المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : هل تود الإلتقاء بفتاة جميلة ومواعدتها في قطر؟ أدخل هذا الموقع واشترك فيه!!

أبو عبدالعزيز
15-07-2011, 06:12 PM
انتشرت هذه الإعلانات في كثير من المواقع، من اليوتيوب إلى ...... الخ والله المستعان
ولا يخلو الأمر من أحد حالين:
(1) إما أن هذه الإعلانات صادقة.. وتقوم بالتحريض والإغراء على إرتكاب الفاحشة أو الإتيان بأفعال منافية للآداب أو غير مشروعة.
(2) أو أنها مجرد وسائل إحتيالية للاستيلاء على أموال الناس بالباطل.

وفي كلا الحالين الأمران مُجرَّمان وعقوبتهما الحبس من سنة إلى 5 سنوات بالنسبة إلى (1) وإلى 3 سنوات بالنسبة إلى (2) بموجب المادتين (296) و (354) من قانون العقوبات القطري.
علماً بأن المادة (13) من قانون العقوبات تنص على الآتي:
تسري أحكام هذا القانون على كل من يرتكب في قطر جريمة من الجرائم المنصوص عليها فيه.
وتعتبر الجريمة مرتكبة في قطر إذا وقع فيها فعل من الأفعال المكونة لها، أو إذا تحققت فيها نتيجتها، أو كان يراد أن تتحقق فيها.

فهل سنتفاءل بأن الجهات المعنية في الدولة ستبشرنا قريبا عن إيقاع من يقف وراء هذه الجرائم في قبضة العدالة لينالوا جزاءهم؟ أتمنى ذلك فقد عم الفساد وطم.. حتى أصبح الملتزم بدينه وأخلاقه كالقابض على الجمر من هول ما يرى من المفاسد والفتن.. ولا حول ولا قوة إلا بالله.

أبو يووسف
15-07-2011, 06:23 PM
إذا كان قصدهم الإستيلاء على أموال الناس فأتوقع إنه الدوله مهب مقصره في هه الناحية
أما إذا كان الإشتراك بالموقع لهدف التعارف فأتوقع أن الدولة لاتعارض هذا الشيء وإن كان محرماً شرعاً ولا يجوز

بوخالد88
15-07-2011, 06:25 PM
يعطيك الف عافية اخوي ابو عبدالعزيز لطرحك هاذي النقطة الصراحة هي موجودة من

زمان الاعلانات علي الانترنت وماعمري جربتها علشان اعرف مدي صدقها والله يبعدنا

عنها وجميع امه محمد ، ونتمني انه ينوضع لها حل ان شاء الله .

ولا ننسي هاذي نوع من انواع الفتن اللي اليهود والنصاري يبغون يفتنون فيها المسلمين

والله يحفظنا وياكم اجمعين .

بالتوووووفيق*

فاهم
15-07-2011, 06:26 PM
يزاك الله خير

صدقت اخوي كل ما افتح موقع تطلع لي هالصوره او هالاعلان

كثر الله من امثالك وبارك الله لك في اهلك ان شاءالله

والله يستر على الجميع ان شاءاللة

أبو عبدالعزيز
15-07-2011, 06:28 PM
إذا كان قصدهم الإستيلاء على أموال الناس فأتوقع إنه الدوله مهب مقصره في هه الناحية
أما إذا كان الإشتراك بالموقع لهدف التعارف فأتوقع أن الدولة لاتعارض هذا الشيء وإن كان محرماً شرعاً ولا يجوز

أي فعل يتضمن تحريض أو إغراء على إرتكاب الفاحشة أو الإتيان بأفعال منافية للآداب أو غير مشروعة.. القانون عاقب عليه عقوبة شديدة بالحبس من سنة إلى خمس سنوات.

شمس
15-07-2011, 06:50 PM
أي فعل يتضمن تحريض أو إغراء على إرتكاب الفاحشة أو الإتيان بأفعال منافية للآداب أو غير مشروعة.. القانون عاقب عليه عقوبة شديدة بالحبس من سنة إلى خمس سنوات.

:victory::victory::victory:
وياليت مباحث جرائم الانترنت يمسكون الجناة
القطري مستهدف ؟مب لله للعيشه ع ظهره

chillis
15-07-2011, 06:54 PM
ياترا من وراء هالاعلانات للاسف حتى على الجوال يجيك اعلان دردش مع اصدقائك وتعرف. على اصدقاء وكلهم نفس الطريقه

R 7 A L
15-07-2011, 07:04 PM
السيطرة على الجرائم الالكترونية لم يرئ النور الا قريباً

اتوقع خلال الاشهر القليلة القادمة سوف يتم السيطرة على الوضــــع

سهم طايش
15-07-2011, 07:05 PM
وين الموقع ؟

The_Be$t
15-07-2011, 07:10 PM
هذي الإعلانات تستهدف الناس من الاي بي اذا دخلت النت من قطر يقولك تعرف على ناس من قطر واذا دخلت من الامارات يقولك تعرف على ناس من الامارات.

للأسف سبب هذي الإعلانات هو كثره استخدام الكلمات الإباحية في محركات البحث واليوتيوب وأكيد في ناس مايهمهم الا الربح

STAR
15-07-2011, 07:21 PM
وين الموقع ؟

في كل موقع..

بس اعتقد صاحب الموضوع يقصد الدعاية اللي موجوده في يوتيووب..

وااااايد تضااايقني وتحرجني عند اهلي..

@north_star@
15-07-2011, 07:22 PM
سبحان الله كنت بنزل موضوع شبيه بموضوعك أخوي بو عبد العزيز ومن يومين في موقع من المواقع القطرية بس باللغة الانجليزية وفي وحده من المنحطين من دولة أوروبية منزلة موضوع تسأل عن المواعدة بقطر لانها تقول انا حصلت على عمل بقطر وبتجي خلال فترة بسيطة وحابه تستفسر عن المواعدة بقطر..... ومباشرة راسلت ادارة الموقع أشتكي على طرح هذا النوع من المواضيع الساقطة وطالبت بالغاء الموضوع والى الان ما جاني أي رد . والله المستعان

STAR
15-07-2011, 07:22 PM
سوووري مب في كل موقع..

اقصد اغلب المواقع تلاقي هالنوع من الاعلانات الهابطة..

STAR
15-07-2011, 07:27 PM
سبحان الله كنت بنزل موضوع شبيه بموضوعك أخوي بو عبد العزيز ومن يومين في موقع من المواقع القطرية بس باللغة الانجليزية وفي وحده من المنحطين من دولة أوروبية منزلة موضوع تسأل عن المواعدة بقطر لانها تقول انا حصلت على عمل بقطر وبتجي خلال فترة بسيطة وحابه تستفسر عن المواعدة بقطر..... ومباشرة راسلت ادارة الموقع أشتكي على طرح هذا النوع من المواضيع الساقطة وطالبت بالغاء الموضوع والى الان ما جاني أي رد . والله المستعان

اذا هو نفس الموقع في بالي..

فانا اكره هالموقع..

اغلب الاعضاء فيه اجانب وطايحين سب بقطر وبالقطرييين..

واذا دروا انك قطري يقعدورن يراسلونك عالخاص يبون يتعرفون واللي تبي تواعد واللي ‏..الخ..

انا استخدم هالمنتدى بس للسووق..

أبو عبدالعزيز
15-07-2011, 07:36 PM
يعطيك الف عافية اخوي ابو عبدالعزيز لطرحك هاذي النقطة الصراحة هي موجودة من زمان الاعلانات علي الانترنت وماعمري جربتها علشان اعرف مدي صدقها والله يبعدنا عنها وجميع امه محمد ، ونتمني انه ينوضع لها حل ان شاء الله .

ولا ننسي هاذي نوع من انواع الفتن اللي اليهود والنصاري يبغون يفتنون فيها المسلمين
والله يحفظنا وياكم اجمعين .
بالتوووووفيق*

الله يعافيك يا بوخالد.. وعسى الله يتقبل دعائك ويكفينا جميعاً بحلاله عن حرامه

أبو عبدالعزيز
15-07-2011, 07:38 PM
يزاك الله خير

صدقت اخوي كل ما افتح موقع تطلع لي هالصوره او هالاعلان

كثر الله من امثالك وبارك الله لك في اهلك ان شاءالله

والله يستر على الجميع ان شاءاللة

اللهم آمين يا رب العالمين

أبو عبدالعزيز
15-07-2011, 07:41 PM
السيطرة على الجرائم الالكترونية لم يرئ النور الا قريباً

اتوقع خلال الاشهر القليلة القادمة سوف يتم السيطرة على الوضــــع

نتمنى ذلك

ملاحظة: الحركات في توقيعك دمرت اللغة العربية رأسا على عقب :)

أبو يووسف
15-07-2011, 07:41 PM

أخوي بو عبد العزيز مهب شرط أن يكون هناك تصريح في الدعاية أو في الإعلان بارتكاب الفاحشة أو أفعال مخلة بالأدب بل هم غالياً يكتفون بقولهم هل ترغب بالتعرف على فتاة للصداقة أو غير ذلك وهذي أتوقع مستحيل القانون في قطر يعاقب عليها

أبو عبدالعزيز
15-07-2011, 07:43 PM
في كل موقع..
بس اعتقد صاحب الموضوع يقصد الدعاية اللي موجوده في يوتيووب..
وااااايد تضااايقني وتحرجني عند اهلي..

مش في اليوتيوب وبس.. منتشرة في أكثر من موقع.. وللأسف نجدها أحيانا في مواقع إعلامية يفترض أن تنزه نفسها عن ذلك

أبو عبدالعزيز
15-07-2011, 07:48 PM
أخوي بو عبد العزيز مهب شرط أن يكون هناك تصريح في الدعاية أو في الإعلان بارتكاب الفاحشة أو أفعال مخلة بالأدب بل هم غالياً يكتفون بقولهم هل ترغب بالتعرف على فتاة للصداقة أو غير ذلك وهذي أتوقع مستحيل القانون في قطر يعاقب عليها

عزيزي القانون جرم كل إغراء أو تحريض على الإتيان بأفعال منافية للآداب أو غير مشروعة.. والصداقة بين الجنسين ولو بالشكل هذا هل هو أمر منافي أو غير منافي للآداب.. وهل هو مشروع أو غير مشروع في ديننا وفي أعرافنا وعاداتنا وفي أخلاقنا!!!
تتوقع تحت أي مادة يتم إتخاذ الإجراءات الجنائية بحق الأشخاص الذين يتم القبض عليهم في خلوة غير مشروعة في بعض الفنادق والكنايس...الخ ؟؟

R 7 A L
15-07-2011, 07:51 PM
نتمنى ذلك

ملاحظة: الحركات في توقيعك دمرت اللغة العربية رأسا على عقب :)

تم حذف التوقيع من جذورهـ
بديت أحس وأنا أكتب في المنتدى كأنني أمام لجنة أختبار والنتيجة موت أو حياة .:)

أبو عبدالعزيز
15-07-2011, 07:53 PM
تم حذف التوقيع من جذورهـ
بديت أحس وأنا أكتب في المنتدى كأنني أمام لجنة أختبار والنتيجة موت أو حياة .:)

وتقصد إن القاتل يكون مبتسماً :)

شنايدر
15-07-2011, 09:03 PM
كلامك متنافض اخي ابو عبد العزيز . . حيث ان الدوله تعرف دبه انمله في هذه الارض الطيبه ولم تقل شي.

والامر الثاني : هذه من الطبيعي بآن يحصل يحدث عندما يكون اكثر من مليون اجنبي في بلد واحد.

لا اعتقد بتاتا بآن الامر فقط بمجرد التعارف او افشاء الفاحشه، فالامر مادي بحت، وهي بآعتقادي نوع من انوع الدعاره الحديثه. :rolleyes2:

ولكن ما تعليقك بآن شبكه الاتصالات كيوتل لم تفعل شيئا حيال ذلك :secret: ؟ اكاد اجزم بآن مؤسس موقع التعارف ربما يكون واحد من طاقمهم وهم لا يعلمون.

كود نمبر
15-07-2011, 09:09 PM
اعتقد ان ها الاعلانات تكون في المواقع الخارجيه وليست المواقع القطريه
وانا صادفت الكثير من الاعلانات واعلانات عروس من قطر

واعتقد انها نصب في نصب

محمد
15-07-2011, 09:14 PM
هالاعلانات تتعرف من الاي بي ادريس على مكان اقامتك يعني لو تسافر دولة ثانية بيجيك نفس الاعلان لكن مخصص لتلك الدولة وهي مواقع dating لها روادها وليست مجرد وهم للاسف ..

R 7 A L
15-07-2011, 10:58 PM
وتقصد إن القاتل يكون مبتسماً :)

كلا
المقتول هو المبتسم :)

rohqtr
15-07-2011, 11:03 PM
طيب وين هي الاعلانات او الموقع

بوالبيض
15-07-2011, 11:09 PM
الله المستعان

Strange
15-07-2011, 11:21 PM

المعذرة منك أخي الكريم كلامك غير دقيق

كثير من نصوص القانون عطلها علية القوم لأنهم يريدون الربح و لا يهمهم لا دين و لا أخلاق و لا شرف

تريد مثلا بسيطا

http://www.gcc-legal.org/mojportalpublic/DisplayLegislations.aspx?country=3&LawTreeSectionID=2563

وهي ماسيوردنا المهالك

قال رسول الله صلى الله عليه وسلم

«إنما أهلك الذين قبلكم، أنهم كانوا إذا سرق فيهم الشريف تركوه، وإذا سرق فيهم الضعيف أقاموا عليه الحد»

ام السعف
16-07-2011, 01:45 AM
ياترا من وراء هالاعلانات للاسف حتى على الجوال يجيك اعلان دردش مع اصدقائك وتعرف. على اصدقاء وكلهم نفس الطريقه

كله بكوم وانا على نار انكوي بكوم ثاني ....> اشدعوة دياية صايدها بوصفار :omen2:
اعلانات كثيرة وعديدة ،، قابل فتيات من الهند قابل فتيات جميلات
يعني اللي مب جميلة شتسوي ؟ مالها مقابلة :secret:

بس نترك الموضوع للقانونيين لمعرفة الطريقة المثلى
لمحاسبة الخارجين عن القانون ...... .

ام السعف
16-07-2011, 01:47 AM
هالاعلانات تتعرف من الاي بي ادريس على مكان اقامتك يعني لو تسافر دولة ثانية بيجيك نفس الاعلان لكن مخصص لتلك الدولة وهي مواقع dating لها روادها وليست مجرد وهم للاسف ..

مين ادريس ده هاااا :shy: .....> تراها مزحة مب اتعصب علي واتسوي لي سالفة :(

أبو عبدالعزيز
16-07-2011, 01:59 AM
كلامك متنافض اخي ابو عبد العزيز . . حيث ان الدوله تعرف دبه انمله في هذه الارض الطيبه ولم تقل شي.
والامر الثاني : هذه من الطبيعي بآن يحصل يحدث عندما يكون اكثر من مليون اجنبي في بلد واحد.
لا اعتقد بتاتا بآن الامر فقط بمجرد التعارف او افشاء الفاحشه، فالامر مادي بحت، وهي بآعتقادي نوع من انوع الدعاره الحديثه. :rolleyes2:

ولكن ما تعليقك بآن شبكه الاتصالات كيوتل لم تفعل شيئا حيال ذلك :secret: ؟ اكاد اجزم بآن مؤسس موقع التعارف ربما يكون واحد من طاقمهم وهم لا يعلمون.

جلست أقلب كلامي يمين يسار أدور التناقض وما لقيته.. ممكن توضحه لي؟
أنا ما أجزم بخصوص الكلام اللي ذكرته بخصوص كيوتل.. ما عندي أي علم .. تحياتي

أبو عبدالعزيز
16-07-2011, 02:00 AM
طيب وين هي الاعلانات او الموقع

ما بنعلمك.. نخاف عليك من درب الزلق

أبو عبدالعزيز
16-07-2011, 02:03 AM
المعذرة منك أخي الكريم كلامك غير دقيق
كثير من نصوص القانون عطلها علية القوم لأنهم يريدون الربح و لا يهمهم لا دين و لا أخلاق و لا شرف
تريد مثلا بسيطا

http://www.gcc-legal.org/mojportalpublic/displaylegislations.aspx?country=3&lawtreesectionid=2563

وهي ماسيوردنا المهالك
قال رسول الله صلى الله عليه وسلم
«إنما أهلك الذين قبلكم، أنهم كانوا إذا سرق فيهم الشريف تركوه، وإذا سرق فيهم الضعيف أقاموا عليه الحد»

لا يزال الخير وأهله موجودين في كل زمان ومكان.. لكنهم يحتاجون في تفعيل هذه النصوص الشرعية والقانونية إلى أصوات تنكر المنكر وتنبه عليه وتحذر منه...الخ

بولينجر
16-07-2011, 10:26 AM
نعم هذا هو الواقع..... انا استبعد ان يطالهم القانون لان المعلنين مب في قطر ولا اعرف كيف يعاقب قانون الجرائم الالكترونية من ليس له عنوان يقيم به في قطر او لشركته مكتب يمثلها في قطر.... على سبيل المثال مواقع كثيرة معارضة لحكومات دول لها مواقع على الانترنت ولا يطالها قانون الدولة المقصودة في المعارضة لان مقرها في الخارج.......

المطلوب الان هو من المجلس الاعلى للاتصالات ان يسن قانونا يحتم على كيوتل وكل شركة تقوم بتزويد الانترنت في قطر ان تقوم بحجب اعلانات مواقع المواعدة والتعارف مثل ما هم متشطرين يحجبون المواقع المخلة الاخرى.......

ام عبدالعزيز
16-07-2011, 10:46 AM
يزاك الله خير
يالله سترك في الدنيا والاخره

آخر الفرسان
16-07-2011, 11:12 AM
فعلاً شئ مخزي

وعلى فكرة هالاعلانات في كل دول الخليج

الله المستعان

أبو عبدالعزيز
16-07-2011, 12:03 PM
نعم هذا هو الواقع..... انا استبعد ان يطالهم القانون لان المعلنين مب في قطر ولا اعرف كيف يعاقب قانون الجرائم الالكترونية من ليس له عنوان يقيم به في قطر او لشركته مكتب يمثلها في قطر.... على سبيل المثال مواقع كثيرة معارضة لحكومات دول لها مواقع على الانترنت ولا يطالها قانون الدولة المقصودة في المعارضة لان مقرها في الخارج.......

المطلوب الان هو من المجلس الاعلى للاتصالات ان يسن قانونا يحتم على كيوتل وكل شركة تقوم بتزويد الانترنت في قطر ان تقوم بحجب اعلانات مواقع المواعدة والتعارف مثل ما هم متشطرين يحجبون المواقع المخلة الاخرى.......

أخالفك الرأي عزيزي
فقانون العقوبات يطال من يرتكبون جرائمهم ولو كانوا مقيمين خارج قطر وذلك إذا تحققت في قطر نتيجة تلك الجريمة، أو كان يراد أن تتحقق فيها.. كما هو الحال بالنسبة للأفعال موضوع المشاركة.
المادة (13) من قانون العقوبات تنص على الآتي:
تسري أحكام هذا القانون على كل من يرتكب في قطر جريمة من الجرائم المنصوص عليها فيه.
وتعتبر الجريمة مرتكبة في قطر إذا وقع فيها فعل من الأفعال المكونة لها، أو إذا تحققت فيها نتيجتها، أو كان يراد أن تتحقق فيها.

يبقى السؤال الحقيقي: كيف تطالهم يد العدالة؟
دولة قطر لها العديد من الإتفاقيات الثنائية والجماعية في مجال التعاون الأمني والقضائي، ويمكن من خلالها التوصل إلى أسماء المجرمين الذين يقفون وراء هذا الإفساد، ومن ثم يمكن للقضاء محاكمتهم وإدانتهم من خلال أحكام حضورية - بالنسبة لمن يتأتى القبض عليه - أو من خلال أحكام غيابية - بالنسبة لمن لم يتأتى القبض عليه - وبعد ذلك تعمم أسماء هؤلاء إلى الدول التي لنا معها تعاون أمني وقضائي، وبحيث يجدوا صعوبات وعقبات أثناء السفر.. حيث يكونون حينها معرضين للقبض والترحيل إلى الدولة لتنفيذ العقوبة بحقهم.

أبو عبدالعزيز
16-07-2011, 12:04 PM
يزاك الله خير
يالله سترك في الدنيا والاخره

اللهم آمين.. وجزاك الله خير الدنيا والآخرة

دنيا الاسهم
16-07-2011, 06:35 PM
ان شاء الله تسكر كيوتل هذة المواقع المشبوهة مثل ما تسكر بعض المواقع لاسباب امنية
والله يستر على الجميع

محمد
16-07-2011, 06:52 PM
مين ادريس ده هاااا :shy: .....> تراها مزحة مب اتعصب علي واتسوي لي سالفة :(

ادريس عبدالبصير :tease:

حاسبي مني ترى عصبي :shy:

أبو عبدالعزيز
16-07-2011, 10:28 PM
ملاحظة: كنت قد أرفقت بموضوع المشاركة صورة إعلان من هذه الإعلانات.. قبل أن أتفاجئ باختفائها.. لا أدري إن كان أحد الأخوة المشرفين قد حذفها لكونها صورة نساء، أو لأنها قد تدل إلى عنوان تلك المواقع، أو لاعتبار آخر!!! تحياتي

ام السعف
17-07-2011, 12:48 PM
ادريس عبدالبصير :tease:

حاسبي مني ترى عصبي :shy:

زين نبهتني انك عصبي ،، تنبيه تشكر عليه .....> مب مقربة صوبك خلاص :shy: