المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : المكياج للبشره الدهنيه

b.a.a
30-07-2011, 02:52 PM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

عندي أسأله وااايد وبصراحه مستحييه في نفس الوقت بس هذا واقعي شاسوي لازم أواجهه

بصراحه انا ماعندي خبره بالمكياج كلش او عشان مااكون كذابه اعرف احط الاساسيات مثلا: كريم الاساس + وكحل+ وروج بسسسسسسس

وأنا الحين ابي اعرف اكثر عن المكياج وخصوصا لنه بشرتي دهنيه ومسببتلي إحراج وإزعاج ومب عارفه شنو استخدم عشان اقلل من زياده الإفرازات

الحين..... أسالتي وأبيكم تركزون تكون مستلزمات المكياج كلها (للبشره الدهنيه)

شنو إلي لازم أعرفه عشان أصفي البشره أكثر وخصوصا مثل ماذكرت بشرتي دهنيه وانا مضطره اطلع في الشمس وايد لأني في الجامعه ومن مبنى لين مبنى وهذا كله تحت الشمس الحااارقه؟

شنو الأحسن بودره ولاسائل؟ ... أنا استخدم ماركه لانكوم إلي اسمه teint idole ultra

أنا سمعت إن في شي يخفي العيوب ينحط بعد البودره او كريم الاساس شنو إسمه عشان أسأل عنه لين رحت السوق ؟

وتنصحوني أي ماركه اشتري منها الماسكارا والشادو والبلاشر؟

هذا تقريبا الاساله إلي ابي أسال عنها وإذا في شئ راح أكتبه لنكم راح تساعدوني ..:nice:صح

وشكرا مقدما

حقيقه
30-07-2011, 03:28 PM
الماسكرا من لانكوم حلوه

والكحل اخذي ضد الماي من اي ماركه لانه تدرين في هالحر والرطوبه الكحل العادي بيسيح

وانصحك بالقلم

اما للبشره بهالجو مانصح بالبودره والكريمات لانها حتى لو جافه بتصير دهنيه بسبب الحر والرطوبه

اكتفي بالكونسيلر تحت العين وبودره خفيفه

انا سافرت فتره برى الدوحه تغيرت بشرتي صارت اغمق وجافه حيل مع انه الدوله اللي سافرت لها بارده وجوها عجيب

لكن بس رديت الدوحه رد لوني الطبيعي ورطوبة بشرتي سبحان الله بشرتنا تعودت على الرطوبه والحر اصير ابيض في الحر خخخخخخخ

وللبشره الدهنيه تقدرين تاخذين صابونه من الصيدليه بتخفف الدهون

غزلان
30-07-2011, 03:51 PM
أنا سمعت إن في شي يخفي العيوب ينحط بعد البودره او كريم الاساس شنو إسمه عشان أسأل عنه لين رحت السوق ؟

الى تقصدينه اسمه ((الكونسيلر)) خافي العيوب

وللبشره الدهنيه تقدرين كل ماركة مكياج تقولين للخبيره نوع بشرتج وهي بتنصحج بالي يناسبها..

بالصيف انا بس استخدم واقي الشمس ماغيره الجو مايساعد

واذا لازم حطي واقي للشمس وبعده بودره خفيفيه مانصح بكريم الأساس بالصيف وايد ثقيل

احلى دنيا
30-07-2011, 05:07 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

بذكر كم معلومة مهمة و مفيدة لك و لكل وحدة تعاني من هالمشكلة ... عندي طلب بالمقابل

ادعي لي اي دعوة طيبة لي و لعيالي

بسم الله نبدأ

للعناية بالبشرة الدهنية نحتاج للتحكم بالافرازات اولا ثم نبدأ بالعناية و انصح بمنتجات شجرة الشاي من ذي بودي شوب

الأساس يجب ان يكون سائل و ليس كريمي لان السائل اساسه ماي و اشهر ماركة تنتج هالاساس ( ميكب فور ايفر ) محلهم في رويال بلازا <<< ما جربته برغم اني سمعت عنه كلام حلو لان بشرتي جافة
البلاشر .. شرط لما تمررين صبعك عليه يكون ملمسه ناعم و ابتعدي عن الي ملمسه محبب و سطح يابس ... الماركات كثيرة و اختاري ما يناسبك ...في فتول ماركات وايد و تعتبر عادية و سعرهم حليو .... و في الماركات الغالية الي تخبرينها
الظل ... عندك ماك .. و انجلوت ... و باقي الماركات طبعا بس انتي اختاري الي تحبين

تحداني
30-07-2011, 05:16 PM
قبل المكياج كله لازم انعالج البشره الدهنيه وهذا ابزياره طبيب
راح يعطيج كريمات معينه .. وادويه معينه وصابون معين .. وبعدها راح ترتاحين وايد

وابنفس الوقت نوعيه الاكل وايد مهمه .. يعني ما اتكثرين من الحلويات
والمكسرات .. والدهون ..

" خافي العيوب مثل ما قالوا البنات " هو الكونسيلر .. عن نفسي تستخدم من " ديور وايستلودر .. وساعات اف سان لوران " اما عن نوعيه الاساس

افضل وايد " فور ايفر " رائع وخفيف واتلاقينه في رويال بلازا .. وعند المفتاح ..و باريس غاليري في حياه بلازا " كريم اساسهم خفيف ..احب بعد كريم اساس ديور وشانيل .. اما ماك يسبب لي حساسيه ما اعرف ليش "

جملك الله برضاه