المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : القطرية لماذا لا تخصص مكان للصلاة على خطوطها

الكولونيل
24-07-2011, 12:07 AM
مقترح أتمنى أن يصل للمسؤليين عن القطرية لماذا لايخصص مكان للصلاة على الطيران القطري خاصة للرحلات الطويلة الموضوع بسيط ولايمكن أن يأخذ اكثر من مكان كرسيين أسوة ببعض الخطوط الأخرى اتمنى إن الموضوع يأخذ حقه من الدعم من الأخوة الأعضاء

nooora
24-07-2011, 12:10 AM
مقترح أتمنى أن يصل للمسؤليين عن القطرية لماذا لايخصص مكان للصلاة على الطيران القطري خاصة للرحلات الطويلة الموضوع بسيط ولايمكن أن يأخذ اكثر من مكان كرسيين أسوة ببعض الخطوط الأخرى اتمنى إن الموضوع يأخذ حقه من الدعم من الأخوة الأعضاء

جزاك الله خير فكره طيبه ان شاءالله توصل لهم الفكره وتمنع الكحول أيضا

غزلان
24-07-2011, 12:11 AM
شي طيب ونتمناه مع انه تقدر تصلي عند المطبخ

من كم اسبوع خالتي رايحه المانيا صلت عند المطبخ محد قال لها شي وتقول عقبي صلى واحد كانه باكستاني ومحد قاله شي

الكولونيل
24-07-2011, 12:14 AM
جزاك الله خير فكره طيبه ان شاءالله توصل لهم الفكره وتمنع الكحول أيضا
والله ماأظن يوافقون يمنعون الكحول بس على الأقل يوفرون مكان للصلاة لنا

الكولونيل
24-07-2011, 12:19 AM
شي طيب ونتمناه مع انه تقدر تصلي عند المطبخ

من كم اسبوع خالتي رايحه المانيا صلت عند المطبخ محد قال لها شي وتقول عقبي صلى واحد كانه باكستاني ومحد قاله شي
لا والله بعض الأوقات يمنعون أنا من أسبوع تقريبا جاي من فرنسا منعوني من الصلاة حاولت معاهم وترجيتهم ومافي فائدة بس كان في وقت إني باوصل قبل الساعة 12 وصليت في المطار

شيط ويط
24-07-2011, 12:20 AM
اقتراح جيد ان كان به فاهلا وسهلا .. وان لم يكن فللمسافر رخص في الصلاة

القحطاني505
24-07-2011, 12:25 AM
نتمنى ذلك

nooora
24-07-2011, 12:28 AM

صح كلامك للمسافر رخص في الصلاة والصيام

الكولونيل
24-07-2011, 12:34 AM

ليش يوم جات على الصلاة تكلمنا عن الرخص إيش المانع إني أوقف بين يدي رب العالمين أركع له وأسجد له ليش أتكتف وأجلس على كرسيي وفي مجال إني اأدي هذه الشعيرة العظيمة وأنا بين السما والأرض واقفا بين يدي ملك الملوك *

الكولونيل
24-07-2011, 12:38 AM
صح كلامك للمسافر رخص في الصلاة والصيام

أفا إنتي أول عضو أيد الموضوع على طول غيرتي رايك بالعكس إحنا ندري إنه في رخص ولكن فيه الافضل والأكمل والأحسن *

بو ذياب
24-07-2011, 12:39 AM
استغفر الله العظيم

الحين خل يحشمون هالعرب اللي بطياره ما يوزعون هالخمور اول ..

و بصراحه انا كل ماسافر .. ماشوف الا ٤ و لا ٥ قطرين بالطياره بس .. و الا الباقي كلهم هنووود

و احتراق حلو .. اتمنى يتنفذ :)

الخزرجي قطر
24-07-2011, 12:42 AM
جزاك الله خير اقتراح طيب اتمنى تطبيقه

شيط ويط
24-07-2011, 12:50 AM
ليش يوم جات على الصلاة تكلمنا عن الرخص إيش المانع إني أوقف بين يدي رب العالمين أركع له وأسجد له ليش أتكتف وأجلس على كرسيي وفي مجال إني اأدي هذه الشعيرة العظيمة وأنا بين السما والأرض واقفا بين يدي ملك الملوك *

امممممم مادري بس احس سؤالك مش في محله ، أو يمكن ما فهمت ردي ، بس دام جيتني بهالمنطق أقدر أقولك إن الاولى والواجب عليك المطالبة بمنع تقديم الخمر على الطياره وانكار هذا المنكر قبل المطالبة بتخصيص مكان للصلاة .. ومادري بعد إذا يجوز لك السفر على هالطياره والا لا ؟؟ ..

صدقني محد ينكر فضل الصلاة والكلام اللي انت ذكرته محد يختلف عليه ، وفي ردي قلت لك الاقتراح جيد اذا كان اهلا وسهلا .. واذا لم يكن فللمسافر رخص في الصلاه .. ما اظني قلت شي غلط ومافيها شي اذا تكلمنا عن الرخص للمسافر بعد ذي من أحكام الشريعة واستدليت فيها لانها في محلها ومناسبه للموضوع .. انا هذا اللي مقتنع فيه

وجزاك الله خير

الكولونيل
24-07-2011, 01:06 AM
[quote=شيط ويط;7463466]امممممم مادري بس احس سؤالك مش في محله ، أو يمكن ما فهمت ردي ، بس دام جيتني بهالمنطق أقدر أقولك إن الاولى والواجب عليك المطالبة بمنع تقديم الخمر على الطياره وانكار هذا المنكر قبل المطالبة بتخصيص مكان للصلاة .. ومادري بعد إذا يجوز لك السفر على هالطياره والا لا ؟؟ ..
صدقني محد ينكر فضل الصلاة والكلام اللي انت ذكرته محد يختلف عليه ، وفي ردي قلت لك الاقتراح جيد اذا كان اهلا وسهلا .. واذا لم يكن فللمسافر رخص في الصلاه .. ما اظني قلت شي غلط ومافيها شي اذا تكلمنا عن الرخص للمسافر بعد ذي من أحكام الشريعة واستدليت فيها لانها في محلها ومناسبه للموضوع .. انا هذا اللي مقتنع فيه
الصلاة أخ شيط ويط الركن الثاني من أركان الإسلام على الأقل يسوون خير مع الشر لأنهم ماراح يمنعون الخمر ف مانبغي نتكلم إيش الأولى خلاص واليوم نتكلم في الصلاة وبعدها نتكلم في الخمر حبة حبة وشاكر لك وبارك الله فيك

المخفي
24-07-2011, 04:37 AM
استغفر الله العظيم

الحين خل يحشمون هالعرب اللي بطياره ما يوزعون هالخمور اول ..

و بصراحه انا كل ماسافر .. ماشوف الا ٤ و لا ٥ قطرين بالطياره بس .. و الا الباقي كلهم هنووود

و احتراق حلو .. اتمنى يتنفذ :)

تدري ليش لانه من الهند لامريكا التذكرة 6 الاف ريال يعني تخيل من الهند للدوحة 2800 ريال و من الدوحة لامريكا 3200 ريال رايح جاي و ما تبيهم يركبون القطرية

Developer
24-07-2011, 11:01 AM

صحيح ان المسافر معاه رخصة بس ليست كل الصلوات فصلاة الفجر لا تقصر ولا تجمع معا غيرها من الصلوات مما يوجب ان تصلى في وقتها

بـــــــنت النوخـّــــذه
24-07-2011, 02:03 PM
كل واحد يصلي بمكانه وكان الله غفورا" رحيما

دلة الرسلان
24-07-2011, 02:38 PM
وأنا بعد مؤيدة لرأيك وبتكون هذه مميزات تحسب للقطرية على الأقل ترضي العملاء من

الجانبين اللي يبغون يشربون الكحول واللي يحافظون على صلاتهم بالشكل الأفضل .