المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الغني يستحق اعانة رمضان و الفقير لا

المحقق كونان
29-07-2011, 08:37 PM
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة

الديوان الاميري الخاص يعطي اعانة رمضان و البالغ قيمتها 10000 ريال قطري لمن لا يستحق و هو غني و يملك من العقارات ما شاء الله

اما الفقير مايعطونه لو نص القيمة و لو حب الفقير يقابل مدير الديوان الخاص عشان يشوف السبب

يصكون في وجهه الباب و يقولون ان المدير معمم مايقابل حد

انا اتكلم من الواقع الي شفته

في هالزمن القوي ياكل الضعيف

مع التحيه

المحقق كونان

المليونير الفقير
29-07-2011, 08:38 PM
الله المستعان

Amigo
29-07-2011, 08:54 PM
الحمدلله على كل حال
والله المستعان

ريم الشمال
29-07-2011, 09:07 PM
الكلام يوجه الي من يعمل في الديوان الأميري
الا تخافون يوم تشخص الابصار
الا تحسبون لهذا اليوم حساب
أبن عمي ومن عايلة فلان وعلان مو بواقفين وياك يوم لا ينفع مال ولا بونون
انت محاسب وأنت مؤتمن ... إذا ضيعت الأمانه فلا نقول الا الله يعينك على ما بتليت به

ريم الشمال

الغني بالله
29-07-2011, 09:09 PM
:telephone::telephone:

نورهان88
29-07-2011, 09:28 PM
الحمدالله على كل حال

وحيد-الشوق
29-07-2011, 09:30 PM
انت محاسب وأنت مؤتمن ... إذا ضيعت الأمانه فلا نقول الا الله يعينك على ما بتليت به

ريم الشمال

:)

قلوب البشر عمتها الفلوس والمصالح وحب الدنيا

خاطري اعرف الديوان يعطي الغني والفقير لا :rolleyes2: وليش ديوان وواسطة !!!:rolleyes2:

الأصيلة
29-07-2011, 09:30 PM
تو الناس يا أخوي
ياكثر اللي اشبعوا من هذه الوسيلة...
حسابهم على الله...

مضاربه
29-07-2011, 09:40 PM
لاحول ولاقوه الا بالله ومن يحط على نفسه ويروح يطلب من الديوان لو يخصصون مبلغ سنوي لاهل قطر ينزل مع الراتب افضل بكثير انا سمعت ان في ناس حتى صبغ بيتهم والاثاث ياخذونه من الديوان

بوسلمان 2010
29-07-2011, 09:46 PM
ربك فوق الله ينتقم منه ويسخطه ربي علشان يعرف ان الله حق وين بيروح من رب العالمين

عندليب قطر
29-07-2011, 09:50 PM
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

مستجدة
29-07-2011, 11:12 PM
الله يعين المحتاج فوق كسرة النفس قهر

المفروض المتقاعدين والارامل واهل الشؤون لهم عادة سنويه في رمضان تنزل بحسابهم
او تنزل باسماهم في الديوان لان هالفئتين من اكثر طبقات الشعب حاجه وفيهم اجر

الله كريم الله يرزقهم ويفرج كربتهم ويغنيهم بفضله عن مسواه

مخطط قطري
29-07-2011, 11:43 PM
اخوي العزيز المحقق يليت تعطي الحقيقه كامله قبل لاتدلي بدلوك في الموضوع والناس مع الخيل يشقرا وراك
اول حاجه اخي العزيز هذي الشرهه مو بس 10000 لا توصل اكثر من هشكل هذي موجهه الى فئه معينه من هل قطر(البيور) يعني هل قطر الاصلين
وهذولا لهم حقوق ثابته واصليه على عاتق الحكومه ومن بينها هذي الشرهه
وهذا اقل شي يقدم لهم لانهم هل البلد ويستاهلون كل خير من شيبان وشباب
ياخي عندك اي ملاحظات ولا الوضع مب عاجبك ياخي اكتب كتاب وطرشه بسم رئيس الديوان الاميري الخاص مش مدير الديوان
واكتب كل الي في خاطرك وبيجك الرد من عنده الي يقنعك ويريح بالك
صحيح كلنا هل قطر وكلنا نستحق خير قطر بس ياخوي من الانصاف انك تميز هل البلاد الاصلين
وايد قطررين بالجنسيه ولاكن الاصل مب قطري هذا المفروض يقتنع برزقه الي جاه ويخلي ولد البلد يتنعم بخير بلاده لانه منها وفيها ولايطالعه شياكل ولا شيلبس ولا عطوه ولا ماعطوه هذي يسمونها في علم المطصلحات المطاطيه وقاحه وبجاحه
لو عكسنا الايه وفرضنا هذا القطري البيور -الله لايقول- حده الزمن وعاش في ديره غير ديرته شرق ولا غرب وبعد فتره من زمن اكتسب جنسيه هذي الديره بينتفونه وبيمزون السكان الاصليين عنه ولا درو عنه ومب كفو ياخذ شي زياده عنهم
اتمنى ماحد يفهم كلامي انه عنصري ولا ضد حد
هذي شي طال الزمن ولا قصر لازم يستوعبه كل مجنس في هذي البلاد
احنا مب ضده بالعكس اخونا عليه الي علينا وله الي لنا وهذي ارزاق يقسمها رب العباد وان شالله انه في زود يكفي سمو الامير ولي الامر عطاه الجنسيه وخله مواطن حاله من حالنا
بس لازم القطري البيور يتميز والي ضد هالشي صدقوني مب بيور ولا هو قطري:)

بوالبيض
29-07-2011, 11:50 PM
كله واسطات في الديوان مواليد 1975 ما له حق ياخذ من الديوان مادري مفكرين انه صغير وما يستحق الله المستعان ما نقدر نقول شي

بوخالد911
29-07-2011, 11:52 PM
الله كريم

ام ناصر1
29-07-2011, 11:56 PM
اخونا مخطط قطري...في ناس من الاصايل ..وفقط لأنهم غير قبلين ...تختلف حقوقهم عن القبلين
ايش تفسره ...

الأصيلة
29-07-2011, 11:58 PM
اخوي العزيز المحقق يليت تعطي الحقيقه كامله قبل لاتدلي بدلوك في الموضوع والناس مع الخيل يشقرا وراك
اول حاجه اخي العزيز هذي الشرهه مو بس 10000 لا توصل اكثر من هشكل هذي موجهه الى فئه معينه من هل قطر(البيور) يعني هل قطر الاصلين
ياخي عندك اي ملاحظات ولا الوضع مب عاجبك ياخي اكتب كتاب وطرشه بسم رئيس الديوان الاميري الخاص مش مدير الديوان
صحيح كلنا هل قطر وكلنا نستحق خير قطر بس ياخوي من الانصاف انك تميز هل البلاد الاصلين
وايد قطررين بالجنسيه ولاكن الاصل مب قطري هذا المفروض يقتنع برزقه الي جاه ويخلي ولد البلد يتنعم بخير بلاده لانه منها وفيها ولايطالعه شياكل ولا شيلبس ولا عطوه ولا ماعطوه هذي يسمونها في علم المطصلحات المطاطيه وقاحه وبجاحه
لو عكسنا الايه وفرضنا هذا القطري البيور -الله لايقول- حده الزمن وعاش في ديره غير ديرته شرق ولا غرب وبعد فتره من زمن اكتسب جنسيه هذي الديره بينتفونه وبيمزون السكان الاصليين عنه ولا درو عنه ومب كفو ياخذ شي زياده عنهم
احنا مب ضده بالعكس اخونا عليه الي علينا وله الي لنا وهذي ارزاق يقسمها رب العباد وان شالله انه في زود يكفي سمو الامير ولي الامر عطاه الجنسيه وخله مواطن حاله من حالنا

ياكثرهم الـ بيور اللي مايدرون بـ هـ الشرهه ولا يعرفونها..
تدري ليش اخوي مخطط قطري,...؟
لأن مالهم يد في هذا المكان...ومايعرفون أحد كبير هناك...
وبعدين الله يصلحك هذا الكلام اللي تقوله أبدا مايتناسب
مع العصر اللي احنا نعيش فيه...
حسستني إني في زمن أول...
لما كان يفكرون الناس بهذا المستوى القريب من الجاهلية......

مخطط قطري
29-07-2011, 11:59 PM
كله واسطات في الديوان مواليد 1975 ما له حق ياخذ من الديوان مادري مفكرين انه صغير وما يستحق الله المستعان ما نقدر نقول شي

الاخ الفاضل - ابو البيض اتمنى انك ترجع لقانون انشاء الديوان الاميري الخاص لسنه 1989وبالتحديد الفصل الثالث الماده 72 والي تحدد اختصاصات ومهام واهداف انشاء الديوان الاميري الخاص عشان يزيل اللبس عنك
الموضوع الي طارحه العضو المحقق كونن يختلف عن مووضوع مواليد 75والي يحدد مستحقي المساعده السنويه بمن هم من مواليد 74 وانت نازل 73 و72 والي خلال فتره قريبه جدا بيتعدل من خلال لجنه مختصه
هذي شرهه رمضان مووضع اخر ماله شغل بمواليد 1975

خوي الدرب
30-07-2011, 12:03 AM

ما هذه اللهجة البغيضة ! وهذا الفكر المنحرف !
هذه ليست من لهجتنا ولسنا بأهلها
مثل هذا الكاتب لا يمثلنا ولا نتشرف أن يمثلنا من كانت هذه طويّته وهذا قوله
وقوله مردود عليه ولكنا أخوة حتى مع المقيمين ونحن وحكومتنا وبلدنا ضد التمييز
وضد العنصريات والنعرات والأفكار المتخلفه والقلوب المريضة والنفوس السقيمة
وهذا ومثله لا يشرفنا وقد يكون بالفعل مثل ما قال ورمز لها بالبيور فهذا ومثله لم ولن تكون نفوسهم نقية ولا قلوبهم سليمة فهذا ماهو إلا ران ونزغات الشيطان
وسيموت هذا وأمثاله ما جرجرونا في مسارب أمراض النفوس وبلدنا وشعبها من عامة ومن خاصة لا يعرفون هذه اللهجة ولا يتحدثون بها ولا تشرفهم ولا تشرئب لها نفوسهم

مستجدة
30-07-2011, 12:03 AM
حسستني إني في زمن أول...

:nice:

المحقق كونان
30-07-2011, 12:08 AM

انا اتفق مع كلامك اخوي المخطط

ادري توصل اكثر بس الي في رمضان ثابته 10 الف ريال

بس شرايك ان هذا الغني و الفقير كلهم من قبيلة وحده من فخيذه وحده و بينهم دم بعد و قطريين اصليين اصليين على قولتك بييور بيييور

مادري ليش ماعدلو بينهم ..؟؟ انا قلت له اشكت .. و قال ربي يحاسبهم

يمكن لان الغني له صيت و بزنس اما الفقير لا

مخطط قطري
30-07-2011, 12:09 AM
اخونا مخطط قطري...في ناس من الاصايل ..وفقط لأنهم غير قبلين ...تختلف حقوقهم عن القبلين
ايش تفسره ...

شلون تختلف يليت توضحين لي اختي الكريمه واي حقوق تقصدينها

مخطط قطري
30-07-2011, 12:15 AM
حسستني إني في زمن أول...

مع كامل احترامي وتقديري لشخصج الكريم هذا مب تفكير هذا واقع:)
بس يمكن انتو مالمستوه او ماتحسون فيه لانه مب علني
بس انا لي مواضيع كثيره اسمع عن قطريين وايد ماخذوها خذتها بكل سهوله وهي من اصعب الامور بنسبه لهم

Strange
30-07-2011, 12:18 AM
الشرهه وماادراك مالشرهه .... كل سنه يروحون اللي خبركم واللي لهم معارف واللي عينهم قويه مايستحون يرزلون في روحهم وياخذون الشرهه ... انا احسها طراره .... صج هم مب دافعين من جيبهم بس مايسوه على الانسان يرزل في روحه هالشكل .... عاد وكلٍ ياخذ على قد لسانه ومعارفه وتدحلبه لهم بعضهم 10000 وبعضهم اقل وبعضهم يمكن على ماتوصل له تكون صارت الفين بس ... وكل واحد وضميره.
اكثر المستنفعين من الشرهه هم اللي ماعليهم قصور .... الفقاره واللي نفسهم عزيزه مايتنزلون لها .... وحتى لو راحو يطالبون بها بتلقى كل واحد مبطل حلقه ويلهف ... وكل ماتنزل في يد اللي تحت يفلسع منها على قد اللي يقدر لين ينتفونها تنتف واللي بيبقى بيقطونها على هالمسكين وهو فقير يحمد الله وياخذها ويروح ولا يراددهم في شي لانهم بيقولون له ترضى بها ولا روح بدونها.

مخطط قطري
30-07-2011, 12:19 AM
وهذا ومثله لا يشرفنا وقد يكون بالفعل مثل ما قال ورمز لها بالبيور فهذا ومثله لم ولن تكون نفوسهم نقية ولا قلوبهم سليمة فهذا ماهو إلا ران ونزغات الشيطان
وسيموت هذا وأمثاله ما جرجرونا في مسارب أمراض النفوس وبلدنا وشعبها من عامة ومن خاصة لا يعرفون هذه اللهجة ولا يتحدثون بها ولا تشرفهم ولا تشرئب لها نفوسهم
هداك الله واصلحك وسع خاطرك شوي وين شطحت بنا فكر منحرف ولهجه بغيظه وقلب مريض
خلاص اعتبرني مب من البيور ياخي انا متعاطف وياهم وابيهم ياخذون حقهم في بلادهم انت ليش زعلان:)

خوي الدرب
30-07-2011, 12:23 AM
هداك الله واصلحك وسع خاطرك شوي وين شطحت بنا فكر منحرف ولهجه بغيظه وقلب مريض
خلاص اعتبرني مب من البيور ياخي انا متعاطف وياهم وابيهم ياخذون حقهم في بلادهم انت ليش زعلان:)

أزعل لأنك تصف بلدي بمالا ترضاه نفسي وليس في بلدي حقيقة حكومة وشعبا
فأنت تصنف بلدي كأنها جنوب فريقيا في السبيعنات من القرن الماضي
وبلدي أشرف وأنقا من هذا الوصف الذي تضع بلدي فيه وتريد مني أن لا أزعل
أن لم أزعل من هذا فمتى سأكون مدافعا عن بلدي ؟!

مخطط قطري
30-07-2011, 12:28 AM
الشرهه وماادراك مالشرهه .... كل سنه يروحون اللي خبركم واللي لهم معارف واللي عينهم قويه مايستحون يرزلون في روحهم وياخذون الشرهه ... انا احسها طراره .... صج هم مب دافعين من جيبهم بس مايسوه على الانسان يرزل في روحه هالشكل .... عاد وكلٍ ياخذ على قد لسانه ومعارفه وتدحلبه لهم بعضهم 10000 وبعضهم اقل وبعضهم يمكن على ماتوصل له تكون صارت الفين بس ... وكل واحد وضميره.
اكثر المستنفعين من الشرهه هم اللي ماعليهم قصور .... الفقاره واللي نفسهم عزيزه مايتنزلون لها .... وحتى لو راحو يطالبون بها بتلقى كل واحد مبطل حلقه ويلهف ... وكل ماتنزل في يد اللي تحت يفلسع منها على قد اللي يقدر لين ينتفونها تنتف واللي بيبقى بيقطونها على هالمسكين وهو فقير يحمد الله وياخذها ويروح ولا يراددهم في شي لانهم بيقولون له ترضى بها ولا روح بدونها.

سلامتك يالشيخ اقسملك بالله العظيم انه في ناس اعرفهم توصلهم لين بيوتهم هذي الشرهه
ونعم اكثرهم في خير ومب محتاجها بس انتو ليش ماتحبون لهم الخير
ياخي عنده خير وهذي من طويل العمر لهم عساه ذخر ولا يذقون حزنه
انا ماراح ادخل في سجال معاكم واخذ وعطا اكثر من الازم الصوره واضحه والي قلته في البدايه هو نفسه لين يتسكر الموضوع
الشرهه 10000 ولا مليون يعلها هني على قلب الي بياخذها ويعلهم في زود ويستاهلونها كل من خذها سواء غني ولا فقير قطري ولا حتى اذا فتحو للمجنسين عليهم بالعافيه
خلو عنكم الحسد والنفاق وتمنو الخير للجميع وكلامكم كله لابيزيد ولا بينقص في الموضوع شي اهم شي الواقع شيقول ولا الكلام والبربره في المنتديات واجد
وانا دايمن ماحب ارد بس اكتفى بالمشاهده بس هالمره شفت مسار الموضوع في اتجاه خاطئ والتحاليل عليه كلها غلط فحبيت اصحح المسار وسلامتكم ويعلها السنه الجايه للجميع دبل هي وخواتها من شرهات عيد وصيفيه وخاصه وسنويه:)

مساهم قديم
30-07-2011, 12:30 AM

حلوه ( البيور) بصراحة مصطلح يعطي مؤشر على اصالتك يا ( بيور) اهل قطر كلهم اهلها ويمكن بعض المتجنسين قدم للبلد شي ماتقدر انت تقدمه لين تموت ,,, ويمكن لو تحتاجك البلد تكون من الي باخر الطابور يا سيد ( بيور) ,, وللعم انا قطري قبل لايكون لقطر حدود ,,, والكل يعرف انه مش لاعبها صح وماكل الخضر واليابس الا الي مسوين انفسهم ( بيور) على قولتك وهم معروفين ومخبورين بس هذي الدنيا وفعايلها

هبوب الكوس
30-07-2011, 12:33 AM
وايد قطررين بالجنسيه ولاكن الاصل مب قطري هذا المفروض يقتنع برزقه الي
جاه ويخلي ولد البلد يتنعم بخير بلاده لانه منها وفيها ولايطالعه شياكل ولا
شيلبس ولا عطوه ولا ماعطوه هذي يسمونها في علم المطصلحات المطاطيه
وقاحه وبجاحه
لو عكسنا الايه وفرضنا هذا القطري البيور -الله لايقول- حده الزمن وعاش في ديره غير ديرته شرق ولا غرب وبعد فتره من زمن اكتسب جنسيه هذي الديره بينتفونه وبيمزون السكان الاصليين عنه ولا درو عنه ومب كفو ياخذ شي
زياده عنهم
هذي شي طال الزمن ولا قصر لازم يستوعبه كل مجنس في
هذي البلاد
احنا مب ضده بالعكس اخونا عليه الي علينا وله الي لنا وهذي ارزاق يقسمها رب العباد وان شالله انه في زود يكفي سمو الامير ولي الامر عطاه الجنسيه
وخله مواطن حاله من حالنا

اخي الكريم ليش ماتقول المقربون

في أصليين مالهم بالبيور

وفي بعضهم جاي بعد المجنسين صار من البيور وشلون

في امور متشابكة من يحلها

وشكرررررراً

المحقق كونان
30-07-2011, 12:36 AM
اخي الكريم ليش ماتقول المقربون

في أصليين مالهم بالبيور

وفي بعضهم جاي بعد المجنسين صار من البيور وشلون

في امور متشابكة من يحلها

وشكرررررراً

ننتظر من يحلها :)

عليان
30-07-2011, 12:37 AM
لا تعترض ولا تنتقد , بسيطة يا إخوي حب الأيادي والخشوم وبتصير بيييور , مب مشكلة يا إخوان ! :tease:

الأصيلة
30-07-2011, 12:37 AM
أولا الشرهة اللي في رمضان مب 10000 للكل...
أنا أعرف ناس وبيور من الزين الأصلي..
ياخذ الرجال 3000 والمرأة 2000 فقط
ولا عمرها زادت من سنين طويلة...

المحقق كونان
30-07-2011, 12:40 AM
لا تعترض ولا تنتقد , بسيطة يا إخوي حب الأيادي والخشوم وبتصير بيييور , مب مشكلة يا إخوان ! :tease:

هههههههههههه :nice:

الخفي
30-07-2011, 12:41 AM
(( انا لله وأنا اليه راجعون في الدستور القطريين متساويين امام القانون

انت ليش يا خوي مخطط ( بيور ) تعطي صكوك هذا اصلي وهذا موب اصلي وهذا يستحق

وهذا لايستحق من انت تصنف الناس على كيفك هذه اللهجه وهذا التقسيم لم نسمعه

الا منك لم نسمعه ومصطلح بغيض ويدل على نضره دونيه للشعب

انت تبي ترجعنا لايام الرقيق ولا ايش

حتى وان كانت حقيقه فهي لاتحتاج ان تفسر تصرف الحكومه بأنها تعطي البعض

بالاسباب اللي ذكرتها ان هذا قبيلي وهذا لا وهذا غير اصلي وهذا اصلي

اعطني قانون من الدستور يقسم الناس بتقسيماتك اللي قسمتها ))

المحقق كونان
30-07-2011, 12:43 AM
أولا الشرهة اللي في رمضان مب 10000 للكل...
أنا أعرف ناس وبيور من الزين الأصلي..
ياخذ الرجال 3000 والمرأة 2000 فقط
ولا عمرها زادت من سنين طويلة...

ظلم للاسف

تعطي ناس 10000 و ناس 3000

:(

عليان
30-07-2011, 12:43 AM
هااااااا ! Who is first

مخطط قطري
30-07-2011, 12:44 AM
حلوه ( البيور) بصراحة مصطلح يعطي مؤشر على اصالتك يا ( بيور) اهل قطر كلهم اهلها ويمكن بعض المتجنسين قدم للبلد شي ماتقدر انت تقدمه لين تموت ,,, ويمكن لو تحتاجك البلد تكون من الي باخر الطابور يا سيد ( بيور) ,, وللعم انا قطري قبل لايكون لقطر حدود
بيور = نقي بس هذي باللغه الانجليزيه ومالومك على جهلك بهذي اللغه هذا 1الشي الثاني تقولي في بعض المتجنسين قدم للبلد شي اكثر من الي قدمته
اول شي انت ماتعرفني الا من خلال نك فشلون مقياسك؟؟؟؟
ومن هذولا المجنسين الي قدمو لقطر اكثر من اي قطري اصلي
يليت تذكر اسماء ابي اسم 1 بس مجنس قدم لقطر اكثر من الاصلي ابي 1
من 72694 قطري مجنس حتى عام 2001:)
ابي 1 بس
عطني اسمه كامل هنيه اذا انت صادق وعطني هالشخص شقدم انت ماتعرفني بس خلنا نعرف هالمجنس الي قدم شي ماقدر اقدمه انا لين اموت (هذا رقم2
وخل عنك الكلام الماخوذ خيره قدم اكثر وضحى اكثر وافنى روحه معاد تجيب نتجيه الحين
وبعدين الي بيشوف اول رد لي على الموضوع وشخص فاهم انا شكاتب ماراح يرد ويعيد على نفس النقاط الي انا مكتفي في الرد عليها من ردي الاولي
وانا عاذر كل شخص استحس من هالموضوع لاني اتكلم عن مجنس وعن اصلي
وشي طبيعي المجنس بيتضايق من هالشي وانا كتبت في اول رد لي لاحد يتضايق ويزعل
ويفكرها عنصريه لا ماقصدتها بهالمجال هذا رقم (3)

عليان
30-07-2011, 12:46 AM
بوعلي خف شوي , هدئ من روعك وخل الطابق مستور ! إوبس الحين بيقول مب قطري وشنو طابق مستور ! غلطنا يا بوبيييور قصدي بوعلي ! السموحة بعدين مافي شرهة ولا كروة !

دااانة قطر
30-07-2011, 12:47 AM

ريم الشمال

الله المستعاان

بوسعد الكعبي
30-07-2011, 12:48 AM
اول حاجه اخي العزيز هذي الشرهه مو بس 10000 لا توصل اكثر من هشكل .

هذي موجهه الى فئه معينه من هل قطر(البيور) يعني هل قطر الاصلين.

صدقني محد عطاني شي ويمكن أنا جاي من دولة ثانية ومش قطري أصلي ولوقدمت ماني شايف شي وأذا شفت شي بعد سنه أو اكثر والمبلغ حسب علمي مايستاهل أصلا .

وهذولا لهم حقوق ثابته واصليه على عاتق الحكومه ومن بينها هذي الشرهه.

وأنا مالي حقوق ومش أصلي مثلا ؟

ماشفت شي للاسف ولا قدمت أصلا والله لا يحدني عليهم .

صحيح كلنا هل قطر وكلنا نستحق خير قطر بس ياخوي من الانصاف انك تميز هل البلاد الاصلين.

السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة

أخي العزيز مخطط قطري

ماكنت أنوي ا لمشاركة في هذا الموضوع

ولكنا للاسف شاهدة مشاركتك المقتبسة وللاسف حزنت على ما قرأته .

لا أحد ينكر بأنه هناك تمييز وتفرقه للحكومه للقبائل القطرية الاصليين ولا أحب أني أذكر تلك القبائل ولا أريد أن اذكر ماهي الشرهات ونوعها .

المـهـفـة والـســفـرة
30-07-2011, 12:50 AM
أستغفر الله العظيم ,,, مادري أنا بمنتدى الأسهم أو بدولة قطر
ولا أقول بلأصح ,,,, هل أنا بدولة أسلامية ,,؟؟؟

ياأخواني وأخواتي :

نحن على أعتاب شهر فضيلة ،،
فأتقوا الله ماأستطعتم ،،

وأتركوا عنكم القيل والقال ,, وهذا ياأخذ أكثر وهذا ياأخذ أقل
وهذا أصلي وهذا تقليد ,, وهذا عزيز نفس وهذا كلب سفرة ,,

والله ماتنفعكم بشي بالميزان عند ربي الرحمن المنان ,,

قولوا معاااي:
كلمتان خفيفتان على اللسان
ثقيلتان في الميزان حبيبتان إلى الرحمن

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

ولدكم.

وحيد-الشوق
30-07-2011, 12:55 AM
أستغفر الله العظيم ,,, مادري أنا بمنتدى الأسهم أو بدولة قطر
ولا أقول بلأصح ,,,, هل أنا بدولة أسلامية ,,؟؟؟

ياأخواني وأخواتي :

نحن على أعتاب شهر فضيلة ،،
فأتقوا الله ماأستطعتم ،،

وأتركوا عنكم القيل والقال ,, وهذا ياأخذ أكثر وهذا ياأخذ أقل
وهذا أصلي وهذا تقليد ,, وهذا عزيز نفس وهذا كلب سفرة ,,

والله ماتنفعكم بشي بالميزان عند ربي الرحمن المنان ,,

قولوا معاااي:
كلمتان خفيفتان على اللسان
ثقيلتان في الميزان حبيبتان إلى الرحمن

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

ولدكم.

جزاك الله خير

كلنا اقل من 300 الف وفينا عنصرية هذا اصلي وذاك تقليد وهذا يستاهل والمتجنس لا والله عيب الناس وصلت القمر واحنا قلوبنا كلها حسد وبغضاء :(

مساهم قديم
30-07-2011, 01:05 AM
بيور = نقي بس هذي باللغه الانجليزيه ومالومك على جهلك بهذي اللغه هذا 1الشي الثاني تقولي في بعض المتجنسين قدم للبلد شي اكثر من الي قدمته
اول شي انت ماتعرفني الا من خلال نك فشلون مقياسك؟؟؟؟
ومن هذولا المجنسين الي قدمو لقطر اكثر من اي قطري اصلي
يليت تذكر اسماء ابي اسم 1 بس مجنس قدم لقطر اكثر من الاصلي ابي 1
من 72694 قطري مجنس حتى عام 2001:)
ابي 1 بس
عطني اسمه كامل هنيه اذا انت صادق وعطني هالشخص شقدم انت ماتعرفني بس خلنا نعرف هالمجنس الي قدم شي ماقدر اقدمه انا لين اموت (هذا رقم2
وخل عنك الكلام الماخوذ خيره قدم اكثر وضحى اكثر وافنى روحه معاد تجيب نتجيه الحين
وبعدين الي بيشوف اول رد لي على الموضوع وشخص فاهم انا شكاتب ماراح يرد ويعيد على نفس النقاط الي انا مكتفي في الرد عليها من ردي الاولي
وانا عاذر كل شخص استحس من هالموضوع لاني اتكلم عن مجنس وعن اصلي
وشي طبيعي المجنس بيتضايق من هالشي وانا كتبت في اول رد لي لاحد يتضايق ويزعل
ويفكرها عنصريه لا ماقصدتها بهالمجال هذا رقم (3)

انا اعرف معنى ( بيور) يا اخ بيور بس الفرق بيني وبينك اني افتخر بلغتي وثقافتي ولا اقتبس او استعرض مهاره الكل يعرفها حتى اطفال الروضه ... وبحكم العقل والمواطنه كل من يحمل الجنسية القطرية هو قطري وابن بلد ...و الفرق في العطاء والانتاجيه ... وترى الكل يعرف ان ماصار فيه ( بيور) وغير ( بيور) الا لما عم الامان والرخا على البلد وصار الكل يحاول يدور عن جذوره ولو بربط ( بعير) في عزبته او مزرعته دلالة على ( اصالته وبيورويته) يابيور .... اما عن الي قدمو لقطر شي وهم متجنسين .. يكفي بس انك تطلع من بيتك والتفت يمين او يسار تلقى قطري متجنس قدم شي لقطر او لهلها .... وخل عنك الكلام الفاضي ترا ....كلنا عيال قريه وكلنا يعرف اخيه

مستجدة
لا إله الا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين

هبوب الكوس
ام محمد كل واحد يمثل شخصه

هو فقط وليس قبيلته او غيره

Bin Hood
30-07-2011, 01:10 AM
اصلا الدواوين في كل الخليج حق الناس الـ vip الاغنياء اصلاً

والفقراء مالهم الا الشؤون الاجتماعية على 70 دينار عندنا في البحرين

العميد الركن
30-07-2011, 01:19 AM
ياخي شله تعم وتقول كل الي ياخذون مايستحقون

انا اعرف واحد ياخذ وعلى قد حاله وجزاه الله خير الامير يعطي هل قطر المساعدات لانهم يستاهلون وبميزان حسناته

والي مايعطونهم هم مب هل قطر وكلن يعرف ويدري وهم الي يمتكلون المشاريع والعقارات واذا واحد من هل قطر خل يروح يقدم وبيعطونه الي يبغي وزود

Bin Hood
30-07-2011, 01:21 AM
يفضل غلق الموضوع لان انقلب الى عنصرية قبلية و التشكيك في اصالة البعض وما قدموه لدول قطر

ورقة غار
30-07-2011, 01:22 AM
على خبري انها كانت تنزل حق شيبان قطر والله اذكر انه ابوى الله يرحمه وشيبان الفريج تنزل لهم

واللي اعرفه انه كل الناس يقدرون يقدمون على مساعدات الديوان وهناك لجنه تشوف الطلبات

وبالنسبه لموضوع البيور فهذا الشئ واقع مب من اليوم ولا امس هالشئ من زمان عليهم بالعافيه

واتمنى الخير لكل اهل قطر

بوسعد الكعبي
30-07-2011, 01:24 AM
واذا واحد من هل قطر خل يروح يقدم وبيعطونه الي يبغي وزود

مرحبا أخوي العميد الركن

تعتقد لو قدمت أنا كم بيعطوني ؟

واللي أبغيه بيعطوني وزود ؟

أيش رأيك أعطيك أوراقي وأتقدم لي ولك النص بس أبيها بسرعه قبل العيد الله يسلمك
.

Locale
30-07-2011, 01:28 AM
زمن الجاهليه !

intesar
30-07-2011, 01:28 AM
أكيد هذوله ملزقين بسوبر جلو في طوف الديوان

مستجدة
30-07-2011, 01:32 AM
تذكرت المثل

(( كل يحوش الضو صوب قرصه ))

واللي ماله واسطه ولا معرفه وعليه عليه صار في نظرهم مب اصلي لانه ماياخذ من خير الديوان

قول تعالى : يحسب أن ماله أخلده كلا لينبذن في الحطمة وما أدراك ما الحطمة نار الله الموقدة التي تطلع على الأفئدة قوله تعالى : يحسب أي يظن أن ماله أخلده أي يبقيه حيا لا يموت ; قاله السدي . وقال عكرمة : أي يزيد في عمره . وقيل : أحياه فيما مضى ، وهو ماض بمعنى المستقبل .

وين الناس اللي تظلم الناس عشان الفلوس من هالاية الكريمه

اللهم اغننا بفضلك عما سواك

لا إله ألا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين .

العميد الركن
30-07-2011, 01:32 AM

مرحبا أخوي العميد الركن

تعتقد لو قدمت أنا كم بيعطوني ؟

واللي أبغيه بيعطوني وزود ؟

أيش رأيك أعطيك أوراقي وأتقدم لي ولك النص بس أبيها بسرعه قبل العيد الله يسلمك
.

اكتب كتاب واشرح فيه حالتك وحاجتك وبتجيك سنويا مساعدة رمضان 10 الاف ريال فقط لاغير كل الي ياخذونها ياخذون 10 محد ياخذ الفين ومحد ياخذ 5 ريال

وعن التقديم بصفتي من اقدم عنك هز طولك وسند روحك وقدم اوراقك وتكلم ومحد بيقصر معاك

هبوب الكوس
30-07-2011, 01:42 AM
يفضل غلق الموضوع لان انقلب الى عنصرية قبلية و التشكيك في اصالة البعض وما قدموه لدول قطر

الموضوع ماشي في السليم

بس البيور دخل عرض :rolleyes2:

خرب السالفه

الأصيلة
30-07-2011, 01:46 AM

أخي العزيز مخطط قطري

ماكنت أنوي ا لمشاركة في هذا الموضوع

ولكنا للاسف شاهدة مشاركتك المقتبسة وللاسف حزنت على ما قرأته .

لا أحد ينكر بأنه هناك تمييز وتفرقه للحكومه للقبائل القطرية الاصليين ولا أحب أني أذكر تلك القبائل ولا أريد أن اذكر ماهي الشرهات ونوعها .

بالعكس الحكومة القطرية ماعندها تمييز بين الأصليين..
التمييز يجي حسب قرب وبعد واحد من هالعائلة للديوان...
الواسطة هي الأساس....
وفيه ناس تاخذ حقها أكثر من غيرها بألف مرة ,,,
مع إن اللي غيرها وأقصدهم أأصل منهم بمليون مرة...
لكن شتقول في اللي مايخافون ربهم...
من يمسكون منصب فيه أموال للحكومة
يبددونها على سفرات وروحات وجيات وسيارات وفلل أهلهم وقرايبهم...
الحين بس ولله الحمد تفتحت عيون البعض وقاموا يحاسبون وينتبهون للمتلاعبين
وإلا قبل 10 سنوات أو أكثر كانت النهبة على مستوى أكبر مما نتصور...

بوسعد الكعبي
30-07-2011, 01:47 AM
اكتب كتاب واشرح فيه حالتك وحاجتك وبتجيك سنويا مساعدة رمضان 10 الاف ريال فقط لاغير كل الي ياخذونها ياخذون 10 محد ياخذ الفين ومحد ياخذ 5 ريال

وعن التقديم بصفتي من اقدم عنك هز طولك وسند روحك وقدم اوراقك وتكلم ومحد بيقصر معاك

مرحبا أخوي العزيز العميد الركن

الله يسعدك أخوي قول أمين وقولوا أمين

أخي العزيز أنت قلت في مشاركتك

واذا واحد من هل قطر خل يروح يقدم وبيعطونه الي يبغي وزود

اللي يبغيه وزود

أنا ماأبي عشرة الاف سنويا أبي مية الف مش مليون .

والحكومه كريمه أنا بطلب ميه وهم يعطوني مليون . من كريم لمستحق .

أيش أتسوي أخوي العميد عشرة الاف للمواطن

ولا سنويا مش شهريا .

أذا الخدم شهريا خمسة الاف أعطيهم راتب .

يعني راتب شهرين للخدم في السنه .

وأيد عليهم وكثر الله خيرهم

ولا أقدم ولا محتاج لهم .

يا يعطون الناس عطيه عدله والا يخلونها لهم العشرة .

وناس يعطونهم أكثر ترى .

مخطط قطري
30-07-2011, 01:49 AM
بالعكس ياهبوب الكوس المطلي البيور هو السر في الموضوع وهو لب الحديث ماعمره يخرب الا يبني ويزرع الخير في بلاده
انا كنت داش ابي ارد على ام محمد الي شخصنت الموضوع واختزلته في احد افراد قبيله الكعبان الكرام
اول شي مافي ولا موظف في الديوان الخاص من الكعبان فما بالج بمسؤل يمكن تقصدين في القصر الابيض الديوان الكبير (قصر الحكم) وان كنتي تقصدين الشخص الي هناك شعلاقته بالموضوع وليش ينذكر من الاساس
وهو ماله صله لا من قريب ولا من بعيد بالموضوع
بو سعيد الكعبي اعتقد اسمك كذلك نفس ماذكرلك العميد ركن قدم على الديوان وفالك طيب
وموضوع الاصلي والمجنس واقع عايشينه ليش دافنين روسكم في رمل وشدخل الجاهليه ترا في صفات وايد من ايام الجاهليه الاسلام شجع عليها وخلها تستمر ومنها الاقربون اولى بالمعروف :×
المطالبين باغلاق الموضوع دامه في حدود النقاش والاحترام والراي والراي الاخر اعتقد بالعكس حلو انه يكون مفتوح ونعرف جميع الاراء ونستفيد

العميد الركن
30-07-2011, 01:50 AM

مرحبا أخوي العزيز العميد الركن

الله يسعدك أخوي قول أمين وقولوا أمين

أخي العزيز أنت قلت في مشاركتك

اللي يبغيه وزود

أنا ماأبي عشرة الاف سنويا أبي مية الف مش مليون .

والحكومه كريمه أنا بطلب ميه وهم يعطوني مليون . من كريم لمستحق .

أيش أتسوي أخوي العميد عشرة الاف للمواطن

ولا سنويا مش شهريا .

أذا الخدم شهريا خمسة الاف أعطيهم راتب .

يعني راتب شهرين للخدم في السنه .

وأيد عليهم وكثر الله خيرهم

ولا أقدم ولا محتاج لهم .

يا يعطون الناس عطيه عدله والا يخلونها لهم العشرة .

وناس يعطونهم أكثر ترى .

امين والله يسعدك..بس يابوسعد هذه الدنيا ناس تشقى وناس تسعد..من بيعطيك مليون وانت قاعد مكانك..ممكن تجيك..اذا الله كتب لك

الله يرزقكم من واسع فضله وربك هو اكرم الاكرمين

بويعقوب
30-07-2011, 02:04 AM

ورقة غار
30-07-2011, 02:04 AM
موظفين الديوان الاميري هم اخوانكم وخواتكم واهلكم ويبون لكم الخير ترى مب كلهم من الهاى كلاس ولا البيزات تحت ريلهم بالعكس اذا حصلوا شئ يتمنونه حق غيرهم ويحبون يمدون يدهم ويساعدون:)

(بوطلال)
30-07-2011, 02:05 AM
اخوي مخطط قطري مافي شي اسمه بيور ممكن تقصد اقدم من الي حصلوا على الجنسيه اي صح لكن بيور مالها وجود لان القبايل لازالت اصولها متواجده في الجزيره في قبايل قطريه اصولها لازالت في السعوديه وفي قابيل قطريه اصولها في ايران وفي قبايل قطريه اصولها البحرين وفي قبايل اصولها الشام وفي قبايل اصولها اليمن . يعني بيور ماعندنا نقول مثلا قبل 200 سنه منهو لبيور بتقلى قبيلتين او ثلاث وبعدها بخمسين سنه زادوا وستووا 10 وكان ايامها ينقالهم مب اصل وبعد 50 سنه استووا اصل وجت عقبهم قبايل وستوت هي الي مب اصل واليوم الي جوا البلد من 70 و50سنه بعد 20سنه بيستوون اصل والي بيتجنس هالايام بيعتبرون مب اصل . لكن لو جيت للواقع فكلمة بيور شيلها من قاموسك لكل قبيله اصل من 50 او 70 او100 او200 سنه تركته وجات وستوطنت قطر .

بوسعد الكعبي
30-07-2011, 02:16 AM

بو سعيد الكعبي اعتقد اسمك كذلك نفس ماذكرلك العميد ركن قدم على الديوان وفالك طيب

بوسعيد بو سعد كله ماشي يا الغالي

وأقدم وفالي طيب وأخرتها عشرة الاف لا سلامتكم .

امين والله يسعدك..بس يابوسعد هذه الدنيا ناس تشقى وناس تسعد..من بيعطيك مليون وانت قاعد مكانك..ممكن تجيك..اذا الله كتب لك

الله يرزقكم من واسع فضله وربك هو اكرم الاكرمين

ههههه الله يوفقك

يا أخي بقدم على الديوان ولا يهمك مابي المليون أتجيني انا جالس لا بقدم بس بيعطوني مليون لمره واحده فقط أعدل وضعي .( تعديل وضع ) بما أني خدمت الوطن 24 سنه وهلكنا وهرمنا وأحنا نخدم الوطن يعطوني على الاقل تعديل وضع في النهاية بعد الخدمه الطويلة هذي .

يقولون المساؤاه بالظلم عدل

يقول الشاعر

ماني من اللي يخضع الرأس للناس

أهون علي أموت والرأس عالي

أنا بدوي ولـي قبيلـة ولـي سـاس

أشـب نـاري فـوق ذيـك الجبالـي

وسلامتكم

سر الرمز
30-07-2011, 04:08 AM
رُبَّ وَقْتٍ شَكَوْتُهُ عِنْدَما رَاحَ بَكَيْتُ عَلَيْهِ

aljaber1
30-07-2011, 05:35 AM
بالاختصار المفيد الديوان الاميري اسمها مكرمات (( يعني عطى ))
اما الحقوق للقطري في الوظيفة والصحه والخدمات العامه وآمنه وآمانه ..الخ
والي يمد يده ياخذ ما جاه ويحمد ربه ولي الله مغنيه الله يزيده
ولا يشوف غيره ترى غرفه تملكها احسن من قصر يملكه غيرك
ومن يعترض يعترض على ايرادة ربه

ALRAYYAN
30-07-2011, 06:31 AM
ماقصروا فيك الاخوان يامخطط قطري على الكلام اللي قلته لذلك ماله داعي ارد عليك

في ناس هالشكل ماترتاح الا تجيب الكلام لعمرها

عن اذنكم .. بيووور تايم :nice:

العساس
30-07-2011, 06:56 AM
فلوس فلوس فلوس فلوس
عطونا ماعطونا
خلاص ملينا
ياجماعه الاخره خير وابقى

مادري الغرض او الفائده من مثل هذي المواضيع

وأختم كلامي (القناعه كنز لايفنى)

بوهلال
30-07-2011, 07:23 AM
والله الناس قامت تلهث ورا الفلوس ونست اخرتها

عَنْ عَلِيٍّ رَضِيَ اللَّهُ عَنْهُ: أَنَّ مُكَاتَبًا جَاءَهُ فَقَالَ: إِنِّي قَدْ عَجَزْتُ عَنْ كِتَابَتِي فَأَعِنِّي، قَالَ: أَلَا أُعَلِّمُكَ كَلِمَاتٍ عَلَّمَنِيهِنَّ رَسُولُ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ لَوْ كَانَ عَلَيْكَ مِثْلُ جَبَلِ صِيرٍ دَيْنًا أَدَّاهُ اللَّهُ عَنْكَ؟ قَالَ: قُلْ: "اللَّهُمَّ اكْفِنِي بِحَلَالِكَ عَنْ حَرَامِكَ وَأَغْنِنِي بِفَضْلِكَ عَمَّنْ سِوَاكَ".

الارزاق بيد رب العالمين

إينشتاين
30-07-2011, 08:16 AM
بالاختصار المفيد الديوان الاميري اسمها مكرمات (( يعني عطى ))
اما الحقوق للقطري في الوظيفة والصحه والخدمات العامه وآمنه وآمانه ..الخ
والي يمد يده ياخذ ما جاه ويحمد ربه ولي الله مغنيه الله يزيده
ولا يشوف غيره ترى غرفه تملكها احسن من قصر يملكه غيرك
ومن يعترض يعترض على ايرادة ربه

كلامك صحيح % وماعليه غبار لوكانت هالفلوس أرصدة خاصة أو من حسابات خاصة ولكن هالفلوس الي توزع فلوس النفط والغاز يعني (بيت المال) يعني (مال عام) يعني من حق المواطنين جميعاً وإذا بيتوزع لازم يتوزع (بالتساوي).....

مضاربه
30-07-2011, 09:51 AM

الشيخ هم يبون اعانه الشرهه غير والاعانه غير الشرهه من على ايام الشيخ حمد الكبير وياخذونها الشيبان وحتى لين ماتو ياخذونها ابنائهم هذا الي تقصده يمكن للقطريين البيور اما الاعانه لازم تقدم على الديوان ويكذب الي يقول تجيني من غير ماطلبها ومثل ماقال الاخ الكريم الي يحصلون عليها هم الي كله رازين ويهم العلاج لهم والاعانات لهم

الأصيلة
30-07-2011, 02:56 PM
موظفين الديوان الاميري هم اخوانكم وخواتكم واهلكم ويبون لكم الخير ترى مب كلهم من الهاى كلاس ولا البيزات تحت ريلهم بالعكس اذا حصلوا شئ يتمنونه حق غيرهم ويحبون يمدون يدهم ويساعدون:)

نعم مب كلهم الهاي كلاس..
احنا نقصد فقط اللي كانوا من زمن ليس بالقريب
والأوائل اللي تمكنوا..
لكن الحين العيون متفتحه لهم ولأي شخص يحاول يتلاعب...

حمد بن سعد
30-07-2011, 02:59 PM
حسبي الله ونعم الوكيل

Bin M3thad
30-07-2011, 04:18 PM
الي يعرف موظف في الديوان الخاص بتوصله الشرهه لين بيته حتى لو مايبيها

و الي مايعرف حد يقعد يراكض ورا الشرهه

للاسف هذا الي صاير

المفروض هالشرهه للشياب و العيايز و الارامل و المطلقات سوا قطري اصيل ولا متجنس

الكل يستاهل بس الاولى هم الفقراء و المحتاجين من هل قطر

بن معضاد

مخطط قطري
30-07-2011, 05:03 PM
اليد العليا خير من اليد السفلى:)

الدمعه
30-07-2011, 05:57 PM
:eek5: اول مره اعرف ان في مبلغ يعطى للقطريين من الديوان حق رمضان ..

يمكن طلعنا مب بيوووور واحنا ماندري ..:eek5:

وسؤال يجول في خاطري .. دام انها تتوزع ليش مب تنزل في حساب القطريين كل رمضان

او قبل العيد تفرح قلوبهم ..مب حق ناس وناس ..

ALRAYYAN
30-07-2011, 09:32 PM
فلوس فلوس فلوس فلوس
عطونا ماعطونا
خلاص ملينا
ياجماعه الاخره خير وابقى

مادري الغرض او الفائده من مثل هذي المواضيع

وأختم كلامي (القناعه كنز لايفنى)

اخوي شالمنطق الغريب اللي تتكلم فيه ؟!

ياخي مب كل من سعى ورا الفلوس طماع
الحمد لله عايشين في خير ونعمه ولكن الواحد مايدري بكره شبيصير

عندنا عيال والتزامات والدنيا كل يوم في غلا واذا انت مب محتاج الحين بكره الله اعلم شبتحتاج

اذا انت تقدر تعيش بدون الماده إحنا بنقدر !!

يا اخي العزيز ارجوا ان مشاركاتك ماتكون لمجرد زيادة عددها
أفهموا أنتوا شقاعدين تكتبون قبل

Qtr95
30-07-2011, 10:22 PM
قطري بيور !!!؟

قطري بيور !!

شنو احنا قطاوة علشان يكون في قطري بيوور وقطري مهجن؟ !؟

شنو هالعنصرية ؟؟
تفكير عصر الجاهلية استغفر الله ..
لو انك ما تكلمت اهون وانا خوك ..

عين قطر
30-07-2011, 10:50 PM
حسابهم على الله
الله المستعان

وكل عام وانتم بخير وفي خير من الله عز وجل .. ومبارك عليكم الشهر الفضيل

الطيبة كلها
31-07-2011, 01:25 AM

ولين صار بقطر شئ كم عددهم هالبيور يا بيور اللي بيدافعون عنها وهم بس اللي بيدافعون عن قطر واحنا بنقعد متفرجين بس هالتخلف اللي خل قطر ماتتقدم وبنتم جذي العنصريه والفرقه بس شاطرين بالحج الكل يبين انه طيب اقول القبر للكل صح والا بس للبيور روح تثقف بعدين تكلم

صح نسيت على اي اساس هم بيور من اللي خلقهم ومن ابو البشر مب ادم وامنا حواء والا انتوا غير يا بيور

qatar.com
31-07-2011, 01:40 AM
اللهم ارزقنا بفضلك عمن سواك

اخوي بوسعد الكعبي قول امين عسى الله يرزقك بالي يرضيك وحالتي من حالتك

بو ذياب
31-07-2011, 02:42 AM
لا حبتك عيني ،، ماضامك الدهر

لا حول و لا قوة الا بالله :)

العساس
31-07-2011, 08:05 AM
اخوي شالمنطق الغريب اللي تتكلم فيه ؟!

ياخي مب كل من سعى ورا الفلوس طماع
الحمد لله عايشين في خير ونعمه ولكن الواحد مايدري بكره شبيصير

عندنا عيال والتزامات والدنيا كل يوم في غلا واذا انت مب محتاج الحين بكره الله اعلم شبتحتاج

اذا انت تقدر تعيش بدون الماده إحنا بنقدر !!

يا اخي العزيز ارجوا ان مشاركاتك ماتكون لمجرد زيادة عددها
أفهموا أنتوا شقاعدين تكتبون قبل

جزاك الله خير اخوي ريان
وانا ادري ان المال والبنين زينة الحياة الدنيا
وادري ان القادم دايم اصعب
ولكن
انا شايف مواضيع فيها افلوس
يكون فيها الحوار قائم ع المصادمات بين الاعضاء

ونت شايف الموضوع هذا خلق مشاكل بين الإعضاء
والشي الأهم الي نسمعه من مشاكل وقطيعه بين الأقارب
والسبه الماده

لذالك كان لي هذا الرد

ومشكور مره اخرى ع النصيحه

ALRAYYAN
31-07-2011, 08:44 AM
قطري بيور !!!؟

قطري بيور !!

شنو احنا قطاوة علشان يكون في قطري بيوور وقطري مهجن؟ !؟

شنو هالعنصرية ؟؟
تفكير عصر الجاهلية استغفر الله ..
لو انك ما تكلمت اهون وانا خوك ..

هو انته بيووور برضو :eek5: :tease:

ALRAYYAN
31-07-2011, 08:49 AM
جزاك الله خير اخوي ريان
وانا ادري ان المال والبنين زينة الحياة الدنيا
وادري ان القادم دايم اصعب
ولكن
انا شايف مواضيع فيها افلوس
يكون فيها الحوار قائم ع المصادمات بين الاعضاء

ونت شايف الموضوع هذا خلق مشاكل بين الإعضاء
والشي الأهم الي نسمعه من مشاكل وقطيعه بين الأقارب
والسبه الماده

لذالك كان لي هذا الرد

ومشكور مره اخرى ع النصيحه

المال والبنون بارك الله فيك

انا معاك ان تصير نقاشات حاده في المنتدى
ولكن تاكد ان سببها مب المال

في اسباب ثانيه انت وانا والكل يعرفها

يعطيك العافيه اخوي واسمحلي اذا زعلتك بشي

رمضان كريم

العساس
01-08-2011, 05:33 AM
المال والبنون بارك الله فيك

انا معاك ان تصير نقاشات حاده في المنتدى
ولكن تاكد ان سببها مب المال

في اسباب ثانيه انت وانا والكل يعرفها

يعطيك العافيه اخوي واسمحلي اذا زعلتك بشي

رمضان كريم

ابد لازعل ولا عتب
وانت من الاعضاء الي شهادتي فيهم مجروحه
ويكفي سعة صدرك في قسم السيارات

ورمضان كريم علينا وعليك انشالله

الجوكر90
01-08-2011, 03:51 PM
السلام عليكم
مبارك عليكم الشهر

الصراحه انا مع مخطط قطري
ماني قطري اصل فالنسب

بس

انتوا مرات تتكلمون بمنطق غريب

يعني عادي عندكم اي واحد من (( ال ثاني )) ياخذ معاش شهري مبلغ وقدره
وقطري اصل 10000 فالسنه

خل ياخذ يعني جات عليه هو بس
بعد نصيبه يكون قطري اصل عشان ياخذ هالمبلغ

والي يتكلم عن الدستور ان القطريين متساويين فكل شي

يلا انا وباقي القطريين نبي ناخذ نص الي ياخذه اقل واحد من (( ال ثاني )) فالشهر
وين الدستور عن هالشي

وبالتوفيق ان شاء الله

الأصيلة
01-08-2011, 04:18 PM
{أَمْ يَحْسُدُونَ النَّاسَ عَلَى مَا آتَاهُمُ اللّهُ مِن فَضْلِهِ فَقَدْ آتَيْنَآ آلَ إِبْرَاهِيمَ الْكِتَابَ وَالْحِكْمَةَ وَآتَيْنَاهُم
مُّلْكًا عَظِيمًا} سورة النساء الآية (54)

ALRAYYAN
01-08-2011, 07:11 PM
ابد لازعل ولا عتب
وانت من الاعضاء الي شهادتي فيهم مجروحه
ويكفي سعة صدرك في قسم السيارات

ورمضان كريم علينا وعليك انشالله

جزاك الله خير اخوي العساس :)

HiTec
01-08-2011, 11:41 PM

يا اخي احب لأخيك ماتحب لنفسك
لافرق بين عربي واعجمي الا بالتقوى

الفقر مايعرف مجنس ولا بيوور
وواجب على المسلم الغني يزكي امواله للمسلم الفقير" بيور ولا مو بيور"
ويتصدق بامواله للمسلمين وغيرهم من ذوي الذمة

لاحول ولا قوة الا بالله

مخطط قطري
01-08-2011, 11:43 PM
هلا اخوي الجوكر علينا وعليك يالشيخ نورت الموضوع

HiTec
02-08-2011, 12:04 AM

انا اتفق مع كلامك اخوي المخطط

ادري توصل اكثر بس الي في رمضان ثابته 10 الف ريال

بس شرايك ان هذا الغني و الفقير كلهم من قبيلة وحده من فخيذه وحده و بينهم دم بعد و قطريين اصليين اصليين على قولتك بييور بيييور

مادري ليش ماعدلو بينهم ..؟؟ انا قلت له اشكت .. و قال ربي يحاسبهم

يمكن لان الغني له صيت و بزنس اما الفقير لا

حلوه ( البيور) بصراحة مصطلح يعطي مؤشر على اصالتك يا ( بيور) اهل قطر كلهم اهلها ويمكن بعض المتجنسين قدم للبلد شي ماتقدر انت تقدمه لين تموت ,,, ويمكن لو تحتاجك البلد تكون من الي باخر الطابور يا سيد ( بيور) ,, وللعم انا قطري قبل لايكون لقطر حدود ,,, والكل يعرف انه مش لاعبها صح وماكل الخضر واليابس الا الي مسوين انفسهم ( بيور) على قولتك وهم معروفين ومخبورين بس هذي الدنيا وفعايلها

تذكرت المثل

(( كل يحوش الضو صوب قرصه ))

واللي ماله واسطه ولا معرفه وعليه عليه صار في نظرهم مب اصلي لانه ماياخذ من خير الديوان

قول تعالى : يحسب أن ماله أخلده كلا لينبذن في الحطمة وما أدراك ما الحطمة نار الله الموقدة التي تطلع على الأفئدة قوله تعالى : يحسب أي يظن أن ماله أخلده أي يبقيه حيا لا يموت ; قاله السدي . وقال عكرمة : أي يزيد في عمره . وقيل : أحياه فيما مضى ، وهو ماض بمعنى المستقبل .

وين الناس اللي تظلم الناس عشان الفلوس من هالاية الكريمه

اللهم اغننا بفضلك عما سواك

لا إله ألا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين .

:nice::nice:

HiTec
02-08-2011, 12:13 AM
اخوي مخطط قطري مافي شي اسمه بيور ممكن تقصد اقدم من الي حصلوا على الجنسيه اي صح لكن بيور مالها وجود لان القبايل لازالت اصولها متواجده في الجزيره في قبايل قطريه اصولها لازالت في السعوديه وفي قابيل قطريه اصولها في ايران وفي قبايل قطريه اصولها البحرين وفي قبايل اصولها الشام وفي قبايل اصولها اليمن . يعني بيور ماعندنا نقول مثلا قبل 200 سنه منهو لبيور بتقلى قبيلتين او ثلاث وبعدها بخمسين سنه زادوا وستووا 10 وكان ايامها ينقالهم مب اصل وبعد 50 سنه استووا اصل وجت عقبهم قبايل وستوت هي الي مب اصل واليوم الي جوا البلد من 70 و50سنه بعد 20سنه بيستوون اصل والي بيتجنس هالايام بيعتبرون مب اصل . لكن لو جيت للواقع فكلمة بيور شيلها من قاموسك لكل قبيله اصل من 50 او 70 او100 او200 سنه تركته وجات وستوطنت قطر .
وفي قبايل اصولها العراق :nice: :nice:

/
في رأيي ، اذا كانت المنحة 10 الاف .. فالغني بغنى عنها اصلا، لانها ماتكفيه " تسالي " للعيال !
ولو يوسع صدره هالـ غني ويعطيها تفك " ازمة " لعائلة .. او تسد جووع ..
وشوفو احنا ووووووين نشتكي الحر والصوم في هالحر
وشوفو اهل الصومال الي هم بمكان احرر .. ومالهم حتى امل انه "مغربهم " يجي وياكلون بأذانه !

الله يعين بس .. والله يديم النعمة على كل متنعم

ليس بمؤمن من بات شبعان و جاره إلى جنبه جائع و هو يعلم
وين ايام عمر بن عبد العزيز

استغفرالله
02-08-2011, 03:37 AM
السلام عليكم
مبارك عليكم الشهر

الصراحه انا مع مخطط قطري
ماني قطري اصل فالنسب

بس

وقطري اصل 10000 فالسنه

وين الدستور عن هالشي

وبالتوفيق ان شاء الله

:nice: مادري ليش محد رد على كلامك

ALRAYYAN
02-08-2011, 04:39 AM

وليش انت مارديت طيب ؟!! :nice:

مخطط قطري
03-08-2011, 03:03 AM
ولحد بيرد ابشرك بس..........
مشالله عليهم الي اصواتهم عاليه كانت في هالموضوع ومشتطين اشوفهم اسكتو مره وحده :)

CH Engineer
03-08-2011, 04:28 AM
احد مسلمي الصومال ارسل يسأل المفتي:
هل يجوز صومنا بلا سحور وافطار؟

تحمدوا على النعمه وال10 بالسنه ماتسوي شي
لاتسمن ولا تغني بهالزمن

اخوي مخطط في ناس مش بيور ويمكن تحصله مب مواليد قطر وله كل ما لذ وطاب من شرهات ومساعدات وعلاج واذا تزوج الديوان يعطيه وراف وصندوق الزكاه
وغيره بيور عنده جي 94 واقساط
الاخوان ماعندهم اعتراض على كلامك على كثر مايبون يقولون لك الواسطه فكل مكاااااااااااااااااان

مخطط قطري
03-08-2011, 04:45 PM
احد مسلمي الصومال ارسل يسأل المفتي:
هل يجوز صومنا بلا سحور وافطار؟

تحمدوا على النعمه وال10 بالسنه ماتسوي شي
لاتسمن ولا تغني بهالزمن

اخوي مخطط في ناس مش بيور ويمكن تحصله مب مواليد قطر وله كل ما لذ وطاب من شرهات ومساعدات وعلاج واذا تزوج الديوان يعطيه وراف وصندوق الزكاه
وغيره بيور عنده جي 94 واقساط
الاخوان ماعندهم اعتراض على كلامك على كثر مايبون يقولون لك الواسطه فكل مكاااااااااااااااااان
اخوي المهندس الكيميائي- اذا تفسير للمعنى chصحيح- اتفق في كل ماتفضلت فيه ومعاك الحق الواسطه الي مب في محلها هي الي عافسه السيستم كامل والنعمه والخير سلمك الله محتاج شكر من رب العالمين
فاللهم لك الحمد وشكر........
بالمناسبة الهندسه الكيميائية -في اعتقادي الشخصي -هي من اصعب فروع الهندسه وقمه الهندسة وتجي بعدها الكهربائيه والاتصالات والميكانيكة وفي الاخير ادبي الهندسه المدني!!

كيلو حديد
03-08-2011, 05:06 PM

اقول الشيخ
من هو القطري الاصلي بنظرك او حسب قولك
مع علمي ان الاصلي ما يقول بيور وما بيور حسستني انها ارض بور
خلك عربي اصلي واتكلم عربي

ترى كل واحد له تعريف للقطري الاصلي عرفنا بتعريفك الله يسلمك

مخطط قطري
03-08-2011, 05:13 PM
اقول الشيخ
من هو القطري الاصلي بنظرك او حسب قولك
مع علمي ان الاصلي ما يقول بيور وما بيور حسستني انها ارض بور
خلك عربي اصلي واتكلم عربي

ترى كل واحد له تعريف للقطري الاصلي عرفنا بتعريفك الله يسلمك
بشرحلك التعريف مش بس باللغه العربيه الفصحى الا باللهجه المحليه الي مايفهمها الا الشيوخ والسكان الاصليين بس قبل لاشرحلك ابيك انت تشرحلي شلون
كيلوحديد = كيلو ذهب الي موجود في توقيعك وبناءً على شرحك انا بستنتج عقلك يتقبل ويستوعب ويفهم ويحلل الشرح البسيط هذا او لا:)

كيلو حديد
03-08-2011, 05:17 PM
{أَمْ يَحْسُدُونَ النَّاسَ عَلَى مَا آتَاهُمُ اللّهُ مِن فَضْلِهِ فَقَدْ آتَيْنَآ آلَ إِبْرَاهِيمَ الْكِتَابَ وَالْحِكْمَةَ وَآتَيْنَاهُم
مُّلْكًا عَظِيمًا} سورة النساء الآية (54)

محد يحسد حد الاصيله

بس يكون بعلمك اي ريال يتم توزيعه بدون حق
الاثم على من وزعه والا الي خذه هني على قلبه

وبعد الي يقط وجهه ولا يستحي وهو عنده والله يانها فضيحه
بس احنا بزمن محد ينقد على حد ولو حد نقد ينقد بالخفى

تلقين الواحد قاط وجهه وهو مب محتاج والي حوله يؤيدونه ويدعمونه

مدري اشلون بعض الناس ما عندها كرامه ولا شهامه ولا بوجهها مروه

المحقق كونان
03-08-2011, 05:38 PM
الحمدلله انتهت مشكلة الفقير بفضل الله تعالى و بفضل موظفي الديوان

اشكركم على الردود و التعليق في الموضوع

و تقبل الله صيامكم و قيامكم

كيلو حديد
03-08-2011, 05:43 PM
بشرحلك التعريف مش بس باللغه العربيه الفصحى الا باللهجه المحليه الي مايفهمها الا الشيوخ والسكان الاصليين بس قبل لاشرحلك ابيك انت تشرحلي شلون
كيلوحديد = كيلو ذهب الي موجود في توقيعك وبناءً على شرحك انا بستنتج عقلك يتقبل ويستوعب ويفهم ويحلل الشرح البسيط هذا او لا:)

مع ان ماله دخل وكنت تقدر تجاوب بكل بساطه بس
شكلك تحب التعقيد

اخوي باختصار بالوزن يتساوون وبالسعر يختلفون
واحيانا تكون حاجتنا للحديد اكبر من حاجتنا للذهب وان كان اغلى
ترى مب سهل التوقيع الي حطيته وفلسفته كبيره
بس عساك تدركها

مخطط قطري
03-08-2011, 06:04 PM
الحمدلله انتهت مشكلة الفقير بفضل الله تعالى و بفضل موظفي الديوان

اشكركم على الردود و التعليق في الموضوع

و تقبل الله صيامكم و قيامكم

الحمدالله :)

مستجدة
03-08-2011, 11:51 PM
محد يحسد حد الاصيله

بس يكون بعلمك اي ريال يتم توزيعه بدون حق
الاثم على من وزعه والا الي خذه هني على قلبه

وبعد الي يقط وجهه ولا يستحي وهو عنده والله يانها فضيحه
بس احنا بزمن محد ينقد على حد ولو حد نقد ينقد بالخفى

تلقين الواحد قاط وجهه وهو مب محتاج والي حوله يؤيدونه ويدعمونه

مدري اشلون بعض الناس ما عندها كرامه ولا شهامه ولا بوجهها مروه

صدقت اخوي والله فيه حرمه كبيره من أهل الشؤون اضطرتها ظروفها توقف على باب الجمعيات الخيريه
تقول والله اذا الله رزقني وزادوا الشؤون بالقدر اللي يسد حاجتي وحاجة بيتي ماراح اوقف هالوقفه وانا خاشه وجهي خايفه احد يعرف انه محتاجه

هاذي مرة عجوز ومالها سند شوف شلون كرامتها وفيه رجال ارصدتهم ملاين طاقين الوجه في الديوان وشفط من هالفلوس اللي المفروض انها لاهل قطر المحتاجين من شياب وارامل والناس الضعيفه لكن اشوف الاية منقلبه الفقير ماله شئ والغني هافه نفسه على كم الف ماتجي ربع ثمن حذاء من احذيته :secret:

الله يرزق أهل قطر ويغنيهم من فضله عمن سواه
الله لايجعل الدنيا اكبر همنا

كيلو حديد
04-08-2011, 02:12 AM
الحمدالله :)

لو ادري ان التعريف للسكان الاصليين بهالصعوبه ما كان سألت

وين اختفيت الطيب

البحار00
04-08-2011, 02:15 AM
عطوني مساعده الزواج طبعا عقب سنه

رحت البنك علشان اصرف الشيك عطوني كشف فيه اسماء علشان أوقع بالاستلام

وكل اسم قدامه المبلغ المصروف له

والله أني شفت أسامي ناس والله مايزيدون عني في الاصل ولا بذرة بال ٦٠ و ٤٠ الف ريال

وانا عشرين الف ليش ليكون أنا ولد البطه السودة وانا مادري *

moonبنتnight
08-08-2011, 02:26 PM
لاحول ولاقوه الا بالله ومن يحط على نفسه ويروح يطلب من الديوان لو يخصصون مبلغ سنوي لاهل قطر ينزل مع الراتب افضل بكثير انا سمعت ان في ناس حتى صبغ بيتهم والاثاث ياخذونه من الديوان

صدقت ياخوي مضارب 00 زيادة الرواتب الحل الوحيد 00 في زمن غلا 0

الأصيلة
08-08-2011, 02:28 PM

والله أني شفت أسامي ناس والله مايزيدون عني في الاصل ولا بذرة بال ٦٠ و ٤٠ الف ريال

إلا ماعندك واو سوداء

مخطط قطري
08-08-2011, 02:38 PM
لو ادري ان التعريف للسكان الاصليين بهالصعوبه ما كان سألت

وين اختفيت الطيب

الاصلي مايحتاج له تعريف معروف سلمك الله ومب صعب ولا شي بس انا فهمتك بناء على شرحك لتوقيعك باجاوبك وشرحك وفلسفتك في الجواب خلتني اجزم انه صعب تفهم هالشي :)

البحار تراك حلفت واحنا في شهر بركه وخير وقلت شفت بعينك 40 و60 اتفق وياك في 40 توصل مساعده الزواج 40 بس 60 راجع نفسك يالشيخ
والشيكات مافيها كم الرقم المصروف لك مجرد كود وفي جهاز بنك قطر الوطني يعرف كم الي لك
وانا ماكذبك بس مستحيل هذي مساعده زواج لانها ماتوصل لهرقم الي ذكرته اقصد 60
لانه حتى الي لهم مساعدات سنويه او خاصه يكون معاك في نفس الكشف اللهم ينكتب حذاه نوع وصفه المساعده فاحتمال كبير تكون 60 هذي مساعده خاصه او سنويه لحد وجهاء قطر او من المقربين او من هل قطر لكن تقول 60 مساعده زواج استبعدها كل البعد يالشيخ والكشوف
مذيله بتوقيعن احدهم رئيس الديوان الاميري الخاص والثاني شخص اعلى منه في الدرجه
والشخصين دخولهم متكرر على سمو الامير حفظه الله وهم محل ثقه
طبعا الشرح الي اتكلم عنه ماله اي خص في الموضوع نفسه الي هي مساعده رمضان
عشان مايختلط الحابل بنابل
مساعده رمضان ياخذونها كاش سواء 10000 ولا 100000 ريال
ماتنعطى في شيك

نتفـه
08-08-2011, 04:16 PM
الله كريم ,,

مستجدة
09-08-2011, 12:04 AM
لا على الطاري شنو سالفة البرود كاست اللي يتكلم عن طلب مساعدة الديوان اللي بالبريد ....؟
احد سمع في مساعدة الديوان اللي عبر مكاتب بريد قطر ......؟

صدق هالخبر ولا خرابيط البلاك بيري ....؟

BURBERRY
09-08-2011, 12:09 AM
الاصلي مايحتاج له تعريف معروف سلمك الله ومب صعب ولا شي بس انا فهمتك بناء على شرحك لتوقيعك باجاوبك وشرحك وفلسفتك في الجواب خلتني اجزم انه صعب تفهم هالشي :)

البحار تراك حلفت واحنا في شهر بركه وخير وقلت شفت بعينك 40 و60 اتفق وياك في 40 توصل مساعده الزواج 40 بس 60 راجع نفسك يالشيخ
والشيكات مافيها كم الرقم المصروف لك مجرد كود وفي جهاز بنك قطر الوطني يعرف كم الي لك
لانه حتى الي لهم مساعدات سنويه او خاصه يكون معاك في نفس الكشف اللهم ينكتب حذاه نوع وصفه المساعده فاحتمال كبير تكون 60 هذي مساعده خاصه او سنويه لحد وجهاء قطر او من المقربين او من هل قطر لكن تقول 60 مساعده زواج استبعدها كل البعد يالشيخ والكشوف
ماتنعطى في شيك

صادق اخوي مخطط قطري

مساعدة الزواج ماتوصل 60 الف

آخر الفرسان
09-08-2011, 06:30 AM
لاحول ولا قوة الا بالله

المحسوبية & الواسطه

الغني في هالديرة يزيد غناه ،، والفقير يموت كدر ويزيد فقر

حسبي الله ونعم الوكيل

صليب الراي
09-08-2011, 07:20 AM
مخطط قطري : كفو

اتفق معاك جملةً وتفصيلاً

دااانة قطر
09-08-2011, 11:00 AM

محشوم يالطيب
ماعندك واااو أسود!!

دااانة قطر
09-08-2011, 11:00 AM
السلام عليكم
مبارك عليكم الشهر

الصراحه انا مع مخطط قطري
ماني قطري اصل فالنسب

بس

وقطري اصل 10000 فالسنه

وين الدستور عن هالشي

وبالتوفيق ان شاء الله

ماعندي رد ولا عند غيري :secret:

دااانة قطر
09-08-2011, 11:03 AM
صدقت اخوي والله فيه حرمه كبيره من أهل الشؤون اضطرتها ظروفها توقف على باب الجمعيات الخيريه
تقول والله اذا الله رزقني وزادوا الشؤون بالقدر اللي يسد حاجتي وحاجة بيتي ماراح اوقف هالوقفه وانا خاشه وجهي خايفه احد يعرف انه محتاجه

هاذي مرة عجوز ومالها سند شوف شلون كرامتها وفيه رجال ارصدتهم ملاين طاقين الوجه في الديوان وشفط من هالفلوس اللي المفروض انها لاهل قطر المحتاجين من شياب وارامل والناس الضعيفه لكن اشوف الاية منقلبه الفقير ماله شئ والغني هافه نفسه على كم الف ماتجي ربع ثمن حذاء من احذيته :secret:

الله يرزق أهل قطر ويغنيهم من فضله عمن سواه
الله لايجعل الدنيا اكبر همنا

:weeping::weeping::weeping:
ذكرتني واحنا صغاار رااتب الواالد يادوب كاان يكفينا وكل مره تقدم فيها الواالده في الديواان كاان ينصرف لها 500 رياال لاغيروالشؤؤن الاجتمااعيه كاانت تصرف لنا 750رياال لاغير يوم كبرنا واشتغلنا استغنينا عن عطيتهم
حسبي الله ونعم الوكيل

دااانة قطر
09-08-2011, 11:04 AM

ماتنعطى في شيك

شكلي بروح اقدم واشوف كم تطلع مسااعدة رمضاان ؟؟
ايش الأورااق المطلوبه؟؟!!:omg:

المرحب
09-08-2011, 11:05 AM

hamoor4ever
09-08-2011, 12:25 PM
قال بيور قال ناس بالعقليه هاذي وين تقدر تجادلهم .

عـافـك الخـاطـر
09-08-2011, 12:43 PM
ترى في بعض من القبائل البيور مغضوب عليهم
ولا لهم بيزه وكثر مايقدرون يمسحون تاريخهم
والحمدالله على كل حال الرزق من الله

موضي قطر
09-08-2011, 01:17 PM
الله يعين البور على البيور

ايد اختي الاصيلة في ردها وبالفعل فيه ناس قطريين بيور واعرفهم بس حالهم بووووووووووور

دااانة قطر
09-08-2011, 07:35 PM
الله يعين البور على البيور

ايد اختي الاصيلة في ردها وبالفعل فيه ناس قطريين بيور واعرفهم بس حالهم بووووووووووور

:weeping::weeping::weeping:

Miss.qtr
10-08-2011, 12:08 AM
قطر لو الله يفكها من هالاشكال والبطانه اللي ماتخاف ربها

كان احنا بخير

Miss.qtr
10-08-2011, 12:18 AM
السلام عليكم
مبارك عليكم الشهر

الصراحه انا مع مخطط قطري
ماني قطري اصل فالنسب

بس

وقطري اصل 10000 فالسنه

وين الدستور عن هالشي

وبالتوفيق ان شاء الله

على الاقل قول من الاسرة الحاكمه مو مشكله يحق لهم مالايحق لغيرهم :nice:

لكن وش رايك اللي تمشي لهم رواتب وماصار لهم 70 سنه بالبلاد لا ومو بس لهم

الا لهم ولعيالهم واحفادهم هههههههههههه :tease:

وعجبي :secret:

الله الغني ونحن الفقراء

والله يغنينا عن هالشرهه

عضو نشيط
10-08-2011, 12:30 AM
اللهم إني أسألك العنى وأعوذ بك من الذل والمهانه

NOORA2008
10-08-2011, 05:49 AM
حسبي الله ونعم الوكيل

DR.Hamad
10-08-2011, 06:15 AM
اخوي قبل لا تزوج كان في واحد من الربع يقولي من تتملك روح قدم اوراقك في الديوان مو الديوان الاميري لا الديوان الي جنوب وهو قدم ونزل له مبلغ حلو قبل عرسه بكم يوم المهم رحت قدمت وانتظرت وتزوجت والله رزقني ببنت كلموني قالو انت مقدم على عانية عرس قلت تو الناس المهم رحت قلت اكيد مبلغ حلو الي طول لين ينزل اخر شي ١٥ الف

الحمدالله ع النعمه بس اتوقع وين يبون الواحد يتزوج ويساعدون الشباب بهالملبلغ

الي ابي اقوله كلنا اهل قطر وكلنا اخوان وما يكون في تميز

انا عني يسكرون ديووانا او يفتحون دوواين لكل الناس مافي ناس فوق ناس

والشغله واضحه تبي تطلع فوق خلك مطبل وملسون

دااانة قطر
10-08-2011, 08:37 AM
على الاقل قول من الاسرة الحاكمه مو مشكله يحق لهم مالايحق لغيرهم :nice:

لكن وش رايك اللي تمشي لهم رواتب وماصار لهم 70 سنه بالبلاد لا ومو بس لهم

الا لهم ولعيالهم واحفادهم هههههههههههه :tease:

وعجبي :secret:

الله الغني ونحن الفقراء

والله يغنينا عن هالشرهه

الا قولي ماصاار لهم 50 سنه ومن الأساااس حتى الجنسيه ماعندهم لكن الواااو يقول شي ثااني:rolleyes2:

مخطط قطري
10-08-2011, 12:09 PM
مس قطر ودانه قطر ممكن نعرف من هذولا الي صارلهم 50 سنه ولا 70 سنه وتمشي لهم رواتب من الديوان لا ومب لهم بس حتى حق عيالهم واحفادهم
وعلى كلامج مس قطر الاسره الحاكمه يحق لهم مالايحق لغيرهم بعد هل قطر الاصلين يحق لهم مالايحق لغيرهم هم واسره الحكم شي واحد وفي مركب واحد:)

البحار00
10-08-2011, 01:16 PM
مس قطر ودانه قطر ممكن نعرف من هذولا الي صارلهم 50 سنه ولا 70 سنه وتمشي لهم رواتب من الديوان لا ومب لهم بس حتى حق عيالهم واحفادهم
وعلى كلامج مس قطر الاسره الحاكمه يحق لهم مالايحق لغيرهم بعد هل قطر الاصلين يحق لهم مالايحق لغيرهم هم واسره الحكم شي واحد وفي مركب واحد:)

تراك ذبحتنا اصيلين وبيور وتجاري وتقليد

حسستنا ان امس لافين على لوح

منهم الي تعدهم انت من الاصليين

عدهم لنا ؟؟

كلنا عيال قريه وكلن يعرف اخيه