المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بغيت رايكم ( الصبغ والديكور )

بـوعـبـدالله
02-08-2011, 11:50 AM
حبيت أسالكم من رأيكم أي أفضل جنسية فنيين في الصبغ والديكور .. وليش من رايكم ؟؟

شاكر لكم حسن تجاوبكم

كبير المتداولين
02-08-2011, 12:17 PM
العرب في البدايه لانك تقدر توصله الفكره

السيرالنكي لاني صايد كثير تصاميم صبغ ورسم كلهم سيرانكيين

nono80
02-08-2011, 09:23 PM
انا في بيتي تعاملت مع هندي بس شغله ممتاز حق الجبس وديكوراته وممكن تطلب تشوف شغله وتحكم

Bu 7amad
04-08-2011, 08:48 AM
ماعتقد ان الجنسيه بتفرق في شئ لانه يعتمد على الشخص نفسه اذا كان متمكن من شغله او لا

عموما انا ماحب اتعامل مع العرب وافضل الفنيين اللي من شرق اسيا

تعاملت ويا فلبيني و كوري

[vip]
04-08-2011, 02:52 PM
أغلبيتهم سيرلانكيين بس فيه مصري حق الرسم والتذهيب والترخيم وشغله لايعلى عليه

العنود55
04-08-2011, 10:43 PM
;7501464']أغلبيتهم سيرلانكيين بس فيه مصري حق الرسم والتذهيب والترخيم وشغله لايعلى عليه

الله يجزاك كل خير ممكن رقم المصري

السد
05-08-2011, 01:59 PM
ممكن رقم المصري على الخاص

ملازم1
06-08-2011, 09:23 AM
اخوي بخصوص اتقول تصاميم الجبس حبيت اوضحلك بس ان كلها عباره عن قوالب موجوده في كل محلات الديكور وبينهم وبين بعض يتبادلون القوالب .
طبعا التركيب هذا الشي الاساسي واول شي اتاكد من الطوفه سيده والبلاستر متساوي في حالة تركيب الكورنيش . الجنسيه مثل ماذكرو الاخوان مصري وسرلانكي 100%

كنونة
06-08-2011, 12:08 PM
اخوي ممكن رقم الفلبيني والكوري لوتكرمت انا بقيتهم لصبغ البيت والجبس وشلون شغلهم واسعارهم

Markets
07-08-2011, 10:06 PM
الصيني فنان طبعاااا عن تجربة

MeMe MoOoON
07-08-2011, 10:52 PM
الصيني فنان طبعاااا عن تجربة

ممكن رقمه الشيخ

MeMe MoOoON
07-08-2011, 10:54 PM
ممكن مكان يسوي الجبس نفس القصور الفرنسيه يكون فيه فخامه
وين انلاقي محل يكون شغله اوكي وسعره مش مبالغ فيه

كنونة
08-08-2011, 11:09 AM
ممكن رقم الصيني

bo_hamad
08-08-2011, 11:22 AM
ممكن رقم المصري لو تكرمت

ام التوأم
09-08-2011, 02:57 AM
لوسمحت ممكن رقم الصيني والمصري

توفني ساجدا
17-08-2011, 02:12 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،،
يعطيك العافيه اخي العزيز

ان كنت تبحث عن شخص خارجي لتنفيذ اعمال بناء او تشطيب او تعتيق او صبغ وذلك لرخص اسعارهم وخوفك من نتيجة عملهم

فنحن الآن بين يديك نصل اليك ونتعهد اليك بعمل وسعر يرضيك,,, فلا داعي للخوف الآن.

نحن شركة ويل دن للتجارة والمقاولات والخدمات Wd لدينا عروض خاصة جدا وبالتعاون مع مصنع للحديد والألمنيوم ايضاً (المصنع قام بتنفيذ عدة اعمال لعدة مشاريع لبروة وللدولة ايضاً) واسعارهم معنا سوف تكون لكم غير مبالغة.

يوجد قسم خاص للديكور والجبس على يد امهر المهندسيين تصاميم اوربية عريقة وحديثة (فرنسيه و بريطانية وايطالية و يونانية) العربية عريقة وحديثة (خليجي و دمشقي و يمني ).

نحن مجموعة من المهندسين العاملين سابقاً بشركات عقارية كبرى،
و فتحت الشركة ابوابها بنظام تحدي جديد، و استنادا لخبرتنا باعمالنا السابقه من (قصور و مجمعات فلل و مجمعات شقق ومباني ادارية وابراج ) ولدينا جميع مانحتاج من الكفاءات والايدي العاملة صاحبة الخبرة والجودة وعلاقاتنا مع شركات مواد البناء والنقليات المحلية والعالمية التي تربطنا بهم علاقات وطيدة وقوية التي تساعدنا على منحكم افضل الاسعار وافضل المواد واضمنها.

يسرنا ان نقدم لكم عرضنا بالبناء مهما كانت المساحه و مهما كانت اعمال البناء و الديكور والتشطيب التي خططتتم لها فهي كالتالي:-
1- تكلفة الاعمال حسب الفواتير
2- فترة الإنجاز حسب رغبة المالك بنوع البناء:
8 اشهر للعظم و تصل الى 20 شهرا مع التشطيب وحسب نوعه.
3- الاتعاب= المصاريف الإدارية وأجرة العمال (المصنعية) = 25 إلى 13 % من تكلفة الاعمال حسب الفواتير.
حاليا قد تم اقتتاح مكتبنا على دوار الصناعية فوق سفاري الاولوية لاول 5 مشاريع لهذا العام تم استقبال 3 مشاريع حالياً.
4- مرحبا بعملاء بنك التنمية 5- ومرحبا بالعملاء الذين يريدون ان يبنوا بالاقساط.

التزامنا هو عنواننا وثقتكم هي هدفنا
للاستفسار على الخاص

اخصائي
17-08-2011, 02:20 PM
بالنسبه لي خرايط البيت راح تجهز يوم الاحد انشاالله وبمر عليكم
بس ممكن ارقام الشركة للتواصل

خالد32
20-08-2011, 01:35 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،،
يعطيك العافيه اخي العزيز

ان كنت تبحث عن شخص خارجي لتنفيذ اعمال بناء او تشطيب او تعتيق او صبغ وذلك لرخص اسعارهم وخوفك من نتيجة عملهم

فنحن الآن بين يديك نصل اليك ونتعهد اليك بعمل وسعر يرضيك,,, فلا داعي للخوف الآن.

نحن شركة ويل دن للتجارة والمقاولات والخدمات wd لدينا عروض خاصة جدا وبالتعاون مع مصنع للحديد والألمنيوم ايضاً (المصنع قام بتنفيذ عدة اعمال لعدة مشاريع لبروة وللدولة ايضاً) واسعارهم معنا سوف تكون لكم غير مبالغة.

يوجد قسم خاص للديكور والجبس على يد امهر المهندسيين تصاميم اوربية عريقة وحديثة (فرنسيه و بريطانية وايطالية و يونانية) العربية عريقة وحديثة (خليجي و دمشقي و يمني ).

نحن مجموعة من المهندسين العاملين سابقاً بشركات عقارية كبرى،
و فتحت الشركة ابوابها بنظام تحدي جديد، و استنادا لخبرتنا باعمالنا السابقه من (قصور و مجمعات فلل و مجمعات شقق ومباني ادارية وابراج ) ولدينا جميع مانحتاج من الكفاءات والايدي العاملة صاحبة الخبرة والجودة وعلاقاتنا مع شركات مواد البناء والنقليات المحلية والعالمية التي تربطنا بهم علاقات وطيدة وقوية التي تساعدنا على منحكم افضل الاسعار وافضل المواد واضمنها.

يسرنا ان نقدم لكم عرضنا بالبناء مهما كانت المساحه و مهما كانت اعمال البناء و الديكور والتشطيب التي خططتتم لها فهي كالتالي:-
1- تكلفة الاعمال حسب الفواتير
2- فترة الإنجاز حسب رغبة المالك بنوع البناء:
8 اشهر للعظم و تصل الى 20 شهرا مع التشطيب وحسب نوعه.
3- الاتعاب= المصاريف الإدارية وأجرة العمال (المصنعية) = 25 إلى 13 % من تكلفة الاعمال حسب الفواتير.
حاليا قد تم اقتتاح مكتبنا على دوار الصناعية فوق سفاري الاولوية لاول 5 مشاريع لهذا العام تم استقبال 3 مشاريع حالياً.
4- مرحبا بعملاء بنك التنمية 5- ومرحبا بالعملاء الذين يريدون ان يبنوا بالاقساط.

التزامنا هو عنواننا وثقتكم هي هدفنا
للاستفسار على الخاص

كم اسعار الجبس و الصبغ؟

توفني ساجدا
20-08-2011, 08:56 PM
كم اسعار الجبس و الصبغ؟

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،،،

اخي الكريم لا بد ان تحدد لنا نوع الديكور المطلوب ونوع الصبغ المطلوب لان مافي شخص صادق ممكن يقولك السعر بناء على سؤالك اعلاه،، لان سؤالك له تشعبات وبنود كثيره
من النوعيه و الشكل و الكميه المراد بها لفيلا كامله او لملحق ام لمجلس ام لغرفه واحده هناك اكثر من سعر حسب المواصفات المذكورة اعلاه ومواصفات آخرى لها اسعار اعلى بكثير .

اذا كنت مهتما يرجى التواصل على الخاص لإبلاغك بما هو مطلوب منك حتى نتمكن من مساعدتك و اعطائك السعر العادل وكل هذا يكون بالطبع مجانا.