المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تحيه لادارة المرور على تخصيصهم شرطي متفرغ لمخالفة كل من هب ودب ..

همر
21-07-2011, 01:39 PM
بسم الله الرحمن الرحيم...

طبعاً العنوان فيه تهكم واضح وشديد لادارة المرور بسبة شرطي متفرغ بس لمخالفة السيارات قدام المطاعم في منطقة الرمادا ...

والمشكله انه ما يخالف مره ويمشي .. لااااااا.. يحوم في المنطقه اذا ماكان اصلا معسكر في سيارته ويخالف السيارات وحده ورى الثانيه ..

يعني يقدر يخلص دفتر مخالفات في مكان واحد فليش يتعب نفسه في الدواره..

بتقولون لي الكلمه السحريه .. يؤدي عمله .. اقول خل يروح يحلل معاشه في اماكن ثانيه فيها اختناقات مروريه وتجاوزات .. مش شوارع شبه فاضيه وارصفه مقشره ولا فيها علامات ممنوع الوقوف ولا خطوط ارضيه ..

بتقول لي تستاهل .. ليش تخالف .. اقول لكم شوفوا الصوره واحكموا ...

خالفني امس واقف مكان هذا الاودي ..

عاد وش نوع المخالفه العجيب ؟!!

" ترك سائق المركبة مركبته في الطريق دون اتخاذ الا جراءات اللازمةلتفادي وقوع أي حادث أو تركها بطريقة تؤدي الى عرقلة المرور أو تركها دون اتخاذ ما يلزم لجعل الا ستعمال غيرالمشروع من جانبالغير لها متعذرا،أو تركها وبها مفتاح تشغيلها "

سؤال.. هل السياره في الصوره متروكه في الطريق ؟!! المشكله ان تحتها رمله .. يعني مش قار .. يعني مش طريق !!!

دون اتخاذ الاجراءات اللازمه لتفادي وقوع اي حادث ... اي حادث ؟!!! شلون بيصير الحادث فهمني ؟!! يمينك رصيف وقدامك بلوكات اسمنت والشارع يسارك خالي ... اي حادث ؟!!

او تركها بطريقه تؤدي الى عرقلة المرور ... حد يفهمني وشو اللي بيتعرقل في هالمكان اذا المربع اللي واقفه عليه السياره مش مرصوف ؟!!

وللتأكيد هذي صوره اقرب ..

ها وش رايكم .. يستاهل شكوى ولا دافع دافع وانت تضحك ؟!!

خــالــد
21-07-2011, 01:44 PM
هههههههههههههه الله يعينك

qatari 111
21-07-2011, 01:46 PM
اخوي اذا انت فاضي عمل انسخ الصور وروح ادارة المرور قسم الشكاوي وان شاءالله ماتطلع من عندهم الا وانت راضي

الصراحه الشرطي اللي مخالفك ذمته وسيعه ...الله يهديه .. شكله يبي ياخذ اجازه حق سفره

aljaber1
21-07-2011, 01:53 PM
دافع دافع وانت تضحك ؟!!

:nice: دافع دافع وانت فاقد الابتسامة :tease:

ALHAJAJI
21-07-2011, 01:53 PM

طبعاً العنوان فيه تهكم واضح وشديد لادارة المرور بسبة شرطي متفرغ بس لمخالفة السيارات قدام المطاعم في منطقة الرمادا ...

والمشكله انه ما يخالف مره ويمشي .. لااااااا.. يحوم في المنطقه اذا ماكان اصلا معسكر في سيارته ويخالف السيارات وحده ورى الثانيه ..

يعني يقدر يخلص دفتر مخالفات في مكان واحد فليش يتعب نفسه في الدواره..

بتقولون لي الكلمه السحريه .. يؤدي عمله .. اقول خل يروح يحلل معاشه في اماكن ثانيه فيها اختناقات مروريه وتجاوزات .. مش شوارع شبه فاضيه وارصفه مقشره ولا فيها علامات ممنوع الوقوف ولا خطوط ارضيه ..

بتقول لي تستاهل .. ليش تخالف .. اقول لكم شوفوا الصوره واحكموا ...

خالفني امس واقف مكان هذا الاودي ..

عاد وش نوع المخالفه العجيب ؟!!

" ترك سائق المركبة مركبته في الطريق دون اتخاذ الا جراءات اللازمةلتفادي وقوع أي حادث أو تركها بطريقة تؤدي الى عرقلة المرور أو تركها دون اتخاذ ما يلزم لجعل الا ستعمال غيرالمشروع من جانبالغير لها متعذرا،أو تركها وبها مفتاح تشغيلها "

سؤال.. هل السياره في الصوره متروكه في الطريق ؟!! المشكله ان تحتها رمله .. يعني مش قار .. يعني مش طريق !!!

دون اتخاذ الاجراءات اللازمه لتفادي وقوع اي حادث ... اي حادث ؟!!! شلون بيصير الحادث فهمني ؟!! يمينك رصيف وقدامك بلوكات اسمنت والشارع يسارك خالي ... اي حادث ؟!!

او تركها بطريقه تؤدي الى عرقلة المرور ... حد يفهمني وشو اللي بيتعرقل في هالمكان اذا المربع اللي واقفه عليه السياره مش مرصوف ؟!!

وللتأكيد هذي صوره اقرب ..

ها وش رايكم .. يستاهل شكوى ولا دافع دافع وانت تضحك ؟!!

يمكن خايف على سيارتك احد يبوقها :tease:
تغدى فيك قبل لا يتعشون فيها
الله يعينك

همر
21-07-2011, 01:55 PM
اخوي اذا انت فاضي عمل انسخ الصور وروح ادارة المرور قسم الشكاوي وان شاءالله ماتطلع من عندهم الا وانت راضي

الصراحه الشرطي اللي مخالفك ذمته وسيعه ...الله يهديه .. شكله يبي ياخذ اجازه حق سفره

والله انا متروس عمل ... لكن بفضي نفسي واتفرغ له .. اهم شي تهقى المخالفه قانونيه ؟!!

تعبنا واحنا ندفع ونقول معليه .. خالفنا ونستاهل .. اما اوقف على رمله وادفع مخالفه 500 ريال و3 نقاط ؟!!!! امصخت السالفه صراحه ...

همر
21-07-2011, 01:57 PM
يمكن خايف على سيارتك احد يبوقها :tease:
تغدى فيك قبل لا يتعشون فيها
الله يعينك

الحمدلله ان السياره تشتغل بدون مفتاح .. جان ماتدري .. بيتبلى علي ويقول السياره كانت شغاله .. حسبي الله ونعم الوكيل ...

همر
21-07-2011, 01:58 PM
:nice: دافع دافع وانت فاقد الابتسامة :tease:

الله يبشرك بالخير .. يعجبني التفاؤل :nice:

قلم ساخن
21-07-2011, 01:58 PM
المخالفة صحيحة وهاي مو موقف اخوي عشان تعترض على المخالفة

عموما لاتخالف القوانين عشان ماتاكلها

همر
21-07-2011, 02:07 PM
المخالفة صحيحة وهاي مو موقف اخوي عشان تعترض على المخالفة

عموما لاتخالف القوانين عشان ماتاكلها

امنا بالله ..

عطني سبب قانوني يمنعني من الوقوف في هالمكان ... لأن كل الكلام اللي مكتوب في المخالفه انا ما سويته .. لا عرقله .. ولا سبب حوادث .. قول لي انا وش مخالف ؟!!

ياخي البر مش موقف .. بتروح تخالف السيارات اللي توقف في البر ؟!! حدث العاقل ...

مضاربه
21-07-2011, 02:08 PM
بس يدورون سبه على الاوادم انا مره مالقيت موقف كامل صوب الصالونات الي في شارع الكنانه وقفت السياره بالطول شوي منها على الرصيف وشوي في الموقف الا يوم اطلع على سيارتي ستيكر نزين كله صالونات ولا ني مسكره على حد بس شنقول

همر
21-07-2011, 02:10 PM
وازيدك بيت .. لو المخالفه عباره عن الوقوف في املاك الدوله مثلا .. الوقوف في مكان غير مصرح به .. كلامك صحيح .. لكن الحبيب يقولك ترك السياره على الطريق !!!

حد شايف طريق انا مب شايفه ؟!!

البحار00
21-07-2011, 02:24 PM
وازيدك بيت .. لو المخالفه عباره عن الوقوف في املاك الدوله مثلا .. الوقوف في مكان غير مصرح به .. كلامك صحيح .. لكن الحبيب يقولك ترك السياره على الطريق !!!

حد شايف طريق انا مب شايفه ؟!!

يا ريال تلاقيه من اياهم

في قلبه غل على هالقطر

La.Queen
21-07-2011, 02:27 PM
اي والله انك صادق ...

انا خالفوني مره موقفه عند الابراج وكاتب فالمخالفه... ترك سائق المركبة مركبته في الطريق دون اتخاذ الا جراءات اللازمةلتفادي وقوع أي حادث أو تركها بطريقة تؤدي الى عرقلة المرور أو تركها دون اتخاذ ما يلزم لجعل الا ستعمال غيرالمشروع من جانبالغير لها متعذرا،أو تركها وبها مفتاح تشغيلها

ووقفت نفس المكان يوم ثاني كانت هاي المخالفه" وقوف وانتظار المركبات الميكانيكية في غير الأ ماكن المخصصة لذلك..

اللي فوق 500 والثانيه 300

الحبيب فيه انفصام فالشخصيه

شدددددددددددددددددددددددددددددددددددددددددددددددخل فهموني ... بس انا مب فاضيه حق لغلاغتهم

مكتوم
21-07-2011, 02:31 PM
الله يعينك

في اشخاص تحس انهم مهوب مؤهلين يحررون في دفتر المخالفات

بس بمثل المكان اللي انت واقف فيه ماشوف فيها عرقله
بالعكس
يعني حتى صيغة المخالفة غير مطابقة

حسن
21-07-2011, 02:33 PM
المرور هدفهم الاول مادي بحت وثانيه مستخدم الطريق
امس طرشت السواق يشتري فراش له عند المحل الموجود عند العنابي يقولي وقفت السياره
وضارب الدبل فلاش وقعدت احمل الفرش الا والشرطي مخالفه يعني انت منزين المواقف عندنا
ولا منزين الشوارع ناس همها الماده وبس روحو شوفو دبي اللي تعتبر من عجايب الدنيا الثمان وبعدين تعالو خالفو الناس
والله لو انه من وزير الداخليه لاصدر قرار بمنع اي مخالفه لين تنتهي الفوضى الموجوده عندنا

36R
21-07-2011, 02:39 PM
الحل عندي

اركب سياره غاليه وركب عليها رقم ثلاثي مميز

ولا حد بيعطيك مخالفه

حتى لو وقفت في الدوار ونزلت

36R
21-07-2011, 02:40 PM
يا ريال تلاقيه من اياهم

في قلبه غل على هالقطر

شدخل الغل

وشدراه ان راعي السياره قطري؟؟؟؟؟؟؟؟؟

كل شي تنسبونه وتحللونه بعنصريه

لا حول ولا قوه الا بالله

مضاربه
21-07-2011, 02:41 PM
الحل عندي

اركب سياره غاليه وركب عليها رقم ثلاثي مميز

ولا حد بيعطيك مخالفه

حتى لو وقفت في الدوار ونزلت

بالعكس اخوي هم يدورون السيارات الغاليه

مواقف النجادة
21-07-2011, 02:46 PM
ياريت لو يفرغون هالشرطي حق سالفة الخدم اللي يشردون .. يروح يجوف من اللي يشردهم ..ويشتغلون عند من.. طبعا هالموضوع فيه خدمة للناس بدون (مكدة) ..عكس المخالفات !

البحار00
21-07-2011, 02:46 PM
شدخل الغل

وشدراه ان راعي السياره قطري؟؟؟؟؟؟؟؟؟

كل شي تنسبونه وتحللونه بعنصريه

لا حول ولا قوه الا بالله

بعطيك معلومه

بعض من الي يحررون المخالفات يشوفونك مخالف ولا شافوك نزلت من

السيارة جاو والزقو المخالفه على السيارة

مع ان الشرطي بامكانه يكلمك ويقولك انت مخالف لحظتها

بس الهدف واحد الا وهو المادة

D0ha
21-07-2011, 02:49 PM

وتعليقا على العنوان كذلك....واللي فيه تهكم واضح وشديد على شخصك الكريم....كلمة هب ودب ماتصلح لوصف البشر بارك الله فيك .....واحتمال والله اعلم تأثير الجلوبليزيشن او "العولمة" خفف من معناها ولربما اضاع تفسيرها.

بن غيث
21-07-2011, 03:14 PM
روح قابل مديرهم وراوه الصورة
لانها مب مخالفه
حرام صج