المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : معرض البورصة القطرية

الحريف
14-05-2006, 07:18 PM
شاهدت على احدى الفضائيات تغطية لمعرض البورصة المصرية... أعجبتني الفكرة جدا... لماذا لا يقام مثل هذا المعرض في مركز المعارض في قطر ... تشارك فيه شركات الوساطة وهيئة السوق المالي والبنوك وشركات الاستثمار... ويكون هدف المعرض جذب رؤؤس اموال جديدة للسوق محليا واقليميا وتوعية المواطنين والمقيمين بأهمية ومعنى الاستثمار وتقام على هامش المعرض محاضرات ودورات تثقيفية من شأنها ان تثري الثقافة الاستثمارية وتضخ اموال جديدة في السوق... بالتأكيد مثل هذه النشاطات ستغير وجه شاشة التداول اليومية.
هذا اقتراح على مكاتب السادة أعضاء هيئة السوق المالي واتمنى الفكرة تشوف النور قريبا...وانا أول المتطوعين.

الأختصاصي
14-05-2006, 07:32 PM
مهما راح تثقب لابد ان في عقول ضعيفه ماتقدر تصبر عن الاقاويل والاشاعات

الجوكر
14-05-2006, 07:37 PM
شاهدت على احدى الفضائيات تغطية لمعرض البورصة المصرية... أعجبتني الفكرة جدا... لماذا لا يقام مثل هذا المعرض في مركز المعارض في قطر ... تشارك فيه شركات الوساطة وهيئة السوق المالي والبنوك وشركات الاستثمار... ويكون هدف المعرض جذب رؤؤس اموال جديدة للسوق محليا واقليميا وتوعية المواطنين والمقيمين بأهمية ومعنى الاستثمار وتقام على هامش المعرض محاضرات ودورات تثقيفية من شأنها ان تثري الثقافة الاستثمارية وتضخ اموال جديدة في السوق... بالتأكيد مثل هذه النشاطات ستغير وجه شاشة التداول اليومية.
هذا اقتراح على مكاتب السادة أعضاء هيئة السوق المالي واتمنى الفكرة تشوف النور قريبا...وانا أول المتطوعين.

كلام جميل بس ماظن فيه حد يسمعه

غشيم121
14-05-2006, 07:38 PM
:nice: :nice: :nice: :nice: :nice: :nice: :nice:

الحريف
14-05-2006, 07:45 PM
كلام جميل بس ماظن فيه حد يسمعه
ليش لأ أخوي؟؟ لازم في احد يسمع... شفنا معارض كثيرة في قطر للبناء والعقار والسيارات ولازم نشوف معرض للبورصة.

الحريف
14-05-2006, 07:49 PM
وانا اتوجه بعد لمؤسسي المنتدى والمشرفين والاعضاء... ليش ما نكون احنا المبادرين وننظم المعرض بنفسنا؟؟؟