المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ارباح المصرف ...................؟

الجزيرة
13-05-2006, 01:32 AM
......... يا جماعه خسران في المصرف واااااااااااااااااااااااااااااااااااااايد هل يمكن التعويض وكيف

................. وتوزيع الارباح متى ................ ما وصلني شي في البريد..مادري الى متى الانتضار

Qatari 1980
13-05-2006, 08:14 AM
......... يا جماعه خسران في المصرف واااااااااااااااااااااااااااااااااااااايد هل يمكن التعويض وكيف

................. وتوزيع الارباح متى ................ ما وصلني شي في البريد..مادري الى متى الانتضار

السلام عليكم

أخوي المصرف وزعوا الارباح وكانت 50% أسهم مجانيه
و 25% أرباح نقديه أي 2.5 ريال على السهم ( أنا وصلني الشيك من البريد قبل 3 أسابيع )
و 20% اكتتاب رفع رأس المال والسهم ب 120 ريال ولحد الآن ما تحدد موعد الاكتتاب

واذا على الخساره فالله يعين كلنا خسرنا في المصرف وباقي الشركات
لكن انشاء الله المصرف ما راح يستمر على هالسعر فتره طويله وخاصه بأن أرباح الربع الأول لهذي السنه أرتفعت بنسبة 97% عن عام 2005 م

الأختصاصي
13-05-2006, 09:59 AM
يمكن صار معاك مشكله بالنسبه لمحل الاقامه او صندوق البريد اتمنى انك تراجع في اقرب وقت .... ولاكن بالنسبه للأكتتاب القادم 20% لحد الحين ماتحدد الوقت ..... واتوقع ان راح يتم تحديده بالوقت المناسب والي انا اشوفه انه سعر الاكتتاب 120 ريال حتى لو صار الاكتتاب هل اليومين انا اشوفه جيد بالنسبه لسعره الحالي 202 ريال وما اتوقع انه راح ينزل اكثر .......... تحياتي لك

مسعود
13-05-2006, 11:32 AM
اخي محلل شجاع السلام عليكم وصبحك الله بالخير بغيت اعرف متى تم تحديد الاحقيه بالاكتتاب لو رجعت لبيانات الجمعيات العموميه مكتوب سوف يتم تحديده لاحقا ولا انا غلطان

rashid_qatar
14-05-2006, 12:01 AM
المصرف طااالع انشالله وارباحة مرتفعة وعندة شركة عقار والجزيرة عندهم ارباح السنة

sannono
14-05-2006, 07:11 AM
اخي محلل شجاع السلام عليكم وصبحك الله بالخير بغيت اعرف متى تم تحديد الاحقيه بالاكتتاب لو رجعت لبيانات الجمعيات العموميه مكتوب سوف يتم تحديده لاحقا ولا انا غلطان

حتى الآن لم يتم تحديد تاريخ الاحقية :dance