المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الاختبارات الوطنيه

بوالبيض
10-07-2011, 10:37 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
موضوعي ياختصار عن اختبارات الوطنيه ادري خلصت وانتهت بس شسوي الموقع من كم يوم عطاني الضوء الاخضر وحزاهم الله خير ويعطيهم العافيه علي القائمين علي الموقع :
انا مدرس في احدي المدارس ومن القهر والي اشوفه في المدارس قلت يطلعه عندكم في الموقع كلنا نعرف ان ذو الاحتياجات الخاصه والاعاقه دمجهم مع الطلاب العادين والمفروض ان ذو الاحتياجات لهم اسلوب خاصه ومعامله خاصه لكن ان الي اشوفه غير وكنت مراقب علي طلاب الاعاقه اول شي اختبارات الوطنيه بالانجليزي وثاني شي الاسئله من خارج المنهج هي اذ في منهج اساس ومناهج مسوينها مدرسين الله يكون في عون اولياء الامور المهم المفروض تكون الاختبارات مسهله علي ذو الاعاقه ما تكون نفس الطلاب العادين هي يدل علي ان الاختبارات وهيئه التعليم ولا يدورن شسالفه حتي الطالب نفسه الي كنت اراقب عليه يقول لي استاذ المفروض اسئلتنا غير عن الطلاب وتكون بالعربي واسهل قلت له شسوي هي الاسئله جايه من المجلس الاعلي الطالب عنده اعاقه تشتت ذهني يعني تعيد له السؤال مليون مره عشان يفهم للاسف مجلس الاعلي ولا يدري شنو الطبخه وتقول حمده هي الاختبارات مقياس مدي قوة الطلاب للمنهاج طول السنه ناس قاعده في مكاتب ولا تدري شنو السالفه تعالوا المدارس وشفوا الله يستر ابي رايكم السموحه من القهر اكتب الموضوع والله :(

sendarala
10-07-2011, 11:02 PM
وانا معاك في هذا الشي وبالاخص المجلس الاعلى ما يدري ايش السالفة

بس على قولتهم يقيس مستوى الطالب الاكاديمي

طيب هذا للطالب العادي اما الطلاب اللي دمجتوهم ( ذو الاعاقات الخاصة ) ما لهم نصيب في هذا ولا اعتبرتوهم طلاب عاديين ،،،،،،،

على فكرة اسئلة الطلبة العاديين اذا الطلبة بانفسهم استصعبوا الاسئلة ( الدرجات كلها صفر أو واحد ونادر اللي اخذوا 2 ) وشلون عيل الطلبة ( ذو الاحتاجات الخاصة )

في الاخير الكل نجح ،،،، ما ادري على اي اساس قاسوا المستوى