المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مصختوها ياهل البحرين!!!!!

مخطط قطري
06-08-2011, 10:48 PM
منتديات البحرين تغص من كل حاقد وحاسد على قطر ورموز قطر,,,,, ونادر مانشوف حد منهم يوقف هالمهزله والمسخره الي تصير في منتدياتهم لدرجه الاستهزاء برموز قطر وشيوخها
ماكان ودي اكتب هالموضوع ولا خطر في بالي درءً للفتنه والقيل والقال ونرفع نفسنا منهم
بس السالفه زادت عن حدها,
احنا نحترم شيوخ البحرين وشعب البحرين وفي نفس الوقت مانرضى ولا نسمح باي تطاول ولا كلمه غير محترمه من اي شخص كان وفي اي موقع عن قطر وشعب قطر
حاولت اسجل في منتدياتهم واقارعهم بالحجه وهذا الشي يزيدنا اصرار على قناه الجزيره
والصراخ على قدر الالم دايمن الانسان المذنب يخاف من مواجهه الحقائق
يليتكم ياهل السنه والشيعه في البحرين دوم متحدين وجبهتكم وحده بس مع الاسف هل مره كلكم على قطر
والي رايحن بكره سفارتنا في البحرين وبيحذفون بيض مادري طماط ترا البيض والطماط الشعب الصومالي احوج به بدال ماتحذفون نعمه الله في الشارع
وترا سفارات ايران وسوريا اقرب من سفارة قطر الي دايمن تسعى الي بناء علاقات استراتيجيه بناءه بين الشعبين الشقيقين قطر والبحرين وجهودها واضحه في هالمجال
احنا مب منزلقين ونزل نفسنا ونقول ابركها من ساعه سحب السفير واغلاق السفاره لانها ماوصلت لين هالامور بس بنقولكم ترا هذي حلقه من برنامج وثائقي كشفت الالاف منكم
شلون لاصارت شبكه الجزيره متفرغه لفضح بلاوي الشيعه ومخططتهم في البحرين
وكل انواع الفساد الاداري والمالي الي صاير في البحرين .....
اقول عينو خير واذكرو الله في هالشهر المبارك ترا هل قطر وشيوخها تاج على راسكم
وترا منتديات هل قطر مانتم شايفين منها الا كل خير وكل كلمه طيبه عن البحرين وشعبها وشيوخها،،،،،،، لانه اخلاقنا وتربيتنا ماتسمح لنا بالمجادلات والمعايا الي ماله سنع على عكس منتدياتكم الي مافيها رجل رشيد ينوركم ويرشدكم للحق والصواب ويذكركم انه الشعوب مالها شغل في الاشياء الي تحصل ............
اذا عندكم اي ملاحظه ولا اي شي على قناه الجزيره احصرو شكواكم وتذمركم وصراخكم في قناه الجزيره بس لاترحون ابعد من هالاتجاة
اللهم احفظ بلادنا قطر وشعب قطر وشيوخها من كل مكروه والله لايغير علينا ويعلنا في خير زود من الخير الي احنا فيه يارب لك الحمد والشكر عليه مليون مره

بودحوم
06-08-2011, 10:57 PM
ماعلى العقبان من دبي الجراد

وسع صدرك ياخوي . لايستفزونك بعض الأطفال واكثرهم من الشيعة
اللي استغلوا للأسف برامج الجزيرة .

سهم داق
06-08-2011, 10:57 PM
تظل البحرين جزء من قطر وأخوة وقرايب ونسايب ايش قطر والبحرين العين والراس ما فيه داعي للفتنة والفتنة نائمه

ورمضان كريم يا صاحب الموضوع وأذكرك بحديث ( وان سابه احد فليقل أني صايم )

وما فيه داعي لإشعال النار ما ادري لصالح من إشعالها

هام السحاب
06-08-2011, 10:59 PM
ياعمي روح زين قناه الجزيرة تغلط عليهم وماتبيهم يغلطون علينا

توشيبا
06-08-2011, 11:00 PM
ادخل منتديات بحرينيه سنيه مب مواقع شيعه

اذا البحرين بنفسها مسالمت منهم وقفت علي قطر يعني

قطر اهبي البحرين والبحرين اهي قطر وغصب عن انوف الحاقدين

العضو العتيج
06-08-2011, 11:03 PM
بعيد عن الكلام الانشائي راح اقولك كلام واقعي
شعب قطر والبحرين يرجعون الى شي واحد..اصل واحد الي في قطر عيال عمة في البحرين والعكس او نسباه او ربعه
ومستحيل احد يغلط على اهله حتى لو كان توجه القناة مايعجبة او حتى توجه الدولة مايعجبة...
ولكن اللي انت تشوفهم يغلطون ناس دخلاء مايعتبرون من اهل البلد مايهمهم غلطو على قطر حكومة او قناة او شعب..لأنهم مالهم اي صلة بالبلد ولا يعتبرون اهل مجنسين ملقطين من كل حدب وصوب..والمشكلة ان هذي النقطه تخرب العلاقات بالخليج بشكل عام مو بس قطر والبحرين تحصل الدخيل على دولة معينه مايهمه اذا غلط على دولة خليجيه ثانيه والمصيبة ان الباقي ينساقون وراه وينسون ان هذا ماله اهل وهم لهم اهل فتحصل الواحد يغلط على ناس منه وفيه
كل هذا بسبب الدخلاء
انت لين تشوف التلفزيون وتشوف المظاهرات
تعتقد انك تشوف بحرينيين.؟؟
معقولة مافي واحد لابس غتره وعقال..هذيلن كلهم مستوردين
ياخي المواطن الاصلي صار نادر في البحرين
وصاروا السكان الاصليين..مثل استراليا
الله يصلح الامور ان شالله

khalid Qtr
06-08-2011, 11:07 PM
حبيبي هذا كله من ورا فيصل الشيخ وهشام الزياني وباقي أطفال المنتديات
ومثل هالأشكال مجرد مبزرة ولقوا مكان يلعبون فيه
لا وفي واحد اسمه البوخليل يبي يحلل سياسة قطر في المنطقة وهو مجرد كويتب
لا وفي واحد دكتور يقول قطر ستدفع ثمن سياستها أقول الخلا بس ولا تتفلسف
انت ودكتوراتك
البحرين على رأسنا ولا عزاء للجهلة

(الفيصل)
06-08-2011, 11:20 PM
لانه اخلاقنا وتربيتنا ماتسمح لنا بالمجادلات والمعايا الي ماله سنع على عكس منتدياتكم الي مافيها رجل رشيد ينوركم ويرشدكم للحق والصواب ويذكركم انه الشعوب مالها شغل في الاشياء الي تحصل

إن صحت الروايه ، فاأنت كتبتها بنفسك بارك الله فيك
ليس من بينهم رجل رشيد
فهل نسير على خطاهم ، فنكون مثلهم !!
لاتسايروهم يااخوان ، وسحابة صيف وسوف تنجلي إن شاء الله
وليس كل من يكتب يمثل رأي الشارع البحريني الشقيق
فإن كان هناك من بينهم من هو أهل البحرين(الأصليين) ، فالغالب الأعم أنهم مما لايخفى عليكم.
استهدوا بالله ، وتعوذوا من الشيطان الرجيم

باظلوف
06-08-2011, 11:20 PM
انا آثرت اني ما ادخل في الخلاف اللي صاير

لكن انا يا اخوي لاحظت انك وايد مستانس من الجزيرة

وشنو "الصراخ على قدر الألم؟"

يا اخوي اهل البحرين كانوا بيفقدون بلدهم.. حط نفسك في موقفهم

لو انا مثلا باخسر قطر وبتطير من يدي بسبب فئة ضالة.. شنو راح تسوي

هل راح تقبل إن قناة في دولة خليجية اخرى تناصر الفئة الضالة وتشجعهم؟

المساس في القيادة القطرية ودولتنا الحبيبة قطر شيء مؤسف ولا نقبل فيه..

لكن أنا بعد - اقص الحق من نفسي - ما اقبل باللي تقوم به قناة الجزيرة وإنها تضرب في أخوي اللي من لحمي ودمي

مخطط قطري
06-08-2011, 11:28 PM
ماعلى العقبان من دبي الجراد

وسع صدرك ياخوي . لايستفزونك بعض الأطفال واكثرهم من الشيعة
اللي استغلوا للأسف برامج الجزيرة .

والله ياخوي بودحوم الصدر وسيع والبال طويل ولكن لو هم شوي بقول هذولا شرذمه ماعلينا منهم ونعرف من اي فئه ينتمون بس المشكله منتديات بكبرها مالها موضوع الا قطر وشتم قطر
بس قلنا نبهه اخوانا السذج بقلوب حاقده وسودا على قطر لااكثر ولا اقل
ويشهد الله لانبي فتنه ولا احنا شبابين ضو البلا كله من صوبهم واحنا نستنكر هالشي منهم
وخصوصا انه الموضوع فيه تطاول وقح على سمو الامير حفظه الله وهالشي مايرضى اي قطري في اعتقادي الشخصي
تظل البحرين جزء من قطر وأخوة وقرايب ونسايب ايش قطر والبحرين العين والراس ما فيه داعي للفتنة والفتنة نائمه

ورمضان كريم يا صاحب الموضوع وأذكرك بحديث ( وان سابه احد فليقل أني صايم )

وما فيه داعي لإشعال النار ما ادري لصالح من إشعالها

اول شي مافي شك احنا وهم اخوان مع اني مافهمت سالفه العين والراس الي اعرفه عينين في راس صح بس العين والراس هذي جديده والفتنه من صوبهم مب من صوبنا اخوي العزيز والحين انا مب صايم افطرت واللهم لك الحمد مانزلت نفسي وشتمت ولا سبيت ولا غلطت عشان تذكرني اني صايم عارف حدودي وين وملتزم بها الدور والباقي على الاخوه الافاضل يفرقون بين القناه والشعب وان كانت القناه تبث من ارض قطر الغاليه:)
ياعمي روح زين قناه الجزيرة تغلط عليهم وماتبيهم يغلطون علينا

الجزيره ماغلطت عليهم ولا قالت شي خلك دقيق في طرحك بارك الله فيك الجزيره جابت اشياء مصوره من بعض الشيعه الي في دوار ومستشفى السلمانيه وحوار ولي عهد البحرين
يعني نقل الخبر او صنعت الخبر سماها ماشئت وين الغلط
كل القنوات نقلت نفس الشي ليش العتب على الجزيره ياخي ولنفرض جدلا الجزيره غلطت
شدخل شيوخ قطر وشعب قطر يغلطون علينا واشكرك انك بديت كلمتك صوبي بكلمه ياعمي:)

مخطط قطري
06-08-2011, 11:30 PM
ادخل منتديات بحرينيه سنيه مب مواقع شيعه

اذا البحرين بنفسها مسالمت منهم وقفت علي قطر يعني

قطر اهبي البحرين والبحرين اهي قطر وغصب عن انوف الحاقدين

مافي شك يالغالي بس الي اقصده في طرحي للموضوع انهم مصخوها كم يوم الحين وطاحين في غلط ولقط وشتم في قطر
ترا مانرضى سكتنا واجد مب مهابه ولا ذل حشا بس كالعملاق الي يعفو عند المقدره ولكن عفوه له حدود

مخطط قطري
06-08-2011, 11:32 PM
بعيد عن الكلام الانشائي راح اقولك كلام واقعي
شعب قطر والبحرين يرجعون الى شي واحد..اصل واحد الي في قطر عيال عمة في البحرين والعكس او نسباه او ربعه
ومستحيل احد يغلط على اهله حتى لو كان توجه القناة مايعجبة او حتى توجه الدولة مايعجبة...
ولكن اللي انت تشوفهم يغلطون ناس دخلاء مايعتبرون من اهل البلد مايهمهم غلطو على قطر حكومة او قناة او شعب..لأنهم مالهم اي صلة بالبلد ولا يعتبرون اهل مجنسين ملقطين من كل حدب وصوب..والمشكلة ان هذي النقطه تخرب العلاقات بالخليج بشكل عام مو بس قطر والبحرين تحصل الدخيل على دولة معينه مايهمه اذا غلط على دولة خليجيه ثانيه والمصيبة ان الباقي ينساقون وراه وينسون ان هذا ماله اهل وهم لهم اهل فتحصل الواحد يغلط على ناس منه وفيه
كل هذا بسبب الدخلاء
انت لين تشوف التلفزيون وتشوف المظاهرات
تعتقد انك تشوف بحرينيين.؟؟
معقولة مافي واحد لابس غتره وعقال..هذيلن كلهم مستوردين
ياخي المواطن الاصلي صار نادر في البحرين
وصاروا السكان الاصليين..مثل استراليا
الله يصلح الامور ان شالله

امين اخوي العزيز العضو العتيج كلامك صحيح بس معقوله كلهم مب بحرينين الي يكتبون
زين ولنفرض كلامك صحيح وين المشرفين وين على الاقل بحريني 1 او 2 يقلون لهم ياخي عيب هالكلام او احنا في شهر خير وبركه مافيه هذا الي مستغرب منه

Dawn
06-08-2011, 11:33 PM
الشرهه على الحكومه اللي جنست النطيحه والمترديه من الشيعه ... لا تدقيق في المذهب ولا الولاء ولا شي ... والحين تدفع الثمن بخسارة الامن والامان ،،، والحين خسارة العلاقات الطيبه بجيرانها في دول الخليج ،، وقطر قد تكون الاولى في العداوه مع البحرين ولكن لن تكون الوحيده،، بعد جايه في الطريج السعوديه والامارات وغيرها من الدول الخليجيه واي دوله تكون عندها مشاكل مع ايران ... لان ولاء هالمرتزقه الاول والاخير لأيران ....

وكل هالمشاكل بسبب سذاجة قرارات التجنيس العشوائي واعطاء الجنسيه لكل من هب ودب ... اتمنى من دول الخليج ان تتعلم من درس البحرين وتستفيد منه .. والله يحفظ البحرينيين عيال العرب من هالايرانيين المرتزقه ..

العضو العتيج
06-08-2011, 11:34 PM
امين اخوي العزيز العضو العتيج كلامك صحيح بس معقوله كلهم مب بحرينين الي يكتبون
زين ولنفرض كلامك صحيح وين المشرفين وين على الاقل بحريني 1 او 2 يقلون لهم ياخي عيب هالكلام او احنا في شهر خير وبركه مافيه هذا الي مستغرب منه

مثل ماوضحت لك اخوي....الناس انساقوا خلف الدخلاء في طعنهم ببعضهم بعض

مخطط قطري
06-08-2011, 11:34 PM
حبيبي هذا كله من ورا فيصل الشيخ وهشام الزياني وباقي أطفال المنتديات
ومثل هالأشكال مجرد مبزرة ولقوا مكان يلعبون فيه
لا وفي واحد اسمه البوخليل يبي يحلل سياسة قطر في المنطقة وهو مجرد كويتب
لا وفي واحد دكتور يقول قطر ستدفع ثمن سياستها أقول الخلا بس ولا تتفلسف
انت ودكتوراتك
البحرين على رأسنا ولا عزاء للجهلة

اخوي خالد قطر مشكلتهم اكثر كتابهم سواء سنه ولا شيعه يتحكمون فيهم بالريموت كنترول
يعني وطنيه زائفه مع الاسف والحين صار عندهم موضوع دسم هو قطر
والغريب العجيب قامو يذكرون جزيره حوار في مواضيعهم مع انه قضيه الجزر صار امر محسوم بس مادري ليش يتكرر مره ثانيه

مخطط قطري
06-08-2011, 11:37 PM
إن صحت الروايه ، فاأنت كتبتها بنفسك بارك الله فيك
ليس من بينهم رجل رشيد
فهل نسير على خطاهم ، فنكون مثلهم !!
لاتسايروهم يااخوان ، وسحابة صيف وسوف تنجلي إن شاء الله
وليس كل من يكتب يمثل رأي الشارع البحريني الشقيق
فإن كان هناك من بينهم من هو أهل البحرين(الأصليين) ، فالغالب الأعم أنهم مما لايخفى عليكم.
استهدوا بالله ، وتعوذوا من الشيطان الرجيم

ياخوي الفيصل اعوذ بالله من الشيطان الرجيم بس هذا كلامي من اول امس الي انت ذكرته
وامس واليوم وبكره وهم مستمرين في تطاولهم على قطر وبالعكس نتمنى سحابه الصيف تنجلي
بس ياخوي الموضوع تعدى اسلوب النقد وتحوول الي الموضوع الي كاتبه فوق مع الاسف الشديد

nadeemy
06-08-2011, 11:38 PM

لكن أنا بعد - اقص الحق من نفسي - ما اقبل باللي تقوم به قناة الجزيرة وإنها تضرب في أخوي اللي من لحمي ودمي

يا اخي لا فض فوك , وجعل من جابك الجنه على هذا الكلام الطيب
وبيبقون اهل قطر والبحرين اخوه

مخطط قطري
06-08-2011, 11:41 PM

مهما صار الجزيره انا افتخر فيها وماشوف انها اغلطت بالعكس كفو عليهم
والجزيره تجيب لك كل شي ياخي ولا انتو عنصرين زياده عن اللزوم عادي جابت عن الشيعه وجابت عن السنه وين المشكله
برنامج مدته 50 دقيقه تابعته كامل اسمه شوتنغ ان ذا دارك ناس نقلت لك الصوره بكل حرفيه
معناتها انا معاهم .... اوكي انا معاهم ومتعاطف وياهم وايد كلامهم بعد
خلاص ياخي انا كقناه لك الحق تقاضيني وتشكتي على اذا فيه اي شي سويته يخل بالامن عندك ولا بالقانون بس هذا مايعطيك الحق انك تطاول على شعب كامل وتسبه وتغلط عليه
شوف انا قبل متردد في موضوع الجزيره عقب الي شفته من بعض البحرينين تصدق عاد اني حبيت الجزيره اكثر واكثر:)

(الفيصل)
06-08-2011, 11:53 PM
ياخوي الفيصل اعوذ بالله من الشيطان الرجيم بس هذا كلامي من اول امس الي انت ذكرته
وامس واليوم وبكره وهم مستمرين في تطاولهم على قطر وبالعكس نتمنى سحابه الصيف تنجلي
بس ياخوي الموضوع تعدى اسلوب النقد وتحوول الي الموضوع الي كاتبه فوق مع الاسف الشديد

معليش ياخوي ، نصبر ونصابر ، ونتحلى بالحلم والأناءة .
فالشيطان (عليه لعنة الله) فشل في أن نعبده ، ولكنه وللاسف الشديد نجح - عند البعض- أن يسبب أسباب الشحناء والبغضاء عند المسلمين .
فلنحذر منه ، ونرد كيده في نحره، بورك فيكم

دااانة قطر
07-08-2011, 12:07 AM
هي جاات عالبحرين بس
اغلب دول الخليج والدول العربيه يسبون في قطر وحكاام قطر
وبألفااظ عجيبه
ولا نسيتوا شصاار العاام

المشكله السيااسه بدت تدمر كل الرواابط
الله المستعاان

intesar
07-08-2011, 12:33 AM
راح زقول لكم شي.. انتوا ليش متحاملين على الجزيرة.. وكل قناة فيها عيوب.. بس هي أفضل قناة ولعبتها صح.. أنا ما أتكلم على الخلاف.. لأن أكيد حنا أكبر من أن نرد عليهم.. وبالأخير حنا أخوان واذا مو أهل فحنا جيران.. واذا مو جيران فحنا بالأخير مسلمين.. يعني اذا الجزيرة جايبه برنامج مع الشيعة.. فكيف شيعة البحرين هي اللي مشوشرة.. خلنا نتكلم بالواقع.. واذا الجزيرة غلطت عليهم عندهم محاكم ترفعه على الجزيرة من غير الغلط والشوشرة..
اللي يحز ناس من أهل قطر اللي حاطين على البلاك بيري لا للجزيرة.. استحوا على وجيهكم.. صح أن الجزيرة مستقلة وتبث من قطر.. لكن اللي برع يعتبرونه قناة قطرية.. يعني أي مسبة للجزيرة يكون وراها مسبه لقطر.. واللي عنده حقد على الجزيرة لا يبثه برع البلد.. الايجابية زينة.. حتى لو بداخلك شي ثاني.. تقدر تنتقد داخل البلد وبين شعبك بس مو برع.. حركة اليهال هذي مو حلوه.. بلشه اسمها البلاك بيري.. وابتلشنا فيها.. شي يقهر أي شي صار بدل ما تخمدون ناره تولعونه زياده..

دمتم بود..

cavok
07-08-2011, 12:42 AM
رمضان كريم يا عالم

الـراسي
07-08-2011, 01:03 AM
المفروض ان قناة الجزيرة تنطرد من قطر

والله ما جابت لنا غير المشاكل

الشعب هو اللي ماكلها وهوالضحية

الأصيلة
07-08-2011, 01:19 AM
راح اقول لكم شي.. انتوا ليش متحاملين على الجزيرة.. وكل قناة فيها عيوب.. بس هي أفضل قناة ولعبتها صح.. أنا ما أتكلم على الخلاف.. لأن أكيد حنا أكبر من أن نرد عليهم.. وبالأخير حنا أخوان واذا مو أهل فحنا جيران.. واذا مو جيران فحنا بالأخير مسلمين.. يعني اذا الجزيرة جايبه برنامج مع الشيعة.. فكيف شيعة البحرين هي اللي مشوشرة.. خلنا نتكلم بالواقع.. واذا الجزيرة غلطت عليهم عندهم محاكم ترفعه على الجزيرة من غير الغلط والشوشرة..
اللي يحز ناس من أهل قطر اللي حاطين على البلاك بيري لا للجزيرة.. استحوا على وجيهكم.. صح أن الجزيرة مستقلة وتبث من قطر.. لكن اللي برع يعتبرونه قناة قطرية.. يعني أي مسبة للجزيرة يكون وراها مسبه لقطر.. واللي عنده حقد على الجزيرة لا يبثه برع البلد.. الايجابية زينة.. حتى لو بداخلك شي ثاني.. تقدر تنتقد داخل البلد وبين شعبك بس مو برع.. حركة اليهال هذي مو حلوه.. بلشه اسمها البلاك بيري.. وابتلشنا فيها.. شي يقهر أي شي صار بدل ما تخمدون ناره تولعونه زياده..دمتم بود..

وانتي الصادقة..
استغربت من ناس يفترض إنهم قطريين ...ويكتبون كلام ياليت على الجزيرة وبس
إلا ينقلون اللي ينكتب في المنتديات البحرينية
طبعا بأقلام شيعية في مواقع سنية...
وينشرونه عبر البلاك بيري ومع الخيل ياشقرا...
لا إحساس ولا خجل ولا إخلاص...