المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عندي بضاعه وابغي ابيعها في الميره والكارفور واللولو .

بنت الأجواد
15-07-2011, 01:19 AM
اتفقت مع شركة خليجيه تصنع مواد غذائيه والاتفاق انا ابيع منتجاتهم في المجمعات التجاريه الكبيره مثل لولو وكارفور وميرة وانا ماعندي خبره في البيع لكن مثل مافي غيري كثير ادخلوا هالمجمعات فانا ممكن ادش معاهم شو رايكم ؟ اتمنى لو احد عنده فكره ولاخبره ويقول شلون ابتدي .

قطري طموح
15-07-2011, 03:42 AM
البدايه وباختصار كالالتي
(1) اعرضي بضاعتك على اداراة المشتريات في في كل مجمع وتاكدي ان اللغه الانجليزيه مهمه فكل العقود يتم كتابتها باللغه الانجليزيه .
(2) انصحك لاتستوردي شي قبل نهاية شهر رمضان المبارك فاغلب المجعمات مشغوله الان بالتجهيز لشهر رمضان ومخازنها مممتلئه لذلك لن يقبلوا ( غالبـــــا) منتجات جديده مالم تكن مميزه وعليها اقبال في شهر رمضان .
(3) سواء قبل رمضان او بعده انصحك لاتستوردي الاتي الارز او الزيوت او الشيبس او لخضار والفواكه او البهارات او الشكولاته والسبب ان السوق ممتلئ بهذي الاصناف من الاغذيه ولن يقبلها منك اي مجمع لا بواسطه او بمصلحه .

(4) تاكدي انك بعد التوريد لن تستلمي رأس مالك مع الارباح بعد فتره تتراوح من شهر الى ثلاث اشهر وهذا يرجع لقانون كل مجمع .

.
تحياتي لك ، ولاي استفسار حول هذا الموضوع لاتترددي بطرحه في العام فقط
فمان الله

ذيب ازغوى
15-07-2011, 12:18 PM
اختي انا ممكن افيدك بس اعرف وشو المنتج على الخااص

حازم صلاح
15-07-2011, 01:59 PM
اولا : انشاء سجل تجارى للشركة وقيد منشأة
ثانيا : تسجيل منتجاتك لديهم وهذه عليها رسوم وهى مكلفة مثلا الميرة تسجيل المنتج الواحد مع الباركود 3000 ريال اللولو 25000 ريال كارفور مكلف جدا وكل هايبر ماركت له رسوم تسجيل

وانصحك ان تقومى بعمل دراسة للسوق لمنتجاتك لمعرفة مدى قبول وحاجة المجتمع لها

بالتوفبق

البدع
15-07-2011, 02:07 PM
أنا اعرف شخص جاب بضاعة أغذية من تركيا

حاول يبيعها في السوق .. بس فشل

الكل رفض يبيع له

ورمى البضاعة في الزبالة *

أتمنى لك التوفيق

بس حاسبي

بنت الأجواد
16-07-2011, 05:03 PM
البدايه وباختصار كالالتي
(1) اعرضي بضاعتك على اداراة المشتريات في في كل مجمع وتاكدي ان اللغه الانجليزيه مهمه فكل العقود يتم كتابتها باللغه الانجليزيه .
(2) انصحك لاتستوردي شي قبل نهاية شهر رمضان المبارك فاغلب المجعمات مشغوله الان بالتجهيز لشهر رمضان ومخازنها مممتلئه لذلك لن يقبلوا ( غالبـــــا) منتجات جديده مالم تكن مميزه وعليها اقبال في شهر رمضان .
(3) سواء قبل رمضان او بعده انصحك لاتستوردي الاتي الارز او الزيوت او الشيبس او لخضار والفواكه او البهارات او الشكولاته والسبب ان السوق ممتلئ بهذي الاصناف من الاغذيه ولن يقبلها منك اي مجمع لا بواسطه او بمصلحه .

(4) تاكدي انك بعد التوريد لن تستلمي رأس مالك مع الارباح بعد فتره تتراوح من شهر الى ثلاث اشهر وهذا يرجع لقانون كل مجمع .

.
تحياتي لك ، ولاي استفسار حول هذا الموضوع لاتترددي بطرحه في العام فقط
فمان الله

مشكور قطري طموح واخوي انا باجيب عشر انواع من المصنع وبعضها فيها شكولاته لكن مب كلها شكولاته فاشلون اقدر اعرف ان المجمع مب رافضها ؟ وانت قلت ان ماستورد قبل رمضان بس الانواع اللي باستوردها مهمه لشهر رمضان لان الناس يبونها فاتتوقع ان الجمعيات ممكن يرضون ادخلها قبل رمضان .
ومشكور

بنت الأجواد
16-07-2011, 05:07 PM
اولا : انشاء سجل تجارى للشركة وقيد منشأة
ثانيا : تسجيل منتجاتك لديهم وهذه عليها رسوم وهى مكلفة مثلا الميرة تسجيل المنتج الواحد مع الباركود 3000 ريال اللولو 25000 ريال كارفور مكلف جدا وكل هايبر ماركت له رسوم تسجيل

وانصحك ان تقومى بعمل دراسة للسوق لمنتجاتك لمعرفة مدى قبول وحاجة المجتمع لها

بالتوفبق

مشكور حزام صلاح اذا عندك فكره ممكن اعرف كم الاجار حق المكان الواحد وشلون تتم حسبتها .

حازم صلاح
17-07-2011, 10:40 AM
مشكور حزام صلاح اذا عندك فكره ممكن اعرف كم الاجار حق المكان الواحد وشلون تتم حسبتها .

لايوجد ايجار للمنتجات في المجمعات الاستهلاكية فقط تسجيل المنتج يتم دفعه مرة واحدة ولايتكرر وهم يقومون بعرضه عندهم

انصحك قبل انشاء الشركة وعمل سجل لها على الاقل اذهبى لهذه المجمعات ومعك عينات من هذه المنتجات لعرضها عليهم ولابد أن تكونى قد حسبت تكلفة الاستيراد لهذه المنتجات اى سعر تكلفتها وسعر الجملة وسعر الجمهور فعند عرضها لابد من التوضيح لهم سعر الجملة وسعر الجمهور لهذه المنتجات مع عرض عينات عليهم فإذا وجدت قبول منهم لمنتجاتك ابدئى بدراسة السوق وحجم رأس المال المطلوب للمشروع وغير ذلك وابدئى بالميرة عندهم 22 فرع وسعرها في التسجيل معقول عن باقى المجمعات الاخرى 3000 ريال لكل منتج

بالتوفيق

Om-OsAmA
22-07-2011, 05:37 PM
موفقه ان شاء الله

قطري طموح
24-07-2011, 09:31 PM
بنت الاجواد اعذريني على التاخير ، انشالله سوف اتيك بقائمة محدثة ،و بما يفيدك لكل من المجعمات الكبار وتشمل المعلومات تكلفة التسجيل وتكلفة تسجيل المنتجات ونسبة الربح اللتي يتقاضاها كل مجمع .