المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : قصة خادمه



بوالبيض
17-07-2011, 08:59 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

من فتره بسيطه يدتي جاتها جلطه بعيد الشر عني وعندكم والله يصبرها ويعافيها يا رب المهم ترقدت في المستشفي فتره وبعدين جبنها البيت وتوهقنا في الممرضه كلمنا كذا واحد لين حصلنا وحده كانت شغاله عند ناس من الاهل وهي مسيحيه وما شاء الله عليها تشتغل وامينه في شغلتها بالها طويل في الشغل وكله تبتسم معي الي يدخل عليها هي كله من حسن المعامله معاها من قبل الوالده والوالد والاهل ما يبخلوون معاها بشي الحمد الله وهي واجب يحث عليه الاسلام معي الايام جات وقالت حق اختي انا ابي ادخل( الاسلام) استغربت اختي وقالت لها شنو الي فكرت في الاسلام سبحان الله قالت يوم كنت عند (ماما كبير) الي هي العيوز الي توفت الي كانت شغاله عندها قالت لي اذ توفيت ابيج تدخلين الاسلام وهي الخدامه طول هل الفتره تفكر في الموضوع والشي الزين ان اخت الخدامه وزوجها مسلمين وهي شي ساعدها المهم قالت لها اختي خلاص بكلم لج وحده داعيه عشان تعلنين اسلامج والحمد الله اعلنت اسلامها وجات فرحانه وتصيح البيت وحضنت اختي العيوز الي كانت عندها شوف الاجر الي بتحص الله وهي ميت الله يرحما ويغمد روحها الجنه ويعفر لها يا رب ويدخلها جنات النعيم :) الحين بيرتبون لها كل شي وبيعلمونها الاسلام الاهل شي يفرح والله الدعاء للميته :nice:

ضوى
17-07-2011, 11:11 AM
اللهم لك الحمد والشكر

قصة اسلامها مؤثرة الصراحة ، والله يرحم عيوزكم ويسكنها الجنة يااااااااااااااااااااااارب

R 7 A L
17-07-2011, 11:20 AM
شي طيب

وقصة يجب ان نستفيد منها جميعاً كوننا كمسلمين
وهي ان ندعي للاسلام لهولاء الذين ابتلوى باديان اجدادهم وابائهم وهم غير مقتنعين فية
ندعيهم بالاسلوب والحوار والمعاملة الطيبة

راشد محمد
17-07-2011, 11:39 AM
شي طيب

شبح الصمت
17-07-2011, 11:47 AM
الله يرحمها يارب

اللهم اغفر لها وارحمها واغسلها بالماء والثلج والبرد ونقها من الذنوب والخطايا كما ينقى الثوب الابيض من الدنس

الله تجاوز عن خطاياها يارب

اللهم اجعل قبره روضة من رياض الجنه ولا تجعلها حفرة من حفر النار

اللهم ابدلها دارا خيرا من دارها واهلا خيرا من اهلها

الله يجزاكم الف خير



اخوي بوالبيض

انت فــ فــا والا حــ حــا

:shy:

ويسلم عليـك الصاروخ يقولك لا يجينا ولا شيء

:tease:

e7sas
17-07-2011, 02:16 PM
الله يرحمها ويحسن اليها والى جمييع المسلمييين..


ويجعل مثواها الجنه واجرها لاينقطع بإذن الله..


وعسى ربي يجعل اسلام هذه الخادمه سبب في دخول كل من تعرف من اهلها في الاسلام

intesar
17-07-2011, 04:07 PM
الحمد الله ان الأمة الاسلامية في تكاثر

Right
17-07-2011, 04:10 PM
الله يرحمها ويحسن إليها وتكون من أهل الجنة


اللهم آآآآمين

meme~qatar
17-07-2011, 04:26 PM
فسبح بحمد ربك واستغفره

بوالبيض
17-07-2011, 10:00 PM
مشكورين علي الرد ويعطيكم العافيه يا رب :) يرحم جميع موتنا يا رب

dremar
17-07-2011, 10:05 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

لكم الاجر ان شاء الله

وانا عندي خادمه مسيحية تمت عندنا 6 سنوات مسيحية والحمد لله اسلمت

والصراحة حسيت بالقصور لأنها اسلمت على يد داعية فلبينية اعتقد من ادارة الدعوة

ومش متأكد لأني ماكنت مصدق انها اسلمت ولكن بعد ماجددت جوازها الاهل ودوها العمره وان شاء الله الحج قريب .

فنحن مقصرين في الدعوه صراحه

رمــش الغلا
17-07-2011, 11:44 PM
سبحان الله

الله يرحم موتاكم

بوسلمان 2010
18-07-2011, 09:42 AM
الله يرحمها واجرها عند ربها محتسب ان شاء الله