المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : شرايكم في ( قطر يو بي في سي )

فويرط
06-08-2011, 01:39 PM
مرحبا

شرايكم في قطر يو بي في سي

انا بغيت اسوي درايش من عنده

من له تجارب مع هذا المحل ... يذكرها ...

ايش مميزاته وعيوبه ؟؟

وجزيتم خيراً

بويوسف
06-08-2011, 03:47 PM
رحت لهم وشفت المنتج اللي عندهم وكان ممتاز .. ولكني اخترت شركة ثانية للأسباب التالية
- يحتاجون مدة طويلة واكثر من غيرهم (3 اشهر حتى يتم التركيب).
- مايعطون ضمان على لون الخشب.

واخترت الكويتية القطرية واسعارهم اقل قليلا ومنتجهم بمواصفات جيدة عدا انهم يعطون ضمان على اللون خلافا لقطري يوبي في سي والمدة شهرين فقط.

اعتقد ان قطر يوبي في سي عندهم شغل وايد وهذا الشي يخليهم مايهتمون في الزباين ولافي اذا الشغل راح عنهم او لا .. واعتقد انهم تأخروا في اخذ المقاسات عندي

فويرط
07-08-2011, 09:21 AM
رحت لهم وشفت المنتج اللي عندهم وكان ممتاز .. ولكني اخترت شركة ثانية للأسباب التالية
- يحتاجون مدة طويلة واكثر من غيرهم (3 اشهر حتى يتم التركيب).
- مايعطون ضمان على لون الخشب.

واخترت الكويتية القطرية واسعارهم اقل قليلا ومنتجهم بمواصفات جيدة عدا انهم يعطون ضمان على اللون خلافا لقطري يوبي في سي والمدة شهرين فقط.

اعتقد ان قطر يوبي في سي عندهم شغل وايد وهذا الشي يخليهم مايهتمون في الزباين ولافي اذا الشغل راح عنهم او لا .. واعتقد انهم تأخروا في اخذ المقاسات عندي

جزاك الله خير أخوي بويوسف
ملاحظات ممتازة

ونشوف آراء باقي الاعضاء

الجرناس
07-08-2011, 10:09 AM
- اعتقد ان قطر يوبي في سي عندهم شغل وايد وهذا الشي يخليهم مايهتمون في الزباين ولافي اذا الشغل راح عنهم او لا .. واعتقد انهم تأخروا في اخذ المقاسات عندي

هذا الكلام صحيح
أنا معطيهم فلتين ركبو لي تقريبا 80% وتركيب أي كلام وللحين يماطلون في الباقي يقولون مزحومين
يعني شغلهم زفت والصراحه ان غشيت فيهم

*¤ بن قطر¤*
07-08-2011, 01:11 PM
الدوحه upvc

شركة ممتازه و دقه في العمل و المواعيد ... عن واقع تجربة

كنونة
07-08-2011, 06:04 PM
اسمحلي اخوي فويرط ماقدرت ارد على الخاص لانة مشاركاتي لم تصل الحد المسموح امابخصوص الشركة ممتازة وشغهلم وتركيهبم فوق الممتازلاتحاتي انا صح قالولي بنركب لج بعد ثلاث اشهر وجوني بعد شهرين واحد من العمال كسراي دريشة من الارجات الكبار والله انهم جاوا وشلو الدريشة وبدلوها صح ان الزجاج ماعلية ضمان على قولتهم بس مساكين بدلولي الدريشة ضمانهم على الالمنيوم فقط لتكلم لبناني الي عندهم لانة اعليمي توة معينينة خلك كلةمع الهندي اسمة صغير وهذا رقمة55814276كل يومين او ثلاث اتصل فيةاذا خايف من تركيبهم وقف على راسهم واكرر شغلهم ممتاز الله يوفقك ويطمن بالك

السد
08-08-2011, 04:26 PM
شركة ممتازة
100 %
وما في احد يضمن لك عدم تغير اللون
واللي قال الشركة الكويتية
اتحدى انا

ركب لون ابيض وفك عمرك

خويلد
09-08-2011, 02:44 AM
اسمحلي اخوي فويرط ماقدرت ارد على الخاص لانة مشاركاتي لم تصل الحد المسموح امابخصوص الشركة ممتازة وشغهلم وتركيهبم فوق الممتازلاتحاتي انا صح قالولي بنركب لج بعد ثلاث اشهر وجوني بعد شهرين واحد من العمال كسراي دريشة من الارجات الكبار والله انهم جاوا وشلو الدريشة وبدلوها صح ان الزجاج ماعلية ضمان على قولتهم بس مساكين بدلولي الدريشة ضمانهم على الالمنيوم فقط لتكلم لبناني الي عندهم لانة اعليمي توة معينينة خلك كلةمع الهندي اسمة صغير وهذا رقمة55814276كل يومين او ثلاث اتصل فيةاذا خايف من تركيبهم وقف على راسهم واكرر شغلهم ممتاز الله يوفقك ويطمن بالك

يعطيج العافيه كنونه على التوضيح وان شاء الله بتوكل على الله وبركب من عندهم

فويرط
09-08-2011, 11:18 AM
مشكورين على الردود

وننتظر باقي الاخوان اللي عندهم تجارب مع هذا المحل

QTR-SOUL
10-08-2011, 08:39 AM
جربت ال2 قطر يو بي في سي والقطريه الكويتيه

قطر يو بي في سي ممتازين و100% مايدخل غبار عاااااازل ممتاز بس عيبهم يتاخرون ولاشغلهم مافي مثله
الشركه القطريه الكويتيه مب في مستوى قطر يوبي في سي يدخل الغبار العازل اي كلام لا واذا فصلت باب اسبوعين ويخترب الصراحه ماانصحك فيها

عليك بقطر يو بي في سي كان في شركه بعد ممتازه بس غاليه اسمها القطريه البلجيكيه اظن روعه بس غاليه

جفال
13-08-2011, 09:08 PM
السلام عليكم
أخواني من واقع تجربة الين الحين مستمرة مع شركة قطر يو بي في سي

شركة ما تحترم مواعيدها كلش

أذا تبي تشتغل معاهم حاول تلزمهم بوجود شرط جزائي في حالة التاخير

أما بالنسبة لشغلهم فهو جيد

والله يوفقك و يكتب لك الي فيه الخير

بوالبيض
13-08-2011, 11:15 PM
ركب وانسي قطر او الاختيار الالماني كويسين :) غيرهم لا تروح

نواااف البوعينين
15-08-2011, 01:09 AM
الله بوفقك

فويرط
17-08-2011, 01:23 AM
تم توقيع العقد مع قطر يو بي في سي للدرايش
من تاريخ 20/07/2011
ومدة العقد شهرين
ومكتوب في العقد بعد عشرة أيام سوف يتم أخذ المقاسات النهائية
وامس جايين ياخذون المقاسات النهائية ... امس الثلاثاء 16/08/2011

من اولها مافي التزام بالعقد من حيث أخذ المقاسات النهائية

وبنشوف آخرتها معاهم ... هل هم يلتزمون بالعقد ولا لا من حيث الانتهاء من جميع الاعمال

Artist
18-08-2011, 05:27 PM
انا جربتهم في بيتي والحين مرت 8 سنين وصج جودة وكوالتي مايدخل غبار ولا يسرب المطر
ونصيحه سو الدرايش وباب المطبخ الداخلي والمطبخ الخارجي.. صراحه لين سكر الباب كانه باب تجوري
ماقصد من ناحيه الثقل لا بالعكس خفيف بس اقصد من ثبات التسكيرة والعزل :nice:

وبالتوفيييق اخوي

بو راشد 1
28-08-2011, 03:31 AM
تم توقيع العقد مع قطر يو بي في سي للدرايش
من تاريخ 20/07/2011
ومدة العقد شهرين
ومكتوب في العقد بعد عشرة أيام سوف يتم أخذ المقاسات النهائية
وامس جايين ياخذون المقاسات النهائية ... امس الثلاثاء 16/08/2011

من اولها مافي التزام بالعقد من حيث أخذ المقاسات النهائية

وبنشوف آخرتها معاهم ... هل هم يلتزمون بالعقد ولا لا من حيث الانتهاء من جميع الاعمال

اسف ان اقول لك بتندم قد شعر راسك، انا اشتغلت معاهم في ثلاثه فلل، اخروني مدة طويله جدا جدا جدا، ما في احترام للمواعيد، يعطيك كذا موعد لانهاء الاعمال و لا يلتزم به. الله ييسر لك.