المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : سؤال بخصوص طلب النقل من الوظيفة .........ضروري؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

لاجل QT
28-07-2011, 03:40 PM
السلام عليكم:)

اخباركم ياجماعة الخير:)

عندي استفسار بخصوص اذا باطلع من وظيفتى علما بانني اعمل مشرفة ادارية في مدرسة مستقلة(الله يكفيكم الشر:weeping:)

المهم:)

مكان الوظيفة الجديدة طالبين منى كتاب عدم ممانعة من المدرسة

الحين السؤال الاول؟؟

كيف باطلع هالكتاب والمدارس في اجازة..واخاف ان تاخرت الوظيفة طير:weeping:

ثاني سؤال؟؟؟:)

هل يعتبر كتاب عدم ممانعة انى قدمت استقالتى :eek5:

السؤال الثالث ؟؟؟:)

هل مكان العمل الجديداذا طرش كتاب نقل موظفة لدية الى المجلس الاعلى ..على اساس ماافقد اي مخصصات او حقوق لى او درجتى..هل المجلس بيوافق ان يتم نقلي مع كل حقوقي والمخصصات والدرجة اللى انا عليها مع سنين الخبرة ..ولا لا...(((على فكرة المكان الجديد في وزارة من الوزارات مو مدرسة)))

اتمنى القى منكم مايريح خاطري:weeping:

مع دعواتكم لى بالتوفيق

ومبارك عليكم الشهر الفضيل:)

مستر بن
28-07-2011, 03:44 PM
I dont know

الله يوفقج ,

الله بلغنا رمضان ’

النشميه
28-07-2011, 03:54 PM
الله يعطيج مطلوبج وتتوفقين بالوظيفه اللي تتمنينها:):)

لاجل QT
28-07-2011, 04:03 PM
i dont know

الله يوفقج ,

الله بلغنا رمضان ’

ويوفقك في دنياك امين مشكور ولدي الصغير على المرور:)

لاجل QT
28-07-2011, 04:04 PM
الله يعطيج مطلوبج وتتوفقين بالوظيفه اللي تتمنينها:):)

امييين الله يسمع منج ..مشكورة على المرور والدعوة الطيبة:)

في انتظار اي شخص ممكن يفيدنى:)

لاجل QT
28-07-2011, 04:35 PM
لا اله الا الله

deema117
28-07-2011, 05:03 PM
أختي الكريمة .. قبل ما تروحين المجلس الأعلى للتعليم

لازم تعرفين الخطوات اللي بتمشين عليها بالضبط ...

1- مديرة المدرسة لازم تكون موافقة تكلمينها وتوضحين لها رغبتج بالنقل إذا قالت لج أوكي .

2-نقدر نروح الخطوة الثانية :tease: تروحين جهة العمل ( الجديد ) ، واطلبي منهم كتاب موجهة إلى مدير إدارة الموارد البشرية والإدارية بالمجلس الأعلى للتعليم موضح فيه أنج قدمتي لديهم ( مكتوب اسمج ورقمج الوظيفي في المجلس ) ولا مانع لديهم من نقلج للعمل من المجلس إلى ( جهة العمل الثاني ) بدون الدرجة والمخصصات والمالية على أن يوفروا لج وظيفة شاغرة <<< هالكلام كله لازم يكون مذكور في الكتاب .

3- ألحين تاخذين الكتاب وتروحين في أمانة الله وتراجعين المجلس الأعلى للتعليم وباعتبارا هالفترة إجازة ففرصة تفتكين من موافقة المديرة وحاولي معاهم تاخذين كتاب عدم ممانعة + انفكاك من العمل + دفع أي سلفيات تكون عليج مثل سلفة سيارة وغيرها .

4- إذا قالوا لج لازم موافقة المديرة ،، فلازم ننتظرين لين تفتح المدارس وتسوين الخطوة رقم (2) عشان تضمنين وجود وظيفة شاغرة ( يكون الكتاب جديد وعليه تاريخ جديد ) ، وإذا قالت لج المديرة لازم توفير بديل اهنيه اقولج بالعربي راحت عليك لأنه يعتبر رفض غير مباشر منها !

5-وإذا قدرتي تسوي الخطوة رقم (3) دون معوقات وأخذتي الموافقة الكتابية منهم بعدم الممانعة من النقل ، فهنيه جهة العمل الجديدة ما تقدر تعينج عندهم إلا بعد العيد لأنج أخذتي راتب شهرين مقدم ( البيان ) لكن في طريقة ثانية هي إيداع البيان + منحة الإجازة وأخذ وصل بذلك من المجلس وفي هذه الحالة تقدرين تتعينين عندهم على طول .

ارجو أني قد أفدتج وهالكلام ترى من واقع تجربة عملية

نصيحة لج تأكدين من جهة العمل الجديدة أنهم رح يثبتونج على الدرجة ومخصصاتج المالية

اللي كنتي تاخذيها في المجلس ..

وأي استفسار أو توضيح آنا حاضرة وما يردج إلا لسانج ..

وما بي منج الإ الدعاء :)

لاجل QT
28-07-2011, 05:22 PM
أختي الكريمة .. قبل ما تروحين المجلس الأعلى للتعليم

لازم تعرفين الخطوات اللي بتمشين عليها بالضبط ...

1- مديرة المدرسة لازم تكون موافقة تكلمينها وتوضحين لها رغبتج بالنقل إذا قالت لج أوكي .

2-نقدر نروح الخطوة الثانية :tease: تروحين جهة العمل ( الجديد ) ، واطلبي منهم كتاب موجهة إلى مدير إدارة الموارد البشرية والإدارية بالمجلس الأعلى للتعليم موضح فيه أنج قدمتي لديهم ( مكتوب اسمج ورقمج الوظيفي في المجلس ) ولا مانع لديهم من نقلج للعمل من المجلس إلى ( جهة العمل الثاني ) بدون الدرجة والمخصصات والمالية على أن يوفروا لج وظيفة شاغرة <<< هالكلام كله لازم يكون مذكور في الكتاب .

3- ألحين تاخذين الكتاب وتروحين في أمانة الله وتراجعين المجلس الأعلى للتعليم وباعتبارا هالفترة إجازة ففرصة تفتكين من موافقة المديرة وحاولي معاهم تاخذين كتاب عدم ممانعة + انفكاك من العمل + دفع أي سلفيات تكون عليج مثل سلفة سيارة وغيرها .

4- إذا قالوا لج لازم موافقة المديرة ،، فلازم ننتظرين لين تفتح المدارس وتسوين الخطوة رقم (2) عشان تضمنين وجود وظيفة شاغرة ( يكون الكتاب جديد وعليه تاريخ جديد ) ، وإذا قالت لج المديرة لازم توفير بديل اهنيه اقولج بالعربي راحت عليك لأنه يعتبر رفض غير مباشر منها !

5-وإذا قدرتي تسوي الخطوة رقم (3) دون معوقات وأخذتي الموافقة الكتابية منهم بعدم الممانعة من النقل ، فهنيه جهة العمل الجديدة ما تقدر تعينج عندهم إلا بعد العيد لأنج أخذتي راتب شهرين مقدم ( البيان ) لكن في طريقة ثانية هي إيداع البيان + منحة الإجازة وأخذ وصل بذلك من المجلس وفي هذه الحالة تقدرين تتعينين عندهم على طول .

ارجو أني قد أفدتج وهالكلام ترى من واقع تجربة عملية

نصيحة لج تأكدين من جهة العمل الجديدة أنهم رح يثبتونج على الدرجة ومخصصاتج المالية

اللي كنتي تاخذيها في المجلس ..

وأي استفسار أو توضيح آنا حاضرة وما يردج إلا لسانج ..

وما بي منج الإ الدعاء :)

انا اشهد انج كفيتى وفيتى يابنت الاجواد ماقصرتى..مع ان راسي افتر في الروحة والردة :rolleyes2:

بس مدير الموارد اللى رحت لة في الوظيفة الجديدة قالى ان يبي كتاب عدم ممانعة في العمل من مديرتى,,, وليس انفكاك بل نقل على شان مافقد مخصصاتي ..وانهم هم في الوظيفة الجديدة بيطرشون هالكتاب حقت المجلس الاعلى..

deema117
28-07-2011, 06:31 PM
لأجل قطر ... بعون الله إن شاء الله تتيسر أمورج

المجلس هالأيام يعطي عدم ممانعة من النقل على كيف كيفج وهالفترة التعيينات اللي

عندنا معظمهم قطريات ( نقل ) من المجلس :victory:

إن شاء الله رح ينكتب لج عمر جديد بعيد عن المجلس وأهواله :nice:

بالنسبة لموضوعج جربي تطلبين من المجلس عدم ممانعة أتوقع بيقولون لج جيبي موافقة أول أو ما يثبت بوجود وظيفة شاغرة في الجهة الثانية ( ترى بيكون وضعج رايحة جاية ما بينهم لين تفتكين منهم كل واحد بيطرشج للثاني ) !

deema117
28-07-2011, 06:34 PM
اللي أعرفه أنه المديرة ما تعطي موافقة رسمية

إذا هي ماعندها مانع كلميها بشكل ودي وإن شاء الله بتوافق

وبعدين إذا طلبتي نقل من المجلس ، المجلس بسأل المديرة إذا هي موافقة

بتمشي الأمور أووووكي ، وإذا عنفصت عاد الله يعينج ! :weeping:

لاجل QT
28-07-2011, 06:46 PM
لأجل قطر ... بعون الله إن شاء الله تتيسر أمورج

المجلس هالأيام يعطي عدم ممانعة من النقل على كيف كيفج وهالفترة التعيينات اللي

عندنا معظمهم قطريات ( نقل ) من المجلس :victory:

إن شاء الله رح ينكتب لج عمر جديد بعيد عن المجلس وأهواله :nice:

بالنسبة لموضوعج جربي تطلبين من المجلس عدم ممانعة أتوقع بيقولون لج جيبي موافقة أول أو ما يثبت بوجود وظيفة شاغرة في الجهة الثانية ( ترى بيكون وضعج رايحة جاية ما بينهم لين تفتكين منهم كل واحد بيطرشج للثاني ) !

عااااد ي باشتغل مطراش بعد ماعندي اي مشكلة :)
بس افتك من هالغثا اللى مايخلص :weeping:

ومشكورة حبيبتى على المعلومات وردودج اللى طيب الخاطر:)

ANONYMOUS
29-07-2011, 09:25 AM
عنفصت ههههههه

موفقه انشالله

deema117
29-07-2011, 09:33 AM
:nice:

لاجل QT
29-07-2011, 10:01 AM
عنفصت ههههههه

موفقه انشالله

ايــة ياامونيس:weeping: ماجربت تشتغل 7 ساعات متواصلة ..لا ..ومن غير تقدير ولاكلمة ترفع معنوايتك:weeping:..عقب يقولون لك انت ماتشتغل ولا تسوي شي:eek5:..

وانا كنت افكر انى اشتغل ..طلعت ماسوي شي:weeping:

تحطيم للاعصاب
قد شفت مثل هالظلم ؟؟

لاجل QT
29-07-2011, 10:03 AM
:nice:

هلا هلا صباح الخير

انشالله قريبا بامشي على خطواتج:)

والتوفيق من الله:)

بوعلي2
29-07-2011, 08:26 PM
الله يوفقج واحسن شيً سويتيه انج تطلعين من المجلس الاعمى

والله يرزقج بالوظيفه الطيبه عاجلا وليس اجلا امين

بوعلي2
29-07-2011, 08:29 PM
ايــة ياامونيس:weeping: ماجربت تشتغل 7 ساعات متواصلة ..لا ..ومن غير تقدير ولاكلمة ترفع معنوايتك:weeping:..عقب يقولون لك انت ماتشتغل ولا تسوي شي:eek5:..

وانا كنت افكر انى اشتغل ..طلعت ماسوي شي:weeping:

تحطيم للاعصاب
قد شفت مثل هالظلم ؟؟

سبحان الله نفس موضوع هلي والكل يشتكي من عدم تقدير الموظفات والموظفين وكل ان هم مايشتغلون واخرتها يقيمونهم جيد والي قاعد حاط ريل على ريل ومايسوي شي فقط مظبط مع المدير يعطونه امتياز

الله على الظالم

لاجل QT
29-07-2011, 10:50 PM
سبحان الله نفس موضوع هلي والكل يشتكي من عدم تقدير الموظفات والموظفين وكل ان هم مايشتغلون واخرتها يقيمونهم جيد والي قاعد حاط ريل على ريل ومايسوي شي فقط مظبط مع المدير يعطونه امتياز

الله على الظالم

هلا بوعلي شيف المنتدي الكيوت:)

اي والله صدقت مافي تقدير..وانا شاللى ذبحنى ذبح غير تقيمي جيد ظلم..طول السنين اخذ امتياز..قعدت اصيح:weeping:
حسبي الله ونعم الوكيل تكفي

عاد لو يموتون ماتملحست لهم ونزلت كرامتى وصرت مهرج مثل الباقي ..

انشالله نفتك..وشكرا بوعلى على الدعوة الطيبة ومبارك عليك الشهر:)

Miss
29-07-2011, 11:11 PM
مابي احطمج بس انا من سنه تقريبا مقدمه استقاالتي .. والى الان ربعي المدرسات يحاولون ينقلون وزاره ثانيه ما فيه ممنووووع

انتي حااولي والله ايسر لج اموورج

لاجل QT
30-07-2011, 07:18 AM
مابي احطمج بس انا من سنه تقريبا مقدمه استقاالتي .. والى الان ربعي المدرسات يحاولون ينقلون وزاره ثانيه ما فيه ممنووووع

انتي حااولي والله ايسر لج اموورج

بس انا ماراح اقدم استقالتى على شان ماافقد حقوقي وتخصصاتى...اللى باسوية هو طلب نقل

والله يوفقج بوظيفة مناسبة

شكرا ميس على المرور:)