المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مطلوب سامسونج جالاكسي

bo-ibrahem
30-07-2011, 02:41 AM
السلام عليكم

مطلوب سامسونج جالاكسي الكمبيوتر وليس التلفون

والنوع الجديد وليس القديم

ياريته يكون ال 10.1 ... او اي حجم عادي .. بس يالربع سعر السوق معروف واتمنى اشوف اسعاركم

المهم الي عنده يعرض لي سعره وانشالله يكون نضيف وتكون فيه مصداقيه

والي بيرفع الموضوع بدعوه طيبه جزاه الله خير

The Stig
30-07-2011, 03:04 AM
اخوي لو تحب شي جديد مجرب ومانزل قطر HTC Flyer من الشركة المعروفة اتش تي سي واندرويد نفس برامج الجالاكسي واحسن .. عندي حبتين وباعطيك بسعر خاص لانهم آخر حبتين عندي .. ومش جوال كمبيوتر ..
ونسيت اقولك بعد بكيمرتين والبودي معدني

لو تحب ابحث عنه في موقع الشركة العالمي وشوفه .. ولو تحب تشوفه عندي .. ولاتحاتي السعر لانه بيعجبك :)

bo-ibrahem
30-07-2011, 06:25 AM
اوكي الغالي بشيك عليه في جوجل يالغالي ماتقصر ..

ياريت ترسل لي سعرك عالخاص

الكيبورد عربي ؟

بخصوص الالعاب ؟؟ نفس الايباد؟؟

له كيبورد خارجي ؟؟

يدعم خاصية الاودوبي (( الفلاش )) ؟

له وصلة يو اس بي ؟

sad-o-bas
30-07-2011, 01:12 PM
http://www.qatarshares.com/vb/showthread.php?p=7309590#post7309590

من باب النصيحة أخواني وخواتي راجعوا الرابط الي فوق.. الجهازين هذولي طايحين في جبده ولايقص عليكم.. اقرو ردودي على اللنك إلي فوق وبتعرفون إن البضاعة إلي يبيعها ماتسوى وهي مش مخصصة للشرق الأوسط.. وجب التنبيه بس..

The Stig
30-07-2011, 05:09 PM
شاكر مرورك العطر اخوي سد وبس ..

وانا سبق و وضحت انه الكلام الي تقوله مايتعلق باي من الاجهزة لان كل النسخ تتعرب ..

وكل النسخ تشتغل عليها كل البرامج من الاندرويد .. والفرق الوحيد هو الثري جي الي انا جبت اجهزتي من امريكا عشان مايكون فيها ..

عالعموم انا اتفهم سوء الفهم الي عندك وحب الفلسفة .. والي يبي انا اعطيه الجهاز وهو بنفسة بيعرف ان كلامك مجرد تخريب ولايمت باي صله لاجهزتي لانها تتعرب وتشغل كل شي :)

The Stig
30-07-2011, 05:12 PM
اي ومن ناحية طايحين في جبدي .. ههه ضحكتني .. انا كنت جايب ٨ وكلهم انبااعو من اول ماجبتهم ..

وباسوي خير وآخر اثنين بابيعهم بسعر احلى بوايد من غيرهم

عموما الي بيلاقي اي شي من الي تقوله في الاجهزة انا ارجعهم وجنه العيد لان كلامك مجرد عبارات حبيت تستغزني فيها ومامشت وياك فبتخرب علي :)*

ن.سهيل
30-07-2011, 06:16 PM
بالتوفيق

bo-ibrahem
31-07-2011, 01:15 AM
حصل خير ياشباب واهم شي تقولون الاسعار الي عندكم

واذا في نصيب نتوكل على الله

اخوي سد وبس الرسايل الخاصه عندك مليانه ياريتك تمسح الرسايل

sad-o-bas
31-07-2011, 05:45 PM
Stig,

أنا والله ما ابغي اخرب.. للحين الرسالة الي ارسلتها لي موجودة واسلوبك ماكان حزتها جذي.. أنا بطرش في منتدى الكمبيوتر الكفي للي يبي رابط حق شباب سعوديين.. شروه من أمريكا وليومك المشرفين في ذاك المنتدى مب قادرين يساعدونهم في التعريب.. وياريت أخوي تطرش لي رقم إلي عرب لهم الأجهزة.. لأن واحد من هالشبابءالسعوديين صديق عزيز وحاب أساعده.. والله يجزاك خير..
عطنا مواصفات جهازك بالظبط وقول لي إذا مكتوب على الكارتون BestBuy ولا لا..
السعر الي طلع عليك بالظبط 545 دولار بدون شحن. . وحط على المبلغ 200 الى 300 ريال..

ممكن تعطينا سعرك النهائي..

تحياتي ولاتاخذها بشكل شخصي..