المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : هل من طيب قلب يجيب على سؤالي

مسعود
12-05-2006, 01:52 PM
ارجو من اخواني المساعده ويجعله الله في ميزان حسناتكم من يوم ما اشتغل الموقع الجديد وانا اشياء كثيره لا تفتح معي احتجها في عمل جداول خاصه لم اقم بحفظها بالسابق باعتبارها دائما متوفره واستطيع الوصول لها فارجو التاكد اذا كانت تحصل معكم ام لا قبل ان احمل الكمبيوتر الى محل التصليح مثل النشرات اليوميه لسنة 2005 الاشهر الاولى لا تفتح وكذلك المؤشرات الماليه وكثير من البيانات على شاكلتها

عتيج الصوف
12-05-2006, 02:17 PM
بعد الدخول للموقع على اليسار بتلاقي الأرباح والخسائر اضغط عليه وعلى اليمين بتلاقي بعد ذلك المؤشرات الماليه ان شاء الله

الأختصاصي
12-05-2006, 02:21 PM
بعد الدخول للموقع على اليسار بتلاقي الأرباح والخسائر اضغط عليه وعلى اليمين بتلاقي بعد ذلك المؤشرات الماليه ان شاء الله .... صحيح

ولاكن مازال الموقع جديد ومحتاج للتعديل والاضافه

الرمز
12-05-2006, 02:27 PM
http://www2.dsm.com.qa/dsm/DSM_AR_AboutDSM

على اليسار سوف تجد كلمة ( تقارير )ومنها التقارير اليومية .

مسعود
12-05-2006, 07:15 PM
الف الف شكر الى كل من تكزم عليه برد والله يجعلكم ذخر لاخوانكم ويوسع عليكم من جميع ابوابه اني محمل برنامج الاكروبات وتظهر التقارير اليوميه بس القديمه لسنة 2005 للشهر قبل الشهر الثامن ما تظهر وكذلك المؤشر المالي ليوم 11/5 ما يفتح ولكم مني جزيل الشكر وخالص الدعاء

الرمز
12-05-2006, 08:21 PM
اخي مسعود لا اعلم هل انا فاهم قصدك ام لا

ولكن التقارير اليومية القديمة كانت بالا كسل والجديدة بالاكروبات .

مسعود
13-05-2006, 11:24 AM
اخي في الله شرياص الف تحيه لك ولاهتمامك والله يرزقك على نيتك الطيبه انا كنت ارجع الى كل التقارير وكانت تفتح معي القديمه والحديثه فقط عندما افتتح الموقع الجديد بعض المواد لا استطيع فتحها واخرهاالمؤشر المالي ليوم الخميس 11/5