المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : صديقتي( أحبج ) ،، زوجي ( انت فاهم غلطط )!!

مدرسة
28-07-2011, 09:04 PM
صديقتي ( أحبببببببج :shy: )

زوجي ( انت فاهم غلطط ! :anger1: )

زوجة تتحدث ....

عندما يتحدث بحماس شديد عن عمله او احد مشاريعه الجديدة :telephone: ،،استمع باهتمام مهما كان بالي مشغولا.. و بغض النظر عما اذا كنت اجد الأمر سخيف او بعيد عن اهتماماتي...

عندما اتحدث انا ،، يستمع للحظات فقط ،، ثم يشغل نفسه عمداً بأي شئ يعرض على التلفاز
( يعني انا مو مهتم خلاص اسكتي :secret: ) ،،
او احياناً يستغرق في نوم عميق ..!!

غريب !!
مع انني اتحدث عن عملي و مستقبلي المهني و مشاريعي كما يفعل هو:con2:

الأغرب :rolleyes2:

أنه يتشكك من علاقتي الوطيدة بصديقاتي :shy: وكيف انني استمتع بالحوار معهن
يغار من تعلقي الشديد بصديقتي ،، يعتبره غير مبرر و ( مصاخة :sneaky: ) !!

زوجي العزيز
انت من اعطيت صديقتي هذه المساحة من حياتي ،، فهي مستمعة جيدة :victory: و نصوحة ،، تشاركني اهتماماتي و تفهم مشاعري ..

لا تزعل اذا قلت لها ( احبج )

JUST GROW UP

أنت فاهم غلطط :rolleyes2::court::thumbdown::nono:

كما وصلني على البيبي مسنجر ..

انتو مع من ؟؟؟

مكتوم
28-07-2011, 09:11 PM
يمكنه هي يوم تكلمة تردد 50000كلمة في الثانية
ههههههههههههههههههههه

مدري الامور هذي اختلافات فردية مقدر احكم

intesar
28-07-2011, 09:13 PM
هلا وغلا.. أنا مع الاثنين
من حق الزوجة أن يكون لها صداقات.. لكن من حق الزوج أن توليه اهتمامات أكبر..
لعل الزوجة تفتح مواضيعها في زوقات راحته.. أو في أوقات يكون بها منزعجا من شيء ما..
الزوجة من حقها تكوين صداقت .. هناك حكايات أو أمور تكون خاصة بالنساء.. أي فضفضة نسائية.. سوف تزعجه بالمقام الزول اذا استمع لها.. لكن الحذر من التمادي في تلك العلاقات أو اظهار الاهتمام الزائد على حساب الزوج.. فالرجل طفل كبير.. يحب الاهتمام والرعاية حتى لو هو لم يجد الوقت لكي يوليها بالمثل..

الزوج ثم الصديقة
ودمتم بود..

AL.SHMOKH
28-07-2011, 09:20 PM
لاحول لله

مدرسة
28-07-2011, 09:31 PM
لاحول لله

استغفر الله ... هذي الجملة فيها خطأ واضح في التعبير و اكيد خطأ غير مقصود

فمعناها انتفاء الحول و القوة و القدرة عن رب العزة جل وعلا

الصحيح هو قول ( لاحول ولا قوة الا بالله ) كاملة وقد وردت فتاوى بذلك

Qatarianes
28-07-2011, 10:51 PM
ريلج معقد الله يعينج

الخزرجي قطر
28-07-2011, 10:54 PM
تحدث مثل هذه الاحداث بين الزوجين والواقعه صحيحه تحدث احيانا دون قصد من الطرفين يجب علينا مراعاة ذلك ومعالجة اية مشكله اولا باول دون ان تتفاقم الله يصلح الحال

بـــــــنت النوخـّــــذه
28-07-2011, 11:45 PM
انا لاحظت ان الريال مايحب الهذره الزايده فوق راسه والسوالف الطويله يحب الملخص

واحنا الحريم ماشاء الله تبارك الرحمن ان مسكنا التلفون وكلمنا صديقااتنا انقول السالفه بالتفصيل الممل :omen2:

ف عشان جذيه اعتقد ان الزوجه اتحسب ان زوجها مايسمعها لكن لو اتحاول توجز الملخص اهههههههه صدقوني بيكون الزوج كله اذان صايغه للاحداث ^_^

ساعات الاسلوب وطريقه العرض واللف والدوران يلعبون دور كبير في جذب الانتباه للطرف الاخر بحيث مايحس بالملل معاج ولا تحسين بالملل معاه وتكون هناك مساحه اكبر لقوه العلاقه وحتى كلمه حبيبتي ماراح تقولينها كلش إلا والتاء شايلتها من الكلمه وحصريه له

ترى انا ساعات جذيه اتكون عندي سالفه اذا ماحبو يسمعون الا الملخص اتصل بصديقتي اقولها السالفه بالتفصيل اههههههههه اتحسين بعدها انج بريتي ضميرج من داخل:p

الي علقو وقالو زوجها معقد للاسف هو مهب معقد اشوف تصرفه عادي البعض للاسف يفتقد للاسلوب وطريقه التعبير وشد الانتباه :(

وشكرا"

فيزيائية
28-07-2011, 11:53 PM
وهل حبها لصديقتها مثل حبها (له)؟
صديقتها قد تكون فاضية لامسئولية لاعيال لاعمل ورب عمل مسندرها
وهي بالتأكيد (مب مجابلتها ) 24 ساعه باليوم ....
بين البعض والأصدقاء اتكيت وسنع وذرابة وكلمات منتقاة
ولكن مع الزوج القادم من العمل والمرهق عااااادي صراااخ وثرثرة وهااات وخذ...
فكيف له ان يسمعها....
البعض يفتقر مهارة الكلام وادب الكلام وانتقاءة
وخصوصا مع اقرب الناس....
ولكن مع الصديقات وزميلات العمل (حليمة بولند) زمانها...
تبغي الحب وتبغيه يعيشها في رومانسية
لازم تلعبها صح ...

Locale
28-07-2011, 11:54 PM
فديتها صديقتي تسمعلي السالفه الطويله والقصيره = )

صحيح بعض الازواج يريدون الملخص من السالفه

عني يسمعلي السالفه سواء طويله ولاقصيره
لكن موكل سالفه تنقال
فصديقتي اقدر افضفض لها اذا كنت متضايقه من امه ولااحد من خواته
صح صديقتي مب خبره في حل اللمور لكن احيانا مجرد اني اتكلم واطلع اللي بخاطري ارتاح
فعلشان جذي اقولج فديتج يا ( صديقتي)
نعم الزوج اولا ولكن الصديقه تعني لي الشي الكثير

هبوب الكوس
29-07-2011, 12:07 AM
الزوج هوا كل شي عند الزوجه

qatari 111
29-07-2011, 12:19 AM
الصراحه اذا تهذر وقت النوم معاه حق .. او وقت ردته من الدوام .. وما عندي مانع الحريم يهذرون مع بعض .. بس اذا كان رييلج موجود معاج فاختصري الموضوع مع رفيجتج للن رييلج راح يحس نفسه انه مهمش .. واستحملونا على دلعنا مثل ما ذكرت بعض الخوات احنا نفس الاطفال ..

والرجال عادته كلامه مختصر ومفيد ويبغي ياخذ راي زوجته فالموضوع

مدرسة
29-07-2011, 12:21 AM
:shy: بالنسبة لرأيي الشخصي

احنا يالحريم نحب نتكلم ... هذي طبيعة المرأة !

لما المرأة يكون عندها مشكلة she talks it out !!

بينما الرجل walks it out !!

فهو مخلوق يميل الى ان يحل الموضوع فورا و يتخذ اجراء .....

على كل من الزوجين مراعاة طبيعة الآخر فمن غير العدل ان المرأة تقعد و تستمع وهو يطنش لأن هذي مو طبيعته .... من المؤسف اننا نتقبل اصرار بعض الرجال على عدم احترام مشاعر المرأة ولا نتقبل اصرار المرأة على ان تقول كل ما ( في جبدها ) لرجل منهك مسكين .. كلا الوضعين خطأ !!

ووو بالنسبة لصديقاتي ................ فهم اجمل مافي حياتي !! الله لا يخليني منهم

في النهاية ....صدقوا اهلنا يوم قالوا ( القلب دكان و كل له مكان )

حب الزوج مو مثل حب الصديقة ، و حب الأم مو مثل حب الزوج ، و حب الاخوان و الاخوات بعد..... ما نقدر نحطهم كلهم في خانة وحدة و نفاضل بينهم ...

نحن نحتاجهم جميعا في حياتنا .......:nice:

دمتم لله أقرب :shy:

HiTec
29-07-2011, 12:26 AM
واتخذوا بين ذلك سبيلاً ...

بوخالد911
29-07-2011, 12:30 AM
متاابع

هبوب الكوس
29-07-2011, 12:30 AM
صادقوا تكلموا طلعوا اللي في جبدكم

بس بحدود المعقول

والمرد الاول والأخير للزوج

هبوب الكوس
29-07-2011, 12:32 AM
متاابع

وين قريب بعيد

meme~qatar
29-07-2011, 01:24 AM
^^^^^
نصير الرجل وصل

pinky-qtr
29-07-2011, 11:47 AM
ــ واقع للأسف ــ

الرجال أنواع فيه منهم اللي يحب يسمع تفاصيل الموضوع نفس أبوي الله يحفظه

وفيه منهم اللي يبي الملخص نفس أخواني ما عندهم وقت ..

المراءه لازم تعرف رجلها من اي نوع او الشخص اللي تبي تتخاطب معاه .. وتحاول توصل الفكره الملخص من الأخير عشان ما تمصخ السالفه ..

|| وجهه نظري ||

وعموما السوالف مع كل شخص غير .. الوحده ما تقدر تسالف مع زوجها كانها تسالف مع صديقتها بسبه طريقه التفكير هاي بيفهمها بطريقه يمكن تكون خطأ أحياناً

|| كــل إنــســان ســواء كــان زوج أو أخ أو أب أو صديقه يــبــي يــحــافظــ عـ الــطــرفــ الــثــانــي خل يــشــاركــهـ اهتــمــامــاتــه بــ وســاعــه صــدر ||

وبتصير أموركم طيبه ان شاء الله

وطن
29-07-2011, 12:04 PM
أنصح الطرفين بقرآة كتاب الرجال من المريخ والنساء من الزهره

عشان كل واحد فيهم يفهم الاختلافات الموجوده في الطرف الآخر ويحاول يتعايش معاها صح

مشتاقة لقطر
29-07-2011, 12:07 PM
حضرت دورة اسمها حوار الكناري

تتضمن فكرة كتاب النساء من الزهرة والرجال من المريخ ..

يعني تفصل لج كيف الرجل يفكر وكيف المراة تفكر

يعني المراة كتلة عاطفة

والرجل انسان عملي كل مشكلة يفكر لها بحل .. في نفس الوقت اللي انتي تحتاجين فقط للفضفضة فهو يفكر انج تريدين حل ..

وامووور كثيرة ممكن تبحثون عن الكتاب ممتع جدا ويفسر لك امور كثيرة وتعدينها على خير لانج فاهمة الوضع

مدرسة
29-07-2011, 12:20 PM
الزوج هوا كل شي عند الزوجه

فيه نماذج من الأزواج موجودة و بكثرة في مجتمعنا ... صعب معاها يصير كل شي في حياة المرأة
بتقوم بواجبه و ما بتقصر معاه ،،،،، بس القلب ما يقدر ينسجم مع هالنوعيات :weeping:

* لا صار طرزان يدش يصارخ :anger1:و يطلع ينافت و حاط البيت فندق يرقد ويسبح و يبدل ثيابه و يطلع .. ابتسامته ووجهه الحلو حق ربعه بس ،،

* لا صار ضيف في حياتها ما يدري شتحس ولا شوراها... كل شي من صوبها يعتبره (سوالف حريم:secret: )!!!

* لا صار عبء عليها:rolleyes2: بدل ما يكون عوين و سند ! كل شي هي تسويه ، هي تشتغل و هي تربي و هي تدرس و هي تصرف ولا شكر ولا حمد ..... ويجي يفتي في الأخير اذا فيه واحد منهم ما توفق في دراسته على أساس انه متابع ( كله منج ما تدرين عنهم !! )

* لا تملل طق التذكرة و طار مع الربع ،، واذا ما عنده فليسات عالأقل يطق السيارة و مع بو فلان و بو فلتان ....... وناسته معاهم و قلبه وياهم و يبيها ستاند باي بمشاعرها لين يفضى !!
يوديها مع اليهال ولااااايعة جبده يعتبرها تضحية ,,,, ولا رد من السفر وسألوه العرب استانستوا ؟؟ يقول : اهم شي اليهال استانسوا :eek5:

هذي نماذج موجودة,,,,, والرجال اللي قايمين ببيوتهم واجد اكيد ....
هم السند المادي و المعنوي لنا ... ولا لنا عنهم غناة :nice:

.

هبوب الكوس
29-07-2011, 01:41 PM
هذي النماذج يا اخت مدرسه

تستطيع المراه ان تحولها لصالحها

تحبب الرجل في البيت

تغير الأجواء وتكسر الروتين اليومي

وبخصوص انه مايسمع الأحاديث من الزوجه الا القليل

اختيار الوقت المناسب متى ماحسيتي انه رايق ومستعد للحوار

وبخصوص الصديقه كم منهم اعملوا مشاكل

بين زوجين من الأفكار والانصائح الهدامه والخاطئه

الـمـرقاب
29-07-2011, 01:52 PM
اتفق مع من سبقوني..
يعتمد على اسلوب الزوجه في سرد السوالف، إما بالتفصيل الممل وهني مابتحصل
إلا اذن من طين واذن من عجين، أما إذا عطته المختصر المفيد فراح يكون كله آذان
صاغيه..ولا ننكر وجود بعض الازواج اللي مالهم بارض كلش حق حريمهم، من تنطق
بحرف ولى عنها مدبرا :secret:

شالح بن هدلان
29-07-2011, 01:53 PM
مقولــــــة : النساء وجدن لنحبهن , وليس لنفهمهن

عبدالله قطر
29-07-2011, 02:04 PM
انا مع بنت النوخذه .. ومشكورة على الموضوع

qatarya-vip
29-07-2011, 03:45 PM
طالما هو مايبي يستمع لها فلا يزعل هو السبب ولازم يجني

qtr qtr
29-07-2011, 03:58 PM
الله يعين الزوجه والزوج وكلهم عامل مشترك واحد

قــ502ـطرالعز
29-07-2011, 04:10 PM
بعض الزوجات يبالغون في صداقتهم جدا لدرجه تحرك الغيره في الزوج وغيره طفوليه تقريبا .. شي محير اذا هو مايسمع لج بيدج انتي تخلينه يسمع وترغبينه في الموضوع مش تروحين لصديقتج عشان هي دوم منصته لج وبدقه ترى في النهايه هو الباقي لج وهي بتشغلها الدنيا يوماً ...

Charisma
29-07-2011, 04:34 PM
1- الاختصار في الحديث على الهاتف في حضور الزوج
2- اختيار الوقت المناسب للحوار مع الزوج في اي موضوع
3-عدم نقل الاسرار الزوجيه والتفاصيل للاصدقاء

ثلاث شروط لو تتحقق في كل زوجه .. يتهيأ الوضع للحوار .

انا عن نفسي ماحب الزوجه تكون " هذاره" وعالتلفون سوالف وضحك مع رفيجاتها على طول وخصوصا في حضوري

ولاحب ان الزوجه تطرح مواضيع في الاوقات الغلط الا اذا كان الموضوع ذو اهميه .. وبنفس الوقت احب من الزوجه مصارحه زوجها في كل شيء تفضفض له عن اي شي في بالها .. " لكن باسلوب" <- عاد اهني الزوجه وشطارتها

ولا حب ان الزوجه تفضفض وتنقل شلي صار بينها وبين زوجها ولا بينها وبين اخته او امه او غيره لرفيجاتها .. لان هذي بدايه المشاكل وبدايه النهايه .. راح تفتح لنفسها باب لتلقي نصايح قد تكون سلبيه وتزيد المشاكل بينها وبين الزوج .. انا مؤمن ان اغلب المشاكل اللي تصير بين الزوج والزوجه سببها الفضفضه الزايده بين الزوجه ورفيجاتها والنصايح اللي تتلقاها الزوجه من صديقاتها الا من رحم ربي من الصديقات اللي يصبرون بعض ويعينون بعض عالخير الوحده من تفتح لنفسها هالباب راح تهيأ نفسها لحرب وعداوه بينها وبين الزوج..

الازواج مب معقدين ولا كتاب يصعب فهمه .. الزوج يبي من زوجته الاحترام والتقدير .. الاسلوب واللباقه في الكلام معاه .. الاهتمام في بيتها وفي زوجها وفي نفسها .. الابتسامه والبشاشه .. وابقاء الاسرار الزوجيه بينهم البين ..

اذا الزوجه قدرت تفهم زوجها واكسبته .. راح يغنيها عن الكل وماراح تحس انها بحاجه لفلانه ولا علانه عشان تفضفض لها ..

هذي وجهه نظري

مكتوم
29-07-2011, 05:32 PM
1- الاختصار في الحديث على الهاتف في حضور الزوج
2- اختيار الوقت المناسب للحوار مع الزوج في اي موضوع
3-عدم نقل الاسرار الزوجيه والتفاصيل للاصدقاء

ثلاث شروط لو تتحقق في كل زوجه .. يتهيأ الوضع للحوار .

انا عن نفسي ماحب الزوجه تكون " هذاره" وعالتلفون سوالف وضحك مع رفيجاتها على طول وخصوصا في حضوري

ولاحب ان الزوجه تطرح مواضيع في الاوقات الغلط الا اذا كان الموضوع ذو اهميه .. وبنفس الوقت احب من الزوجه مصارحه زوجها في كل شيء تفضفض له عن اي شي في بالها .. " لكن باسلوب" <- عاد اهني الزوجه وشطارتها

ولا حب ان الزوجه تفضفض وتنقل شلي صار بينها وبين زوجها ولا بينها وبين اخته او امه او غيره لرفيجاتها .. لان هذي بدايه المشاكل وبدايه النهايه .. راح تفتح لنفسها باب لتلقي نصايح قد تكون سلبيه وتزيد المشاكل بينها وبين الزوج .. انا مؤمن ان اغلب المشاكل اللي تصير بين الزوج والزوجه سببها الفضفضه الزايده بين الزوجه ورفيجاتها والنصايح اللي تتلقاها الزوجه من صديقاتها الا من رحم ربي من الصديقات اللي يصبرون بعض ويعينون بعض عالخير الوحده من تفتح لنفسها هالباب راح تهيأ نفسها لحرب وعداوه بينها وبين الزوج..

الازواج مب معقدين ولا كتاب يصعب فهمه .. الزوج يبي من زوجته الاحترام والتقدير .. الاسلوب واللباقه في الكلام معاه .. الاهتمام في بيتها وفي زوجها وفي نفسها .. الابتسامه والبشاشه .. وابقاء الاسرار الزوجيه بينهم البين ..

اذا الزوجه قدرت تفهم زوجها واكسبته .. راح يغنيها عن الكل وماراح تحس انها بحاجه لفلانه ولا علانه عشان تفضفض لها ..

هذي وجهه نظري

كفو يالكابتن :nice:

اصبت وصدقت
واضيف على ذلك يعني الحرمة ماطرالها تسولف الا بحضور رجالها !!
وفي كلمة جوهرية انت قلتها وهي نقل الكلام للزوج ( بين اخته وامه والزوجة )
عجيزك قالت ، رضيعتك قالت ، رضيعتك سوووت ..الخ ، وتبط راسه وكبده !! وبداية النهاية كما اسلفت

الله يكبر عقولهن ويهديهن

انصار جليري
29-07-2011, 07:02 PM
عادة الكلام بيني وبين ابو العيال خالي من التفاصيل اقوله الزبدة والمختصر المفيد

واذا لي خاطر بالهذرة وهذا شيء نادر لان ماعندي وقت للهذرة اكلم اختي و اول سؤال ريلج عندج اذا قالت لا هذرنا شوي بس اذا وصل ابو العيال او هي نبهتني ان زوجها وصل تنتهي المكالمة فورا

بوحارب
29-07-2011, 07:07 PM
خلي سوالف البي بي على جمب احسنلج يا ابلتي:)

وبعدين الزوجة معروف بالثرثرة الزايدة على اتفه الأشيا :(

يعني الواحد راد من برع يبي يرتاح مايبي محاضرات ههههه

عندليب قطر
29-07-2011, 07:11 PM
مشكلة الحريم

w4rr10r
29-07-2011, 08:40 PM
مشكلة الحريم

المختصر المفيد ..

نجدي قطري
29-07-2011, 08:48 PM
عادة الكلام بيني وبين ابو العيال خالي من التفاصيل اقوله الزبدة والمختصر المفيد

واذا لي خاطر بالهذرة وهذا شيء نادر لان ماعندي وقت للهذرة اكلم اختي و اول سؤال ريلج عندج اذا قالت لا هذرنا شوي بس اذا وصل ابو العيال او هي نبهتني ان زوجها وصل تنتهي المكالمة فورا

الله يكملج إنتي واختج بعقلكم.

نورهان88
29-07-2011, 09:30 PM
مسكين شكله ما يحب الهذرة الزائدة

نورهان88
29-07-2011, 09:31 PM
متابعة