المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : في لقاء مع الدكتور عبدالحميد الانصاري : القاعدة لم تطلق طلقة واحدة تجاه اسرائيل



مساهمة بسFresh
08-08-2011, 01:18 PM
مساء الخير:shy:

حوار حمزة بلول

في الجزء الثاني من الحوار العاصف والجريء مع الدكتور عبد الحميد الأنصاري العميد السابق لكلية الشريعة بجامعة قطر، أثار قضايا مهمة وحساسة تنقلت ما بين الثورات العربية والقاعدة؛ حيث شن هجوما على القاعدة وقال إنها لم تطلق رصاصة واحدة على إسرائيل، ووصف تدخلات القاعدة في الثورات العربية بأنه فزاعة للخارج، مشيرا إلى أن القاعدة وفق اتجاه تحليلي يؤكد نهايتها سياسيا، كما وصف خروج السلفيين عن صمتهم لمساندة الثورات العربية كما الفزاعة قائلا: «لقد خرج المارد الإسلامي من قمقمه ليثير الفزع في المجتمعات العربية بعد الثورات العربية.

ووصف الدكتور الأنصاري الثورات العربية بأنها نظيفة ولا توجد أياد للاستخبارات أيا كان نوعها وراء هذه الثورات.

وتحدث الأنصاري عن توجه العرب إلى الأمم المتحدة لدعم حق الفلسطينيين في الحصول على اعتراف دولي بإقامة دولتهم، وقال إن ذلك من حقهم في كسب الاعتراف بهم بعد هذا الكفاح الطويل، منوها بدور دولة قطر المحوري في هذا الحراك.

وتناول احتجاج المرأة السعودية علي حرمانها من الجلوس خلف مقعد قيادة السيارة، وشن الأنصاري في رده علي تساؤل الوطن هجوما علي موضة تفسير الأحلام التي انتشرت في المنطقة الإسلامية خلال السنوات الأخيرة، مؤكدا أن هذه مجرد أعمال تجلب أرباحا ليس إلا. وعن مصير القاعدة بعد بن لادن، كانت إجابة الأنصاري تمضي في اتجاه تحليلي، يؤكد نهاية القاعدة سياسيا. وفيما يلي التفاصيل:

تعم المنطقة العربية ثورات في عدد كبير من بلدانها ماهي أسباب الهبة الشعبية أو الربيع العربي، وهل هناك أي أياد خارجية خفية تقود هذه الثورات؟

=لا أتصور أن هناك أيادي خارجية تقود ثورات الربيع العربي، بل إن الاستخبارات الخارجية كلها فوجئت بها، وجعلها تعيد حساباتها وتغير معادلاتها وموازينها، وكل المؤشرات والإرهاصات السابقة علي الثورات كانت تشير إلى الحالة الخانقة للشعوب الثائرة ووصولها إلى درجة الغليان والانفجار، هناك فساد عريض وفاجر ومتغلغل في كل القطاعات الحكومية، وطبقات مطحونة ومسحوقة لا تجد من يسد رمقها، كرامات الناس مهانة، وافق سياسي مسدود أمامأي أمل في حصول تغيير، وبطالة شبابية واسعة، وفساد سياسي واحتكار للسلطة والمال، ونهب للثروات والموارد، فضلا عن التزوير والتوريث ومتلازمة الغطرسة والطغيان، فكيف لا تثور هذه المجتمعات من أجل مستقبل يضمن الكرامة والحرية.

التوقعات تشير إلى سيطرة الإسلام السياسي علي مقاليد الأمور في كل البلدان التي شملتها الأحداث.. هل هذه الأحاديث «فزاعة» كما يقول بعض الإسلاميين أم أن الحركات الإسلامية قد خرجت من قمقمها فعلا كما يري بعض العلمانيين؟

=كانت «فزاعة» وهمية، وأصبحت «فزاعة» حقيقية نلمس آثارها وشواهدها فيما يجري علي الساحة، لقد خرج المارد السلفي من قمقمه، وأصبح يثير الفزع والرعب في المجتمع. المسيحيون مرعوبون، القوي الوطنية الليبرالية متوجسة، أصبح السلفيون المتشددون ينذرون ويتوعدون علانية ويصرحون تصريحات صادمة ومتحدية لجميع القوى المدنية. حضورهم مكثف في الساحة. هتافاتهم مدوية. اعتصاماتهم صارخة. شعاراتهم مكفرة ومخونة لخصومهم. أما الإخوان منهم الفريق السياسي الذي لديه تنظيم راسخ كانوا مقموعين في العهد السابق وأصبحوا بعد الثورة يتصرفون ويتحركون وكأنهم أصحاب الثورة. وتصدر من بعض رموزهم تصريحات ملؤها الغرور والغطرسة، وأصبح خطابهم منتفخا متعاليا كونهم يعتقدون أنهم سيكتسحون الانتخابات القادمة.

أيضا هناك تداخلات من تنظيم القاعدة في الثورة التي تعم سوريا هذه الأيام، هذا غير حديث نظامي القذافي وعلي عبد الله صالح أن الاحتجاجات ضدهم تعود إلى تنظيم القاعدة؟

=أعتقد أن التلويح بهذه التدخلات مجرد «فزاعة» للخارج.

قبل مغادرة تأثيرات تنظيم القاعدة.. هل تعتقد أن التنظيم لايزال يحتفظ بقوته؟

=القاعدة –اليوم- بعد تصفية زعيمها تمر بحالة احتضار سياسي، وقد انكشف شعبيا وسقطت جميع مقولاتها في الدفاع عن المسلمين والجهات ضد الأعداء لأنها.. أولا 99 % من ضحاياها مسلمون أبرياء تم تفجيرهم في مساجد ومطاعم وأسواق شعبية. وثانيا: القاعدة وحتي الآن لم تطلق طلقة ضد إسرائيل.

الرئيس الفلسطيني في طريقه للأمم المتحدة لطلب الاعتراف بدولته.. ماهي أبعاد الخطوة وآثارها على مجمل القضية الفلسطينية ؟

لست ملما بأبعاد هذا التحرك لكنه خطوة إيجابية في وجه التعنت الإسرائيلي ومن حق الفسطينيين أن يسعوا إلى كسب اعتراف المجتمع الدولي بدولتهم، ولابد من الإشادة بدور قطر المحوري في هذا التحرك.

سيتم تجسيد شخصيات الحسن والحسين في أعمال درامية، وفي الطريق تجسيد شخصية عمر بن الخطاب .. مارأيك في الفتاوي التي حرمت ذلك وكذلك الفتاوي التي أعطت الضوء الأخضر؟

=تجسيد شخصيات الصحابة رضوان الله تعالي عليهم في الأعمال الدرامية من القضايا الجدلية بين العلماء، فالمؤسسات الرسمية وعلي رأسها مجمع البحوث الإسلامية بالأزهر وغالبية المشايخ ضد تجسيد هذه الشخصيات وبخاصة العشرة المبشرين بالجنة، بحجة أنه يقلل من شأنهم وينتقص من مكانتهم ويشوّه الصورة الزاهية عن شخصياتهم في خيال كل مسلم، كما أن الممثلين لهذه الشخصيات ليسوا علي درجة عالية من القبول والرضا المؤهلين لتجسيد هذه الشخصيات الطاهرة.

لكني مع أقلية من العلماء لا أرى حرجا في تجسيد شخصيات الحسن والحسين وغيرهما بضوابط، أن يكون العمل الدرامي جيدا ومخدوما ويقوم علي احترام الصحابة وتقدير دورهم وبيان فضلهم وأن يخضع لرقابة جهات دينية مسؤولة، وأن يكون الممثل المجسّد للدور حسن السيرة والسمعة، والحجة التي نستند إليها هي أن الأصل في التشريع الإسلامي هو الإباحة، والحرام هو الاستثناء، ولابد من دليل قوي يحرم ظهور هذه الشخصيات.. ويبقي أن نضيف أن مسلسل «الحسن والحسين ومعاوية» والذي بدأت (9) فضائيات عرضه، يثير جدلا سياسيا وتاريخيا ومذهبيا أكثر صخبا، لأن هذا المسلسل الذي أجازته دار الإفتاء السورية وشخصيات دينية في السعودية والكويت وقطر ومصر ولبنان، يتناول فترة تاريخية تعد الأهم والأخطر في حياة المسلمين، دارت فيها حروب دامية بين الصحابة، قتلوا بعضهم بعضا في سبيل من يستحق الخلافة -شرعا– علي أم معاوية. وانتهت بمقتل الإمام ثم ابنه الحسين من بعده، وتوطدت أركان الحكم الاموي. وفي حين يؤكد القائمون على المسلسل بأن هدفهم تصالحي وتوحيدي وتقريبي بين السنة والشيعة عبر عدم تحميل أي طرف إسلامي وزر الأحداث الدامية، وإلقاء اللوم والمسؤولية على مؤامرات اليهود ممثلة في شخصية اليهودي عبد الله بن سبأ ودوره التخريبي في الفتنة الكبري. وإلى يومنا هذا، نجد النائب عن ائتلاف دولة القانون في العراق يحذر من عرض المسلسل علي القنوات العراقية بحجة أنه «مشبوه ومسيىء لآل البيت « كما يحذر الأزهر الشريف القنوات المصرية من عرضه بعدما حرّم مشاهدته وهناك قضية مرفوعة إلى محكمة القضاء الإداري تطالب بوقفه.

ماهو تقييمكم لاحتجاجات بعض النساء السعودية بخصوص المنع من قيادة السيارة في البلاد؟

=من حق المرأة السعودية الاحتجاج على منعها حقا طبيعيا تمارسه جميع نساء العالم، فضلا عن لامحذور ديني من قيادة المرأة لسيارتها. بطبيعة الحال هناك المتشددون – دينيا

المتحسسون من أي أمر يتعلق بالمرأة، وهناك الخائفون المحكومون بالتقاليد، من حق هؤلاء التعبير عن رأيهم، لكن ليس من حقهم فرض وصايتهم علي الآخرين، وعلي القيادة السعودية أن لا تأبه بأصواتها العالية كما لم تستمع لهم قديما حين فتحت مدارس لتعليم البنات.. من لا يريد لابنته أو زوجته أن تقود يسعه ذلك، ومن أراد لبنته أو زوجته ممارسة هذا الحق فعلى القيادة السياسية تمكينها.

انتشرت ظاهرة تفسير الأحلام في الفضائيات بصورة كبيرة في الآونة الأخيرة.. في رأيك هل يستند هؤلاء إلى قواعد شرعية، أم أن الأمر مجرد عمل مدر للمال على حساب البسطاء؟

=لا أظن أن هؤلاء عندهم قواعد شرعية، والمسألة مسألة بزنس وتجارة، وللأسف فإن الميدان الديني الفضائي أصبح مرتعا خصبا للمتاجرين والذين يوظفون الدين لمكاسب مالية وبهدف الشهرة الإعلامية.

(من جريدة الوطن اليوم):)

سلمان_1
08-08-2011, 01:29 PM
كلام في الصميم

مع تحفظي على القليل من اراء الكاتب الا انه رجل سابق عصره و مستشرف للمستقبل مما جعل كثير من الناس لا يفهمون اراءه ومواقفه


شاكرين لج يا صاحبة الموضوع على النقل

الأصيل
08-08-2011, 01:59 PM
له شطحات الله يهديه وشفت له بعض المقابلات التلفزيونيه ولم يكن مقنعا في طرحه

الخبير العقاري
08-08-2011, 02:05 PM
اللهم أني صائم اللهم أني صائم

؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !!!!!!!!

حسن
08-08-2011, 02:07 PM
يعجبني الدكتور عبد الحميد الانصاري دائما كتاباته واقعيه

الخبير العقاري
08-08-2011, 02:13 PM
يعجبني الدكتور عبد الحميد الانصاري دائما كتاباته واقعيه




حسن


أريدك ترع قليلاً إلى كتابات هذا الرجل وتتمعن فيها وأنت بنفسك ستعلم من هذا الرجل بعيد عن التشنجات ماذا قدم للوطن ماذا قدم للدين الإسلامي تابع والله وكيلك في الأمر

الأصيلة
08-08-2011, 02:30 PM
يعجبني الدكتور عبد الحميد الانصاري دائما كتاباته واقعيه

وعلمانية بحته...

الأصيلة
08-08-2011, 02:32 PM
ومايدري الأنصاري إن التفجيرات اللي تنسب للقاعده
كلها بفعل الموساد...
بدأً من أحداث سبتمبر ولـ آخر انفجار...

الخبير العقاري
08-08-2011, 02:42 PM
ومايدري الأنصاري إن التفجيرات اللي تنسب للقاعده
كلها بفعل الموساد...
بدأً من أحداث سبتمبر ولـ آخر انفجار...



مرحبا الأخت الأصيلة


ومايدري الدكتور الأنصاري أن الله سوف يسأله عن كل صغيرة وكبيرة

يقول الدكتور انه يفضل الفنانة يسرا على الشيخ القرضاوي


http://www.alwatanvoice.com/arabic/news/2007/05/10/87578.html

حسن
08-08-2011, 02:45 PM
وعلمانية بحته...

حرام عليك يالاصيله ان بعض الظن اثم انتي مادخلتي قلبه والرجل دكتور في الشريعه مش كل واحد مايعجبني رايه اتهمه بانه كذا وكذا هذا يدل على عدم تقبل الراي الاخر
خذ اللي يعجبك واترك اللي مايعجبك والله هو اللي بيحاسبه

ابن قطر
08-08-2011, 02:50 PM
خروج عن القاعده يا دكتور

الخبير العقاري
08-08-2011, 02:55 PM
الأخ الكريم حسن ،نحن نحسن الظن بالاخريين كلام جميل ولكن نقول هذا الرجل وهو خريج شريعة ماذا قدم للدين الإسلامي ماذا قطر لقطر هو ينتهج تيارات مخالف لتخصصه والذي يلتحف به فدكتور كمثله يجب ان تكون له دعوة إلى الأعمال الصالحة إلى الستر إلى عدم الاختلاط إلى تقديم يد العون للمسلمين اما دكتورنا العزيز فنظرته مختلفه تماماً فهو يقف ضد التيارات الإسلامية بكل أتجاه ولك أن تراع كتاباته وترى بنفسك توجهاته هداه الله للخير وارجعه إلى رشده.

اللهم اني صائم سأترك الموضوع للأخت الفاضلة الأصيلة..

Bu Rashid
08-08-2011, 03:00 PM
لا يعجبني هذى الدكتور ولكن صدق فيما قال
وهذه هي الحقيقه التي يحاول الكثير ان يصد عنها

ما فشلت فيه القاعده بتغيير الانظمه العربيه نجحت فيه الشعوب
لانها ثورات حقيقه تنبعث من المواطن نفسه وليست توجهات خارجية

الأصيلة
08-08-2011, 03:04 PM
حرام عليك يالاصيله ان بعض الظن اثم انتي مادخلتي قلبه والرجل دكتور في الشريعه مش كل واحد مايعجبني رايه اتهمه بانه كذا وكذا هذا يدل على عدم تقبل الراي الاخر
خذ اللي يعجبك واترك اللي مايعجبك والله هو اللي بيحاسبه

لا ياخوي مب سالفة مايعجبين ويعجبين
الأفكار واضحة وجلية ..يعني ماتبغي لها تفسير
شوف نظرته لـ تعاليم الدين وبتعرف توجهاته..
وصفحات جريدة الراية شاهده على ذلك...

Strange
08-08-2011, 04:10 PM
[/b][/QUOTE]


مساء الخير:shy:



في الجزء الثاني من الحوار العاصف والجريء مع الدكتور عبد الحميد الأنصاري العميد السابق لكلية الشريعة بجامعة قطر، حيث شن هجوما على القاعدة وقال إنها لم تطلق رصاصة واحدة على إسرائيل:)


كلام في الصميم



يعجبني الدكتور عبد الحميد الانصاري دائما كتاباته واقعيه




لا يعجبني هذى الدكتور ولكن صدق فيما قال
وهذه هي الحقيقه التي يحاول الكثير ان يصد عنها

ما فشلت فيه القاعده بتغيير الانظمه العربيه نجحت فيه الشعوب
لانها ثورات حقيقه تنبعث من المواطن نفسه وليست توجهات خارجية



:) :) :)

http://www.israj.net/vb/t4181/

%%%%%%%%%%%%%%%

الاثنين 9 يناير 2006م، 09 ذو الحجة 1426 هـ

دبي- وكالات

أكد زعيم الفرع العراقي لتنظيم القاعدة ابومصعب الزرقاوي أن إطلاق صواريخ في ديسمبر/ كانون الأول على إسرائيل من لبنان, قد تم "بتوجيه" من زعيم تنظيم القاعدة أسامة بن لادن.

وقال الزرقاوي في تسجيل أمس الأحد 8-1-2006م على شبكة الانترنت إن "ما رأيتموه في الأيام الماضية من قصف مركز بالصواريخ على أحفاد القردة والخنازير من جنوب لبنان, هو باكورة عمل مبارك في ضرب العدو الصهيوني في عمق وجوده... وكل ذلك بتوجيه من شيخ المجاهدين أسامة بن لادن حفظه الله".

وكان تنظيم القاعدة في بلاد الرافدين بزعامة الزرقاوي أعلن مسؤوليته عن إطلاق تلك الصواريخ, للمرة الأولى, في بيان صدر على شبكة الانترنت في 29 ديسمبر/ كانون الأول.

وفي إشارة إلى التصريحات المتكررة لبن لادن الداعية إلى حرمان الإسرائيليين من التنعم بالأمن طالما لا يتنعم به المسلمون, أضاف البيان "تأتي هذه الغزوة المباركة إقرارا من المجاهدين بقسم الشيخ المجاهد أسامة بن لادن أمير تنظيم القاعدة حفظه الله".

وكانت إسرائيل شنت غارة جوية على قاعدة لمجموعة فلسطينية موالية لسوريا قرب بيروت, بعد ساعات من إطلاق ثلاثة صواريخ كاتيوشا من جنوب لبنان على شمال إسرائيل.

وأكد الزرقاوي من جهة أخرى أن المجاهدين شنوا حوالى 800 "عملية استشهادية على أهداف وارتال عسكرية صليبية بحتة" منذ احتلال العراق وحتى نهاية ديسمبر/ كانون الأول, واعتبر أن خسائر "عباد الصليب لا تقل عن 40 ألف جندي".

وقال "منذ أن بدأت عمليات المجاهدين بعد سقوط النظام البعثي إلى يومنا هذا, نفذت قرابة 800 عملية استشهادية على أهداف وارتال عسكرية صليبية بحتة, وهذا من غير الاقتحامات والكمائن والعبوات الناسفة والقصف الصاروخي وغيره. ونعتقد أن خسائر عباد الصليب في العراق لا تقل عن 40 ألف جندي حتى الآن".

وأضاف "لذلك استنجدوا (الأمريكيون) بجامعة الدول العربية ممثلة بأمينها العام عمروموسى ودعوا إلى الاجتماع في القاهرة". وانتقد بعنف البلدان الأعضاء التي شاركت في اجتماع المجموعات العراقية الذي عقد في نوفمبر/ تشرين الثاني في القاهرة تحت إشراف الجامعة العربية.

%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%

http://www.safeshare.tv/w/BMZJhOHJBB


%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%

http://www.safeshare.tv/w/dtXYDDOBfU

%%%%%%%%%%%%%%%%%%%

تُنبئ عمليات "خرق الحصون" التي تتبناها سرايا زياد الجرّاح، كتائب عبد الله عزام التابعة للقاعدة، ضد المستعمرات الصهيونية شمالي فلسطين المحتلة، ومنذ شهر شباط/فبراير الماضي عقب حرب غزة، عن استراتيجية اختراقية متأنية وبعيدة المدى، لإحدى أبرز جبهات التماس مع إسرائيل حالياً، وآخر ميادين القتال في السنوات المنصرمة، بعد إغلاق كل المنافذ عربياً أمام أي مجاهد يريد نصرة إخوانه في فلسطين.

khaldoon
08-08-2011, 04:31 PM
الحين كل ما واحد يجي يقول القاعدة ايش سوت للمسلمين
ينقلب عليه الاعضاء و يمكن يكفرونه و يطلعونه علماني و ملحد و مرتد و فاسق....

فعلا سؤال وجيه و على طول اقوله ايش سوت القاعدة لفلسطين مثلا ضد اسرائيل...ما نسمع الا تفجيرات في السعوديه و الاردن و الدول الاسلاميه و صار الاسلام اسمه مقرون بالارهاب

أبو مناير
08-08-2011, 05:04 PM
حرام عليك يالاصيله ان بعض الظن اثم انتي مادخلتي قلبه والرجل دكتور في الشريعه مش كل واحد مايعجبني رايه اتهمه بانه كذا وكذا هذا يدل على عدم تقبل الراي الاخر
خذ اللي يعجبك واترك اللي مايعجبك والله هو اللي بيحاسبه



الأصيلة لم تدخل قلبه , ولكنه هو الذي قال ما في قلبه . فرغم أنه دكتور في الشريعة فأغلب آراءه مخالف لما اسقر عليه علماء الأمة. ومن وقت لآخر تظهر له مقالات في الصحف تحمل العديد من الأفكار التي لايجوز أن يقولها مسلم .

ANONYMOUS
08-08-2011, 05:06 PM
صوموا بارك الله فيكم

qatara
08-08-2011, 05:10 PM
لا ياخوي مب سالفة مايعجبين ويعجبين
الأفكار واضحة وجلية ..يعني ماتبغي لها تفسير
شوف نظرته لـ تعاليم الدين وبتعرف توجهاته..
وصفحات جريدة الراية شاهده على ذلك...

صدقتي

N7eEeS
08-08-2011, 05:17 PM
هههههه
سبحان الله البعض يردد مابثه ويبثه الاعلام عن تنظيم القاعده.
واول ماطلعت نواه للتنظيم في غزه ضربتها حماس .
اما بخصوص عمليات التنظيم فعملياتها يمكن يصبح عليكم نهار العيد وانتوا ماخلصتوا من مشاهدتها وكلها ضد الامريكان ومطايا الامريكان في العراق وافغانستان ويكفي بحث في العم قوقل عن هذه العمليات فبعض الاخوه يتكلمون عن التنظيم وكأن دروبه مفروشه بالورود فالتنظيم محارب من جميع الاطراف هم والاخوه في طالبان وعلى كافة الاصعدة.
نسأل الله الله يرحم امواتهم ويتقبلهم في الشهداء وينصر من تبقى منهم ويثبتهم على منهم السلف الصالح.
سبحان الله وكأن العراق وافغانستان ليست من بلاد المسلمين.
ماذا فعلنا نحن من اجلهم؟ماذا فعلت الدول الاسلامية لهم؟
كلهم يحاربونهم وتعددت الطرق.
الايام الدول نسأل الله أن يديم نعمة الامن والامان.

<اضرب واشرد>
08-08-2011, 05:20 PM
نيويورك صن : عبدالحميد الأنصاري صديق للغرب

http://www.qataru.com/vb/showthread.php?t=56701


على فكرة ترى ماعنده علم بالدين هو دارس السياسة الشرعية والقانون

قول له عطني محاضرة في بر الوالدين أو صلة الرحم أو أركان الصلاة مايدق لك سلف

بالعربي يتكلم في شي ماله علاقه فيه

Sari
08-08-2011, 05:21 PM
صوموا بارك الله فيكم


صاحبة الموضوع خلت احد يصوم :shy:

كل يوم والثاني رازة صورة عبدالحميد

مادري زوجها وانا مادري :shy:

البديل
08-08-2011, 05:25 PM
مرحبا الأخت الأصيلة


ومايدري الدكتور الأنصاري أن الله سوف يسأله عن كل صغيرة وكبيرة

يقول الدكتور انه يفضل الفنانة يسرا على الشيخ القرضاوي


http://www.alwatanvoice.com/arabic/news/2007/05/10/87578.html

قال ايش ههههههههههههه قال يفضل يسرا قال هههههههه
فهموني شلون كان عميد شريعة

الخبير العقاري
08-08-2011, 05:38 PM
الحين كل ما واحد يجي يقول القاعدة ايش سوت للمسلمين
ينقلب عليه الاعضاء و يمكن يكفرونه و يطلعونه علماني و ملحد و مرتد و فاسق....

فعلا سؤال وجيه و على طول اقوله ايش سوت القاعدة لفلسطين مثلا ضد اسرائيل...ما نسمع الا تفجيرات في السعوديه و الاردن و الدول الاسلاميه و صار الاسلام اسمه مقرون بالارهاب



مرحبا أخي العزيز

بالنسبة للقاعدة أنا اتوقف عن التعليق عنها بشكل نهائي واختلف مع منهجها في الأصل من حيث القوة والكم اعتقد الأمر واضح ولا يحتاج إلى تفصيل.


ولكن أوجه إليك سؤال مباشر وأريد منك الرد بكل امانة وشفافية، هل أنت مقتنع تماماً بتوجهات الدكتور الأنصاري كما أنني أريدك ترجع إلى مقالاته في الصحف والمواقع الأخرى قبل أن يتم الرد علي حول توجهات رجل كان عميد كلية الشريعة في جامعتنا هل ترى أن توجهاته تتناسب مع منصبه السابق أريد منك الرد بكل أمانة.

ولكم مني صادق الود

خوي الدرب
08-08-2011, 05:58 PM
هنا فيه سطحية فكر مريرة

طير حوران
08-08-2011, 07:12 PM
غير صحيح ماقال هذا الذي لااتشرف بذكر اسمه لأنه يلزمني بعدها طهاره كبيره وانا تعبان وهو مايستاهل التعب بسببه

كم طول حدود القاعده مع اسرائيل يادكتور في الخرطي؟؟؟؟ 00هل هى بطول حدود الدول العربيه المحاذيه لأسرائيل يادكتور بياع حكي؟؟؟؟

هل ستقوم انت ومن على شاكلتك بتأمين دخولهم حتى لو على رجلينهم وبدون سلاح حتى؟؟؟ على من هذا الهراء يادكتور في الهبل والخبال اللي ماينطلي على احد ياعلماني قبيح؟؟؟

من انت حتى تنبز تاج راسك القرضاوي وتقول ان يسرى وياليتها مسلمه افضل منه لديك ؟؟؟؟؟

من ذى الذي سيقتنع بماتقول بعد كل ذلك ؟؟؟؟

هل هذى مستوى تفكير دكتور يافاشل؟؟؟؟

بـــــــنت النوخـّــــذه
08-08-2011, 07:40 PM
مساء الخير:shy:

حوار حمزة بلول

في الجزء الثاني من الحوار العاصف والجريء مع الدكتور عبد الحميد الأنصاري العميد السابق لكلية الشريعة بجامعة قطر، أثار قضايا مهمة وحساسة

سيتم تجسيد شخصيات الحسن والحسين في أعمال درامية، وفي الطريق تجسيد شخصية عمر بن الخطاب .. مارأيك في الفتاوي التي حرمت ذلك وكذلك الفتاوي التي أعطت الضوء الأخضر؟

لكني من العلماء لا أرى حرجا في تجسيد شخصيات الحسن والحسين وغيرهما بضوابط، وأن يكون الممثل المجسّد للدور حسن السيرة والسمعة،


(من جريدة الوطن اليوم):)

:p

00

المُلهم
08-08-2011, 08:37 PM
صديق أمريكا المسلم ..!

أصبح له .. طلاب .. وأتباع .. ومدرسة ..!

لا يعتد برأية ..!
نكرة .. لا .. يمثل .. إلا .. شنبه ..!

NmR
08-08-2011, 09:43 PM
[/b]










:) :) :)

http://www.israj.net/vb/t4181/

%%%%%%%%%%%%%%%

الاثنين 9 يناير 2006م، 09 ذو الحجة 1426 هـ

دبي- وكالات

أكد زعيم الفرع العراقي لتنظيم القاعدة ابومصعب الزرقاوي أن إطلاق صواريخ في ديسمبر/ كانون الأول على إسرائيل من لبنان, قد تم "بتوجيه" من زعيم تنظيم القاعدة أسامة بن لادن.

وقال الزرقاوي في تسجيل أمس الأحد 8-1-2006م على شبكة الانترنت إن "ما رأيتموه في الأيام الماضية من قصف مركز بالصواريخ على أحفاد القردة والخنازير من جنوب لبنان, هو باكورة عمل مبارك في ضرب العدو الصهيوني في عمق وجوده... وكل ذلك بتوجيه من شيخ المجاهدين أسامة بن لادن حفظه الله".

وكان تنظيم القاعدة في بلاد الرافدين بزعامة الزرقاوي أعلن مسؤوليته عن إطلاق تلك الصواريخ, للمرة الأولى, في بيان صدر على شبكة الانترنت في 29 ديسمبر/ كانون الأول.

وفي إشارة إلى التصريحات المتكررة لبن لادن الداعية إلى حرمان الإسرائيليين من التنعم بالأمن طالما لا يتنعم به المسلمون, أضاف البيان "تأتي هذه الغزوة المباركة إقرارا من المجاهدين بقسم الشيخ المجاهد أسامة بن لادن أمير تنظيم القاعدة حفظه الله".

وكانت إسرائيل شنت غارة جوية على قاعدة لمجموعة فلسطينية موالية لسوريا قرب بيروت, بعد ساعات من إطلاق ثلاثة صواريخ كاتيوشا من جنوب لبنان على شمال إسرائيل.

وأكد الزرقاوي من جهة أخرى أن المجاهدين شنوا حوالى 800 "عملية استشهادية على أهداف وارتال عسكرية صليبية بحتة" منذ احتلال العراق وحتى نهاية ديسمبر/ كانون الأول, واعتبر أن خسائر "عباد الصليب لا تقل عن 40 ألف جندي".

وقال "منذ أن بدأت عمليات المجاهدين بعد سقوط النظام البعثي إلى يومنا هذا, نفذت قرابة 800 عملية استشهادية على أهداف وارتال عسكرية صليبية بحتة, وهذا من غير الاقتحامات والكمائن والعبوات الناسفة والقصف الصاروخي وغيره. ونعتقد أن خسائر عباد الصليب في العراق لا تقل عن 40 ألف جندي حتى الآن".

وأضاف "لذلك استنجدوا (الأمريكيون) بجامعة الدول العربية ممثلة بأمينها العام عمروموسى ودعوا إلى الاجتماع في القاهرة". وانتقد بعنف البلدان الأعضاء التي شاركت في اجتماع المجموعات العراقية الذي عقد في نوفمبر/ تشرين الثاني في القاهرة تحت إشراف الجامعة العربية.

%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%

http://www.safeshare.tv/w/BMZJhOHJBB


%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%

http://www.safeshare.tv/w/dtXYDDOBfU

%%%%%%%%%%%%%%%%%%%

تُنبئ عمليات "خرق الحصون" التي تتبناها سرايا زياد الجرّاح، كتائب عبد الله عزام التابعة للقاعدة، ضد المستعمرات الصهيونية شمالي فلسطين المحتلة، ومنذ شهر شباط/فبراير الماضي عقب حرب غزة، عن استراتيجية اختراقية متأنية وبعيدة المدى، لإحدى أبرز جبهات التماس مع إسرائيل حالياً، وآخر ميادين القتال في السنوات المنصرمة، بعد إغلاق كل المنافذ عربياً أمام أي مجاهد يريد نصرة إخوانه في فلسطين.
[/QUOTE]



:nice:

ياليت قومي يعلمون

ومالقيتوا غير عبدالحميد الأنصاري تسمعون كلامه ... صدق راعي المثل ( الطيور على أشكالها تقع :shy:)

الأصيل
08-08-2011, 10:36 PM
الأصيلة لم تدخل قلبه , ولكنه هو الذي قال ما في قلبه . فرغم أنه دكتور في الشريعة فأغلب آراءه مخالف لما اسقر عليه علماء الأمة. ومن وقت لآخر تظهر له مقالات في الصحف تحمل العديد من الأفكار التي لايجوز أن يقولها مسلم .

كلام سليم وهذا ما قصدته بشطحاته

(الفيصل)
08-08-2011, 10:58 PM
نحمد الله أننا قرأنا ماتهرف به ياعبدالحميد
بعدما أفطرنا وذهب الظمأ وابتلت العروق وثبت الاجر ان شاء الله
لاغرابة والله في علماني مثلك تأثر بمن تأثر فقال ماقال

لنرى أن كنت على صواب يامُدعي العلم الشرعي ، والعلم العام ، وهما منك براء



:shy:



ووصف الدكتور الأنصاري الثورات العربية بأنها نظيفة ولا توجد أياد للاستخبارات أيا كان نوعها وراء هذه الثورات.


ماشاء الله ، تعلم علم الغيوب !!
وماذا عن التقارير (المحايده) التي أثبتت ضلوع إستخبارات أجنبية في هذا ؟؟
ومنهم من ألقي القبض عليه وتم(تصويره) بالفعل في (المظاهرات) من بني صهيون
وماذا عن تلك الأموال التي سخرتها الحكومة الامريكية (للمعارضين )لبعض الحكومات العربية التي حدث فيها ماحدث ، هل هذا لسواد عيونهم ، أم محبة للدول العربية والإسلامية ؟؟

رحم الله امريء عرف قدر نفسه ، ومن قال لاأعرف فقد افتى
فاانا والله ياعبدالحميد لاأعرف الحقيقه في هذا الجانب
كـ(مثلك) فاأنت أعلم بالحكومات الأجنبية (الكافره) التي تتملق إليها ، وتنافق ، باأحاديثك السمجه التي لاتنطلي على عاقل وحاذق ، قد وصل بهم الحال بأنهم مدحوك ونلت الشرف (المزيف) الذي تبغيه ، بأنك صديق لهم !! بئس الصداقة والله التي ماكانت رابطتها رضوان الله ورسوله . .



:shy:


التوقعات تشير إلى سيطرة الإسلام السياسي علي مقاليد الأمور في كل البلدان التي شملتها الأحداث.. هل هذه الأحاديث «فزاعة» كما يقول بعض الإسلاميين أم أن الحركات الإسلامية قد خرجت من قمقمها فعلا كما يري بعض العلمانيين؟

=كانت «فزاعة» وهمية، وأصبحت «فزاعة» حقيقية نلمس آثارها وشواهدها فيما يجري علي الساحة، لقد خرج المارد السلفي من قمقمه، وأصبح يثير الفزع والرعب في المجتمع. المسيحيون مرعوبون، القوي الوطنية الليبرالية متوجسة

اول مره أعرف أن الفزاعه من الممكن أن تتنقل من الوهم إلى الحقيقة !!
ماعلينا
ليتك فهمت وأستوعبت (حذاقة محاورك وذكائه) في سؤاله لك والذي جرك فيه كما تُجر الشاة الجرباء إلى المسلخ للتخلص منها ورميها للضواري، لكراهة أكلها أو التصدق بها كأضحيه.

المارد ياعبدالحميد الذي تتحدث أنه خرج من قمقمه، وتخشى منه على أزلامك وذويلك العلمانيين والليبراليين وأبناء عمومتهم من المسيحيين أحبائك ، قد كان فيهم من صدع بالحق قبل أن تتقول فيهم بما قلت ، قالوا ذلك من على المنابر وبالخطب وقالوا في دروسهم وحلقاتهم التي لاتحضرها أنت ومن هم على شاكلتك ، ومنهم من زُج بهم بغياهب السجون ، ومنهم من منع من الخطابه ، ومنهم من ضيق عليه في عمله ، وحذر ونبهه ، ومنهم من ينتظر ، ولابدلوا تبديلا .

لكن السؤال ماذا فعلت أنت ، يامن تصنف نفسك وتقارع اراء العلماء فيما يقولون ويفتون به الناس؟؟!!

لاأراك الا قزم ، يريد أن يراه الناس ويرضى عنه من يبغضهم غالب الناس ، فتسلقت أكتاف الجهابذة العمالقة الشجعان الصادقين ممن نحسبهم كذلك - والله حسيبهم - وأنهم أفضل منك علماً وادباً واخلاقا .


:shy:


انتشرت ظاهرة تفسير الأحلام في الفضائيات بصورة كبيرة في الآونة الأخيرة.. في رأيك هل يستند هؤلاء إلى قواعد شرعية، أم أن الأمر مجرد عمل مدر للمال على حساب البسطاء؟

=لا أظن أن هؤلاء عندهم قواعد شرعية، والمسألة مسألة بزنس وتجارة، وللأسف فإن الميدان الديني الفضائي أصبح مرتعا خصبا للمتاجرين والذين يوظفون الدين لمكاسب مالية وبهدف الشهرة الإعلامية.


وهل شققت عن قلوبهم وصدورهم ياعبدالحميد ، هل تعرفهم ، وتعرف علمهم الشرعي من عدمه!!
سبحان الله
الم تقف يامُدعي العلم ، ورويبض العصر
بأن تعبير الرؤى من العلوم التي قد نص الله جل وعلا أنها من العلوم النافعة، بل ونص أنها من فضله يهبها لمن يشاء، فهي من العلوم التي أشار إليها جل وعلا ومدحها وكذلك النبي صلوات الله وسلامه عليه في أحاديثه الثابتة .
الا تقرأ القران ياعبدالحميد ؟؟
أولم تصل -على أقل تقدير - في ختمة رمضان إلى سورة يوسف؟؟
قال تعالى (وَكَذَلِكَ يَجْتَبِيكَ رَبُّكَ وَيُعَلِّمُكَ مِنْ تَأْوِيلِ الْأَحَادِيثِ وَيُتِمُّ نِعْمَتَهُ عَلَيْكَ وَعَلَى آلِ يَعْقُوبَ كَمَا أَتَمَّهَا عَلَى أَبَوَيْكَ مِنْ قَبْلُ إِبْرَاهِيمَ وَإِسْحَاقَ إِنَّ رَبَّكَ عَلِيمٌ حَكِيمٌ).
وقوله جل وعلا (وَكَذَلِكَ مَكَّنَّا لِيُوسُفَ فِي الْأَرْضِ وَلِنُعَلِّمَهُ مِنْ تَأْوِيلِ الْأَحَادِيثِ وَاللَّهُ غَالِبٌ عَلَى أَمْرِهِ وَلَكِنَّ أَكْثَرَ النَّاسِ لا يَعْلَمُونَ) .
ومعلوم أن تأويل الأحاديث يراد به تفسير الرؤى ، يافاقد الرؤى والرؤيا وحسن البصر والبصيره .

الم تقف على مأخرج البخاري في صحيحه
عن النبي صلى الله عليه وسلم أنه قال:
(لم يبق من النبوة إلا المبشرات) قالوا: وما المبشرات؟ قال: (الرؤيا الصالحة). فصرح صلوات الله وسلامه عليه أن الرؤيا من النبوة، ومعنى أنها من النبوة: أي أنها من إلهام الله جل وعلا لأنها في الغالب تكون إشارة إلى المستقبل ومن أصاب تعبيرها عرف ما قد يقع له من ذلك، ولذلك أجمع أهل العلم عليهم جميعا رحمة الله تعالى ، أكرر جميعاً .
والان تأتي أنت (وتخالفهم)
لاغرابة -كما اسلفت في ذلك
فقد صدق فيك قوله صلى الله عليه وسلم
(سيأتي على الناس سنوات خداعات ، يصدق فيها الكاذب ، و يكذب فيها الصادق ، و يؤتمن فيها الخائن ، و يخون الأمين ، و ينطق فيها الرويبضة . قيل : و ما الرويبضة ؟ قال : الرجل التافه يتكلم في أمر العامة) .

والله ياعبدالحميد أنك لأخ لنا ، وإننا لنبغي لك الخير كما نبغيه لأنفسنا ، ولوقبض الله روحك ، لكنا أول الناس بغسلك، وتكفينك، ودفنك، والدعاء لك ، فلتعد لرشدك وانت قد بلغ بك العمر مابلغ ، والعبرة بالخواتيم ، أحسن الله لنا خواتيمنا برضاه والجنه .

khaldoon
09-08-2011, 12:18 AM
مرحبا أخي العزيز

بالنسبة للقاعدة أنا اتوقف عن التعليق عنها بشكل نهائي واختلف مع منهجها في الأصل من حيث القوة والكم اعتقد الأمر واضح ولا يحتاج إلى تفصيل.


ولكن أوجه إليك سؤال مباشر وأريد منك الرد بكل امانة وشفافية، هل أنت مقتنع تماماً بتوجهات الدكتور الأنصاري كما أنني أريدك ترجع إلى مقالاته في الصحف والمواقع الأخرى قبل أن يتم الرد علي حول توجهات رجل كان عميد كلية الشريعة في جامعتنا هل ترى أن توجهاته تتناسب مع منصبه السابق أريد منك الرد بكل أمانة.

ولكم مني صادق الود

حياك الله اخوي...يعلم الله اني راح اجاوبك من غير تفكير و بمجرد اني قريت ردك الحين

الدكتور الانصاري لا اعلم عنه اي شيء على الاطلاق و اول مره اسمع باسمه فما اعرف اي شيء عن توجهاته علشان اجاوبك بالصدق و الامانه و الشفافيه و ليس معنى انني متفق معاه على نقطه واحده دون سابق معرفه به انني اتبنى كل افكاره و معتقداته....

كل ما في الموضوع انه هذه النقطه بالذات انا مقتنع فيها من غير علمي بان هذا الدكتور يتبناها وذلك علقت على هذه النقطه بالذات دون الاشاره لاي شيء قاله هذا الدكتور

السبب بسيط جدا و هو اني لو ما كنت مقتنع فيها فأنا استحق الموت من زمان....تعرف ليش؟

لان المقيم اللي جاء من الكويت و قرر ان يتزوج من مقيمه بالكويت على ان يتزوجا في الاردن لدعوة كل عائلتهم في الاردن و من سوء حظه ان يتم التفجير في ذلك الفندق خلال عرسه و موت على ما اذكر والداه او احدهما و الحال نفسه للعروس حيث قام بالتفجير مصعب الزرقاوي زعيم القاعدة في الاردن و بلاد الرافدين و بارك ما قام به الزعيم اسامة بن لادن

هذا المقيم ظروف زواجه مطابقه تماما لظروف زواجي بل انني اقمت في نفس الفندق يوم ان تزوجت

فلو انني فرضا اقتنعت بما قامت به القاعده و رضيت لذلك المقيم ما حدث له ولاهله فمعنى ذلك يجب ان اتقبل فكرة موتي او موت والدي بالمثل لان الرسول صلى الله عليه و سلم قال: لا يؤمن احدكم حتى يحب لاخيه ما يحبه لنفسه

اتدري يومها لما فجروا العرس...لانه كان هناك عرسا قائما في العراق في بلد اسمها القائم وحدث فيه تفجير خلال احتلال امريكا للعراق و مات كثير من اهل العرس و احس مصعب الزرقاوي ان الدول العربيه و شعوبها لم تحرك ساكنا فاعتبرها متواطئه مع الغرب و قرر انه يكيل بنفس المكيال و لذلك اختار عرس عادي من احد ابناء الشعب في الاردن و الذي لا يمت لاي تنظيم او توجه سياسي ليشعر الجميع ان مثل ما حدث تفجير في عرس القائم فمن الممكن ان يحدث لاي واحد من جميع الشعوب العربيه

يعني لو كان عنده قدره لعمل نفس الشيء لا قدر الله هنا في قطر على نفس المبدأ فـأنت اخي الكريم احد ابناء الشعوب العربيه حالك كحال ذلك المقيم في الكويت ومن الممكن ات تتعرض لمثل ما تعرض له ذلك المقيم و لكن نحمد الله ان القاعده ليس عندها نفس القدره للتفجير و الدمار هنا و الله يديم نعمة الامن و الامان

لذلك هل تتقبل هذه الفكره من مصعب الزرقاوي و اسامة بن لادن و تتقبل ان يكون التفجير في عرسك لا قدر الله...

اضف الى ذلك ما يواجهه العشب حتى الان من التفتيش في كل المجمعات و المولات العاديه حتى يومنا هذا بسبب ذلك الحادث حتى لا يتكرر

هل يقبل احد منكم هذا الشيء هنا في قطر ؟...اريد الجواب بأمانه اولا
لكل من يعترض على كلامي

مريومة
09-08-2011, 12:58 AM
نكرة .. لا .. يمثل .. إلا .. شنبه ..!

صدقت :victory:

N7eEeS
09-08-2011, 01:03 AM
حياك الله اخوي...يعلم الله اني راح اجاوبك من غير تفكير و بمجرد اني قريت ردك الحين

الدكتور الانصاري لا اعلم عنه اي شيء على الاطلاق و اول مره اسمع باسمه فما اعرف اي شيء عن توجهاته علشان اجاوبك بالصدق و الامانه و الشفافيه و ليس معنى انني متفق معاه على نقطه واحده دون سابق معرفه به انني اتبنى كل افكاره و معتقداته....

كل ما في الموضوع انه هذه النقطه بالذات انا مقتنع فيها من غير علمي بان هذا الدكتور يتبناها وذلك علقت على هذه النقطه بالذات دون الاشاره لاي شيء قاله هذا الدكتور

السبب بسيط جدا و هو اني لو ما كنت مقتنع فيها فأنا استحق الموت من زمان....تعرف ليش؟

لان المقيم اللي جاء من الكويت و قرر ان يتزوج من مقيمه بالكويت على ان يتزوجا في الاردن لدعوة كل عائلتهم في الاردن و من سوء حظه ان يتم التفجير في ذلك الفندق خلال عرسه و موت على ما اذكر والداه او احدهما و الحال نفسه للعروس حيث قام بالتفجير مصعب الزرقاوي زعيم القاعدة في الاردن و بلاد الرافدين و بارك ما قام به الزعيم اسامة بن لادن

هذا المقيم ظروف زواجه مطابقه تماما لظروف زواجي بل انني اقمت في نفس الفندق يوم ان تزوجت

فلو انني فرضا اقتنعت بما قامت به القاعده و رضيت لذلك المقيم ما حدث له ولاهله فمعنى ذلك يجب ان اتقبل فكرة موتي او موت والدي بالمثل لان الرسول صلى الله عليه و سلم قال: لا يؤمن احدكم حتى يحب لاخيه ما يحبه لنفسه

اتدري يومها لما فجروا العرس...لانه كان هناك عرسا قائما في العراق في بلد اسمها القائم وحدث فيه تفجير خلال احتلال امريكا للعراق و مات كثير من اهل العرس و احس مصعب الزرقاوي ان الدول العربيه و شعوبها لم تحرك ساكنا فاعتبرها متواطئه مع الغرب و قرر انه يكيل بنفس المكيال و لذلك اختار عرس عادي من احد ابناء الشعب في الاردن و الذي لا يمت لاي تنظيم او توجه سياسي ليشعر الجميع ان مثل ما حدث تفجير في عرس القائم فمن الممكن ان يحدث لاي واحد من جميع الشعوب العربيه

يعني لو كان عنده قدره لعمل نفس الشيء لا قدر الله هنا في قطر على نفس المبدأ فـأنت اخي الكريم احد ابناء الشعوب العربيه حالك كحال ذلك المقيم في الكويت ومن الممكن ات تتعرض لمثل ما تعرض له ذلك المقيم و لكن نحمد الله ان القاعده ليس عندها نفس القدره للتفجير و الدمار هنا و الله يديم نعمة الامن و الامان

لذلك هل تتقبل هذه الفكره من مصعب الزرقاوي و اسامة بن لادن و تتقبل ان يكون التفجير في عرسك لا قدر الله...

اضف الى ذلك ما يواجهه العشب حتى الان من التفتيش في كل المجمعات و المولات العاديه حتى يومنا هذا بسبب ذلك الحادث حتى لا يتكرر

هل يقبل احد منكم هذا الشيء هنا في قطر ؟...اريد الجواب بأمانه اولا
لكل من يعترض على كلامي


هذا التحليل من عندك ولا كان من تنظيم القاعده؟
على

Strange
09-08-2011, 01:05 AM
السبب بسيط جدا و هو اني لو ما كنت مقتنع فيها فأنا استحق الموت من زمان....تعرف ليش؟

لان المقيم اللي جاء من الكويت و قرر ان يتزوج من مقيمه بالكويت على ان يتزوجا في الاردن لدعوة كل عائلتهم في الاردن و من سوء حظه ان يتم التفجير في ذلك الفندق خلال عرسه و موت على ما اذكر والداه او احدهما و الحال نفسه للعروس حيث قام بالتفجير مصعب الزرقاوي زعيم القاعدة في الاردن و بلاد الرافدين و بارك ما قام به الزعيم اسامة بن لادن

هذا المقيم ظروف زواجه مطابقه تماما لظروف زواجي بل انني اقمت في نفس الفندق يوم ان تزوجت

فلو انني فرضا اقتنعت بما قامت به القاعده و رضيت لذلك المقيم ما حدث له ولاهله فمعنى ذلك يجب ان اتقبل فكرة موتي او موت والدي بالمثل لان الرسول صلى الله عليه و سلم قال: لا يؤمن احدكم حتى يحب لاخيه ما يحبه لنفسه

اتدري يومها لما فجروا العرس...لانه كان هناك عرسا قائما في العراق في بلد اسمها القائم وحدث فيه تفجير خلال احتلال امريكا للعراق و مات كثير من اهل العرس و احس مصعب الزرقاوي ان الدول العربيه و شعوبها لم تحرك ساكنا فاعتبرها متواطئه مع الغرب و قرر انه يكيل بنفس المكيال و لذلك اختار عرس عادي من احد ابناء الشعب في الاردن و الذي لا يمت لاي تنظيم او توجه سياسي ليشعر الجميع ان مثل ما حدث تفجير في عرس القائم فمن الممكن ان يحدث لاي واحد من جميع الشعوب العربيه

يعني لو كان عنده قدره لعمل نفس الشيء لا قدر الله هنا في قطر على نفس المبدأ فـأنت اخي الكريم احد ابناء الشعوب العربيه حالك كحال ذلك المقيم في الكويت ومن الممكن ات تتعرض لمثل ما تعرض له ذلك المقيم و لكن نحمد الله ان القاعده ليس عندها نفس القدره للتفجير و الدمار هنا و الله يديم نعمة الامن و الامان

لذلك هل تتقبل هذه الفكره من مصعب الزرقاوي و اسامة بن لادن و تتقبل ان يكون التفجير في عرسك لا قدر الله...

اضف الى ذلك ما يواجهه العشب حتى الان من التفتيش في كل المجمعات و المولات العاديه حتى يومنا هذا بسبب ذلك الحادث حتى لا يتكرر

هل يقبل احد منكم هذا الشيء هنا في قطر ؟...اريد الجواب بأمانه اولا
لكل من يعترض على كلامي


قال تعالى : {‏‏سَمَّاعُونَ لِلْكَذِبِ سَمَّاعُونَ لِقَوْمٍ آخَرِينَ لَمْ يَأْتُوكَ}

وقال سبحانه :{يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آَمَنُوا إِنْ جَاءَكُمْ فَاسِقٌ بِنَبَأٍ فَتَبَيَّنُوا أَنْ تُصِيبُوا قَوْمًا بِجَهَالَةٍ فَتُصْبِحُوا عَلَى مَا فَعَلْتُمْ نَادِمِينَ}



:) :) :)



خامساً .. وجود السجون السرّية للأمريكان في الأردن بإشراف مباشر من أجهزة المخابرات الأردنية، والتي يوجد في قعر زنازينها عشرات المجاهدين من مختلف البلدان والتي يذوقون فيها من العذاب ألواناً، ومن الهوان أصنافاً، على أيدي الجلاّدين من زبانية المخابرات الأردنية نيابة عن المخابرات الأمريكية.
ذكرت صحيفة لوس أنجلوس تايمز "أن جهاز المخابرات الأردنية أصبح الحليف الأقوى لجهاز المخابرات المركزية الأمريكية، والأكثر فعالية على مستوى منطقة الشرق الأوسط بأكملها فيما يتعلق بالحرب على الإرهاب (:))، وهي نفس المنزلة كان يحتلها جهاز المخابرات الإسرائيلي في السابق"، وأشارت الصحيفة الأمريكية إلى "أن الأردن والولايات المتحدة قد حدث بينهما تعاون وثيق في مجال استجواب العناصر المشتبه في صلتها بالإرهاب"، وهو الأمر الذي تعرّض لانتقادات واسعة النطاق من قبل وسائل الإعلام العالمية ومنظمات حقوق الإنسان نظراً لاتهامات التعذيب التي مورس خلال تلك الاستجوابات"، وكشفت الصحيفة عن أن "المخابرات المركزية الأمريكية خصصت جزء من ميزانيتها لتدريب المخابرات الأردنية وكوادرها في مقرهم بعمّان".

سادساً .. أما في الحالة العراقية، فقد كانت الأردن -ولا تزال- قاعدة إمداد خلفية للجيش الأمريكي، فقد قام هذه النظام بفتح أبواب البلاد على مصراعيها للعدو الصليبي يفعل فيها ما يشاء، فقد اتخذ من هذه البلاد قاعدة خلفية تتنطلق فيها الطائرات الامريكية لصبّ جام حممها على أهل الإسلام في العراق، ولا ننسى جيش المترجمين من العملاء الأردنين في العراق، وكذا -للأسف- أسطول الناقلات المحملة بالزاد والعتاد الذي ينقل بواسطة الشاحنات الأردنية للجيش الأمريكي في العراق حتى يستعينوا بها على حرب الإسلام وقتل المجاهدين.


وهذه رسالة إلى أهل الإسلام في الأردن إنا نحب أن نطمئنكم بأننا من أحرص الناس على دمائكم، كيف لا وأنتم أحب إلينا من أنفسنا وابنائنا، وإننا لنعلم بأنكم ضحية هذا النظام الإجرامي، الذي ذبّح أبناءكم كما فعل بالمسلمين في مدينة معان واستحل نساءكم وسامكم الذل والهوان.

وإن ما صوّره هذا النظام الخائن من أنكم بتم ضحية للمجاهدين فهذا كله محض افترءات وتزوير، ومعاذ الله أن نجترأ على إراقة دمائكم، فلو أردنا أن نقتل الأبرياء من الناس -كما زعم هذا النظام المرتد- لما تكلفنا عناء المخاطرة بهؤلاء الأسود في تجاوز الحواجز الأمنية المحيطة بفنادق الضرار تلك.
بل لو أردنا سفك دمائكم والعياذ بالله لكان أسهل علينا أن يفجّر هؤلاء الاستشهاديون أنفسهم في الأماكن العامة التي يجتمع فيها المئات من الناس، والتي هي من الأهداف السهلة كالساحة الهاشمية أومجمع العبدلي أو المجمعات التجارية كالسيفوي وغيرها، أما لم يكن باستطاعة أسود تنظيم القاعدة ممن الصواريخ على البارجات الإمريكية في إيلات أن يقوموا بإطلاقها على التجمعات السكنية للأبرياء في عمان، بدل تعريض أنفسهم للمخاطر في الوصول إلى العقبة المحاطة بسياج أمني والتي أضحت منطقة أمنية مغلقة.
ولكن علم الله أننا ما اقدمنا على اختيار هذه الفنادق إلا من بعد ما ترجح لدينا من التّحري والاستطلاع التأني من أن هذه الفنادق لمدة تزيد على الشهرين ومن خلال المعلومات التي زودتنا بها مصادرنا الموثوقة من اخل هذه الفنادق وخارجها تفيدنا من أن هذه الفنادق باتت مقرات لأجهزة المخابرات اليهودية والأمريكية والعراقية.

فأما فندق الراديسون
فيقطنه معظم موظفي السفارة الأسرائيلية وهو مقصد السياح الأسرئليين وكذلك فندق الدايز إن ، أما فندق حياة عمّان -وما أدراك ما حياة عمّان- وكر الاستخبارات الصهيونية والأمريكية والعراقية، ولك أن تعرف حقيقة هذا الفندق أن الجاسوس الأسرائيلي عزام عزام كان يلتقي بالموساد الإسرئليلي في هذا الفندق.

والذي يعرف هذه الفنادق يعلم علم اليقين من الذي يرتادها، بل أن فندق حياة عمان فيه جناح خاص لطاغية الأردن عبدالله الصغير الذي يقضي فيه الليال ذات العدد.

فيا أهلنا في الأردن
ما لنا وللتفجير وسط حفلات الأعراس فإن كان مرادنا التفجير في أماكن كهذه فصالات الأعراس منتشرة في طول البلاد وعرضها مفتوحة الأبواب لا حسيب عليها ولا رقيب..
أما ما أشيع أن الأخ الاستشهادي قام بتفجير نفسه في صالة للأعراس وسط الحضور، فهذا كله كذب وتلفيق من أجهزة المخابرات الأردنية.
فالذي خدع الناس طيلة هذه السنين الطوال بأنه عدو لبني صهيون قادر على أن يقلب الحقائق ويلبّس على السّذج من الناس.

وأما من قُتل من المسلمين في هذه العملية، فنسأل الله أن يرحمهم وأن ويغفر لهم .. فوالله لم يكن همو المستهدفين ولم ولن نفكر ولو للحظة واحدة في استهدافهم، حتى وأن كانوا أصحاب فسق وفجور.
هذا على فرض أن الانفجار وقع بالقرب منهم لإن الإخوة الاستشهاديين كانوا استهدفوا
الصالات التي ضمت اجتماعاًُ لضباط المخابرات لبعض دول الكفر الصليبي وأوليائه، وما نال المقتولين من أذى من فعل سقوط جزء من السقف الثانوي عليهم بفعل قوة الإنفجار ولا يخفى أن هذا الأمر وقع تبعاً لا قصدا ولم يكن بالحسبان.

وقد ذكر شقيق العريس -كما جاء في القدس برس- "أنه يستبعد أن يكون الإنفجار سببه عملية انتحارية لأن الوضع كان -كما وصفه- كان طبيعياً من البداية فلم تكن هناك أي دلائل أو إشارات لوجود شيء ما"، وأضاف "إن السقف سقط بكامله الديكور الاسمنت مع الحديد كما أن الغبار والأتربة كانت تغطي المكان مما يشير أن العملية كان سببها -كما يعتقد- قنبلة مزروعة بالسقف، فلم يكن هناك نار أو حريق".

أما الفندقان الآخران فقد كان فيهما عدد من الشخصيات الأمريكية واليهودية، وقد تمكن الإخوة بفضل الله تعالى من تحديد مكان وزمان العملية بعد الاستطلاع المتكرر لموقع العملية، وبالتالي فإن الإخوة كانوا يعرفون هدفهم وحدودها بدقة كبيرة.

وفي ذات المقام أقول : إني لأتحدى هذه الحكومة المرتدة أن تظهر حقيقة الخسائر في صفوف اليهود والصليبين وعملائهم من المرتدين، أو أن تسمح بعرض فيلم لحظة التفجير، فمن المعلوم أن هذه الفنادق تصوّر وتراقب على مدار الساعة جموع المتواجدين فيها ، فلماذا أخفتها حكومة الردة، ولو كان فيها ما يؤيدها لسارعت إلى ذلك، ولكن علمت أن ذلك سيدينها فامتنعت عن عرضه.

وما هذا التكتيم الإعلامي إلا دليل على ذلك ..


أبو مصعب الزرقاوي - رحمه الله

NmR
09-08-2011, 02:14 AM
لان المقيم اللي جاء من الكويت و قرر ان يتزوج من مقيمه بالكويت على ان يتزوجا في الاردن لدعوة كل عائلتهم في الاردن و من سوء حظه ان يتم التفجير في ذلك الفندق خلال عرسه و موت على ما اذكر والداه او احدهما و الحال نفسه للعروس حيث قام بالتفجير مصعب الزرقاوي زعيم القاعدة في الاردن و بلاد الرافدين و بارك ما قام به الزعيم اسامة بن لادن

هذا المقيم ظروف زواجه مطابقه تماما لظروف زواجي بل انني اقمت في نفس الفندق يوم ان تزوجت

فلو انني فرضا اقتنعت بما قامت به القاعده و رضيت لذلك المقيم ما حدث له ولاهله فمعنى ذلك يجب ان اتقبل فكرة موتي او موت والدي بالمثل لان الرسول صلى الله عليه و سلم قال: لا يؤمن احدكم حتى يحب لاخيه ما يحبه لنفسه

اتدري يومها لما فجروا العرس...لانه كان هناك عرسا قائما في العراق في بلد اسمها القائم وحدث فيه تفجير خلال احتلال امريكا للعراق و مات كثير من اهل العرس و احس مصعب الزرقاوي ان الدول العربيه و شعوبها لم تحرك ساكنا فاعتبرها متواطئه مع الغرب و قرر انه يكيل بنفس المكيال و لذلك اختار عرس عادي من احد ابناء الشعب في الاردن و الذي لا يمت لاي تنظيم او توجه سياسي ليشعر الجميع ان مثل ما حدث تفجير في عرس القائم فمن الممكن ان يحدث لاي واحد من جميع الشعوب العربيه

يعني لو كان عنده قدره لعمل نفس الشيء لا قدر الله هنا في قطر على نفس المبدأ فـأنت اخي الكريم احد ابناء الشعوب العربيه حالك كحال ذلك المقيم في الكويت ومن الممكن ات تتعرض لمثل ما تعرض له ذلك المقيم و لكن نحمد الله ان القاعده ليس عندها نفس القدره للتفجير و الدمار هنا و الله يديم نعمة الامن و الامان

لذلك هل تتقبل هذه الفكره من مصعب الزرقاوي و اسامة بن لادن و تتقبل ان يكون التفجير في عرسك لا قدر الله...

اضف الى ذلك ما يواجهه العشب حتى الان من التفتيش في كل المجمعات و المولات العاديه حتى يومنا هذا بسبب ذلك الحادث حتى لا يتكرر

هل يقبل احد منكم هذا الشيء هنا في قطر ؟...اريد الجواب بأمانه اولا
لكل من يعترض على كلامي


سبحان الله

حتى ماتعبت نفسك شوي وبحثت عن الحقيقة قبل لا تقول إلي قلته نسأل الله لنا ولك الهداية


تفضل أخوي خلدون هذا بيان من أمير المجاهدين تقبله الله شهيداً في سبيله ( الشيخ أبو مصعب الزرقاوي ) عن حقيقة تفجيرات عمَان ... أتمنى ياخوي تسمعه عشان تعرف الحقيقة إلي غُيبت عنا وعن الكثير من المسلمين ... أرجوك أسمع وعقب أحكم على أخوانك إلي ضحوا بأرواحهم وأموالهم وأهلهم في سبيل هذا الدين


http://www.safeshare.tv/w/ImHazktxsQ


نستغفرك اللهم من كل ذنب ونتوب عليك

khaldoon
09-08-2011, 03:01 AM
هذا التحليل من عندك ولا كان من تنظيم القاعده؟
على

اكيد انه مب من عندي و لا علم لي به و لكنه صدر وقتها من تنظيم القاعدة و نشرته الجرائد في ذلك الوقت

khaldoon
09-08-2011, 03:06 AM
قال تعالى : {‏‏سَمَّاعُونَ لِلْكَذِبِ سَمَّاعُونَ لِقَوْمٍ آخَرِينَ لَمْ يَأْتُوكَ}

وقال سبحانه :{يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آَمَنُوا إِنْ جَاءَكُمْ فَاسِقٌ بِنَبَأٍ فَتَبَيَّنُوا أَنْ تُصِيبُوا قَوْمًا بِجَهَالَةٍ فَتُصْبِحُوا عَلَى مَا فَعَلْتُمْ نَادِمِينَ}



:) :) :)



خامساً .. وجود السجون السرّية للأمريكان في الأردن بإشراف مباشر من أجهزة المخابرات الأردنية، والتي يوجد في قعر زنازينها عشرات المجاهدين من مختلف البلدان والتي يذوقون فيها من العذاب ألواناً، ومن الهوان أصنافاً، على أيدي الجلاّدين من زبانية المخابرات الأردنية نيابة عن المخابرات الأمريكية.
ذكرت صحيفة لوس أنجلوس تايمز "أن جهاز المخابرات الأردنية أصبح الحليف الأقوى لجهاز المخابرات المركزية الأمريكية، والأكثر فعالية على مستوى منطقة الشرق الأوسط بأكملها فيما يتعلق بالحرب على الإرهاب (:))، وهي نفس المنزلة كان يحتلها جهاز المخابرات الإسرائيلي في السابق"، وأشارت الصحيفة الأمريكية إلى "أن الأردن والولايات المتحدة قد حدث بينهما تعاون وثيق في مجال استجواب العناصر المشتبه في صلتها بالإرهاب"، وهو الأمر الذي تعرّض لانتقادات واسعة النطاق من قبل وسائل الإعلام العالمية ومنظمات حقوق الإنسان نظراً لاتهامات التعذيب التي مورس خلال تلك الاستجوابات"، وكشفت الصحيفة عن أن "المخابرات المركزية الأمريكية خصصت جزء من ميزانيتها لتدريب المخابرات الأردنية وكوادرها في مقرهم بعمّان".

سادساً .. أما في الحالة العراقية، فقد كانت الأردن -ولا تزال- قاعدة إمداد خلفية للجيش الأمريكي، فقد قام هذه النظام بفتح أبواب البلاد على مصراعيها للعدو الصليبي يفعل فيها ما يشاء، فقد اتخذ من هذه البلاد قاعدة خلفية تتنطلق فيها الطائرات الامريكية لصبّ جام حممها على أهل الإسلام في العراق، ولا ننسى جيش المترجمين من العملاء الأردنين في العراق، وكذا -للأسف- أسطول الناقلات المحملة بالزاد والعتاد الذي ينقل بواسطة الشاحنات الأردنية للجيش الأمريكي في العراق حتى يستعينوا بها على حرب الإسلام وقتل المجاهدين.


وهذه رسالة إلى أهل الإسلام في الأردن إنا نحب أن نطمئنكم بأننا من أحرص الناس على دمائكم، كيف لا وأنتم أحب إلينا من أنفسنا وابنائنا، وإننا لنعلم بأنكم ضحية هذا النظام الإجرامي، الذي ذبّح أبناءكم كما فعل بالمسلمين في مدينة معان واستحل نساءكم وسامكم الذل والهوان.

وإن ما صوّره هذا النظام الخائن من أنكم بتم ضحية للمجاهدين فهذا كله محض افترءات وتزوير، ومعاذ الله أن نجترأ على إراقة دمائكم، فلو أردنا أن نقتل الأبرياء من الناس -كما زعم هذا النظام المرتد- لما تكلفنا عناء المخاطرة بهؤلاء الأسود في تجاوز الحواجز الأمنية المحيطة بفنادق الضرار تلك.
بل لو أردنا سفك دمائكم والعياذ بالله لكان أسهل علينا أن يفجّر هؤلاء الاستشهاديون أنفسهم في الأماكن العامة التي يجتمع فيها المئات من الناس، والتي هي من الأهداف السهلة كالساحة الهاشمية أومجمع العبدلي أو المجمعات التجارية كالسيفوي وغيرها، أما لم يكن باستطاعة أسود تنظيم القاعدة ممن الصواريخ على البارجات الإمريكية في إيلات أن يقوموا بإطلاقها على التجمعات السكنية للأبرياء في عمان، بدل تعريض أنفسهم للمخاطر في الوصول إلى العقبة المحاطة بسياج أمني والتي أضحت منطقة أمنية مغلقة.
ولكن علم الله أننا ما اقدمنا على اختيار هذه الفنادق إلا من بعد ما ترجح لدينا من التّحري والاستطلاع التأني من أن هذه الفنادق لمدة تزيد على الشهرين ومن خلال المعلومات التي زودتنا بها مصادرنا الموثوقة من اخل هذه الفنادق وخارجها تفيدنا من أن هذه الفنادق باتت مقرات لأجهزة المخابرات اليهودية والأمريكية والعراقية.

فأما فندق الراديسون
فيقطنه معظم موظفي السفارة الأسرائيلية وهو مقصد السياح الأسرئليين وكذلك فندق الدايز إن ، أما فندق حياة عمّان -وما أدراك ما حياة عمّان- وكر الاستخبارات الصهيونية والأمريكية والعراقية، ولك أن تعرف حقيقة هذا الفندق أن الجاسوس الأسرائيلي عزام عزام كان يلتقي بالموساد الإسرئليلي في هذا الفندق.

والذي يعرف هذه الفنادق يعلم علم اليقين من الذي يرتادها، بل أن فندق حياة عمان فيه جناح خاص لطاغية الأردن عبدالله الصغير الذي يقضي فيه الليال ذات العدد.

فيا أهلنا في الأردن
ما لنا وللتفجير وسط حفلات الأعراس فإن كان مرادنا التفجير في أماكن كهذه فصالات الأعراس منتشرة في طول البلاد وعرضها مفتوحة الأبواب لا حسيب عليها ولا رقيب..
أما ما أشيع أن الأخ الاستشهادي قام بتفجير نفسه في صالة للأعراس وسط الحضور، فهذا كله كذب وتلفيق من أجهزة المخابرات الأردنية.
فالذي خدع الناس طيلة هذه السنين الطوال بأنه عدو لبني صهيون قادر على أن يقلب الحقائق ويلبّس على السّذج من الناس.

وأما من قُتل من المسلمين في هذه العملية، فنسأل الله أن يرحمهم وأن ويغفر لهم .. فوالله لم يكن همو المستهدفين ولم ولن نفكر ولو للحظة واحدة في استهدافهم، حتى وأن كانوا أصحاب فسق وفجور.
هذا على فرض أن الانفجار وقع بالقرب منهم لإن الإخوة الاستشهاديين كانوا استهدفوا
الصالات التي ضمت اجتماعاًُ لضباط المخابرات لبعض دول الكفر الصليبي وأوليائه، وما نال المقتولين من أذى من فعل سقوط جزء من السقف الثانوي عليهم بفعل قوة الإنفجار ولا يخفى أن هذا الأمر وقع تبعاً لا قصدا ولم يكن بالحسبان.

وقد ذكر شقيق العريس -كما جاء في القدس برس- "أنه يستبعد أن يكون الإنفجار سببه عملية انتحارية لأن الوضع كان -كما وصفه- كان طبيعياً من البداية فلم تكن هناك أي دلائل أو إشارات لوجود شيء ما"، وأضاف "إن السقف سقط بكامله الديكور الاسمنت مع الحديد كما أن الغبار والأتربة كانت تغطي المكان مما يشير أن العملية كان سببها -كما يعتقد- قنبلة مزروعة بالسقف، فلم يكن هناك نار أو حريق".

أما الفندقان الآخران فقد كان فيهما عدد من الشخصيات الأمريكية واليهودية، وقد تمكن الإخوة بفضل الله تعالى من تحديد مكان وزمان العملية بعد الاستطلاع المتكرر لموقع العملية، وبالتالي فإن الإخوة كانوا يعرفون هدفهم وحدودها بدقة كبيرة.

وفي ذات المقام أقول : إني لأتحدى هذه الحكومة المرتدة أن تظهر حقيقة الخسائر في صفوف اليهود والصليبين وعملائهم من المرتدين، أو أن تسمح بعرض فيلم لحظة التفجير، فمن المعلوم أن هذه الفنادق تصوّر وتراقب على مدار الساعة جموع المتواجدين فيها ، فلماذا أخفتها حكومة الردة، ولو كان فيها ما يؤيدها لسارعت إلى ذلك، ولكن علمت أن ذلك سيدينها فامتنعت عن عرضه.

وما هذا التكتيم الإعلامي إلا دليل على ذلك ..


أبو مصعب الزرقاوي - رحمه الله

اولا قبل ان ارد عليك اريد معرفة من تقصد بالفاسق في الاية الكريمة

ثانيا كل ما ذكرته قرأته سابقا في وقتها و هو اعتراف ضمني انهم فجروا الفندق و كان هناك ضحايا لعرس اخر ...فهل تقبل انت على نفسك انت تكون او والديك او اي قريب لك احد هؤلاء الضحايا و هل ستكون سعيدا بترحم مصعب الزرقاوي عليك وعلى اهلك وقتها ...هذا ما طلبت الاجابة عليه في مشاركتي السابقه و لم اجد جواب عندك حتى الان

ثالثا....هل تمعنت جيدا في ما نقلت ....

khaldoon
09-08-2011, 03:12 AM
سبحان الله

حتى ماتعبت نفسك شوي وبحثت عن الحقيقة قبل لا تقول إلي قلته نسأل الله لنا ولك الهداية


تفضل أخوي خلدون هذا بيان من أمير المجاهدين تقبله الله شهيداً في سبيله ( الشيخ أبو مصعب الزرقاوي ) عن حقيقة تفجيرات عمَان ... أتمنى ياخوي تسمعه عشان تعرف الحقيقة إلي غُيبت عنا وعن الكثير من المسلمين ... أرجوك أسمع وعقب أحكم على أخوانك إلي ضحوا بأرواحهم وأموالهم وأهلهم في سبيل هذا الدين


http://www.safeshare.tv/w/imhazktxsq


نستغفرك اللهم من كل ذنب ونتوب عليك

الصراحه اعجبتني كلمة نسأل الله لنا و لك الهدايه ....جزاك الله خيرا

حسستني فيها مثل ما يظهرون دائما...من هم معنا فهم المسلمين حقا ومن هم ليسوا معنا فهم مرتدين ولن ينالوا الجنه وهم الفسقه الفجره اعوان الطاغوت و كأنهم يعلمون مكانهم في الجنة ومكان غيرهم في النار و لذلك يقررون من يجب ان يحيا ومن يجب ان يتم القضاء عليه

على العموم راجع ردودي السابقه و اجب على سؤالي فضلا و شكرا

NmR
09-08-2011, 03:14 AM
اولا قبل ان ارد عليك اريد معرفة من تقصد بالفاسق في الاية الكريمة

ثانيا كل ما ذكرته قرأته سابقا في وقتها و هو اعتراف ضمني انهم فجروا الفندق و كان هناك ضحايا لعرس اخر ...فهل تقبل انت على نفسك انت تكون او والديك او اي قريب لك احد هؤلاء الضحايا و هل ستكون سعيدا بترحم مصعب الزرقاوي عليك وعلى اهلك وقتها ...هذا ما طلبت الاجابة عليه في مشاركتي السابقه و لم اجد جواب عندك حتى الان

ثالثا....هل تمعنت جيدا في ما نقلت ....


أخي خلدون وهل تمعنت أنت ماذكره لك أخوك ؟؟؟ أقرأ هذا الجزء من كلام أخونا لك

وأما من قُتل من المسلمين في هذه العملية، فنسأل الله أن يرحمهم وأن ويغفر لهم .. فوالله لم يكن همو المستهدفين ولم ولن نفكر ولو للحظة واحدة في استهدافهم، حتى وأن كانوا أصحاب فسق وفجور.
هذا على فرض أن الانفجار وقع بالقرب منهم لإن الإخوة الاستشهاديين كانوا استهدفوا
الصالات التي ضمت اجتماعاًُ لضباط المخابرات لبعض دول الكفر الصليبي وأوليائه، وما نال المقتولين من أذى من فعل سقوط جزء من السقف الثانوي عليهم بفعل قوة الإنفجار ولا يخفى أن هذا الأمر وقع تبعاً لا قصدا ولم يكن بالحسبان.

وقد ذكر شقيق العريس -كما جاء في القدس برس- "أنه يستبعد أن يكون الإنفجار سببه عملية انتحارية لأن الوضع كان -كما وصفه- كان طبيعياً من البداية فلم تكن هناك أي دلائل أو إشارات لوجود شيء ما"، وأضاف "إن السقف سقط بكامله الديكور الاسمنت مع الحديد كما أن الغبار والأتربة كانت تغطي المكان مما يشير أن العملية كان سببها -كما يعتقد- قنبلة مزروعة بالسقف، فلم يكن هناك نار أو حريق".



لا تتهم أخوانك فوالله إنهم أحرص مني ومنك على دماء أخوانهم المسلمين

وأسمع الفيديو إلي حطيته لك بالكامل ... وإذا كنت بتصدق الرواية الأمريكية ورواية العملاء فهذا شأنك ولكن لا تنسى بأنك ستقف بين يدي الله سبحانه ولا تجعل المجاهدين خصومك يوم العرض عليه

NmR
09-08-2011, 03:37 AM
الصراحه اعجبتني كلمة نسأل الله لنا و لك الهدايه ....جزاك الله خيرا

حسستني فيها مثل ما يظهرون دائما...من هم معنا فهم المسلمين حقا ومن هم ليسوا معنا فهم مرتدين ولن ينالوا الجنه وهم الفسقه الفجره اعوان الطاغوت و كأنهم يعلمون مكانهم في الجنة ومكان غيرهم في النار و لذلك يقررون من يجب ان يحيا ومن يجب ان يتم القضاء عليه

على العموم راجع ردودي السابقه و اجب على سؤالي فضلا و شكرا



:):):)

مستغرب من دعائي لنا ولك بالهداية ... لا تعليق :)

( فهمني شلون فسرت كلامي على هالنحو بارك الله فيك ) وذلك في الشق الثاني من ردك ... وش دخل كلامي في أتهام الغير بالردة وألخ .. مما ذكرت .. أنتظر ردك


وأما بخصوص سؤالك فأنا ارجع وأقولك شوف الفيديو وتمعن في الكلام وافهمه لأنهم نفوا صلتهم بتفجير العرس وذكر لك كلام أخو العريس بأنه يظن بأن التفجير ناجم عن قنبله مزروعة بالسقف وليس تفجير أستشهادي داخل العرس وذلك نظراً لطريقة الأنفجار ( مادري ليش ماتبغي تقرأ كلام أخونا سترينج ولا تبغي تسمع الفيديو ) ومصر على كلامك إلي يستند على أكاذيب الأعلام الغربي والعميل

khaldoon
09-08-2011, 09:20 AM
الصراحه اعجبتني كلمة نسأل الله لنا و لك الهدايه ....جزاك الله خيرا

حسستني فيها مثل ما يظهرون دائما...من هم معنا فهم المسلمين حقا ومن هم ليسوا معنا فهم مرتدين ولن ينالوا الجنه وهم الفسقه الفجره اعوان الطاغوت و كأنهم يعلمون مكانهم في الجنة ومكان غيرهم في النار و لذلك يقررون من يجب ان يحيا ومن يجب ان يتم القضاء عليه

على العموم راجع ردودي السابقه و اجب على سؤالي فضلا و شكرا



أخي خلدون وهل تمعنت أنت ماذكره لك أخوك ؟؟؟ أقرأ هذا الجزء من كلام أخونا لك

وأما من قُتل من المسلمين في هذه العملية، فنسأل الله أن يرحمهم وأن ويغفر لهم .. فوالله لم يكن همو المستهدفين ولم ولن نفكر ولو للحظة واحدة في استهدافهم، حتى وأن كانوا أصحاب فسق وفجور.
هذا على فرض أن الانفجار وقع بالقرب منهم لإن الإخوة الاستشهاديين كانوا استهدفوا
الصالات التي ضمت اجتماعاًُ لضباط المخابرات لبعض دول الكفر الصليبي وأوليائه، وما نال المقتولين من أذى من فعل سقوط جزء من السقف الثانوي عليهم بفعل قوة الإنفجار ولا يخفى أن هذا الأمر وقع تبعاً لا قصدا ولم يكن بالحسبان.

وقد ذكر شقيق العريس -كما جاء في القدس برس- "أنه يستبعد أن يكون الإنفجار سببه عملية انتحارية لأن الوضع كان -كما وصفه- كان طبيعياً من البداية فلم تكن هناك أي دلائل أو إشارات لوجود شيء ما"، وأضاف "إن السقف سقط بكامله الديكور الاسمنت مع الحديد كما أن الغبار والأتربة كانت تغطي المكان مما يشير أن العملية كان سببها -كما يعتقد- قنبلة مزروعة بالسقف، فلم يكن هناك نار أو حريق".



لا تتهم أخوانك فوالله إنهم أحرص مني ومنك على دماء أخوانهم المسلمين

وأسمع الفيديو إلي حطيته لك بالكامل ... وإذا كنت بتصدق الرواية الأمريكية ورواية العملاء فهذا شأنك ولكن لا تنسى بأنك ستقف بين يدي الله سبحانه ولا تجعل المجاهدين خصومك يوم العرض عليه



:):):)

مستغرب من دعائي لنا ولك بالهداية ... لا تعليق :)

( فهمني شلون فسرت كلامي على هالنحو بارك الله فيك ) وذلك في الشق الثاني من ردك ... وش دخل كلامي في أتهام الغير بالردة وألخ .. مما ذكرت .. أنتظر ردك


وأما بخصوص سؤالك فأنا ارجع وأقولك شوف الفيديو وتمعن في الكلام وافهمه لأنهم نفوا صلتهم بتفجير العرس وذكر لك كلام أخو العريس بأنه يظن بأن التفجير ناجم عن قنبله مزروعة بالسقف وليس تفجير أستشهادي داخل العرس وذلك نظراً لطريقة الأنفجار ( مادري ليش ماتبغي تقرأ كلام أخونا سترينج ولا تبغي تسمع الفيديو ) ومصر على كلامك إلي يستند على أكاذيب الأعلام الغربي والعميل

اخي الكريم...مازلت ارى من رديك الالتفاف على سؤالي السابق و تجيب سؤالي بسؤال اخر و تغير الموضوع....انا قلت من الاول: من يريد ان يعارض كلامي فليجب على سؤالي اولا و لا اقصد بذلك انه يمنع معارضتي لانني ارى الكثير من الاعضاء يلقون ردودهم في هذا الموضوع و لم اعترض على رد لهم فكل واحد فينا له حريته الشخصيه و مسؤل عنها امام الله


استطيع ان ارد عليك بما ذكرته في الاعلى بس انا ما راح اقضيها ردود بهالطريقه حتى تجيبني على سؤالي ...وبما انك اكثرت من الردود البعيده عنه اجبني بكل صراحة ...هل تقبل بكل التفجيرات و القتل التي تبنتها القاعدة او التي لم تهتم بنفيها و تركت الباب مفتوحا للجميعا ان يعتقدوا انها هي المسؤوله عنها بدءا بالسعودية و انتهاء بكل دول الاسلام ؟؟؟


هل تقبل بكل افعالهم من قتل الابرياء المسلمين عن طريق الخطأ مثل ما تقول؟

هل تقبل ان تحشر معهم ؟؟؟؟

هل انت من النوع الذي لا يهتم بنفي تهمة قتل المسلمين و تترفع عن الاجابه و الرد؟


ما عندي وقت اكثر من ذلك و والا عندي كلام كثير

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

ثابت
09-08-2011, 09:47 AM
للاسف انة هذي النوعيات موجودة لين الحين لازم تنقرض وتعرف انة زمانها مولي على المحك الي مزبلة التاريخ مع اشكالك

قطري !
09-08-2011, 09:54 AM
[center]صدق خلف بن هذال


من دون صهيون بذتنا صهاينا



نسمع بنبح الكلاب ولا تجننا
الكلب له حربه بكره نسننها
من دون صهيون .. بذتنا صهاينا
تكفر بالاسلام وتركز كماينها
الله يالانذال يقلع رمسكم عنا
اطماعكم عندنا بانت بواينها
مع منكرين الصنيع أمست محاسنا
سيات تحكي به العدوان بألسنها
واليا تضايق غريب الدار يزبنا
تدمغ له الروس وان طالت نطمنها
لو هي تلين الجبال الصم ما لنا
على الحقوق ارتكينا في مماكنها