المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عصابات المافيا

familiar
15-05-2006, 12:49 PM
كلما نعلم بأن السرقة جريمة يعاقب عليها القانون ، وقد كان في قديم الزمان اللص او السارق هو من يعتدي على منزل او مؤسسة وياخذ ما يريد ويهرب ، وتبدأ السلطات بالبحث عن السارق حتى تجده وتعاقبه على جريمته ، والكل يعرف ما تقوم به عصابات المافيا من مخالفات قانونية وأعمال اجرامية احيانا يلقى القبض على مرتكبيها او هروبهم لاسباب عديدة .
الطامة الكبرى أنه في الوقت الحاضر اصبحت السرقة تتم في وضح النهار وتحت القانون ولا يستطيع احد أن يعترض على ذلك ، فأصحبت هناك فئة قليلة تسمى الهوامير تسرق وتنهب أموال صغار المستثمرين الذين لا حول لهم ولا قوة ، ويتحكمون بالسوق كيفما شاءوا سواء من ارتفاع او انخفاض .
كثير من الناس دخول على أمل تحسين ظروفهم المعيشية ومجابهة رياح الغلاء والظروف الصعبة ومنهم من وضع مدخراته ، ومن لا يملك اقترض من البنك ، ومن لا يملك رهن او باع بيته ، ولكن الذي حدث ان هبت أعاصير شرسة تأكل الاخضر واليابس وبنهم شديد لا تعرف اي نوع من الرحمة او الشفقة وابتلعت كل ما في جيوب ا لناس ، وكلما زادت صاحت هل من مزيد .
الحقيقة الراسخة أن هؤلاء لا يستطيع أحد ان يكلمهم او يعارضهم في شيء، وسيزادوا فحشا وثراء على أموال المساكين والغلابة ، والحقيقة الثانية الراسخة أن هؤلاء المساكين كلهم تورطوا في السوق ، وغاصوا حتى اذنيهم بالخسائر ، ولا يستطيعون الخروج بسهولة .
وهؤلاء الفئة تلعب ولا حسب ولا رقيب .. وليس لي الا أن اقول حسبي الله ونعم الوكيل

غالي ألأثمان
15-05-2006, 02:21 PM
صدقني حتى بعض الهوامير مضروبين مش كلهم فاهمين

الأختصاصي
15-05-2006, 02:56 PM
ارتفاع السوق بدون سابق انذار من ما يدل انه في ايدي خفيه ويمكن مثل ماشبهتهم مافيا
مستحيل سوق ترتفع فيه كل الشركات وبدون حتى مانسمع خبر ... لعبة شطار والخسران صغار المستثمرين ...
والهامو الي انت تتكلم عنه الخسران يا اخي العزيز مشكلته انه هامور يعيش في مياة عذبه ...
وتحياتي للجميع

عيسى111
15-05-2006, 02:57 PM
السوق ما فيه محافظ شغالة الكل موقف

ما فيه إلا كم مضارب وهذا اللي مبهدل السوق

بس إذا دخلت المحافظ وهي لها وقت لازم بتدخل فيه تفرجوا على السوق

بيغدي الحق ما تلحق واعتقد انه قريب بس بعد ادراج المصرف والله أعلم

اثبتوا وخلكم ماسكين والشعار

يا جبل ما يهزك ريح

Hamoor
15-05-2006, 03:01 PM
أخي الكريم
مع أحترامي لكم ومن خلال مراقبتي للأسهم والمنتدى لمدة شهرين وكان المحصله بأن سوق الدوحة خرج منه الهوامير وحاليا لا يصلح حتى للسردين