المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : فـي قـطـر .. نحتاج إلى صحف إلكترونية ومواقع إخبارية تواكب الحدث أولا بأول ..!!

khalid Qtr
26-07-2011, 09:33 AM
بسم الله الرحمن الرحيم

في ظل تسارع الأحداث المحلية والخارجية من حولنا ، ونتيجة التطور المذهل في عالم الاتصالات ، أصبح من السهل الحصول على الخبر بأقصر الطرق دون تعقيد أو جهد جهيد ، وتعددت المواقع الاخبارية بمختلف اطيافها وانتمائاتها ، ولكن للامانة عندنا في قطر لا يوجد الا مواقع الصحف المحلية التي يتم تحديثها كل 24 ساعة اضافة الى موقع وكالة الانباء القطرية الذي تنقصه العديد من الخدمات التي تساعد على تصفح سريع ، وما نحن بحاجة إليه هو مواقع إخبارية قطرية تواكب الاحداث داخل الدولة بشكل خاص وخارجها بشكل عام وتكون محدثة على مدار الساعة ، وهذا الامر ليس مبتدعا لانه وفي الدول الخليجية والعربية الاخرى هناك العديد من الصحف والمواقع التي تعمل بهذه الطريقة

ما رأيكم ..؟؟؟

البدع
26-07-2011, 09:58 AM
البلاك بيري مغطي

هذا غير المنتديات

ساعات احس الناس ماتهتم للخبر ,... تهتم براي الاغلبية على الخبر وتعليقاتهم .... عشان تمشي وراه

قطر دزاين
26-07-2011, 10:11 AM
السلام عليكم

اخي انا فكرت في عمل موقع الاكتروني اخباري ولكن يحتاج الى جهد قروب كامل وهذا اللي ينقصني

مخفي
26-07-2011, 10:21 AM
بسم الله الرحمن الرحيم

في ظل تسارع الأحداث المحلية والخارجية من حولنا ، ونتيجة التطور المذهل في عالم الاتصالات ، أصبح من السهل الحصول على الخبر بأقصر الطرق دون تعقيد أو جهد جهيد ، وتعددت المواقع الاخبارية بمختلف اطيافها وانتمائاتها ، ولكن للامانة عندنا في قطر لا يوجد الا مواقع الصحف المحلية التي يتم تحديثها كل 24 ساعة اضافة الى موقع وكالة الانباء القطرية الذي تنقصه العديد من الخدمات التي تساعد على تصفح سريع ، وما نحن بحاجة إليه هو مواقع إخبارية قطرية تواكب الاحداث داخل الدولة بشكل خاص وخارجها بشكل عام وتكون محدثة على مدار الساعة ، وهذا الامر ليس مبتدعا لانه وفي الدول الخليجية والعربية الاخرى هناك العديد من الصحف والمواقع التي تعمل بهذه الطريقة

ما رأيكم ..؟؟؟
فعلن موضوع مميز بكل مايحوي من كلمات لايوجد ولا موقع اخباري قطري يهتم او يطرح اخبار الدولة بشكل خاص وعلى مدار الساعة
ويهتم في الاحداث على مستوى البلاد بشكل خاص من احداث من اي امر يحصل على هاذي الارض الطيبة

ممتاز ان يكون المواطن يتابع جميع مايحصل على الساحة القطرية
على جميع المستويات

ولكن استغرب لماذا لايوجد ولا صحيفة اخبارية قطرية على مادار الساعه

بارك الله فيك على هذا الموضوع المميز

sara jsm
26-07-2011, 10:24 AM
عشان يكون مصيره مثل موقع اخباريه قطر :p

M.Alkhater
26-07-2011, 10:26 AM
كان فيه موقع اسمه اخباريه قطر ..

وصار اللي صار :)

khalid Qtr
26-07-2011, 10:50 AM
البلاك بيري مغطي

هذا غير المنتديات

ساعات احس الناس ماتهتم للخبر ,... تهتم براي الاغلبية على الخبر وتعليقاتهم .... عشان تمشي وراه

أنا بصراحة لا اثق بأخبار البلاك بيري
واي خبر يجيني على البي بي اتأكد منه من مصدر آخر

khalid Qtr
26-07-2011, 10:51 AM
السلام عليكم

اخي انا فكرت في عمل موقع الاكتروني اخباري ولكن يحتاج الى جهد قروب كامل وهذا اللي ينقصني

بصراحة الموضوع مش سهل ويحتاج الى تخطيط ودعم وقروب عمل متكامل

airbus
26-07-2011, 10:52 AM
عندك منتدى الاسهم القطرية افضل موقع في نقل الاخبار

khalid Qtr
26-07-2011, 10:53 AM
عشان يكون مصيره مثل موقع اخباريه قطر :p

ممكن قصة هالموقع :omen2:

khalid Qtr
26-07-2011, 10:56 AM
عندك منتدى الاسهم القطرية افضل موقع في نقل الاخبار

فيه الخير