المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : سوق الدوحة بفر منه اهل الدوحة

ضحاياالحب
13-05-2006, 07:31 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
سوق الدوحة يفر منه اهل الدوحة.
من بعد ماكان سوق الدوحة يتكلم عنه اهل الخليج ولا عندهم سالفه غير سوق الدوحه في المجالس الأن صارت الناس تطلع من السوق بخساره ومنهم من ينتظر ان يسترجع راس ماله ويطلع بدون رجعه طبعا وأهل قطر كذالك والخسران السوق ليس انا وانت صدقني اخي الكريم
لا اعرف ماذا يحدث في السوق ليس الأكتتابات لها دور ولا التهديد الأمريكي لأيران

ايادي خفيه تلعب في سوق الخليج وليس قطر فقط ولاكن من المقصود ؟انا وانت او الحكومات؟

اتمني أن تنتشل الأسواق الخليجية اليوم قبل بكره لأن هذا في مصلحتهم وليس مصلحتنا .

السعودية ادركت النزول بتجزئة الأسهم ومافي فايده اليوم امر ملكي سعودي باعفاء رئيس هيئه سوق المال جماز السحيمي من منصبه
ولن يتغير شىء والأيام تثبت هذا الشىء حتا يضعو صندوق كما اقترح احد المحللين السعوين صندوق استثماري تدعمه الدولة ويتدخل في مثل هذي الأزمات ينتشل السوق من الخسائر
الدوله تستفيد والمواطن يستفيد وبهذي الطريقة لن يحس المستثمر انه في خطر.

وكنا نتأمل في سوق الدوحة خير تركنا اسواق الخليج وتجهنا لقطر لماذا؟
لأننا نعرف أن بومشعل لا يرضى على شعبه مصلحة الشعب فوق كل اعتبار ....وايضا مع الأسف الناس هربت من السوق ولو رجع السوق مره اخرى لن يدخل احد خلاص مافي ثقة بمعني اصح السوق خسر الكثير من الأموال والمستثمري ............................
كنت يوميا ادخل هذا المنتدي اشوف خليجي يستفسر عن سوق الدوحه ولاكن من شهر
1/11/2005 لم اشاهد اي خليجي يستفسر غير عن بنك الريان فقط وليس استفسار عن السوق كي يستثمر
وشكرا

سلطان زماني
13-05-2006, 07:40 AM
كلامك اخوى صحيح

ولاكن كل واحد له وجهة نظر فى موضووعك اللى

طرحته واترك البقيه لاخواااانى

عتيج الصوف
13-05-2006, 07:49 AM
بالفعل اخوي كلامك صحيح,,واصبح السوق للمضاربات السريعه والذي يفكر بالأستثمار فأعتقد في ظل هذه الظروف صعبه واكبر مثال الدولي من اشتراه قبل فتره 250 او 270 فأسثماره اصبحت امواله اقل مع ان الدولي استثماري من الدرجه الأولى والمفروض ان يكون في ارتفاع وليس في نزول.....وصدقني اخوي انا شخص لاأجروأ ان اشتريت ان ابقي الأسهم اكثر من يومين بعكس الأيام الماضيه عندما كانت المحفظه الأستثماريه تقريبا سنه واذا سألتني بقولك لعدم الشفافيه بخصوص الأدراجات او الأكتتاب تبع بنك الخليج.....وهذا هو الموضوع الأساسي حيث ام ملف ايران ابتدأ يأخذ طريق ايجابي وان شاء الله يتعدل الوضع في اسواق الخليج وبعد ذلك يبقى سوقنا يعاني ....وانظر الى سوق الأمارات حيث تم السماح للشركات بشراء اسهمها وايقاف الأكتتابات لدعم السوق وان كان تم بالفعل اين الشفافيه ,,,وهذا هو بيت القصيد ليس هناك شيء واضح او مواعيد محدده بل تشعر ان المعلومات حكرا على فئه معينه والكل يتذكر ماحصل ايام بروه ودلاله وبعد ذلك عرفنا اسباب التي ادت لحصول هذا بعد فوات الأوان........

وفي النهايه اذا اردنا ان تتدخل الدوله وهو ان تكون صانع للسوق بأن يكون لديها محفظه وطنيه وهو مطلب قومي حتى تكون داعما للسوق في هذه الأوقات وهذا سيدعم دخل الدوله على المدى الطويل لأنه استثمار من جهه وحمايه من جهه اخرى........

وفي النهايه كنا نتمنى ان يكون هناك القاء مايحدث في السوق وبرامج شبه يوميه وظهور اعلامي لمدير السوق ومعرفة نسبه الأجانب في كل شركه اسبوعيا على الأقل...ونتمنى ان ينصلح الحال وارجو ان يفكونا من سالفة موقع سوق الدوحه ومازلنا نعاني .............................

ولا حول ولا قوة الا بالله .......والله المستعان...والسلام ختام.

وطن
13-05-2006, 07:49 AM
اخوي كل الاسواق نزلت مو بس سوقنا

سوقنا الميزة الوحيده اللي فيه انه سبقهم في النزووول :)

وان شاء الله بيسبقهم في الصعووود

تفائلووو ... وان شاء الله الامور كلها بتنحل

الصبر مطلوووب

ضحاياالحب
13-05-2006, 07:53 AM
كلامك اخوى صحيح

ولاكن كل واحد له وجهة نظر فى موضووعك اللى

طرحته واترك البقيه لاخواااانى
شكرا على الرد

ضحاياالحب
13-05-2006, 07:55 AM
بالفعل اخوي كلامك صحيح,,واصبح السوق للمضاربات السريعه والذي يفكر بالأستثمار فأعتقد في ظل هذه الظروف صعبه واكبر مثال الدولي من اشتراه قبل فتره 250 او 270 فأسثماره اصبحت امواله اقل مع ان الدولي استثماري من الدرجه الأولى والمفروض ان يكون في ارتفاع وليس في نزول.....وصدقني اخوي انا شخص لاأجروأ ان اشتريت ان ابقي الأسهم اكثر من يومين بعكس الأيام الماضيه عندما كانت المحفظه الأستثماريه تقريبا سنه واذا سألتني بقولك لعدم الشفافيه بخصوص الأدراجات او الأكتتاب تبع بنك الخليج.....وهذا هو الموضوع الأساسي حيث ام ملف ايران ابتدأ يأخذ طريق ايجابي وان شاء الله يتعدل الوضع في اسواق الخليج وبعد ذلك يبقى سوقنا يعاني ....وانظر الى سوق الأمارات حيث تم السماح للشركات بشراء اسهمها وايقاف الأكتتابات لدعم السوق وان كان تم بالفعل اين الشفافيه ,,,وهذا هو بيت القصيد ليس هناك شيء واضح او مواعيد محدده بل تشعر ان المعلومات حكرا على فئه معينه والكل يتذكر ماحصل ايام بروه ودلاله وبعد ذلك عرفنا اسباب التي ادت لحصول هذا بعد فوات الأوان........

وفي النهايه اذا اردنا ان تتدخل الدوله وهو ان تكون صانع للسوق بأن يكون لديها محفظه وطنيه وهو مطلب قومي حتى تكون داعما للسوق في هذه الأوقات وهذا سيدعم دخل الدوله على المدى الطويل لأنه استثمار من جهه وحمايه من جهه اخرى........

وفي النهايه كنا نتمنى ان يكون هناك القاء مايحدث في السوق وبرامج شبه يوميه وظهور اعلامي لمدير السوق ومعرفة نسبه الأجانب في كل شركه اسبوعيا على الأقل...ونتمنى ان ينصلح الحال وارجو ان يفكونا من سالفة موقع سوق الدوحه ومازلنا نعاني .............................

ولا حول ولا قوة الا بالله .......والله المستعان...والسلام ختام.
:) الحين حتا لو رجع السوق تخاف تشتري وتخليها اسبوع صح:)
خلهم مشقولين في موقع السوق ههههههههههههههههههه هذا الي خفقني :(

ضحاياالحب
13-05-2006, 07:56 AM
اخوي كل الاسواق نزلت مو بس سوقنا

سوقنا الميزة الوحيده اللي فيه انه سبقهم في النزووول :)

وان شاء الله بيسبقهم في الصعووود

تفائلووو ... وان شاء الله الامور كلها بتنحل

الصبر مطلوووب
اختي وطن شفتي الي كاتبه انا ؟
ماقلت قطر ولاكني قلت كل الأسواق وكنت اعني قطر من احسن الأسواق طبعا كانت:)
وشكرا

رجل الجزيرة
13-05-2006, 08:14 AM
أخي العزيز / ضحايا الحب

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الصراحة أنا ما ألوم صغار المستثمرين والسبب إن سوق مازال جديد علينا فلذا ليس هناك مقارنة بين سوق السعودية أو سوق الكويت أنا أفصد عمر السوق وإما عن إرتفاع السوق وتزوله فهذا شيء عادي لازم ينزل علشان الناس يشترونه ولازم يترفع علشان الناس يبيعونه فنثلا لو إن السوق إرتفع ما فيه أحد بيشتريه وهو فوق والعكس صحيح يعني لو إن السوق نازل ما فيه أحد يبيع إلي عنده وإما عن هروب الناس فبسبب طعمهم الزائد فمثلا واحد ماخذ له سلفة رهيبة والبنك مهدده بالمحمكة أو واحد راهن بيته أو متسلف من كذا شخص
بتقول لي مثالا واحد من الناس كان عذره علشان يتخلص من دين البنك فبسبب جشعه هو ما أخذ على حسب دينه الذي هو على وإنما أخذ أكثر من ذلك بكثير.

الرجاء كل الرجاء التريث والصبر والسوق ما يرتفع إلا وقت دخول السهيل وبأذكركم بإذن الله تعالى والسوق لا ينزل إلا في شهر أبريل حتى نصف من شهر أغسطس زيرتفع من بداية سبتمبر حتى أواخر شهر مارس

:)

بإحترام

أخوك / رجل الجزيرة

المراقب
13-05-2006, 10:54 AM
غدا ستراه لمت أب ...............