المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : لو ما تصير حيـــاسـ ||| روح موت أحسن لك |||

pinky-qtr
09-08-2011, 10:01 AM
||| الــســلام عــلــيــكــم |||

خبرتي في مجال الشغل بسيطه << بما إني موظفه جديده ، بس لاحظت فالشغل الواحد إذا || ما يبيع لسانه ||
والبنت اذا || ما تجردت من ذرابتها || شوي
ولعلعت فالدوام بين ستين الف رجال و || حطت مكياج || و || جابت أكل ||

والا ما راح توصل !!

ماعاد فيه نفس قبل ع اللي سمعت تقدير للشغل وجوده الشغل ولا تهمهم شخصيه الموظف الحين شخصيه الموظف وتبلتعه اهي مقياسه || للاسف ||

Correct me if i am wrong

وفهالحاله شلون الواحد يتصرف ؟؟

بـــــــنت النوخـّــــذه
09-08-2011, 10:13 AM
نصيحه من اخت تحبج في مجال عملج:)

تمسكي بمبادئج وقيمج وعاداتج وتقاليدج الكل بيحطج فوق راسه حتى لو مابينو هذا الشي لج (وبالاخص) الرجال 00

لايغرج هالتملحس وتنفيذ الطلبات الله لايوريج حديث المجالس بنت فلان سوت وبنت فلان تملحست اليوم ووووو000000الخ

رزقج بييج وانتي جالسه (معززه مكرمه ) انا ضد الي يقول التملحس يلعب دور 000
مايلعب إلا دور (مؤقت ) فقط صراحه بعضهم استغفر الله اتقولين مهرجين بتصرفاتهم مهب موظفين كل هذا لجل ترقيه او مسك منصب خصوصا البنت غلط هالطريقه :(00

دامج موظفه جديده ياما بتشوفين بس انصحج لاتتأثرين خلج مثل ما انتي كملي عملج على اكمل وجهه ضمن حدود وقيود00ولا تطيحين الكلافه بينج وبين اي رجل في مجال العمل مخاطبه رسميه ذربه محترمه ومع الف الف الف سلامه للجميع والقلب داعيلهم 00تميزي بخطط وافكارعلميه وعمليه جديده تخدم عملج وتخدم الوزاره الي انتي فيها00 صحيح الطريق بالبدايه صعب عن اسلوب التملحس لكن يختي احلى شي بالوجود الكرامه والثقه بالنفس

^_^

الوان
09-08-2011, 10:17 AM

تمسكي بمبادئج وقيمج وعاداتج وتقاليدج الكل بيحطج فوق راسه حتى لو مابينو هذا الشي لج (وبالاخص) الرجال 00

لايغرج هالتملحس وتنفيذ الطلبات الله لايوريج حديث المجالس بنت فلان سوت وبنت فلان تملحست اليوم ووووو000000الخ

مايلعب إلا دور (مؤقت ) فقط صراحه بعضهم استغفر الله اتقولين مهرجين بتصرفاتهم مهب موظفين كل هذا لجل ترقيه او مسك منصب خصوصا البنت غلط هالطريقه :(00

دامج موظفه جديده ياما بتشوفين بس انصحج لاتتأثرين خلج مثل ما انتي كملي عملج على اكمل وجهه ضمن حدود وقيود00ولا تطيحين الكلافه بينج وبين اي رجل في مجال العمل مخاطبه رسميه ذربه محترمه ومع الف الف الف سلامه للجميع والقلب داعيلهم 00تميزي بخطط وافكار جديده تخدم عملج وتخدم الوزاره الي انتي فيها00

^_^

صح لسانج و بارك الله فيج :nice:

الوان
09-08-2011, 10:20 AM
||| الــســلام عــلــيــكــم |||

خبرتي في مجال الشغل بسيطه << بما إني موظفه جديده ، بس لاحظت فالشغل الواحد إذا || ما يبيع لسانه ||
والبنت اذا || ما تجردت من ذرابتها || شوي
ولعلعت فالدوام بين ستين الف رجال و || حطت مكياج || و || جابت أكل ||

والا ما راح توصل !!

ماعاد فيه نفس قبل ع اللي سمعت تقدير للشغل وجوده الشغل ولا تهمهم شخصيه الموظف الحين شخصيه الموظف وتبلتعه اهي مقياسه || للاسف ||

correct me if i am wrong

وفهالحاله شلون الواحد يتصرف ؟؟

السؤال .....؟

توصل حق شنو ؟؟؟؟

منصب .. خلي المناصب حق الرجاجيل لأن كلها احتكاك بالرجال صعب ان المرأة تواصل في منصب اذا كانت تخاف ربها

لأن اذا كنتي في منصب بتضطرين تجتمعين بموظفين برؤساء اقسام بمدراء اخرين

مب حاله

الا اذا بتستحدثين وظيفة محرم و بتعينين فيها زوجج ولا ابوج !

pinky-qtr
09-08-2011, 10:21 AM

دامج موظفه جديده ياما بتشوفين بس انصحج لاتتأثرين خلج مثل ما انتي كملي عملج على اكمل وجهه ضمن حدود وقيود ومع الف الف الف سلامه للجميع والقلب داعيلهم

^_^

seriously suck

المشكله ان في وايد من نوعيات ال Sick people ماسكين مناصب ما يقدرون المبادى والعادات والتقاليد ويفكرون هالشي تعقيد ما يدرون ان الواحد جذيه تربا وصعب يتغير ..

مب بس || مهرجين || الا قولي مفهوم الموظف المثالي الحين صار مهرجه + ارقوز+ متملحسه جيده + لبس شوي فضاح + طباخه ماهره (تجيب أكل دوم) + صوتها عالي + ماعندها مشاكل اي مكان بتروح ( سهالات الدعوه عندها ) + ممكن تصير مقهويه + ممكن تصير مضيفه = يعطيج موظفه مثاليه

لين تجين للمخ شوي الله يسلمج فاضي تقدرين تقولين عنه || طبل ||

ولين تكلمتي قالو عنج حسوده أحسدها على شنووووووووووو ؟؟؟؟

تسلمين حبوبه ع الدعوه والله يعيني عليهم

pinky-qtr
09-08-2011, 10:23 AM
السؤال .....؟

توصل حق شنو ؟؟؟؟

منصب .. خلي المناصب حق الرجاجيل لأن كلها احتكاك بالرجال صعب ان المرأة تواصل في منصب اذا كانت تخاف ربها

لأن اذا كنتي في منصب بتضطرين تجتمعين بموظفين برؤساء اقسام بمدراء اخرين

مب حاله

الا اذا بتستحدثين وظيفة محرم و بتعينين فيها زوجج ولا ابوج !

بالنسبه لي أطمح اني اوصل لمنصب صراحه عندي طموووح

وبخصوص ان المناصب للرجاجيل الاحتكاك بالرجال مب لازم يكون بصوره خطأ المراءه تفرض احترامها سواء فالبيت او الشارع || انا هاي مبدأي||

شيخ القبيلة
09-08-2011, 10:24 AM

دامج موظفه جديده ياما بتشوفين بس انصحج لاتتأثرين خلج مثل ما انتي كملي عملج على اكمل وجهه ضمن حدود وقيود00ولا تطيحين الكلافه بينج وبين اي رجل في مجال العمل مخاطبه رسميه ذربه محترمه ومع الف الف الف سلامه للجميع والقلب داعيلهم 00تميزي بخطط وافكارعلميه وعمليه جديده تخدم عملج وتخدم الوزاره الي انتي فيها00 صحيح الطريق بالبدايه صعب عن اسلوب التملحس لكن يختي احلى شي بالوجود الكرامه والثقه بالنفس

^_^

:victory::victory::victory::victory:

بـــــــنت النوخـّــــذه
09-08-2011, 10:24 AM
seriously suck

لين تجين للمخ شوي الله يسلمج فاضي تقدرين تقولين عنه || طبل ||
تسلمين حبوبه ع الدعوه والله يعيني عليهم

:victory:

ملاحظه دقيقه ماشاء الله عليج00لان الجانب الابداعي منحصر بتفكير آخر ^_^

واتفق مع الوان رأي شخصي خاص فيني انا ماحب المناصب القياديه الا للرجل 000ولكن فيه من اثبتت وجودها باحترام وستر وبمجهودها 00

شبح الصمت
09-08-2011, 10:26 AM
الله يعطيـج العافيه أختي pinky

أخذيها نصيـحه مني التملحس والترزز وهالأمور المستطنعـه والتسبل واللعب على حبلين ما وراهم إلا ذم الناس والنقد عليـج والكلام من وراء ظهــرج ... ( وأنتي محشومه منهم كلهم والحاضرين )

:: تدرين ان حطيت لي نقطـه في حياتي ::

ادخل الدوام اسوي الشغل الي مكلفيني فيه .. اذا احد كلمني ارد على قد الكلمة لا انقاز والا كل يوم قاط الوجه في مكاتب خلق الله وابي اعرف المدير اش سوى والا الموظف أش صار عليه ..

اشتغل واخذ راتبي ومش يدي وقول الحمد لله

وبفضل من الله ونعمته وحمده لله محبوب من الكبير لين الصغير ..

الله يديمها نعمه علي ..

يـــــــــــــارب

pinky-qtr
09-08-2011, 10:33 AM
:victory:

ملاحظه دقيقه ماشاء الله عليج00لان الجانب الابداعي منحصر بتفكير آخر ^_^

واتفق مع الوان رأي شخصي خاص فيني انا ماحب المناصب القياديه الا للرجل 000ولكن فيه من اثبتت وجودها باحترام وستر وبمجهودها 00

اي بالضبط :)
Self- development -شوي فارط بالنسبه لهنوعيه من الناس

الله يعطيـج العافيه أختي pinky

أخذيها نصيـحه مني التملحس والترزز وهالأمور المستطنعـه والتسبل واللعب على حبلين ما وراهم إلا ذم الناس والنقد عليـج والكلام من وراء ظهــرج ... ( وأنتي محشومه منهم كلهم والحاضرين )

:: تدرين ان حطيت لي نقطـه في حياتي ::

ادخل الدوام اسوي الشغل الي مكلفيني فيه .. اذا احد كلمني ارد على قد الكلمة لا انقاز والا كل يوم قاط الوجه في مكاتب خلق الله وابي اعرف المدير اش سوى والا الموظف أش صار عليه ..

اشتغل واخذ راتبي ومش يدي وقول الحمد لله

وبفضل من الله ونعمته وحمده لله محبوب من الكبير لين الصغير ..

الله يديمها نعمه علي ..

يـــــــــــــارب

الله يعافيك اخوي .. المنقود منقود صح والله يعز شانك ..

|| انا الحين هاي وضعي ||، ادخل الدوام اخلص شغلي واذا محد كلمني عادي ما اتكلم مع حد، عندي كم وحده احصر سوالفي معاهم ..

لا أغث حد ولا حد يغثني ولا اطالع ولا اتتبع حد ..

الله يديم عليك هالنعمه :)

Dawn
09-08-2011, 10:55 AM
اول شي مبروك الوظيفه .. وانا مثلج موظفه جديده في احدى الوزارات

الحمدلله

انا شغلي صج فيه عيوب ،،، لكن من هالناحيه اشوفه زيييين وكل زميلاتي محترمات ومحتشمات ومنقبات ومديرنا الشهاده لله خلوق جدا وما احس انه يسمح بهالسوالف .. وانا رئيستي المباشره ولله الحمد مره يعني حظي من السما الله لا يغير علي .. فيمكن ما اشوف هالشي واضح ..
لكن حتى زميلتي اللي رئيسها المباشر رجل تقول ما قد راحت له المكتب الا مرات قليله جدا ... حتى كنت اقول لها اني يوم كنت مدرسه في المستقله كنت اختلط بالرجال اكثر من شغلي الحالي اللي يسمونه مختلط !!!! وكانت فيه تجاوزات اخلاقيه تصير على الموظفات من هالناحيه ... اللهم لك الحمد والشكر ..

فاعتقد ان الموضوع هذا يرجع على رئيس العمل .. لو كان يحب المسخره فاكيد راح يسمح بالموظفات يسوون هالحركات ..

على فكره من خبرتي السابقه في التدريس كنت اشوف هالظاهره موجوده بكثره في المدارس ( المستقله ) ... لان مافيه قوانين ثابته في التعيين والتقييم وكل شي عايم وبيد المديره والبركه في المجلس الأدنى .. فالمدرسات يتفننون في النفاق والتملحس ....

اما الوزارات شي ثاني صراحه نقاط التقييم الوظيفي ثابته الرواتب موحده الدرجات الوظيفيه والترقيات لها اساس واضح وثابت ... الله يعز الحكومه ... :) ،،، فمادري ليش التملحس عند بعض الموظفين والموظفات .. احس انهم يتعبون نفسهم عالفاضي ..

falsaadi
09-08-2011, 11:00 AM
**لا تعليـــق**

اللهم ان كانت ارادت الهدى والستر والرضى فانصرها، وان ارادت غير ذلك او مايغضبك والتقيد بغير ماأمرتنا به فاهدها وارجعها لما فيه خير واحمها من كل سوء يارب العالمين.

pinky-qtr
09-08-2011, 11:05 AM
اول شي مبروك الوظيفه .. وانا مثلج موظفه جديده في احدى الوزارات

الحمدلله

انا شغلي صج فيه عيوب ،،، لكن من هالناحيه اشوفه زيييين وكل زميلاتي محترمات ومحتشمات ومنقبات ومديرنا الشهاده لله خلوق جدا وما احس انه يسمح بهالسوالف .. وانا رئيستي المباشره ولله الحمد مره يعني حظي من السما الله لا يغير علي .. فيمكن ما اشوف هالشي واضح ..
لكن حتى زميلتي اللي رئيسها المباشر رجل تقول ما قد راحت له المكتب الا مرات قليله جدا ... حتى كنت اقول لها اني يوم كنت مدرسه في المستقله كنت اختلط بالرجال اكثر من شغلي الحالي اللي يسمونه مختلط !!!! وكانت فيه تجاوزات اخلاقيه تصير على الموظفات من هالناحيه ... اللهم لك الحمد والشكر ..

فاعتقد ان الموضوع هذا يرجع على رئيس العمل .. لو كان يحب المسخره فاكيد راح يسمح بالموظفات يسوون هالحركات ..

على فكره من خبرتي السابقه في التدريس كنت اشوف هالظاهره موجوده بكثره في المدارس ( المستقله ) ... لان مافيه قوانين ثابته في التعيين والتقييم وكل شي عايم وبيد المديره والبركه في المجلس الأدنى .. فالمدرسات يتفننون في النفاق والتملحس ....

اما الوزارات شي ثاني صراحه نقاط التقييم الوظيفي ثابته الرواتب موحده الدرجات الوظيفيه والترقيات لها اساس واضح وثابت ... الله يعز الحكومه ... :) ،،، فمادري ليش التملحس عند بعض الموظفين والموظفات .. احس انهم يتعبون نفسهم عالفاضي ..

الله يبارك في عمرج .. ومبروك وظيفتج فديتج :)

يمكن الوزارات غير عنا شوي احنا التملحس شوي مطلوب ...

الله لا يغير عليج ان شاء الله ويوفقج

**لا تعليـــق**

اللهم ان كانت ارادت الهدى والستر والرضى فانصرها، وان ارادت غير ذلك او مايغضبك والتقيد بغير ماأمرتنا به فاهدها وارجعها لما فيه خير واحمها من كل سوء يارب العالمين.

اللهم آمين تسلم أخوي ...
بس ما ادري ليش لاتعليق ؟؟ قلت شي غلط انا !!

bohilal191
09-08-2011, 11:21 AM
مايسوى عليج اذا قعدوا الرجال في المجلس وقالوا تدرون فلانة شسوت اليوم وتخيلي واحد قاعد معاهم من اهلج شبيكون موقفه،،،خلج في الطريق الصحيح احسن لج واذا لج رزق بتاخذينه غصبا عن الكل

pinky-qtr
09-08-2011, 11:27 AM
مايسوى عليج اذا قعدوا الرجال في المجلس وقالوا تدرون فلانة شسوت اليوم وتخيلي واحد قاعد معاهم من اهلج شبيكون موقفه،،،خلج في الطريق الصحيح احسن لج واذا لج رزق بتاخذينه غصبا عن الكل

:secret::secret:

صح كلامك .. وفالاخير|| ما يصح الا الصحيح ||

جزاك الله خير ع النصيحه اخوي

MAZEN37
09-08-2011, 11:32 AM
الا ان سلعة الله غاليه
تبين دشين الجنه بلاش

pinky-qtr
09-08-2011, 11:39 AM
الا ان سلعة الله غاليه
تبين دشين الجنه بلاش

:secret::secret: