المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تحذير لجميع الأخوة

بن لادن
15-07-2011, 01:07 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

حبيت احذركم من التعامل مع شخص نصاب يدعي انه يجيب تذاكر بنصف السعر او اقل من سعر السوق والحقيقة ان هذا الشخص يروح وينصب على مكاتب السفريات ويرجع للسفريات بعد مايضمن ان الزبون سافر ويكنسل تذكرة العودة ويسترجع المبلغ من الخطوط القطرية الفلوس ويضرب على الطرفين ..

الموضوع صار مع واحد من الربع وتوهق واضطر يجلس يومين في لبنان وفالنهاية اشترى تذكرة جديدة بسعر عالي ..

ولما رجع الدوحة راح للشرطة وصار تحقيق في هالموضوع والنصاب سكرت تلفوناته ومكتب السفريات يقول ان مايعرف المسافر وان علاقته مع الشخص اللي اشترا التذكره .. وفي نفس الوقت مكتب السفريات يطالب الشخص فلوس وشيكاته تطلع بدون رصيد ..

حبيت احذركم والشرطة يقولون ان الشخص مطلوب في كل الجهات الأمنية وان عليه 7 قضايا مرفوعة من مكاتب سفريات واقل مكتب يطالبة ب 400 الف ريال والشخص مطلوب من 2007 !!!

اللي ذابحني اشلون شخص الشرطة اتدورة من 2007 ومب قادرين يجيبونة ؟؟ والله لو كان قطري ان ماراح يبات ليلة في بيته .. بس لأنه أجنبي قاعد يخيط ويبيط فالبلاد ، مع العلم ان رفيجي غسل يده من الشرطة وقاعد يسأل عنه ويتحفاه من ناس من نفس جنسيته وقرب يوصل له ، والرجاء من اي شخص يعرف عنه شي يراسلني عالخاص او يتصل على أمن العاصمة ويبلغهم بمكانة ..

أسم الشخص غسان
الرجاء اخذ الحيطة والحذر من التعامل مع هالشخص .

مع تحياتي لكم

برشلوني قطر
15-07-2011, 01:52 AM
من 2007 وشكاوي وهو شغال ولا حد يدري عنه..

حسبي الله ونعم الوكيل

زقووم

يعطيك العافيه اخوي ع التنبيه..

سويسرا
15-07-2011, 02:39 AM
حسبي الله عليه

Rashid554
15-07-2011, 10:23 AM
من الاسم مبين انه من طخه شو هيدي

dream-team
15-07-2011, 10:52 AM
هههههههههههههههههههههههههههههههههه

آخر الفرسان
15-07-2011, 11:03 AM
جزاك الله كل خير على التنبيه

اللي ذابحني اشلون شخص الشرطة اتدورة من 2007 ومب قادرين يجيبونة ؟؟ والله لو كان قطري ان ماراح يبات ليلة في بيته .. بس لأنه أجنبي قاعد يخيط ويبيط فالبلاد ،

هذي هي المصيبة والطامه الكبرى وللأسف كلااااام صحيح

لاا وبعد سنوات من اللعبه وجمع الاموال وإرسالها للخارج يسلمون انفسهم

وكلها حبس كم شهر وأبعاد من البلاد ههههههههههههههههههههه شر البلية مايضحك !

يقولك يحزنون عليهم ويقولك هذول مساكين خلهم يسترزقون !

ولد البلد ليقولون لا معصي مب على كيفه البلد فيها قوانين !!!!!

هارودز
15-07-2011, 11:10 AM
هذا نصاب كبير

d522
15-07-2011, 11:29 AM
غسان ... من طخت فول وحمص

ذيب ازغوى
15-07-2011, 12:12 PM
انا اقول خل خويك ويمسكه ويرقددد به وعقب يودي الشررطه

بن لادن
15-07-2011, 02:48 PM
انا اقول خل خويك ويمسكه ويرقددد به وعقب يودي الشررطه

والله هالنصاب الحرامي الأجنبي وراه منظمات وسفارة اتوقف وراه ، وكفاية حقوق الانسان يوكلون له محاميين ..

والقطري الله يسلمك بينحذف فالسجن لان اللي بيحاكمه وكيل نيابة مصري ولا قاضي سوداني ..

سهيمان
15-07-2011, 03:17 PM
طول عمرنا في قطر عايشين مع أكثر الوافدين بسلام وبلادنا في أمن وأمان

لين هلت علينا جنسيتين عربيتين الله لايحيها ولايبارك فيها

جابت معها النصب والغش من بلدانهم

واستغلوا طيبة أهل قطر اسوأ استغلال

وللأسف خاطوا وباطوا في البلد والجهات الأمنية مب قادرة توقفهم عند حدهم

سهيمان
15-07-2011, 03:22 PM
والله هالنصاب الحرامي الأجنبي وراه منظمات وسفارة اتوقف وراه ، وكفاية حقوق الانسان يوكلون له محاميين ..

والقطري الله يسلمك بينحذف فالسجن لان اللي بيحاكمه وكيل نيابة مصري ولا قاضي سوداني ..

صدقت والله

عندي محل نسائي وفيه موظفه كانت تسرقني وتسرق الزبونات

لين انكشفت واقرت واعترفت عندي بعد مواجهة طويلها وتطويقها بالادله

وخليتها تكتب اقرار باللي سوته ووقعت وبصمت عليه

بعد ماحولتها لمركز الشرطة وأقرت لهم حولوها للنيابة

وبعد يومين اتصلوا مركز الشرطة عشان اكفلها واطلعها

طبعا انا عشان احفظ ماء وجهي وماء وجه الجهات الأمنية قدام الموظفات

طلعتها وقلت اني انا تنازلت عنها

لكن من أمن العقوبة أساء الأدب

وربعنا قوتهم على القطري وبس

chillis
15-07-2011, 03:51 PM
شر البلية ما يضحك

راشد محمد
16-07-2011, 02:19 AM
حرااااااااااااااااام والله النصب والاحتيال

FCB 123
17-07-2011, 10:53 AM
على مستوى الحبيب والله .... ولحد الأن شغال ولا مهتم بعد خخخخخخخخخخ

ماجد البدر
17-07-2011, 11:36 AM
كيف الطيران القطري(القطرية ) يلغي حجز من شخص غير مخول بالحجز ومش نفس الشخص والاسم مختلف لو تبي تلغي تذكره حق ولدك وزوجتك بتكون شورط كثيره صعب تطبيقها كلها فكيف بشخص يلغي عده تذاكر بدون ان يراودهم الشك ولا يتحققون من هويته والتذاكر باسماء اشخاص مختلفه

على سبيل المثال اعطي السفريات اسمك او اسم اي شخص واقول لهم الغوا هذا الحجز للعوده لهذه التذكره فقط ذهاب وتم الغاء العوده حتى لو انا الي حجزت اعتقد صعبه ان يحدث هذا الشي

بوناصر 1
17-07-2011, 12:44 PM
شخباركم طيبين

بن لادن
17-07-2011, 01:33 PM
كيف الطيران القطري(القطرية ) يلغي حجز من شخص غير مخول بالحجز ومش نفس الشخص والاسم مختلف لو تبي تلغي تذكره حق ولدك وزوجتك بتكون شورط كثيره صعب تطبيقها كلها فكيف بشخص يلغي عده تذاكر بدون ان يراودهم الشك ولا يتحققون من هويته والتذاكر باسماء اشخاص مختلفه

على سبيل المثال اعطي السفريات اسمك او اسم اي شخص واقول لهم الغوا هذا الحجز للعوده لهذه التذكره فقط ذهاب وتم الغاء العوده حتى لو انا الي حجزت اعتقد صعبه ان يحدث هذا الشي

يصير لأن هو اللي دافع وهو اللي حاجز ، طبعا اسم ورقم تيلفون الشخص اللي اشترا التذكره يكون رفرنس فالتذكرة ..

بن لادن
17-07-2011, 01:35 PM
للعلم خويي وصل له ودل بيته وكلم الشرطه وقالهم عرفت بيت الشخص وسيارته ، لكن قالوا له مانقدر ندخل بيته !!

ماجد البدر
18-07-2011, 07:36 AM
للعلم خويي وصل له ودل بيته وكلم الشرطه وقالهم عرفت بيت الشخص وسيارته ، لكن قالوا له مانقدر ندخل بيته !!

ونعم الاخلاق :eek5:

يعني يفترض انك تشتكي شكوى رسميه وتجيب اذن تفتيش من النيابه العامه او الادعاء العام (لا اعرف ) ثم يقتحم البيت ثم ينكر التهمه ثم يمسكون بالي اعطى البلاغ ويسجنونه :(

فرحة الكواري
18-07-2011, 08:05 AM
الله يحفظ بلادنا من هالاشكال

الله يعين اللي نصب عليهم

الامير
18-07-2011, 09:51 AM
ممكن اسمه الكامل ومن اي جنسيه على الخاص عشان ناخذ الحذر اخف يدخل في طريق العقارات بعد سفريات

بن لادن
19-07-2011, 10:02 PM
ممكن اسمه الكامل ومن اي جنسيه على الخاص عشان ناخذ الحذر اخف يدخل في طريق العقارات بعد سفريات

وانت الصادق ياخوي هو يشتغل وينصب في مجال العقارات والديكور والرخام والأثاث غير السفريات ..

وعندي صورة من سجلة التجاري وبطاقة أعمالة

Abdullah_89
19-07-2011, 10:16 PM
مب زقوم

الا ازااااااااار في جبده

ترسوا البلد

أسياد
19-07-2011, 10:27 PM
صدقت والله

عندي محل نسائي وفيه موظفه كانت تسرقني وتسرق الزبونات

لين انكشفت واقرت واعترفت عندي بعد مواجهة طويلها وتطويقها بالادله

وخليتها تكتب اقرار باللي سوته ووقعت وبصمت عليه

بعد ماحولتها لمركز الشرطة وأقرت لهم حولوها للنيابة

وبعد يومين اتصلوا مركز الشرطة عشان اكفلها واطلعها

طبعا انا عشان احفظ ماء وجهي وماء وجه الجهات الأمنية قدام الموظفات

طلعتها وقلت اني انا تنازلت عنها

لكن من أمن العقوبة أساء الأدب

وربعنا قوتهم على القطري وبس

معاي واحد في العمل وعنده محل تأجير سيارات وبعض المستأجرين ياخذون السيارة ويوقفونها في مكان بعد استأجار اشهر ويشردون وناس ما خذين عقود اشهر ولا يدفعون حين المطالبه ولا راضين يرجعون السيارة ولما اشتكى صاحب المحل ان الشيكات من غير رصيد قالو له روح المحكمه والحين مجموع القضايا 9 وصار لها اكثر من سنة ولا واحد دفع ولا احكمت المحكمه، ولما وكالة السيارات ما حصلت القسك شهرين ارفعت دعوى مستعجله وخلال اسبوعين صدر حكم بحجز جميع السيارات وصاحب المحل قال للقاضي عندي تسع قضايا وما خذتو حكم ولا في قضية وحده قال له لا تتكلم في شي ما يخص القضية والمحل سكر بعد ما تم حجز السيارات وتم البيع في المزاد ويقتطع من راتبه ................... المهم ان المستأجرين ولا مستأجر قطري كلهم اجانب عرب واسيوين امر غريب جدا جدا هل لو العكس بيصير نفس الشي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

بن لادن
21-07-2011, 09:46 AM
معاي واحد في العمل وعنده محل تأجير سيارات وبعض المستأجرين ياخذون السيارة ويوقفونها في مكان بعد استأجار اشهر ويشردون وناس ما خذين عقود اشهر ولا يدفعون حين المطالبه ولا راضين يرجعون السيارة ولما اشتكى صاحب المحل ان الشيكات من غير رصيد قالو له روح المحكمه والحين مجموع القضايا 9 وصار لها اكثر من سنة ولا واحد دفع ولا احكمت المحكمه، ولما وكالة السيارات ما حصلت القسك شهرين ارفعت دعوى مستعجله وخلال اسبوعين صدر حكم بحجز جميع السيارات وصاحب المحل قال للقاضي عندي تسع قضايا وما خذتو حكم ولا في قضية وحده قال له لا تتكلم في شي ما يخص القضية والمحل سكر بعد ما تم حجز السيارات وتم البيع في المزاد ويقتطع من راتبه ................... المهم ان المستأجرين ولا مستأجر قطري كلهم اجانب عرب واسيوين امر غريب جدا جدا هل لو العكس بيصير نفس الشي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

الله يعينه انشالله ، هذا اكبر دليل لضعف بعض القوانين والأستهتار من قبل الجهات الأمنية فالبلد ، مافي قانون يضمن حقك يالقطري في تجارتك ولا فيه اي ضمانات تضمن حقوقك كتاجر ، في معظم البلدان اللي مانحب نقتدي بها مثل أمريكا ومعضم دول أوربا ، ( اي بنك يصرف دفتر شيكات لعميل عنده حساب ، البنك يتحمل المسؤولية ويصرف الشيك للمستفيد ، وبعدين يرجع قضائيا للعميل ويطالبه بالمبالغ ) ، ومثل قصتك بالضبط والله عندي اثنين من الربع صارت لهم نفس القصة في محلات ايجار سيارات ، والله مب فالحين الا فالمخالفات والغرامات وسحب الفلوس .