المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : لمحبي المضاربه (( قروب للمضاربين فقط ))

فلاح 1970
14-07-2011, 03:26 PM
في هذا المنتدى الذي يضم نخبه من الاعضاء المميزين سنقوم بوضع (( قروب المضاربين ))

سيكون هناك مسؤولين متخصصين يضعون السهم واهدافه ووقف الخساره ... وليس لأي عضو الحق في التوصيه ..

فمن يحب الانضمام نقول اهلا وسهلا

eXpert*
14-07-2011, 03:29 PM
وكيف الإنضمام ؟ أخي فلاح ؟

فلاح 1970
14-07-2011, 03:30 PM
انواع المضاربه ....

مضارب عشري (الكسور )

مضارب يومي ( من بداية التداول وحتى النهاية )

مضارب اسبوعي ( من يوم الاحد حتى يوم الخميس)

مضارب شهري ( من 7 ايام الى عدة اشهر )

ان المضاربة تعتبر واحدة من اصعب العمليات التي لا ينصح بمزاولتها في اسواق المال بدون التدريب والاستعداد النفسي المناسبين وإلا فان مستوى التوتر عندك ممكن ان يتجاوز مداه .
فعملية المضاربة عبر الإنترنت تعتمد الى حد كبير عليك وعلى أي نوعية من المضاربين انت وهذا التحديد هام جدا لرسم خطتك اليومية للتداول والمضاربة على الاسهم . حيث يجب اولا تحديد الفترة الزمنية للمضاربة لانها تحدد لك استراتيجية شرائك وبيعك للاسهم
ولهذا فان تحديد أي نوع من المضاربين انت يعتمد على مفهومك لعامل الوقت وصلته باهدافك الاستثمارية . فالوقت ممكن ان يكون صديقك وعدوك .

المضارب العشري:
هو متداول ليوم واحد فقط يدخل السوق في لحظة معينة من اليوم ليقوم بعمليات بيع وشراء عديدة في اليوم الواحد ويتطلع الى تحقيق ارباح متفرقة تبلغ في العادة 0.15 ، 0.10 ، وهؤلاء المضاربين يحتفظون بالاسهم لاقل من خمس دقائق و احيانا لاقل من 30 ثانية وفي نهاية اليوم يتم اقفال جميع حساباتهم وهذا النوع من المضاربة خطر جدا وله معدل فشل مرتفع ولهذا فان الربح القليل من كل عملية مضاربة واحتمالية خسارة سلسلة من العمليات تجعل منه عمليات غير مناسبة الا للمحترفين

المضارب اليومي : وهم مضاربون نشطون حيث ان بعض المضاربين يظل يمارس هذا النوع من التداول لحين انعكاس اتجاه الاسعار هذا قد يستغرق بضع دقائق او ساعات عديدة ولكنهم يحتفظون بالاسهم لمدد اطول من خمس دقائق وربما يحتفظون بالسهم لمدة ثلاث ساعات او اطول من ذلك . وهذا النوع من المضاربين يبحثون عن ارباح تفوق ارباح الكسور وهم يحاولون الحصول على الاسعار المتأرجحة الناجمة عن الحوادث الإخبارية والاقتصادية وتقسيم الاسهم او الاحداث الاقتصادية الاخرى التي تحرك السهم خلال مدة التداول . يقومون بعدها بتسوية جميع حساباتهم مع نهاية يوم التداول .

المضارب الاسبوعي :
هو المضارب الذي يمتلك اسهم معينة بنية الاحتفاظ بها لمدة من ثلاثة الى خمس ايام والمضارب اليومي يحاول المضاربة من اسعار منخفضة الى اسعار مرتفعة كذلك يتم اقفال جميع حساباتهم في نهاية اليوم بعكس المضارب الاسبوعي يحتفظ بالاسهم لعدة ايام .
والمضارب الاسبوعي يضع استراتيجية إيقاف الخسائر مع نهاية اليوم لاخراجه اذا انعكس اتجاه الاسعار بصورة عكسية ولكي تنجح المضاربة الاسبوعية فانه يجب الدخول في عمليات التداول عندما تتجه الاسعار الى الارتفاع ويكون الاتجاه قويا ويحدث ذلك عادة عندما تكون الاسعار منخفضه او تبدا بالارتفاع بصورة كبيرة على عكس مضارب الكسور والمضارب اليومي فان المضارب الاسبوعي يضارب عادة في اسهم محددة وهذا النوع من المضاربين يحاولون تجميع راس المال في اسهم متحركة القيمة خلال فترة زمنية مقدارها بضعة ايام او اطول من ذلك واحيانا يتخلون عن اسهمهم ما بين عشية وضحاها وهدفهم من ذلك زيادة الارباح المتأتية من تذبذب اسعار الاسهم خلال بضعة ايام او اكثر من ذلك اما عن الضغط النفسي الواقع على المضارب الاسبوعي في معظم الحالات اقل من ذلك الواقع على المضارب اليومي ومضارب الكسور وذلك لان الوقت حليف اكبر من كونه عدو .

المضارب الشهري :وهو مضارب يحتفظ بالاسهم من 7 الى 30 يوم او اطول وفي العادة فان هذا المضارب يحتفظ بعدد كبير من الاسهم يحتفظ بها لحين ظهور اسهم اخرى واعده وهذا النوع من المضاربين يتأنى ويتحين الفرصة للقيام بعملية مضاربة لان النية من ذلك هي البقاء في ذلك الوضع لمدة من 7 الى 30 يوم ولكن اذا استمرت الامور ايجابيا معه فانه سيبقى لاطول فترة ممكنة وفي الكثير من الحالات فان المضارب الاسبوعي يمكن يصبح مضارب طويل الامد اذا زادت فترة احتفاظه بالاسهم والتي تتراوح بين ثلاثة الى خمس ايام وارتفعت الاسعار ونظرا لان المضارب يمارس عملية المضاربة لمدة طويلة من الزمن فانه يجب ان يكون مستعدا لتغييرات السعر
و أخيرا هذه الأنواع من المضاربين يستخدمون استراتيجيات التداول والمضاربة قصيرة الاجل ويعتبرون مستثمرين قصيري الأجل والفرق الرئيسي بينهم هو مقدار المخاطرة الراغبين في تحملها عند ادارة اموالهم بمعنى انهم ينهون كل يوم وقد اقفلوا جميع حساباتهم مقابل ما يعتبر اكثر مخاطرة وهو الاحتفاظ بالاسهم لليوم الثاني حيث ان التفكير في وجود الكثير من المتغيرات الخارجية التي قد تؤثر على الاسهم ما بين عشية وضحاها يعتبر مخاطرة لمن يحتفظ بالاسهم . ويفشل الكثير منهم بسبب سوء الاستراتيجية الاستثمارية ومنهجية القيام بها تجعلهم يقومون بعمليات مضاربة كبيرة وكبيرة وفي الواقع فان الكثير من المضاربين مغامرين لا يمكنهم التوقف عن التداول والمضاربة ويتحقق النجاح في المضاربة اليومية عندما نتعلم كيفية إبطاء الوقت بصورة فعالة ويكون تحقيق ذلك عن طريق القيام بعدد اقل من التداولات واختيار انواع الاستثمارات ذات فرص النجاح الأكبر والتي لها معدل مخاطرة إيجابي .
اما المستثمرين طويلي الامد لا يقومون بهذا النوع من التمييز ويرون ان هناك مخاطرة كبيرة في التداول (؟؟؟؟؟؟؟؟؟) مدى القصير سواء تم الاحتفاظ بالأسهم لليوم التالي ام لا . وهم ينظرون الى اية محاولة لتقسيم السوق إلى فترات زمنية على أنها محاولة فاشلة .

واخيرا هل تستطيع ان تحدد نوع من أي المستثمرين أنت ؟؟

أخطاء المضاربين
1-عدم وضوح الهدف تشتري من اجل مضاربة يومية وتتحول الى الاحتفاظ بالسهم الى فترة اسابيع
2-الطمع ( الخطأ الأكبر بلا جدال والعدو الاول )
3-الخوف والهلع ( ثاني اكبر خطاء بلا جدال )
4-عدم تحديد وقت زمني محدد لعملية المضاربة .
5-المضاربة عندما تكون في حالة جسدية سيئة (مريض او مجهد او مصاب النعاس وهذه المشكلة عدم التركيز )
6-عدم الالتزام بتطبيق خطة عملية المضاربة ( الالتزام بنقاط وقف الخسارة تحديدا وجني الربح بالدرجة الثانية وهنا الامور النفسية تتدخل بشكل كبير )
7-حب السهم ، عندما تضارب في سهم شركة تحبا (كان تكون ربحت منها كثيرا او لاي سبب اخر ) يكون قرارك مشاب بنوع من العاطفة مما يؤدي إلى اتخاذ قرار خاطىء واسالوا اهل الكهرباء وانا حدثت لي مرات كثيرة في اسهم محلية او دولية !!!
8-إدمان المضاربة ( لست مطالب بان تشتري يوميا!!!) لا تبحث إلا عن فرصة تراها مناسبة لك ولشروطك
8-التردد والخوف ( لابد من ان تملك قلب حديدي )
9-التفكير في الخسارة من الناحية المالية
10-لا تكثر من المشاورة ولا تستشير الا من تثق برأيه جدا

وبالتوفيق للجميع

فلاح 1970
14-07-2011, 03:36 PM
وكيف الإنضمام ؟ أخي فلاح ؟

سيكون هنا في هذي الصفحه دائما

وفي المستقبل القريب على البلاك بيري ... ولكن الموضوع ثابت :nice:

بوجبر
14-07-2011, 04:05 PM
معاكم..

اهم شي تداول احترافي :victory:

QATAR-2006
14-07-2011, 08:02 PM
معاكم ان شاءالله ..جزاك الله خير اخوي فلاح

داااايم السيف
14-07-2011, 09:32 PM
يعطيك العافيه اخوي فلاح متابعين معكم:nice:

ابوريما الرياشي
14-07-2011, 11:49 PM
انواع المضاربه ....

مضارب عشري (الكسور )

مضارب يومي ( من بداية التداول وحتى النهاية )

مضارب اسبوعي ( من يوم الاحد حتى يوم الخميس)

مضارب شهري ( من 7 ايام الى عدة اشهر )

ان المضاربة تعتبر واحدة من اصعب العمليات التي لا ينصح بمزاولتها في اسواق المال بدون التدريب والاستعداد النفسي المناسبين وإلا فان مستوى التوتر عندك ممكن ان يتجاوز مداه .
فعملية المضاربة عبر الإنترنت تعتمد الى حد كبير عليك وعلى أي نوعية من المضاربين انت وهذا التحديد هام جدا لرسم خطتك اليومية للتداول والمضاربة على الاسهم . حيث يجب اولا تحديد الفترة الزمنية للمضاربة لانها تحدد لك استراتيجية شرائك وبيعك للاسهم
ولهذا فان تحديد أي نوع من المضاربين انت يعتمد على مفهومك لعامل الوقت وصلته باهدافك الاستثمارية . فالوقت ممكن ان يكون صديقك وعدوك .

المضارب العشري:
هو متداول ليوم واحد فقط يدخل السوق في لحظة معينة من اليوم ليقوم بعمليات بيع وشراء عديدة في اليوم الواحد ويتطلع الى تحقيق ارباح متفرقة تبلغ في العادة 0.15 ، 0.10 ، وهؤلاء المضاربين يحتفظون بالاسهم لاقل من خمس دقائق و احيانا لاقل من 30 ثانية وفي نهاية اليوم يتم اقفال جميع حساباتهم وهذا النوع من المضاربة خطر جدا وله معدل فشل مرتفع ولهذا فان الربح القليل من كل عملية مضاربة واحتمالية خسارة سلسلة من العمليات تجعل منه عمليات غير مناسبة الا للمحترفين

المضارب اليومي : وهم مضاربون نشطون حيث ان بعض المضاربين يظل يمارس هذا النوع من التداول لحين انعكاس اتجاه الاسعار هذا قد يستغرق بضع دقائق او ساعات عديدة ولكنهم يحتفظون بالاسهم لمدد اطول من خمس دقائق وربما يحتفظون بالسهم لمدة ثلاث ساعات او اطول من ذلك . وهذا النوع من المضاربين يبحثون عن ارباح تفوق ارباح الكسور وهم يحاولون الحصول على الاسعار المتأرجحة الناجمة عن الحوادث الإخبارية والاقتصادية وتقسيم الاسهم او الاحداث الاقتصادية الاخرى التي تحرك السهم خلال مدة التداول . يقومون بعدها بتسوية جميع حساباتهم مع نهاية يوم التداول .

المضارب الاسبوعي :
هو المضارب الذي يمتلك اسهم معينة بنية الاحتفاظ بها لمدة من ثلاثة الى خمس ايام والمضارب اليومي يحاول المضاربة من اسعار منخفضة الى اسعار مرتفعة كذلك يتم اقفال جميع حساباتهم في نهاية اليوم بعكس المضارب الاسبوعي يحتفظ بالاسهم لعدة ايام .
والمضارب الاسبوعي يضع استراتيجية إيقاف الخسائر مع نهاية اليوم لاخراجه اذا انعكس اتجاه الاسعار بصورة عكسية ولكي تنجح المضاربة الاسبوعية فانه يجب الدخول في عمليات التداول عندما تتجه الاسعار الى الارتفاع ويكون الاتجاه قويا ويحدث ذلك عادة عندما تكون الاسعار منخفضه او تبدا بالارتفاع بصورة كبيرة على عكس مضارب الكسور والمضارب اليومي فان المضارب الاسبوعي يضارب عادة في اسهم محددة وهذا النوع من المضاربين يحاولون تجميع راس المال في اسهم متحركة القيمة خلال فترة زمنية مقدارها بضعة ايام او اطول من ذلك واحيانا يتخلون عن اسهمهم ما بين عشية وضحاها وهدفهم من ذلك زيادة الارباح المتأتية من تذبذب اسعار الاسهم خلال بضعة ايام او اكثر من ذلك اما عن الضغط النفسي الواقع على المضارب الاسبوعي في معظم الحالات اقل من ذلك الواقع على المضارب اليومي ومضارب الكسور وذلك لان الوقت حليف اكبر من كونه عدو .

المضارب الشهري :وهو مضارب يحتفظ بالاسهم من 7 الى 30 يوم او اطول وفي العادة فان هذا المضارب يحتفظ بعدد كبير من الاسهم يحتفظ بها لحين ظهور اسهم اخرى واعده وهذا النوع من المضاربين يتأنى ويتحين الفرصة للقيام بعملية مضاربة لان النية من ذلك هي البقاء في ذلك الوضع لمدة من 7 الى 30 يوم ولكن اذا استمرت الامور ايجابيا معه فانه سيبقى لاطول فترة ممكنة وفي الكثير من الحالات فان المضارب الاسبوعي يمكن يصبح مضارب طويل الامد اذا زادت فترة احتفاظه بالاسهم والتي تتراوح بين ثلاثة الى خمس ايام وارتفعت الاسعار ونظرا لان المضارب يمارس عملية المضاربة لمدة طويلة من الزمن فانه يجب ان يكون مستعدا لتغييرات السعر
و أخيرا هذه الأنواع من المضاربين يستخدمون استراتيجيات التداول والمضاربة قصيرة الاجل ويعتبرون مستثمرين قصيري الأجل والفرق الرئيسي بينهم هو مقدار المخاطرة الراغبين في تحملها عند ادارة اموالهم بمعنى انهم ينهون كل يوم وقد اقفلوا جميع حساباتهم مقابل ما يعتبر اكثر مخاطرة وهو الاحتفاظ بالاسهم لليوم الثاني حيث ان التفكير في وجود الكثير من المتغيرات الخارجية التي قد تؤثر على الاسهم ما بين عشية وضحاها يعتبر مخاطرة لمن يحتفظ بالاسهم . ويفشل الكثير منهم بسبب سوء الاستراتيجية الاستثمارية ومنهجية القيام بها تجعلهم يقومون بعمليات مضاربة كبيرة وكبيرة وفي الواقع فان الكثير من المضاربين مغامرين لا يمكنهم التوقف عن التداول والمضاربة ويتحقق النجاح في المضاربة اليومية عندما نتعلم كيفية إبطاء الوقت بصورة فعالة ويكون تحقيق ذلك عن طريق القيام بعدد اقل من التداولات واختيار انواع الاستثمارات ذات فرص النجاح الأكبر والتي لها معدل مخاطرة إيجابي .
اما المستثمرين طويلي الامد لا يقومون بهذا النوع من التمييز ويرون ان هناك مخاطرة كبيرة في التداول (؟؟؟؟؟؟؟؟؟) مدى القصير سواء تم الاحتفاظ بالأسهم لليوم التالي ام لا . وهم ينظرون الى اية محاولة لتقسيم السوق إلى فترات زمنية على أنها محاولة فاشلة .

واخيرا هل تستطيع ان تحدد نوع من أي المستثمرين أنت ؟؟

أخطاء المضاربين
1-عدم وضوح الهدف تشتري من اجل مضاربة يومية وتتحول الى الاحتفاظ بالسهم الى فترة اسابيع
2-الطمع ( الخطأ الأكبر بلا جدال والعدو الاول )
3-الخوف والهلع ( ثاني اكبر خطاء بلا جدال )
4-عدم تحديد وقت زمني محدد لعملية المضاربة .
5-المضاربة عندما تكون في حالة جسدية سيئة (مريض او مجهد او مصاب النعاس وهذه المشكلة عدم التركيز )
6-عدم الالتزام بتطبيق خطة عملية المضاربة ( الالتزام بنقاط وقف الخسارة تحديدا وجني الربح بالدرجة الثانية وهنا الامور النفسية تتدخل بشكل كبير )
7-حب السهم ، عندما تضارب في سهم شركة تحبا (كان تكون ربحت منها كثيرا او لاي سبب اخر ) يكون قرارك مشاب بنوع من العاطفة مما يؤدي إلى اتخاذ قرار خاطىء واسالوا اهل الكهرباء وانا حدثت لي مرات كثيرة في اسهم محلية او دولية !!!
8-إدمان المضاربة ( لست مطالب بان تشتري يوميا!!!) لا تبحث إلا عن فرصة تراها مناسبة لك ولشروطك
8-التردد والخوف ( لابد من ان تملك قلب حديدي )
9-التفكير في الخسارة من الناحية المالية
10-لا تكثر من المشاورة ولا تستشير الا من تثق برأيه جدا

وبالتوفيق للجميع

يسلموا على ها الكلام المثمر والمنطقي جعل ربي يسلمك

ابوريما الرياشي
14-07-2011, 11:49 PM
الموضوع في غاية الأهميه للاستفاده

مستثمر بسيط
15-07-2011, 01:02 AM
سيكون هنا في هذي الصفحه دائما

وفي المستقبل القريب على البلاك بيري ... ولكن الموضوع ثابت :nice:

ما ينفع الايفون و اتس اب ؟؟
بلاك بيري ما احبه ،، الشاشة صغيرة ما اشوف :weeping:

مميز اخوي الفاضل فــلاح ،، وان شاء الله معاك،، و القياده و التنظيم عندك وانت لها،، وتحديد الاهداف الله يقدرنا مع باقي الاخوان ان شاء الله تكتمل،، الله يوفقك

بونواف2011
15-07-2011, 01:13 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
معاك ولكن الا يوجد مضارب سنوي

عندليب قطر
15-07-2011, 01:13 AM
انا ابي ادخل القروب لوسمحتوا

فلاح 1970
15-07-2011, 02:51 AM
معاكم..

اهم شي تداول احترافي :victory:

مرحبا ومسهلا يا بوجبر

التوصيه من ناس لها علم ودراسه ومعرفه بالسوق :nice:

معاكم ان شاءالله ..جزاك الله خير اخوي فلاح

هذي الساعه المباركه :)

يعطيك العافيه اخوي فلاح متابعين معكم:nice:

تشرفنا متابعتك لنا

يسلموا على ها الكلام المثمر والمنطقي جعل ربي يسلمك

الله يجزاك خير ولا يهينك على الكلام الطيب

ما ينفع الايفون و اتس اب ؟؟
بلاك بيري ما احبه ،، الشاشة صغيرة ما اشوف :weeping:

مميز اخوي الفاضل فــلاح ،، وان شاء الله معاك،، و القياده و التنظيم عندك وانت لها،، وتحديد الاهداف الله يقدرنا مع باقي الاخوان ان شاء الله تكتمل،، الله يوفقك

هلا والله وغلا .. مبادره طيبه منك ... والله يجزاك خير ..
والله الفكره اشوف كثير من الشباب ضايعين بالمضاربه وفلوسهم راحت ...
مانبي منهم الا الدعاء الطيب في ظهر الغيب ...

وبخصوص الواتس اب القروب بس 10 بالبلاك بيري 30 !!

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
معاك ولكن الا يوجد مضارب سنوي

مرحبا ومسهلا ... لا يا خوي سنوي هذا استثماري

انا ابي ادخل القروب لوسمحتوا

ابشر بسعدك

مضارب ولهان
15-07-2011, 05:53 AM
وانا معاكم ان شاء الله

فلاح 1970
15-07-2011, 12:38 PM
وانا معاكم ان شاء الله

مرحبا ومسهلا

bo7mood72
15-07-2011, 12:47 PM
يعطيك العافيه
أخوي فلاح
فكره طيبه

متابعين معاكم
وجزاك الله خير

فلاح 1970
15-07-2011, 12:51 PM
يعطيك العافيه
أخوي فلاح
فكره طيبه

متابعين معاكم
وجزاك الله خير

يا مرحبا يا مرحبا

المكان مكانك يالغالي

مكنتوش
15-07-2011, 01:04 PM
ما احبذ القروبات المضاربيه

موفقين ان شاء الله ياليت الاخوان المشاركين .
بعد التجرية يعطونا النتائج والايجابيات والسلبيات

فلاح 1970
15-07-2011, 01:14 PM
ما احبذ القروبات المضاربيه
موفقين ان شاء الله ياليت الاخوان المشاركين .
بعد التجرية يعطونا النتائج والايجابيات والسلبيات

انا كنت مجربها سابقا وكانت ناجحه ولكن سلبياتها ليس هناك تنظيم او اشخاص معيين لهم حق التوصيه ...

وتبقى وجهة نظر يالغالي نحترمها

والله يوفق الجميع

الكونكورد
15-07-2011, 01:23 PM
اتمنى ان تقبلوني معكم

شوكرا:eek5:

فلاح 1970
15-07-2011, 01:33 PM
اتمنى ان تقبلوني معكم

شوكرا:eek5:

مرحبا ومسهلا

عفوووووووا

جلمود
15-07-2011, 01:39 PM
انا معاكم وأتمنى الاستفاده منكم :nice:

لاهنت اخوي فلاح على هذي الفكره المميز

جزاك الله خير على حرصك لي أخوانك الاعضاء

وتوقيعي هديه مني للموضوع ههههههههه (:

الحوت-141
15-07-2011, 01:41 PM
وانا معاكم ان شاء الله

بوجبر
15-07-2011, 01:46 PM
مرحبا فلاح

ان شاء الله تكون الاسهم المستهدفة نقية:)

فلاح 1970
15-07-2011, 01:52 PM
انا معاكم وأتمنى الاستفاده منكم :nice:

لاهنت اخوي فلاح على هذي الفكره المميز

جزاك الله خير على حرصك لي أخوانك الاعضاء

وتوقيعي هديه مني للموضوع ههههههههه (:

وياك يالغالي ومرحبا ومسهلا

هههههههههههههههه وصلت الهديه :nice:

وانا معاكم ان شاء الله

حياك الله وهذي الساعه المباركه

مرحبا فلاح

ان شاء الله تكون الاسهم المستهدفة نقية:)

هلا بوجبر

انا مجرد منظم للقروب اللي في المنتدى واللي في البلاك بيري

الشباب اللي بنعطيهم حق التوصيه ان شاء الله ما راح يقصرون والربويه مالها تحليل لا هنا ولا في البلاك بيري

واذا عطوا توصيه على اسهم فيها نسبة تنقيه تقدر ما تشتريها ...

ومرحبا ومسهلا يا بوجبر

فلاح 1970
15-07-2011, 02:08 PM
شباب

القروب الرئيسي في المنتدى

وفي قروب في البلاك بيري اللي ظروفه ما تسمح له انه يدخل المنتدى فترة التداول او بشكل يومي وحاب يدخل قروب البلاك بيري يطرش البن كود واضيفه

وللعلم كل ما يكتب هنا سينقل للقروب في البلاك بيري والعكس صحيح :nice:

بوجاسم 11
15-07-2011, 02:34 PM
شباب

القروب الرئيسي في المنتدى

وفي قروب في البلاك بيري اللي ظروفه ما تسمح له انه يدخل المنتدى فترة التداول او بشكل يومي وحاب يدخل قروب البلاك بيري يطرش البن كود واضيفه

وللعلم كل ما يكتب هنا سينقل للقروب في البلاك بيري والعكس صحيح :nice:

جزاك الله خير وفي ميزان اعمالك ان شاء الله

الله يعينك على تحمل المسؤلية والمتابعه

تحياتي

عطا محمد
15-07-2011, 02:40 PM
جزاك الله خير اخي فلاح وتقبلونا معكم

(العديم)
15-07-2011, 02:46 PM
انا ان شاء الله وياكم وتسلم اخوي فلاح وجزاك الله خير

london 1
15-07-2011, 04:00 PM
جزاك الله خير يا فلاح والله يكتب لك الاجر

سجلوني وياكم ان شاء الله

hma
15-07-2011, 05:18 PM
يعطيكم العافية

معاكم ان شاء الله

سلوى حسن
15-07-2011, 07:38 PM
جزاك الله خير فلاح

ummohammed
15-07-2011, 08:33 PM
ممكن اكون معاكم؟؟؟
بس عن طريق المنتدى لا آيفون ولا بلاك بيري

م.مشعل
15-07-2011, 10:13 PM
بيض الله وجهك فلاح والله يجعلهاا في ميزان حسناتك

فكره رائعه وان شاء الله يستفيد منها العموم والله يعطيك العافيه بوفلحه والله يوفقك دنيا وآخره

مستثمر بسيط
15-07-2011, 10:34 PM
ممكن اكون معاكم؟؟؟

بعد اذنك اخوي فلاح

أم محمـــد
دورك مهم بتزويد القروب بـ بيانات التعاملات اليومية عن اسهم التوصية :)

فلاح 1970
15-07-2011, 11:13 PM
جزاك الله خير وفي ميزان اعمالك ان شاء الله

الله يعينك على تحمل المسؤلية والمتابعه

تحياتي

مسؤوليه كبيره بس تهون في خدمة هذا المنتدى الطيب

جزاك الله خير اخي فلاح وتقبلونا معكم

انا ان شاء الله وياكم وتسلم اخوي فلاح وجزاك الله خير

جزاك الله خير يا فلاح والله يكتب لك الاجر

سجلوني وياكم ان شاء الله

يعطيكم العافية

معاكم ان شاء الله

جزاك الله خير فلاح

ممكن اكون معاكم؟؟؟

بيض الله وجهك فلاح والله يجعلهاا في ميزان حسناتك

فكره رائعه وان شاء الله يستفيد منها العموم والله يعطيك العافيه بوفلحه والله يوفقك دنيا وآخره

مرحبا ومسهلا بالجميع

بعد اذنك اخوي فلاح

أم محمـــد
دورك مهم بتزويد القروب بـ بيانات التعاملات اليومية عن اسهم التوصية :)

افا يالغالي انت تامر موب تطلب

ام محمد ما راح تقصر قدها وقدود :nice:

QATAR-2006
15-07-2011, 11:39 PM
مساك الله بالخير اخوي فلاح .. تم ارسال البن كود على الخاص..بارك الله فيك

فلاح 1970
15-07-2011, 11:50 PM
مساك الله بالخير اخوي فلاح .. تم ارسال البن كود على الخاص..بارك الله فيك

مساك الله بالنور ...

تمت الاضافه :nice:

بوجبر
16-07-2011, 12:24 AM
مرحبا فلاح

حسب علمي بان السستم الجديد للسوق قضى على القروبات ..وعشان اثبت لك صحة كلامي اسهم عديدة لم تتحرك من سنين مع شراء المحافظ والهوامير ...

احسن شي تراقب العرض والطلب وسعر الاغلاق والنسب ومن ثم اتخاذ القرار:)

فلاح 1970
16-07-2011, 12:54 AM
مرحبا فلاح

حسب علمي بان السستم الجديد للسوق قضى على القروبات ..وعشان اثبت لك صحة كلامي اسهم عديدة لم تتحرك من سنين مع شراء المحافظ والهوامير ...

احسن شي تراقب العرض والطلب وسعر الاغلاق والنسب ومن ثم اتخاذ القرار:)

اي سستم جديد ؟؟؟

ترى المضاربه في منها شهريا ... :nice:

والقروب بكون ان شاء الله مستمر على طول

وعطني الاسهم العديده اللي لم تتحرك !!

وانا اقولك 3 ارباع السوق يتحرك فوق وتحت ..

على راحتك يا بوجبر انت راقب واتخذ القرار بنفسك والله يوفقك

fadhel
16-07-2011, 01:05 AM
وانا معاكم بعد ان شاء الله
بس ما عندي بلاك بيري ممكن واتس اب

فلاح 1970
16-07-2011, 01:13 AM
وانا معاكم بعد ان شاء الله
بس ما عندي بلاك بيري ممكن واتس اب

حياك الله يالغالي ...

اذا ما عندك بلاك بيري في المنتدى بتكون التوصيات

AHMED Hecham
16-07-2011, 01:16 AM
يعطيكم العافية

معاكم ان شاء الله

فلاح 1970
16-07-2011, 01:20 AM
يعطيكم العافية

معاكم ان شاء الله

حياك الله يالغالي

Ahmad Bayram
16-07-2011, 11:00 AM
- و انا بودي شارك كمان لثقتنا الكبيرة بالمحللين الموجودين بالمنتدى.

و رح طرشللك البلاك بيري مالتي.

سهم حزين
16-07-2011, 01:34 PM
معكم ان شاء الله

فلاح 1970
16-07-2011, 04:14 PM
- و انا بودي شارك كمان لثقتنا الكبيرة بالمحللين الموجودين بالمنتدى.

و رح طرشللك البلاك بيري مالتي.

معكم ان شاء الله

حياكم الله ... ومرحبا بالجميع

hussein66
16-07-2011, 11:29 PM
هلا قلاح وانا معاكم بعد ان شاء الله
بس بالمنتدى

فلاح 1970
16-07-2011, 11:31 PM
هلا فلاح وانا معاكم بعد ان شاء الله
بس بالمنتدى

مرحبا ومسهلا فيك في اي مكان يالغالي

qatar787
17-07-2011, 02:49 AM
اخوي فلاح مجهود تشكر عليه وان شا الله التوفيق للجميع

اذا في مقاعد شاغرة في القروب ضيفنيي وياكم

والله يرزق الجمييع

ame32480
17-07-2011, 04:40 AM
انا معاكم ان شالله

Diamond
17-07-2011, 06:21 AM
الله يجزاك خير اخوي فلاح...بنبدا انضارب بعد ما ترتفع مواشي ...راس المال كله في مواشي....
بس 30 عضوا فقط بيسوي مشاكل وناس بتزعل؟؟

maha
17-07-2011, 08:13 AM
وأنا بودي أشارك معاكم
جزاك الله خير أخي فلاح

رمــــــاح
17-07-2011, 09:05 AM
معاك يا فلاح

فلاح 1970
17-07-2011, 09:54 AM
اخوي فلاح مجهود تشكر عليه وان شا الله التوفيق للجميع

اذا في مقاعد شاغرة في القروب ضيفنيي وياكم

والله يرزق الجمييع

ان كان مافي مكان نطلع مكان افا عليك ... طرش البن كود على الخاص وابشر بسعدك

انا معاكم ان شالله

مرحبا ومسهلا فيك

الله يجزاك خير اخوي فلاح...بنبدا انضارب بعد ما ترتفع مواشي ...راس المال كله في مواشي....
بس 30 عضوا فقط بيسوي مشاكل وناس بتزعل؟؟

هذا قروب دائم ان شاء الله .. ومحد بيزعل اللي يبي الاضافه يطرش وان فول سويت ثاني وثالث ونسقت في القروبات وخليتها متواصله لا تحاتون

معاك يا فلاح

مرحبا والله ومسهلا

مساهم خطير
17-07-2011, 11:41 AM
وانا معاكم اخوي فلاح متابع في المنتدى
المواشي بيكون السهم الذهبي اذا تم الغاء فكرة الاستحواذ واذا لم تلغى فأبشر بالعوض
اغلب ملاك السهم من الافراد القطريين والحكومه ماراح تبخص حقهم
والدليل اسأل الي جاهم القص كم عوضوهم عن بيوتهم
لاتفرط فيه نصيحه

فلاح 1970
17-07-2011, 04:05 PM
وانا معاكم اخوي فلاح متابع في المنتدى
المواشي بيكون السهم الذهبي اذا تم الغاء فكرة الاستحواذ واذا لم تلغى فأبشر بالعوض
اغلب ملاك السهم من الافراد القطريين والحكومه ماراح تبخص حقهم
والدليل اسأل الي جاهم القص كم عوضوهم عن بيوتهم
لاتفرط فيه نصيحه

مرحبا ومسهلا ياخوي

والله يجيب اللي فيه الخير للجميع

الباشا1
17-07-2011, 05:57 PM
معاكم ان شلء الله

ابوريما الرياشي
17-07-2011, 06:19 PM
كلنا وياكم متى البدايه

نشمي1
17-07-2011, 07:04 PM
بالانتظار اخي فلاح

نشمي1
17-07-2011, 07:09 PM
بالانتظار اخي فلاح

تم ارسال الكود اخي فلاح. بالتوفيق للجميع

راعي المال
17-07-2011, 09:14 PM
الله يوفقك

داااايم السيف
18-07-2011, 02:07 PM
لعيونك يافلاح توني دخلت عالم البلاك بيري امس:shy:
وطرشتلك البين كود وبانتظار الاضافه:waiting:
ويعطيك العافيه:)

كيلو حديد
18-07-2011, 02:59 PM
وياكم بس في هالموضوع
ولهذا اتمنى يستمر الموضوع بهالصفحه

البلاك بيري ما ادانيه وقطعت الخدمه منه

فلاح 1970
18-07-2011, 05:49 PM
الله يوفقك

الله يجزاك خير ويوفق الجميع

لعيونك يافلاح توني دخلت عالم البلاك بيري امس:shy:
وطرشتلك البين كود وبانتظار الاضافه:waiting:
ويعطيك العافيه:)

تسلم لي عيــــــــــــــــونك يا مرحباااااااااااااا ملايين في ذمتي

وياكم بس في هالموضوع
ولهذا اتمنى يستمر الموضوع بهالصفحه

البلاك بيري ما ادانيه وقطعت الخدمه منه

بتستمر باذن الله يالغالي

فلاح 1970
18-07-2011, 06:05 PM
معاكم ان شاء الله

مرحبا ومسهلا يا الباشا1

كلنا وياكم متى البدايه

ان شاء الله يا ابو ريما ... قاعد انسق القروب ...

انتظروا رسايل على الخاص لكل من التحق بالقروب :nice:

بوجبر
18-07-2011, 06:45 PM
هلا فلاح

متى الدخول..ولا تنسى تخبرني:)

فلاح 1970
18-07-2011, 06:50 PM
هلا فلاح

متى الدخول..ولا تنسى تخبرني:)

ابشر بسعدك ... :nice:

سلوى حسن
18-07-2011, 06:56 PM
انا بتابع هون بس

فلاح 1970
18-07-2011, 06:59 PM
تم بحمد الله الانتهاء من القروب

ويرجى من الجميع دخول الرسائل الخاصه وقبول الصداقه ...

وسيتم ارسال بنود وقوانين القروب

وبالتوفيق للجميع

فلاح 1970
19-07-2011, 01:48 AM
يرجى الحذر من الدخول الان ....

الكل بإنتظار 2-8-2011 ومعرفة مصير ديون امريكا ...

وبالتوفيق للجميع

م.مشعل
19-07-2011, 02:42 AM

وبالتوفيق للجميع

الله يعطيك العافيه يالذيب

وان شاء الله الامور تتحسن وعموما بورصتنا في ركود من فتره وتداولات وسيوله ضعيفه وبإذن الله يتغير الحال للاحسن مع حل مشكله ديون امريكا وبدايه شهر الخير يكون خير علي البورصه وعلينا اجمعين

والله يرزقنا ويوفقناا جميعاا*

عاشق الشهاده
19-07-2011, 06:49 AM
عاد في مكان ولا لا اخوي
بالله شوفلي زاوية في اخر الصف لو سمحت ...

arcon
19-07-2011, 07:41 AM
اخواني الكرام اريد ان اشارك معكم عبر خدمة البلاك بيري جروب وارجو الرد وشكرا

شذى الورد
19-07-2011, 08:21 AM

وبالتوفيق للجميع

الله يعطيك العافيه اخوي فلاح 1970
ممكن أدخل معاكم في القروب ولا خلاص ؟؟؟ :shy:
ويكون في المنتدى اذا امكن ...

بوجاااااسم
19-07-2011, 08:21 AM
أخوي فلاح
أنا وياكم مبدئياً
من خلال الرسائل الخاصة لوتكرمت

فلاح 1970
19-07-2011, 09:30 AM
الله يعطيك العافيه يالذيب

وان شاء الله الامور تتحسن وعموما بورصتنا في ركود من فتره وتداولات وسيوله ضعيفه وبإذن الله يتغير الحال للاحسن مع حل مشكله ديون امريكا وبدايه شهر الخير يكون خير علي البورصه وعلينا اجمعين

والله يرزقنا ويوفقناا جميعاا*

الله يجزاك خير ... والله يسمع منك ويوفقنا ويرزقنا ونكون عند حسن ظن الجميع

عاد في مكان ولا لا اخوي
بالله شوفلي زاوية في اخر الصف لو سمحت ...

الا ابشر بأول الصف :nice:

اخواني الكرام اريد ان اشارك معكم عبر خدمة البلاك بيري جروب وارجو الرد وشكرا

طرش البن كود على الخاص وفالك طيب

الله يعطيك العافيه اخوي فلاح 1970
ممكن أدخل معاكم في القروب ولا خلاص ؟؟؟ :shy:
ويكون في المنتدى اذا امكن ...

مليوووووووووووووووون ممكن بعد :victory:

أخوي فلاح
أنا وياكم مبدئياً
من خلال الرسائل الخاصة لوتكرمت

مرحبا ومسهلا ... :nice:

مساهمة بسFresh
19-07-2011, 09:36 AM
كم البن كود؟:shy:

فلاح 1970
19-07-2011, 10:42 AM
كم البن كود؟:shy:

طرشيه بالخاص واضيفج مباشره في القروب :nice:

ابوالرجال
19-07-2011, 12:36 PM

وبالتوفيق للجميع

ممكن تقبلنى معاكم ياخ فلاح
شاكر فضلك ومجهودك

QtrGate
19-07-2011, 12:53 PM
ممكن انضم معاكم لاكني جديد في عالم المضاربة .. فنحب نتعلم منكم

دربوه
19-07-2011, 06:21 PM
انا انا ابي ابي

بوجبر
19-07-2011, 06:28 PM
فلاح..متى العمل ..متعطش للربح :nice:

عاشق الشهاده
21-07-2011, 04:17 AM
الله يجزاك الخير... انا اقدر بس عن طريق المنتدى ... نو بلاك بيري

النهار
21-07-2011, 05:12 AM

cartier
21-07-2011, 07:49 AM
ممكن البن كود

arcon
21-07-2011, 07:56 AM
ممكن اخي الكريم البن كود

فلاح 1970
21-07-2011, 10:43 AM

وبالتوفيق للجميع

بعد هذا التاريخ ان شاء الله

فلاح 1970
21-07-2011, 10:47 AM
ممكن انضم معاكم لاكني جديد في عالم المضاربة .. فنحب نتعلم منكم

حياك الله اخوي ... :)

انا انا ابي ابي

حياك الله يادرب الزلق .. بس وين تبي في المنتدى ولا البلاك بيري !!

الله يجزاك الخير... انا اقدر بس عن طريق المنتدى ... نو بلاك بيري

حياك الله يالغالي المكان مكانك :)

شاكر لك على المرور :)

ممكن البن كود

ممكن اخي الكريم البن كود

طرشولي البن كود على الخاص وابشروا بالاضافه :nice:

فلاح 1970
21-07-2011, 10:49 AM
ممكن تقبلنى معاكم ياخ فلاح
شاكر فضلك ومجهودك

يا خوي المكان مكانك .. انت تامر والله

وحياك الله

مضاربه
21-07-2011, 11:10 AM
عجبتني الفكره وفيها ربح دايما يد الله مع الجماعه

بوجبر
22-07-2011, 06:47 PM
وينك يا فلاح...هل الخطة فشلت :)

فلاح 1970
22-07-2011, 07:01 PM

هههههههههههههههههههه انت ما شفت ردي عليك ولا تحب الحكي يا بوجبر :)

وبالتوفيق للجميع

بوجبر
22-07-2011, 07:04 PM
هههههههههههههههههههه انت ما شفت ردي عليك ولا تحب الحكي يا بوجبر :)

وبالتوفيق للجميع

هلا فلاح

لا تشيل هم بخصوص الديون الامريكية ..امريكا دولة صناعية ومنتجة وليست استهلاكية مثلنا وقادرة على حل مشاكلها..لو وجدت يوم الاحد فرصة باشتري:)

فلاح 1970
22-07-2011, 07:10 PM
هلا فلاح

لا تشيل هم بخصوص الديون الامريكية ..امريكا دولة صناعية ومنتجة وليست استهلاكية مثلنا وقادرة على حل مشاكلها..لو وجدت يوم الاحد فرصة باشتري:)

والسيوله الــ 86 مليون فقط يوم الخميس وبيع محافظ اجنبيه الى الان وهذي من يشيل همها !! :tease:

على العموم الله يوفقك ...

adell
22-07-2011, 07:14 PM
اتمني ان انضم اليكم وشكرا

بوجبر
والسيوله الــ 86 مليون فقط يوم الخميس وبيع محافظ اجنبيه الى الان وهذي من يشيل همها !! :tease:

على العموم الله يوفقك ...

بغيت الصراحة اخوي فلاح ..يوم الخميس شريت الرعاية ..والريان ...:)

رمــــــاح
مشكلة الديون الامريكيه محلوله اقولها من الان كله لعب في لعب و2/8 تذكرو هذا الرد

فلاح 1970
22-07-2011, 08:04 PM
اتمني ان انضم اليكم وشكرا

حياك الله :)

بخيت الصراحة اخوي فلاح ..يوم الخميس شريت الرعاية ..والريان ...:)

انت شريت واتخذت القرار من نفسك ... وانا ما اقدر اوهق قروب كامل واعرضه للمخاطره ..

المحللين ابو حمود ومستثمر خطير واللي معاي في البلاك بيري ما عطوا اشارة دخول ...

واي توصيه راح توصل للقروب في المنتدى ...

ولي الحين ما تدري انت بخيت ولا لأ tease:

ودامك ما شاء الله عليك تعرف تدخل وتطلع ما اظن انك محتاج من عندنا توصيه :) :tease: :telephone:

مشكلة الديون الامريكيه محلوله اقولها من الان كله لعب في لعب و2/8 تذكرو هذا الرد

اخوي رماح كلها 7 جلسات تداول ويبين كل شي ... ليش الواحد يعرض نفسه للتوتر واحتمال تنحل واحتمال لأ ... الانتظار افضل :nice:

عاشق الشهاده
23-07-2011, 07:33 AM
أحسنت اخوي فلاح ... الحيطة والحذر مطلوبين

بوجاسم@قطر
23-07-2011, 12:39 PM
ممكن ادخل بالقروووب معاكم

Artist
23-07-2011, 12:51 PM
جزاااك الله الف خير اخوي فلاح من زماااان انطر قروب مثل هذا القروب حتى تتم الاستفادة من ذوي الخبرة امثالك ونستفيد منها احنا المضاربين المبتدأين

أتمنى تقبلوني معاكم في هذا القروب وسيكون لي كل الشرف

المقاول
23-07-2011, 01:10 PM
معكم بس احتاج تدريس .. اخوي فلاح

فلاح 1970
23-07-2011, 02:13 PM
أحسنت اخوي فلاح ... الحيطة والحذر مطلوبين

انا وغيري نقدر ندخل ونطلع بخساره بسيطه او ربح طيب ونغامر .. بس غيرنا بعد ما يعرف وممكن يتوهق ويخسر في كل مره وومكن بشهر نص المحفظه طايره !!

وانا من البدايه قلت التوصيه من المحللين فقط دخول وخروج ووقف خساره :telephone: والله يوفق الجميع

ممكن ادخل بالقروووب معاكم

افااااااا عليك يا بوجاسم المكان مكانك انت تامر .. كانك تبي المنتدى حاضرين واذا على البلاك بيري طرش لي البن كود وابشر بسعدك

جزاااك الله الف خير اخوي فلاح من زماااان انطر قروب مثل هذا القروب حتى تتم الاستفادة من ذوي الخبرة امثالك ونستفيد منها احنا المضاربين المبتدأين

أتمنى تقبلوني معاكم في هذا القروب وسيكون لي كل الشرف

الشرف لنا طال عمرك وحياك الله :)

معكم بس احتاج تدريس .. اخوي فلاح

حياك الله ... مع الممارسه والتركيز والمراقبه والاسئله بتصير فنان ان شاء الله :victory:

wadha-qa
23-07-2011, 02:49 PM
ممكن بن كود القروب عالبلاك بيري

بروكن برايس
23-07-2011, 03:33 PM
موفقين ان شاء الله

فلاح 1970
23-07-2011, 11:01 PM
ممكن بن كود القروب عالبلاك بيري

طرش بن كودك على الخاص ونضيفك ان شاء الله

موفقين ان شاء الله

الله يجزاك خير ويوفق الجميع

nooora
24-07-2011, 12:47 PM
يزاك الله خير وفكره حلوه التحليل ونصائح عن طريق بلاك بيري ومن اشخاص نثق فيهم خاصة في بلاك بيري تقدر تاخذ راحتك وأيضا اللي رافضين العودة للتحليل الفني ممكن يكتفي بالبلاك بيري ويكون التواصل فيه اسهل وياخذ راحته في طرح افكار والنصائح ولكن ابي حد يشجعني في شراء بلاك بيري رغم ان اي فون أفضل منه ولكن يفتقر إلى خدمة بي بي او ننتظر دمج الخدمه بين بلاك بيري وأي فون إلى ذلك الحين متواصلين في المنتدى :)

bo7mood72
24-07-2011, 09:36 PM
حياك الله :)

المحللين ابو حمود ومستثمر خطير واللي معاي في البلاك بيري ما عطوا اشارة دخول ...
واي توصيه راح توصل للقروب في المنتدى ...

Tease: :telephone:
nice:

الله يعطيك العافيه
أخوي فلاح ويرفع مقامك

للحين نعتبر هواه تحليل وما وصلنا
مستوى المحللين أمثال الخطير والفهد وبو ذياب
وباقي المحللين الله يعطيهم العافيه

المؤشر صار له أكثر من أسبوعين وهو يقف على الدعم المهم
ولم يكسره 10 فوق 10 تحت وبنتظأر تاريخ 2 / 8

فلاح 1970
24-07-2011, 11:25 PM
الله يعطيك العافيه
أخوي فلاح ويرفع مقامك

للحين نعتبر هواه تحليل وما وصلنا
مستوى المحللين أمثال الخطير والفهد وبو ذياب
وباقي المحللين الله يعطيهم العافيه

المؤشر صار له أكثر من أسبوعين وهو يقف على الدعم المهم
ولم يكسره 10 فوق 10 تحت وبنتظأر تاريخ 2 / 8

الله يزيدك من علمه يارب ويوفقك يا بوحمود ... :)

وفعلا اسواق العالم بانتظار 2_8 :telephone:

فلاح 1970
31-07-2011, 01:54 AM

هلا فلاح

بغيت الصراحة اخوي فلاح ..يوم الخميس شريت الرعاية ..والريان ...:)

سعر الرعايه
الخميس 23.50 - 23.45 كمية التداول 28234 الف سهم
الاحد 23.23 - 23.23 5700
الاثنين 23.23 - 23 6000
الثلاثاء 23.49- 22.73 7300
الاربعاء 23.70 0 23.11 6250
الخميس 23.40 - 22.55 7053

سعر دخولك باللون الاحمر ... وكل يوم السهم في نزول ويوم الاربعاء تم رفع السهم بشراء 10 اسهم على 23.70 !!

الريان

الخميس 23.80 - 23.61الاحد 23.75 - 23.62
الاثنين 23.70 - 23.54
الثلاثاء 23.70 - 23.50
الاربعاء 23.60 - 23.45
الخميس 23.60 - 23.20

سعر دخولك باللون الاحمر .. يعني زين تغطي مبلغ العموله ...

والله يستر من بكره .. ما زال النزول مستمر ....

شباب مو ناسيكم ولكن شوفة عيونكم ...

الدخول ليس دخول مضاربي الان وانا اعرف ان الاغلبيه ما يحسن التصرف لذلك الدخول بعد اتضاح الرؤيه والانتهاء من حلول ديون امريكا والله يوفق الجميع ...

بوجبر
31-07-2011, 11:31 AM
ماشاء الله ع مواشي والميرة ادائهم ممتاز :)

بعض الخردة اليوم فيهم:nice:

نشمي1
08-11-2011, 11:13 PM
يا اخوان السلام عليكم. مين ممكن يضيفني على القروب؟ ارسلت للاخ فلاح على الخاص بس للحين ما في رد يمكن مشغول هالفترة.
my PIN is 20E0535E
بالتوفيق للجميع.

AL ZUBARAH
09-11-2011, 12:49 AM
ممكن حد يضيفني على القروب؟ My PIN is 25E11A3
انشاء الله ابله رحايل تكون راضية علي و تكون سامحتني على الغشمرة omen:sorry::weeping::(:court:

hot2000
09-11-2011, 04:37 PM
ألسلام عليكم جميعا

احي صاحب الموضوع على الفكرة

وياريت تقبل انضمامي للقروب

نشمي1
27-11-2011, 10:29 PM
وين اهل القروب؟؟؟؟؟ ما حد يبي يرد علينا