المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ليه اصواتنا ماتصل ...............؟

مستجدة
16-07-2011, 03:46 PM
ليه اصواتنا ماتصل ....؟

متى راح يصل صوت واحد من المواطن الى والحكومه ......؟

الى متى ونحن نشعر بشعور القهر الى متى لاتصل اصواتنا الى حكومتنا اللي انكن لها كل المحبه والوفاء والتقدير

هذا هو شهر رمضان يطرق الابواب وهنا من يحمل الاعباء على ظهره منتظر فرج الله القريب
ينتظرون لفته ابويه من سمو الامير ينتظرون زيادة الرواتب ينتظرون النظر في القضايا اللي اتهم قطر بكل شرايحه من ( تعليم ) ( وصحه ) ( واسكان )
1-المديونين
2-الارامل
3-المتقاعدين
كل هذة الشرايح المستضعفه ينتظرون الاخبار المفرحه مع حلول شهر الرحمه والتراحم شهر رمضان المبارك وهم مثقلون بالهموم

فمتى سوف تصل اصواتهم المستغيثه الى سمو الامير والى ولي عهده الامين
متى سوف يفرح شعب قطر بمكرمة اميرية تقضي دين المديونين وتسد حاجة المعسرين وتفرح قلوب الارامل والايتاما والمساكين
الى متى وكل خبر يخص فرحة الشعب يطلع إشاعه
الى متى وكل صوت لشعب يصتدم بالف حاجز ولا يصل صوته

متى سوف يفرح شعب قطر وينجلي همه وانشوف الفرحه على وجوه الناس ....؟

اسأل الله العظيم ان يفرجها لكل اهل قطر الطبين مع حلول شهر رمضان المبارك .

Qtr95
16-07-2011, 03:58 PM
متى !! ؟

همسه
16-07-2011, 04:22 PM
اتمنى هالموضوع يتم بدون مايدخل من ينغص علينا حتى ابسط حقوقنا وهي الكتابه على وعسى يقراها من يوصل صوتنا

لكن هيهات اتوقع دخولهم في اي لحظه لمصلحه لهم الله العالم بها

استغفر الله

Dawn
16-07-2011, 04:38 PM
انا اعرف ليش ...

لاننا ما نعرض الشكاوى بطريقه صحيحه

واوقات كثيره نكتفي فقط بالفضفضه في المنتدى متوقعين ان المنتدى ووطني الحبيب جهة رسمية يعتمد عليها في ايصال صوت المواطن للحكومة ...

قليلون هم من يتجهون بشكواهم الى الجهة الرسميه الصحيحه ... وفي حالات كثيره اخذوا حقوقهم ..

اما الباقي .. اكتفوا بالفضفضه بسبب خوفهم الزايد عن اللزوم ، او يمكن لان الشكوى كيديه او فيه تقصير في جانب معين وما يحبون ان يخوضوا في سين وجيم فيكون مبدأهم ان العيار اللي ما يصيب يدوش على قولة اخواننا المصاروه ،،

بالنسبة لي جربت ان اشتكي كموظفه عندما وقع علي ظلم وكانوا زميلاتي ممن ظلموا ايضا مستغربين واعتبروني بطله قوميه وانا في المقابل استغربت من استغرابهم يعني الشغله بسيطه وهم كبروا الموضوع ،،، ليش اسكت وانا رايتي بيضا وسويت كل اللي علي كموظفه ،،، قالوا لي ان صاحبات التراخيص عندهم واسطه واني ماراح اوصل بالشكوى الى اي مكان ... والمديره بنفسها يوم قلت لها اني راح اشتكي عليها ، قالت لي : بتلفين بتلفين محد بيسوي لج شي وبترجعين لي ..
لكني توكلت على الله هو واسطتي ( ووثقت من نفسي ) من قدي ؟؟

وفعلا طلع كلامهم صح ،،،، كان المجلس الاعلى ساكت وماسوى لي شي ،،، لكن انا ما يأست وسكت ...... لااااااا

وصلت الشكوى لوزاره العمل والحمدلله خذت حقي من اللي ظلمتني خلال اسبوع ....

كانت مرحله سيئه وفيها مشاكل كثيره وانا مهب راعية مشاكل وفي نفس الوقت ماحب الظلم ،،،، لكن تعلمت من هالفتره ان الحق اقوى من اي واسطه ،، وتعلمت ان الجبن والخوف ما راح يوصل اي انسان الى حقه ،،، وتعلمت ما اسمع لاي شخص يبغي يحبطني ويكسر معنوياتي بحجة الخوف علي ،،، وتعلمت ان كل شيء لازم يكون مكتوب ورسمي لان الحقوق دايما تضيع بسبب عدم التوثيق ، وانا عن نفسي يوم صار اللي صار مارحت اكتب المشكله في المنتدى رحت على طول كتبتها في خطاب تظلم بشكل رسمي ... ووجهتها بالفاكس - الايميل - وسلمتها شخصيا للاشخاص المسؤولين .... والحمدلله اكتشفت ان دولتنا نوعا ما دوله فيها قوانين ،، ما اقول 100% لكن ممكن جدا نستفيد من اللي موجود بيدنا بدل ما نشوف الشي اللي مهب متوفر او اللي مفتقدينه ...

ياريت لو الكل يتعاونون ويوجهون صوتهم الى جهات غير الاذاعه والصحافه والمنتديات لانها في النهايه ليست جهة رسميه يعتمد عليها ،،، ممكن مثلا ترفع قضيه وخلال ذلك تدعم موقفك بالاعلام هنا بنقول ان شغلك تمام ،،، لكن اشتكي في منتدى وانطر الدوله تساعدني ... ماعتقد ان بتغير من الوضع شيء ..

intesar
16-07-2011, 05:57 PM
نعم وقلنا قبل اللي يبي شي يروح ياخذه بدال التذمر والتشكي..

mooona
16-07-2011, 06:04 PM
السبب انا نحن نركز على العباد ونتوجه لهم والمفروض نتوجه لرب العباد بالدعاء والصلاة
وهو قريب يجيب دعوة المضطر اذا دعا((وانما رزقكم بالسماء وماتوعدون )))ومدام نركض ورا العباد مانحصل الا القهر لان مافي يدهم شي هم تحت رحمته جل جلاله

الخفي
16-07-2011, 06:10 PM
(( لان الاذان للاستخدام الخارجي وليس للاستخدام الداخلي ))

متداول عالمي
16-07-2011, 06:16 PM
عمك اصمخ

kitmat
16-07-2011, 07:00 PM
انا سمعت ان في زيادات قريبه وانشاء الله بإذن الله خيروانا متأمله من رب العالمين وأميرنا كل الخيرقولو انشاء الله قبل رمضان

alkoos
16-07-2011, 07:02 PM
مافي شي مايوصل اختي

بوعلي 8
16-07-2011, 07:03 PM
ابشرو بالخير انشاء الله قبل نهايه السنه في مفاجأت الموسم ... :)

STAR
16-07-2011, 09:46 PM
^
^
^
^
يا خوفي بس صدمة الموسم...

^_^

Right
16-07-2011, 09:52 PM
يمكن كيوتل قاطعة خدمة الإتصالات !!

بوخالد88
16-07-2011, 10:02 PM
ان شاء الله الفرج قرررريب

الله ييسر ويسهل

بالتوووووفيق

حسن
16-07-2011, 10:30 PM
قالت ياولدي طريقك مسدود مسدود مسدود

ام ناصر1
16-07-2011, 10:33 PM
مايوصل صوتك ...لانه صوتك مش حلو

بلوتنيوم
16-07-2011, 10:41 PM
الخير جاي ان شاء الله
بس محتاج صبر
والصبر فضيلة وزين
الله يفرجهم على الجميع ان شاء الله :(

بلوتنيوم
16-07-2011, 10:42 PM
مايوصل صوتك ...لانه صوتك مش حلو

محتاج مضخم ومنقي للصوت مع فلتر تصفية :secret:

الأصيلة
16-07-2011, 10:43 PM
الصوت من خلال المنتدى مارح يوصل
لأننا نكتب ونرفع أصواتنا من خلف أسماء مستعارة..
لا يعلم أصلها أحد..وليس هناك مايؤكد أنها أصوات مواطنين...
ففي المنتدى أعضاء من جنسيات كثيرة...
الصوت يجب أن يصل بصدى أصوات المواطنين القطريين وبطريقة أخرى غير المنتدى...
يجب أن نفكر ونبحث عن وسائل أكثر فاعلية وسنجد إذا ماتحركنا...
أما الإعتماد الكلي على موضوع كل كم يوم ..نفضفض ونطلب ونصرخ ونستنكر وبدون
متابعة دقيقة ومثل ماقلت بأسماء مستعارة ماعاد
تنفع هذه الطريقة...
المطالب والرغبات تحتاج من يسعى لـ إيصالها
بأيدي أمينة وقلوب وفّيه...
والمنتدى أصلا مب كل أحد يقراه..
وإن صار ما أعتقد أحد يكلف نفسه إن كان يقدر بإيصال الصوت....

لطآم
17-07-2011, 12:46 AM
^^

هذي اسهل طريقه نجتمع اجتماع أسري أســره وحده ومايحتاج حد يوصل صوتنا
كل واحد فينا له حنجره يطلع منها الصوت بس المشكله بالطريقه

همسه
17-07-2011, 12:53 AM
اهم شي اذا زادت الرواتب الاسعار ماتزيد

لأن مهما رفعو الرواتب وزادت الاسعار ماستفدنا

:)

هاب الريح
17-07-2011, 01:54 AM
اعتقد من المهم ايجاد قنوات اتصال عامة وليست خاصة بيننا وبين ولي امرنا واقصد بالأتصال العام المشاكل العامة للقطريين وحلها بقرار عام
برصد مخصصات مالية تسهم في تقليص أعبائهم المعاشية بزيادة الرواتب وتصحيح معضلة الديون الربوية وتخفيف العبء عن كاهل الارامل
والمتقاعدين والدولة لديها ثروات وموارد تستطيع من خلالها أن تدعم المواطن وتحل مشاكلة وهذه هي معاناة فئه كبيرة من القطريين
وهذه معوقات التطور والبناء للدولة ولن تبني الدولة اي ثروات ما لم تنظر الى مواطنيها فكيف ينظر لها المواطن بعين الأحترام والتقدير !!!
لأن الشعوب هي ثروة الأمم وعادة ما ينشر هذه المشاكل للصطح هم اعضاء برلمانات هذه الدول لأنهم من رحم الشعب ومردهم للشعب
واذا لم يكن للدولة برلمان يكون لها مجلس شورى منتخب وليس معين( للأسف )حتى لا تغيب الارادة الشعبية والحرية وكرامة المواطن
وسوف تصل اصواتنا و يجب أن تسمع .

R 7 A L
17-07-2011, 10:34 AM
الله المستعان

غير البشر
17-07-2011, 10:51 AM
الا تصل ونص

بس عمك .....

مستجدة
18-07-2011, 07:23 AM
اتمنى هالموضوع يتم بدون مايدخل من ينغص علينا حتى ابسط حقوقنا وهي الكتابه على وعسى يقراها من يوصل صوتنا

لكن هيهات اتوقع دخولهم في اي لحظه لمصلحه لهم الله العالم بها

استغفر الله

:nice: