتمشون في هالسواق والمجمعات وذا كانت غيرتي على بلدي عنصريه نعم فانا عنصري من الدرجة الاولى

ولقطري لو تحرش او غازل فهذا عمل منبوذ وان امكن يعاقب عليه لكن في النهايه هذي بلادة وخشمك مالك بد منه لو هو عوي اذا تعرف معنى هذا المثل وانا متاكد انهم قلة ماعهدناها في شبابنا

بعدين بنات قطر عندي كلهم محترمات سوى راحو المجمعات مع اهلهم ولا بروحهم واذا انت مو من هالبلد مالك حق تنعتهم بهذي الصفات

وانت من عشان تقولي باني ضنيت بالناس انا اتكلم بامر واقع شفته وتكلمو فيه بمجالس كانك راعيها

واذا مو عاجبك منتدى الاطفال على قولتك ياخي الله معك

واخيرا مع احترامي لادارة المنتدى واخواني الكرام
هذا الموضوع طرحته لاني شفت امر لزم ان يثار لغيرتي على بلدي واهله اما ان يدخل احد ويتهمني بالعنصرية
وتدخل اخرى تمدح فيهم واخر كلامها هيك وهيك
واي يدخل اخر لامر في نفسه اشك ان الموضوع لامسه شخصيا

نعم اقولها وباصرار يجب وضع حد لكل شخص يسيى لقطر اولا ولشخص كل قطري
سواء بكلمة او بفعل

ابو علاوي
10-07-2011, 12:40 AM

وَنَحنُ في الشَرقِ وَالفُصحى بَنو رَحِمٍ=وَنَحنُ في الجُرحِ وَالآلامِ إِخوانُ

اخر الكلام : كل من يرده حليبه

Dawn
10-07-2011, 12:42 AM
انا توقعت ان الموضوع راح ياخذ منحى آخر وهو الاساءة لبنات قطر ... كالعاده

منابر خالده
10-07-2011, 12:46 AM
انا اطالب بان يمنع عليهم منعا باتا ان يلبسوا لباس القطري

الا بتصريح

واطالب من اداره المرور ان تقوم بحملات تفتيشيه علا اللياسن والمخالفات المروريه كما هي

مع اضافه مخالفه عدم إرتداء الزي الخاص ببلد صاحب السياره ومثال على ذلك

الهندي : الزي الرسمي وزار وفانيله ام علاق

الهنود الحمر : ريشه حبارى علا الراس وهاف من جلد ثعلب

الافارقه ( لاعبين كره قدم ) الكلمات محجوبه من قبل الاداره خخخ

فقد بلغ السيل الزبا

انا معاك محتج على اللي صار جدامك

:anger1:

مستر قطر
10-07-2011, 01:05 AM
يبين السوري من لحيته الصفرا حتى لو لبس غتره وعقال صايدينه صايدينه

marwa2005
10-07-2011, 02:15 AM
الله المستعان

muraikhi77
10-07-2011, 03:16 AM
اشوفوهم في سوق واقف بثياب هل قطر عاد ينعرفون من خدودهم المحمره والحواجب العسلية :)
بس بخصوص التحرش .الله اعلم . ماشفت ولا سمعت

Qatarianes
10-07-2011, 08:49 AM
ههههههههه كل مامريت احذى سوري في سوق واقف اقول حق الربع نسموو ع التاير تسسسسسسس

بوسلمان 2010
10-07-2011, 08:54 AM
اخوي نبض القلوب او اختي نبض القلوب الظاهره الي اتكلم عنها موجوده من فتره صحيح بس تدري وش العيب

فينا انه اذا شفنا مثل هذي الاشكال اتحرش في اخوتنا القطريات انكلمه شفهي ويتوكل على الله بدون لاسويله

اي شي لاكن في مثل هذي المواقف يجب على طول ابلاغ الجهات المعنيه لااخذ الاجراءات الازمه معاه وابعاده

عن البلاد فورا لايكون عبرة لغيره وانا اخص البعض منهم لانه في منهم محترم نفسه وصاين لقمة عيشه وبعد المفروض

اذا البنت تحرش فيها واحد من هذي الاشكال على طول اتبلغ عليه لانهم قامو ياخذون اسامي هل قطر وقبايلهم ويدعي

انه من القبيله الفلانيه وبناتهم بعد تدعي انها اقطريه ومن القبيله الفلانيه واتقلد لبس وحركات بنات ابلادنا

لاترضون باالغلط على انفوسكم يااخواتي واخواني والكثره تقلب الشجاعه وخلونا نحمي بلادنا الله يحفظها و

يصونها من هذي الفئات الظله الي شهوة سمعت بلادنا