المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : موقف للقطريين فقط

yosif1
23-07-2011, 11:38 PM
السلام عليكم

نتيجه لغزوا الجانب لقطر

انتشرت ظاهرة انتي اجانب

مدينه الدوحه الهادئه الى مدينه صاخبه

وزحمه بسبب فتح البلاد للاجانب

والمشكله سارت السيارات الفخمه يسوقونها الاجانب

والصورة اكبر دليل
http://yosif11.files.wordpress.com/2011/07/img_7515.jpg?w=300&h=200

المسك1969
23-07-2011, 11:49 PM
وعليكم السلام

طيب شنو الهدف من الموضوع... الشخبطه اللي على الطوفه؟ والا أن قطر فيها أجانب مافهمت حفظك الله

فإن كانت الشخبطه وأيا ما كُتب على الطوفه فنحن من زمان نشوف مثل هذه المناظر وكان الاولى بهم أن يضعوا حاجز أو علامة ممنوع بدون الكتابة

يا أخي الكريم هذولا الاجانب وان هم يعيشون بيننا فبينهم عرب مسلمون ومسلمون غير عرب وعلينا احترامهم كما أن عليهم احترامنا واحترام عاداتنا وتقاليدنا

ولو فرضا انا اجنبيه لتضايقت من مثل مايكتب على الطوفه...ولو اخبرني مثلا جاري بألا أقف السيارة لكان أفضل...

وترى الانفتاح توه بدأ والزحمة الصجيه لين الحين ما يات... فصبرا جميلا والله المستعان

جزاك الله خيرا

فتى الجود
23-07-2011, 11:56 PM
الله يعينك اخوى على الردود
:)

اللى بيقولك انت عنصري :weeping:

واللى بيشكك في وطنيتك:rolleyes2:

كل هذا عشان تحرشت بالاجانب :nice:

وحاولت انك تتكلم عن حق من حقوق المواطن الغطري اقصد القطري

الغلبان
:tease:

khaldoon
24-07-2011, 12:02 AM
هل يحق لاصاحب المحلات فعلا انهم يضعون لافتة الموقف لزبائن المحل او المطعم او الخياط مع انه الموقف في مكان عام؟

ابو علاوي
24-07-2011, 12:08 AM
السلام عليكم

نتيجه لغزوا الاجانب لقطر

انتشرت ظاهرة انتي اجانب

والصورة اكبر دليل

انتا شتبغي تقول بالضبط؟؟

حتى نفهمك ونشاركك

Frosty
24-07-2011, 12:15 AM
انا مايفقع مرارتي الا اصحاب المحلات يجيك واحد ويكتب الموقف محجوز . . الموقف للعملاء . . الموقف لرواد الفضاء مادري لرواد المحل

عاد والله والمحل اللي يشوفه حاجز المواقف يقول محل مجوهرات . . . اخرته محل يبيع بطاطس وخضره

هههههههههههههه، بطاطس مرصع بأجود و أخلص انواع الالماس :p !

هبوب الكوس
24-07-2011, 12:15 AM
انتا شتبغي تقول بالضبط؟؟

حتى نفهمك ونشاركك

اذا فكيت الشفره

لك الف ليره :nice:

شيط ويط
24-07-2011, 12:23 AM
وعليكم السلام اخوي بويعقه .. اولا وين هالغيبه ؟؟ عسى ماشر فاقدينك في استراحة الويكند .. ثانيا عسى ماشر اشفيك ما قمت تجمع ؟؟ :rolleyes2:

اخاف حد بايق النك وداش باسمك

بوالبيض
24-07-2011, 12:28 AM
حبيبي موضوعك شنو بالضبط بعدين الاملاء كله غلط شنو لغزوا الجانب لقطر ظاهرة انتي اجانب الله يهيدك بس

D0ha
24-07-2011, 01:03 AM
انتا شتبغي تقول بالضبط؟؟

حتى نفهمك ونشاركك

حبيبي موضوعك شنو بالضبط بعدين الاملاء كله غلط شنو لغزوا الجانب لقطر ظاهرة انتي اجانب الله يهيدك بس

مو هنا الغمنده....ترانيم ....ولها معاني يفهمها اصحابها
الأملاء مو غلط لكن ماشيه كتابتها مع اللهجه القطرية

المسافره
24-07-2011, 01:26 AM
لاحظت هالعبارات وخاصه امام المحال والشوارع الضيقه

Dawn
24-07-2011, 02:07 AM
غريبه ما تعرفون شيقصد بكلمة انتي ...

يقصد Anti

ورغم الاخطاء قصده واضح وهو وصول الشعب الى كراهية الاجانب الى هذه الدرجه ... التي رأيناها في الصورة ...

المهم

يا راعي الموضوع تحيه طيبه وبعد

نعم الشعب متضايق من الخلل في التركيبه السكانيه ... عدد القطريين يالله يوصل 13% من السكان والباقي اجانب
ونعم الشعب متضايق ان قطر صايره لغير القطريين في كل شي تقريبا ...

لكن

القطري اصيل كريم احسن وارقى بمليون مره من غيره من الجنسيات .... ما توصل به انه يخصص مواقف للقطريين فقط ... نعم فيه اشيا خاصه بالقطريين وغير مرحب بالاجانب فيها وهالشي عادي وطبيعي وموجود في كل بلد هذا يسمونه الخصوصيه وهي ما تتعارض مع الدين ،،، ولكن مواقف ؟؟؟ !!!!
الحمدلله احنا شعب متدين وخايف ربه .. ما توصل لهالدرجه ياخوي .. الله يهديك بس ...

على فكره ... احتمال كاتب هالعبارات ( ليس قطري ) ... ما فكرت بهالشي قبل ما تنزل الموضوع ؟؟؟

اتمنى
من الاداره ان تغلق الموضوع ان كانت فعلا حياديه وصادقه
والا المواضيع اللي حجتها ضعيفه واملائها ضعيف اتم مطروحه للنقاش ( علشان يبين القطري بشكل مب شي ، وانه عنصري وحاقد وفوق هذا ما يعرف يكتب ) .. والمواضيع اللي حجتها قويه والكلام فيها واضح وصريح وما فيه اي اساءة لاي حد تتسكر ...

فرقاك عيد
24-07-2011, 02:41 AM
:D

لحظه لوسمحتو قبل يتقفل الموضوع ابي اشارك:D

انا متعتي الاملاء المتعوب عليه ههههههههه

بصراحه دشيت طايره ع بالي صار للقطريين مواقف خاصه وقلت واخيرااااا بحس اني شخصيه ولي مواقف خاصه :shy:
طلعت السالفه شخابيط ع الطوفه مالها اي اهميه
ويمكن راعي البيت متأذي وكتبها لجيرانه الاجانب وربعهم الي يجون يسكرون عليه بسياراتهم وباصاتهم ويمكن تريلاتهم :)
الطوفه ملك لشخص مو للجميع وكيفه طوفته وهو حر

احيان احس راعي الموضوع مع واحيان ضد يعني من ناحيه تحسه حاقد على الموقف للقطريين ومرات تحسه منقهر من الاجانب وسيايرهم الفخمه

انا مابي شئ الا شئ واحد بس وياااارب يتحقق واحنا على مشارف شهر رمضان قولو امين بس

ع فكره اتمنى يخصصون ايام للقطريين في المجمعات وسوق واقف لانه صج صج لاعت جبدي من الزحمه والعماله المنتشرين بدون لزمه بالمجمعااات ادري بتقولون عنصريه بس غمضو وتخيلو السوق قطريين بس شى عجيييييييييييييييييييييييييييييب

مشتاقة لقطر
24-07-2011, 02:48 AM
:nice::nice:

:D

لخظه لوسمحتو قبل يتقفل الموضوع ابي اشارك:D

انا متعتي الاملاء المتعوب عليه ههههههههه

بصراحه دشيت طايره ع بالي صار للقطريين مواقف خاصه وقلت واخيرااااا بحس اني شخصيه ولي مواقف خاصه :shy:
طلعت السالفه شخابيط ع الطوفه مالها اي اهميه
ويمكن راعي البيت متأذي وكتبها لجيرانه الاجانب وربعهم الي يجون يسكرون عليه بسياراتهم وباصاتهم ويمكن تريلاتهم :)
الطوفه ملك لشخص مو للجميع وكيفه طوفته وهو حر

احيان احس راعي الموضوع مع واحيان ضد يعني من ناحيه تحسه حاقد على الموقف للقطريين ومرات تحسه منقهر من الاجانب وسيايرهم الفخه

انا مابي شئ الا شئ واحد بس وياااارب يتحقق واحنا على مشارف شهر رمضان قولو امين بس

ع فكره اتمنى يخصصون ايام للقطريين في المجمعات وسوق واقف لانه صج صج لاعت جبدي من الزحمه والعماله المنتشرين بدون لزمه بالمجمعااات ادري بتقولون عنصريه بس غمضو وتخيلو السوق قطريين بس شى عجيييييييييييييييييييييييييييييب

فرقاك عيد
24-07-2011, 02:56 AM
مشتاقه لقطر حبي بسبه اقتباسج لكلامي اكتشفت اني خايرتها بالاملاء ههههههههههههه
لخظه وفخه ههههههههههههههه بليز عدليها لايستلموني طنازه:shy:

AL_MUTAEM
24-07-2011, 03:03 AM
انا بصراحه ضد العنصريه ولكن كلمة الاجانب دائما ما نتداولها والقصد منها هي العماله الاسيويه والجاليات الاجنبيه وليس للجاليات العربيه ..

بخصوص اصحاب المحلات الذين يضعون لافتات تذكر ان المواقف مخصصه لزبائن المحل فهوايتي هي الوقوف بها لانه ليس مرخص له بوضع اللافته والاجدر به مراجعة المرور واستأجار الموقف والسماح له من ادارة المرور والبلديه بوضع لافته تذكر ان الموقف مخصص لمحله ..

طلال المنصوري
24-07-2011, 03:12 AM
هذه المشاركه وبعض المشاركات السابقه لك
بدلت السين مكان الصاد والصاد مكان السين
شل الموضوع وليش عندك مشكله في اللغه العربيه
اه فهمت فهمت الحين

D0ha
24-07-2011, 04:17 AM
[font="arial"][size="4"]:d

لحظه لوسمحتو قبل يتقفل الموضوع ابي اشارك:d

انا متعتي الاملاء المتعوب عليه ههههههههه [/color]

شفيه سيبويه!!
ترى الشماته مو زينه ...

khalid Qtr
24-07-2011, 07:46 AM
انا مايفقع مرارتي الا اصحاب المحلات يجيك واحد ويكتب الموقف محجوز . . الموقف للعملاء . . الموقف لرواد الفضاء مادري لرواد المحل

عاد والله والمحل اللي يشوفه حاجز المواقف يقول محل مجوهرات . . . اخرته محل يبيع بطاطس وخضره

انا بالنسبة لي اعتمد الوقوف في المواقف الي مكتوب فيها موقف خاص للمحل او موقف للعملاء فقط ، مافي قانون يسمح له يمنعك من الوقوف او حجز الموقف واذا فيه خير خله يلمس السيارة

MAZEN37
24-07-2011, 07:49 AM
هل يحق لاصاحب المحلات فعلا انهم يضعون لافتة الموقف لزبائن المحل او المطعم او الخياط مع انه الموقف في مكان عام؟
اتوقع مب من حقهم قانونا
لكن
من حقهم ذوقا
حط نفسك مكانه -يعني حاول لا ضرر ولا ضرار

همسه
24-07-2011, 08:16 AM
غريبه ما تعرفون شيقصد بكلمة انتي ...

يقصد Anti

ورغم الاخطاء قصده واضح وهو وصول الشعب الى كراهية الاجانب الى هذه الدرجه ... التي رأيناها في الصورة ...

المهم

يا راعي الموضوع تحيه طيبه وبعد

نعم الشعب متضايق من الخلل في التركيبه السكانيه ... عدد القطريين يالله يوصل 13% من السكان والباقي اجانب
ونعم الشعب متضايق ان قطر صايره لغير القطريين في كل شي تقريبا ...

لكن

القطري اصيل كريم احسن وارقى بمليون مره من غيره من الجنسيات .... ما توصل به انه يخصص مواقف للقطريين فقط ... نعم فيه اشيا خاصه بالقطريين وغير مرحب بالاجانب فيها وهالشي عادي وطبيعي وموجود في كل بلد هذا يسمونه الخصوصيه وهي ما تتعارض مع الدين ،،، ولكن مواقف ؟؟؟ !!!!
الحمدلله احنا شعب متدين وخايف ربه .. ما توصل لهالدرجه ياخوي .. الله يهديك بس ...

على فكره ... احتمال كاتب هالعبارات ( ليس قطري ) ... ما فكرت بهالشي قبل ما تنزل الموضوع ؟؟؟

اتمنى
من الاداره ان تغلق الموضوع ان كانت فعلا حياديه وصادقه
والا المواضيع اللي حجتها ضعيفه واملائها ضعيف اتم مطروحه للنقاش ( علشان يبين القطري بشكل مب شي ، وانه عنصري وحاقد وفوق هذا ما يعرف يكتب ) .. والمواضيع اللي حجتها قويه والكلام فيها واضح وصريح وما فيه اي اساءة لاي حد تتسكر ...

:victory:

al saad
24-07-2011, 08:29 AM
انا اشرحلك بعض الكلمات والطلامس اخوي نقول بسم الله

لغزوا = الغزو ( وهي كلمة تطلق على مجموعة او على دولة تغزو دولة اخرى )

الجانب = الاجانب ( وهي كلمة اخذت من التجنب مثل عندما اقول لك تجنب اللعب في النار تحرق اصابيعك )

انتي اجانب = ( هذه الكلمة تعتبر حرقه او كما يطلق عليها الاخوه في الكويت بدليات )

سارت = صارت يعني قامت ولكن لا استطيع ان أكد لك معنى هذه الكلمة بالتحديد يمكن يقصد بها سارة جارتهم راعية الموقف

:nice::nice::nice::nice::nice::nice::nice:

ابو علاوي
24-07-2011, 09:06 AM
انا اقول من وين طالع القمر . . . اخرتها ابو علاوي في المنتدى . . . صباح الفل والجوري لاحلى علاوي

صباح النور والسرور والورد والكادي

جنت مسافر ورجعت امس

اذا فكيت الشفره

لك الف ليره

كبر الجائزة شوي هههه

Qatarianes
24-07-2011, 09:29 AM
الله يهديك وخل عنك العنصريه اجانب اجانب شنسوي بعد هم الي معمرين لنا البلد ترا ولا الاربعمية الف قطري بيخلون لك قطر من اغنى دول العالم انا ضد بعض تصرفاتهم المشينه لكن الصراحه البعض منهم مهتم بنظافة هالبلد اكثر من قطريين وايد,, وجودهم ايجابياته اكثر من سلبياته. خذ الخدم ( وهم اجانب) اقرب مثال بيتكم مايمشي بدونهم هههههه

بوسلمان 2010
24-07-2011, 10:37 AM
الله المستعان

الحال مايساعد
24-07-2011, 11:16 AM
السلام عليكم

نتيجه لغزوا الجانب لقطر

انتشرت ظاهرة انتي اجانب

والصورة اكبر دليل

أخوي شتبي بالظبط؟؟؟؟
تتكلم عن الزحمة ؟ ولا عن الأجانب ؟ ولا عن الدريولية إللي يركبون سيارات فخمة؟ ولا عن التصرف الغير حضار إللي في الصورة؟ وضح اخوي يجزاك خير

نجدي قطري
24-07-2011, 08:36 PM
والله ياخي الواحد يقول خلّ عنّك العنصرية.
بس الصحيح الجماعة بعد فيهم عنصرية.
عيل شتقولون أكثر من مرّة هالشهر كل ما شافوا شبح عباية مرتي يدوس على الريس وخطر يدعمها.
والمشكلة باقول يتهيّأ لها، لولا إنّي أمس وآنا ماشي في الفيلاجيو وباجتاز الشارع في ممر المشاة وقبل لا أجتاز كان ماشي ريقي ومن أحط ريلي يدوس على الريس إلاّ يتعداني. حسسني إنّي النمر الوردي.
والمشكلة في أجانب ثانيين ما رضي يعسّر عليهم، بس يوم الثوب والعباية مرّوا تعنتر.
قمت أتحمد الله وأشكره.