المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : (دمج)هالقسم للحوار العام .. والا ... ؟؟؟

pinky-qtr
04-08-2011, 10:35 AM
|| الـســلام عــلــيكـم ||

قسم الحوار العام: يعني قسم لتبادل الافكار والنقاش وتصحيح معلومات اذا كانت معلومات الشخص في شي معين غلط ..

بالنسبه لي وايد استفدت من هالمنتدى في هالمجال :)<< خاصه ان انا فيه من عمري 18 سنه (عجوز)

بس لاحظت في هالقسم اللي أنا احبه وايد :secret: أغلب المواضيع || Copy & paste || وبعضها مواضيع
|| تتحمل النقاش || .. لكن اصاحبها غير ملمين للموضوع ، ان ماكنت ملم للموضوع خل عندك رد اتيكيت دبلوماسي ترد به على الناس على الأقل

وبعضهم من نوعيه الناس اللي يكتبون مالا يفقهون .. مع احترامي لهم..

|| أبي أعرف بس ||
*شنو الهدف من موضوع ينفتح بس عشان الناس تكتب يعطيكم العافيه ؟؟ وايد محتاج هالدعوه يعني !!

*شنو الهدف من موضوع ينفتح بس عشان الأعضاء يكتبون مشكور ع النقل ؟؟

عن نفسي والله ما اشوف فيه فايده ..
ليش المنتدى ما يخلي شخص معين او يختار شخص معين من هاي اللي الأعضاء اللي يحبون يدورون العلوم وينقلونها يكتبونها في رساله خاصه ويطرشونها للأعضاء بدال || ما يسون زحمه فهالقسم || اللي المفروض تكون فيه مواضيع للنقاش :)

|||| تـقـبـلـو مـوضـوعـي بـصـدر رحـب :) ||||

شبح الصمت
04-08-2011, 10:48 AM
الله يعطيـج العافيه أختي Pinky

شوفي أختي في أعضاء ماشاء الله الفن في كتابة المواضيـع عندهم وإلا شـي ( يعني مثل شربة الماي )

ويكونون جاهـزين لأي رد وأجوبتهم متناسقه مع مواضيـعهم وإلا فيها تجريح ولا شيء ..

وعن نفسي بتكلم أوقات أكتب مواضيـع ولكن لا أنسـاها وأنما لدخولي في وقت الصباح فقـط فيتحرك موضوعـي ويحركونه الاعضاء الله يجزاهم خير ..

وما نقول ما يكون في أنحراف في بعض المواضيـع وذلك لاختلاف الآراء ..

وبعضهم من يقرأ رأس الصفحـه ويترك محتواه فيرد على ما لا يعلم ..

وعن المواضيـع copy & paste

طبعا هالمواضيع بعض من الأعضاء يطرحونها للنقاش ولهم خلفيـه بمضمونها أو أنهم ينتظرون من يحرك هالموضوع حتى يتم فهمه من ردود الأعضاء ..

وبعضهم نفس ما قلتي بس كت ولصق ولا يستطيع الرد ..

وأنما يكتفي بقول

حياك الله

وتعال كل يوم ..

وجزاك الله ألف خير

وهذا الشيء ليس بغلط وأنما عندما يراد بك نقاش فيجـب عليك النقاش ولست مجبر ولكن من باب الاتيكـيت الرد ولو بسطر بسيط ..

ومنها الكثير من الردود الغير مرضـيه لبعض الأعضاء ..

فنحن لسنا أفضل من أحد ولا هم أفضل منا ..

جمال اليافعي
04-08-2011, 10:48 AM
بالتوفيق أختي بارك الله فيكي .

SAP
04-08-2011, 10:57 AM
يعطيج العافيه على هالموضوع

والتساؤلات المطروحه منج الشخص لما ينزل موضوع ويتعب في كتابته وتنسيقه طبعا غير عن شخص حصل موضوع و مثل ماقلتي قص ولزق فقط

لو الكل بيستخدم هالاسلوب بتكون المنتديات كلها كوبي عن بعضها

حلو ان الواحد ينتج افكار جديده ومحاور جديده في النقاش

pinky-qtr
04-08-2011, 11:00 AM
الله يعطيـج العافيه أختي pinky

شوفي أختي في أعضاء ماشاء الله الفن في كتابة المواضيـع عندهم وإلا شـي ( يعني مثل شربة الماي )

ويكونون جاهـزين لأي رد وأجوبتهم متناسقه مع مواضيـعهم وإلا فيها تجريح ولا شيء ..

وعن نفسي بتكلم أوقات أكتب مواضيـع ولكن لا أنسـاها وأنما لدخولي في وقت الصباح فقـط فيتحرك موضوعـي ويحركونه الاعضاء الله يجزاهم خير ..

وما نقول ما يكون في أنحراف في بعض المواضيـع وذلك لاختلاف الآراء ..

وبعضهم من يقرأ رأس الصفحـه ويترك محتواه فيرد على ما لا يعلم ..

وعن المواضيـع copy & paste

طبعا هالمواضيع بعض من الأعضاء يطرحونها للنقاش ولهم خلفيـه عنها مضمونها أو أنهم ينتظرون من يحرك هالموضوع حتى يتم فهمه من ردود الأعضاء ..

وبعضهم نفس ما قلتي بس كت ولصق ولا يستطيع الرد ..

وأنما يكتفي بقول

حياك الله

وتعال كل يوم ..

وجزاك الله ألف خير

وهذا الشيء ليس بغلط وأنما عندما يراد بك نقاش فيجـب عليك النقاش ولست مجبر ولكن من باب الاتيكـيت الرد ولو بسطر بسيط ..

ومنها الكثير من الردود الغير مرضـيه لبعض الأعضاء ..

فنحن لسنا أفضل من أحد ولا هم أفضل منا ..

عليك نور ..
Discuss whenever is required

هاي اللي انا اعنيه ... فيه ناس أحس لما تكتب رد ما يكون متوقعه دقات القلب عنده تزيد وضغط الدم شوي يرتفع ويعرق ولا يعرف شيسوي بعدين يشمر ويستننننننننننننننننننن ع الكيبورد ويكبس على || اعتمد المشاركه ||

يوم تقرا رده تحط هالفيس :eek5: :eek5:
بما معناااااااااه || شـــدخــــــل || :secret:

محد أحسن من حد لاشك .. بس الشخص يتعلم من أخطاءه

يسلموووووووووووو ع المشاركه *

pinky-qtr
04-08-2011, 11:05 AM
بالتوفيق أختي بارك الله فيكي .

وفيك اخوي تسلم ع المرور :)

يعطيج العافيه على هالموضوع

والتساؤلات المطروحه منج الشخص لما ينزل موضوع ويتعب في كتابته وتنسيقه طبعا غير عن شخص حصل موضوع و مثل ماقلتي قص ولزق فقط

لو الكل بيستخدم هالاسلوب بتكون المنتديات كلها كوبي عن بعضها

حلو ان الواحد ينتج افكار جديده ومحاور جديده في النقاش

صح كلامك وهاي المطلوب اخوي ساب .. وحتى لو كان الموضوع منقول والنقاش فيه ممكن ينتج منه حلول جذيه افكار جديده للتعايش مع الوضع الخ الخ الخ كان بعد المنقول بياخذ ايجابيات أكثر من سلبيات انه منقول ومسوي زحمه ..

|| كله يعتمد على كاتب الموضوع ||

" Always turn a negative situation into a positive situation "
Michael Jordan

SAP
04-08-2011, 11:14 AM
ما تلاحظين ان اغلب المواضيع المطروحه في المنتدى او بنسبة 90٪

عباره فقط عن طرح مشكله والتأكيد على وجودها دون التطرق الى حلها !

كذالك اغلب المواضيع من ثالث او رابع رد تنحرف عن محور الموضوع الرئيسي

مره كتبت موضوع وصل الموضوع صفحات وصفحات

ولكن للأسف كانت الردود وبنسبة 99٪ خارج نطاق المحور الرئيسي او دردشة بين الاعضاء

في النهاية تركت الموضوع ولا رديت عليهم لان الواحد لما يكتب يبي بعد ناس تتفاعل معاه مو شرط تكون مؤيده له. بالعكس تطرح رأيها وتناقش

وليس فقط قراءة نصف الموضوع والرد العشوائي :(*

FCB 123
04-08-2011, 11:17 AM
مشكوره على الموضوع
وفي مواضيع كثيييييييييرة في القسم .. ماتحتاج إنها تنزل أصلا لأنها موجودة في الجرايد القطرية والعضو ينزلها في القسم ليش ؟؟ بعض المواضيع لا تحتاج للنقاش أبداً
في بعض المواضيع محتاجه للنقاش ومثل ما قلتي العضو الي ينزل الموضوع غير ملم ولا يعرف يرد ولا يناقش في الموضوع الي هو منزله اصلا

بالتوفيق إن شاءالله

الرويـس
04-08-2011, 11:23 AM
يالعيوز

خلي العالم تكتب وتحط وتنزل وتقص وتصارخ وتضحك وووو

وكل سنة وانتو طيبون

بو الجوري
04-08-2011, 11:26 AM
موضوع حلو إختي :..:nice:

و أنا بكتفي بالمتابعه :..

و إن شاء الله يفهمون :..:shy:

pinky-qtr
04-08-2011, 11:34 AM
ما تلاحظين ان اغلب المواضيع المطروحه في المنتدى او بنسبة 90٪

عباره فقط عن طرح مشكله والتأكيد على وجودها دون التطرق الى حلها !

كذالك اغلب المواضيع من ثالث او رابع رد تنحرف عن محور الموضوع الرئيسي

مره كتبت موضوع وصل الموضوع صفحات وصفحات

ولكن للأسف كانت الردود وبنسبة 99٪ خارج نطاق المحور الرئيسي او دردشة بين الاعضاء

في النهاية تركت الموضوع ولا رديت عليهم لان الواحد لما يكتب يبي بعد ناس تتفاعل معاه مو شرط تكون مؤيده له. بالعكس تطرح رأيها وتناقش

وليس فقط قراءة نصف الموضوع والرد العشوائي :(*

اي والله لاحظت هالشي صح كلامك :)

للاسف هالشي موجود والأغلب نادر ما يتطرقون لحلول .. تأيد لوجود المشكله وبعدين يعطيك العافيه كانهم مجبورين يكتبونها :secret:

مشكوره على الموضوع
وفي مواضيع كثيييييييييرة في القسم .. ماتحتاج إنها تنزل أصلا لأنها موجودة في الجرايد القطرية والعضو ينزلها في القسم ليش ؟؟ بعض المواضيع لا تحتاج للنقاش أبداً
في بعض المواضيع محتاجه للنقاش ومثل ما قلتي العضو الي ينزل الموضوع غير ملم ولا يعرف يرد ولا يناقش في الموضوع الي هو منزله اصلا

بالتوفيق إن شاءالله

انا مثلك مستغربه .. شسالفه يعني ليش ينزلونه خل إداره المنتدى تسوي حل

لو يسون جريده منتدى الأسهم ويختارون ناس معينه تحرر الجريده مب أحسن :)

والله اقتراح مش بطال

يعافيك ربي :)

يالعيوز

خلي العالم تكتب وتحط وتنزل وتقص وتصارخ وتضحك وووو

وكل سنة وانتو طيبون

يالشيبه .. ترا انت اقدم مني بسنه هاه .. احترم العيايز اللي مثلي :)

زين زين بخليهم شقلت لهم أنا عاد شدعوه بيسمعون كلامي :tease:

وانت بخير :)

موضوع حلو إختي :..:nice:

و أنا بكتفي بالمتابعه :..

و إن شاء الله يفهمون :..:shy:

ااااااااااامين من قلبي أتمنى يفهمون خل يخفون الضغط على القسم :)

بو خليفه 123
04-08-2011, 11:45 AM
http://www10.0zz0.com/2011/08/04/08/672977420.jpg (http://www.0zz0.com)

ارجو قراءة ماهو مكتوب تحت إسم القسم ..

pinky-qtr
04-08-2011, 11:52 AM
http://www10.0zz0.com/2011/08/04/08/672977420.jpg (http://www.0zz0.com)

ارجو قراءة ماهو مكتوب تحت إسم القسم ..

:nice::nice:

المفروض يحطون صوت المواضيع المنقوله للشعب القطري :secret:

راسي براسك
04-08-2011, 01:02 PM
كأنج قاعده تقرين أفكاري ,,

تجذبني المواضيع المكتوبه من العضو نفسه ونتمنى يستمرون على هالشي !
والأبتعاد عن النسخ واللصق لان أن أصبح الحال هكذا سوف يكون منتدى روتيني وممل ..

شاكره لكم طرحكم

مريومة
04-08-2011, 02:24 PM
يعني الحين خليتوا مشاكل العالم

واتفريتوا على الاعضاء

فرضا الواحد عنده فكرة بس ما يعرف شلون يعبر عنها

نحكم عليه انه ما يكتب اذا ما عنده اسلوب ..؟

فرضا .. في ناس ما تقرأ جرايد .. مافيها خلاف لو عرضنا مشكلة انطرحت في الجريدة

وشفنا أراء الاعضاء .. مايصير يعني .. ؟

الله المستعان

intesar
04-08-2011, 06:59 PM
اسمحي لي أخالفج الرأي.. الحوار العام اسمه.. فلا بأس من طرح المواضيع المنقولة التي تفيدنا ونسمع فيها ومنها أطروحات واراء الأعضاء.. النقل في هذا المكان يكون هدفها أن نفتح المجال لمزيد من المتعة والفاذدة حول الموضوع.. يعني موضوع منقول وفوقه حوارات الأعضاء اللي تزيد اثراءا للموضوع..
وحول ما كتبتيه عن أن نقل مواضيع الجرايد.. هم هني مكانه لزن الحوار العام من ضمنه أنه يعني بهموم الشارع القطري.. في الحوار العام.. حتى يتناقشون فيه ويوصلون للحلول إن أمكن..

ودمت بود..

hady_qatar
06-08-2011, 09:15 PM
السلام عليكم والرحمة

امسي عليكم بالخير
حبيت اطرح هالموضوع في المنتدى معنه انا نادرا ما اكتب وغالبا ما اكون قارئ للمواضيع فقط

ولان هالمنتدى عزيز على قلبي حبيت اني اكتب عن شغله صارت ملحوظه جدا وتضايق

لاحظت ان في ناس بس تدخل المواضيع واتهاجم اصحاب الموضوع او كاتب الموضوع فقط
وتترك الموضوع بكبره بدون ماتعلق عليه

وطبعا غير تكرارهم هالاسلوب في كل المواضيع اللي تابعه للكاتب ويدورون على الزله

لو كان عندك تعليق على عنوان او كلمة ياريت تكتب اول رايك بالموضوع وعقب تكتب ملاحظة تحت باللي مب عاجبك

يا جماعه الخير ياريت نرتقي في اسلوبنا في الحوار وانوسع مداركنا وافاقنا ومافي داعي لشخصنة المواضيع
احنا داخلين المنتدى نبي نستفيد ونقرا كلام مفيد ونتعلم من خبرات بعض مب جايين نقصف بعض وندخل حروب شخصية ونضحك العالم علينا ونمسك على بعض الزلة

اتمنى من الكل يكتب الردود اللي خاصه في صلب الموضوع ارجوكم ترى تمللللللناااااااااااااااا من التشتتتتتتتتتتتتتتتتتت نبي انركز شوي

وظني فيكم ان شاء الله انكم حياديين ورايكم تكتبونه وانتو ماتبون منه الا رضى الرحمن ومايلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد

والله من وراء القصد

نــــظــــره
06-08-2011, 09:47 PM
حتى انا ملاحظه هالشي

ويكفي اول ماتدخل المنتدى تلقى الايه الكريمه

( مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ )

الله يهديني ويهديهم ويهدي الجميع

شكراً اخوي عل الموضوع

Dawn
06-08-2011, 10:11 PM
طنش ياخوي هذي حركات يهالوه سببها الغيره :)

hady_qatar
06-08-2011, 10:46 PM
حتى انا ملاحظه هالشي

ويكفي اول ماتدخل المنتدى تلقى الايه الكريمه

( مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ )

الله يهديني ويهديهم ويهدي الجميع

شكراً اخوي عل الموضوع

تسلمين اختي على المرور والدعوة الحلوة والله يهدي الجميع امين

hady_qatar
06-08-2011, 10:49 PM

صحيح اختي التطنيش فن مايجيده الكل بس مرات الواحد لما يكون في وسط الحوار والنقاش مايشوف نفسه شلون يتصرف او شنو يقول بينما الشخص اللي يطالع من بعيد يكون حكمة على الامور مختلفة من جي لما اشوف بعض الاعضاء شلون يتصرفون استغرب شلون طافو الخط الاحمر للحوار الناجح والفعال ومن جذي قررت انزل هالموضوع

وتسلمين على مرورج الكريم

همسه
07-08-2011, 06:22 AM
جزاك الله خير

الله يعينا كلنا على انفسنا ونتبع نصيحتك دائماً ان شاء الله

كثر الله من امثالك

الله يهدينا الجميع

آمين يارب

:)

(الفيصل)
07-08-2011, 04:21 PM
أحسنت .. بارك الله فيك
وأن شاء الله (الجميع) يتأثرون بكلامك ويطبقون ولو 50% منه :)

(الفيصل)
07-08-2011, 04:35 PM

ممكن سؤال لو سمحتوا .. جد محيرني
قرأت هذه الكلمه كثيراً تتردد هنا
الغيره ، الحسد

مااعرفه أن الحسد او الغيره يكون للشخص في ماله وصحته واولاده الخ الخ يعني شيء يرى بالعين المجرده .. بس نحن نتكلم من خلف شاشات فكيف تجي الغيره والحسد
كيف ؟؟؟؟

بالقطري الفصيح
على وشهو الواحد يحسد ويغار بالمنتدى على أخوه على وشهو؟!! الله يكمل الناس بعقولها!!
:rolleyes2:

pinky-qtr
07-08-2011, 08:22 PM
كأنج قاعده تقرين أفكاري ,,

تجذبني المواضيع المكتوبه من العضو نفسه ونتمنى يستمرون على هالشي !
والأبتعاد عن النسخ واللصق لان أن أصبح الحال هكذا سوف يكون منتدى روتيني وممل ..

شاكره لكم طرحكم

ان شاء الله يستمرون ع طرح مواضيع جديده مب مسوين لها كوبي.. || يعطيج العافيه ||

يعني الحين خليتوا مشاكل العالم

واتفريتوا على الاعضاء

فرضا الواحد عنده فكرة بس ما يعرف شلون يعبر عنها

نحكم عليه انه ما يكتب اذا ما عنده اسلوب ..؟

فرضا .. في ناس ما تقرأ جرايد .. مافيها خلاف لو عرضنا مشكلة انطرحت في الجريدة

وشفنا أراء الاعضاء .. مايصير يعني .. ؟

الله المستعان

مشاكل العالم .. حبذا لو تنقل باسلوب سلس بعيد عن الكوبي بيست مريومه .. كان حتى الأعضاء بهتمون بقرايته .. والا شرايج ؟؟

وبخصوص المشاكل اللي فالجرايد لو كانت مطروحه للنقاش العام ما اختلفنا فيها لكن بعض الأعضاء يطرحون مشكله مب ملمين فيها حتى ويكون الموضوع || للقراءه فقط ||

اسمحي لي أخالفج الرأي.. الحوار العام اسمه.. فلا بأس من طرح المواضيع المنقولة التي تفيدنا ونسمع فيها ومنها أطروحات واراء الأعضاء.. النقل في هذا المكان يكون هدفها أن نفتح المجال لمزيد من المتعة والفاذدة حول الموضوع.. يعني موضوع منقول وفوقه حوارات الأعضاء اللي تزيد اثراءا للموضوع..
وحول ما كتبتيه عن أن نقل مواضيع الجرايد.. هم هني مكانه لزن الحوار العام من ضمنه أنه يعني بهموم الشارع القطري.. في الحوار العام.. حتى يتناقشون فيه ويوصلون للحلول إن أمكن..

ودمت بود..

نفس ما قلت لمريومه الموضوع اللي بينطرح للنقاش العام .. مافيه اشكاليه من نقله لكن فيه ناس تكتب مواضيع ولين تسالين او تناقشين يقولون لج احنا نقلناه بس لمجرد النقل احنا مش الجهه الرسميه المناسبه للاستفسارات وانا ما اختلف معاهم في هالنقطه لكن اللي ينقل موضوع يفضل يكون ملم بقليل من كثير من الموضوع يكون عنده شوي Background عن الموضوع ..

hady_qatar
07-08-2011, 08:25 PM
جزاك الله خير

الله يعينا كلنا على انفسنا ونتبع نصيحتك دائماً ان شاء الله

كثر الله من امثالك

الله يهدينا الجميع

آمين يارب

ويجزاج خير يارب ترى الكل فيه خير بس مرات الشيطان والعصبية للراي تغلب على الواحد

hady_qatar
07-08-2011, 08:34 PM
ممكن سؤال لو سمحتوا .. جد محيرني
قرأت هذه الكلمه كثيراً تتردد هنا
الغيره ، الحسد

مااعرفه أن الحسد او الغيره يكون للشخص في ماله وصحته واولاده الخ الخ يعني شيء يرى بالعين المجرده .. بس نحن نتكلم من خلف شاشات فكيف تجي الغيره والحسد
كيف ؟؟؟؟

بالقطري الفصيح
على وشهو الواحد يحسد ويغار بالمنتدى على أخوه على وشهو؟!! الله يكمل الناس بعقولها!!
:rolleyes2:

اخوي العزيز الشهرة او السمعه الطيبه او حب الناس شيء يحسد الناس عليه مب شرط فقط اشياء ملموسه او معروفه في ناس للاسف قلوبها مريضه او تلبس قناع الطيبة لكن من داخلها تنطر اي خطا او زله وماتنسى ولا تمشي ولا اتحط عذر

ياريت في هالشهر الفضيل نبدى بدايه جديده مع انفسنا اولا وعقب مع الاخرين ونحسن النيه ونشيل بعض لما نخطي عشان نكون يد وحده
والله يقويك

pinky-qtr
07-08-2011, 09:36 PM
اخوي هادي.. يمكن انت من الناس اللي تقرا الموضوع وتكتب الرد ع طول .. وما تجول وتصول في بعض الأعضاء وردودهم ومواضيعهم.. كل واحد له ستيل معين .. اللي يتابع بيعرف ستايلهم ..

احنا فالحياه العامه .. بعيد عن المنتدى وخلف الشاشه .. الواحد اذا لقى شخص يقول موضوع وبعد كم يوم يناقض نفسه الكل يقعد له قعده عاد الأساليب تختلف منهم الشرس فالردود ومنهم اللبق ومنهم اللي ينقي كلماته ومنهم اللي ينطبق عليه مقوله اللسان من غير عظم << يفلته

رأيي الشخصي .. اللي يكتب موضوع المفروض يهيء نفسه لكل أنواع الردود واللي مب قد الرد على عضو واخر لا يكتب موضوع أبرك له .. لازم نتحمل الرأي والرأي الاخر.. فيه عضو\عضوه فالمنتدى انا كتبت له\لها رد في موضوعه\ها كلني\كلتني بقشوري .. حشمت نفسي عنه\عنها .. والا كان انقلب الموضوع ع ستيل المواضيع اللي انت ذكرتها .. كل واحد يتعامل بأخلاقه احنا اهنيه محد يربي حد .. واللي يكتب موضوع المفروض أول شي يطبقه ع نفسه ..

اخوي الفيصل .. أنا معاك في موضوع الحسد هاي شسالفته نحسد ع لون الخط اللي يكتبون به مثلا.... :rolleyes2:

hady_qatar
07-08-2011, 10:13 PM
اخوي هادي.. يمكن انت من الناس اللي تقرا الموضوع وتكتب الرد ع طول .. وما تجول وتصول في بعض الأعضاء وردودهم ومواضيعهم.. كل واحد له ستيل معين .. اللي يتابع بيعرف ستايلهم ..

احنا فالحياه العامه .. بعيد عن المنتدى وخلف الشاشه .. الواحد اذا لقى شخص يقول موضوع وبعد كم يوم يناقض نفسه الكل يقعد له قعده عاد الأساليب تختلف منهم الشرس فالردود ومنهم اللبق ومنهم اللي ينقي كلماته ومنهم اللي ينطبق عليه مقوله اللسان من غير عظم << يفلته

رأيي الشخصي .. اللي يكتب موضوع المفروض يهيء نفسه لكل أنواع الردود واللي مب قد الرد على عضو واخر لا يكتب موضوع أبرك له .. لازم نتحمل الرأي والرأي الاخر.. فيه عضو\عضوه فالمنتدى انا كتبت له\لها رد في موضوعه\ها كلني\كلتني بقشوري .. حشمت نفسي عنه\عنها .. والا كان انقلب الموضوع ع ستيل المواضيع اللي انت ذكرتها .. كل واحد يتعامل بأخلاقه احنا اهنيه محد يربي حد .. واللي يكتب موضوع المفروض أول شي يطبقه ع نفسه ..

اخوي الفيصل .. أنا معاك في موضوع الحسد هاي شسالفته نحسد ع لون الخط اللي يكتبون به مثلا.... :rolleyes2:

اشكرج اختي على مشاركتج ورايج اللي فيه الكثير من الصحة

بس انا كل اللي ابيه ان احنا نرتقي في الحوار
ان نكون راقيين واحنا انحاور الطرف الاخر

بـــــــنت النوخـّــــذه
07-08-2011, 10:52 PM
والله يابنت الحلال انا محد باط جبدي في العام إلا ذولي الي مكشوف عنهم الحجاب ويعممون وينتقدون الاعضاء وهذا جديد وهذا قلناه من قبل وهذا صغير وهذا كبير وذي مايتعبد وانت راقد بالمنتدى ووووو00000الخ كأن قاعدين في قاعده عسكريه 00:omen2:

المنتدى متنوع والاشخاص متنوعين وطالما الشخص محترم وفارض احترامه ولبق في مخاطبه الاعضاء اذا علينا احترام جميع مواضيعه 000

للامانه انا مع اي عضو يطرح موضوع بس بشرط لايلبس نظاره سوده وهو يكتب الموضوع 00

ومع اي عضو يكتب باسلوبه الخاص حتى لو مكرر او جايب الموضوع من المريخ بس بشرط يكتب بطريقه تليق بمنتدى محترم وقراء محترمين ويكون الموضوع وراءه هدف سامي يخدم الجميع بعيد جدا عن الاسلوب الاستفزازي

ويازين التلقائيه بالطرح والمرونه بالتعامل مع الجميع بدون تعالي وكبرياء وتقليل من قيمه الطرف الثاني :nice:

وشكرا"

pinky-qtr
08-08-2011, 12:55 AM
والله يابنت الحلال انا محد باط جبدي في العام إلا ذولي الي مكشوف عنهم الحجاب ويعممون وينتقدون الاعضاء وهذا جديد وهذا قلناه من قبل وهذا صغير وهذا كبير وذي مايتعبد وانت راقد بالمنتدى ووووو00000الخ كأن قاعدين في قاعده عسكريه 00:omen2:

المنتدى متنوع والاشخاص متنوعين وطالما الشخص محترم وفارض احترامه ولبق في مخاطبه الاعضاء اذا علينا احترام جميع مواضيعه 000

للامانه انا مع اي عضو يطرح موضوع بس بشرط لايلبس نظاره سوده وهو يكتب الموضوع 00

ومع اي عضو يكتب باسلوبه الخاص حتى لو مكرر او جايب الموضوع من المريخ بس بشرط يكتب بطريقه تليق بمنتدى محترم وقراء محترمين ويكون الموضوع وراءه هدف سامي يخدم الجميع بعيد جدا عن الاسلوب الاستفزازي

ويازين التلقائيه بالطرح والمرونه بالتعامل مع الجميع بدون تعالي وكبرياء وتقليل من قيمه الطرف الثاني :nice:

وشكرا"

اي والله قاعده عسكريه ... أأيدج وبقوه :) تسلمين حبوبه ع المشاركه الطيبه .. وياليت لو الكل يسمع هالكلام ويطبقه ..

ابوسعود
08-08-2011, 01:49 AM
السلام عليكم والرحمة

امسي عليكم بالخير
حبيت اطرح هالموضوع في المنتدى معنه انا نادرا ما اكتب وغالبا ما اكون قارئ للمواضيع فقط

وعليكم السلام ورحمة الله
اخوي اولا اتمنى انك تكون احد كتاب المنتدى بصراحه وبدون مجامله اسلوبك في الكتابه راقي والى امام كي تفيد وتستفيد
جزاك الله خير
وثانيا بخصوص موضوع التهجم على اصحاب الموضوع والانحراف بالموضوع عن مساره نعم هذه العاده السيئه وللاسف متناميه في المنتدى
وكنت اتمنى من الاخوان المشرفين حسم الموضوع لان الحل في ايديهم بدايتا با
النصح واذا تمادوتحذيرهم وحذف ردودهم
التدرج معهم حتى ولو وصل الامر الى الباند

بطل الفريج
08-08-2011, 02:37 AM
بصراحة بعض الاعضاء الله يهديهم يعيدون ويزيدون في نفس الموضوع
بس لزيادة المشاركات , يعني الواحد يدخل ويتناقش كم مرة او كم يوم
ولكن الموضوع يستمر اشهر او سنين هذا شيئ غريب
انا مدري هل في مدة زمنية لكل موضوع ينطرح او بس كل ماحب
صاحب المشاركة ان يرفع الموضوع اللي كان مهم في لحظته
والان اصبح مستهلك انا عن نفسي اشوف يوجد خلل ما في هذا المنتدى
العريق .
اتساءل اذا الاعضاء يشاركوني الراي ان اي موضوع ينطرح تتحدد له مدة زمنيه
علشان نستفيد من المواضيع الجديدة .

خليفـة
08-08-2011, 02:43 AM
انا اتفق معاك اخوي بطل الفريج في كل ما تفضلت به
ومشاركتك هذه .. تذكرني بواحد من الشباب الله يهديه
ينتظر تمر ايام واسابيع وشهور على موضوع من مواضيعه
ويرجع يرفعه برد هو شايفه اساساً من زمان .. بس ماله عذر غير الرد المتأخر عشان يرتفع الموضوع مرة ثانية .
ما ادري .. احس وكأنه حالف يمين ان ما يموت له موضوع ولو بعد حين

الله يهديه .. ويشفيه .. ويفكه من هالغرور الي فيه
مشكور اخوي

خليفــة

عاشق الشهادة
08-08-2011, 02:43 AM
بصراحة بعض الاعضاء الله يهديهم يعيدون ويزيدون في نفس الموضوع
بس لزيادة المشاركات , يعني الواحد يدخل ويتناقش كم مرة او كم يوم
ولكن الموضوع يستمر اشهر او سنين هذا شيئ غريب
انا مدري هل في مدة زمنية لكل موضوع ينطرح او بس كل ماحب
صاحب المشاركة ان يرفع الموضوع اللي كان مهم في لحظته
والان اصبح مستهلك انا عن نفسي اشوف يوجد خلل ما في هذا المنتدى
العريق .
اتساءل اذا الاعضاء يشاركوني الراي ان اي موضوع ينطرح تتحدد له مدة زمنيه
علشان نستفيد من المواضيع الجديدة .

ان صار لي أكثر من سنه خاطبت الادارة بهذا الخصوص
وطالبت لادارة المؤقرة ان لاتسمح للموضوع أكثر من ثلاثة اشهر من تاريخ طرحه بالمنتدى ولكن ما احد رد علي :(

بوسلمان 2010
08-08-2011, 10:29 AM
الاخت بنكي موضوعك طيب بس ودي اعلق على شي بسيط الي يقولك يعطيكي العافيه او باالتوفيق او الله يجزاكي

خير ترى كلها اختي من باب الادب والاحترام والمواضيع الي فيها نسخ ولصق يمكن الواحد وده يشارك اخوانه

الي في المنتدى واخواته لان المواضيع في منها الزين والشين والواحد يوسع صدره على اي ردود للمواضيع

بس اتكون في اطار الاحترام وكلن له وجهة نظر يجب على كل واحد منا ان يحترمها مهما كانت اهمية المعلومة

سوى عاديه ولا ذات اهمية وفي الاخير اسمحلي على الاطاله واعيد كلن له وجهة نظر يجب على الجميع احترامها

مهما كانت

pinky-qtr
08-08-2011, 06:59 PM
الاخت بنكي موضوعك طيب بس ودي اعلق على شي بسيط الي يقولك يعطيكي العافيه او باالتوفيق او الله يجزاكي

خير ترى كلها اختي من باب الادب والاحترام والمواضيع الي فيها نسخ ولصق يمكن الواحد وده يشارك اخوانه

الي في المنتدى واخواته لان المواضيع في منها الزين والشين والواحد يوسع صدره على اي ردود للمواضيع

بس اتكون في اطار الاحترام وكلن له وجهة نظر يجب على كل واحد منا ان يحترمها مهما كانت اهمية المعلومة

سوى عاديه ولا ذات اهمية وفي الاخير اسمحلي على الاطاله واعيد كلن له وجهة نظر يجب على الجميع احترامها

مهما كانت

صح كلامك وان شاء الله ان وجهات النظر نحاول قد ما نقدر نكون ع خط واحد او قريب من الخط

تسلم ع المداخله القيمه اخوي :)