المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كل مايحتاجه المتقاعد حياة كريمة فهل هذا كثير عليه يابلادي الحبيبة؟ ضع توقيع لصالحهم

قطري طموح
30-07-2011, 03:41 AM
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله

الى كل صاحب ضمير ننتظر المشاركات الايجابيه لتكون بمثابة توقيع ليصل لصاحب القرار .

قبل ايام تم احالت عدد لابأس للتقاعد بعدما كانوا على بند الخدمات المركزيه لسنوات ، وكلهم من القطريين الذين خدموا بلادهم وافنوا حياتهم في خدمتها وتم كل هذا دون تغطية اعلامية او حتى ابلاغ الاشخاص المعنيين بهذا الامر شكل رسمي وتفاجاء الكثير منهم بهذه الاحاله وللتي لم يعلم بها الا بعد ان نزل الراتب بشكل اقل من الاشهر المنصرمه .
وهنا شعر اكثرهم بالازمة فالالتزامات عليهم كثيرة والراتب كان بالكاد يغطي هذه الالتزامات في السابق فيكف في الوقت الحاضر وقد تم اقتطاع جزء كبير منه ؟؟؟
يتسال المتقاعد القطري عن كيف له ان يعيش حياة كريمه في ظل هذا الغلاء في كل شي ومن كل ناحيه والراتب قد تم اقتطاع جزء مهم منه ؟
ألا يحق له ان يعيش حياة كريمه ؟
الا يستحق ان يتقاضى بدل سكن أسوه بالموظف الذي على رأس عمله ؟
هل الابعدون اولى بالمعروف من الاقربون ؟
والله ان المتقاعدون يستحقون النظر في حالتهم يابلادي الغاليه فهل نجد من يصل بمعاناتهم الى من بيده الحل والربط ؟مره اخرى الى صاحب كل ضمير ننتظر مشاركات ايجابية لتكون بمثابة توقيع تصل لصاحب القرار

العميد الركن
30-07-2011, 04:31 AM
والله انك صادق قلنا الشباب مارفعوهم توهم في عز شبابهم وممكن يجابهون الحياه

بس المتقاعدين لازم حالهم يتعدل ورواتبهم لازم تزيد

FHN
30-07-2011, 04:38 AM
اي والله ..
اتمنى من الله العلي القدير ان يفرج كربات المتقاعدين وان يهيئ لهم من امرهم رشدا ..
يارب انت اعلم بحالهم في ظل هذا الغلاء، ولاحول ولا قوة الا بالله انا لله وانا اليه راجعون .
لا اعتقد ان حكومة دولة قطر يخفى عليها ذلك ، اتقوا الله ياولاة الامر .

ذربة ألكلام
30-07-2011, 04:43 AM
فعلا تمت إحالة زوجي للتقاعد واعتقد ان حياتنا يمكن ان تتغير. ......واتمنى ان لا تتغير للاسؤ....... وهذا توقيع مني للمتقاعدين بضرورة اصلاح اوضاعهم المادية ٠٠٠٠٠٠

بولينجر
30-07-2011, 05:03 AM
اوقع واشارك معكم....

قطري طموح
30-07-2011, 05:09 AM

هلا بالعميد الركن والله ان المتقاعدين امانة في عنق المسؤل الاول بالدوله ولانتمنى ان نراهم رقم على هوامش الاهتمام .

قطري طموح
30-07-2011, 05:14 AM
اي والله ..
اتمنى من الله العلي القدير ان يفرج كربات المتقاعدين وان يهيئ لهم من امرهم رشدا ..
يارب انت اعلم بحالهم في ظل هذا الغلاء، ولاحول ولا قوة الا بالله انا لله وانا اليه راجعون .
لا اعتقد ان حكومة دولة قطر يخفى عليها ذلك ، اتقوا الله ياولاة الامر .

والله ياخوي لانتمنى ان نرى مشاكل اقتصاديه او اجتماعيه مستفحله في مجتمعنا بسبب فقر هذه الطبقه فحتى الان الحكومه بيدها الحل وألا فاننا سوف نرى مشاكل قد يستعصي حلها على الحكومه في المستقبل .

قطري طموح
30-07-2011, 05:18 AM
فعلا تمت إحالة زوجي للتقاعد واعتقد ان حياتنا يمكن ان تتغير. ......واتمنى ان لا تتغير للاسؤ....... وهذا توقيع مني للمتقاعدين بضرورة اصلاح اوضاعهم المادية ٠٠٠٠٠٠

أسئل الله العظيم رب العرش العظيم ان يفرج عليكم انت وزوجك ، والحكومه مسؤله عنكم ولا احد يسكت عن حقه .

قطري طموح
30-07-2011, 05:20 AM
اوقع واشارك معكم....

مرحبا ملايين يابولينجر اعتز بمشاركتك والله يجعلك نصير لكل مستضعف .

nadeemy
30-07-2011, 05:34 AM
والله ياخوي لانتمنى ان نرى مشاكل اقتصاديه او اجتماعيه مستفحله في مجتمعنا بسبب فقر هذه الطبقه فحتى الان الحكومه بيدها الحل وألا فاننا سوف نرى مشاكل قد يستعصي حلها على الحكومه في المستقبل .

يا ساتر يارب
كلام يخوف والله
نسال الله الكريم ان لا ترى هذه المشاكل في مجتمعنا , خاصة وان البلد فيها خير كثير

مواقف النجادة
30-07-2011, 05:47 AM
احق الناس في الدولة انهم يعاملون معاملة كريمة و ان تدلعهم الحكومة والمجتمع هم المتقاعدون و كبار السن ..
اولا لكبرهم وضعفهم ..
وثانيا لانهم افنوا عمرهم في خدمة هذا الوطن وبناءه..
ومع ذلك يحرمون من رواتبهم ..و حقوقهم..وذلك ببساطة.. لان الفقير .. و الضعيف ..محد يسمع له في هالزمن.

قطري طموح
30-07-2011, 05:51 AM
يا ساتر يارب
كلام يخوف والله
نسال الله الكريم ان لا ترى هذه المشاكل في مجتمعنا , خاصة وان البلد فيها خير كثير

نسأل الله العفو والعافية والله ان هذه الطبقه اغلبها سيعمها الفقر اذا لم تنظر الحكومه في حالها والفقر سيولد امراض اجتماعيه خطيره هذا رأيي والله اعلم واكرم .

ALRAYYAN
30-07-2011, 05:54 AM
الله يفرجها على كل المتقاعدين الحاليين والسابقين
تعديل رواتبهم بمثابة تكريم لهم على السنوات اللي قضوها في خدمة بلادهم قطر الخير
ومن حقهم ان يتم تعديل اوضاعهم وبالتالي اوضاع اسرهم
الله يسخر لهم ولاة الامر ويشملونهم برعايتهم الكريمه

توقيعي .. بوناصر

aljaber1
30-07-2011, 06:07 AM
الكل معاك لان ماينطبق عليهم اليوم ينطبق علينا غداً
اتمنى ان لاتتاثر أسر المتقاعدين عن مستوى الحياة الكريمه
اتمنى من المسؤلين القائمين على ملف المتقاعدين
ان لايكون التقاعد كـ العقوبة على الموظف
وان يستلم مستحقاته كامله مكافئة له على السنوات اللي عمل فيها

هناك قصور في قطاع كبير من مؤسسات الدوله ان لايكرم المتقاعد
ويعطى شهادة تقدير على جهده وترقيته درجه
ماعتقد راح يكلف كثير لكن يكفي ان يكون تحفيز لمن هم بعده

مشكور اخي على الموضوع الهادف

قطري طموح
30-07-2011, 06:15 AM
احق الناس في الدولة انهم يعاملون معاملة كريمة و ان تدلعهم الحكومة والمجتمع هم المتقاعدون و كبار السن ..
اولا لكبرهم وضعفهم ..
وثانيا لانهم افنوا عمرهم في خدمة هذا الوطن وبناءه..
ومع ذلك يحرمون من رواتبهم ..و حقوقهم..وذلك ببساطة.. لان الفقير .. و الضعيف ..محد يسمع له في هالزمن.

اخوي ليس كل المحالين للتقاعد من كبار السن بعضهم لم يتجاوز الـــ 35 سنه ، وان كان ولا بد من إحاتهم للتقاعد فيجب ان يتم تعديل اوضاعهم الماديه حتى لاتتعرض احوالهم الاجتماعيه الى امراض اجتماعيه قد يصعب علاجها او ترميمها مستقبلا وتظطر بعدها الحكومه لتدفع ملايين او ربما المليارات لاصلاحها وإعادت المجتمع الى حالته الطبيعيه السويه وقد تنجح وربما قد لاتنجح .
اللهم هل بلغت اللهم فاشهد

qatara
30-07-2011, 06:20 AM

صدقت

وولاة امورنا انشاء الله فيهم الخير الكثير ونحمد الله على عدلهم وانصافهم ولا يقبلون بضيم مظلوم

ولن اجامل ان قلت انهم لم يقصرون ولن يقصرون في المستحقين

ونتمنى النظر للمتقاعدين فهم السباقاون بخدمة البلد

ويستاهلون كل خير

قطري طموح
30-07-2011, 06:22 AM

توقيعي .. بوناصر

مرحبا ملايين يابوناصر الساعة المباركة تشريفك لنا ،،، اخوي هالفئه مو محتاجة مكرمة محتاجة حقها وانا اخوك وحقها هو انصافها وفقط انصافها ، يكفي بدل السكن اسوه بغيرها من الموظفين لكي تستقر اوضاعها ويكفي انهم قطريين .وكل قطري تاج على راس اهل قطر .

قطري طموح
30-07-2011, 06:25 AM

توقيعي .. بوناصر

شكرا على مرورك يالطيب .

alfahad1
30-07-2011, 06:34 AM
اعانهم الله

وانا معكم قلبا وقالبا

ALRAYYAN
30-07-2011, 06:36 AM
مرحبا ملايين يابوناصر الساعة المباركة تشريفك لنا ،،، اخوي هالفئه مو محتاجة مكرمة محتاجة حقها وانا اخوك وحقها هو انصافها وفقط انصافها ، يكفي بدل السكن اسوه بغيرها من الموظفين لكي تستقر اوضاعها ويكفي انهم قطريين .وكل قطري تاج على راس اهل قطر .

والبقا طال عمرك .. اتفق معاك يالشيخ

قطري طموح
30-07-2011, 06:37 AM
اعانهم الله

وانا معكم قلبا وقالبا

وتم تسجيل توقيعك . وفقك الله لإعانت كل مستضعف والله يجزاك الخير .

شمس الضحى
30-07-2011, 06:42 AM
أضم صوتي لصوتكم وأبصم بالعشر

الله المستعان

قطري طموح
30-07-2011, 06:46 AM

الله المستعان

وتم تسجيل صوتك والله ينصر بك عباده المستضعفين .والله المستعان .

قطري طموح
30-07-2011, 06:53 AM
الكل معاك لان ماينطبق عليهم اليوم ينطبق علينا غداً
اتمنى ان لاتتاثر أسر المتقاعدين عن مستوى الحياة الكريمه
اتمنى من المسؤلين القائمين على ملف المتقاعدين
ان لايكون التقاعد كـ العقوبة على الموظف
وان يستلم مستحقاته كامله مكافئة له على السنوات اللي عمل فيها

هناك قصور في قطاع كبير من مؤسسات الدوله ان لايكرم المتقاعد
ويعطى شهادة تقدير على جهده وترقيته درجه
ماعتقد راح يكلف كثير لكن يكفي ان يكون تحفيز لمن هم بعده

مشكور اخي على الموضوع الهادف

تسلم طال عمرك وانشالله مشاركتك في ميزان حساناتك وهذا الموضوع اعتبره موضوعك والله ينصرك بك كل المستضعفين .

قطري طموح
30-07-2011, 06:55 AM
والبقا طال عمرك .. اتفق معاك يالشيخ

هذه الموضوع موضوعك يابوناصر ولك حرية الاخذ والرد ولي الشرف تشاركني والله ينصر بك كل مستضعف

متواصل
30-07-2011, 07:41 AM
نعم كلامك صحيح انا كنت على البند المركزي لمدة 11 سنه براتب متدني
ثم حولوني على التقاعد براتب متردي
ولو كنت كبير في السن ومكون نفسي قلت معلش البركه في العيال
لكن لازلت في بداية الاربعينات ولو شلت الــ 11 سنه اللي مضت كنت في بداية الثلاثينات
وخلال فترة البند المركزي حرموني من ابسط الحقوق لدرجة الــ 80 وهو مبلغ تافه في تلك الفترة كان علاوة سنوية " الصراحة شي يفشل " ومع ذلك قطعوا عني الثمانين ريال ،،، اعتقد انهم خايفين اشتري
فلاتية واكسر بيوتهم بالثمانين ريال ؟؟؟؟
اما علاوة التنقل 500 ريال الى الشهر اللي مضى قبل التقاعد كانوا يمشونها لي رغم تغيير القانون والعلاوة
وكذلك علاوة السكن 1000 ريال
المهم اذا حابين ياخذون راتبي كامل ماعندي مانع فداءاً للوطن
بس ابي منهم كوب شاي وفطيرة زعتر يصرف لي يوميا كمعونة
ووزار مدراسي كل شهر فقط لاغير

قطري طموح
30-07-2011, 07:48 AM
نعم كلامك صحيح انا كنت على البند المركزي لمدة 11 سنه براتب متدني
ثم حولوني على التقاعد براتب متردي
ولو كنت كبير في السن ومكون نفسي قلت معلش البركه في العيال
لكن لازلت في بداية الاربعينات ولو شلت الــ 11 سنه اللي مضت كنت في بداية الثلاثينات
وخلال فترة البند المركزي حرموني من ابسط الحقوق لدرجة الــ 80 وهو مبلغ تافه في تلك الفترة كان علاوة سنوية " الصراحة شي يفشل " ومع ذلك قطعوا عني الثمانين ريال ،،، اعتقد انهم خايفين اشتري
فلاتية واكسر بيوتهم بالثمانين ريال ؟؟؟؟
اما علاوة التنقل 500 ريال الى الشهر اللي مضى قبل التقاعد كانوا يمشونها لي رغم تغيير القانون والعلاوة
وكذلك علاوة السكن 1000 ريال
المهم اذا حابين ياخذون راتبي كامل ماعندي مانع فداءاً للوطن
بس ابي منهم كوب شاي وفطيرة زعتر يصرف لي يوميا كمعونة
ووزار مدراسي كل شهر فقط لاغير

اخوي متواصل والله لامست مشاعري واحزنت قلبي ، عبرثم عبر ثم عبر اخوي عن مافي داخلك الموضوع موضوعك والمنتدى والقائمين عليه كلهم موجودين لاجلك وانشالله سنجد وستجد من يوصل صوتك و كل الاصوات للمسؤل الاول عن بلادنا الغاليه وابشر بعزك .

متواصل
30-07-2011, 07:55 AM
اخوي متواصل والله لامست مشاعري واحزنت قلبي ، عبرثم عبر ثم عبر اخوي عن مافي داخلك الموضوع موضوعك والمنتدى والقائمين عليه كلهم موجودين لاجلك وانشالله سنجد وستجد من يوصل صوتك و كل الاصوات للمسؤل الاول عن بلادنا الغاليه وابشر بعزك .

الله يبشرك بالجنة

المصيبة ان الاجنبي اذا تضايق عندنا يروح بلاد ثانية اويرجع ديرته وراح يحصل على وظيفة

المواطن القطري وين يروح ؟؟

تتوقع راح يشتغل في مصر ولا لبنان ؟؟ حتى فراش ماراح يحصل عندهم

والحق يقال ،،،

ان على كل هذا الظلم
الا ان الله لاينسى عبده
قد جعل الله لي بركه في هذا الراتب فيكفيني لمدة شهرين وزيادة

قال تعالى: وَأَمَّا بِنِعْمَةِ رَبِّكَ فَحَدِّثْ

قطري طموح
30-07-2011, 08:08 AM
الله يبشرك بالجنة

المصيبة ان الاجنبي اذا تضايق عندنا يروح بلاد ثانية اويرجع ديرته وراح يحصل على وظيفة

المواطن القطري وين يروح ؟؟

تتوقع راح يشتغل في مصر ولا لبنان ؟؟ حتى فراش ماراح يحصل عندهم

والحق يقال ،،،

ان على كل هذا الظلم
الا ان الله لاينسى عبده
قد جعل الله لي بركه في هذا الراتب فيكفيني لمدة شهرين وزيادة

قال تعالى: وَأَمَّا بِنِعْمَةِ رَبِّكَ فَحَدِّثْ

احنا اهل قطر وولائنا لاهل قطر ولتراب قطر ولقائد قطر ولانبغي غيرهم ونتمنى من المسؤلين عن قطر واهل قطر وترابها الغالي ان لاينسوا القطريين المتقاعدين ولانبغي مكرمه بل نبغي حقوق كل مواطن ولله الامر من قبل ومن بعد .

مضاربه
30-07-2011, 10:13 AM
الله كريم ان شاءالله ويفرج هم كل مهموم وينصر كل مظلوم ويسر على كل معسر

قطري طموح
30-07-2011, 10:19 AM
الله كريم ان شاءالله ويفرج هم كل مهموم وينصر كل مظلوم ويسر على كل معسر

اسئل الله العظيم ان يتقبل دعائك وشكرا على مداخلتك وتم تسجيل توقيعك والله يجعله في ميزان حسناتك ؟

أبو عبدالعزيز
30-07-2011, 10:37 AM
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله

الى كل صاحب ضمير ننتظر المشاركات الايجابيه لتكون بمثابة توقيع ليصل لصاحب القرار .

قبل ايام تم احالت عدد لابأس للتقاعد بعدما كانوا على بند الخدمات المركزيه لسنوات ، وكلهم من القطريين الذين خدموا بلادهم وافنوا حياتهم في خدمتها وتم كل هذا دون تغطية اعلامية او حتى ابلاغ الاشخاص المعنيين بهذا الامر شكل رسمي وتفاجاء الكثير منهم بهذه الاحاله وللتي لم يعلم بها الا بعد ان نزل الراتب بشكل اقل من الاشهر المنصرمه .
وهنا شعر اكثرهم بالازمة فالالتزامات عليهم كثيرة والراتب كان بالكاد يغطي هذه الالتزامات في السابق فيكف في الوقت الحاضر وقد تم اقتطاع جزء كبير منه ؟؟؟
يتسال المتقاعد القطري عن كيف له ان يعيش حياة كريمه في ظل هذا الغلاء في كل شي ومن كل ناحيه والراتب قد تم اقتطاع جزء مهم منه ؟
ألا يحق له ان يعيش حياة كريمه ؟
الا يستحق ان يتقاضى بدل سكن أسوه بالموظف الذي على رأس عمله ؟
هل الابعدون اولى بالمعروف من الاقربون ؟
والله ان المتقاعدون يستحقون النظر في حالتهم يابلادي الغاليه فهل نجد من يصل بمعاناتهم الى من بيده الحل والربط ؟مره اخرى الى صاحب كل ضمير ننتظر مشاركات ايجابية لتكون بمثابة توقيع تصل لصاحب القرار

جزاك الله خير أخي الكريم على هذا الطرح
وبالفعل يجب أن تعمل كل الجهات المعنية في الدولة على توفير أسباب العيش الكريم لكل المواطنين، وبالأخص الفئات الضعيفة منهم وعلى رأسهم فئة المتقاعدين، فكل واحد منهم يعول أسرة كبيرة في الغالب، ولو تأملنا فسنجد أن مضاعفة راتب التقاعد لهم، وتوفير بدل السكن... وأية مزايا مالية أخرى هو أسهل بكثير على الدولة من حالة ما لو أصبح أولاد المتقاعد أيتام متشردين، فهنا ستنفق الدولة على كل واحد منهم أضعاف مضاعفة من الأموال شهريا من خلال مؤسسات وجهات الرعاية الخاصة.. وللتوضيح يرجى قراءة هذه المشاركة عن قصة المتقاعد/ بوسلمان:

http://www.qatarshares.com/vb/showthread.php?t=466061

كما إني شخصيا أتمنى أن أرى قريباً جمعيات ضمن مؤسسات المجتمع المدني تُعنى بالمتقاعدين، وحقوقهم...الخ أعتقد بأنه خطوة نحو حل فعال لهذه المشكلة، ولك كل الشكر والتقدير

basma222
30-07-2011, 10:37 AM
متقاعدة وتطلب زيادة الراتب

طير حوران
30-07-2011, 10:48 AM
الله يتولى الجميع برحمته

قطري طموح
30-07-2011, 10:55 AM
جزاك الله خير أخي الكريم على هذا الطرح
وبالفعل يجب أن تعمل كل الجهات المعنية في الدولة على توفير أسباب العيش الكريم لكل المواطنين، وبالأخص الفئات الضعيفة منهم وعلى رأسهم فئة المتقاعدين، فكل واحد منهم يعول أسرة كبيرة في الغالب، ولو تأملنا فسنجد أن مضاعفة راتب التقاعد لهم، وتوفير بدل السكن... وأية مزايا مالية أخرى هو أسهل بكثير على الدولة من حالة ما لو أصبح أولاد المتقاعد أيتام متشردين، فهنا ستنفق الدولة على كل واحد منهم أضعاف مضاعفة من الأموال شهريا من خلال مؤسسات وجهات الرعاية الخاصة.. وللتوضيح يرجى قراءة هذه المشاركة عن قصة المتقاعد/ بوسلمان:

http://www.qatarshares.com/vb/showthread.php?t=466061

كما إني شخصيا أتمنى أن أرى قريباً جمعيات ضمن مؤسسات المجتمع المدني تُعنى بالمتقاعدين، وحقوقهم...الخ أعتقد بأنه خطوة نحو حل فعال لهذه المشكلة، ولك كل الشكر والتقدير

اخوي ابوعبدالعزيز قلمك كان ومازال وسيكون نبراسا للحق كما عهدناك وانت اخوانا الكبير وستظل كذلك وفقك الله وتاكد ان الكثير من اعضاء المنتتدى وانا منهم متابعين لقلمك المعبر عن الحق وقد نختلف معه احيانا فاسمح لنا اخوي الحبيب

قطري طموح
30-07-2011, 11:02 AM

اخوي بسام فيها شي لو طلب المتقاعد زيادة في الراتب ؟ :)

انتظر الاجابه لنسجل توقيع مؤيد او توقيع معارض :)

قطري طموح
30-07-2011, 11:04 AM
الله يتولى الجميع برحمته

سجلنا توقيع مؤيد ولله الامر من قبل ومن بعد .

بنت الأجوادQ
30-07-2011, 11:10 AM
وأنــــــــــــــــا ويـــــــــــــاكم أول شي زيدوا رواتب المتقاعدين ..............هم الفئــــــــــة المظلومة في المجتمع...,,,

قطري طموح
30-07-2011, 11:18 AM
وأنــــــــــــــــا ويـــــــــــــاكم أول شي زيدوا رواتب المتقاعدين ..............هم الفئــــــــــة المظلومة في المجتمع...,,,

ونعم بك يابنت الاجواد صوتك وصل بفضل الله ونسجلك مؤيده .

قطري طموح
30-07-2011, 11:22 AM
بكل فخر واعتزاز اسجل صوتي واقول ان هذا المنتدى والقائمين عليه من الاخ مدير المنتد ى الفاضل قطري الى كل مشرف , اقول لهم انتم عزنا وانتم ومن خلالكم يصل صوتنا وصوت كل قطري وكل فرد مقيم لاعلى رأس في هذه البلد لطيبه وانا وكل عضو والله فخورين بانتمائنا الى هذا المنتدى العظيم المبارك

aljaber1
30-07-2011, 11:34 AM

نعم اختنا الفاضله بسمه المتقاعد لم يجزَ كما ينبغي
وأعطائهم ما يستحقونه وما يكفيهم على العيش بكرامة وبعزة
وبدون منة من أحد لأنه حقهم الذي دفعوه من رواتبهم وصحتهم
وخدمتهم الطويلة من أجل خدمة الوطن والمواطن
بل يجب على مؤسسات الدوله احترام وتقدير المتقاعد
وان لايعاقب بتنتيف راتبه بعد ان كبرت مسؤلياته امام ابناء واحفاد
وغلاء الحياه الذي يزداد يوماً بعد يوم من قدم شبابه وخبرته ومهاراته
الا يستحق زيادة !! اليس مواطن يربي ويساهم في تربية وتعليم اجيال المستقبل

سهم الخيانة
30-07-2011, 11:59 AM
أنا معكم قلباً وقالباً

نعم لزيادة معاشات التقاعد

مع الاسف صوتنا لا يخرج خارج المنتدى

محلك ســررررررر :weeping:

قطري طموح
30-07-2011, 12:04 PM
أنا معكم قلباً وقالباً

نعم لزيادة معاشات التقاعد

مع الاسف صوتنا لا يخرج خارج المنتدى

محلك ســررررررر :weeping:

انشالله بصوتك وصوتك الطيبين شرواك بيوصل لاكبر راس في البلد .

سهم الخيانة
30-07-2011, 12:10 PM
انشالله بصوتك وصوتك الطيبين شرواك بيوصل لاكبر راس في البلد .

الله يسمع منك أن شاءالله
على قولت أخوانه المصرييين
كن بوئك لباب السماء

qatar911
30-07-2011, 12:10 PM

الله المستعان

قطري طموح
30-07-2011, 12:14 PM

الله المستعان

فديت خشمك تم تسجيل توقيعك والله المستعان .

همسه
30-07-2011, 12:27 PM
من يطاوعه قلبه ما يشارك بتوقيعه في هذا الموضوع

الحمد لله اليوم قطر في عزها و اوجها والله يديم عليها النعمه و يزيدها و يغنيها من فضله و واسع كرمه ان لم ينعم اليوم اهل قطر و على رأسهم المتقاعدين بحياة العز والرفاهيه و الحياه الكريمه التي تليق بهذا البلد فمتى اذن ؟؟

الظن طيب في ابونا الشيخ حمد و ولي عهده الشيخ تميم ان شاء الله

و قبل الكل نسأل الله سبحانه و تعالى ان يسخر البطانه الصالحه لولاة الأمر

آمين يارب

اسجل توقيعي معاكم ما يبي لها كلام

همسه

شموخ قطر
30-07-2011, 12:43 PM
وانا معاكم والله يفرجها على كل المتقاعدين

الله يعينهم على هالرواتب الضعيفه وسط هالغلاء الفاحش

قطري طموح
30-07-2011, 12:47 PM
من يطاوعه قلبه ما يشارك بتوقيعه في هذا الموضوع

الحمد لله اليوم قطر في عزها و اوجها والله يديم عليها النعمه و يزيدها و يغنيها من فضله و واسع كرمه ان لم ينعم اليوم اهل قطر و على رأسهم المتقاعدين بحياة العز والرفاهيه و الحياه الكريمه التي تليق بهذا البلد فمتى اذن ؟؟

الظن طيب في ابونا الشيخ حمد و ولي عهده الشيخ تميم ان شاء الله

و قبل الكل نسأل الله سبحانه و تعالى ان يسخر البطانه الصالحه لولاة الأمر

آمين يارب

اسجل توقيعي معاكم ما يبي لها كلام

همسه

يستاهل ابومشعل الطيب الغالي يستاهل القائد العظيم يستاهل اميرنا اميرقطر ونقوله ياأبونا الغالي انت منا وفينا وحنا منك وفيك ونقولك وانت سالم طال عمرك ان كل قطري يستاهل منك طال عمرك ان يعيش حياة كريمه .

قطري طموح
30-07-2011, 12:49 PM
وانا معاكم والله يفرجها على كل المتقاعدين

الله يعينهم على هالرواتب الضعيفه وسط هالغلاء الفاحش

ونعم فيك ياشموخ قطر وتم تسجيل توقيعك

ارين
30-07-2011, 01:11 PM
الله يفرجها عليهم يا رب .. جزاك الله خير يا قطري طموح

Dawn
30-07-2011, 01:12 PM
السلام عليكم

اخوي قطري طموح جزاك الله خير على هالموضوع المهم ..

لو خيروني بين زياده لراتبي البسيط وزيادة لراتب اي شخص متقاعد ،، انا راح اختار ان يزيدون راتب المتقاعد ويخلون راتبي مثل ما هو بلا تردد .. لاني اعرف ان وضع المتقاعدين أسوأ بكثير من وضعي :(

الله يحنن قلوب المسؤولين على هالفئه اللي فعلا احس انها انظلمت .... مادري ليش احس ان دولتنا تعتبر الوظايف والرواتب منحه مقدمه منها للمواطن وكأن خدمته للوطن ليست شي مهم .... لا يبه الوظيفه والراتب حق من حقوق المواطن ... هو خدم وقدم وضحى وافنى سنين من عمره وعطى بلا مقابل وانتو مستكثيرن عليه راتب يعيشه لآخر الشهر؟؟ ليش التعامل معاه بهالطريقه وكأنه مسوي جريمه وقاعدين تعاقبونه عليها؟؟ ،، هل هو خدم اسرائيل مثلا والا شسالفه ؟؟؟،،، كل مواطن له الحق انه يعيش عيشه كريمه .. حتى في افقر الدول يعامل المتقاعد باحترام .. ليش قطر اقل من غيرها في حقوق الانسان خاطري افهم ؟؟

وبعدين اشوف عندنا في الدوام مصري لغاي وملغ وملقوف ومتفلسف وفوق هذا كله قليل ادب وعمره فوق الستين وشهادته اقل من المستوى الجامعي ،،، والله اني افكر اقول هذا لو قطري بالراحه معطينه تقاعد من سنين ..... عالاقل لو ينحط بداله قطري او قطريه شابه يكون ارحم من انه هالشيبه موجود على رأس عمله ..... ليش يا بلادي الكيل بمكيالين ؟؟؟ ليش ؟؟

انا حطيت هدفي في الحياه ان هالشخص يطلع بأي طريقه من الشغل وينحط مكانه مواطن او مواطنه .... والله يقدرني واحقق هدفي طال الزمن او قصر .... انا ما ابي اقطع رزقه لا ابغي يعاملونه مثل ما يعاملون بنات وعيال بلادي .. على اساس احس انه فيه عداله بهالدنيا

واسفه تعليقي طويل بس مقهوره من هالموضوع ... ودايما اقول في نفسي .. قطر المفروض تكون احسن من جذيه .. هذا شي يفشل في حق اي دوله .. فما بالك بقطر اللي خيرها واصل كل دول العالم ... وين ( حقوق الانسان ) ؟؟؟؟؟ هذا السؤال ..

وانا معا هالحمله قلبا وقالبا ... وبالتوفيق

وبارك الله فيك ..

قطري طموح
30-07-2011, 01:23 PM
الله يفرجها عليهم يا رب .. جزاك الله خير يا قطري طموح

وجزاك بمثله يالغالي وابشرك ان الموضوع ماهو بخافي على الغالي اميرنا بومشعل

رجل مثالي
30-07-2011, 02:11 PM
اي والله ..
لا اعتقد ان حكومة دولة قطر يخفى عليها ذلك

Locale
30-07-2011, 02:26 PM
الله يفرجها عليهم

دستور
30-07-2011, 02:35 PM
وضع الكثير من المتقاعدين صعب للغاية
بسبب تدني دخلهم المحدود

عسى الله يوسع عليهم

نورهان88
30-07-2011, 02:41 PM
موضوع مهم جدا.....اخوي قطري طموح جزاك الله خير

البارع
30-07-2011, 02:48 PM
ليش يزيدون رواتبهم مايستحقون زياده انتهت منهم الصلاحيه خلاص خل يعيشون على الهامش لايستحقون مكافئه نهاية الخدمه ولا يستحقون زياده فالرواتب..مكافئتهم خل يروحون يطرون في صندوق الزكات وفالجمعيات الخيريه
وماتجود به نفوس الاجواد ..........................

والله انكم من اردا الى اردا الى ان؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

الحاقول
30-07-2011, 04:31 PM
من يغتصب حق الموظف في العمل

ويحوله الى التقاعد وهو في عمر الزهور

يجب ان يحاسب وبدون رحمه

لانه دمر حياة واسرة هذا الموطف بدون حق

ريم الشمال
30-07-2011, 04:57 PM
أسئل الله العظيم رب العرش العظيم ان يفرج عليهم
اللهم آآآمين
ريم الشمال

بن كهلان
30-07-2011, 05:02 PM
نشارك ونقول من لا يرحم لا يُرحم ونسال الله عزوجل ان يحل علينا رمضان بخيره وبركاته

intesar
30-07-2011, 09:03 PM
نعم أنا زحالوني للتقاعد.. بس أنا راضية.. لأني أبي التقاعد..
لكن أنا أضم صوتي لصوت المتقاعدين..

alsahm 12
30-07-2011, 11:57 PM
الى متى والمتقاعدين .. وهم ياملون في رفع رواتبهم التي لاتكفي حتى نهاية الشهر الى متى؟؟

بوالبيض
31-07-2011, 12:38 AM
الله يعينهم ولا المعاش كم 12 الف ولا 11 الف هي الي خدم من زمان شتسوي له طول الشهر واكثر القطرين معتمدين علي رواتبهم لا تجاره ولا شي ولا مره واحد قال لي ياخي شي محزم بنتي توها مشتغله راتبها اعلي مني الله المستعان بس شي يحزن

Bo Jassem
31-07-2011, 01:25 AM
يالله اهدي حكومتنا

الكادي99
31-07-2011, 01:40 AM
نتمنى من الدوله تكون لجنه اعضاؤها قطريين يدرسون احوال المتقاعدين
خصوصا ان اكثرهم عليهم ديون بضمان الراتب قبل التقاعد ...اما بعد التقاعد فالدين يلتهم ثلاث ارباع الراتب وش بقى للعيش الكريم اللي تنشده الدوله لكل مواطن
وبعدين لازم يؤخذ بعين الاعتبار ان اكثر المتقاعدين القدامى اصبحوا اجداد وبيوتهم مفتوحه لعيالهم واحفادهم.....يعني البيت الكبير يحتاج مصاريف والكبير مايرضى ياخذ من اعياله ... بيظل هو رمز الكرم والجود......احنا عندنا عادات واطباع تختلف عن اي مجتمع غير خليجي......فيجب ان يكون الذي يسن لنا القوانين شخص من اهل البلد يحس بمعاناة اخوانه.....ولازم يقر قانون يراعي كل الجوانب التي ذكرناها سابقا............اضع توقيعي وابصم بالعشره

بو ذياب
31-07-2011, 02:46 AM
والله مب معطينكم الا اذن من طين .. و اذن من عين

و يالله سترك و الصحه و العافيه بس

متداول عالمي
31-07-2011, 03:35 AM
والله يا اخوي المشكلة بان المسئول يعلم بمشاكل المواطنين ومع هذا هو مؤيد لهضم الحقوق

حسبنا الله ونعم الوكيل

alsahm 12
31-07-2011, 04:06 AM
الله يعينهم ولا المعاش كم 12 الف ولا 11 الف هي الي خدم من زمان شتسوي له طول الشهر واكثر القطرين معتمدين علي رواتبهم لا تجاره ولا شي ولا مره واحد قال لي ياخي شي محزم بنتي توها مشتغله راتبها اعلي مني الله المستعان بس شي يحزن

فيه متقاعدين رواتبهم 4 و5 و6 الالاف .. فقط .. اشلون يعيشون على هدا الملبغ البسيط ..