المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عاجل جدا جدا -بناء بنتهاوس على اساسات ضعيفة حسب رأي الاستشاري

الجناح الذهبي
03-08-2011, 04:54 PM
جزاكم الله خير على مجهوداتكم

وارجو من الله ثم منكم مساعدتي في حل الاشكال التنفيذي في بناء فيلتي. حيث أن الموضوع حسب التسلسل التالي:-

1-تم تصميم الفيلا على دورين، وتم التنبيه على المصمم أن ياخذ في الاعتبار مستقبلاً بناء بنت هاوس. ولكن بعد تنفيذي لدورين قررت ان ابني البنت هاوس ولكن المكتب الاستشاري الذي يشرف على البناء أخبرني بأن اساسات الفيلا لاتستحمل بناء بنت هاوس بسبب التصميم الانشائي.

2-فهل ممكن من مهندسينا الكرام في المنتدى لو أرفقت ملف بالتصاميم الانشائية ان يفيدوني بإمكانية تنفيذ البنت هاوس أم انه خطر على سلامة البنيان وعمره الافتراضي.

حقيقة أنا في حيرة كبيرة من أمري، ولا لنا حد ينصفنا بين المكتب الهندسي للتصميم ومكتب الاستشاري والمقاول، كل واحد يحمل الثاني المسؤولية والمالك هو اللي ضايع في السالفة.
فيرجى سرعة الرد والمساعدة.

شاكرا لكم سلفا
حاولت رفع الملف بعد الضغط لكنه كبير لأن التصميم على برنامج أوتو كاد.

شموخ دائم
03-08-2011, 04:59 PM
,

,

مرحبا

موفق ان شاء الله ومنزل مبروك

بو يوسف يفيدك ان شاء الله ويعطيك الجواب الشافي
اذا رفعت له الملف

بس ترى ممكن ياخذ عليك اتعاب ( فطور ) صحن هريس

ههههه

وانا احب الكنافه من محلات القدس

اوووووف عجيب

:shy:

موفق يارب

اخوك

,

,

شموخ دائم

الجناح الذهبي
03-08-2011, 07:26 PM
,
,
مرحبا

اذا رفعت له الملف

ههههه

اوووووف عجيب

موفق يارب

اخوك
,
,

شموخ دائم

مبارك عليك الشهر، ويبارك لك أخوي فيما تملك،
فالكم الطيب، ألا بوفيه اكلات شعبية وبوفيه ثاني اكلات غربية وجميع الحلويات الشامية.
وهذا انا أحاول رفع الملف، وإن شاء خير.
تسلم على التجاوب

بويوسف
03-08-2011, 10:33 PM
,

,

مرحبا

اذا رفعت له الملف

ههههه

اوووووف عجيب

موفق يارب

اخوك

,

,

شموخ دائم

اهاهاها اش هالتوهيقة يا بوخليل .. اعتقد انك تقصدني اما عن صحن الهريس فأنا متنازل عنه مقابل غبقة على محمر وصافي :)

والاخ الجناح الذهبي فالك الخير ارسل لي الخرايط الانشائية وبرد عليك ان شالله ... الموضوع مش بسيط ولازم تتأكد منه قبل لا تبني او تحكم على الموضوع ..

الجناح الذهبي
04-08-2011, 12:21 AM
اهاهاها اش هالتوهيقة يا بوخليل .. اعتقد انك تقصدني اما عن صحن الهريس فأنا متنازل عنه مقابل غبقة على محمر وصافي :)

والاخ الجناح الذهبي فالك الخير ارسل لي الخرايط الانشائية وبرد عليك ان شالله ... الموضوع مش بسيط ولازم تتأكد منه قبل لا تبني او تحكم على الموضوع ..

مرحبا بك اخوي بويوسف، فالك الجنة، هل ممكن ارسل الخرايط على ايميلك الخاص لأني ماقدرت ارفعها على الموقع،أو تكمل جميلك بتعليمي طريقة رفعها على الموقع لآن حجمها كبير حتى بعد ضغطها (اتوكاد).

jassimqtr
05-08-2011, 09:56 AM
كل عام وانتم بخير ومبارك عليكم الشهر جميعا
انا اعرف مهندس وعندها شهادات خبر وايضا حاصل على رخصه دوليه للمحاكم وحل المنازعات اللي تخص مواضيع البناء ويقدر يفيدك بخصوص البنيان اذا يستحمل بنت هاوس او لا وانا عن نفسي اشوف القواعد مب شي اساسي لأضافة البنت هاوس اهم شي قوة الكسر في الخرسانات المستعمله هل تستحمل الضغط العمودي ام لا ,,, اذا حاب اعطيك رقمه راسلني وانا في نفس الوقت با وصيه عليك وما صير خاطرك الا طيب وفالكم الجنه انشالله ,,,

الجناح الذهبي
05-08-2011, 04:43 PM
كل عام وانتم بخير ومبارك عليكم الشهر جميعا
انا اعرف مهندس وعندها شهادات خبر وايضا حاصل على رخصه دوليه للمحاكم وحل المنازعات اللي تخص مواضيع البناء ويقدر يفيدك بخصوص البنيان اذا يستحمل بنت هاوس او لا وانا عن نفسي اشوف القواعد مب شي اساسي لأضافة البنت هاوس اهم شي قوة الكسر في الخرسانات المستعمله هل تستحمل الضغط العمودي ام لا ,,, اذا حاب اعطيك رقمه راسلني وانا في نفس الوقت با وصيه عليك وما صير خاطرك الا طيب وفالكم الجنه انشالله ,,,

جزاك الله خير اخوي، من فضلك راجع الخاص.

jassimqtr
06-08-2011, 01:58 PM
فيه سؤال مهم اخوي الجناح الذهبي كم عمر البيت هل حديث البنيان ام قديم وين موقعه هل في منطقه صخريه ام منطقه قريبه من البحر هذي الامور مهمه في اخذ القرار والنصيحه

الجناح الذهبي
06-08-2011, 04:49 PM
فيه سؤال مهم اخوي الجناح الذهبي كم عمر البيت هل حديث البنيان ام قديم وين موقعه هل في منطقه صخريه ام منطقه قريبه من البحر هذي الامور مهمه في اخذ القرار والنصيحه

مرحبا بك اخوي جاسم، البيت جديد تحت الانشاء من عشر ايام صبيت السطح، وهو في منطقة صخرية وبعد عن البحر (ام سنيم) المنطقة الجديدة خلف محلات بروة طريق الصناعية.
تحياتي