المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الاولى للتمويل

a.a.
14-07-2011, 06:53 PM
:السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

شخباركم وشلونكم الموضوع مبين من عنوانه ماعرف شلون ابدا
بغيت استفسر عن شركه الاولى للتمويل :telephone: ابي اعرف يقبلون المتدربين او الطلاب الي يدرسون
اذا ابي تمويل لسياره بسعر 77 و مع التامين تكون 80
ابي اعرف خبراتكم
ابغي اعرف شنو شروطهم بالنسبه
للمقدم
وللكفيل
واذا احد عنده اي فكره كم لازم يكون الحد الادني للراتب الي يقبلون فيه واذا كان قل في استثناء او حاجه يعني لو كان القرض راح يتعدى نص راتبي هل بيسمحون فيه حتى لو كنت موافق

ولا ان ندفع دفعه اكثر ولا شي لان حسيت ان مافي احسن من الاولى في حال بغيت اطلع لي سياره وانا للحين طالب وادرس والمعاش يعتبر معاش طالب

:weeping: انتظر اجاباتكم

تحياتي

المناعي1
14-07-2011, 07:59 PM
مرحبا أخوي أنا ألي العرفه انه لازم شهادة أثبات راتب من العمل و كشف أحساب من البنكوالقطري بدون كفيل وأذا بدون دفعه و القسط الشهري بيكون مرتفع اشوي واذا عقب مثلآ تبي أتسدد عادي يسون تخفيض لك و يوفق أنشاءالله ... هاذا الكلام متأكد منه لأنه من اسبوعين أمحرر طراد من عندهم و رجعو لي ٥٠٠٠ و كان المبلغ المتبقي لهم ٤٥ ألف..

المناعي1
14-07-2011, 08:02 PM
مرحبا أخوي أنا ألي العرفه انه لازم شهادة أثبات راتب من العمل و كشف أحساب من البنك والقطري بدون كفيل وأذا بدون دفعه و القسط الشهري بيكون مرتفع اشوي واذا عقب مثلآ تبي أتسدد عادي يسون تخفيض لك و يوفق أنشاءالله ... هاذا الكلام متأكد منه لأنه من اسبوعين أمحرر طراد من عندهم و رجعو لي 5000 و كان المبلغ المتبقي لهم 45 ألف..

المناعي1
14-07-2011, 08:03 PM
مرحبا أخوي أنا ألي العرفه انه لازم شهادة أثبات راتب من العمل و كشف أحساب من البنكوالقطري بدون كفيل وأذا بدون دفعه و القسط الشهري بيكون مرتفع اشوي واذا عقب مثلآ تبي أتسدد عادي يسون تخفيض لك و يوفق أنشاءالله ... هاذا الكلام متأكد منه لأنه من اسبوعين أمحرر طراد من عندهم و رجعو لي 5000 و كان المبلغ المتبقي لهم 45 ألف..

ن.سهيل
14-07-2011, 10:28 PM
بالتوفيق

a.a.
14-07-2011, 11:28 PM
شكرا
اي هو اذا كنت مثبت في الدوام ماراح تحتاج لكفيل و الطراد اظن يختلف عن السياره
بس انا متدرب (طالب) وقالوا لي يبغون كفيل وماعرف اذا يبغون دفعه ولا لا
بس ابغي اعرف اذا راح يمانعون على راتبي لان تقريبا القسط راح يكون اكثر من نص الراتب
؟؟

اتمنى تفيدوني