المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : نعم أصبحنا انجليز

المسك1969
10-07-2011, 01:34 PM
السلام عليكم

نعم اصبحنا انجليز:weeping:

اخواتي في الله .. ان الذي نجده في هذا الموقع (موقع زواج) أمر يعصر القلوب ...وتدمع له العيون.. وتستغرب له العقول.. لقد اصبحنا انجليز

انجليز؟؟؟:weeping:

انجليززززززززز؟؟؟:weeping:

انجليززززززززززززززززز؟؟؟:weeping:

انجليز بطريقه الكتابه في الموقع (موقع زواج)... وانجليز بالافكار وبما نريد... وانجليز بالسلوك المبطن للسلوك الظاهر... وانجليز وانجليز... والانجليز لا يريدوننا... يكرهوننا

ان الحريه التي اشهدها على بعض الاعضاء من الذكور وليسوا الرجال امر غريب علينا كمسلمين ثم كعرب... كيف ان هذا الرجل اصبح هكذا؟؟

أريد امرأة متحرره... اريدها تحب الجنس... اريدها لا تستحي وتطلب ما تريد (يقصد في غرفة النوم) أريد ........ كبير... واريد ............ كبير....

انجليز ولا نراعي اننا مسلمين... اصبح الحياء بعيد عنا... اصبح الحياء لا يعرفنا... اصبحنا نطالب بالجنس ولا حياء... اصبحنا نتكلم عن الجنس في المراسلات.. ابيج كذا وتسوين لي كذا وووو
يه... يه... يه...هل من تكلم يا هذا زوجك؟ هل من تكلم ياهذا محرم لك؟ هل من تكلم ياهذا اصبحت تحت سقف بيتك؟:anger1:

ياويلك من الله... ان الاستهانه بالحديث عن مثل هذه الامور تؤدي للحرام ... وأول الحرام ياهذا هو الحديث في هذا الموضوع نفسه... والذي يقول:"أن هذا الشيء هو اللي كان مخليني انفر من بيتي او بسببه طلقت زوجتي او بسببه اتزوج الان واريد ان اعرف ان كانت ترغب بذلك ام لا ترغب".. وهي قد تقول نفس الشيء... اعلم اخي واختي المسلمه ان الحوار له طريق واسلوب وسلوك .. يستطيع كل شخص ايصال مايريده كما يريد ولكن بطريقه لا تخدش الحياء .. ولا تولد أثم على صاحبها...

لما يطلب الرجل ان يقابل الفتاة.. ولما يعزمها على العشاء... من اجل التعارف...والمرأة/ الفتاة تذهب لتقابله وتجلس معه لتتغدى او تتعشى... أأنتم محارم لبعض؟؟ وفي ماذا ستخوضون من حديث؟؟ طبعا سيكون هناك سلامات وضحك:omen2: ... وبعدها ماذا؟؟ ما عجبتيه!!!!! ما عجباج!!!!crazy

انتهى اللقاء لاذهب لشخص آخر.... نعم اصبحنا انجليز:weeping:

عندما يطلب الرجل ان يكون لقاهم شبه يومي او اسبوعي...

عندما يطلب الرجل ان تتكلم واياه بالهاتف ايام طوال... قال شنو؟؟ للتعارف وحتى ترتاح القلوب لبعض.. عشان نفهم بعض ونحب بعض ثم نتزوج... حبك بورص (اعتذر عن هذا اللفظ)

عندما تصبح المحادثات الهاتفيه كلها عشق وهيام وغرام...

عندما تصبح المحادثات التلفونيه جنسيه ويفرغ كل خروف /نعجه شهوته من خلالها.. (وكانه ليس بزنا... معتقدين ان الزنا في التلامس فقط) قبحكم الله... الا نكون مثل الانجليز همهم شهوتهم فقط..

عندما يطلب الرجل من المرأة الحرام (الزنا) ... هو يبي يجرب بتنفع له والا لا؟؟؟ بعد .."ربع العرب" اصدقاء يعني.... طلعات وسفر وعلاقة ... شنو بيكون فيها يعني....وكل هذا وهو يقنعها بأنه سيتزوجها...الله المستعان

والانجليز يكرهوننا لأننا تخلينا عن اسلامنا... واصبحنا في القذارة مثلهم.... والانجليز يحتقروننا لأننا تنازلنا عن مبادئنا بمفهوم التطور والتحضر... والانجليز يسخرون منا ويتماشون مع غبائنا...نحن الذين اعزنا الله بدينه...
والله ثم والله ان الاجانب ايا كان جنسهم يحترمون الانسان مادام على دينه فان غير لدينهم احتقروه وابتعدوا عنه... لأنه اصبح في القذارة والنجاسة مثلهم... وماهو تغيير الدين الذي اقصده؟ هو انك تقول الله ربي ثم تتبع مايفعله الاجانب في كل امورهم... ثم تقول انا مسلم... تصلي وتصوم ثم تغازل وتزني وترابي.... تفعل مايفعله الاجانب ولكن بفرق كبير هم بالعلن وانت بالخفاء... لماذا؟؟؟ لأنهم كفار ليس لهم رب فقد خالفوا ربهم في كل امرهم واصبح الامر عندهم ليس بحرام... وانت تتخفى ليس خوفا من الله لأنك تعلم ان الله معك ويراك اينما كنت... ولكنك ايها الجبان تتخفى من البشر خوفا على سمعتك... وكأن البشر من سيحاسبك اكثر من رب البشر... سبحان الله كيف يصبح تفكير المبتعد عن الله عقيم... الله اكبر
ولكن مادام المسلم يفتخر بإسلامه رافع راسه بدينه فهو اهل للعزة والمفخره... فهو من يريد الكل التعرف عليه والتقرب اليه .. يتعرفون عليه إما لثنيه عن طريقه وإما لتاييده وحبا ليكونوا مثله....

والآن اختاااااااار لنفسك ما تريد ان تكون عليه؟؟

وأقول نعم أصبحنا انجليز:weeping:

عندما تدخل المرأة لمواقع الزواج (وأن كان خطأ في نظر البعض) طالبة العفاف وهو يريد أن يجرها للحرام
تقول له تقدم فقد عرفت ظروفي وعرفت ظروفك فيقول لها نتعرف على بعض فأنا لا أحب الزواج التقليدي

ماهو الزواج التقليدي؟ ومايريده شباب هذا اليوم؟ هل تعتقدون أن الكل يريد التعارف قبل الزواج؟ هل هو جائز أن تكلم المرأة الرجل لايام وليالي سهرانه معه لوحدهما؟ ماالحوار الذي سيستمر لايام وليالي؟ في ماذا سيخوضون؟ كيف له أن يطلب منها ذلك وكيف لها أن ترضى بذلك؟

جزاكم الله خيرا

تنويه: أجانب = أجنبي = غير ناطق بالعربيه = غير مسلم

منقووول لتوأمي اقطرية

زمان
10-07-2011, 01:41 PM
{وَلَن تَرْضَى عَنكَ الْيَهُودُ وَلاَ النَّصَارَى حَتَّى تَتَّبِعَ مِلَّتَهُمْ قُلْ إِنَّ هُدَى اللّهِ هُوَ الْهُدَى وَلَئِنِ اتَّبَعْتَ أَهْوَاءهُم بَعْدَ الَّذِي جَاءكَ مِنَ الْعِلْمِ مَا لَكَ مِنَ اللّهِ مِن وَلِيٍّ وَلاَ نَصِيرٍ }البقرة120

jwar7
10-07-2011, 01:57 PM
اللهم لا تؤاخذنا بما فعل السفهاء منا
هذا من قله الوازع الديني وبعد الناس عن القران والسنه
حسبي الله ونعم الوكيل

intesar
10-07-2011, 01:58 PM
اللي يقهر أكثر هذي اللي يسمونها برامج الواقع ايش الفايدة منها غير كسب اموال اعتبرها بطرق غير شرعية ولعب على ذقوننازز يمكن هذي البرامج تناسب هالأجانبي كون بيئتهم وديانتهم تسمح لهم.. لكن هالمسخرة اشلون تصير عندنا.. أخص بالذكر راعي قناة ام بي سي السعودي.. كيف هانت عليك نفسك وارخصت في انك توافق على هالمسخرة.. ولا صاحب قنوات ايه آر تي.. شيخ ومدين.. أي دين اللي يتكلمون عنه وأقل شي زوجته ممثلة وغير ملتزمة بالحجاب.. وروتانا حدث ولا حرج لان صاحبه ومن غير ذكر أسماء أعتبره مختل عقليا وعندة عقدة اسمها الأنا أو حب الذات.. والقنوات اللبنانية لو يصدر منها هاشي لأنهم للأسف أغلبهم شعب شو.. شو وبس..

صح ممكن الأجانب وجميع الديانات والمذاهب تشن حملة شرسة على الديانة الاسلامية السنية.. لكن.. أعتقد عندنا عقول نفكر اللي يناسب واللي ما يناسب.. غير انه المادة تلفت عقولهم.. لذا ألوم المسلمين قبل الأجانب..

ودمتم بود..

المسك1969
10-07-2011, 04:40 PM
{وَلَن تَرْضَى عَنكَ الْيَهُودُ وَلاَ النَّصَارَى حَتَّى تَتَّبِعَ مِلَّتَهُمْ قُلْ إِنَّ هُدَى اللّهِ هُوَ الْهُدَى وَلَئِنِ اتَّبَعْتَ أَهْوَاءهُم بَعْدَ الَّذِي جَاءكَ مِنَ الْعِلْمِ مَا لَكَ مِنَ اللّهِ مِن وَلِيٍّ وَلاَ نَصِيرٍ }البقرة120

الله المستعان

اسعدني مروركم الكريم حفظكم الله :nice:

المسك1969
10-07-2011, 04:41 PM
اللهم لا تؤاخذنا بما فعل السفهاء منا
هذا من قله الوازع الديني وبعد الناس عن القران والسنه
حسبي الله ونعم الوكيل

نعم صدقتم هو لقلة الخوف من الله... معتبرين أنهم يعيشون في هذه الحياة بلا حسيب ولا رقيب

المسك1969
10-07-2011, 04:44 PM
اللي يقهر أكثر هذي اللي يسمونها برامج الواقع ايش الفايدة منها غير كسب اموال اعتبرها بطرق غير شرعية ولعب على ذقوننازز يمكن هذي البرامج تناسب هالأجانبي كون بيئتهم وديانتهم تسمح لهم.. لكن هالمسخرة اشلون تصير عندنا.. أخص بالذكر راعي قناة ام بي سي السعودي.. كيف هانت عليك نفسك وارخصت في انك توافق على هالمسخرة.. ولا صاحب قنوات ايه آر تي.. شيخ ومدين.. أي دين اللي يتكلمون عنه وأقل شي زوجته ممثلة وغير ملتزمة بالحجاب.. وروتانا حدث ولا حرج لان صاحبه ومن غير ذكر أسماء أعتبره مختل عقليا وعندة عقدة اسمها الأنا أو حب الذات.. والقنوات اللبنانية لو يصدر منها هاشي لأنهم للأسف أغلبهم شعب شو.. شو وبس..

صح ممكن الأجانب وجميع الديانات والمذاهب تشن حملة شرسة على الديانة الاسلامية السنية.. لكن.. أعتقد عندنا عقول نفكر اللي يناسب واللي ما يناسب.. غير انه المادة تلفت عقولهم.. لذا ألوم المسلمين قبل الأجانب..

ودمتم بود..

يالغلا القنوات اللي قلتي عنها احذفيها فديتج اشتبين فيها:nice:

الشيء الثاني انتي تقصدين أنه بسبب هالقنوات الناس بدأت تنحرف:confused: ياقلبي من يريد الانحراف ما بيحتاج أنه يطالع قناة أو غيرها هالامر بيكون في دمه اصلا إلا أن وضع مخافة الله أمامه

intesar
10-07-2011, 05:04 PM
يالغلا القنوات اللي قلتي عنها احذفيها فديتج اشتبين فيها:nice:

الشيء الثاني انتي تقصدين أنه بسبب هالقنوات الناس بدأت تنحرف:confused: ياقلبي من يريد الانحراف ما بيحتاج أنه يطالع قناة أو غيرها هالامر بيكون في دمه اصلا إلا أن وضع مخافة الله أمامه

أختلف معاج .. هي سبب من مسببات كثيرة.. ومو كل شي نقطه على الأجانب.. اذا هالأجانب زينوا السم بالأكل.. وقالوا لنا هذا سم بناكله مثل البهايم الله يعزج ولا لازم نعمل غربلة للموضوع.. وبرامج الواقع زنا ما أقربها.. ممكن أشوف جزء من حلقة حتى أعرف مضمونه وبالأخص اذا الناس استخفوا وانهبلوا عليه.. بنتي أعطيها الحرية بأنها تشوفه ولكن بالمقابل أبين لها أخطاره.. أنا أختلف معاج لزن عندنا عقل.. وعقلنا نمسح مو من الغرب من المسلمين اللي جابوا مثل هالبرامج بشكل أكثر انحطاطا ومهزلة.. أنا عشت بأميركا سنة .. هل يعني انهم أثروا فيني وخربوا عقلي.. مع احترامي لطرحج بس لي وجهة نظر مختلفة .. لما الانحطاط يجي من مسلم مثلج يكون أكثر اقناعا مما لما يجي من الغرب .. لأن الغرب ما نعتب عليهم .. اسمهم مو مسلمين .. لكن لما يجندون ناس عرب ومسلمين ويوجهونهم.. هنا تكمن الخطورة..
المراهق بينقاد بطريقة أسهل وأسرع..وشوفي المجتمع عندنا بيتكلم أكثر عن مين هيفاء وهبي ولا شاكيرا.. أكيد الأولى .. وبرنامج غيت تالنت .. النسخة العربية كان لها صدى أكثر من النسخة الأجنبية.. العيب انه أي شي نافع عند الغرب يصير دمار عندنا .. مثل البلاك بيري.. والأمثلة كثيرة اختي ..

بس ما جاوبتيني ليش حسيت من ردج انج بتضربيني..

واثق بالله
10-07-2011, 05:08 PM
هذي مصيبة مواقع الزواج

اصبح الكثير يستغل حاجة المرأه للزواج

ليأخذ منها مايريد بغير وجه حق

فالحذر .......... الحذر ......... الحذر

بارك الله في الاخت الفاضله على التنبيه

المسك1969
10-07-2011, 05:12 PM
هذي مصيبة مواقع الزواج

اصبح الكثير يستغل حاجة المرأه للزواج

ليأخذ منها مايريد بغير وجه حق

فالحذر .......... الحذر ......... الحذر

بارك الله في الاخت الفاضله على التنبيه

وفيكم بارك

واثق بالله
10-07-2011, 05:12 PM
كان من ضمن الحلول في الموضوع السابق

ان تكون هناك جهه رسميه او شعبيه او خيريه

تتبنى مواضيع الزواج والاشراف عليها

المسك1969
10-07-2011, 05:18 PM
أختلف معاج .. هي سبب من مسببات كثيرة.. ومو كل شي نقطه على الأجانب.. اذا هالأجانب زينوا السم بالأكل.. وقالوا لنا هذا سم بناكله مثل البهايم الله يعزج ولا لازم نعمل غربلة للموضوع.. وبرامج الواقع زنا ما أقربها.. ممكن أشوف جزء من حلقة حتى أعرف مضمونه وبالأخص اذا الناس استخفوا وانهبلوا عليه.. بنتي أعطيها الحرية بأنها تشوفه ولكن بالمقابل أبين لها أخطاره.. أنا أختلف معاج لزن عندنا عقل.. وعقلنا نمسح مو من الغرب من المسلمين اللي جابوا مثل هالبرامج بشكل أكثر انحطاطا ومهزلة.. أنا عشت بأميركا سنة .. هل يعني انهم أثروا فيني وخربوا عقلي.. مع احترامي لطرحج بس لي وجهة نظر مختلفة .. لما الانحطاط يجي من مسلم مثلج يكون أكثر اقناعا مما لما يجي من الغرب .. لأن الغرب ما نعتب عليهم .. اسمهم مو مسلمين .. لكن لما يجندون ناس عرب ومسلمين ويوجهونهم.. هنا تكمن الخطورة..
المراهق بينقاد بطريقة أسهل وأسرع..وشوفي المجتمع عندنا بيتكلم أكثر عن مين هيفاء وهبي ولا شاكيرا.. أكيد الأولى .. وبرنامج غيت تالنت .. النسخة العربية كان لها صدى أكثر من النسخة الأجنبية.. العيب انه أي شي نافع عند الغرب يصير دمار عندنا .. مثل البلاك بيري.. والأمثلة كثيرة اختي ..

بس ما جاوبتيني ليش حسيت من ردج انج بتضربيني..

محشومه فديتج

يالغلا أنا موضوعي عن تقليدنا للأجانب في أمور غرامياتهم بمعنى أن الرجل أصبح يريد أن يتعرف على البنت ويظل معها ايام يحادثها بالهاتف في غراميات ووو بغرض الزواج ... واحنا يعتبر هذا حرام وتقليد للغرب للأنجليز

ولما قلت نعم أصبحنا انجليز يعني أننا نقلدهم... بس أنتي ربي يحفظج دخلتي في النقاش في أمر آخر بس رديت عليج فيه...ففكرت أنج بقصدين أن القنوات التلفزيونيه هي الاساس في الانحراف مب الانجليز وأنا قصدي أن الشباب أصبحت تنحرف وتريد الصداقات وومارسة الزنا بدعوه أنه حب وصداقه وسوف يتزوجها

أتمنى تكون فكرتي وصلت غلاي وأنتي عزيزه وغاليه ربي يحفظج وحبايبج من كل شر

المسك1969
10-07-2011, 05:24 PM
كان من ضمن الحلول في الموضوع السابق

ان تكون هناك جهه رسميه او شعبيه او خيريه

تتبنى مواضيع الزواج والاشراف عليها

صحيح بس أخوي النقاش في المنتدى فقط يكون للنقاش إلا أن ربك سخر انسان ينقل الموضوع ويقترحه لجهة رسميه

بوخالد88
10-07-2011, 11:26 PM
يعطيج الف عافية اختي علي طرحج هذا الموضوع المهم

واتمني انه الصووورة توصل لهم

لاحول ولاقوة الا بالله

بالتووووفيق

بوخالد88

R 7 A L
10-07-2011, 11:34 PM
لا لم نصبـــح أنجليز

ياكثرهم الى مايعرفون للموقع هذا ولا يدشونه

لا تعمون النــاس

لو كان العنوان ( قله حيا لمرتادين مواقع زواج ) لكان أفضل

تحياتي

toomi9
10-07-2011, 11:41 PM
لا لم نصبـــح أنجليز

لا تعمون النــاس

تحياتي

:nice::nice:

المسك1969
10-07-2011, 11:53 PM
يعطيج الف عافية اختي علي طرحج هذا الموضوع المهم

واتمني انه الصووورة توصل لهم

لاحول ولاقوة الا بالله

بالتووووفيق

بوخالد88

اسعدني مروركم الكريم حفظك الله :nice:

المسك1969
10-07-2011, 11:55 PM
لا لم نصبـــح أنجليز

لا تعمون النــاس

تحياتي

حياك الله أخي الكريم... ترى الكلام ليس لمرتادي الموقع ولكنه كُتب في الموقع... والموقع تلقى فيه الزين والشين سواء كان موقع زواج او غيره حفظك الله

فالامر نفسه يطبق لدى البعض خارج الموقع

R 7 A L
10-07-2011, 11:57 PM
حياك الله أخي الكريم... ترى الكلام ليس لمرتادي الموقع ولكنه كُتب في الموقع... والموقع تلقى فيه الزين والشين سواء كان موقع زواج او غيره حفظك الله

فالامر نفسه يطبق لدى البعض خارج الموقع

فكره الموقع بكبره كأنها لعبه وخرابيط

المسك1969
11-07-2011, 12:02 AM
فكره الموقع بكبره كأنها لعبه وخرابيط

ربك هو بس اللي يعلم بالنيات

intesar
11-07-2011, 12:18 AM
محشومه فديتج

يالغلا أنا موضوعي عن تقليدنا للأجانب في أمور غرامياتهم بمعنى أن الرجل أصبح يريد أن يتعرف على البنت ويظل معها ايام يحادثها بالهاتف في غراميات ووو بغرض الزواج ... واحنا يعتبر هذا حرام وتقليد للغرب للأنجليز

ولما قلت نعم أصبحنا انجليز يعني أننا نقلدهم... بس أنتي ربي يحفظج دخلتي في النقاش في أمر آخر بس رديت عليج فيه...ففكرت أنج بقصدين أن القنوات التلفزيونيه هي الاساس في الانحراف مب الانجليز وأنا قصدي أن الشباب أصبحت تنحرف وتريد الصداقات وومارسة الزنا بدعوه أنه حب وصداقه وسوف يتزوجها

أتمنى تكون فكرتي وصلت غلاي وأنتي عزيزه وغاليه ربي يحفظج وحبايبج من كل شر

صح نقلدهم.. وأنا معاج بموضوعج وأنا اللي أبغي أبينه انه خطر القنوات العربية أصبح خطرها زكبر من خطر تقليد الغرب .. لذا تكلمت عن تلفزيون الواقع.. عطيني برنامج من تلفزيون الواقع ما يدعوا الى الرذيلة .. والى الغراميات والدعوة اليها.. أنا ما طلعت عن الموضوع زنا حبيت زوضح ان الخطر العربي المدزوز من الغرب أخطر من الغرب أنفسهم لذا جبت لج مثال بين هيفاء وشاكيرا.. ليش دوم انحط اللوم على الغرب وما نشوف ونلوم نفسنا قبل .. نلوم الغرب وحنا لازم نلوم قنواتنا العزيزة اللي تدعوا لهشي.. الغرب يوم يسوون هالشي لأنهم بلا دين لكن حنا مسلمين يعني خطرنا على عيالنا أكبر..والانسان على ما تربى بالنهاية ..
تحياتي لج..

المسك1969
11-07-2011, 12:27 AM
صح نقلدهم.. وأنا معاج بموضوعج وأنا اللي أبغي أبينه انه خطر القنوات العربية أصبح خطرها زكبر من خطر تقليد الغرب .. لذا تكلمت عن تلفزيون الواقع.. عطيني برنامج من تلفزيون الواقع ما يدعوا الى الرذيلة .. والى الغراميات والدعوة اليها.. أنا ما طلعت عن الموضوع زنا حبيت زوضح ان الخطر العربي المدزوز من الغرب أخطر من الغرب أنفسهم لذا جبت لج مثال بين هيفاء وشاكيرا.. ليش دوم انحط اللوم على الغرب وما نشوف ونلوم نفسنا قبل .. نلوم الغرب وحنا لازم نلوم قنواتنا العزيزة اللي تدعوا لهشي.. الغرب يوم يسوون هالشي لأنهم بلا دين لكن حنا مسلمين يعني خطرنا على عيالنا أكبر..والانسان على ما تربى بالنهاية ..
تحياتي لج..

صدقتي يالغلا... ترى امساعه مادري ليش ماقدرت اقرأ عدل الخط بس الحين الخط واضح ماشاء الله.. وانا اعتذر لج .. صج والله ما قدرت اقرأ الاسطر صح
حتى قلت في خاطري شدخل القنوات التليفزيونيه...

عموما ماقلتيه حفظكِ الله صحيح نحن لا نلوم الغرب والعيب فينا نعم ولكن قلت أننا أصبحنا نقلدهم يعني هم عندهم صداقات واحنا ندور عليها ونلحق وراها ويعتبرها البعض من الاساسيات قبل الزواج... طبعا فديتج هاي الناس اللي ماتخاف الله

وأي انسان كبير في امكانه اصلاح نفسه أو تركها للهلاك

جزاج الله خير على المرور والتوضيح :nice: