المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ساعدوني الي يصمم ديكور او يعرف مصمم

كبير المتداولين
02-08-2011, 12:12 PM
شباب ساعدوني ابي مصمم ديكور او الي يعرف مصمم فنان عنده الفكره والتصميم يرسلي رقمه ابي تصميم بالكمبيوتر

غونان
02-08-2011, 01:15 PM
اخوي العلم الاكيد والخبر اليقين عند الاخت المسك 1969ومعها الاخ جرناس شف اسالهم ولا شف مشاركاتهم تحت
ولا تنس اخونا غيث افكاره ايطالية اوروبية

king999
02-08-2011, 07:41 PM
حط لي رقمك على الخاص

درع الوطن
08-08-2011, 02:18 AM
شباب ساعدوني ابي مصمم ديكور او الي يعرف مصمم فنان عنده الفكره والتصميم يرسلي رقمه ابي تصميم بالكمبيوتر

مرحبا اخوي

حصلت مصمم ولا للحين ...

لأني أعرف مصمم قاعد يصمم لي ديكور البيت مع التنفيذ .. بس بصراحه فنان ...

الجناح الذهبي
08-08-2011, 05:15 AM
مرحبا اخوي

حصلت مصمم ولا للحين ...

السلام عليكم ياجماعه، الله يبارك للكل ويعين الجميع على انهاء بيوتهم على خير وتكون عامرة بذكر الله.
حتى أنا محتاج مصمم ديكور داخلي ويشرف على التنفيذ.
بس هناك سؤال بسيط،وهو كيف يتم حساب أتعاب المصمم وإشرافه على العمل، هل بالمتر المربع ؟ او بالاتفاق على مبلغ اجمالي ؟ والا شلون ؟
وتحياتي لكم

almaf1a
08-08-2011, 10:13 AM
بس هناك سؤال بسيط،وهو كيف يتم حساب أتعاب المصمم وإشرافه على العمل، هل بالمتر المربع ؟ او بالاتفاق على مبلغ اجمالي ؟ والا شلون ؟
وتحياتي لكم

هذا السؤال الي ماراح تلقى له جواب في المنتدى

كبير المتداولين
08-08-2011, 10:36 AM
مرحبا اخوي

حصلت مصمم ولا للحين ...

للحين ماحصلت شيك الخاص

حط لي رقمك على الخاص
من طول الغيبات جاب الغنايم بأنتظارك

السلام عليكم ياجماعه، الله يبارك للكل ويعين الجميع على انهاء بيوتهم على خير وتكون عامرة بذكر الله.
وتحياتي لكم

والمشكله كل المصممين مشغولين

كنونة
08-08-2011, 10:56 AM
عندك اخوي شركة كيو مارمي جنب قطريو بي في سي صاحب المحل لبناني اسمة ديب راعي ذمة وهذا جوالة 55278080 بيرسملك تصاميم روعة على الكمبيوترودلة الخرايط والفنيين الي عندة فلبنيين ممتازيين في شغلهم الله يوفقك

كبير المتداولين
08-08-2011, 11:19 AM
عندك اخوي شركة كيو مارمي جنب قطريو بي في سي صاحب المحل لبناني اسمة ديب راعي ذمة وهذا جوالة 55278080 بيرسملك تصاميم روعة على الكمبيوترودلة الخرايط والفنيين الي عندة فلبنيين ممتازيين في شغلهم الله يوفقك

الجناح الذهبي
08-08-2011, 02:44 PM

ممتاز، بس شخبار الاسعار، ونفس السؤال، كيف تتم الحسبة ؟
مشكورين

كنونة
08-08-2011, 07:39 PM
الاسعار على حسب الدزينات اللي تختارها اخوي اهو واجد الرجال مرن وامين وينصحك راعي ذمة انت بجوف تصاميمة وخفت يدة في رسم التصاميم اخوي من كثر ماهوطيب ومرن صممت مغاسل البيت كلها عندة وركبت المداخل بعد عندة ماقدرامدح لين اجوف تصاميمة

أخو من طاع ربه
08-08-2011, 07:46 PM
ياخوان والله في سوداني فنان مستعد يصمم لك

اذا تبي رقمه حاضرين

MeMe MoOoON
08-08-2011, 10:50 PM
ياخوان والله في سوداني فنان مستعد يصمم لك

اذا تبي رقمه حاضرين

ممكن اطرش رقمه اخوي على الخاص

درع الوطن
09-08-2011, 12:48 AM
وتحياتي لكم

وعليكم السلام

فيه مصممين أصحاب ذمه ومايقصبك ويعطيك أفكار عجيبة وغريبة من نفس المواد اللي في السوق .. وهذا تعرفه من خلال التعامل الأولي معاه .. يعني لازم تكون فطين .. وفيه مصممين لاذمه ولا ضمير وممكن يرفع لك الأسعار ويخليك تعمل إضافات أنت مو محتاجها ..

بس الموضوع كله يرجع لأسعار السوق .. يعني هو ماراح يسوي لك شغل من المريخ ..
يعني أسعار الصبغ معروفه .. وكذلك الجبس وديكورات الخشب إلخ ...
وبعدين أكثر المصممين عندهم عمال ومسألة الإشراف شي طبيعي مثل الإستشاري ..
وفي الأخير الإتفاق على سعر الشغل يرجع لأسعار المواد الموجودة في السوق بالإضافة إلى أجره كمصمم .. وهذا بالإتفاق بينك وبينه .. وتقدر تاخذ فكرة من خلال سؤال أكثر من مصمم ..

والله يوفقك الجميع

الجناح الذهبي
09-08-2011, 02:13 PM
الاسعار على حسب الدزينات اللي تختارها اخوي اهو واجد الرجال مرن وامين وينصحك راعي ذمة انت بجوف تصاميمة وخفت يدة في رسم التصاميم اخوي من كثر ماهوطيب ومرن صممت مغاسل البيت كلها عندة وركبت المداخل بعد عندة ماقدرامدح لين اجوف تصاميمة

إن شاء الله راح اتواصل معاه، والله يقدم اللي فيه خير.
مشكورة اختي كنونة

وعليكم السلام

فيه مصممين أصحاب ذمه ومايقصبك ويعطيك أفكار عجيبة وغريبة من نفس المواد اللي في السوق .. وهذا تعرفه من خلال التعامل الأولي معاه .. يعني لازم تكون فطين .. وفيه مصممين لاذمه ولا ضمير وممكن يرفع لك الأسعار ويخليك تعمل إضافات أنت مو محتاجها ..

بس الموضوع كله يرجع لأسعار السوق .. يعني هو ماراح يسوي لك شغل من المريخ ..
يعني أسعار الصبغ معروفه .. وكذلك الجبس وديكورات الخشب إلخ ...
وبعدين أكثر المصممين عندهم عمال ومسألة الإشراف شي طبيعي مثل الإستشاري ..
وفي الأخير الإتفاق على سعر الشغل يرجع لأسعار المواد الموجودة في السوق بالإضافة إلى أجره كمصمم .. وهذا بالإتفاق بينك وبينه .. وتقدر تاخذ فكرة من خلال سؤال أكثر من مصمم ..

والله يوفقك الجميع

جزاكم الله خيرا، هل اتخبر واحد مجرب وشغله مضمون.

ام الفهود
06-09-2011, 10:52 AM
مرحبا اخوي

حصلت مصمم ولا للحين ...

================================================== ===

مرحبا انا بغيت مصمم ديكور ضروررررررر ي لفلتي لاني بمرحلة التشطيب وتعبت وانا ادورر فبليز الرقم ويسلموووووووو

aljar
06-09-2011, 02:06 PM

التصميم الداخلي على حسب الاتفاق والمصمم نفسة والمالك هو الي يحدد المبلغ الي يبي يحطه فالتصميم ( بادجت)

على العموم اخوي اذا انك تبي شي مميز وحلو عندك القصر الكلاسيكي ( مصمم كويتي ) مكانه جنب المعهد البريطاني يعمل لك مجسم كامل للبيت لو تبي واذا ماقبل ياخذ الشغل اساله عن المصمم المغربي الي جنب جسر الجيده ( تصميم على مستوى عالي)
الله يبارك لك في بيتك