المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اقتراح لشركة مواشي

الـراسي
31-07-2011, 08:43 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

نشكر دعم سمو الامير لشركة مواشي والصراحة فكو الناس من احتكار التجار

ولكن فيه مشكلة ان الشركة لها فرع واحد اللي هو بوهامور السوق المركز

ليش ما يسوون فرع في المناطق الخارجية مثل الشحانية وغيرها بالشكل هذا راح تخف الزحمة

واهل المناطق البعيدة ما يتعنون

والله ان امس ما لك محط رجل بالسوق الحمالي ياخذ 200 ريال على شان ينتظر بالدور

من ساعتين لين ثلاث ساعات

(الكبيسي)
31-07-2011, 09:47 AM
والله ياخوي اللي انا اعرفهم ثلاث افرع

واذا فيه فروع زياده الله العالم

في اللي فالسوق المركزي
وفي اللي في مدينة الشمال
وفي اللي في الخور

FCB 123
31-07-2011, 09:57 AM

في اللي فالسوق المركزي
وفي اللي في مدينة الشمال
وفي اللي في الخور

صح كلامك

nadeemy
31-07-2011, 10:47 AM
من يتحمل ينتظر ساعتين في الطابور علشان خروف ؟
واذا بدفع 200 للحمالي علشان ينتظر , ازيد 100 ريال واشتريه من برع ابرك واحسن واسمن

الـراسي
31-07-2011, 11:01 AM

في اللي فالسوق المركزي
وفي اللي في مدينة الشمال
وفي اللي في الخور

ما شاء الله توي اعرف ان لهم فروع برى بس اكيد؟

abdulla4u
31-07-2011, 11:26 AM
المفروض يسون فرع بالريان وفرع بالشحانيه وفرع بالوكره وفرع بالسيليه وماحولها عشان تفك عقده ابوهامور ...

ابن البيطار
31-07-2011, 02:08 PM
28/7/2011

اصدر سمو الشيخ تميم بن حمد ال ثاني نائب الامير ولي العهد امس قرارا بتنظيم برنامج قطر الوطني للامن الغذائي. وكشفت مصادر مطلعة لـ الشرق أن خطة الأمن الغذائي تتضمن إنشاء مدينة غذائية بالقرب من المنطقة الصناعية بالإضافة إلى عدد من المدن والمناطق في الدولة، و5 أسواق مركزية، تكون بمثابة أفرع لمنتجات " حصاد" ومواشي. ومن ضمن الجهات التي ستشارك في مشاريع الأمن الغذائي وزارتا البلدية، والتجارة والأعمال. بحيث تتولى البلدية إنشاء الأسواق المركزية في أم صلال والريان والوكرة، باشراف وزارة الأعمال .واوضحت المصادر لـ الشرق ان جهود حصاد تتركز في تنفيذ مشاريع زراعية كبيرة، لزيادة الإنتاج الزراعي، فضلا عن مشاريع خارجية بعدد من الدول تدعم توفير المنتجات واللحوم وذلك لتحقيق مبدأ الاكتفاء الذاتي. وتشارك في تنفيذ البرنامج الذي يدخل حيز التنفيذ في 2013 اكثر من 17 جهة حكومية ومن المنتظر توفير الاكتفاء الذاتي من الاغذية بنسبة 70 % عام 2023 من جهة أخرى أوضح أحمد الكعبي العضو المنتدب لشركة مواشي للشرق أن الشركة ماضية في تطوير استثماراتها الخارجية دعماً لخطط الأمن الغذائي.