المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بوعلام: لن ألعب للعنابي ولم أرفض الجزائر

BoYousuf
10-07-2011, 04:38 AM
رفض الجزائري خوخي بوعلام لاعب نادي العربي توجيه الاتهامات له بخصوص التهرب من اللعب لمنتخب بلاده الأولمبي.

وقال بوعلام في حوار مطول مع جريدة الهداف الجزائرية: لم أرفض تمثيل الجزائر أوالمشاركة في مباراة زامبيا التي أقيمت مؤخرا، ومن يقول ذلك فهو " كاذب"،ولا يعرف شيئا عن هذه القضية.

وأضاف: جئت للجزائر لأقضي أياما من العطلة مع العائلة ولا توجد أي قصة تتعلق برفضي الاستدعاء وغيرها من الأحاديث ، حيث وصل الحد بالبعض إلى القول إنني مشطوب مدى الحياة من المنتخب وما إلى ذلك من التفاهات.

وتابع: أستغل حديثي وأؤكد للجميع أنه لم يتصل بي أحد ليعرض علي المشاركة في لقاء زامبيا ، بل أنني تحدثت إلى آيت جودي في وقت سابق وأظهرت له رغبتي في تمثيل الجزائر.

وواصل اللاعب الجزائري حديثه قائلا: أحترم نادي العربي كثيرا ، فقد قضيت به 3 سنوات ولا زالت مرتبطا به ، كما أنني حصلت على الثقة بنفسي من خلال اللعب للفريق، وذلك سيكون من الصعب أن انضم لمنتخب الجزائر دون أن يتحد أحد من الاتحاد الجزائري مع مسؤولي النادي.

وقال بوعلام أنه لا يوجد لديه مانع للسفر لمعسكرات المنتخب ، إذا تم الاستدعاء عن طريق النادي ، وبالمناسبة أتحدى من يقول إنني رفضت المنتخب ومن يقولون هذا الكلام عليهم أن يثبتوا صحته.

وتابع: أريد تمثيل الجزائر ولا يوجد أي سبب يجعلني أقول لا لمنتخب بلادي، بالعكس هذا جنون، صحيح أنها كرة قدم فقط وكل إنسان حر في حياته الشخصية لكنني جزائري وأريد تمثيل بلادي وأستغرب لما يقال إنني أريد لمنتخب قطر.

وحول إمكانية اللعب لمنتخب قطر إذا لم يلعب للجزائر، قال بوعلام: بإذن الله لن تروني بألوان قطر، رغم أني أحترمهم كثيرا وأقدّر دعوتهم لي لتمثيل منتخب بلادهم.

موقع قناه الكأس...

كل شي ايبين بعد ما ايكمل خمس سنوات بالدوحه....

£عبدالعزيز£
10-07-2011, 05:34 AM
الحين بيجون جماهير العربي وبيقولون ليش ما يلعب كمواطن ههههههه

خــطــافــ
10-07-2011, 10:32 PM
^^^
مب جمهور العربي بس اللي بيسال ليش مايلعب مواطن ... اي واحد يفهم في الكورة بيوجه هالسؤال ونت اولهم ...!!!

£عبدالعزيز£
11-07-2011, 05:40 AM
^^^
مب جمهور العربي بس اللي بيسال ليش مايلعب مواطن ... اي واحد يفهم في الكورة بيوجه هالسؤال ونت اولهم ...!!!

بالعكس اخوي

لاعب ما يبي يلعب للمنتخب

يلعب مواطن ليش ؟

خصوصا ان مستواه (في عيون جمهور العربي وهم المعنيين بالامر) يسمح له انه يلعب محترف

الا لو بالفعل تم التوصل الى اتفاق معاه للعب مع المنتخب هني محد بيتكلم

BoYousuf
11-07-2011, 09:24 PM
بالعكس اخوي

لاعب ما يبي يلعب للمنتخب

يلعب مواطن ليش ؟

خصوصا ان مستواه (في عيون جمهور العربي وهم المعنيين بالامر) يسمح له انه يلعب محترف

مادري بس انا اتوقع الكلام بس جي,, ولنه صرح حق جريده جزائريه,, بس لو لجريده قطريه بيقول ماعندي مانع لنه الموضوع امبين وين بيروح والمقصد من وجود اللاعب هاي والله اعلم.

خــطــافــ
11-07-2011, 11:38 PM
بالعكس اخوي

لاعب ما يبي يلعب للمنتخب

يلعب مواطن ليش ؟

في له تصريح سابق يفيد انه ينتظر إشارة الانضمام الى العنابي ...!!