المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : افكاري غريبه

تمون
09-08-2011, 05:42 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الجوع والعطش يخلي الواحد يفكر :whistling:

وانا جالس بيني وبين نفسي وافكر في مشروع يغير حياتي فجأة جى في بالي مشروع خطير الصراحه :eek5:

وهو عباره عن موقع الاكتروني + موظفين اسيويين + دراجات نارية :ok::ok:

الموقع عباره عن طلبات توصيل للمنازل ( شفتوا الجوع مايسوي ) :omen2:

الي احنا انعرفه اكثر شي المطاعم هي الي توصل منازل ولاكن مشروعي غير :eek5:

مثلا انت عاجز تروح محل تشتري شغله تدخل الموقع وتطلب الشغله وانا اطرش احد الموظفين ويشتري الشغله ويوصلها لك لين البيت تدفع فلوس الشغله + التوصيل :nice:

اشرايكم في مشروعي :thumbup:

الحقوق محفوظه لحد يسرق الفكره :telephone:

روح الاطلس
09-08-2011, 05:48 PM
هههههههه الفكرة مسروقة ومطبقه من زمان

ادخل موقع قطر فود

روح الاطلس
09-08-2011, 05:50 PM
http://www.qfoody.com/rlist.htm

راحت عليك شوف فكرة غيرها @@

unique q6r
09-08-2011, 05:52 PM
الفكره موجوده من فتره ،، بالتوفيق بفكره ثانيه

تمون
09-08-2011, 05:57 PM
هههههههه الفكرة مسروقة ومطبقه من زمان

ادخل موقع قطر فود

http://www.qfoody.com/rlist.htm

راحت عليك شوف فكرة غيرها @@

شفت انت حطيت لي رابط مطاعم :anger1:

انا اتكلم عن جميع السلع مثلا جمعيات خياييط و ايس كريم بلازا وهل المجره ههههههههه

الفكره موجوده من فتره ،، بالتوفيق بفكره ثانيه

طيرتوا الجوع الله يهديكم ههههههههههههههههه محد يعطيك نصيحه كله تحطيم :victory:

جمال اليافعي
09-08-2011, 06:02 PM
شفت انت حطيت لي رابط مطاعم :anger1:

انا اتكلم عن جميع السلع مثلا جمعيات خياييط و ايس كريم بلازا وهل المجره ههههههههه

طيرتوا الجوع الله يهديكم ههههههههههههههههه محد يعطيك نصيحه كله تحطيم :victory:

في شركه توصل لك الي تبيه .. بحط اللنك بعد الافطار انشالله

تمون
09-08-2011, 06:08 PM
في شركه توصل لك الي تبيه .. بحط اللنك بعد الافطار انشالله

خلاص مافيه داعي مصدق اخوي هههههههه

The_Be$t
09-08-2011, 06:43 PM
ليش لا اخوي

حاول انك تسوي شي مطور عن السابقين

مثلا برنامج بالايفون وفيه تراكنغ للاوردر والدفع باكثر من طريقة

تسوي كوبونات خصم اذا اشتروا عن طريق موقعك

عندك الف طريقة وطريقة

لا تستلم

تمون
09-08-2011, 07:12 PM
ليش لا اخوي

حاول انك تسوي شي مطور عن السابقين

مثلا برنامج بالايفون وفيه تراكنغ للاوردر والدفع باكثر من طريقة

تسوي كوبونات خصم اذا اشتروا عن طريق موقعك

عندك الف طريقة وطريقة

لا تستلم

هنا الناس الي تعطي الواحد حماس

ياخي حمستني ابي افكار اقتراحات شي جي يعني عشان نستفيد اكثر

روح الاطلس
09-08-2011, 07:23 PM
كم عمرك ^_^

تمون
09-08-2011, 07:35 PM
ترى كبير في العمر بس كنت جوعان خخخخخخ

30 سنه الله يحفظني

<<< اتسائل هل للمشاريع عمر محدد ؟

روح الاطلس
09-08-2011, 08:08 PM
لا بس للافكار عمر محدد ^_^

روح الاطلس
09-08-2011, 08:10 PM
خلاص ما بنحبطك واضح ان عندك بعض الافكار مدري تأثير الجوع ولا شنو

عموما فكرة توصيل الطلبات موجوده بدول اوروبا نفس فكرتك .. الفكرة حلوة بس ترا مكلفة

انصحك فكر بشيء أقل تكلفة سوي عصف ذهني بس تكون تارس الكرشة ومتأكدة بتطلع معاك افكار جهنمية

بالتوفيق

المسك1969
09-08-2011, 08:17 PM
ربي يحفظك أخوي أن بديت فيها رجاءءء خبرني لأن اليهال وااايد يزعجوني كل شوي يبون شيء... واتكيسل اروح اجيب لهم ومافي دكاكين قريبه من بيتنا

يارب تنجح فكرتك :)

تمون
09-08-2011, 08:17 PM
خلاص ما بنحبطك واضح ان عندك بعض الافكار مدري تأثير الجوع ولا شنو

عموما فكرة توصيل الطلبات موجوده بدول اوروبا نفس فكرتك .. الفكرة حلوة بس ترا مكلفة

انصحك فكر بشيء أقل تكلفة سوي عصف ذهني بس تكون تارس الكرشة ومتأكدة بتطلع معاك افكار جهنمية

بالتوفيق

ان شاء الله المره الجايه بفكر بعد السحور على طول

يمكن اطور في هالمشروع اخلي الي يوصلون بالدراجات يكونون لابسين غتر وعقل واصير موصل تراثي نفس اخوانا الي يداومون بسوق واقف ادخلوا التاريخ بأوسع ابوابه ما شاء الله

الله يوفق الجميع ان شاء الله
( ترى الموضوع فتحته عشان اناقش يعني مب جدي لهدرجه اشوف افكار الناس واقتراحاتهم فقط لاغير ولا انا ويني وين المشاريع ههههه )

تمون
09-08-2011, 08:19 PM
ربي يحفظك أخوي أن بديت فيها رجاءءء خبرني لأن اليهال وااايد يزعجوني كل شوي يبون شيء... واتكيسل اروح اجيب لهم ومافي دكاكين قريبه من بيتنا

يارب تنجح فكرتك :)

دق الحديد وهو حامي يالله حصلنا زبون هههههههههه

المسك1969
09-08-2011, 08:20 PM
ترى كبير في العمر بس كنت جوعان خخخخخخ

30 سنه الله يحفظني

<<< اتسائل هل للمشاريع عمر محدد ؟

آمين ربي يحفظك ويطول في عمرك على طاعته

المشاريع مالها عمر وكل ما كان الشخص أكثر نضوجا كان اكثر نجاحا بس بعد في ناس في اعمار صغيره وتبدع سبحان الله...

ربي يوفقك ان شاء الله

تمون
09-08-2011, 08:23 PM
آمين ربي يحفظك ويطول في عمرك على طاعته

المشاريع مالها عمر وكل ما كان الشخص أكثر نضوجا كان اكثر نجاحا بس بعد في ناس في اعمار صغيره وتبدع سبحان الله...

ربي يوفقك ان شاء الله

جزاك الله خير

حقيقه
10-08-2011, 12:44 AM
انا بعد خاطري اسوي مشروع

ANONYMOUS
10-08-2011, 01:01 AM
في مقال في الجريده اعتقد اليوم يقول

ان مرض السكر اخطر مرض في قطر

فياليت تشوف فكره تساعد ع الحركه

يعطيك الف عافيه

نوفا91
10-08-2011, 01:03 AM
خلاص مافيه داعي مصدق اخوي هههههههه

هههههههههههههههههه حلوه مافيه داعي مصدق ههههههههههههههههههه

ع.م
10-08-2011, 01:16 AM
والله وايد عجبتني فكرتك.. من فترة جاتني فكرة مشابهة بس غير شوي.. انت فكرتك أحسن..

والله لو تصير صج.. وتسويلها دعاية صح.. وايد بيكون أوكي.. أنا أول وحدة باتعامل مع الموقع..

أهم شي لين سويته الله الله بالتسويق القوي.. ترى في قطر عندنا مشكلة حقيقية مافي وعي بأهمية التسويق..

الفكرة لاغريبة ولا شي.. إلا ممتازة.. أنا أتكلم عن الحريم.. ترى وايد نتعطل مانقدر كل شوي نطلع بالذات إذا بيوتنا بعيدة أو مافي دريول أو مايدل..

استخير وتوكل على الله..

khaldoon
10-08-2011, 01:51 AM
طيب اخوي افترض انه عمالك شروا الطلبات و وصلوها و رفض الزبون البضاعه بس لانه غير رأيه...ايش بتسوي في البضاعة....بيكون عندك هالك و مخاسر كثيرة

قطر 88
10-08-2011, 01:55 AM
بالعكس وايد حلوة الفكرة ..

بس بليز اهم شي عندي او بالنسبة لي مب كل شووي يتصل الديلفيري وين البيت ؟!!!

قسم بالله شي ينرفز سوا لهم خرايط جاهزة اول مانقول له البيت يعرف ولا يضيع ويدل من اول مرة > ياخوفي

واكيد انه راح يفيد شريحة وايد بالمجتمع حلوة الفكرة لو كانت ابلكيشن ع الايفون بعد ..

بالتووفيق وان شاء الله اتم الفكرة ع خير :)

تمون
10-08-2011, 02:03 AM
انا بعد خاطري اسوي مشروع

الله يرزقج ان شاء الله بمشروع تكسبين منه مكسوبين حسنات + فلوس قولي امين

في مقال في الجريده اعتقد اليوم يقول

ان مرض السكر اخطر مرض في قطر

فياليت تشوف فكره تساعد ع الحركه

يعطيك الف عافيه

مافهمت عليك تقصد يعني اخلي عندي كميه من حبوب الانسلين احتياط واوصل للي يبي واستغل الوقت بدل لا اروح الصيدليه واشتري واوصل ؟ :omen2:

هههههههههههههههههه حلوه مافيه داعي مصدق ههههههههههههههههههه

:tease:

والله وايد عجبتني فكرتك.. من فترة جاتني فكرة مشابهة بس غير شوي.. انت فكرتك أحسن..

والله لو تصير صج.. وتسويلها دعاية صح.. وايد بيكون أوكي.. أنا أول وحدة باتعامل مع الموقع..

أهم شي لين سويته الله الله بالتسويق القوي.. ترى في قطر عندنا مشكلة حقيقية مافي وعي بأهمية التسويق..

الفكرة لاغريبة ولا شي.. إلا ممتازة.. أنا أتكلم عن الحريم.. ترى وايد نتعطل مانقدر كل شوي نطلع بالذات إذا بيوتنا بعيدة أو مافي دريول أو مايدل..

استخير وتوكل على الله..

هي مجرد فكره اختي يعني ما افكر اني افتح مشروع بصراحه لاكن يمكن احد من الاخوان يقرى الكلام ويستفيد من تعليقات الاخوان واقتراحاتهم وينفذ المشروع ويكتب له الله رزق فيه وهذا الهدف الاساسي

وانا متأكد ان زبااين هالمشروع اكثرهم من الحريم لانهم مايقدرون يطلعون من البيت في اغلب الاحيان والتعامل مع النساء في هالسوالف اضمن بكثير من الرجال

طيب اخوي افترض انه عمالك شروا الطلبات و وصلوها و رفض الزبون البضاعه بس لانه غير رأيه...ايش بتسوي في البضاعة....بيكون عندك هالك و مخاسر كثيرة

طبعا الشيخ انت فاتح مشروع فأكيد بتكون عندك صفحه كاتب فيها الشروط
مثلا تكتب في الصفحه البضائع الي شريناها مانرجعها وانت غيرت رايك ماغيرته تدفع ثمنها الا اذا بلغتنا قبل لانشتري البضاعه او لك 10 او ربع ساعه تغير رايك قبل لانشتري بعد هالفتره انت مجبور تشتريها وطبعا رقمك موجود

تمون
10-08-2011, 02:05 AM
بالعكس وايد حلوة الفكرة ..

بس بليز اهم شي عندي او بالنسبة لي مب كل شووي يتصل الديلفيري وين البيت ؟!!!

قسم بالله شي ينرفز سوا لهم خرايط جاهزة اول مانقول له البيت يعرف ولا يضيع ويدل من اول مرة > ياخوفي

واكيد انه راح يفيد شريحة وايد بالمجتمع حلوة الفكرة لو كانت ابلكيشن ع الايفون بعد ..

بالتووفيق وان شاء الله اتم الفكرة ع خير :)

الحين مع الترقيم الجديد للبيوت سهل توصل اي بيت النظام القديم كان شوي فيه خربطه بس النظام الجديد والترقيم الجديد وايد سهل الوصول لاي مكان تبيه
والله انك صادق بعض لحيان الدلفري يرفع ضغط لين توصف له المكان هههههه :anger1:

الـخـالـدي
10-08-2011, 02:32 AM
الله يوفقك .. تستاهل الطيب

تمون
10-08-2011, 03:35 AM
الله يوفق الجميع يالغالي ولاهنت

بـن عدوان
10-08-2011, 05:17 AM
هي الفكرة حلوة

بس المشكلة في العالم العربي لين الحين الانترنت ماوصل للمستوى المطلوب

أقصد لو تقارن العالم العربي وامريكا في عدد اللي يطلبون بالانترنت بتجوف النسبة الكبيرة لأمريكا طبعا

فهمت المقصد ؟

تمون
10-08-2011, 09:05 AM
هي الفكرة حلوة

بس المشكلة في العالم العربي لين الحين الانترنت ماوصل للمستوى المطلوب

أقصد لو تقارن العالم العربي وامريكا في عدد اللي يطلبون بالانترنت بتجوف النسبة الكبيرة لأمريكا طبعا

فهمت المقصد ؟

المشكله الي اكبر ان احنا يالعرب لحد لان ناخذ افكارهم وحتى اكياس محلاتهم الي يوزعونها بالمجان هنا اخوانا يشترونهم بمبلغ وقدره الحمدالله والشكر خخخخ

وفيه مشكله ثانيه غريبه فالعرب الي هي التحطيم هذي اكبر مصيبه

pinky-qtr
10-08-2011, 09:15 AM
اممممممممممم فكره حلوه

بس بعطيك اياها بطريقه ثانيه - فيه وايد تجار بالبيوت عندهم شوي مشاكل بالتسويق و التوصيل - شرايك تتعاقد معاهم تعرض لهم بضاعتهم وتحط لك كم سواق يوصولون لهم بضاعتهم وطبعا تاخذ عليهم رسوم التوصيل + فايده على قد البضاعه اللي يعرضونها او تسوي لك باكج كامل (تصوير البضاعه + توصيلها + تسويقها ) :)

وبهالطريقه بتساعد وايد تاجرات / تجار ما عندهم خدمه التوصيل بطريقتين بتسوي لها دعايه ( المفروض تكون من ضمن الباكج) وبتوصل لها بضاعتها :)

حط لك فريق تصوير وفريق تصميم يصمم لهم البروشور لو يبون او بزنس كارد وهالسوالف ويصور لهم البضاعه وفريق التوصيل يوصل لهم البضاعه طبعا :)

شرايك:)

تمون
10-08-2011, 09:26 AM
ماشاء الله عليج الصراحه فكره حلوه وبسيطه وبتعم بالفايده للجميع

الصراحه انتي فتحتي مخي على فكره بعد حلوه خصوصا في المنتدى الموقر
فيه ناس تعرض سلع للبيع فالمنتدى والي يبي يشتري لازم يشوف السلعه ولا فيه ناس ماعندهم توصيل مثلا يوصل السلعه ولا المشتري يوصل للبايع والعكس ولا اوقاتهم ماتتناسب مع بعض كل يوم بكره بكره بكره لين تروح السلعه ومحد استفاد وخاصة النساء

pinky-qtr
10-08-2011, 09:30 AM
ماشاء الله عليج الصراحه فكره حلوه وبسيطه وبتعم بالفايده للجميع

الصراحه انتي فتحتي مخي على فكره بعد حلوه خصوصا في المنتدى الموقر
فيه ناس تعرض سلع للبيع فالمنتدى والي يبي يشتري لازم يشوف السلعه ولا فيه ناس ماعندهم توصيل مثلا يوصل السلعه ولا المشتري يوصل للبايع والعكس ولا اوقاتهم ماتتناسب مع بعض كل يوم بكره بكره بكره لين تروح السلعه ومحد استفاد وخاصة النساء

انا كنت مفكره بالمشروع بس تعيزت اسويه .. بعطيك افكاري اللي كنت مفكره فيها والله يوفقك فيه لو بتسويه :)

تمون
10-08-2011, 09:36 AM
والله يريت نستفيد من افكارج واكون شاكر لج *